.formatted-text { text-align: center; font-weight: bold; white-space: pre-wrap; margin: 20px auto; } تتمة البارت const text = `تسريع احداث. دازو ايام. جاو عائلت سمحمد باه ختو. خوه عماماتو لي كتعجبو خلات. قراو فاتحة وجابو. خطبة. صواب. لبسو خواتم هيا وياه وعيون شريفة عليه داك لي سنين فلغربة وشريفة كتبكي عليه اما كلثوم. طلعات لبلاد باها مريض وكية فقلبها حالفها. فنجوى ولبنات راه حضرو. ناصر متبع دواه كونترول ديالو. حمد الله تماتل شيفاء بين رواين عرس لي قال بوشتا غديرو ليها. فبوكماز. افرح بنت خوه مشي ايت وكريم لي تمشي بسكات نهارها وصاف كولشي طلعو ودراري مخلاوش من جهدهوم حتا مصطفى خدام دبحو دبايح وكولشي كيعاون الى شريفة قلبها ربي لي عالم بيه. واحد حرقة كتشوف. ختها معرسة فرحانة ناشطة بضمير بارد. مقداش حتا دعي عليها فوق جبل كالسة ليل وقمرة منورة دموع سيال على خدودها قاصحة وقاصحة بزاف اختها تخبي زواجها بحبيبها لأخت لي رباتها وخا ممفاوتينش فلعمر الى قليل لكن كانت تحيد وتعطيها اخت لي حسباتها بنتها. طعنتها بخنجر غدر قاصحة اشريفة. هزات راسها لسما وهيا كتسمع من بعيد صوت اهازيج واحيدوس دليل على قدوم عائلة عريس وقفات كتبان ليها طريق صف سيارات طلعين معا دوار كيزمروو عضات على فمهاا وطلقات صرخة من اعماقها تبعوها بزاف ديال صرخات صرخة ورى صرخة نار فقلبها شاعلة طاحت لارض كتبكي وصلات حد صبر بقات على داك حال حتا تهدنات. مسحات دموعها. وقفات كتسوس حوايجها دارت كتشوف ف خيل ديالها. قربات وطلعات ليه لايحة لقب سلهامها على راسها. ضرباتو برجليها ونطالق بصهيلو. لقوي كيجري بيها. راجعة. بيها دارهوم لي عامرة ضياف وناس وقفاتو فكوري. ودخلات دار نيشان بيت فاش كتبدل ختها عروس حلاتو. لقاتها كتكركر معا حفصة مهمهاش قلب ختها لي حرقات شافت فشريفة وهضرات بنبرة صوت كأنو كتستهزأ بيها نجوى: شريفة بغيتي شي حاجة ؟؟؟ شريفة برود: حفصة خرجي بحالك لعرس راه براا مشي وسط بيت نجوى بعصبية: حفصة من عائلة ازين راها بنت عم راجلي سمحمد وخليتها معايا حيث صحبتي وهيا لي عندي وكيف ختي شريفة: سمعي مزيان ابنت ناصر كيقولوو حبل لكدوب قصير ولي درها بيديه افكها بسنيه وربي. كيخلص كل واحد على نيتو ديري فبالك غيجي واحد نهار غترجعي لهنا ودموعك هوادة كطلبي غير. دخلي دار باك مغتلقايهاش حيث زواج لي داخل بلغدر عمرو اكمل لاحت ليها هضرة وخرجات خلات نجوى سم اركبهاا. داتها. رجفات هضرات بعصبية غتموت نجوى: هاد بنت قحب*** ة مزال كتهضر مرضاتش ولا. تفوو كون غير بقات فبني ملال. حفصة: ونجوى متخصريش نهارك اصحبتي فين خلينها ههههه رجعوو كيكركروو مهاماهومش شريفة ولا باها لي. مشي بزاف باش فتح على قلب ولا خوتاتها لي نفسيتهوم مزال مبرات. لمهم تعرس وربي كبير بقلمي: رقية. عبير ( جنى نور الشريفي) خرجات شريفة. ودخلات صالة فين كاينين عيلات كلسات. بقفطانها لي. كرات ليها حورية وخوتاتها. حداها وشطيح ورديح خدام. ديدجي محيح فبرا جوج. خزنات. كبار. .ورجال بتقليدي. كالسين و احوزار وشيخاتو لي جاب. عبد تواب خدام معاه مصطفى اومكيل كدالك ونشاط. كولشي لي فدوار عاجبهوم. حال. تسمع. كلاكصون قافلة عريس. وصلو. كولشي لي فصالة خرجوو عيلات بزغاريت. جارات. ولبنات منهوم ديك حفصة نيت خرجو كدالك احيدوس جوج فرق. بلاطو فديها. زلافة حليب فيه وتمر وعسل حر واقفة ودمعة محصورة فعيون شريفة. شريفة لي بكاها سمعوه جبال منسية هزات عيونها فيه بكوستيم اسود ورد فديه خارج. ومو حداه وباه وختو كتخنزر. كيبتاسم وخوه. كيصور فيه وراه عائلتو. قرب. هز عيونو فشريفة لي مشافتش فيه سمعات صوتو قال بسم الله هز حليب وزغاريت وتعشاق على نبي. مسكتوش شربوو. وكلة ثمر وعسل حر وحيد واقف فجنب جرو. مصطفى جيهت رجال. هوا وعائلتو اما عيلات ستقبلاتهوم حورية ولويستها وشريفة لي معا دارت لقات كلثوم كتشوف فيها. شهقات شريفة. منهارة عنقاتها كلثوم لي حلفات متوصل لهاد عرس لكن قلبها حرقها على شريفة بكات شريفة. حتا فشات قليبها. وربي لي عالم بيه. سمعات احيدوس قالت تخرج براا. تفرج فيهوم شوية.غير تبرد داتها كلثوم وقغو كتفرجو فيهوم. وهيا مزال دموعها سيالة معا هزات راسها بان ليها تواب بسلهام وكوستيم كري وسط احيدوس كيمشي بيهوم وايجي معاه خوتو. ناشطين سهات فيه فضحكتو. وقف احيدوس هضرات كلثوم كلثوم : ملالي سيدهوم اشريفة كتسمعي ملالي سيدهوم اشريفنو ومزال غتوزن مثقالك دهب لداك لي ستاهلك غمضات عيونها . وبصوت مجروح. طلقات. صوتها قوي لي بكي حجر وبدات طتغني درجة لحم شعر كيوقفو كولشي سكتو وكلثوم شدات. فمها بصدمة واخيراا. غنات شريفة بصوت قوي غنات عن حرقة حبيب. عن غدر لخوت عن نار باش مكوية صوت خلاه داك ملالي اوقف بلا هواه وخرج وسط اشوف فيها. هيا لي بقات بلاصتها كتغني بصوت مألم. بصوت جبال اطلس عرفوه صوت شريفة. فتاة جبل. صوتها خلاتو منغم بيها. كيشوف فيها هيا لي عيونها كيجرو دموع. سلات اغنيتها. معا اخر شهقة. ودارت غادؤة حتا هضر عبد تواب بحة: مقالو شريفة حتا كنتي شريفة الي جبال أطلس عارفينك. بنت بوكماز دم حامي. ندفع لي ورايا ولي قدامي على صوتك ابنت خيل. شريفة وليك تحنا ريوس شريفة لي. قالو زينها فتان وتلف نص رجالا. شريفة لي عاش عليها هاد سكايري صورتها بداك سالف شريلة لي عليك تكتبو قصايد ومزال عليك اتغناو دارت بتسمات ليه. كلامو خلاها تخرج ديك بسمة. دون متجاوبو داز عرس على خير. وبيخير نجوى برزات. بربعة لبسات ونكافة اكيد مهماش حد اخر لبسة كانت لاغوب بدون متسلم على حد سوا باها. ركبات معا عريسها ونطالقو اما شريفة مكملاتش عرس حسات بسخانة جاتها. مقداتش تهز راس داتها كلثوم عندها وهيا كترعد. بتبوريشة غتقتلها بدات كتقيا من قلبها ومعدتها كتحسها تلوات نيت. عوناتها كلثوم كدعي الله. فنجوى صباح وعشية بقلمي: رقية. عبير ( جنى نور الشريفي) بني ملال ( بعد مرور اربع ساعات ونصف) بلحليب وثمر ستقبلو عروس كيف عادة خاص تصبح. فدار عدوزة عادات ديال عائلة سمحمد. اديها فيدو. طلعو لبيتو. وسدو تحت شطيح ورديح عماتو وخلاتو ومو لي كتحاول تبتاسم وتبين فرحتها انو فرحانة بولدها وهيا نار وشاعلة فيها على هاد تزويجة لخرا فغرفتو واقف كيشوف فيها هيا متوترة هضر وايدو كيمررها على وجها فمها. سمحمد: واخيراا وسط بيت واحد لالة نجوى نجوى: اف مستريسية احبيبي سمحمد: وايلي تخافي من حبيبك امم قرب كيقبل. شفايفها. واديه كيحيدو فستاها وهيا متوترة لكن كتحاول تخلي ليه راسها. بعد مرور قليل من وقت. ناض من عليها. وهوا كيحس بشي حاجة مشي هيا هاديك. وخا. هيا دموعها. هوادة وباينة مقصحة لكن دم والوووهوا حس بيه دخل عادي راه راجل ومتخفاش عليه. اكيد. وقف شاف فيها مخرج عيونو ونطق بحدة. فصوتو خلاتها تكمش وهيا عارية جسد مغطية بداك كوفر لي. فوق سرير سمحمد بغضب: مشيييي عزبة ولااا فين دم شرفك ؟؟ يكمااا باليك جاي من ورى شمس الالة لبنات نجوى بكاء : وحق الله عضيم حتاا بنت كيفاش قاادر تشك فياا سمحمد.غوت: شوفي فيااا نقسم بلي خلقني ولقاك مشي عزبة يحتا نحر جد اصل مك وقولي ولد بوكماز قالها. غدا من فجر ربي غنشوفو هاد قلاو*** ي. مزيان تبارك الله هز تيشورت ديالو لبسوو وشورط. ودار خارج من بيت. زادح بابو معا دار لقا مو يالله غتوضأ تصلي فجر حيت قرب. حتا كيبان ليها غادي صلاة وقفاتو لطيفة بشك: اش وااقع ؟؟ مزال منعستي ولاا سمحمد كيبان معصب: والو راك عارفة شوية باش دخلنا مزال منعست قلت نكلس اودن ونمشي نصلي لطيفة: راني مك اسمحمد غير قوليا اش واقع ؟؟ سمحمد مكره: لالة لبنات امكن مشي عزبة امي لطيفة خرجات عنيها وضربات جنابها بشوية دار عامرة ناس. ندبات وجهاا لطيفة: اويلييييي اويلييييي. لا تقولاهاش اسمحمد لا تقولهاش ولد كرشي اويلييي اويلييي على شوهتك يا لطيفة جايبها. كامل كلاب زناقي دايزين فيااا اويلييي( ندبات وجها) سمحمد مكره: هدشي لي كاين غدا وغنشوفو واش لالة نجوى عزبة ولا امي ولدك ركباتو بردعة. بقلمي: رقية. عبير ( جنى نور الشريفي) تخطا مو. كيفور ب اعصاب خلاها كتنكر ونزل لدوش لي تحت كامل هضرات مغددة لطيفة:سيري ليلقيها ليك ابنت حرام جيفة قردة كتعرفي غير تعرسي اما نشوفو صباحك العايبة لا وياربي نيت تكون بلا صباح باش خبارك. لجيبوها صحاب بني ملال. ونتهنا منك ليعطيك غراق. لا عرس كيف ناس لا. خطبة لا تاويل ااححح اميمتي غدايدي خلا شريفة زين وهمة وسالف وجايب لي صفرة كمارة وجها كي قرد عضات فحوايجها بلفقصة وكملات طريقها. وقلبها كيكولهاا عند نجوى لبسات سوميج ديالها بيض قصير. وبدات كتبكي وتشهق وتغدد من هضرتو ليها صبح صباح ( بوكماز) ناضت شريفة كتحس بحيلها مهدود. خرجات مخلية كلثوم ناعسة خرجات من بيت لقات مت كلثوم فايقة سلمات عليها. وخرجات كتمشا كتحس براسها غطيح رجلين والوو قربات دارهوم وكلسات فوق واحد كورسي بقا محطوط تما شادة راسها كتحس بنفسها سخون كيخرج من. فمها فاق لابس شورط وتيشورت منفوخ بنعاس قال اخرج احرك رجليه معا. وقف حدا لباب بانت ليه طلع حاجبو اش كلسها برا قرب منها وقف عليها بصوت مدعدع هضر عبد تواب: مولات سالف صباح خير اش كديري ؟؟ طلعات فيه راسها حنيكتها حمرين. باش تهضر مقداش شريفة: غير عيانة شوية صباح نور طلع حاجبوو. مد ايدو باردة مس وجها لقاه طايب نيت. حرارة كتفور عبد تواب بشك: فيك سخانة ولا راك كتفوري شريفة بنفي: لا غير عيانة. وصاف عبد تواب بصوت باح : كتكدبي سخانة شاعلة فيك كي نار شافت فيه وقفات. مقابلة معاه هوا مكمش حجبانو. شريفة: راني بيخير الملالي غير رتاح عبد تواب بصوت هادئ: مولات سالف عمرني رتاح. حتا نجيب لعدول شريفة بتعب: علاش عدول ؟؟ عبد تواب: نعقد على جدك راني تعلقت فداك سالف وليت بيه تالف ومغنرتاح حتا. جيبو ليا لعدول. اش قلتي شريفة مفيها مضحك لكن كلامو ضحكها شافت فيه.هضرات شريفة: ليعفو عليك ملالي من تزلال عبد تواب ضحك: خلي قشابتك واسعة امولات سالف. شريفة: معاك عمرها دياق معاك حيث نتا كتقولها سكايري ومقطع وراق عبد تواب مكمش عيونو من شمس: وسكايري وحاضي راسي متخافيش امولات سالف ضحكات. وتخطاتو. داخلة دار خلاتو متبع ليها عين هضر وعيونو. عليها. عبد تواب: اخرتك فداري امولات سالف فدار ملالي. دار مكمل طريقوو اسرح. رجليه. دخلات شريفة لقات عماتها فايقين وحورية كيعجنو وقادو فطور صبوحي نجوى سلمات عليهوم حورية: شريفة مريضة ابنتي ولا شريفة: شوية وصاف اندوش باش نعاونكوم ايزة عمتها: غير سيري ترتاحي ابنتي رحمة: حنا معاونين غير رتاحي شريفة: واخا اعمتي مشات. لدوش دخلات. عمرات ماء بارد حيدات حوايج كتكبي عليها ماء. بارد اطفي عافية لي شعلات. ف داتها بقلمي: رقية. عبير ( جنى نور الشريفي) بني ملال فعيادة طبية كالس سمحمد مخنزر ونجوى عيونها حمرين ولطيفة كتسوط واخيرا وصلاتهوم. نوبة. دخلو. كلسو قدام طبيبة لي كتشوف فنجوى. بجلابة. بيج وبلغة وحناء فديها وشال ليحاه عليها . بحال الى فهمات دكتورة : بونجوغ اشنو مشكل سمحمد مكره: هادي مراتي بارح كانت ليلة دخلتنا لكن كنضن مشي فيغج نجوى بعصبية: اش كتخربق حد ساعة كتغلط ونا ساكتة لطيفة : مالو كدب راه هوا راجل وعارف شوفي دكتورة سيدة مخرج ليها لدم لا والو حتا. هنتي كتبان صحة سلام طبيبة عصبوها: تفضلي فحص امدام ونشوفوو سمحمد: بغيت ندخل معاها فحص طبيبة : غير مسموح. لكن امكن ام ديالك دخل نجوى بغضب دموع فعنيها: دكتورة خليه. ادخل اتأكد. حيت انا عارفة راسي مزيان حركات راسها وقفات تبعاتها. نجوى دموعها نازلين عاد سمحمد. فغرفة فحص. قداتها طبيبة وبدات كتفحص فيها وهوا واقف مستريسي بعد دقائق. سلات. حيدات قفزاتها. وهضرات دكتورة: مدام عزبة غير بكرتها غارقة يعني مطاطية ولبارح امكن نتا مقدرتيش تختارقها حيث فلول كتبان ساهلة ادخل لكن راها غارقة اذن معا ممارسة غتفتض ومكن ليلة انشا الله كولشي بلخاطر سمحمد: يعني بنت ( مسح على وجهو) دكتورة: لو تنقصو شوية من هاد عصبية واحكام خاوية وكون بغيتو تفداو هاد غلط ديرو شهادة طبية قبل. دخلة باش تكونو على علم مشي حتا طيح فأس فراس على عموم راها بنت بنوت خرجات طبيبة لمكتبها قرب سمحمد من نجوى معا غيحط ايدو عليها. غوتات فوجهو بعصبية وعيونها حمرين نجوى: صبعك ميقربنيش كتسمع ليرحم ولدين على هاد اهانة سمحمد : نجوى حبيبة مقصدتش لكن حتال شرف منعقلش نجوى: اه دبا وليت حبيبة ياك. هضرة فدار حيث ضاهر نتا مزال معرفتي نجوى بنت وأكريم شكون. وقفات قدات حوايجها. بغضب دمعتها متحبساتش خرجات . عند طبيبة وهوا وراها لقتها شرحات لطيفة هضرات بألم نجوى: عفاك وخا تعطيني ديك شهادة اني عزبة بغيت ندفعها لمحكمة فطلاقي. سمحمد : اش كتخربقي. نجوى نجوى: عفاك دكتورة سربي. حرطات طبيبة راسها كاشتها وعطاتها ليها غير شداتها. ضربات فيهوم خارجة. سمحمد: شكراا بزاف دكتورة لطيفة: شكراا ادكتورة سمح لينا صدعناك تبعوها بعدما. خلص سمحمد لقاوها قدام سيارة حل سمحمد. سيارة طلعات لور. ساكتة ولطيفة قدام معا ولدها ديمرا وهضرات لطيفة: دوز على فرمسيان خود شي دواء كيف ما كان باش بعدا الى لقينا عمتك ولا خالنك نقولو لعروسة مرضات اما الى عرفوك ديتيها حيث شكيتي تما بقات سيرتنا فمهوم نجوى سكتات مكمدها. مشي وقت هضرة دبا شلا حوايج. فراسها ودكشي لي دار وقف نزل جاب شي دواء ديال سخانة ووديال منع حمل اكيد ورجع وصلو قدام دار بلاصة وخرجو. كيف توقعات لطيفة لقات لويستها بجوجات قدام دار. كالسات. شافوها وناضو لوستها: لطيفة اش واقع مال كنتك اويلي لطيفة. : سمحمد دخلها اولدي ترتاح. اش هاد نحس صابكوم تخطاهوم. وداها زعما راه مريضة هضرات لطيفة لطيفة: غير سكتي امينة راه مرارتي غطرطق وعروسة نيت راه كانت غتموت شدتها. معدة وبركات كتلوى وتبكي وتقيأ. سمحمد. تخلع جا فيقني. قالي عتقي نجوى كتموت مخليت متبخط ليها عشوب والو سيدة طيحات ايد ورجل مينة: ياربي سلامة عوينة وصابتها ودبا مزيان لطيفة: ودوزنا ليها قالو معدة وارمة وبومزوي هدشي عطا الله مينة: هيا مصبحاتش ولا لطيفة: لا وهدشي معصبني راك عارفة. خاص عائلتها ايجو وبان صباحها مينة : وسيري قوليها ليها تصبر وتخليه اصبحها اختي كيف كل لبنات. مشي نتشوهو معا. لي سوى ولي ميسواش لطيفة: اكون خير اش هاد زهر ياربي بقلمي: رقية. عبير ( جنى نور الشريفي) دخلات نجوى غرفة وراها سمحمد لي سد باب ودوز قفل. عطياه بضهر حيدات زيف. لاحتو فلارض. وتبعاتو جلابة بقات بسوميج بيض شاف فيها هضر بحنية كيحاول اراضيها سمحمد : حبيبة نجوى كنعتادر معا كملها دارت. بكل قوتها هازة اديها جمعاتها معاه حنك مخرجة عيونها كيف. شيطانة. وجها. حمر شفايفها زرقين. خلاتو. ارجع خطوة لور مخرج عيونو. هضرات بصراخ. انفاعلية كيف حمقة نجوى: هاادي توريك حدك وتعرف شكون نجوى لي تغلط فحقها هكا انااااااا نجوى بنت ايت وكريم طعني فشرفي لي سنين محافضة عليه من بلوغي دبااا. الى نسيتي نفكرك. الى نتااا ولد بوكماز انااا راه بنت اخرخورن لي حاكمين ازيلال. عمي ولادو اعطوك خبارنا صغير قاضي قضاة كتسمع اسي سمحمد بشمن حق حاجة خاصة تجري. تقولها مك الى كان فبالك. هادي دمدومة بنت باب الله راك غااالط اناااا نجوى. كتسمع نجوى حقي نجيبوو بسناني لي من دمي كنرحوموش بقا غير براني راجلي على رأسي وعيني وتاج فوق راسي لكن. تغلط هاد غلط روحك نطلبع اسمحمد وصول عليا بنت عمك فاش اطلع دين مي. عصاب راني نخيخ عليك وعلى لي ولدوك ونا مشي حيط قصر لي نغفر ليك وطسيلتك هاد اهانة يكما فبالك غير. تزوجتني بديك طريقة صافي مورايا حد. متنساش حيت بغيتك زطمت معاك هاد. زطمة لكن كنعاااااود نقولهااا ليك لي من دمي ولحمييي مرحتهووومش فمغديش نحير فواحد. يالله اول نها معايااا ودبا قود خرج علياا قول ليهوم مبقا صبااااح ولا نقسم بلي خلقني وخلق. يحتا نخرج نفركع هاد حزاق كامل ونقول انو نتا لي مفديكش انا انا بنت بنووت هز ايدوو مخرج عينيه وهياا. قدامو عيونها فعيونو. كاتم غضبو حيث عارف غلط معاها نزل ايدو وهضر كلامو فيه نبرة تهدي بقلمي: رقية. عبير ( جنى نور الشريفي) سمحمد بعصبية: هاد هضرة كاملة لي قلتي غنتحاسبو عليها مشي دبا. حتا تبردي وسمعي مزيان انجوى. الى قفوزية خاوية معنديش معاها غتمشي مقادة ولا انا لي نحد هاد خرااا لي بادين نجوى بعصبية: لي فجهدك جريه ونعاود نقولها ليك مشي انا لي ندوزها ليك اسمحمد. ومشي حيط قصير عائلتي واعطيوك خباري سمحمد بغوات: بلعيييي لسانك ليحرق جد مك ابنت قح**بة من صباااااااااح ونااااااااا كنقول. نتقا فيك وجه الله لكن نتي. مزايدة فيه شكون بسلاااامة هاااد عائلتك انا خوووك لي عطااك ليااا نهار. تزوجنااا باك ولا خوتاتك ولا عائلتك مكان تحد وكنضن حتاا دباا مبقا حد شافت فيه نجوى بصدمة من كلاموو كاملة كترعد. شاف فيها وهضر محرك صبعو جيهت وجها سمحمد: هاد مهزلة نبغيها تسالي تزوجت باش نشط معا كري. فهاد ايام لي بقاو لي فمتنكدهاش على جدي من اول نهار وغلط ديالك فاش كنتي كتقداي دهازك على اقل سيري. شوفي راسك عند طبيبة. باش تفداي هاد مشكل. نجوى بستفزاز : طبيب خاصك نتا لي مقاد على والو مشي انا حيث انا فيرج وسيدك من ليلتو لولا اطرطق بوشونتي. خرج. عيونوو فيها هادي جابت أجلو. قرب منهاا هز ايدوو عطاهاااا. حتا رعفات مزال مغوتات نزل عليها بضرابي ديك كلمة جعراتوو. شهقات طايحة فلارض. غوت عروق رأسوو بانووو. وهيا داخت سمحمد: اناااا نوريي مك من صباااح متاقي فيك الله وكنصبر لكن تهنيني فرجولتي. واخاا انجوى. ليوم. دمك غيشوفوه باش نوريك. جرها من شعرها لاحها فوق سرير. غوتات هز ايدوو. نزل عليها وجها. جيهت فمهاا وهيا جهدها والوو. طلع فوقهاا كيف ثور حاكمها كيحيد حوايجو بين عيونو كيفاش هانت رجولتو اذن قاست وير حساس كيضرب فيها مبقاش عااقل. فتارس لحمها مرحمهاش حل ليها رجليها وهيا كتغوت كتحاول تبعدو دموعها وصلو فين هوا مزال كيغوت. حساتو طلعو معاهاا. بدون رحمة. غوتات. كتشهق عاضة فيديه عاود مرة جوج تلاتة مرحمهاش كيخشي بكل قوتو. معارفش انو هاديك انسانة لي تحتو مشي دمية. هيا عيونها كتسدوو. كتحس بنبض قلبها غيوقف بعد قليل من وقت. حس بدم. سخون فعضو عاد خرجو وهيا حالة عيونها كتشوف فسقف. احساسها ربي لي عالم بيه. هيا دبا تعرضات اغتصاب دموع من جنب عيونها نازلين. كيف جمرات ناض من فوقها. شاف فوجها عاد عرف اش دار شد راسوو. مغمض عيونو هوا مشي هكا قرب مألم من منضرها. هز. زيف بيض. ديال. صبوحي مسح داك دم لي تكب نيت قلبو كنزف لحضة غضب وقعو حوايج. خايبين. هضر بحة فصوتو سمحمد: نجوى ( سكت ملقا ميقول. ) بقلمي: رقية. عبير ( جنى نور الشريفي) حولات تحرك وألم كيقطع فيها واخيراا وقفات. كيف جماد لاوية ازار بيض عليها كتجر رجليها دوش غير ساكتة. دموعها سيالة. دخلات وسدات بابو. قدام مرآة وقفات كتشوف وجها جنب فمها دم نيفها دم جنب عينيها لي حمر. بدات كتبكي. بألم كتبكي وصوت بكائها مسموع. كتبكي مطلعة راسها فووق عمرها تصورات هاد اهانة. ابدا توقع ليها طاحت لارض كتبكي وضرب فراسها ليوم تعرضات اغتصاب. كتبكي وتقول مبكيت. هوا كيسمع. فيها قرب دق فباب دوش كيهضر بألم سمحمد: نجوىى حلي كنترجاااك حلي انااا حمااار. منسواااش غير حلييي نجوىى وحياااة باااك حلييي. نجوىىى حياتيي حلييي متخلنيييش نخاف عليك مكنش قاااصد عفااااك حلي نجوىىى محلاتش ابدااا. رجع حيد داك ازار فاش فيرجها على جنب قاد بيت. طالعة ليه حيد حوايجها لي فلارض حطهوم. فوق كورسي. اما هيا وقفات طلقات ماء فرشاشة ودخلات تحتها جسمها كامل كيعكرها سلات. هزات فوطة تما. لواتها عليها. حلات دوش خرجات لقاتو كالس فوق سرير لابس غير شورط فقط. وقف غيحاول اقرب منها بعدات منو تنهد وخلاها دخل لدوش ادوش. هزات عيونها بان ليها. شرفها حاطو فوق كوافوز نزلات دمعة من عينها كترعد كامل. قربات كتشوف فيه نقط دم لي غتصبات على قبلهوم عمرها تنسا هاد نهار قربات من بلاكار. حلاتو. هزات بيجامة قصيرة فلاسود وملابس داخلية. لبساتهوم دارت اولويز عندها تما فكرسونها ودارت غادية بلاصتها طلعات فوق سرير. ونعسات مغمضة عيونها عضامها كاملين كيضروها. دمعة اكيد منشفاتش اه يا نجوى اه شفتي داك لي حيدتي ختك اش دار فيك اه يا نجوى وخا. درتي دكشي كامل. هدشي لي وقع ليك كيألم حيث اغ.تص.اب خايب خرج من دوش لاوي على خصرو فوطة كحلة بانت ليه ناعسة مغطية تنهد. وندم كياكل فيه. جبد كندورة ديال عرسان فصفر وايلي راه طرطق بشونة سي عريس ومدام هلا اقلب. لبس معاها بلغة كولشي جديد رش روايح وقاد شعروو هز داك منديل ديال صبوحي خشاه فجيب كندورة شاف راسو مقاد مزيان وتوجه قدام باب غرفة حلوو خرج وسدوو هابط فدروج. لقا مو. نيت لابسة طابلية غير طالعة ليها. كتخنز كيوجدو لصبوح عروس وناس لي غيجو اكيد. اشر ليها وتبعاتو جنب مراح لطيفة: اش واقع ؟؟ سمحمد: صافي مشكل راه تحل الوليدة مدريش فبالك خشا ايدو وهزو. مدو ليها عرفاتو ديال صبوحي من دم لي فيه حمر ضحكات. اكيد بدات كتزغرت من قلبها حيت ولدها فحل ومحشمهاش باس راسها وغادر حيث عماتو ولبقية. غيجو نزل لحدا دار لقا خوه كيدخل شي صنادق ديال مناضة سلم عليه كيضحك وركب سيارتو منطالق اريح فشي قهوة دكشي لي هامو راه قضاه الله يودي على رجلة برافوو بقلمي: رقية. عبير ( جنى نور الشريفي) كالسين دراري تحت واحد شجرة. ضليلة كان. تواب عبد حق عبد باسط ورضوان عبد تواب: خاص نتحركو ادراري. داري خصها تخمل رجعات كي. محطة كوزينتي كي ديال قهاوي كون مخبيت مقالي كون مشاو عبد حق: وباز اخويا. وتموت فماعن ودارك اي اي رضوان: نتا لي متهضر عمرك دخلتينا برطمة ديالك اسادها عبد باسط: خاصني. شي معلمة. ل بوسط لي خوا كنضن بعد غدا غتجي غير لي على مستوى حضانة رضوان: دبا شحال من ايكول هوما خوصية. عبد باسط: خمسة وجوج قربو اكملو. رضوان: مشا الله. ليبارك فاش اقراو ولادنا ياك تواب عبد تواب بصوت غليض: منعطيش فلوسي انا لخويا نمشي نديهوم تيساع. ضحكو على كلاموو جاية جيهت دار. بيجامة زوينة. وقفات شافت فيهوم وهضرات كلثوم بتسامة: سلام معليكوم عبد تواب ضحك: افين انسة بطبوطة قطعتي رجلك صفا عليك كلثوم: حمد الله سي عبد تواب شكراا بدات كتعيط لشريفة وخرجات حتاهيا لابسة كندورة وشعر مطلعاه فوق. تسالموو كلثوم: شريفنو. عفاك شوفي ليا واش واد خاوي نهبط شي كواش مبغيت نشوف كمارة توحدة من بنات حيث معصبة شريفة: واخا صبري هناا انا نمشي. ورجع. تمام حركات راسها. قربات واقفة حداهوم مشات شريفة. لكوري. جرات خيل ديالها طلعات فوقوو وضرباتو كتمشا خارجة. وقفات عليهوم فوقوو عبد حق ضحك: خيالة. مشا الله عود ديالك شريفة: ريحان عبد تواب: اتبارك الله امولات سالف جات معاك ركبة عليه قالوها خيل لسلطنات اسلطانة. شريفة: تزلال ياك. مهم. كلثوم انا نشوف ورجع ضربات خيل. وبدا كيجري اما كلثوم بانت ليها حجرة كلسات مرشقاش ليها. كتسيب حجر. حتا. وقف عليها واحد. شاب كبير. لابس بوط. وتريزا على راسو. عامر كامل تراب هزات فيه راسها كلثوم: لا الاه الى الله ياربي غنطج مجيد: كلثوم وا بنت عمي ليهديك حتالين غنبقاو هكا واش مزال قلبك قاصح كلثوم : ليرحم ولدين هااااااا لعار هااااااا لعار وحجر عافية وفرق جرتي امسخووط راك. كتقلب عليااا مجيد: شوفي وحق الله وطيحي وتنزلي حتا نتزوجك ونتاحري الى مديتك غير نتاحر كلثوم تديك موت ياربي تديك لموت تفرق على جد مي لااا مجيد: وهاهية بربي. حتا نعقد على جدك وديك ساعة نطحي راسك معا حيط. وقولي عبد مجيد قالها ابقرتي خليت ليك راحة اجي بدلتي وتساب شافها بدات كتحمار دار غادي. كيغني ناشط عصبها. دارت ميبان ليها غير واحد عود غليض نيت ديال فاس. محيد ليه هزاتوو. بجعرة لي فيها وتبعاتو هبطات عليه جابتو مشبوح. عبد تواب كتفرج : ارسول الله مشاا كلثوم بعصبية: هااا وتساااب اولد حمارة هجالة عبد حق وقف بزربة هضر: وااااش حماقتي كلثووم كتنهج: شوووف فيااا نتاا قاضي وكوولشي داز على عنيك نهاار نوقف قدامك ف محكمة حكم بعااادل. حيث راه استاهل عبد باسط: اكلثوم قتلتيه امكن. كلثوم : شوية ويفيق. حيث هوا هكا غيبقا بسبعة رواح ونا مرشقاش ليااا لهاد زمر `.trim(); const cleanText = text.replace(/\s+/g, " ").trim(); const contentElement = document.getElementById("content"); const loadMoreContainer = document.getElementById("loadMoreContainer"); const chunkSize = 4000; let currentIndex = 0; if (window.location.hostname === "www.riwayatichk.com") { function loadNextChunk() { if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; return; } const nextChunk = cleanText.slice(currentIndex, currentIndex + chunkSize); contentElement.innerHTML = nextChunk; window.scrollTo({ top: 0, behavior: "smooth" }); currentIndex += chunkSize; if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; } } loadMoreContainer.style.display = "block"; loadMoreContainer.addEventListener("click", loadNextChunk); loadNextChunk(); } else { contentElement.innerHTML = cleanText; }