.formatted-text { text-align: center; font-weight: bold; white-space: pre-wrap; margin: 20px auto; } تتمة البارت const text = `كازا المدينة البيضا المجموع فيها حيش وريش ، مقسمة لأحياء البرجوا و ضفتها التانية كاتزغرت بدواور الصفيح غير أنت و زهرك و فين لاحتك ليام واش من صحاب الشكارة و الحبة ، أولا سخط واليديك رماك لهاوية مخليك حاط قدامك صندوق فوقو تستيفة بكيات مربورو عاصر عليهم من سبعة الصباح حتى لزك الليل ضامس وسطهم حبة الهيل [ القرقوبي] و طروفة مروخا [ الحش_يش ]......كازا ولا كويزة ولا دار باب الله لي حب خاطرك جبد عليها بيه العنگرة ، المحطة لي كاتجمع ليك فحي واحد الحازق مجاور مع لي رزقو فايض و خامر ● الألفة / سيد الخادير ● علام ظهر الجمعة تهز الرجال و عيالات هازين صلايات و قاصدين عتبة باب لي خلقهم وجاههم ضارب عليها النور.....و على عكس هاد الفئة و تحت بِيشَانْ الساكة مجموعين السلاگط وجاه أسبرو مبرومة ف ورقة فلاش و الزبل الشايط من نبتة الحش_يش خاسرين عليه ورقة نيبرو كايتناوبو فوقو بفامهم المصديين سنانهم مردومة تقول دايز من وسطها طراكس ، الوجوه مشوطة و الحالة بالوسخ تشفي الكل_ب وجاه المغضوب عليهم ، كاتعرفهم غامن الجبهة الله ينجي عبادو من كمامرهم ، تكياف على الجهد و العينين معلقة ف العمارة قبالتهم ساقرين على الريدو لي مزال ما طلع . البيت مظلم الريدو هابط حتى لقاع ساقطة الباب مطرقة مخلية ريحة الحزاق گالبة الدنيا ف كل تگلبة تگلبات على جنابها كاطلق ريحة الجاوي من خر_زتها لا حياة لمن تنادي الخطبة ف الجامع سالات و الصلاة تقامت و لالة غنو باقة مكوزة الشياطين يخورو فيها من القنات بربعة ، ما حيا ضميرها غير صداع المطايفة ف الزنقة تقربلات بين جوج شماكرية من صحاب الضميس لي قارقين لتحت واحد كايبوني فصاحبو على طريفة الحش_يش ما فكو بيناتهم غالمصليين هزت راسها من فوق المخدة شعرها شاد ريزو لانطرات مشعنني منو لاحت ليزار باش مغطية و ناضت حلات الباب لقات كيف العادة السقيل ف الدار لي كانت برطمة صغيرة هازة تلاتة البيوت و صالون و كوزينة و حمام منفاصل على الطواليط...خشات راسها تحت الرشاشة كاتغسل ريحة الحزاق و النعاس بقات مدة واقفة و مكالية يديها مع الحيط كاتسنط لعظامها تحت عينيها كحل بقوة السهيرة البيوضية لي ورثات من تريكتها بدا يهرب لونها الصفورية بفقر الد_م تلوات كيف تِقْلِيتَ ف البينوار و رجعات لبيتها شعلات الضو سامحة فضو النهار حالفة ما تهز الريدو ، هزات لاتروس و بيجامة من الماريو و تلاحت فوق فراشها دايرة رجل على رجل كاتنشف فداتها بفوطة باش لوات شعرها و جبدات حليب نيفية خلطاتو مع زيت دجونسون و بدات طلس للحمها هاك بلاك تبعاتو سيروم لشعرها و مرطب لقنانفها و ختمات الدعوة بصباغة لظفارها و فنفس الوقت مدزوة ابيل لوحدة من البنات كاتصبغ و تميق فالهضرة سليمة [ مركزة مع الفيرني عاضة قنوفتها بتركيز و هي معصبة ] : هضرنا عشرالاف مرة أصحبتي بلي اشهارات كايتقبلو على حساب ترتيب القصص باش لبارح نلقى سبعين الف بوسط غا لقصة نصيرة زكية [ جوباتها من جهة اخرى ] : نتي عارفة قارئاتها كثار و كايبوسطيو بزاف شحال قدنا نرفضو اشهاراتهم سليمة [ تسيفات عليها ] : انا ماشي شغلي غاتبقاي تقبلي ليها قل من عشرين اشهار ف النهار راه ماشي غير قصتها لي كاينة الكروب مشارجي بالقصص ، شنو ؟؟ هادوك التالي دصندوق معليهمش الله زكية : واش نقبل الريح ، القصص لاخرى اشهاراتهم قلال حتاش مامتبعنهمش القارئات بزاف شنو نبزز على البنات يحطو بوسطات عليهم سليمة [ بدات تدي و تجيب فيدها باش تنشف الصباغة ] : حطي نتي و ليزادمين عليهم و بقاو تحطو ليان دوك القصص فبوسط قصة نصيرة يدخلو يجمجمو الأجزاء مغانوريكش أنا هدشي و مرة مرة طرطقي ليهم بوسطات الغربال لي دخلة باش تنعس شطبي عليا الزبل السلعة الغاملة لي فيها كترت الفهامات معندي ما نخرا بيها زكية : أنا غانهضر مع ليزادمين فهدشي سليمة : بلا ما الفرصادة عندي تبان ف الواجهة راكي تم زكية : هادي مافيها لا حتى و لا إن قطعات معاها و من تطبيق الواتساب نيشان لعالم الفيسبوك ، دخلات ديركت لگروب القصص الخاص بيها الفضاء لي صنعات و ربات عليه الكبدة حياتها التانية خلقات تم ، حطات فيه گاع دكشي الي بغات و ما تمنات ، كثر من سبع سنين و هي فيه خيطاتو و فصلاتو بالفصالة و بالميتروناج و التصميم لي شافتو مناسب ليها ، هزات سليمة من الواقع و الحقيقة و دخلاتها فكتاب زوقاتو على دوقها و لوناتو بالألوان مكاتشبهش لألوان حياتها لي عايشة ، گاع الألوان لي شافتهم ناقصين عندها فالواقع جسداتهم فالمواقع فگروبها دالقصص بدارجة المغربية ضربات دورة شرفية ف الگروب كاتجسس على بوسطات الاعضاء مكاين غير الله يعطيك صحيحتك بالشكير فيها هي و الكاتبة نصيرة بوسطات كلهم ايجابين عليها أما حتى نصيرة معندها سوق فيها ضبر لكر_ها الله يجعلهم يتقلبو ضدها معندها غراض يفوتوها غير هي و تجي فين بغات ، و فقرارت نفسها مكرهاتش كون حتى وحدة ما توصل ليها ف التفاعل ولكن هاد نصيرة خرجات ليها من الجنب.....مع الوقت و تلقا ليها تسليكة من تحت الدف تزلگو فيها لاحت التلفون حداها و ناضت تقابلات مع المراية عاطياها بتر_متها كاتعبر فيها ، عضات قنوفتها و صفرات عجبها ز_كها الفايض و يادلي حتى صدر كرمها بيه ربي مقموع شويا سليمة [ هزات يدها و صرفقات فلاقها ] : نتي هي فضلي و راس مالي لله يزد فكبرك و عرضك خرجات لكوزينة مخلية شعرها مطلوق فزگها كاملة من اللور ، حلات التلاجة و جبدات منها الحليب و ربعة البيضات و خبزة من الفريكو تسخنها......قلبات و شقلبات الدنيا و هزات بلاطو فيه كاس قد البرميل فايض بالحليب و الشكلاط و مقلة عامرة بيض مع خبزة تسد بيهم الجوع لي كاينخر ف معدتها ربعات رجليها فوق الفوطوي وسط المراح حاطة البلاطو قدامها و قبل حتى ما تسمي الله ضربات نص الفطور عاد تفكرات بسم الله أولا و اخيرا ، هادي تنفع هادي ضر ماهزات يدها تالحسات المقلة الشهية عندها قل أعود بالرب الفلق وخا تشوي ليها ضروبة تلقى فيها غير العظام مگددة....سمعات مشقوفها كايصوني و ناضت ليه سامحة فالروينة لي دارت لا فالكوزينة لا ف المراح سليمة [ اكتيڤات المكالمة و طلقات الصوت الشتوي بغا تقيم عليها البازا_گلو ] : آلو جاها رد من جيهتو ضارب ليها حروف كلامو الحرش مع جدارة الودن محمد [ بصوت رزين بحتو واضحة ] : واش راك ا سليمة سليمة [ تلاحت فوق النموسية سايحة زبدة مع صوتو ] : الحمد الله وانت [ عضات قنوفتها ] ساليتي الكوغ لي عندك محمد : ياله جايب رجلي منو [ عاد سليت من الكوغ ] سمعاتو حل الطموبيل و طلع مديماري خارج من الباركينگ سليمة : اوا مزيان محمد [ شعل گارو يطلع بيه المزاج وشاف شحال فساعة ] : نجي نهزك من دربكم ولا بحال ديما سليمة [ بالزربة جوبات ] : راك عارف نتلقاو ف نفس البلاصة محمد : [ طلع ليه الزعت ولكن طمر على ما بيه ] : و عليه ما تعطليش سليمة : لا كون هاني زربات عليه و جمعات الوقفة جهة المريو تشوف ما تلبس الموعد لي ترندفات معاه ، برونشات بابليز هي لولا تسخن و رجعات خاشية راسها كاتبقشش ف الشراوط عندها ما طيح يدها غا على واحد الكسوة فالكحل كاتجي تحت الركبة مزيرة من جهة الصدر و كلوش من التحت كاتبين الفورمة زاااز ، قبل ماتلبس خرجات لدوش بروسات سنانها و طرفات حالتها ، تحركات لكوزينة هازة من الفريگو طرف ديال الخيار كاديرو باش تخفف النفاخ تحت عينيها ، بقات دوز يما دوز عاونات باالكونسيلر تخبي طيف الموڤي دالسيغن ، دوزات مرود الكحل طبيعي على عينيها مع ماسكارا و بلاش و گلوز و هاهي واقفة قدام المراية كاتبوكلي شعرها بديك الطولة الواصلة لميترو و سبعين قلدتها جات عامرة و هازة من لتحت و اللون الاسود زاد بين بيوضيتها و لون شعرها العسلي الفاتح سدات باب دارهم و دردبات مع الدروج كاتبومبي ف ز_كها خلات الدار مرونة بروينتها دالفطور و بيتها مشقلب ولي بغا يمو_ت العام طويل.....و مع أول رجل تبان منها خارجة من الموبل توگضو الحشاشية صحاب العسة على الطروفة ، هي كيف شافتهم صمرات النظاظر لعينيها كاتهضر غير تحت نيفها و تعاير سعدها غير ف ولد عيشة و ولد بشرى يشدو عليها العين.....تحركت غادة و طرفها كايلعب وراها الكسوة مع البرد لسقات عليها مخلية فلاقها مورقين للعمى ولد عيشة : [ حك صدرو كايصفر ] ولا تقلات عليك نجي نهزها معاك [ تر_متها ] پا پا با پا پا پاوو ولي نقص ليك ربي فالصدر زادو فالكر ولد بشرى : [ كايتكيف كايحس بكيلوطو سرد كايعيط عليها باغيها توقف ] : وا بنت سعيد واش نتي خرجتي من الكطريام و تر_متك طلعات لباك زربات ف المشية كاتقلقل ف فلا_قها مخلية الغادي و الجاي يتبعها بعينيه بداك الطرف قد البرويطة هازاه وراها كايتزعلل سكيمو [ وقف كايشوف فيها من اللور ] : وا ميزان هو عندك تاعت غير لي يحرش عليك الكلا_ب يجيب ربعة دريوس غابجريتك لا غير الدعاوي خداوهم من عندها بشباكي و شوريات كرهات دربهم ولي يجي منو مالقى ربي فين يحطها غير فهاد القرينة الكحلة ، وصلات لراس الشاريع و اول طاكسي حمر دايز شيرات ليه سليمة : [ ركبات لقدام كاتحيد ف النظاظر ] حي حساني حدا الطرام المسافة مكانتش بعيدة ربع ساعة لقاتها كاتخلص و هبطات ، شافت طموبيلتو مبلاصيها من الجهة التانية على سعدها تسنات الطرام تاداز و قطعات جيهتو واقف بديك الطولة المهيبة ضارب سروال دجين شبابي مع تيشورت و سبرديلة بنفس اللون لبيض ، الفحولة و الحروشية منو كاتغوت من على برا مكوارزي رجليه قارم الشوفة فهاد الخير لي جاي عندو الي مع شافها قربات طلع و ردخ لباب خلاها غير كاتشوف ، هزات كتافها و ركبات من الجهة لخرا محمد [ ديمارا كايسب منيرڤي غامع راسو ] : الله ينعل دين مها حياة معاك سليمة [ ركبات السمطة كادبل ف عينيها ] : مالك طالع ليك الد_م محمد [ ضرب الڤولون كايعرعر ] : علاش معدبة راسك ولابسة هاد ربع توب خرجي لحمة يعبروك بشبر نتي گاع سليمة [ حدرات عينيها لشنو لابسة مبان ليها فيها والو ] : مالها طويلة و فايتة الركبة محمد [ رجع ضرب على الڤولون مشربن غامع ك_رو ] : مقلو••نة ماشي طويلة عازلاك بياسة بختها ابنت القح_*بة فلاقك شادين الرادارات سيدة تر_متها ولات كاتصفق بالفرحة العرندس عندها شداتو عافية دلغيرة تتگدي فيه ، شداتو من كتفو حابسة الفرحة لا يصدق مخلطها و مهجرو ليها سليمة [ كاتحك على كتفو ] : هادشي علاش هاز ف گاشوشك من جهتي و الله يسامح هادي و التوبة محمد [ دفع يدها من كتفو ] : ديفواتك فرخو بزاف وهدشي دوينا فيه حتى صدى الكاسيط ولي ف كرك هو لي كاديري سليمة [ رجعات كاتحك فوق كتفو و كاتبوس ليه عليه ] : و صافي و الله ما تعاود محمد [ قلب الدورة و رجع فين لقاتو مبلاصي حدا كيابي ] : حنا مالنا على فريع الكر واش انا خارج مع بنت ليل غانككسها [ غانح_ويها ] هبط و خلاها غير كاتشوف شافتو غادي قاصد كيابي عرفاتو اش غايدير بقات غير كاتشوف فهاد المصعور منين تسلط عليها، غاتكدب لا مقالتش كان حلمها و مناها هو تعيش قصة حب بحال القصص لي كاتكتب و على مبان ليها راها ولات عايشاها بجودة الواقع تگولي واحد من أبطالها خرج من الفيس و تسيف ليها ف الاستاذ لي قراها يامات الكطريام ، الي منهار نهارها و هو عينو فيها و منين سمعها خرجات بسبب السقوط لي كاتعطيه عشرة لضس خيمات ف التاسعة تلات سنين ولا هي قدرات تنجح جا حتى لدارهم و هضر مع والديها يرجعوها تقرا ولكن هي صافي حلفات لا بقات عتبات تما و من داك الوقت تقطعات المعرفة بناتهم حتى لهاد العام كانت مشات تجيب غير شهادة مدرسية محتاجها باها فالخدمة و رجع شافها من بعد ربع سنين و شدها شدة وحدة حالف لا زگلها يزگلو رموك قل من ربع ساعة شافتو راجع هاز ساشية بالعلامة التجارية [ Kiabi ] حل الباب عليها و لاحها فوق حجرها مخنز محمد [ شاربونة شاعلة بالحمر عندو ] : لامطي عليا مصاصطك ماراكش مرافگة مع يهو•••دي ردخ الباب و بعد لجنب مخليها كاتشوف اش دهز ليها فهاد الشاكوش.....ومخلاها تبدل ف الطموبيل حتى عارف مكاين لي يشوفها و الزاج فيمي وهاهو دبا گالس جنبها كايشوف بعينيه راضي على ما ختارت يدو باش يستر رزقو على قولتو لمطها بكسوة طويلة ف الباج بيديها و العنق طالع كاتبان من الشوفة خدا ليها نمرة كبر من طايتها وليني حتى هي عجباتها مستورة و مستيلية عندو الدوق بن المصعور لاخر محمد [ الي فيه ما هناه ضروري من تعاليق ] : فاش قصر معاك الطويل كارزة عليها هباريك كاتسعاي الرزق بيهم سليمة [ تقرصات من هضرتو ] : اوا لواه تاني ماشي شايط عليا راسي نغرمو لگزارة محمد [ مزال ما نساها ليها غاكيبرد و صافي ] : مشايطش عليك هي لا جمعتيه و دوزتي عليه ريدو يتستر ماشي خارجة تقلقلي فيه قدام بو قلو••ة دورات وجهها لسرجم مخلياه بلاكة محملاتوش يشوفها عايبة من جهة السترة كاتشوفو زاد فيه و قوى من كثرت التقلاق محمد [ زفر ناعل شيطان ] : جبتي لوغدونونص خشات يدها فالصاك و مداتها ليه خلاتو كايقرا فيها معرفاتش كيفاش كايفهمو هاد كتابة الفقها على قولتها [ كتبتة الطبة ] ، شاف اقرب فرماسيان و بلاصى حداه خلاها تاني ف الطموبيل و خرج قدا الغراض خفاً زرباً و رجع.....ساس ساشية الدوا فوق حجرها و بدا كايقرا كل واحد و وقتاش خاصها تاخدو شاف حتى عيا و جبد تليفونو صورهم عندو يبقا كل مرة يفكرها تاخدهم ماشي تحطهم تاني حتى لشي نهار طيح فشي قنت بهاد فقر الزعت لي صفر ليها السيفة ، من بعد شدوها لعين الدياب يتقهواو قدام البحر و دكشي لي دارو شدو طبلة ف كافي النزاهة قدام لبحر سبق ليها الغدا هو اللول واخا مشا الحال عرفها غاتكون من الفطور ما كلات فرش الطبلة بداكشي لي تشهات خلاها تغلق وتربي ليه الصحة و تزيد تعراض و تسمان و ختموها بكافي لاطي مخليها حاطة راسها على كتفو و ساهية ف البحر قدامها ما فيقاتها غير هضرتو محمد : [ الهضرة باش نطق خارجة من گاشوشو ] : باغي نجيب واليديا لداركم ابنت الناس هاد الملاقية المفافية مبقاتش واكلة معايا والو [ هز راسها عندو ] غرسي صدا ونتي بعيدة على فراشي [ شد گادمتها بين صباعو غاطس عينيه وسط عينيها ] وبيك مشهي نعمر داري و نسخن جنابي بالشرع والقانون اسليمة حطها ف جهة تانية ديال درب بعيد على سكتورهم ، عرفت راسها تعطلات و الظلمة غرسات جلايها تحت الارض وهكاك وهانية الوقت عندها.....هبط معاها وهبط الساشيات من الكوفر عامرين بگاع دكشي لي عرفها كاتبغيه ، دوزها لبيم تقدا ليها السقاطة و شي مكلمات غدائية زادهم من فرمسيان ، هو مبارك تربي ليه الصحة و تفيض.....باسها فوق راسها و خلاها غادة كاتعافر مع دكشي ماتحرك من تم حتى طيفها غبر من قدامو متقلة المشية كاتعافر مع الساشيات وخا تعطلات مقاداها فرحة دوزات معاه عشية مبرعة و ختمها بالمعقول لجم ليها الحلق بيه حتى خلاتو بلاكة و طلبو معلق بصبر نهضر مع الدار و نرد عليك و جمعة و طوا.....كاتمشى ومحدها كاتقرب و وجاه النحس بداو تاني كايتنابحو عليها خصوصا منين شافوها خرجات بلبسة و رجعات بوحدة اخرى ولد عيشة [ بربوقة لحسات ليه الكارت مير بقا فيه غير اللسان ] : واش البرتوش ولا فيه الدوش ابنت خدوج ولد بشرى [ مبوق كتار من عشيرو لسانو تقيل تقول شارب ديليو ] : هو تقدا ليك من بيم اجي عندي أنا نشبعك تقلقيل [ حو••ا ] و نتقدا ليك من مرجان دفلات ف لرض مخيخة منهم و دخلات لموبل طرقات باب دزنقة و طلعات كاتسلت ، جاب الله غير شرجم بيتها لي كايشوف فهاد الفاص ، شداتها تسليتة وحدة حتى لسطاح جبدات ساروت دلبيت لي فيه حلاتو و دخلات خزنات فيه گاع دكشي لي شرا على قبلها محمد زادت لاحت عليه واحد طرف دلزربية ديالهم و رجعات سداتو و دردبت هابطة قبل ما يرد البال شي واحد بلي طلعات تما وقفات سخفانة قدام باب دارهم كادق حادرة عنقها لي ماجات فين طلعو تلقات راسها تزدح مع الحيط بالشدة باش جراتها ماماها منو ، مع الحلة مع النتفة ماكاينش التعطال بيه فيه لقات شعرها كايتنطر من الجدورة بالغدايد و الفقايص....خبطاتها مع لرض كاتمرمد فيها تبارك الله كسدتها دير منها جوج و يشيط الخير ماخلاتها حتى تستوعب ولا تساراح حتى تلقاتها بالطبالة و الغياطة كاتمرمد فيها فداك المراح بالطول و بالعرض كاتدي و تجيب فيها سيقات بيها الركاني فدقيقة مبردة غديدها و غدايد جيران ، ستكحمت فيها و طلعات فوق راسها و هزات المدلك لي على قبلها وجداتو و بركات عليها كاتخبط فيها غالمراود بحال البطانة كاتهز يدها تالفوق و تهبط عليها بالمدلاك الز_ك بقات عليها غير ز_ك القزيبة القزيبة و حلقها طالقاه كاتكمد ليها القاصح الگاشوش طرب الغرناطي كاطلق من جوفها و ما ادراك ما طرب الغرناطي خدوج [ گالسة فوق راسها و كاتفلح ليها فالز_ك بزرواطة ] گالو ليك عليا خداامة عند الخانزة لي ولداتك اااودي يااا شياطة البنات ياااا السلعة الخامجة [ زادتها ضربة لبين الفلاق حتى طارت ونزلت حلقها بح بالغوات ] ياااا عفة العزبات يا مطوطة الركاني لا قراية بحال لالياتك باش تهزي خنزك لا شقا بحال البنات لي غاتلاااي ليهم تغسلي سليپاتهم القحبيماك [ لاحت المدلك من يدها و بدات تعض فيها و تقرص تمجنات عليها كاتعض و تدعي عليها ] واااربي هزها عليا وااربي لاگيها لرموك وااااابغيت ليك موصيبة لي ما تنوضي منها واااااناس واالدة البنات وانا والدة صوبيصة مهازة حتى خراها لاغير جهد هرساتو ليها بهاد العصى كلاتها و عرفات كيفاش كلاتها رجعات جنابها كايتنابحو بتوزويز ما فكوها من تحتها غير الدعوات عيات تنطر ما هربات منها حتى خلات ظهرها رطب من كرشها......تخشات ف بيتها و طرقات الساقطة كاطيح عشرة من العين مرمدتها تمرميدة الكفرة بالله عطبات عظامها بتفرشيخة ربانية دليهو••د......تقنتات ف حاشية البيت حالتها تشفي العدو و بدات كاتخبط فراسها بيديها دخلات فحالة هستيرة كاتنتف و تعاود فشعرها و يديها خدامين يخبشو ف لحمها حتى طاحت فالارض و بدات كاتركل كاتمشي و كاتجي فداك البيت ولا قلب يحن يجي يدق يشوف مالها خدوج جمدت گلبها مقصحاه تالحد كافطة على كبدتها.....بقات على داك الحال حتى تهدات و تهرس جهدها كثر ماهو مهرس ، صافي ولفات عيشة الزريعة البايتة الحكرة و العصى من الفوق ، الكل_ب عايش حسن منها فهاد الوقت مع هاد تريكة الويل ♤♤♤ ف بلاصة أخرى ♤♤ الليل طلق سراح خواميه ناشر جلايلو غارس ضو النهار تحتو معوضو بالضو البوطووات و الپالي دزنقة ، و من فوق داك السكوتر المخرشش شاكمتو كاتحزق بالعداو مقلزة عليه بلا كاسك شحفها مرة يسكت مرة يديماري حالفة بحلوفها نهار يسهل عليها ربي فما حسن تحرق جدو و تلوح رمادو ف البحر.....مكانتش عوالة تعطل ولا كانت ضاربة الحساب تبقى حتى لهاد الوقت ، قبل ما تخرج و تعتب باب دارهم حطات فبالها لا تعطلات ما غاتفوتش التسعود و هاهي دابا علاين الطناش دليل عاد جاية كاتعافر بسباب الكليانة المخرية اللي دارت معاها التمنة و ما جات حتى الحداش ، وليني ما عليش دارتها الحزقة و الميزيرية تعض فصبر تيحن لله و مع زهرها مضروب لقاعو بپالة ما تخرج غير ف علام باراج البوليس و تقول سكوتر المحشر متافق معاهم مع بانو ليه ولا غادي بزربة بطى عليه فوقاش يوصل عندهم يكمدو ليها شي بروصي نادية [ كاتسب ف تكواز الزهر ] : الناس عندهم الزهر وأنا عندي كر مخور حبسها واحد من عناصر البوليس شلاغمو طوال بحال سراق الزيت و زيدها بالقصر تحلف عليه سلت ليهم حتى اللبسة جاتو كبيرة تانيها من الكمايم البوليسي [ كايجبد ف شلاغمو ] : واحد الكاسك سبقك لدار تتوصلي عليه نادية [ جاتها هضرتو حامضة وغير داوي ] : رزاوني فيه الشفارة كروش الحرام ا شاف غاهاد اليومين البوليسي [ كايطلع فيها و يهبط بديك التقزيبة لي مقزبة ] : خلاو البياسة الصحيحة و طمعو ف جالوق نادية [ شمات فيه ريحة التزلال من الطيارة ] : كلا و كايرفد اش ناقصو كاين لي يدو خفيفة و كاين لي عينو ماشي شريفة البوليسي [ خنزر فيها و تسيف فهمها حشات ليه العمود فخر_زتو بالمعاني ] : و منين فيك هاد كترت التقزقيز [ عيط الواحد من البوليس لي معاه ] قيد ليها واحد البروصي بالحمر تكمد بيه عظامها فهاد الويكاند جاه صوت من وراه مدعدع و غليظ واكل و شارب منو الدخان حتى شبع حلقو خيمات فيه الكحولية و گاشوشو كايصدى مع كل جوان تفتخ على ريتو مهدي [ عينيه منيشن على عينيها ] : سرح ليها طريق تخوي الگاعة [ الباراج ] ماشي ديالك هادي تغمس من بزطام ولية طلعها و هبطها باغي ياكلها بلا ملحة بعينيه مكمل تفصالو و تخياطو و تحنزيزو فيها اللي منين بعتات وسط الباراج وهو سامر و مقنص و منيش شوفاتو تيسكاني فهبابرها بديك الحالة باش خارجة مسفحة على الليام......الكسوة مع الموطور طلعات لفوق الفخاد و السميطات باش مشدود الصدر هابطين مخلينو مورق العبيدا كايعطي تحية للأمن الوطني ساترو غاشعرها الطويل جايباه لقدام ديپانات بيه الطرح..... ومحدو هو كايقرب جهتهم و دوك عينين الحرتوكة عندها كايزيدو يتورقو لو مجبدين بشفار كتيفة يسكنو عظام اللي مايتسكن عطاها ربي فيهم بالسخاوة و كرمها برموش من خيوط الزربية بالهدب مقومة غارس نقطة زيت فمومو عينيها كايتقاطر بالقناططر خونا فالحرفة منين سمع شنو گال الشاف ديالو خلاها تحرك من تم و حتى هي مقالتش لا ، حدها خطفات شوفتها فيه بالخف و ديمارات خرشاشها و زادت مع الطريق بغا غير فوقاش توصل لخربتهم هو غير تحركات دور راسو متبع طيفها جاري معاها العشرة وهي غادة فوق حمار العطار باش محزمة الى مشى حتى سكت ليها شي نهار فالخلا مشات كفتة معطرة للكلا_ب البشرية.....غبرات من قدامو و قبس حجرة برجلو عاض شلاقمو و قصد كوانو بطولو و عرضو الوافي ماجات حطة البوليس غير معاه تزادتها هبة و كبرانية منين تسلمات مع جلدو....تربع على الكرسي وسط واحد الگاريطة دالاليمنيوم حاطينها تم كايتسنا الساعة لي بقات عندو ف السربيس تسالي و يدردب فحالو......رجع حط عينو على الطريق منين زادت كايبرم ف جوانو و طيف عينيها القتا••لة كايمشي و يجي فراسو منوض الحراقية فگاشوشو مهدي [ دوز لسانو على ورقة نيبرو كايبرم فالهالك ريتو داوي مع راسو كيفحالا هي قدامو و كاتسمعو ] : حرتوكة مع كر••ك و ميزانك ثقيل سف من جوانو حارگ جوفو داك الطيف حلف لا تمسح من دماغو مخليه كايضهصص فالخوا ، ماعرفش شنو جاه هاد الليلة حتى تأكتيڤا مود تسلگيط عندو على وحدة بحالها من الضربة اللولة مهدي [ عينيه تعسلو شارم شواربو بسنانو حر تبويقة دار خدمتو مخليه كايهترف غاراسو جايب تخيولاتو عليها معبز علامو بين يدو ولد الكلب ] : نغرمهم صحاح على قاعك و نتي كاتقلقي وسط حجري بالطلوع و الهبوط •• سليمة وسط الظلام كاتسلت بحال سحت الليل حلات باب الدار غابشوية لا يفيقو ليها الكفرة بالله على قولتها يطيبو جنابها كثر ماهوما طايبين ، جبدات بونجة من جيبها و دارتها بين الباب و الكادر ديالو باش مايتسدش و طلعات كاتسلت لسطاح ، قدات الغراض و هبطات متقلة بشواكشها كاتعافر مديرش الحس غادا على قرون صباعها حتك حتك حتك حتك ما رجعات فيها الروح حتى زكرمات باب بيتها و تلاحت كاتسراح حمدات الله منين ماسمعها حد و بالعيا بقاو مكوزين مجايبين الخبار أما كون كلات شي طريحة أخرى هزات مشقوفها و دريكت تكونيكطات ف گروبها تعلم رباعتها مكاين أجزاء اليوم وخا تعطلت باش تعلمهم ، على خدوج خلات ليها جنب صحيح لي تكتب بيه ، زمات ليهم بوسط كولو عامر كدوب و ديكونيكطات البوسط : كوكو البنات ليلة مكاين أجزاء جيت عيانة من الخدمة و مع وصلت لقيت بابا عرضنا لعشا عاد دخلت لدار ، نتلاقاو غدا و بالتعويض وريوني حماسكم و توقعاتهم الفنة بحالكم لاحت التليفون و ناضت كاتخزن فالمونة ديالها تشوف فين تغبرها ، و محدها هي كاتستف فيها عقلها رجعها لعشية لي دوزات معاه عضات ف المخدة حابسة فرحتها و اخيرا غادي تعيش كل حرف من حروف القصص لي كتبات و اخيرا جا المنقد لي ياما كتبات عليه جا النور لي وصفات ف قصصها بطلها الفارس كون جا شي واحد من قبل و قال ليها غاتعيشي قصة حب بحال سيناريوهات لي كاتكتبي مكانتش غاتيقو وخا يحلف ليها عليها فوق الما •••••••• •••••••• •• جوج و نص دصباح •• على ايقاع كلمات الأسطورة حجيب كتمايل مكاين غير الله يعطيك صحيحتك شتف هيتف تهويشة دالغدايد كاتحير بسالفها جميع حركات الإغراء لي تعليمات في هاد الضومين طبقاتهم قدام عينيه ناشر باقلو على الفوطوي قارم على تيو دتشيشة بين شلاقمو كايبخ و يخرخر منو ، الطابلة قدامو عامرة بالقطعة أما حتى الشراب خدا منو كونجي لأجل غير مسمى بحال هاد الگلسات خاص تكون صاحي ليهم صحيح فصيح ، الغفلة وسطهم مايديها غير المنونخ قليل الفهامة المدور على راسو عمامة ركزات تمبقات قادة تزيد فين و ترمات فوق الفوطوي حداه جارة تيو دشيشة ديالها ، بخ عليا نبخ عليك توكان يبانو واليديك ، و بلا والو كل مرة تطلق ضحكة مقح_*بنة واخدها هواية وقت القاصح ، يديها خدامين فوق لحمو بدون موجب شرع كاتسخن فيه قبل لميعاد باش يبرع ليها معاد لي بين فخادها ، كاتحكحك من هنا ولهيه حتى طيباتو المحرزز عندو هز العلام و بغمزة منو لقاها فوق الناموسية مشبحة و ضحك غادي طرب قاعها......لا بوسة لا جوج صح عندو هو يقضي الغراض و يعرق الفاس فراس ، تعرا عليها شاد البازا_*گلو في يدو و رجليها فوق كتافو و مع ناوي يدخل الجهاد في سبيل الوطن سمعها كاتنهد و تعيط على لي يتنهد معاها القحـ_*ـبة [ طالقة عليه سلوكية] : تكايس راني عزبة مهدي [ مشى معاها فالخط ] : من تقبة نيفك مع دخلو فالحفرة و هي تشدو ضحكة من التواسع لي عندها تم بقي يدخل معاه ربعة العصبات و يشيط الخير مهدي : هدي غير عزبة و عندك گراج علال [ صمطو فقاعها تعواجت ] كون متقوبة غانلقى زبالة ميركان وسطك القحـ_*ـبة [ حسات بدفى فقاعها و قلباتها غنى ] : و أنا عزبة من الركابي و القاع داه العتابي دادا شيري بشوية [ بلغها القاصح منين دفعو بجهد ] اححح بشوية ديه و جيبو بشوية و أنا عزبة لوالديا سلات معاه هاد خيتي حو_*ية مفججة و بريكول معتبر ضربو معاها فهاد لليل ضحك لي ضحك فوقها غايعاودو الحفارين قبرو كايضحك و يكـ_*ـوي غادي مع ايقاع ديال صوتها جاتو على الگانة هاد الليلة مهدي [ كايحرت فيها معري على لاص ] : كاتجيك الحمداوية بد••م القحـ_*ـبة [ طنازة مع راسها ] : بنت بلادي [ قلبت عينيها كالحمار بحر شهوتها ] كانتشابهو أنا و ياها مهدي [ دعكو بالحرام وسطها كايتلاهتو النشوة نساتهم فكلشي و ترفع القلم على ريوسهم بسبابها ] : هي مجهدة عليك فالعيطة و القوافي[ تزير عندو طرح و طلع نقشة فريتم ] و جابت الجهد فسربيسها القحـ_*ـبة [ ترفعات ] : شمن سربيس جمع و طوا معاها مكونسونطري فالتبرتيش كايعبر علامو فقاعها شحال كايوزن......بقاو مني منك الكو•ا و الهضرة عاصر عليها مع كايجيبو يمسح و يهز كلينكس معاه لا تقة فگنس القحا•••ب كايخرج الطواليط يبول و يغسل و يرجع يجاهد.....وخا مفردگة من التحت وليني دوز باشما عطات الوقت و تهلا فيها بالزايد في الغرامة على ضحكها و نشاطها ، السيد طالع مجهد و سخي ف بحال هاد المواقف كايعاون الشباب الصاعد باش تسعى نحو الاستمرارية و طور المواهيب ديالها فضومين الشمس قرقات فالسما ناشرة خيوطها الذهبية النهار صبح مطنطن من السوايعو لوالا مخلي البشار لابسين نص نص يتبردو فهاد صهوضات صبحات فايقة أبونور وخا منعساتش بكري جمعت النوضة مع صحاب السبعة ، الحياة مكاتعطيش لَّلِي كايصبح ناشر لحمو على الحصيرة حتى للظهر ، فهاد الوقت باش تعيش و تربي الريش فيق أنت اللول و نعس اخر واحد......خرجات وسط السطاح لي كارين فيه جوج بيوت و كوزينة و حمام ، هوما المباركين بيه و لا العيشة المزفتة لي عاشت ف دار الخوال الفقر و العصى و القمع و حلان الفم من لفوق كاتحمد ربي و تشكرو منين قدرو يكريو هاد العش هي و مها وخوها أما حتى الأب الدود نخر عظامو تحت التراب الله يرحمو طرفات حالتها فالطواليط لقات ماماها خرجات تسعا رزقها و خوها باقي ناعس......قصدات ماكينة دلخياطة ديالها حاطاها فقنت معزول ف السطاح بانياه بحال العُشَّة شعلاتها و بدات تخيط البياسات لماليهم ، الخياطة و التصميم هوما حبها الأبدي ، المهنة المنقذة لي كاتشوف فيها لبعيد كنزها و راس مالها حرفتها تقاتلات باش قراتها مخلات جفات دروج الموبلات و طواليطات القهاوي ، حوفرت حتى طاب جلدها باش خدات ديبلوم فيها بقات جهد ساعة وهي فوق المكينة كاتخيط و منين ليها خوها خارج كايتكسل بحركات طفولية ناضت عندو باستو و جراتو معاها لكوزينة يوجدو فطورهم ، قلات ليهم البيض و حطات ليه حليب و هي أتاي دارو بجوج بطبيلة كانت ف الكوزينة و بداو يفطرو.....لقمة ف فمها و العين على خوها المراهق الي بسبب مرضو كايبان بحال دري صغير عياو مايجريو بيه من نهار تزاد وهو النمو ديالو ماشي بحال ناس الطبيعة ، كل مرة طبيب كل مرة شادين النوبة ف بنورشد و شي قمقوم فطبة ما برد ليهم الحرقة نادية [ حكات ليه راسو ] : العطلة مبقا ليها غير شي يامات لا كتب الله ندوزو منها شي سيمانة فالشمال ياسين [ حدر راسو ] : حتى داك العام كنا غانمشيو ليه و صدقت مدوزها غافطبيب حسك ليها گاشوشها و كبها عليها الزيت الحامي بهاد الهضرة وليني ملقات ليه جهد مغاضاربش مع ربي لي خلقو قليل الصحة و واقف غ بالطبيب.....فطرات و جمعات الدار مقادة قدامها طويجين يتغداو بيه منلي شافتو طاب طفات عليه البوطة و دخلات لبيتها تحل لايف مع بنات گروبها تقشب معاهم شوية على بال ما جات ماماها......كان گروب فضاء البنات المغرب وحتى البلدان الشقيقة فيه كل مكايخص نساء هالي كاتشارك مع البنات مشاكلها الزوجية و الأسرية لعل وعسى يعطيوها حل هالي مطلعاها على مشاهير تيكتوك هالي قاهراهم كل مرة بالوصفات تفتيح الوجه تغميق القاع و هي غادة حلات لايف كاتسنا ف بنات گروبها يتجمعو لقاتهم نيت على القرص وعلاش لا وهوما من عشاق لايفات لي كادير ليهم نادية [ كاتقرا فالتعاليق ] : بخير أ أسماء الله يحفضك.....حليمة فينك غبرتي ولدتي ولا مازال....عائشة الفنون طلعو عندي شي توشيات جداد عندك راك غادة مزيان تعاليق [ كريمة الاشقر ] : فين غبرتي علينا هاد السيمانة نادية [ قرات تعليقها ] : و غير خليها على مولانا أ كريمة جري عليا نجري عليك على شي تواب راسي وما مشطتو على ربعيام تعاليق [ حنان زواقي ] : هي خيطتي الجديد العفريتة نادية [ ضحكات كايعجبها الي يسولها على الجديد ديالها ] : على غبرنا غير هكاك ا حنان كاين الجديد الفاروعي دنيت بان ليها تعليق وحدة من لادمينات لي معاها نادية : سكينة حوبي فين غابرة القردة اش عگبتي درتي مع داك الشارف تعاليق [ حنان زواقي ] : وا نوضي ورينا هاد الجديد نخضرو عويناتنا نادية : خلي حتى يتجمعو البنات و نطلق عليكم جيجي حديد لي فيا ههه ضربات على واحد تعليق طويل و عريض نيت شقماتو عينيها و بدات تقرا فيه مجهدة الڤوليم نادية [ كاتقرا بجهد ] : ختي نادية عافك بغيتك تنصحني نتي و البنات أش ندير.....أنا تعرفت على واحد سيد ف الأول دخلني بحلاوت للسان و دكشي هماوي بقا عليا كل مرة عراضة ف ريسطورات كايحط فوق 500 درهم ف العشا ولا الغدا كل مرة جايب ليا كادو ف شكل ، برعني بالمزيان دازت واحد ربع شهور و سيد تبدل فين ما سولتو مالك كايقول ليا غير شي مشاكل شي مشاكل بقيت عليه حتى السيد طيح دموعو و گال ليا غايدير فاييت و يسد صال دسبور لي عندو بسباب شي كريدي ، معرفتش اختي كيفاش بلا مانحس ولا نفطن قلت ليه انا نبيع طموبيلتي و نعاونك تحلفي دار ليا طلاميس....هو هداك بعت خرشاشتي و عطيتو منها 8 المليون باش متجي فين دوز سيمانة سيد بلوكاني و بدل النمرة المشكل مكانعرف عليه حتى حاجة من غير سميتو ولي يمكن حتى هي كدب عليا فيه نادية [ شدات فقلبها بصدمة ] : اويلي على الصوبيصة حردها ف 8 المنيون [ ضربات جنابها ] و منين نتي لباس عليك قد هكا عطيني غير أنا باش نحل محال نترزق فيه الله تعليق1 : اويلي واش هادي واكلة لخرا حشاك تعليق 2 : اختي غير كبي الما على كرشك هدا من الطيارة باينة نصاب سرحك عرفك غامگدمة تعليق 3 : طمعك بالخرجات و زرگ معاك العمود بصحتك نادية [ قلزات لشاشة بحالا كاتقلز ليها عصباتها ] : هاكي هالكازي گلسي عليه البوهالية الي حطاتك تعليق 4 : لقاها طايبة دغيا قشرها نادية [ كاتولول ] : ما قلتي ربعين ألف ما قلتي ستين ضربة لا ضربت الملاين صحيحة.....معندك دبا مادير غير كبي على كرشك الما تلقاه ماشي حتى ولد المدينة لي راك فيها جاي غير ضيف حردك و زاد قاصد شي زاوية خرا يقلب على بزطام جديد يلحسو حتى لا بغاو يصبروها مكاين كيفاش السيد باين هادي هي حرفتو النصب و الاحتيال كايعرف يصيد الحوتة لي مغاتعدبوش و طيح فيدو ضحية.....كترو عليها التعاليق بنوضي قيسي ما نوضي ورينا الجديد و هي دور الكاميرا لجنب و بدات باول بياسة لكانت قفطان دلمليفة بالغوز خادماه بسفيفة عريضة من الفوق فايتة الصدر و هابط من صدر حتى التحت بسفيفة رقيقة خدمات لو مضمة بنفس التوب عريضة جاها كايغوت مع فورمتها و طولها الفايت ميترو و أثنين و سبعين ، القالب عندها عاطي العين بنت لهم ، قرات المعودتين و زرگات كموسة فيها شبة و الملحة ف صدرها عاد رجعات الكاميرا جهتها ، بدات كاتمشي و تجي قدامهم حاسبة راسها عارضة أزياء كادور توريهم من لور و جناب و اليدين العراض نادية [ قربات حدا الكاميرا ] : خدمة اليد و سلعة مليحة التوب بروميار شوا مريح ف اللبسة و كايجي هبال [ بعدات كادور ] هانتوما لبسي و عيطي على لي يلبس معاك حاجة هماوية و عاطية العين تعاليق [ حنان زواقي ] : و الكسدة غالبة العودة قل أعود برب الفلق تعاليق [ سكينة الادمين ] : جاك مفرگع أ صحبتي والله ما نتفاك معاك حتى تفصلي ليا خوه تعليق 3 : ما شاء الله عليك اختي اللون جاك هبال تعليق 4 : خاصك غا العريس هههه نادية [ قرات تعليقها و ضحكت ] : خاصني غاعُمار هاد الساعة العريس أنا نفصل لو لعرسو مع مدامتو رجعات قلبات الكاميرا و هاد المرة لبسات جلابة مخزانية باللون فوشية مخدومة براندة هازة نيت من توب الكريب بروميار شوا ، جمعات شعرها لفوق و رجعات الكاميرا عندها و بنفس الحركات تبجحات عليهم كاتبونبة و حتى هوما مبخلوش عليها ف اطرئات الزوينة بحال قلوبهم.....بقات بياسة تابعة ختها وراتهم جهد عشرة البياسات و جمعات و طوات لبلاقي نادية [ گلسات قبالة التليفون عرقانة كاتنش بالفوطة ] : الله ياربي هدشي كايسخف ياختي تعليق [ سميرة المراكشية ] : زين واش كاديري التوصيل لمراكش نادية [ قرات تعليق ] : المغرب كامل فيه لاليفريزون تعليق 2 : و خارج المغرب اختي نادية [ كاتنش ] : مزال ما سهل الله فيه أختي نهار توجد فلوسو نبرع الجالية بقاو غير على خاطركم تعليق [ استثنائية ] : فهاد الصيف انهبط المغرب البلدي كلو غانحطو عندك نادية : مرحبا نهار كبير هدا [ ضربات على ساعة لقات جوج دنهار ] الفتيات غانخليكم دبا [ تفكرات ] اليوم بالليل غاندير لايف ف تيكتوك كاين شي بياسات اخرين مقدنيش الوقت نلبسهم هنا لي بغات تحضر مرحبا بداو عليها بتعاليق كوني هانية غاتلقاينا تم كانتسناو نادية : ياله نتقاشعو تم ف أمان الله و قطعات مع القطعة سمعات ماماها دخلات لدار ، طوات قفاطنها و جلالبها ولادها كاتحسبهم طرف من كبدتها كل واحد فيهم مخيطاه بالعشق و رجعاتهم فين كانو •••••• ديرين على طبلة وسطها طويجين و الخبز و جوج طباسل شلاضة مروكان بصلة و ماطيشة مع قطع الخيار مخضر الحالة ، منين گلسات و عينين سميرة مها عليها كاطلع و تهبط فيها بواحد مولاتي تخنزيرات تحلفي شاركاها فالراجل سميرة [ مبقاتش قدت تصبر ] : فين باينة دالعة لبارح ما دخلتي حتى نصاصات الليل نادية [ تنهدات عرفتها غاتبدا تاني ] : السيدة لي عيطات عليا دارت معايا وقت و مجاتني تلاش من وقت سميرة [ خبطات الطابلة ] : منين تعطلات عگبي لخربتكم ولا لقتيها سبة [ حمرات فيها ] ديك تحرميات ديال بنات لالفين خليها عندك يحسابك كانعلف التبن نادية [ صوتها الحد فالقد ] : و شنو نخلي عندها زرقي ولا نسمح ليها فيه سميرة [ جن لي فيها ما تيقهاش ] : ها ودني منك دخلي عليا ريالات الحرام ماشي لي حرتو العبد يدكو الجمل هادشي لي بقا ليا ينعتو فيا لي يسوا ولي ميسوا فين ما دايزة هاموت القح_*بة طرطقاتها ليها لودن بحالا هبطات عليها بمطرق لگنة أش وصلهم لهاد الهضرة فين شافت عليها شي قشة خايبة ولو صغيرة حتى سايرة تهتك فيها بلا موجب شرع نادية [ لاحت الندغة من يدها و ناضت ] : والله يخلف عليك دكشي لي خلاوه خوتك كمليه نتي دفعات الكرسي و خرجات سميرة [ كانت غاتنوض ليها ] : خوتي و خواتاتي بزاف عليك أ محروگة الوجه الله يلكيها ليك حكلة زحلة لهلا يطيحو فكرشك أوجه الشر دارت عند ولدها ياسين بدات تقرب ليه ياكل سميرة : كول أولدي كول مديهاش فهاد كل_بة المحطات [ كاتضحك معاه ] سعدي بولدي كبر ليا كاين لي عطاتو وكاين لي جبدات عليه بركلة زواتو الغضيب و دير فيها حكاية ظلموني ماشي ديالها هادشي ، و بالحرقة باش تشوات نيشان لماكينة الخياطة تكمل ليكوموند دالناس ، هاهي تفگعات گاع غاتجي تحزرها وخا تحلم بيها ما تحشيها ليها سميرة وأجرك على مولانا الكبدة من جهة بنتها شاوياها و واكلاها قطبان ، مرا قاصحة و صليبة و زاد الزمان حرشها خصوصا من مور ما مات راجلها مخلي ف عنقها جوج ولاد الصغير فيهم مريض كانت صخرة قاسحة ورجعت جبل مصنم •••••• •• قبل ساعات •• و على غير العادة هاد الصباح عينيها قرقو فالفجر كاتلولب فيهم كيموكة ، أول حاجة دارتها ضربات طلة على الگروب تشوف واش شي مزغوبة لليام نتقدتها على البارح منين محطاتش جاب الله مالقات والو كلشي بارك عليها ماشي مشكل بصحتك العشا ، خودي راحتك الزين توكان تحطي ، حنا كلنا حماس لشنو غايوقع بين جابر و ياقوت ، و تعاليق كثيرة فيها الشكير الشكير الشكير طلع المورال عندها على بوصبيح ، وباش ماتعايبش معاهم و هي عارفة أش باقي تابعها اليوم ناضت فهاد الفجر تكتب الأجزاء تلقى ماتحط ليهم باليل تسكت الطائفة المزمرة من القارئات لي على سبة تقولي كاتخلصك للنهار....عصرات دماغها بزيف حياتي توكان خرجات منو ربعة الاجزاء بالأحداث لي حاطة فبالها ، ومنلي ضربات تمنية دلصباح صابتها فالكوزينة كاتخلط فكيكة الفطور منين نزلت عليها الحداگة الله و أعلم أكتيڤات مود طاعة هاد الويكاند تشري بيه راحة عظامها ، لحمها باقي شادة فيه السلخة مبقا ليه فين يزيد شي طريحة مزال دخلات خدوج لكوزينة كاطلع و تهبط فيها باقة لدابا مشربنة عليها خدوج : فين مات شي يهو•• دي تصبحتي منفوخة فيك النفس سليمة : وغير واحد الكيكة نفطرو بيها خدوج [ دفعاتها مبعدها من جهة الفران ] : غير كيكتك ولا بلاش زفرة بالبيض لالياتك يخرجو من يديهم الشهد ونتي باقة واحلة فهاد الكيكة المصننة هزات البراد كاتعمر أتاي مبغاتش تزايد معاها فالهضرة عرفاتها بغاتها غاتقول شي كلمة باش تلاح عليها تفطرها بجغديد.....وجدات طبلة فالمراح و تجمعو عليها خدوج من جيه و سعيد راجلها من جيه خاشين ولدهم منصف وسطهم و سليمة عابرة شبر و گالسة عليه قبالتهم ، باها صابح مخنزر بالقطعة دتاي خدوج [ ضربات طرف من الكيكة فعضة وحدة ] : مالك على هاد سنيدة كاملة كاتجي بلا فلوس كلشي عندك مزگول و تگول حاجة فيك شادة عبارها سعيد [ مخنزر ] : صباحتو الله [ خنزر فيها ] مكاتعرفيش تاكلي و تسكتي لجمات فمها كادخل فوجهها ديك كيكة نيت لعيبات يخ منو و صبعي محطوط فيه.... سليمة ماتسوقات لحد كاتخشي ف وجهها تعمر السوفل على مبان ليها غاتجاهد فسبيل الوطن هاد النهار و ربي تهو مخيبهاش كيف سالاو الفطور نزلات خدوج على الشقا جبدات التصبين و التخمال و حكان واحد جوج زربيات الحاصول لا عندها شي صحة غاتفنيها مع مها هاد النهار......عزلات تخمال الصالون و بيتها و بيت خوها و السيجور ، و تصبين و حكان الزرابي لاحتهم لخدوج أما الغدا غايجيبو سعيد طايب من زنقة گفضات و عيطات على الجواد يوقفو معاها بدات بالصالون ضربتها ليه بتخميلة ربانية ، اليهو•• دية كاتعرف تشقا غا شارية العگز بالصنادق حكات الحيوط و مسحاتهم و سراجم غسلاتهم ، الظهر تقسم و الجهد بدات تودع فيه تلاتها بالدوش فركاتو و فركات فيه لحمها من عرق تمارة الكحلة لي دوزات طرقات باب بيتها كاتشم ريحة سانيكروا عاطية كاترد النفس و وقفات قدام مراية طويلة حالاّ حزام البينوار خلاتو يطيح فالارض قربات مزال المراية كاتحقق ف ليطراس الضرب ماداتهاش فيهم و ركزات ففصالتها مفتاخرة بديك الهبرة غابرميل مقسوم على جوج و تحط وراها ، منين شبعات من الشوفان و تحنزيز خرگت بيجامة من ورا ما طلسات عظامها بدجونسون و نيڤيا ، شربات دوايات فقر الد•م و تلاحت على الناموسية كاتحس براسها موحشة محمد دكشي باش بلا ما تفكر صونات عليه ماحد خدوج باقة واحلة فسطح كاتفرك زرابي سليمة [ سمعات صوتو ] : صباح الخير محمد [ بنبرة مدعدعة ] : باقي شي صباح دبا سليمة [ عضات قنوفتها كاتزلل عليه ] : ماشي من حقي نصبح على بيبي داموغ محمد [ جاها نيشان بلا تلاوي مبقى قاد يصبر ] : فوقاش عوالة طرقي المسمار مع داركم [ جغم من قرعة دلما ] ولا تسوخري للور خليني أنا نسرح الطريق منين ندوز سليمة [ بدات تفرنس الفراشات كاينغزو فكرشها ] : هاد السيمانة نيت غانجبد معاهم الهضرة محمد [ تنهد هاز فجوفو بزاف و صابر على صحيح ] : على مولانا.....شربتي دواك ولا ردمتيه فشي غار تاني سليمة : الا كون هاني هو اللول فبالي محمد [ ساط دخان ] : هاحنا غانشوفو هاد كون هاني عندك باشمن لون سليمة [ كاتضحك عجبها لحال ] : بالحمر محمد [ تسند راخي شنو هاز جوفو مقطع لفران ] : الحمر خليه لهرگاوة مايصرع جلدك غا الكحل سليمة [ عبست كمرتها ] : مالي صگعة لليام محمد [ تنهد ملجم جوفو بصبر لليام فبعادها كادوز عندو بالعوام و سنين ] : خلي ليام تصگاع معاك نهار تجيبك الوقت لبين يدي قدام رب و العبد ما يفكك مني فكاك [ قدام رب و العبد = عقد زواج بشرع لله ] سليمة [ حرك بهضرتو ساكنها مخليها تنطق بلا هواها منغماها هضرتو ] : توحشتك محمد [ شد ليها فديك الكلمة عرفها مرگت ] : فين كادفني زعامتك فاش كاتكوني تحت دراعي بدات تاني تلولب فدوك العينين كالعفريت كتخرج و دخل فيهم سليمة [ كاتلوى فوق الفراش ] : إوا ا كانتوحشو لي كايبعد منين كايقرب أش غانتوحشو فيه.....وحشو كايعمر بشوفتو ساعتها بدا كايحاول يشرح ليها مدوز الگارو على ريقو ، لگاتو عندو الخاطر هاد الساعة يقريها حروب التوحاش محدها جبداتو و بركات على البطون محمد : الوحش معندوش علاقة بالقرب ولا البعد [ تنهد هاز راسو الفوق سايط الدخان من فمو عظم حلقو كايطلع و يهبط فقرجوطو ] راك معايا و كيتك ف گلبي زاندة جمر [ رجع مركز معاها مختر نبرتو ] گاشوشك كايصدي و كايتبريما ف الوحش دلڤري عظامك كايتسوسو معاه السيدة لله يجدد عليها رحمات غرقت و هي كاتسمعو كايدوي بهاد الطريقة ما قطع الفرانات لكان ربطهم معاها سليمة [ بدات تغزز فقنوفتها ] : گاع هدا بضاض هازو من جيهتي محمد [ صوتو ترخى و تبح ] : توكان توصل وقيتو و ويحضرك مولانا شنو هاز هاد العبد من جيهتك دابت زبدة ما فيقها من السيحة لي ساحت غا لباف الي طلقات خدوج كاتعيط بسميتها....قطعات معاه بالخف و خرجات تشوف اش بغات سليمة : عيطي هازة فوطة و شي بيسات خفاف عوالة دخل تكرم حالتها خدوج [ خنزرات فيها ] : يعطيك الصمك واخا تكوني ف بير تسمعيني.....دخلي سخني الغدا راه حطو باك ف الكوزينة على بال ما كبيت عليا جغمة لما تخطاتها و مشات تشوف هاد الغدا اش جاب فيه لقاتو جايب الحوت مقلي بليصوص ديالو و بطاطة مقلية و واحد الكرطونة دماكدو فيها برغر بالتويشيات ديالو سليمة [ نفخت شلاقمها ] : شي ياكل ماكدو وشي يزوي كرشو بالحوت مقلي فزيت الموطور مجات فين تسخن دكشي أتخرجت خدوج من الدوش تلاحت فوق الفوطويات كي البرويطة كاتنش على راسها قدام سعيد زعما راني ضربت تمارة....سليمة حطات الغدا الحوت ليهم و البرغر لخوها طلع ليها الزعف شنو فيه كون جاب الغدا كامل برغر ولا هداك مزيود بحوايجو و هي مزيودة حزوطية هاد التمييز لي دايرين بينها و بين خوها غاماكيخليوها تحقد •••••••••• وسط لاصال دوسبور كايجري فوق طابي غولون مورك على الڤيتاس كسدتو المعضلة كتبري بالعروگات العضلات عندو اللهم بارك كل فخد يا فخد من الطيارة تعرفو خادم الفورمة بالقاصح......بقى كايجري جهد عشرة الدقائق و فكل مرة كايطلع ريتم حتى سخن مزيان ، ختم الدعوة باليماشين دلحديد كايهز ف الكيلوات العامرة مكاين غير هز حط....لصال كانت مدكسة خصوصا الويكاند هدا ، جامعة رجال و عيالات هالي جاي يتريني هالي جاي يصيد الحجل بفورمة كاتشبه الضرسة كايخدمو غير الفوق و الرجلين رقاق بحال الگصبة شادين كونجي حتى يحن عليهم الله فالوقيتة لي هو كان شاد فيدو ليزالطير كايبومبي ف درعانو بتقلهم مكونسونطري مع دماغو نبعات ليه واحد لانشوبة فرخات قبل الوقت جات تالقدامو و تحدرات عطياه بقاعها بواحد ربع قزيزيبة مبيسة من الجناب دايرة السبة بالمراية ، رافدة فيدها ليزالطير دجوج كيلو و بدات تطلع و تهبط كادير سگوات و جارية معاه العشرة من المراية بغا ضبر على راسها..... محمد بقى تكمل ضربات لي بقاو ليه و خرج مغيرها من تم ما شاف لا فيها لا فغيرها ، العين عندو كانت عامرة و شابعة وقانعة مبلانية تالفم طلع فالطموبيلتو و عافط على الكسيراتور ما فرنا تلقدام دار واليديه لي جات فحي شعبي من الأحياء الشامخة فكازا حي حساني و من لا يعرفه زناقيه و قناتو تعطيك خبارو.....دفع الباب البرانية و دخل ، لقى فالدخلة حنانتو القلب الكبيرة مرا بدا يشد فيها العمر و ياكل منها الشُرْفْ حقو ، وليني باقة واقفة ضد الزمان وشادة فصحتها بسنانها العمر يجر و هي تجر محمد [ درعها عندو و باسها على راسها ] : الحنانة شخبارك لالة زبيدة [ فرحتها عيد بشوفتو ] : بشوفتك المرضي تفاجى گاشوشي محمد [ درعها بين دراعو ] : الله يزيد فراحتك أعمارة الدار لالة زبيدة [ جراتو لصالون كاتقلب فيه ] : غبرتي ياوليدي و تمارة كلات صحتك محمد [ شاد فيها ] : هاهو جا برجليه لخيمتك يربي الصحة لي كلاها الوقت لالة زبيدة [ بوجه بشوش ] : هدا هو النهار المبارك و مسعود عندي دخلتك عليا عيد و عواشر محمد [ باس جبهتها ] : الله يطول فعمرك الحنانة لالة زبيدة [ رفعات يدها كاتدعي ] : حتى نشوف زريعتك قدامي المرضي كاتنبت و تفرخ ملقاتوش من العاگزين شافها جبدات الموضوع مقصرة عليه طريق و دخل معاها فيه ديريكت محمد : و حتى المرضي نوا يشوف زريعتو [ درعها عندو بزايد مطرطق هضرتو فودنها ] عشري خطاويك الحاجة تخطبي لبكرك الحاجة كانت على سبة طلقاتها بواحد مولاتي التزغريتة حارة تبرد الگلب و الخاطر فرحتها ما تسلفها لا لحبيب ولا القريب لالة زبيدة [ حطات يدها على گاشوشها فرحانة ] : أنت غير شير و تعزل و العزبة الفحلة نقصد خيمتها معاك محمد [ دوز يدو على لحيتو مبشر شوفاتو مفطح على الوقت ] : العين تحطات الحاجة و بيها ناوي نكبر التريكة و نتبت الغرس `.trim(); const cleanText = text.replace(/\s+/g, " ").trim(); const contentElement = document.getElementById("content"); const loadMoreContainer = document.getElementById("loadMoreContainer"); const chunkSize = 4000; let currentIndex = 0; if (window.location.hostname === "www.riwayatichk.com") { function loadNextChunk() { if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; return; } const nextChunk = cleanText.slice(currentIndex, currentIndex + chunkSize); contentElement.innerHTML = nextChunk; window.scrollTo({ top: 0, behavior: "smooth" }); currentIndex += chunkSize; if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; } } loadMoreContainer.style.display = "block"; loadMoreContainer.addEventListener("click", loadNextChunk); loadNextChunk(); } else { contentElement.innerHTML = cleanText; }