.formatted-text { text-align: center; font-weight: bold; white-space: pre-wrap; margin: 20px auto; } تتمة البارت const text = ` فجبال لاطلس شامخة و قممو عالية هوائو منعش اكيد بضبط فقرية( بوكماز. تحية ناسها كنتمنا نزورها راها بلاصة غزالة ) فبلاصة جنب واد كالسين بنات كيصبنو وهضرو شادين نميمة اكيد.وخا صهد وشهر سبعة لكن شميسة محراش بزاف بنت لولا: أربي البنات قولو ليا. واش بصح شريفة ضربها خوها وباها. مبغاش اضربها خوها وقاطع هضرة معاه بنت تانية: وبسيف اختي. راه مصغيراش راه عندها 24 عام وبغات تبورد ركبات خيل قالوو شافوها. كيجري بيها. فجبال لفوق وخوها مرضاش اما حتا باها مسكين مقال والو حيث عزيزة عندو بنت تالتة: ديك مدينة لي ضسراتها وايلي غير قرات جوج حروف خرجو رجليها شواري بنت لولا: لاش كتكدبي اشمن جوج حروف شريفة شدات شواهد ونجحات كون مشي موت مها وخوتتاتها لي محتاجين ليها كون بقات فبني ملال شريفة واعية وبنت ب الف راجل. وخير. دليل شحال من واحد طالبها زواج ومبغاتش بنت تانية: وحيث كولنا عارفين شريفة مزال عايشة على دكرى داك لي دا ليها قلب مسكينة. فبالها غيرجع هوا قاطع بحور. لي كنتعجب ليه عمرو شافها ولا بغاها وهيا قلبها بيه متعلق بنات: ايوا هداك هوا. تايري ( حب) ضحكوو مكملين صابون وجماعة ونميمة فبلاصة خاوية ضاهر جبل. صوت كالم. كالسة بهدوء عيونها سارحاهوم. فديك خضورية لي قدامها. سالف طويل. لايحاه قدامها. وسلهام أحمر لي ديما لابسة. عليها محيداه. عيون مهمومين. وقلب سارح. غمضات عيونها وبدات كتغني بصوت ابكي حجر صوت فيه واحد بحة واحد نغمة. كتجيب لبكا كتغني على قلب وما. عانا وعلى عين وما بكات اكيد مفيقها من غناها غير صوت هاتف لي صونا حلات عيونها نازلين بدموع. مسحاتهوم وجوبات شريفة: ألوو سوسن: شريفة ختي فينك راه امتحان لاخير غدا شريفة متقوليش مغتجيش شريفة بهدوء: مجياش اسوسن با مريض. مغنخليهش سوسن بحزن: شريفة عار ميمتك متقوليهاش شريفة هادا اخر واحد مضيعيش سنين. لي قريتي عفاك اجي شريفة: ليسهل عليكوم اسوسن سلمي علىى مروة و لبقية قطعات كتنهد دارت كتشوف فخيل لي وراها. واقف. بتسمات ليها كانت فرسة بيضة. هضرات مخاطبها شريفة: ريحان اشنو حسيتي بشريفة ياك شفتي قلب شحال عامر ايوا هدا هوا لمكتوب. لي كتاب. ضحكات وضحكتها كيف بدر. وكملات. تأمولها. فبلاصتها مفضلة حتا سمعات اذان ضهر وقفات لايحة سلهامها وطلعات فوق خيلها. ضرباتو كيجري بيها لدوار فين كاينة وسط دارهوم. فكوزينة كتسربي غدا حتا كدخل ختها. تكون عمرها ديك. عشرين سنة. مكتقراش نجوى: شريفة ختي كولشي حطيتو واش صافي نهز طاجين شريفة: هزيه يالله جا مصطفى من جامع نجوى : جا شريفة شوفي مصطفى وافق ازوجك على ولد شيخ. شريفة برود : اكون خير غير خليه نجوى: شريفة كنقول ليك غزوجوك وبابا ساكت شريفة: دي طاجين ليبرد يالله. نجوى: واخا هزات ختها طاجين ودخلاتو فين كالسين فصالة صغيرة خوها. وباها وجوج خوتاتها وحدة 16 سنة وحدة 12 ناصر بحنية: فين شريفة عيطو ليها دخلات بهدوء بيجامة وسروال بتسمات جرات. كورسي وكلسات. حلو طاجين وقبل ميبداو هضر خوها بقلمي: رقية. عبير ( جنى نور الشريفي) مصطفى : ليلة غيجو شي ناس اشريفة على قبلك ناصر: لا حولة ولا قوة الى بالله مصطفى نعل شيطان هضرات برود. وهيا فديها كأس ماء. هضرات مطلعة عيونها فيه شريفة: وحتا نتا اسي مصطفى غيجو شي ناس انشا الله على قبلك اقدر اوصلو قبل كاع من ولد شيخ ناصر: ناس اشمن ناس ابنتي شريفة شريفة برود وهدوء: جدارمية ولا لبوليس لي وصل قبل مزيان مهم اجمعوه خرج عنيه خوها عرق فراسو كيضرب هضرات قبل ميهضر شريفة: عمري 24سنة انا شريفة تولد حرة غرة اخويا. بشمن حق تعطي كلمة لناس بلساني عارفني مشي عليا حكام وكون غير كان شي همة وشان جايب ليا ولد شيخ سكايري حشايشي. مبلي بشيخات وزهو وغرمات لا صباح صباحو لا ليل ليلو اضل ناعس مرأة قالك انا شريفة ايت وكريم نديه. حتا نكون مدلولة ملهوفة مدام عندي بابانو. وعايش ممن حق تحد اغصبني على زواج. وبلاخص من هاد نوع حيث نموت ولا نتزوج سكايري حشايشي كتسمع وأي. حركة منك. من هنا خمس سوايع غتلقاهوم عند راسك وصدقني امصطفى مغديش دوز ليك حيث خويا ونحتارمك ونديرك تاج فوق راس لكن. نوافق تلوحني تهلوكة منرضهاش حيث نفسي عزيزة. ومسماوني شريفة حتا كنتها بصحة لغدا خلاتهوم كيشوفو بلاخص خوها لي تكونسا. خرج عنيه وشاف فباه مصطفى: هادي. شفتها تفرعنات وليد واش عاجبك حال ولا ناصر بدا كياكل: نجوى نوض جيب طبسيل حيد لشريفنو حقها مقالت عيب ليرضي عليها حط مصطفى خبز بنرفزة وساط. كيمسح على وجهو ناض خارج بقلمي: رقية. عبير ( جنى نور الشريفي) طلع فيه باه راسو وهضر. بحزن ناصر: ليهديك اولدي ليهديك هدشي لي نقول رجعات داخلة لبيت فاش شافتو. خرج كلسات حدا باها لي عنقها نور عنيه وعزيزة بزاف اكفي سماها سميت مو. بتسمات ومدات اديها كتاكل اكيد بني ملال وهاني رجعت ليك واش ساحرين ليا فيك فجمالك هواك. ولا ناسك اش درتي ليااا يا زينت مدن ااش درتي هاد سوسية لي وليتي مالكة عقلها واكيد قلبها من زمان [ ولاد عياد ] بسيارتو. من نوع Niss وقف. كيبتاسم وهوا كيشوف زغاريت. مو وخولاتو وعائلة. خرج كيضحك جرات جيهتو مو واخيراا رجع غايب لي دات بحور وبلدان نصارى وخلاتو مهاجر عشر سنين. لطيفة بكاء: ولديييييي. هئهىهى قرب معنقها. مزيرها عندو. كيضحك ودموع فعيونو قرب باه لي باس ليه راسوو خوه كدللك وختو معنقينو. بلحليب وتمر ستقبلوه وزغاريت. دخلوه وسط صالون كبير كالس فرحان. معنق مو سمحمد : والله مكاين بحال بلادنا وبلاخص بني ملال راني مت وحيت فاش دخلتها لطيفة: الله على ولدي الله اح ايمانو. ضعاف سمحمد: وليهديك وليدة هههه عمتو : مرحبا ب سمحمد والله اولدي كل مناسبة راك حاضر فقلوبنا وبكاء دموعنا نزلوو سمحمد: احفضك اعمتي ليخليك لينا فين دراري عمتو: كولشي خدام اولدي ليل اكونو هنا لطيفة نحطو غدا امكن. دري غيكون ضرو جوع سمحمد: غير ندوش العمة وهاني معاكوم انشا الله حركو راسهوم. ناض كتمشى جر باليزتو وطلع غرفتو. واقف فيها كيبتاسم اخر مرة غادرها كان ولد 24 سنة. ودبا راه عمرو 33 زمان كيجري بزاف دوش وبدل عليه وهبط لتحت وسط احضان عائلتو. فرحانين بيه. بقلمي: رقية. عبير ( جنى نور الشريفي) عند شريفة. كالسة. فسطاح دارهوم. كطلي حنة شعرها. مسنطة عضيمتها حتا كتسمع دقان بجهد. دقان نيت. وقفات وديها فشعرها لقاتها صحبتها كتنهج حمرة. شريفة: كلثوم اش واقع ألا كلثوم كتنهج: شرييفة شرييفة اح ايمانو هبطي هبطييي شريفة خرجات عنيها: اااش واقع اويلي كلثوم: وهبطييييي حركات راسها. ونزلات بعدما جمعات. شعرها فزيف وغسلات اديها فسطاح . هبطات وحلات باب لقات كلثوم. كلسات. بجرية لي جرات شريفة: اش واقع تسرحلت تسانو ألا( خطفتي كبدتي اهيتا) كلثوم ضحكات: وعلى سلامتك اشريفة راه رجع شريفة ضرب قلبها وهضرات بنضرات لهفة شريفة: شكوون اكلثوم واش لي غرباتو لبحور على شريفة حركات كلثوم راسها بفرح كلثوم: ماما قالتها ليها دبا مرأة عمو راه عمو مشا ايشوفو شريفة غمضات عيونها ونزلات دمعة باردة منها بتسمات وهضرات بهدوء شريفة: مرحبا سيك ايولينوو ( مرحبا بيك اقلبي) عنقاتها كلثوم فرحانة ليها وشريفة كضحك من قلبها. اح. واخيراا جا داك لي قلب شريفة. خلاه معلق من نهار هاجر. اكيد بقات واقفة معا كلثوم. كيهضرو شوية تفرق مجمع ودخلات شريفة دوش. وتغسل ديك. حنة. وعيونها فرحانين. اه يا شريفة اه لو يعرف. بحبك ليه اه وبلي بين جبال. اطلس. كاينة شريفة كتساين فيه. بقلمي: رقية. عبير ( جنى نور الشريفي) فبيت تيلي فودنا وضحكة مالية وجها. كتهضر نجوى: ايوا اسيدي على سلامتك فرحت بزاف اسمحمد برجوعك. من غربة سمحمد: اخليلي عيون بلارة شهبة عليك نتوفا شوفي هبطي ازيلال نشوفك غدا نجوى: اويلي ههههه منقدرش مي غنشوف شي حل اكيد. وايلي خاص نشوف حبيب قلبي ضحك ضحكة رجولية وهيا حشمات ولفات هضرتو ولف هضرتها راه 4سنين وهوما كيهضروو بنت عمو عطات نمرتها ليه حيث شافها فشي تصاور معاهوم ف بني ملال وعجباتو. سمحمد: واخا الالة لبنات اصلا انا جاي جاي دكشي علاش. قلت نتلاقاو الى خصاك شي حاجة انجوى نجوى: احم سيمنو انا مزال مقلت ليهوم باغيني زواج حشمت من ختي سمحمد: صراحة انا نيت مزال مفاتحت وليدة لكن فهاد. شهر الى كتاب باغي نجي نزوركوم معا مالين دار ياك داركوم فدوار نيت نجوى: اممم يالله حوبينوو ختي كتعيط ياك ليل ونهضرو. باي سمحمد: واخا اتسا سيري انا نيت خارج ريح فلقهوة ليل ونهضروو نجوى: واخا العمر باي كنبغيك سمحمد: واخا لالة ونا كنموت فيك وراك عرفاها. ضحكات وقطعات لابيل خرجات كتزرب توحد معرفها كتهضر معا سمحمد من غير ختها صغيرة حيث كتشري ليها تعبيئات كتسخرها وقفات فلكوزينة على خوتاتها نجوى: نعام اش واقع هنا مالكوم على صداع جيهان: نجوى دوزي ديري عشا راه بابا كيبغي اتعشا دغيا نجوى: واش انا هاد لعشا ديما لاصق فقزببتي علاش بسلامة اش كديري نتي جيهان: عندي حفاضة وامتحنات لا انا لا كنزة نجوى: وبااز زعما لي قراو طفروه ولا شريفة وراها. يالله دوشات هضرات مقصحة معاها شريفة: الى مطفروه هوما نطفروه حنا ولا لا الالة نجوى نجوى: انا غير قلت اخرت بنت دار رجلها اشريفة ولا غالطة شريفة بحدة: نقص هضرة. وديري عشا يالله راك مبقتيش عجباني انجوى ولا لي. كتهضري معاه فتيلي دوخ جدك عبى قبلة يكما فبالك مومو كرضع صبعي ولا ناعسة على ودني مكنسمعش حس دري فتيلي وليعميها ليك والى كان كلامو. ليك هوا مرأة وسط دارها كتجيش تخبريه علينا. ابنت ناصر جيهان كنزة نوض راجع معاكوم يالله ونتي ديري طاجين وعمر اتاي لبا لي غيدخل مرة خرى عرفي اش كتقولي لالة نجوى خلاتها كتشوف مرضاتش لكن مقداتش تجاوبها. سكتات ودارت كتجبد. ف لحم ولخضرة وكتنكر حيث كلام شريفة ضربها فصميم بقلمي: رقية. عبير ( جنى نور الشريفي) وصل ليل. كالسة حدا باها كتهضر معاه تنهد وهضر ناصر بقلة حيلة : هدا هوا كلامك ابنتي شريفة شريفة: بابانو باركة من مخاصمة كيبقا خوك سنين وسنين طويلة حنا ومعرفنوش حتا كي داير. خلي هوا ياك قلتي حاول اصالح معاك ورفضتي وجا شحال من مرة ومبغتيش وصافي. ياك عارف دارو ناصر: عارفها عقل صغر اشريفة كيبقا خويا كبير وايام ربي. كدوز ونا حاس ب أجلي. قرب شريفة: بابانو ليحفضك ليا متقولش هكا. حرك راسو. ليها. وعنقها هيا لي كتبتاسم. تحل باب ودخل خوها. مخنزر. نيشان عندهوم لصالة كلس. وهيا بتسمات بجنب. سكتو. كتفرجو حتا خطبات ختها تحط لعشا باش انعسو فغرفة. ناعسة على ضهرها كتبتاسم. جا داك لي روح ليه شتاقت. رجعات بدكرياتها فاش كان كيجي عند خوها. وكتشوفو فاش هضر معاها. من ورى باب. وصوتو وهوا كيسول على خوها اودعو بكائها عليه وهيا كتشوفو من سطاح مغادر وخوها كيودع فيه دكريات عاشت عليهوم شريفنو. وخا هيا عارفة عمرو لاحضها لكن قلبها وهوا وتعلق بيه وغير شوفة من عيونو غترد فيها روح لي غايبة على جسدها. صبح. صباح. اكيد. حل عيونو على صوت لي فبرا وشعا لي داخل من شرجم بيتو من زمان مفاق على هاد راحة غربة داتو. تكسل بلاصتو. وناض بشورط فقط توجه ناحية شرجم وحلوو كيطل هواء بني ملال ضرب فيه سخون شهر سبعة اكيد بتاسم زنقتهوم عامرة شي غادي شي جاي. حل شرجم مزيان. وتمشا خارج. لدوش حدا بيتو. غسل وجهو مزيان وفمو رجع لاح عليه تيشورت. نازل معا دروج دخل عليهوم صالة سمحمد : صباح خير عليكوم اناس خير لطيفة: صباح رباح بولدي كي صبحتي سمحمد: حمد الله. وليد مكاينش ولا لطيفة: برك برك. خرج معا صباح بكري. هبة نوضي جيبي خوك. دوك رغايف لي تم يالله ريح كتكب ليه مو أتاي فرحانة بيه. حتا سمعات تيلي ديالها هزاتو كتهضر فيه بزيانية وهوا كياكل قطعات. كتشوف فيه لطيفة: شفتي نتا راضي عليك الله اولد كرشي بقلمي: رقية. عبير ( جنى نور الشريفي) سمحمد: ايه راني مرضي ميمتو انا غا قولي اش تم كنعرفك لطيفة: جابك الله دار عمك عرضو علينا ل عرس بنتهوم لي قد هيبة سمحمد: اشمن عمي فعمامي بعدا راه نص فيهوم والد قد هيبة لطيفة: عمك لي ف بوكماز اولدي عمك حفيض لي ساكن حدا دار. ايت واكريم. اويلي نسيتيهوم ولا ايت وكريم عائلت ناصر لي عندو واحد ولد قدك ولباقي غير لبنات ناصر بات شريفة ديك شريفة خلاتو اطلع راسو فمو. كيشوف فيها مكمش حجبانو هضر بصوت نبرتو كأنو كتسأل ديجا هاد لاسم داز عليه سمحمد : شريفة ؟؟ لطيفة : شريفة خت مصطفى سمحمد : اه شريفة تفكرتها. ايه لطيفة: ايوا مزيان فطر اولدي فطر سمحمد: امتا عندهوم هاد مناسبة بعدا لطيفة : بعد غدا الى بغا الله ياك غتمشي سمحمد: ضروري يالله وليدة غادي نخرج غنشوف شي دراري لطيفة: واخا. اولدي ليوفق متعطلش على لغدا صافي سمحمد بتاسم: ضروري وايلي ههه ناض واقف. طلع بيتوو. بدل عليه. ورش ريحتو خرج. هابط عند شريفة عيطو عليها لاساتذة وأطر ديال معهد لي كتقرا فيه تجي متفوتش امتحان حشمات وطلبات لاذن من باها وافق ودعا معاها جمعات صويك صغير حويجتها جوج لبسات وبيجمات جوج ودكشي خاص وخرجات معا سبعة صباح طريق طويلة حطها طاكسي لي شدات نيشان فبني ملال. وسط مدينة هبطات بسروال جينز وسوميج وصبيبيط عادي. شعرها جمعاه مكديرش درة قليل خلصاتو كان صاحب باها نيت. محند: هنتي ابنتي تسالي صوني لياا صافي اشريفة شريفة حاطة اديها على شعا: لا اعمي محند غا تيسر غنبات واحد ثلات ايام ولا كثر على حساب امتا غيسالي هادشي محند: ليسخر ليك ابنتي. انشا الله حركات راسها جات تخلصو حلف حيت هوا كيف باها معتبرها بنتو. كملات طريقها تيلي فودنها. كتصوني شريفة: فين. كاينة ازمرة واش ناعسة عاود سوسن مبوقة بنعاس: الوو شريفة نوو واش جيتي ابنت لكلب شريفة: وحشاك ازبل فين كاينين سوسن ضحكات: انا ف لاقامة. و جات كلثوم شريفة: لا مريضة باها نيت. لوصلني مهم انا جاية. بقلمي: رقية. عبير ( جنى نور الشريفي) قطعات وكملات طريق على رجليها. معا دارت معا واحد زنقة. ميخرج ليها غير واحد. دري كان ديما تابعها وهيا كتصدو اخر مرة ضرباتو. ب قاموس. معجم يعني دوك كتوب قاصحين هرسات ليه راس أنس: أووه لالة شيفاء هنا مرحبا واخيرا رجعتي شريفة: واش مزال مباغي تحشم حيد من طريقي انس: هاد مرة الى مخلتها فمك طول حياتك تفكرني بيها انا انس ولد زياني تخليني ضحكة جبد واحد بورتكلي فيه الة حادة. باينة ماضية. كان ( مو** س ) هوا كيقرب وهيا كترجع بلور غوتات مخبية وجها. فاش شافتو هز اديه. ناوي عليها قبل ميوصلها. جاتو. واحد دقة خلاتو مجبد فلأرض. بان سمحمد لي حضر لكولشي مخنزر. حيدات اديها من وجها كتنهج بلخلعة بان ليها ضهر شي راجل. ولا ولد طويل نيت. وداك برهوش. فلارض. شهقات سمعات صوتي هضر بحدة سمحمد: سبتو اولاد عبد يالله نوض الى مشلخت لولدي وجهو نوريه. اقنت بنات ناس وتهز عليهوم ( ركلو) دار. سمحمد كيشوف فشريفة. هيا لي جات عيونها فعيونو. حسات بدمعة. فعيونها. واش هوا. واش هداا سمحمد هدا قلبها وروحها. عاقلة عليه مزيان هضر وهيا مكتسمع والو. حدها كتشوف فيه وداتها كتحسها ثقيلة غمضات عيونها وبين اديه طاحت فاقدة وعي أكادير. سوس مضيافة واقفة فسطاح كتشلل فحوايج وتحط فنشافة كركور حوايج من صباح.وهيا واحلة فيه. طلعات مها نعيمة: مريم واش مزال ابنتي راه بغينا نمشو حمام مريم: غير سيرو. ليسر ليكوم مزال. مساليت وعيت نعيمة: لواه لواه ابنتي غيرسالي تلقايني كنتسناك نحك ليك واخا حركات راسها وكملات صبونها واخيراا بعد. ساعة ونصف سلات سيقات سطاح ونقات دنيا مزيان. هبطات لبيت لي مشاركة معا ختها. حلات بلاكار بدات كتهز حوايج لي غتدي وتحط ساهية قلبها. كتحسو خانقها من صباح وسبب معرفاهش بقلمي: رقية. عبير ( جنى نور الشريفي) عند شريفة. ( بني ملال) فوق كورسي كالسة واقفة عليها سوسن وهيا مزال مصدومة. سوسن: شريفة واش صفا خلعتني. شريفة مصدومة: صفا غير غير سكتات ودمعة نازلة طلعات راسها بان ليها قاطع شاريع وقرعة ماء فيدو وقف عليهوم. كيشوف فيها. بتاسم برزانة سمحمد:ختي بيخير شريفة بحة فحلقها: حمد الله اخويا شكرا سمحمد: تفضلي تشربي. مد ليها قرعة ماء شداتها. كتشرب بشوية سوسن: شكراا بزاف اخويا وداك مرض مزال اخلص شريفة نمشوو شاف فيها سمحمد وهضر مبتاسم سمحمد : هاد مرة ديكرالي بلمرض اخلو عشتو شريفة: انشا الله شكرااا سمحمد : هانية اختي وايلي راه عدنا خوتاتنا واكيد اي ملالي حر ميرضهاش اختي حركات راسها وقفات وهوا صونا ليه تيلي شدو سمحمد: الو وي انا معاك هاني جاي واخا وراني جاي اصحبي. ( قطع) ختي ردي بال راسك مرة خرى دار غادي سيارتوو ركب وديماراا متخطيهوم تنهدات شريفة كملات طريقها ساكتة وقليل من فرحة شداتها وقلب كيضرب معمرها ضنات غتلقا معاه هكا وصلو اقامة فين كارين لبنات وطلعوو حلات سوسن ودخلو كلسات شريفة لايحة صاكها كتنش على وجها لي رجع احمر شريفة: فين بقية ؟؟ شفت سكات سوسن: خامدين. متنعسيش شوية شريفة: ضرني جوع كاين شي حاجة فثلاجة ناكل عاد نعس بقلمي: رقية. عبير ( جنى نور الشريفي) ازيلال واقف فشارع خارج من سيارتو كتسنا اخيراا حبيبة قلبو. لي علماتو بقدومها ستة عشية هادي شوية حتا كتبان ليه طاكسي وقفات. خرجات بسروال جينز وقميجة مستيلية وصندالة عالية وشعر صوباتو ليها صحبتها لي فلاصل بنت عم سمحمد. خلصو طاكسي. ودورات راسها حتا كتلمحو. حسات بسخفة. جراتها بنت عمو لي كانت قد نجوى. قربوو منو. هوا لعيونو على نجوى حفصة: سي سمحمد على سلامت غايب قربات كتسلم عليه حيدات وبانت نجوى لي حناكها حمرين. قربات تسخف سمحمد: لالة نجوى واخيراا جيتي وشرفتينا جرها معنقها هيا لي تصدمات خرجات عيونها عنقاتو كضحك ريحتو دخلات نيفها. فاصلو عناق وهوا مساخيش بيها. سمحمد: اشنو مشينا ياك غتباتو عندنا حفصة: امم بزز خلاها خوها غير خويا قاليه خليها غيجيبو غير شي وراق ديالي ويباتو عند عم اما قصح مهم نديرو خير وعقلوو سمحمد: لالة عاقلين مزيان مشينا لالة نجوى اش بان ليك ندورو فبني ملال شوية نجوى بفرح: اه واخا. اسمحمد دار حل ليها باب سيارة طلعات لقدام وحفصة لور وهوا جا بلاصتو. نطالق ناشط كيهضر معا نجوى فرحان اكيد.مرة مرة اهز ايديها ويبوسها`.trim(); const cleanText = text.replace(/\s+/g, " ").trim(); const contentElement = document.getElementById("content"); const loadMoreContainer = document.getElementById("loadMoreContainer"); const chunkSize = 4000; let currentIndex = 0; if (window.location.hostname === "www.riwayatichk.com") { function loadNextChunk() { if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; return; } const nextChunk = cleanText.slice(currentIndex, currentIndex + chunkSize); contentElement.innerHTML = nextChunk; window.scrollTo({ top: 0, behavior: "smooth" }); currentIndex += chunkSize; if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; } } loadMoreContainer.style.display = "block"; loadMoreContainer.addEventListener("click", loadNextChunk); loadNextChunk(); } else { contentElement.innerHTML = cleanText; }