.formatted-text { text-align: center; font-weight: bold; white-space: pre-wrap; margin: 20px auto; } تتمة البارت const text = `فدار عبد الله مجموعين. مقصرين. بعدما تعشاو عركوها حطو قطعة وجونات افوجو شوية. ليعفو عليهوم مريحين وطبيلة قدامهوم كتنغموو شاف فيه وهضر كيسوط دخان جوان وصوت خديجة أطلس ونبيل باجا مطلوق على واحد اغنية كتبورش لحم ( حارصي حارصي) رضوان: مناويش تزوج نتا اشفتك ضارب عليه من دفتار حياتك طلع عنيه فيه هضر كيحرك راسوو كيغني بصوتو ثقيل عبد تواب: حارصي حارصي اتسا يميشار عبد الله : كضيع معاه حجرات هادا غيموت زهواني على اغاني شريفة وخديجة أطلس احوزار و نبيل باجا رضوان: وياك قلتي مك كتخطب ليك املالي عبد تواب بصوت خاتر: كنقلب على بنت لحلال لي تنغم لعقل لملالي مشي لي جات غدخل ليه عبدالله: علاش مال هادوك لي لقات ليك مك اصكع شاف فيه وهضر طانز كيقتلهوم عبد تواب: طلعو بنات حرام. اعشير محمد رضا ضحك : هههه تواب تبوق اعشران وقف مدوخ نيت حيث سكر. هضر عبد تواب بصوت تقيل: لخوت دعو معايا بتواب راني تبليت معاكوم عبد الله: ياك حمار نتا لي بليتينا بهدشي عبد تواب كيقلب على طجاكيت ديالو حيث بدل حوايجو عبد تواب بحة: واش انا قلت لمكوم تبعوني. وخلصو على فضول لي قتلكوم هاهوا دبا كتبرمو فيه شافو فيه وهوا خارج كتمايل. هضر رضوان لي بقا بايت عند عبد الله رضوان: عندك دخل فشي فيراج اصكع ابني ملال مغيهربش الى بقيتي حتال غدا مجاوبوش خرج. لقا سيارتو هزها منطالق عافط سكران وحاضي حوايجو بقلمي: رقية. عبير ( جنى نور الشريفي) [ شريفة ] عافط فطريق لي شد مختاصرة مبقا والو وادخل لبني ملال. اكيد حديد واعر لي راكب عند شريفة حنوكها حمارو بلبكا. غتطرطق كلثوم: وشريفة هحنا كنسوسو حوايج ومالك كتهرنطي شريفة بكاء: سنسلة دهب لي نكساب ومزال دكرى من ماما نموت الى ملقيتهاش هئهىهى وفين اربي طاحت فين هئهىهئ تنهدو لبنات كيقلبو معاها صباح متأكدة كانت فعنقها منين خرجو. لكن مردات لبال حتا دخلات دوش عاد عاقت. دازو سوايع دار قلبوها فراش كدالك شوية وقفات كي حمقة هزات تيلي. ديالها وخرجات بكندورة خفيفة حتا شعرها مجمعاتوش كلثوم كتعيط: شربييييفة شرييييفة مروة: خليها تبرد وترجع بف على اخر نهار اخرج سوسن: حتا لعشا تقلب فخاطرنا كنا ناشطين تفو سكتو كتنهدوو فزنقة كتجري. اخر مكان تقلب فيه دار فاش قلعات ورد واخيراا وصلات دنيا مضلمة. ضوء خفيف فقط دفعات باب خشب صغير. ودخلات شعلات فلاش بدات كتقلب كيف حمقة. عليها. وسط ديك بلاصة وكطلب الله تلقاها بقلمي: رقية. عبير ( جنى نور الشريفي) [ شريفة ] داخل معا شاريع فين كاينة اكيد دار مزال سكران بين وبين لكن. مصاحيش مزيان. واخيراا وصل وقف مخدم ضو سيارتو كيبلاصي واخيراا لقاتها طايحة تحت واحد شجرة وقفات تصورات حداها فرحات حتا دموع نقزوو من عنيها دارت يالله غتخرج ضرب فيها فلاش شي سيارة. وقف قدام دار سرطات ريقها وزهر هدا نيت. سمعات حس شي حد جاي جيهت باب دفعو ودخل مزاكيش ههه واقف كيشوف فيها بشعرها لاسود نازل قدامها. وكسوتها خفيفة صيفية نضرات عيونها. وسط عيونو. هضرات مركزة فيه شوفة. حلفات لتحركات. وحتا هوا داير كيف الى سكران وهيا نغماتو. هه شريفة: شكون نتا ؟؟ جاوبها بصوت خاتر مدعدع. نيت ملالي قح عبدتواب : انا ولد باب الله هاد ساعة ونتي شكون؟ شريفة بهدوء وجدية : انا شريفة. جاوبها. وعيونو عليها حلف لهبط جد مهوم عبد تواب : وشريفة نيت. طالبين تسليم منك تسليم اشريفة مولات شعور خرجات عنيها فيه. هوا لي باقي مخرجهوم كيعبر فيها من فوق لتحت شريفة: هبط عينيك ونتا قربتي تكلني شي باس مكاين قرب راد باب ديال جردة مزال كيشوف فيها. هيا رجعات خطوة لور كتشوف فيه عبدتواب تقابل معاها: هاد ساعة مكاينش ساعة خرى الله وعلم شريفة : شوف حيد ندوز واش دارك هادي مزال عنيه عليها. ونضراتو وتروها عبد تواب: هادشي لي قالو ليا داري امكن شريفة: سمح ليا دخلت لدارك غير صباح كنا هنا وطاحت ليا سنسلة ديالي والى عندك كميرات تأكد عبد تواب: لاش نتأكد مالي حصلتك شافرة ليا رزقي وحتا الى سرقتيه جات معاك غا خودي دار كاملة. شريفة حولات مضحكش حفاضا على صرامتها خنزرات فيه شريفة: وخويا شفتك كتزلل ولا جابلي الله دير ليا طريق ندوز. ليجازيك بخير عبد تواب سكران: فين دوزي فين جات طريق بعدا ؟؟ شريفة: ها لويل لكحل. واش سكران اشريف عبد تواب: من زمان ونا سكران بيها ديك مولات شعور كحلين ديك لي جبال كيعرفوها. شريفة كتشوف فيه عيونو فعيونها. بجوج كيشوفو فبعض حتا عاود هضر عبد تواب: عيونك قتالة وعليك قالو تلفات نص رجالا بقلمي: رقية. عبير ( جنى نور الشريفي) [ شريفة ] خرجات. عيونها. تمشات. بهدوء قربات منو هوا معرفها واش بصح. ولا خيال شريفة: ليعفو عليك اشريف راك بديتي كطلع فيا جوادي. ومرة خرى سمح ليا دخلت مكانك. عبد تواب بصوت خاتر: الى جوادك خليهوم مهدنين. قولي لياا فين باب ديال هاد دار دخت دبا مبقيت عرفتك واش منا ولا منهوم. شريفة: لا حولة ولا قوة الى بالله. ليرد بيك عندك سوارت خشا ايدو وجبدهوم. شداتهوم معرفاش علاش خاطرها خلاتها متخافش منوو قربات وحلات باب حلات باب غير تفتح وشعلو ضواء بانت دار دروج خورافين طلعات راسها بعفوية كتشوف. دارت عندو هوا لي غير كيشوف فيها. شريفة: أرى يدك اشريف ندخلك. كتسكرو وتوحلو هنتا باب ومعارف فين جا عبد تواب بحة: وليعفو عليناا من بلية متخافيش سكران وحاضي رأسي حركات راسها دخل وهيا حيدات دار كيشوف فيها وهضر بصوت حرش عبد تواب: فين ساكنة؟؟ شريفة: دخل سوق راسك درنا فيك.خير عبد تواب: داك سوق هوا لي مداخلش ليه الى كنتي بعيدة صبري نغسل وجهي نوصلك راه ليل. هدا. وراك عارفة اش فيه شريفة: متخافش مجاوش وسماوني شريفة ليعاون عبد تواب. : وتسليم لالة شريفة مولات سالف عليه تالف مجباتوش تمشات. خارجة كتجري. هوا قرب سد باب طالع فدروج كيرمي خطوات. بدا كيغني. عبد تواب بصوت غليط: حارصي حارصي حارصي حارصي اتسا يميشار دخل شعل ضوء ها خوه مجبد فصالة كيشخر باينة كان خدام جا طاح كاو وقوة وراق. شاف فيه قرب ركلوو حتا قفز. خلعو وتواب زاد ثقال كثر من لول عبد تواب مخنزر: شكون نتا اعدو ربك لي مغط ليا فوق تلايق خنزر كيحك عنيه عارفو سكران هضر بصوت مدعدع عبد حق: هدا انا خوك السكايري ليخليك كثر مخاليك اصحبي مالك عليها وعبد تواب واش ديما عبد تواب مدوخ: ومنين خويا هبط حل ليا باب ابن حمار واش متي مسمعتي لوطو عبد حق: راه من فجر فايق اصحبي وايلي فين غنسمعها جيتي بوحدك عبد تواب: لا جبدت مدام ولادي شوية ادخلوو كيجرو اعنقو فيك سير ليقطعك تلاح فسداري خر على كرشو خلا خوه كيحرك راسوو عبد حق: من صباح ديرها خمد لاش تفيق جدي تهرس فيا نعاس ليعفو عليك مجوبوش عرفو دايخ خمد. حتا خوه مد.اديه طفا ضوء اقلب على نعاس لي طير ليه خوه صكع بقلمي: رقية. عبير ( جنى نور الشريفي) [ شريفة ] كالسة ولبنات كيشوفو فيها حاطين اديهوم على خدهوم كلثوم: حصلك وسكران مزال شريفة: ريحت شراب لعلكا ترضا سوسن: شي تيتز بعداا ولا شارف شريفة: قولي زلال علاه هوا سد فمو امخلا مقال خلاني غا مضهشرة فيه واحد زلايلي مروة: واش تيتيز شريفة بهدوء: قلدة كاينة طويل مفورمي وشعر مقاد وعيونو خضرين لحيتو كحلة وصوتو تقيل غليض ضاهر ملالي قح سوسن شدات قلبها: اح ايمانو. مزوج خاد خلق ربي ولا عازب شريفة طانزة: والله قالي. غنتزوجك اشريفنوو وباز ضحكو لبنات شادين فحديث عبد تواب وشريفة. كطنز عليهوم. واقفة فشرجم مجهاش نعاس ريح. كدي شعرها اسود كتنهد معرفاش كتحس بعافية فقلبها حارقها سبب معرفاش. تنهدات كتنعل شيطان وسوسواتو. شريفة: مداك اكا لحال ايولينو اقدا صبر اه يا شريفة متغوا نكان ( اش بيك القلبي تقدا صبرك اه يشريفة مبقا نوم كيزورك ) بقات سارحة عيونها فسواد ديك سماء. لي كحلة بدون نجوم. كتنهد. اح اشريفة حاسة بلهيب نار لي جاي فطريقو ليك.ليصبرك ياربي. صبح صباح. حل عنيه على تقرقيب ماعن. ومازيكا اجنبية خنزر تهرس فيه نعاس شاف ساعة كانت تمنية ونص زفر وهضر بصوت مدعدع عبد تواب: واااااااااا بن كا**ف ر وا بكر علال ويكما فبال بوك. كالس فداركوم اداك لي بايت عندي اشكون بعدا عندي. بايت طل عليه خوه نضاضر شوف فعيونو. هاز مقلة باغي اطيب بيض ضحك عبد حق كيفرنس: اصباح رباح اسكايري هدا غير انا عبد حق ولد حورية عبد تواب خنزر فيه: اش ديك مقلة هاز نتا باغي طيب فيها لبيض ابن كا** فر عبد حق: واه ياك ديال لبيض عبد تواب: وديال بغرير ليعطيك غراق اصبر نوض والله لقاك. خسرتيها حتا نريب ليك عضام اسيدي تفرقو على داري خرجتو على مواعني عبد حق: وباز. شحال كاع ساويا نوض جيب خبز اتواب ليحفضك راه خارج عشرة خاص نكون ف محكمة راك عارف عبد تواب وقف: قاضي وخوه سكايري تناقد فهاد عائلة شحال زين اصباح رباح اولد حورية تخطاه غادي دوش خلاه غير كيشوف كيحرك راسوو عبد حق: شفتي نتا وحق الله مكتسالي اودي اسكايري بقلمي: رقية. عبير ( جنى نور الشريفي) [ شريفة ] دوش عبد تواب لبس تيشورت وشورط وخرج كيمسح شعرو حط فوطة هز بزطامو ونزل معا دروج خطوة خطوة غير حل باب وقف كيشوف جيهت جردة. وفين وقفات شريفة عبد تواب: وحلمة زينة اودي سكايري شفتي بارح افين لقاها انا هاد مولات شعور على زهر عند مي كيجي زين غا فاش كنكون سكران طرر تحرك غادي حانوت فدورة على شانطي وشمس عامي عيونو. كتمشا بشوية عليه. عند شريفة ليوم عندها شي وراق فمحكمة ضروري تجيبهوم. ديما عكسو ليها فقصوها وليوم اخر اندار واقفة عند مول حانوت. فديها داك رايبي ومادلين مول حانوت عصبها كل شوية كتشوف ساعة فديها شوية رجع وجاب ليها ملف زرق واحد خضر صافي نقشة طلعات لجدها شريفة: وااا شريف وايلي ومن صباح ونا كنقول ليك ملف غوز واحد اصفر واش كديرها بلعاني مول حانوت كيطلع فيها ونزل فشعور ولحناك ولفم وهيا عاقت بيه بشير: حاشة ازين غير سمع قليل جاه صوتو من وراها خلاها تخرج عنيها ودور بان ليها عاقد ستة تسعود وباينة مقطوع نيت يالله وصل بشوية وشاف فعايل مول حانوت. مدوزوش عليه هضر بصوت مدعدع عبد تواب : الى سمع قليل نقادوه ليك بالي حتا عنينك مشي حتال لهيه ولا بشير كيتفتف: حاشة حاشة اش بغيتي اختي عبد تواب: بغات تنزل على جد مك بشي دقة من صباح ربي ونا كنقول معا طنطون راسي دبا احشم دبا احشم ونتا مزايد فيه كتقلب على دين مي نصدر بوك ترحم على جدك اما حتا بوك سيد ليعمر ليه دار بشير: اش وصلنا لهاد مواصل الملالي ختي اش خصك شريفة: وطلقني بغيت ملف غوز واحد صفر راك كفرتني. مكتخدمو غير بلعين حمرة تفووو بقلمي: رقية. عبير ( جنى نور الشريفي) [ شريفة ] رجع جايب ليها ملفات حادر عنيه فلارض. شريفة بغضب: من صباح ديرها كتلعب عليا هنا 16 جيتني مزروبة محال نريبو عليك تفو على حمار. دارت متجي غير عنيها فعنين عبد تواب شاف فيها. محقق شوفة. مخنزر نيت. كيحاول اركز هيا مخلاتوش بسرعة تخطاتو. تبع ليها عيونو بقا غادي معاها بعنيه حتا غبرات. هضر كيحك لحيتو بشك عبد تواب بحة: جوج حوايج يا تقلت فشراب يا شراب لي جاب ولد رابحة دايزو تاريخ وايلي. عقد حواجبو بقا بلاصتو. كيحاول اتفكر واش بصح هيا هاديك ولا كيتوهمها. وقف على مول حانوت لي تكمش وهضر مخنزر فيه بصوت غليض عبد تواب: مزال تقلل ادبك على شي بنت بربي حتا نريب ليك عضام هاني وصيتك مول حانوت خاف: واخا الله يودي ملالي كون هاني عبد تواب: أرى شي خبز طلق راسك حرك راسوو ومشا اجيب ليه خبز خداه خلصو وزاد معاه شي لعيبات ورجع لدارو لقا خوه حط لفطور لابس حوايجو طقم اسود ولاناقة وحطة كاملين هكاك همة وشان مشا الله رجال ملالين حرين غرين داز. نهار عادي. شريفة من معهد مقاطعة محكمة تعصبات كتحس بدمعة. ديك ورقة لي خاص اعطوها باش تبقا تخلص من معهد لا جبنيور لي كتقرا فيه عكسو ليها عيات طلع وتنزل فقصوها ومبقا صبر خاص ثلاتة ونصف دفعها ليوم اخر اجل والى داز وقت سير عام.جاي فمحكمة كتغوت مبقاش همها. كولشي كيشوف فيها شريفة معصبة ودموع: نتومااااااا لي معرفت اااش اصلكوووم من صبااااح. واحد كيلوحني لااااخر انااا بغيت نشووووف هاد قااااضي دبااااا اعطني حقييي حرااااام عليكوم حرااااام بوليسي كيغوت: واااااا بنادم خرجي براااااا معنداش ديك ورقة شريفة بضد: وااللللله لخرجت واااا بغيت حقيييي. ربااااعت منافقين ليعطيكوم.غرااااق من عشرة صباح انا هناا وحتااا وحد مبغااا اعتقني ولاااااا معرفة ياااااااك. شمااااايت كاااملين ياااك حبس ندخل ليههههه اش خاااسرة تحلات واحد غرفة خرج شي وراق فديه سمع غوات كثر. نضاضر. فعنيه. كخنزر كيشوف جوقة عبد حق: اش واقع هناا؟؟؟ بوليسي: والوو ساعادة قاضي تحياتي غير انسة معصبة شريفة بكاء: بغييييت حقي من صباح ونا هنااا. خاصني ورقة مهمة نحطها فلمعهد شهر ونا كنجي توحد مرحمني علاااش حيث والو معرفة معرفينش واحد درويش معندوش ديك منحة هيا باش غنكمل قرايتي توحد مبغا اعتقني كااملين ( شهقات) عبد حق: تبعني فين مكتب دوك وراق اشرات ليه حرك راسو. وتمشا تبعاتوو حتا دخلو على داك لي مكلف وقف. كيهضر ب احترام عبد حق: شرحي ليه مشكل انسة شريفة بغضب: منحتاج راه عارف كولشي من صباح كتهز ويتحط عليا موضف: حاشة ابتنتي اشنو سميتك الى جات على خاطرك شريفة بعصبية : شريفة ايت وكريم. راه تم طلع فيها عبد.حق عيونو. بتعجب من لقبها قبل ميهضر موضف موضف: سي عبد حق واش انسة من عائلة يكما بنت عمك نفس كنية طلعات شريفة فيه وحتا هوا شاف فيها. كتعجبوو اكيد بقلمي: رقية. عبير ( جنى نور الشريفي) [ شريفة ] عبد حق بهدوء: كنيتك ايت وكريم شريفة: واه لعجب كنضن بابانو لي عندو فقط حيث قليلة موضف: كتوقع. مهم ها ورقتك انسة ( كيبتاسم بثوتر) شريفة خنزرات: تفوو فين ما مشيت نوحل معاكوم مكتمشو غير بشوهة طلق لهنا( نترت ورقة منو) عبد حق: منبغيش هدشي اتعاود اسي عادل حشومة عادل : وايلي اسي عبد حق غير مصبراتش وصاف شريفة: واش كضحك عليا من عشرة ونا كنتسنا فيك فاش جيتي مدخل لمعرفة بنت باشا ولد وزير وشريفة كتشمس هنا اموت لي بغا يموت وااش كتكدب وقول ايه جريت عليك ولا صافي شفتي لي عالي عليك وضمستي قضية مشي انا لي كنخاف هاد مرة جبت ليك قاضي مرة جاية نجيب ليك وزير مربما اديرو اعادة نضر فهيكلة هاد نضام لي غادي هنا تفو عبد حق بقا غير كيشوف فيها جابت ليه ضحكة لسانها ماضي لكن سكت. سبقات عبد حق شاف فداك موضف طلع حاجبو فيه هوا لي حدر عنيه. وخرج تابعها. وقفها بمناداتو عليها دارت كتشوف فيه عبد حق: صبري انسة نوصلك تحطي ورقة الى مفيها حتا مشكل. مشي شي حاجة فنيتي غير. مساعدة شريفة: لا شكراا سعادة قاضي والله وشكرا على وقفتك معايا عبد حق: درت خدمتي ممكن نسولك انسة الى جات على خاطرك شريفة شافت ساعة: زربانة عفاك مرة خرى. مبقا والو ويسدو معهد الى قبلو ليا عبد حق: انا نوصلك ليهديك غير نهز لافيست ديالي ونجي تمام. شافت حتا عيات وحركات راسها رجع مكتب هز لافيست شانطة ديالو. مستلزماتو. كاملة ورجع عندها خارجين. وصل سيارتو لي كانت فخمة. حلها طلعات. وطلع.هيا متوترة وخا كيبان انسان عاصمي ومهدن وعيونو مفيهومش تخلويض وزيد قاضي راه. واعرة. بقلمي: رقية. عبير ( جنى نور الشريفي) [ شريفة ] عبد حق: اشمن معهد اختي بعدا شريفة: معهد ***** عبد حق: هيا جينيورة امكن شريفة: الى بغا الله ياربي غير اسهل لي الله فيها بقا لي هاد عام وعام لاخر. وهاد منحة مهمة ليا عبد حق: اكون خير وايلي تفائلي راه تفاؤل خلانا نوصلو مناصب عالية حركات راسها مسافة طريق وصلوو بلاصة حل باب سيارة خرجو كيزربوو دخلو. وسط معهد وقف وهيا دخلات. حتا كيسمع بحال غوات مناقاشة. خنزر ودفع باب داخل لقاها كتبكي صافي تعصبات شريفة: حرام عليك ياك قلتي لي ليوم اسي احمد لاش كتفلا عليا احمد استاد جديد صغير فلعمر ومكيحملهاش احمد بغضب : لالة هبطي صوتك مالك كطلعيه انا مشغليش عيطي على سي سعيد ولا استادة لبنى لي قابلين ليك هاد ضسارة لي عندي قلتوو ممقبولاش ورقة. شريفة بكاء: ليخد فيك حق لنتا لا لي تبعينك ونا كنقول مالك معكس اشنو هاد سم لي فيك ولا حيث بلاصة لي كنتي باغي تعطي لديك بنت فلان شداتها شريفة بعرق كتافها. احمد بغوات: خرجيييي بحالك ولا احسن منتيف نلصقو ليك لالة شيفاء نوريك تخراج عنين عبد حق عصبوو هضر بصوت حرش. خلاه اطل حيت كان وراء شريفة عبد حق: وايلي. قول نسمع هاد منتيف دارت شريفة كتمسح دموعها كتشهق احمدو ربي مكانش ملالي ابربي حتا اطلع روحو عند عزراين اوريه ابكي. شريفة هههههه عبد حق: رجعي لور. نتي نشوفو هاد بشار لي كطلع ونزل احمد وقف كشاكشو خارجين: اشكووون نتااا اسي جايبة معاااك لحمية ولاا عبد حق قرب شانق عليه. وجرو شريفة شدات قلبها. احمد كيغوت عبد حق: انا غنوري مك شكون انا قدامي وايلي وايلي سبتوو احمد كيغوت: وطلقققق منيييي طلقققققق شكون نتاااا بقلمي: رقية. عبير ( جنى نور الشريفي) [ شريفة ] وسط معهد روينة ناضت شريفة غا كتشوف قوة سيارات وصلو واحمد. مقنط. فركنة. اتصعق. جا مول معهد كيجري وشي مسؤولين. كدالك كيهضرو معا. عبد حق. لي كيحاولو اهدنو حيث بلمختصر معارفو صحاح وايدو طويلة واقدر اتسد داك معهد اصلا هوا قاضي وعالي كرايض يعني را معرفة كتهضر تما ابن عمي عبد حق مكشكش: لبنت من صباح كتبكي وتجري وتجاري فلخر كتهز عليها على هاد حساب غندير خدمتي ونحكم عليه بواحد 20عام. حبس يالله تجي معاه مهدي ( مول معهد): سي عبد حق وصاحبي تهدن انا نفهم اش واقع عبد حق مكشكش: اسيدي انا مصاحب حد كتفهم زايدني فهضرة وطنتر. على اساس هواا شكون شكووون نتا لي بارك. كتهدد فلبنت. نشرب من دممكككك ودم لي بحاااالك ونتااا حاكرهاااااا مهدي: وااش كتجيك شي حاجة واش من عائلتك اسي عبد حق والله معرفين عبد حق بغضب: تجيني ولااا متجنيش مشي شغلك اسيدي. هيا. طالبة هناااا وحقهاا هداااك وخا نعرف نقلب دين مو هاد معهد اش خاصر نشوفو هاد تحكارت نيت فين توصل معاكوم هزات شريفة عيونها فيه حسات بدمعة نزلاات بتسمات. كأنو حسات بكارمتها حقها رجع وانو فضهرها.شي حد لي تعول عليه انفعالوو عصبيتو. خوها وموقف جنبها فمكتب كبير. مجموعين لأطر ومسؤول وعبد حق كالس منرفي وشريفة واقفة حداه كتبان قصيرة. وداك استاد لي كتهز. مكمش هضر مسؤول مهدي: انسة شريفة عطيني اوراقك وكولشي وحسبي منحة شهر جاي نتي لولا تشديها معا لاوائل عبد حق بحدة: شريفة عطيه وراق وديك ورقة حركات راسها مداتها لمسؤول كامل وراق. ورجعات وقفات بشموخ. شافهوم وقع عليهوم مدهوم احمد مخنزر مهدي: ملفها اتحط معا اوائل شريفة امكن من طلاب لي علامتهوم عالية لبنى استادتها: شريفة من طلبة متفوقين كفحات ونا شاهدة يكفي باها مريض وجات من بوكماز. لهنا ويومين كتجري فوراق مشي من حق تحد انقص منها سواء سي احمد ولا غيروو قليل لي بحالها استاد خر: فعلاا بنت مناضلة لهيا لصديقتها وقليل لي مركزين حشومة فحقها حنا توصلنا معاها وطلبنها تحضر هاد امتحانات رغما عن مشاكل لي كتواجه ف هاد مهزلة لي درتي اسي احمد راه بينات. مدا سلطويتك وتكبرك. ضيع سيدة فحقها محشمتيش غدا هوا اخر. نهار فتسجيل منح لاش كدوب عبد حق مغدد عليه: شوف فياا حمد الله جيتي فوجه سي مهدي لكن عقل علياا مزال تخلص نوريك ولاد ايت وكريم اش ساوين. وهاد شريفة خط احمر عرفتي تشكي ليا قللتي ادبك عليها ولا قربتي جيهتا ولا طعنتيها فنقطها كتعرف عكاشة غتمشي ليه مأبد وسول عليا بني ملال اعطوك خباري شكون انا كنوحل غير معا ميكروب وقف وقف مسؤول احتراما ليه جر. شريفة لي كتشوف مخلاها حتا. تهضر. وخرج من تم. شد مهدي قلبوو وشاف احمد مهدي غوت: واااااش باغي تخرج علياااااااااا واش عارف هدا شكووون. قاضي عبد حق. ايت وكريم صاحبوو وكيل ملك بلا جوج وزراء. ايدو طول مني واش كتسناه اسد عليا معهد لي مدرتو حتا غفر لي ربي دنوبي اش وصلك شريفة ولا غيرهااا لبنى: قال ايت وكريم وشريفة كنيتها ايت وكريم ( خرجات عنيها) متقولهاش امسيو مهدي ولد عمها سكتوو ومهدي شد راسوو كالس. خرجو. من معهد مزال مخنزر. وقفوو. كانت ثلاتة عشية شريفة بتسامة: ليرحم ليك ولدين شكراا بزاف اسي عبد حق حسيت انو. هضرتي من قلبك كأنو ختك عبد حق: والله حتا كفروني بلاخص هداك لفتة مزال اخلص شماتة واش هكا سستيم ديال هادو شريفة: مشي مشكل نصبرو اسي عبد حق وقفتك معايا عمرني نساها والله. تشرفت بيك عبد حق: خلينا من هاد هضرة انا بهاد صداع وغوات جابو ليا جوع طلعي نمشو نتغداو وباغيك فشي حاجة متفهميش غلط. لكن هاد موضوع راه ديرونجاني كنيتنا مشابهين درجة. كبيرة ونفس كيف مكتوبة عندي وعندك وغنجيك نيشان متقوليش ليا باك سميتوو عبد ناصر ايت وكريم شريفة رجعات خطوة لور مخرجة عيونها هضرات برجفة. فكلامها شريفة: علاش شكون نتا منين كتعرف بابانو ؟؟؟ عبد حق مسح وجهو: واش نتي بنت عمنا ناصر ايت وكريم. خرجات عيونهاا فيه. شاهقة وهوا معرف واش اضحك ولا ازغرت ولا ابكي شحال وهوا كتمنا اتلاقا معا ولاد عمو وشوف ربي شكون كتب ليه فطريقو شريفة لي اخر مرة شافها كانت عندها شهر ونص`.trim(); const cleanText = text.replace(/\s+/g, " ").trim(); const contentElement = document.getElementById("content"); const loadMoreContainer = document.getElementById("loadMoreContainer"); const chunkSize = 4000; let currentIndex = 0; if (window.location.hostname === "www.riwayatichk.com") { function loadNextChunk() { if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; return; } const nextChunk = cleanText.slice(currentIndex, currentIndex + chunkSize); contentElement.innerHTML = nextChunk; window.scrollTo({ top: 0, behavior: "smooth" }); currentIndex += chunkSize; if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; } } loadMoreContainer.style.display = "block"; loadMoreContainer.addEventListener("click", loadNextChunk); loadNextChunk(); } else { contentElement.innerHTML = cleanText; }