.formatted-text { text-align: center; font-weight: bold; white-space: pre-wrap; margin: 20px auto; } تتمة البارت const text = ` زعما منحطش رجلي دار ولد عمي ولا اكون كان فجد بوك نفس أبا صطوف كون راه نتا لول لقاوك هنا بلا متقول خدمة مخدمة راني ملالي. وتاحجة متخفا خبارك جابوها وحتا لارض لي بعتي وصلات وفلوسها شتتي جدهوم على قصاير وشيخات لي ف بين ويدان نزيدك ولا باركة مصطفى. تشلل منين جاب هاد. خبار هضرات شريفة بصدمة شريفة: بعتي لأرض بعتي لأرض لي بقات ( خرجات عنيهاا) جيهان: ديك لارض ديال شريفة كيفاش باعها ؟؟ شريفة بحقد: ليخد فيك حق فوق مسكايري ومبلي وحلفتي متجمع راسك قهرتنينا غير لكريديات نص خير با واراضيه سطي فيه ومشا ديك لارض كان اخر امل عندنا بيدي فلحتها انا وخوتاتك جيهان وكنزة ليل نهار خدمنا فيها فلاخر هدشي لي طلع معاك تبيعها انا قلبي مبقاش قادر عيت منك ومن تصرفاتك لكن كتبقا خويا كبير غير خودها بصحتك. تاكل مال خوتاتك ولا نقولو ختك وعرق كتافهوم حسبية الله ونعمة وكيل فيك مخلاتوش اهضر. دارت جارة جيهان وكنزة اما دراري مبغاوش اشدو معاه عمو نخلو وزاد وحتا حورية بقات نجوى معاه حتا هضر بصرامة مصطفى: تهزي تبعي ختك يالله. حركات راسها وتبعاتها كتسب. ودفل مرضاتش فسيارات تفرقو. كل وحدين في ركبوو دار عبد تواب شدو طريق. وشريفة سكتات مغمضة عيونها دمعة نازلة اكيد حيث فغي عيات وبزاف بقلمي: رقية. عبير ( جنى نور الشريفي) قدام دار عبد تواب واقفين. حل باب. سبق باه طالع كيهضر فتيلي دار كيشوف فيهوم عبد تواب: مرحبا بيكوم نتوما( كيقصد جيهان كنزة. ونجوى) حورية: اويل شيطان وشريفة ؟؟ عبد تواب طانز: متحتاجش زايرة. مكان ياك امولات سالف عاقلة على جوادك. لي شيرو مي مبقيت عارف واش سكران ولا ساحي عبد حق: واش طلعات ليك سالمة عاود عبد باسط: لا حولة ولا قوة الى بالله غير ديك أرض لي. عطاه معطي خلاتو اتفورمطا مرحبا بيك شريفة عبد تواب: اهضري. اشريفة. ابربي مدخلو حتا تهضري راني مسالي شريفة حطها فموقف كتتسب فيه حورية: تا خلي لبنات ادخلو اويلي حي على سكايري عقلو طار شريفة : هوا صراحة ديك مرة هادي واحد يومين كنت دايزة معا صحاباتي ايوا كلثوم شافت ورد ومعا هيا كيعجبها دخلنا و( حكات. ورى ودنها) احم هاد جردة وقطعناه كامل فلاخر تصورناا هنا ونا طاحت لي سنسلة فا رجعت بليل. كنقلب عليها غير لقيتها حصلني ولدك اخالتي حورية ومعا ليعفو عليه كان سكران باب دارو معرفو فين جا صحابو. غا تخيلني فهمتي دكشي علاش هضر حيت. حليت ليه باب. وخليتو. وامكن ناض صباح صحابو غير كتوهم هدشي كاين عبد تواب: شفتي باش مزويناش سكرة. هاا نتيجة انا فبالي. غا كنحلم. حتا كلقاها دار عبد حق. كيضحك ديك جبهة صافي مقدرش احبسها هدا الله. مو شدات حنكها حورية: الله يولدي الله مالك عليها شفتي شراب فين كيوصل. وليعفو عليك دخلو ابناتي دخلوو جيهان حدرات راسها كضحك. وكنزة كدالك من غير لفعة سامة كتسوط. بقات شريفة اخر وحدة. كولشي طلع جات دخل حتا وقفها عاود عبد تواب: صبري امولات سالف سمي الله عاد دخلي دار ملالي يالله بقلمي: رقية. عبير ( جنى نور الشريفي) شريفة: واش مكتعياش من تزلال واخا اسيدي نسمو الله داخلة زواية احنصار انا عبد تواب: لا داخلة زاوية ملالي طلبي تسليم راني بجوادي شريفة بطنز : تسليم ليعفو عليك عبد تواب: مناش بعدا؟؟؟ شريفة : من تزلال وشراب اسكايري تخطاتو سمات الله ودخلات. خرجات بسمة من شفايفها وهيا كتشوف جمالية دروج كانو فشكل خرافي واسعين ودايرين وكبص دكشي واعر سمعاتو تابعها. فدروج وقفات حتا اشار ليها فين كاينين دخلات صالة لقات واحد بنت نيت وقفات كتسلم عليها ضاحكة معانقين بجهد. حتا حسو بدموع. نزلو ليه م فاصلو عناق كيمسحو دموع . وكلسو. حاج: شريفنو ميبقاش فيك حال من غدا نشري لالة شريفة ارض اجري فيها سرابي خيل. نوريه نعيوة ابيع حق خوتاتو بسيف ناصر ميمرض حيث والوو شريفة: برك الله وفيك اعمي منين قلتيها كيف الى شريتيها شكراا عبد باسط: مرحبا بيكوم كنوزة مرتاحة كتقراي اعمو كنزة: اه كنقرا ف سابعة اعدادية عبد حق: نجحتي الكتكوتة كنزة: مزال معطاوني واش نجحت ولا لا سيمانة مقبلة عبد حق: تنجحي ندير كتكوتة حفلة كبيرة تمام. ونتي جيهان جيهان: باك اخر امتحان داز نتمناو خير. ياربي شريفة: راك خدمتي اجيهان ربي مغيخيبناش حورية: ونتي انجوى مكتقرايش نجوى ب حقد وحسد : لا خرجت من. ثامنة معنديش معا لقراية احسان طلعاتها ونزلاتها مدخلاتش خاطرها حيث شافت كيفاش بغات تسلم عليها ولخرا مدات اديها بعجرفة عكس خوتاتها لي عنقو احسان احسان برود: معرفت فين شفتك متأكدة اه وي عقلت فايتة شايفها نجوى طلعات حاجب: منضنش ازين حيث انا عمرني صارحة شفتك ( قلبات عيونها) احسان بتسمات: انا الى قلت شفت شي واحد يعني شفتو دبا تفكرت فقسريات قصبة عند مول دهب فاش لبنت لي معاك ونتي دخلتو ف صحبتي كانت هازة عصير وكبيتوه عليها ومعتدرتوش وناض صداع امكن كنتي معا راجلك حيث غوتي وهوا عتاذر قاليها مراتي وصديقتها مقصدوش وكنضن نتي لمن قال مراتي حيث كان شاد فديك ومن بعد غوت عليك حيث تعصب. امم احسان بقلمي: رقية. عبير ( جنى نور الشريفي) طلعات شريفة حاجبها. شافت فختها لي وجها رجع حمر. خوتاتها. كدالك. كيشوفو. فيها. تحطات فموقف. لا تحسد عليه نجوى: لالا مشي انا تشابهت ليك كنضن انا معمرني نزلت ل قصبة. الى معا خوتاتي فقط احسان ضحكات بستهزاء عرفاتها غير صحيبها هداك احسان برود : كولشي ممكن مرحبا بيكوم شريفة زين تشرفت بيك عرفتي ديمة كنت كنسمع وليد كيقول لي كاينة شريفة بنت عمك قدك فلعمر شريفة زينة سمية ودبا فرحت بزاف بشوفتك شريفة: وراه حتا انا لالة احسان شيفاك ومعقلتيش عليا ركزي احسان صغرات عينيها. مزيان مركزة فشريفة لي كضحك وسعاتهوم احسان: مستحيل اويلي واش هيا نتي. عبد حق: تلاقيتو شي مرة ولاا احسان: ناري والله دنيا صغيرة داك عام فواحد. مطعم وقعلي واحد مشكل معا شي براهش وكنت بوحدي ف ازود باغين اتعرفو عليا بزز وشريفة كانت معا شي بنات كنعقل واحد طبيبيزة فيهوم هزات كورسي وهبطات على واحد من دوك دراري خلاتو مغط فلارض وشريفة ناض لاخر اهلكوهوم من كثرة خلعة معقلتش بزاف عبد تواب هضر. بصوتو غليض: خيار. تبارك الله على عصابة صافي هبطو عليهوم ولا عبد حق : ديك طبيبيزة لي قالت احسان شكون اشريفة شريفة: معا لاسف كلثوم ايديها سبقاها فشافتو كي لاصق هزات كورسي هبطات عليه مهم. عتقنا احسان ههه احسان: بف والله معقلت عليك ميغد وخا هضرنا لكن خلعة جيهان: كلثوم امنيتها ارفع عليها شي حد شي دعوة فلمحكمة قاليك باغية تشوف شي قاضي هههه حمقة بقلمي: رقية. عبير ( جنى نور الشريفي) حورية: نوضو ابناتي دوشو وتبدلوو احسان جبتي حوايج ابنتي لي قلت ليك احسان: اكيد يالله البنات مرحبا بيكوم واخيراا لقيت شي خوتات. معامن نداخل حيث حورية والدة غير عزارة عبد تواب بحة: متخافيش مرة مرة غنصفط ليك رضوان عتابريه ختك حيت هوا غير شمس هلكات جدو حاج: نوض تكعد اسكايري معايا نتقداو يالله عبد تواب: غير رتاح الحاج انا نخرج نجيب لي خاص شوفو فيا نتومااا وحتا نتي حورية. كوزنتي خط أحمر بربي ولقاك كتحكي بجيكس الوليدة. غنخسرو انا نجي ونعطيكوم ماعني تيقاري كيساني تيقار وبلاخص نتااا( عبد حق) تهز مقلة طيفال ديال بغرير ميفكونا حتال حبس. كتسمع وسير قلي تاني فيها بيض مواعااني تيقار دكشي شاريه غالي وساوي تمن فبعدوو حورية: واش نقوليك اوليدي ليمسخك انا لي مرأة وممربيا كبدة على ماعن عبد باسط: مكتعياش ياك هيا حنا نصومو نتسناو سيادتك تحط لينا ماعن عبد حق: وليدة تكعدي لكوزينة غير هدا غيموت ومقلة طيفال فيدوو مديش عليه معرفناه مهندس فلاحة ولا شاف موحا حاج: ونوضو يالله قضو شي حاجة راسكوم. راه راسي تشقق باغي نتكا شوية هناا عبد تواب: وليد نوض لبيتي تجبد ليك شوية يالله حرك راسو. ناض. كتمشا خارج. بقاو غير هوماا عبد تواب: راني هضرة تخربقو لكوزينة نجري عليكوم من غيرك نتي حنانة. كولشي ديالك حورية ضحكات: سير يولدي يا عبد تواب بغيت ليك شي بنت ناس لي تستاهل هاد دار. وترجعها جنة ليك سكايري عبد تواب وقف كيضحك: متحتاجيش الوليدة شفتي انا لقيتهااا. بلا منقول امين حورية: بصح ولدي شكون هيااا عبد تواب: مولات سالف لي عليه انا وجوادي تالف شريفة لي عيونها قتالا وتلفاتني انا ونص رجلا لاح ليهوم هضرة وخرج. اتقضا مخلي موو مخرجة عنيها ضحكات وبانت ضرسة عقل. شافت فخوتو حورية: ياااك سمعتووه وااااربي. حتا عرف مسخوط اختار عبد حق: نبصم عليها هدا ديك ارض معطي لي شد شيراتوو. وحق الله بقلمي: رقية. عبير ( جنى نور الشريفي) ضحكات حورية. وناضت تشوف شغلها اكيد فبيت واقفة كتشوف فنجوى لي ساكتة. هضرات بصرامة شريفة: راني كنهضر معاك شكون هداك وامتا جيتي بني ملال ؟؟ نجوى بعصبية: اختي دخلي سوق راسك بلمختصر وايلي انا كنسولك فين كنتي فين جيتي عندمن مشيتي وفرقي ساحتي شريفة خرجات عيونها : سمعي مزيااان انجوى قسما بالله. وتزيدي فهاد لخرا ديالك رجليك نهرسهوم لجدك وراكي كتعرفني مزبان تبارك الله زوافرية لي بقاو جدك تجي تسركلي معاهوم لا واوو متصدمتش نجوى علات صوتها: وسيري قدي ليك حاجة ومتبقايش حاطة عليا راه عمري20 سنة وعارفة اش كندير ونزيدك اشريفة خويا مصطفى لي خلاني ونا جيت معا حفصة قدات شي وراق وبتنا فدار. عمها لي هنا شريفة قلبها ضرب: اشمن عمها لهنا؟؟ نجوى بستفزاز: عمها بابات سمحمد وخليل صراحة جا ودانا لدارهوم وخالتي لطيفة. كترحب وتعاود مخلاتنيش نمشي ناس ليعمرها دار. وسمحمد كيضحك معانا وعطاني برفان واعر معا شكلاط وشي لعيبات كادو من برا انا وحفصة وفاش بغينا نرجعو بو كماز وصلنا ادن بنت هاد عمنا غير. كتخراا من لخر. شريفة حسات بداتها سخونة خصوصا طريقة كلام. ختها. شريفة برود: نوضي دوشي يالله هضرة كثيرة نجوى: ماكثيرة ما قليلة اشريفة انا كبيرة. وعارفة شغلي يا اختاه كل وحدة ديها فحياتها وانا راه راسمة مسارها وقريباا انشا الله ابان غير دعي معايا اكمل محتاجة دعوتك من قلب تمام تخطاتها كتبتاسم بشر. وخرجات حسات شريفة ب احساس مشي حتال لهيه وجدات حورية غدا لبنات دوشو وكلسو كتعرفو على احسان. من غير نجوى هازة تيلي لي. باين جديد ومعروف شكون خداه ليها سمحمد ونساتو فدار وجابو ليها معاه حيث خلاتو عند حفصة وشريفة غير حضية. ضحكتها. معا ميساجات حتا هضرات جيهان فاش شافت. احسان ناضت جيهان: ختي بغيت نقول ليك واحد حاجة راه كلام لي قالتو احسان فغي نجوى نزلات بني ملال شريفة: امتا ؟؟ جيهان: قبل لعرس واحد يومين فاش رجعات دخلات بزاف ساشيات وبلاستيكات وروايح حتا هادوك شراتهوم تقول عروس شريفة: اشنو. شرات جيهان حشمات من ختها: لي سوميج ديال نعاس قصار فلاحمر وبيج وغوز بيبي داكشي معيق بزاف شفتهوم خباتهوم بين حوايج وشرات بزاف مكياج وصيكان وصبابط وقفطان وربعة جلابات وطكشيتة وشي حوايج خرين مهم جابها طاكسي حتال دار طلعات شريفة حاجبها هدشي بزاف هدا دهاز عروس كامل مكمل كمداتها وسكتات بقلمي: رقية. عبير ( جنى نور الشريفي) وصل ليل. شريفة مشات زارت باها معا عبد تواب لقات نيت خوها معا سمحمد وطبيب قال ليهوم غير ميبقاوش ايجو غيبقا فلانعاش اسبوع حتا يتشفا كامل انشا الله مرة مرة ايجو اطمنو وانو راه حل عيونو فصالة كالسين لبنات لي جاو ايشوفو. شريفة وجابو ليها اغراضها. وراقها. معاهوم دراري عبد حق وعبد باسط و اكيد زهواني وحتا رضوان جا اما عمها ومراتو خرجو شوية اضربهوم برد واحسان كدالك مشات تشوف شي بنات. ودات معاها جيهان وكنزة فسيارتهاا اما نجوى رجعو ملقاوهاش دخلات شريفة هازة صنية اتاي حطاتها كتبتاسم وعبد تواب غير متبعها بعيونو فديك كندورة لي وتاتها بلاخص كانت فلاحمر صافي ربي غفر ليه دنوبو. شريفة: شكون غتكب أتاي فيكوم سوسن: كلثوم مروة: كلثوم. كلثوم: مكتوبة فجبهتي كتكب اتاي ولا خرجنا انا مشينا عراضة انا. مشينا عرس فشي قنط انا وايلي. كبيه نتي نيت شريفة شريفة: نعمرو ولقمو ونجيبو ونكبو كلثوم شحال كتلبسي فوجهك كلثوم: خيط ريح بجوهر حر. وتاج مرصع وسيري قضي حاجة شريفة: انا نجيب لي باقي سوسن نوضي تجيبي لي باقي سوسن: اك وقفات تابعهاا ومروة كتلعب. فتيلي. وكلثوم كتخلف اتاي مروة: كلثوم قاليك محكمة ابتدائية بني ملال حكم على اربع اشخاص 6شهور وغرامة مالية. لسبب تخريب ممتلكات خاصة وهيا حديقة فيلا وتخريبها. كلثوم : اام ولاش كتعوديها ليااا انا مثلا مروة: وعقبة ليك ابقرة هوالاندا فاش تبان ليك شي جردة فشي دار. دخلي قطعي تاني. ورد حتا يخرج ليك مولها كلثوم: ياربي اخرج اختي ونضاربو. غيجو بوليس اهزوني من سطافيت لكومسرية من كومسرية. لمحكة ولمحكمة اش فيها قاضي قضاة قاضي عياط غيقولي كلثوم. بطبوطة مولات حنوك نتي برائة. ونخرج بهكا نكون حققت حلمي اني شفت قاضي شخصياا ( رشفات اتاي) ناقصو سكر تهزي قولي شريفة خاصو سكار شوية عبد تواب: ابطبوطة ولا اش سماك الله واش نتي لي دخلتي جردة لي عندي كاع ورد طيرتي جدو غير بقرة وكانو حابسينها. عام على. خضورية بقلمي: رقية. عبير ( جنى نور الشريفي) كلثوم شافت فيه: لااا اسي عبد تواب امكن. كدوب حرام هوا دخلت لجردة ديالك ايه لكن لي كلع لورد شريفة مروة: كدوب اخويا هياا وحق الله هيا تقطع وحنا نجروو رضوان: مشي مشكل انسة دبا اخلف غير تواب ضاحك عبد باسط: قولي ليا انسة كلثوم هيا اومنيتك احكم عليك قاضي جاتني بيزاغ دخلات شريفة. هازة ما تبقا معا سوسن حطاتو جنب دراري. طبلة خرى شريفة: راه عندها محكة بعد واحد سيمانة هيا شراتها راسها. معا ولد عمها. ضرباتو بواحد عصا حلات ليه راسو سوسن : على اساس شكون لاح ليها ديك عصا شريفة كلسات: وختي صدعوني جاو حتال قدام دارنا كتخاصمو خرجت مديت ليها عصا جمعاتها معاه. خلاتو مجبد وصداع تحد ومريضة معندو باس وكسبنا اجر ودعها ومحكة غدخل ليها كلثوم: واخيراا متشوقة وبزاف حيث انا اصلا بريئة. عبد حق كيشوف هاد خليقة ربي لي معارف واش اضحك ولا استغفر الله. هضر بهدوء عبد حق: والى حكم عليك بشي ست شهور حبس راه جناية لي عندك كلثوم: متخافش غنقوليه باغي اتزوجني بزز وعندي شهود شريفة مروة وسوسن صحباتي سوسن: انا بالله وشرع بعدي مني. انا مشي ديال محاكم مروة: كدالك اناا. بعدي مني. شريفة: متخافيش انا نمشي معاك. خاص غير نطيحو فشي قاضي مزيان. ياك بقلمي: رقية. عبير ( جنى نور الشريفي) هزات كلثوم اتاي كتشرب مروة كتفرقو على دراري. وهوما. ساكتين كيشوفو. شريفة: شي قاضي حقاني بحال عبد حق ولد عمي سوسن خرجات عنيها: واااات مروة: اويلي بغيت نقول فغي. كلثوم مدات مجابت: اش لي فغي مفهمت والوو( حطات كاس فمها ) شريفة: ولبقرة هادا لي قدامك دبا كيشرب اتاي معانا ليحفضو لينا كاملين وخليه سند خوتو واكيد شريفة هه هوا قاضي. محكمة بني ملال. عبد حق ايت وكريم خرجات عنيها. دفلات داك اتاي. صافي روحها حساتها خرجات كلثوم : كححح كححح كححححح كحححححح كحححح عبد باسط: امكن تخنقات عطيوها تشرب عبد تواب بصوت غليض: اش داك تقوليها ليها سيدة اومنيتها قاضي احكم.عليها حتا كتلقاه مقرد حداها كيشرب ف اتاي وضرب. فكعب غزال عبد حق : بشوية انسة كلثوم وقف هز قرعة كيكب لماء دار وقف مادو ليها رجعات حمراء كتكح لبنات تخلعوو. شدات كأس. كترعد. صافي رعشة شداتهاا شرباتوو وهوا واقف كي. استيدعا قدام عنيها هزات فيه عيونها لحية كحلة طول فلعرض ملامحوو خشينة عيونو كحلين لي متبت عليها. هضرات برجفة كلثوم.: قاضي. هادا قاضي ( كترعد فكها) خرجات عنيها وقفاات كتجري. دازت على صاكهاا. هزاتو كدالك هزات صباطها. ودارت كتجري. قلبها غيسكت شريفة : كلثوووووووم اويليييي كلثوووم وقفييييي واااا زمرة. سوسن تبعاتهاا : وااااا هييييشة كلثوووم كدردك فدروووج مبقات شافت قدامها تبعوها. كاملات رضوان،: تخلعات لبنت وصدقتي. كاريزما اودي اعبد حق عبد تواب: وقولها راسك افرماجة كيري لي بلاني بيه ربي. كي نحس عبد باسط: عمرها مزال طوف بساحتنا كتجري بلا عقل عبد حق: من صباح باغية قاضي ها قاضي شخصيااا لكن معقول كيخلع قالوهاا بقلمي: رقية. عبير ( جنى نور الشريفي) كيمرو ايام الله شريفة بين. قرايتها وزيارة باها لي كتحسن حالتو توحشات تشوفو لكن تصرفات نجوى وخروجها كثير معا مصطفى. وسفرهوم. ل ازيلال مبقاش عاجبها. قلبها حاس مخبين شي حاجة حيث نجوى كترجع مقضية وكتقول مصطفى لي شرا ليها. بعد مرور اسبوع. بني ملال ( مكتب عدول) واقفة نجوى بجلابة مخزانية ف بيسطاج وبليغة عالية وزيف ليحاه وحداها. سمحمد. مقاد حالة لابس سروال جينز وتيشورت اسود مقاد حالة معا باه لي. فرحان ولدو. ولطيفة لي قربات تندب غدايد كتشوف بنت ممسوقاش مرض باها وجاية تزوج كدالك خليل حضر واخر واحد.مصطفى. وصلات نوبتهوم دخلو. ونجوى راسها فلارض كلسو بدا عدول ف اجرائاتو سؤالو على. لي غتزوجو وخليل كيصور مبتاسم عدول: على بركة الله. بنتي نجوى واش قابلة بسمحمد زوج ليك نجوى بحشمة: قابلة عدول: سي سمحمد واش قابل ب انسة. نجوى زوجة لك سمحمد بحة: قابل اكيد عدول: شهود شاهدين على هاد زواج بتراضي مصطفى وأب سمحمد: شاهدين اسي عادل عادل: على بركة الله. واخا سنو ليا فهاد وراق بداو كيسنو ولطيفة كتخنزر وتسوط. مكرهاتش تخرج من هاد زمر وتمشي. سلاو اجرائات. كاملة. سناو شهود. وخليل مزال كيصور. عدول: برفاه ولبنين مبروك تنهدات بفرح وعيونها على سمحمد كأنو انجزاء وحقاقتو. وقفووكتسالمو. عنقات خوها لي كيرضي عليها. وبربات كتسلم على شيخها وعكوزتها لي. كتسلم عليها بزز. وخرجو اديها فيد سيمحمد بعدما عطا خوها صداقها اكيد. فكنينيك وسط غرفة كبيرة مريحة ناصر لي حال عيونو لابس حوايجو مريحين مزال صفر لكن حمد الله كيحس بصحتو لاباس كيقدو ليه شي كونترول باش اسمحو لعائلو ادخلو فبراا شريفة متوترة مبطا عليها امتا دخل واقف معاها تواب. وحورية احسان وعبد باسط عبد حق واكيد عمها وخوتتها من غير دوك جوج. خرج طبيب وممرضات وهضر بفرح طبيب: على سلامتو. راه تماتل ل شيفاء امكن لعشية اخرج دخلو شوفوه خرجات عيونها بفرح كيف طفلة صغيرة دخلات فاتحة باب غير بان ليها نطقات بدموع نازلين شريفة: بابانووو ناصر حاس بدموع: شريفنووووو`.trim(); const cleanText = text.replace(/\s+/g, " ").trim(); const contentElement = document.getElementById("content"); const loadMoreContainer = document.getElementById("loadMoreContainer"); const chunkSize = 4000; let currentIndex = 0; if (window.location.hostname === "www.riwayatichk.com") { function loadNextChunk() { if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; return; } const nextChunk = cleanText.slice(currentIndex, currentIndex + chunkSize); contentElement.innerHTML = nextChunk; window.scrollTo({ top: 0, behavior: "smooth" }); currentIndex += chunkSize; if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; } } loadMoreContainer.style.display = "block"; loadMoreContainer.addEventListener("click", loadNextChunk); loadNextChunk(); } else { contentElement.innerHTML = cleanText; }