.formatted-text { text-align: center; font-weight: bold; white-space: pre-wrap; margin: 20px auto; } تتمة البارت const text = `قربات عندو بسرعة عنقاتو بحدر كتبكي وتشهق عاد تبعوها خوتاتها كيبكو. عليه وهوا كيحمد الله حيث ربي نجاه لبناتو نور عيونو. قدام غرفة بوشتا مقدرش ادخل ولادو عصبهوم عبد تواب : واش غنوحلو معاك وليد دخل ليهديك عبد حق: دخل خلاص واش غتبقا حبسنا هنا حورية: بشوية عليك دخلو نتوما حتا الحقكوم عبد باسط: دخل الحاج راه خوك. محتاجك حرك راسو ورما خطوات دخل وهز فيه. ناصر عيونو عمرو توقع هاد سنين ترجع تجمعو. بخوه كأنو زمن توقف. كل واحد كيشوف فعيون لاخر ناصر كيشوف فخوه داك لي. حماه فصغر رباه على اديه. داك لي وخا غلط وخلاه ندم كلاه وبوشتا كيشوف داك ناصر مراهق لي رباا. وكان كيف روحو هضر ناصر بدموع ناصر: سنين طويلة ابوشتا شرفتي اولد ايت وكريم بوشتا بحة دموع: منكونش شبت قدك نتا لب عيا قلبك ورشاوك سنين شريفة: عمي قرب يالله قرب بوشتا وقف جنب خوه لي دموعو هوادة مقدوش اصبرو بجوج عنقوو بعض دموعهوم نازلة مشهد حزين كيأثر. جوج خوت فرقاتهوم سنين. مقدوش اهضروو دخل عبد تواب وخوتو وحورية اكيد بعد عناق حار وسلام وقلوب صافية كلسوو وشريفة جنب باها معنقهااا ناصر: بوشتا شفتي شريفنو. شحال زوينة حاج: ايه شريفة لحنينة. ليرضي عليهاا تخلعات عليك بزاف ناصر: ايه راها عليا كنعتامد عزيزة وغالية كاملين بناتي. عبد تواب: وعلى سلامتك اعمي فرحنا بشوفتك بزاف عبد حق: حمد الله. ربي كتاب لينا نتجمعو معاك حركو راسهوم كيهضرو حتا هضر ناصر. ناصر: فين مصطفى ونجوى اشريفة معا كملها. تحل. باب ودخلات بنفس حوايج معاها مصطفى وسمحمد ومو وباه خوه مشا. طلعات فيها شريفة راسها. كتشوف فلباسها كدالك حورية. طلعات حاجب قربات نجوى كتعنق باها. ومصطفى. كدالك. وشريفة كتشوف فسمحمد حدرات عيونها بعفوية لصباعو بان ليها خاتم زواج قلبها حساتو. ضرب. قبل متهضر جيهان بصدمة جيهان : شريفة اش هاد حالة جاية بيها نجوى واش حماقت شريفة غير كتشوف فختها وكترجع تشوف فسمحمد كتحرك راسها رافضة تقبلها رافضة تكون بصح معا دارت. نجوى هازة اديها كتمسح دموعها دموع نيفاق بان خاتم مرياج فديها قدو قداش. شريفة حسات. بواحد دوخة جاتها رجعات شافتها قربات من سمحمد وقفات حداه وبات سمحمد كيسلم ومو. صافي. حسات. بلما برد. ليها فركابي. قبل متسمع تيلي. فصاكها قربات. هزاتو كانت بطبوطتي. حولات تمشا خارجة. برا غرفة شدات خط حتا كتسمع غوات. كلثوم بكلام لي. صدمها صدمة عمر عمرها تنساها كلثوم بصراخ نبرة بكائها. حارقة: واااا. شريفة ختك. ختتتتتتتك. صدقاااات اكبر لفعععععععة كتسمعيييي ودينييي ومااااا املك ليووووووم نطيح روووووحهااااا روووووووحهاااااا شريفة بخوف: كلثوم اش وااقع؟؟؟ كلثوم بكاء كتغوت كي حمقة: نجوىىىىىى كلبةةةةة تزوجاااات اشريفة تزوجااات بداك. لي سنين وشريفة كتسناا فيه. تزوجااات وغدرات ختهاا( شهقات) تزوجت ليوم سمحمد راه خوه لاح. تصاورهوم عند عدول. ختك لي مخلتي مدرتي على قبلها ليوم دات ليك داك لي عارفة مزيان قلب شريفة بغاه وتسناه هضرة كلتوم. كتسمعها كيف شي لحن غريب. كتحس براسها تقيل. ونفس فيها مقطوعة. حولات غير. تهسر والو طاح تيلي من اديها. حل باب وخرج تواب امشي عند خدمتو حتا كتبان ليه وجها بيض رجع اصفر فمها بيض قرب منها عاقد حواجبو مزال مهضر مالت. بسرعة شد فيها هيا كتغيب بين اديه داتها كترجف عرق بارد تواب بخوف: شريفة شررييييفة ااااش واقع معاااك شريفة بصوت يكاد يسمع: غدروني ملالي طاحت فاقدة وعي خلات قلبو اضرب بجهد وهيا فاقدة وعي بين اديه فوق كورسي داخل غرفة فحص مرجعة راسها لور. دموعها نازلين فصمت ممرضة كتعبر ليها ضغط. لي طالع هيا كتحس بقلب نار وشاعلة. خرجات واحد. تنهيدة من قلبها. حارقة تحي. باب ودخل فيدو قرعة ماء وقرعة عصير صغيرة. قرب عاقد حواجبو وهضر عبد تواب بحة: اشنوو عندها واش كاين طبيب باغي ندخلها ايشوفها ولا فين جات لا كابيني ديالوو( عيادتو) ممرضة : طنسيو. عالي عندها بزاف 17راه خطر عليهاا انسة متغطيش على راسك هضرات بصوت كيبان مجروح صوت حساتو خارج من فمها كي جمر صوت مخلطة معا نبرة لبكاء شريفة: عبد تواب ديني نرتاح ليجازيك بيخير عبد تواب بحدة: محناش خارجين من هنا حتا نشوف اش عندك اشريفة ومتعكسيش معايا مباغيش نتعصب عليك ايوا زيد ديما كتسخفي وصحتك كتقلال. شريفة دموعها مزال نازلين كتحس براسها جهد تقادا شريفة: ليخلي ليك عزيز اعبد تواب ديني انا بخير عض على فمو بفقصة عطاها ماء شربات شوية وقرعة عصير شداتها داقت منو. فقطت وقفات وقرب شد فيها. اديها فيدو خرجو من غرفة تلاقاو نيت حورية خارجة قدام. باب غرفة. عاقدة حواجبها واحسان. كتخاصم. شافو شريفة. وسكتو. حورية: اويلي شريفة اش واقع ليك ابنتي نتي فعار الله شريفة باغية تغوت باغية تقول اش. دارت فيا ختي من دمي ولحمي باغية. تغوت ربي لي خلقها طفي نار قلبها لكن. مقداش. شريفة بتعب: غير عيت شوية اخالتي. عبد تواب بغضب: طنسيو طالع ليها. بزاف انا نديها. لدار شوية ولحقو علينا حورية بقات فيها: واخا شريفة ها عار ربي ابنتي متبقايش ترجع داك قلب راك هلكتيه باك وبرا وشوية نخرجوه فعطي خاطر راسك. شريفة. حركات راسها. وتمشات مغادرة. معا عبد تواب غير كترمي خطوات. فقط احسان: ماما كنقوليك خاتم مرياج فدين ديك كلبة كولشي واضح حورية بغضب: قليلة اصل صبري لطيفة وكنعرفها ومزيان. احسان: ومنين كتعرفيها هدشي لي بغيت نعرف حورية: انا ولطيفة. معرفة طويلة كنا كنتجمعوو فدار. خديجة بيضاوية فلمة عيلات. وراني قطعت بيها تواصل عامين هادي حتا دبا تلاقيناا احسان: وشوفي ماما هيا لي غتشرح لينا لي كاين حورية: سيري عيطي عليها قوليها ماما بغاتك احسان: واخا اماما دبا دخلات احسان. وحورية بقات غير كتشوف. حتا خرجات جيهان كتهضر فتيلي معا سوسن كيسولو على شريفة. واش تيلي ديالها طفى بقلمي: رقية. عبير ( جنى نور الشريفي) فسيارتو راكبين كتشوف فطريق. عيونها منشفوش من دموع مشي سمحمد لي حرقها حيث مدنبو والو لكن لي حارقها غدر ختها. زواجها فسر وهيا عارفة انو هداك كان قلب شريفة لي تسناتو. سنين وسنين كان اول حب ليها. شهقات منهارة. مبقاتش قادة تصبر. صافي جهد مباقا فين اصبر دار كيشوف فيها. حاس انو عندها شي مشكل وهوا عارف شريفة فهاد ايام لي دوزو محموعين مكتبكي حتا توصل فيها عضم وقف سيارة فجنب ودار كيشوف فيها عبد تواب بصوت حرش: اشنو مشكل لي عندك اشريفة هضري متبقايش ساكتة شريفة بنبرة بكاء حارقة: عمرك تغدرتي اتواب غدرك داك لي مخلتي مدرتي على قبلو تواب بهدوء: مشي مرة مشي جوج اشريفة شريفة شهقات: عرفتي باش كنحس أولينوو نار. كبيرة شاعلة فيه نار كنحس حرقاتني املالي حرقاتني درجة روح قربات تخرج روح شريفة لي لأول مرة تحس بطعم غدر اه حار اتواب حار بزاف عبد تواب حس انو شي حاجة كبيرة وقعات ليها لكن مجاتش اسولها دبا هضر كيشوف فيها عيونها حمرين مزال كيسيلو بدموع عبد تواب: سمعني اشريفة عارفة داك لي غدرك ونتي مخلتي مدرتي على قبلوو اش كيسواا كيسوا كلب وحاسدك وكلب وفا عليه قصحي قلبك صفحة وتسدات معارفش انا اشنو مشكل لكن لي متأكد منو انو. شي حد غدر تيقتك ياك شريفة: سمح ليااا صدعتك بهضرتي ومشاكلي مديش عليااا تواب بهدوء: شووو منبغيش تعاودي هاد هضرة وديري فبالك ربي كيخلص اشريفة ونتي نيتك وقلبك صافي ومزال. ربي غيجازيك حركات راسها كتحاول تبتاسم مد ايدو كيمسح دموعها. من خدودها لي رجعو حمرين وهيا ساكتة. ديمارا. ونطالق بيها هيا رجعات راسها لور مغمضة عيونها. كتحاول تهدن حيث قلبها عاطيها حريق بزاف بقلمي: رقية. عبير ( جنى نور الشريفي) فكافي جنب مشفى كالسين لطيفة وحورية واحسان وجيهان فقط. لي جراتها احسان. حورية: ايوا دنيا داتنا اختي لطيفة اش خبار بنتك هيبة وولدك لطيفة: حمد الله حورية كيسلكوو وصاف ونتي. مشا الله دوك عزارة ولادك حورية: ايه اختي ولادي. لطيفة: ليخليهوم ليك. اختي حورية حورية : امين ختي لطيفة بغيتك فشي حاجة راه شك قتلني لطيفة فهماتها: اودي حورية غير خلني ساكتة. وصاف احسان: خالتي عفاك قولي واش نجوى ولدك تزوجو ياك لطيفة: هدشي لي عطا الله ابنتي تزوجو هاد صباح حورية: اويلييي اختي باها لي ليوم خرج من انعاش. جيهان بصدمة: خالتي اش كتقولي كيفاش ختي تزوجات واش تزواجات بلا بيناا لطيفة: ايه ابنتي حورية ختي تاعت الله كي جاتك هادي امم لا خطبة لا تعارف. لا صواب لا تاويل. وحدة مهزة لهم حتال باها لي انعاش. ولا خوتتاها مزوجة تهزو لولدي. حورية: اش نقول ليك لطيفة ختي ختها شريفة ولا حتا هاد بنية جيهان وكنزة بنات مرزنات انا صدماتني لطيفة بعصبية: ختي حورية غنجيك فاص انا راني مرضياش على هاد زواج ولا بغياه. حيث. هيا وعائلتها وسط هاد ازمة ومحتارمتهوم تحتارمني انا لي كنبقا مت راجلها. مقالت باها اتقلق مهزات هم خواتتها اذن ترببتها باينة. كون مقطوعة من شجرة اه لكن. وهيا عائلتها قدامها. ومحارت فيهوم جيهان تخنقات من هضرة ونزلو دموعها دفعات كورسي وناضت كتجري. راجعة كنينيك مرضاتش حسات. بواحد حرقة من فعلة نجوى حورية: لا حولة ولا قوة الى بالله اش هاد بنت اختي لمن شبهات احسان: حشومة عليها كبدتها قاصحة ودبا عرفت شريفة مالها. امكن عرفاتها تزوجات لطيفة: اه على ديك شريفة يختي حورية جمرة وشعلات فقلبي امنيتي كنت بغيتها. ليه. والله يختي حتا كنت نحلم ليل نهار نشوفها فداري ناض هوا جايب لي هاد قردة ديال ختها. حورية: ايوا ملقيت منقول الطيفة كون مصحبتي وكنعرفك نتي ديريكت كون تقلقت من كلامك عليها كتبقا بنت لوسي لكن فعلتها مدارت فيها متصلح لطيفة: ربي خليني ساكتة احورية راه قالي غدا. غيجو. لعندكوم. ولا فين باش اهضروو امتا نهارها ونجيبوها مزال اختي معلمت حد حورية تنهدات : اكون خير هدشي لي نقول عند جيهان واخيراا وصلات قدام. غرفة حلات باب ودخلات عيونها حمرين لقات نجوى كالسة وحداها سمحمد وعبد حق وعبد باسط مزال وقفين حداهوم مصطفى وعمها. وشيخ ختها كالسين كيهضرو معا ناصر. هضرات بألم. صافي عيات خلاتهوم ايدورو. كيشوفو فيها جيهان: طوول عمرك انانية وغتبقاي انانية انا عمرني. حملتك وخا ختي حيت عمرك حسيتي بينا ديماا كتبغي تكوني فوق عمرك. تسوقتي حتال نهار طاح باك. ومرض وسط عرس جيرناك كتشطحي. عتقي باك انجوى. هادا جزاتنا. هكا كتجازي شريفة لي كانت هزاك بسنانها. هكا كتزاجي باك لي رجع من موت تزوجتي. وحنا فدار غفلوون على اقل منين طايبة على زوااج غير عرفي باااك واش غينووض منها ولااا لا. برافو لالة نجوى برافووو. لا بصح شابو ليك لنتي لخوك لي. مساندك قالوها خابيتون مساندون لخابيثات تلاقيتوو. سمعتي انااصر بنتك تزوجات ليوم. ها رجلهاا وحنا لهلا اقلب بونااا نموتو نتاحروو مهم لالة نجوى تعيش اش نقول ليك ليخد فيك حق ليوم دين من ليوم ما انا ختك منتي ختي حد الله بيني وبين وحدة انانية بحالك. صدمة على وجوه لكل اولهوم باها لي هضر هوا كيحس بألم فقلبو. ناصر: نجوى مصطفى اش هاد كلام مصطفى حنحن وهضر بجدية: ايه هاد كلام صحيح الوليد انا زوجت نجوى خداها صاحبي سمحمد على سنة الله ورسوله فين مشكل لحلال زوين قالي بغيت ختك نجوى قلت ليه ديك تفلية معنديش قالي انا نتزوجها وافقت مشي من حقي نزوج خوتاتي جيهان بصراخ : متحسبنيش ختك كتسمع سكايري هاهيا ختك لي من طينتك انا بزاف عليك نكون ختك وبنسبة مشي من حقك ااااه اسيدي مشي من حقك حيث بابانو عايش. كتسمع نجوى بعصبية: من صباح ونتي كتغلطي برهوشة وسكت ليك. انا لي وافقت حيت بحال مصطفى بحال بابانوو ونا شفت حلال جا حتال عندي قبلت خاطني انا لعب زناقي وتبرهيش بابنو انا حاسبة مصطفى ونتا مقام واحد ومدرتش شي حاجة خايبة عبد حق بغضب: واش نتي شوية فعقلك باك كان بين حياة والموت ونتي كتزوجي فين منطق عبد باسط: عبد حق مدخلش دكشي بعيد علينا. عمي انا نشوف طبيب الى سمح ليك بلخروج هضرة فدار ناصر لألم قوي هضر : لا هضرة نقولوها هنا نيت ونسدوها تزوجتي ليعاونك حياتك هاديك لكن كون كنتي انجوى عاطية قيمة ليا لباك كنتي غتسناي حتا تعطاي بشانك لكن كيف قلت كتبقا حباتك ليسخر. بوشتا: سي علي اش هدشي راك زعما موافق على هاد مهزلة. زواج وباها ف انعاش علي: اش نقول ليك اسي بوشتا. دري قال بغيها وخوها موافق ملقيت مندير حلال زوين مصطفى: هضرة فدار كيف قال عبد باسط جيهان: مبقا كلام بابانو يالله خرج من انعاش لي بغا اعرس امشي لتيساع وساليناا بغات تهضر نجوى خنزر فيها سمحمد وسكتات. كلام. كيحرقهاا فمها نيت واقفين جنب باب دار حل باب وهضر. كيحاول اضحكها تواب: دخلي مولات سالف لي عليه تالف شريفة ضحكات بشوية: نتا وتزلال. حكاية لا تنتهي دخلو. طالعين فدروج. كيحسها مقداش طلع بعفوية مد ايدو. هوب هزها شهقات مخلوعة. نيت تواب وجهو قريب من وجها هضرة بحة كيبتاسم تواب: راه نيتي زوينة غير كنعاونك مقداش طلعي دروج هزيناك شريفة كترمش: واخا غير اول مرة اهزني شي حد وصاف ضحك كيحرك راسو مكمل بيها دروج معا اخر درجة حطها وهيا قلبها غيسخف حسات بحشمة تواب: ودبا اشنو لالة شريفة متلفة قبيلة تغداي ولا دوشي ولا تنعسي شريفة تنهدات: نعس شوية فصالة غير ايجيبو بابانو فيقني تواب: اشمن صالة قدامي تنعسي فبيت يالله بقلمي: رقية. عبير ( جنى نور الشريفي) قدام غرفتو حل باب. وهيا حداه هضر بحة فصوتو. تواب: تفضلي خودي راحتك دخلات بخطواتها لولا. وبانت غرفة جماليتها تخليك ترتاح هندستها ديكورها فراشها لي طابلو لي معلقين فيها. اول مرة توصلها وخا كانت فدار حدها وسط واتحت لفوق لا. عمرها طلعات لطبقة ثالتة حيث كيباتو فيه دراري اذن احترام عبد تواب: هاد لبيت ديالي هنا غترتاحي وخودي راحتك حسبيها بيتك مشي مشكل دوش لهيه داك لباب اسود شريفة بتوتر: بيتك؟؟ لكن عبد تواب: شريفة راني هضرت خودي راحتك يالله نخليك ضروري نرجع عندي شي خدمة كون مكانت ضروري نحضر كونت غنبقا معاك شريفة بتسامة: ليسر ليك ياربي غير توكل على الله انا غنعس عبد تواب: واخا يالله. خصاك شي حاجة نجيبها ليك ونا راجع شريفة: لا ربي اخليك شكراا حرك ليها راسوو وخرج من غرفة سادها. غمضات عيونها بألم. قربات من سرير حيدات صبيبطها وطلعات فوق سرير. حاطة راسها على مخدة شهقات. بألم مزيرة على وسادة كتبكي وتقول مبكيت كتبكي وصورت ختها وخاتم بين عيونها كتحس بحيلها مهدود غمضات عيونها. وغطات فنوم عميق تنسا وصلات ثلاتة ونص خارج ناصر من كنينيك فكورسي متحرك وراه خوه ولادو وحورية واحسان ولبنات ونجوى مصطفى لخرين غادرو وحورية غير كتخنزر ف نجوى لي ممسوقاش. اصلاا طلعوه سيارة عبد الباسط معا خوه وحورية ولبنات مشاو معا عبد حق. ونطالقو عافطين لدار بوشتا. كيحاول اخفف على خوه لي فعلت بنتو دراتو فخاطرو. وبزاف بقلمي: رقية. عبير ( جنى نور الشريفي) فصالة كبيرة ناعس ناصر ومغطينو بكاشة جديدة. وحداه كالس خوه لي فرحان ليه بوشتا: شد فراسك وبرا اشارف نمشو نحرثو شي أراضي ناصر ضحك : شفتي وقفتك معايا اخويا راها فرقبت خوك صغير لي حافضتي على بناتو . سمح ليا ابوشتا عقل صغر وميدير مديش عليه راني كنخلص بوشتا: ناصر صافي مكاين لاش ندكرو لي فات لي كان سباب دفناه تحت لارض وليرحمو ويوسع عليه مات ونتا فموو اتسامح معاك لكن مكتابش عبد باسط: سي مصطفى مرحبا بيك وخا متعرفناش عليك بزاف مصطفى: ليكبر بيك راك عارف تلاهيت معا زواج ختي وراقها بابانو راضي عليا وهضر الوليد ليرحم ولدين ناصر بغصة: ليرضي عليك لا مشا الله راد لبال نيت خوتاتك لي كتزوج فيهوم دفنتيني تحت تراب ولا مصطفى مسح وجهو: عمي هضر معاه ليجزيك بيخير. بوشتا : هدشي لي قال باك معقول اولدي لكن ليسامح منين لبنت قابلة حورية: سي ناصر فرحتي قد دنيا لي تجمعنا تمنيت كون كانت ختي نجمة ليرحمها تكمل فرحتنا. ناصر تنهد: ايوا مكتاب اختي حورية ربي خبار ولديك خوتك حفيض عبد جليل حورية: راهوم شادين طريق اجو ايشوفوك وجاية حتا ايزة. ورحمة. و فاضمة خوتاتك اخويا كولشي جاين الحمد الله ربي كبير كنزة : بابا انا توحشتك قولي امتا غرجعو دارنا. توحشت كلثوم عبد حق ضحك : ياك كلثوم هنا ؟؟ الخايبة كنزة: ولا كلثوم نعجة ديالي خليتها غير عند جيران ناصر: مبقا والو ابنتي نبرا شوية ورجعو انشا الله ندو هاد شارف ديال عمك اشوف بوكماز ودار خوه بوشتا: انشا الله. دبا راني معاك مرة عندك مرة عندي انشا الله. مصطفى بحدة: نجوى نوضي بوسي رأس باك ارضي عليك يالله وقفات قربات منو بدات كتبكي وتشهق تنهد وعنقها هيا بدات تاني مكتحملنيش علاش اغوتو عليا وجيهان كتخنز فيها. داز شوية وقت حورية وقفات معا لبنات شمرو على اديهوم حتا نجوى ناضت بداو. فتعمار اتاي وحلاوي. ومسمن كيكات. كل وحدة فاش خدامة مجات توصل ستة. عشرة طومبيلات. وقفوو لتحت عائلة كاملة جات منهوم حتا عبد الله خوه مو خوتاتو كولشي تكب فدار عبد تواب. وخوتات داخلين بلبكا وزغاريت راه سنين فراق يعني مشهد مأثر ولي مجربين فراق عائلات غيحسو بيه كولشي كيبكي بلاخص خوتاتو لي كانو باغين اشوفو خوهوم لكن لخصام فرقهوم ودبا حمد الله تصفات لقلوب اكيد بقلمي: رقية. عبير ( جنى نور الشريفي) فاقت شريفة. مدوخة شافت ساعة فتيلي ديالها لقاتها. ستة عشية. راسها غتشقق عليها. وقفات. بيت مضلم لكن بولات خفاف شاعلين عطاو منضر زوين واحد ريخة طلقات فيه كتهدن اعصاب. متسخايش تخرجي منو وقفات. وقدات فراش. مزيان. وخرجات. هبطات كتسمع. هضرة بزاف تلقات احسان هازة طبيس ديال ملوي سلمات عليها احسان: سيري بدلي واجي راه عائلة كاملة كاينة. لبسي شي كندورة. واعرة اول مرة ضربي بشر على شعا يالله يالله خلاتها توجهات شريفة غرفة فين كيحطو حوايج. هزات كندورة زوينة فلكحل. لبساتها قدات سالف مشطاه ورجعاتو قدام رشات ريحتها اول لقاء معا عائلة خاص تكون. حالتها زوينة. اكيد دارت ملمع شفايف. فقط. وشافت فراسها مزيان وقف بسيارتو قدام دارو حتا كتصدم بسربيس سيارات. حداها حك دقنو اذن دارو في خطر ههه تمشا داخل مد ايدو. احل لباب لقاه محلول بدا كينكر عبد تواب : وسدو غا لباب كي بشار مالكوم عليها داخلين حديقة اطلس صباح الله. حيدوه وتهناو نتوما سدو وكمل طلوعو. قدام باب صالة واقفة. معا رمات خطوة لولا هضرات شريفة: سلام معليكوم. كولشي دارو كيشوفوو فيها. حتا هضر. ناصر بفتخار ناصر: شريفنوو هادي بنتي شريفة. بكرة فخوتاتها وقف وراها. خلعها. هضر بصوت غليض ملالي قح عبد تواب: امسا خير اجماعت خير. تبارك الله وموسم ولاد فريج هدا لي عندي هزاتكوم بعدا صالة ولا نحل حيط دخلو لبيت دارت كتشوف فيه مخرجة عنيها وهوا ضاحك شاف فيها. وهضر لخرين كيشوفو عبد تواب: امالنا امولات سالف مخرجة عنيك راهوم عارفين سكايري مقطع وراقو ولي قشابتو مديقة احسب دروج حورية: واش نقول ليك ليمسخك شريفة اجي تسلمي على عماتك بتسمات ودخلات كتسلم. وهوما كيسمو الله. دموع جاوهوم غير جداها شريفة. نسخة طبق لاصل ايزة : مشا الله مشا الله غير مرحومة جداك . فاضمة: صلا على نبي عزبة كبرات. رحمة: ليحفضك ابنتي من كل شر عيونا باردة عليك كلس تواب فاش سلم على جميع مقابل معا عمتو وهضر حيت سمعها عبد تواب: ودكري الله لتشد ركنا حدا باخا راكوم كليتوهاا ايزة: ونتا شغلك مزال مباغي تزوج لنتا اخوتك راكوم شرفتو اصكع عبد تواب: حسبي من هنا لشي شهور غنعيط عليك لعرس غا نسالي واحد أرض ليتبع مولاها لبلا قبرو شوكة ولد حرام ارض كاملة حجر محمد رضا ولد رابحة: الله اخويااا شمس قلبات دماغي اما فرماجة كري سخف احنا نحفرو وهيا مبغات تحفر تقول قوسونا عبد تواب بصوت خاتر ملالي قح عبد تواب: اميكونو غير عنيك اودي احدو راجل عمتي حدو : وليمسخ سكايري اشفتك نتا كتسنا عراضة امكن موسم مبقالو غير شي سيمانة شتك مجتي مطلعتي علام مسرجتي خيل كتسناني. نجيب ليك احيدوس ولا كنزة : عمي. تواب. كطلع لخيل واش كتبورد تواب: بلاوني ازوينة حتا وليت قايد سربة بلا هوايا. دعيتهوم الله كنزة برائة: هيا حتا نتا بحال شريفة ختي كتبوردو حبت شريفة كتبورد مرة مرة فمواسم دفلات شريفة اتاي. من فمها كتكح. شاف فيها وهضر بنبرة مازح لكن داك صوت تقيل لحرش كيعطيه رونق خاص عبد تواب: اتبرك الله على. خيالة الحفيض الله امولات سالف. بقلمي: رقية. عبير ( جنى نور الشريفي) ناصر بفخر: عمرها 11سنة مشات معايا موسم. تونزا نحضر قايد سربة ملالي سي سليمان ليدكرو بخير. وقفنا تفرجنا فسرابي. خيل كانت حفيدتو. واحد بنية قد شريفة تبارك الله طالعة خيل كحل قدو قداش ومكحلة فكتفها شافتها شريفة وهضرات بابانو بابانو بغيت خيل كان دايز بسلهامو وقلدتو. وقف وشاف فيها شاف عيونها كندكر قال ليها. نتي خيالة. ضحكت قلت ليه حشا اسي ملالي غير شافت خيل وديك بنت طلعاه. سولها قال ليها اش سميتك قالت ليه شريفة عيط على واحد راجل وطلعها خيل خلاها قاليها شريفة حرك خيل عند فيروز. حركاتو شريفة. فداك نهار. جرى بيها هيا وحفيدتو. من تما دوزنا معاه موسم فضيافتوو راجل ليعمر ليه دار لهوا لا عائلتو. كاملين ناس كرم. تبارك الله بنتو هوا خيالة ربحات مواسم شحال قبل متزوج. ايوا فاش بغينا نرجعو عطا لشريفة خيل انا نحلف هوا يحلف وعطها مكحلة. قاليها حافضي عليهوم ايوا من داك نهار وشريفنو كبرات وتعلمات خيل كتجري بيه فجبال جوج مرات. شركات فومسم لي فبوكماز وطلعات خيل بزز على ريوس رجالة هه ودبا كلسات لأرض حدو: ايه كنعرفوو اودي يناصر وشكون ميعرف سي سليمان ملالي راه حفيدتو دبا لي شدات بلاصتو كيقولو ليها خليفت ملالين مزال مسكين كيجي مواسم هوا وصاحبو خنيفري شريفة: معزتو خاصة داك سيد عندي والله عبد تواب: نتي غطلعي معايا لسربة فموسم مصطفى: لا اسي تواب. اشمن طلع راها بنت اصلا خيل غنبيعوو غير كيضل فداك. نادر شريفة ضرب قلبها لكن باها. هضر ناصر: عطي خيل بتيساع امصطفى. حيث ديال مولاتو. وتكمش عبد حق: هوا لي بقا ليك تسوط فيه ولا بوشتا: عبد حق عبد حق مكره: هاهوا ساكت كملو هضرتهوم. عادي. كيجمعو ناضو لبنات كيجمعو ماعن وحورية ولويستها كينصبو عشا اكيد. لضياف بقاو غير رجال كيهضرو رابحة مشات. معا ولادها حيث حتا هيا كتوجد عرس بنتها خلات رواين. بقلمي: رقية. عبير ( جنى نور الشريفي) فبيت واخيراا جات مواجهة لي نجوى من صباح كتهرب منها. دبا مبقا متخبا مقابلين معا بعض كتشوف فختها لي مقداش تشوف فيها. هضرات. بهدوء عكس نار لي شاعلة فيها عكس عاصفة لي كتهرس فيها من داخل شريفة : شوفي فعيوني ابنت با نتي عارفة انو سمحمد لي كانت شريفة عايشة على. دكريات قليلة جمعاتها بيه ولا مكنتيش عارفة هوا نجوى كتفتف: معرفاش والله معرفاش انا انا حفصة عرفاتني بيه فقط وربع سنين وحنا معا بعض فين غنعرف انا واش هواا شريفة بغصة وهيا عارفة من عيون ختها كتكدب هضرات شريفة: ليكمل بلخير انجوى بصح منين غتعرفي خرجي رجعي و كلسي معا ناس يالله نجوى: شريفة راه قلت ليك معرفاش واش حسدتني اصلا هوا عمرو هضر عليك ولا قال كيبغي شي وحدة شافت فيها. مطولة شوفة فختها وهضرات. بتسامة مريرة شريفة: لكن نتي كنتي عرفاه مزيان شكون هوا انجوى وغدرتي شريفة ختك لي رباتك وحضناتك وعوناتك وجزتها ختها دات داك لي. عارفة قلبها تعلق بيه نجوى : بلا منخبو شمس بلغربال اشريفة اختي نتي بغيتيه من راسك وتعلقتي بيه اما انا راه هوا لي قلب عليا وخدا نمرتي ودبا راه وليت على دمتو لا داعي تجبدي فيه حيث اصلا كن عرفت بغاك مكنتش غنهضر معاه ( بتسمات بستفزاز) شريفة بهدوء: ليسخر ليك ابنت ناصر نجوى بستفزاز: امين ايوا فرحي ليا ربي سهل. ونتمنا ليك حتا نتي خير شريفة بهدوء: مملهوفاش على زواج وهزان رجلين. عندي حوايج خرين. كثر منهوم نحقق. داتي ونشد بوسط نخدم فيه. ديك ساعة. نفكر نجوى: امم ليسخر ليك ( بتسمات ليها ابتسامة صفراء) سمعو تيلي. كيصوني هزاتو. نجوى كان سمحمد. هزاتو وشدات خط نجوى: الو حبيبة. نعام واه كنت فكوزينة بيخير امم هههه شافت فيها شريفة حتا عيات. وخرجات. مخلية باب محلول.`.trim(); const cleanText = text.replace(/\s+/g, " ").trim(); const contentElement = document.getElementById("content"); const loadMoreContainer = document.getElementById("loadMoreContainer"); const chunkSize = 4000; let currentIndex = 0; if (window.location.hostname === "www.riwayatichk.com") { function loadNextChunk() { if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; return; } const nextChunk = cleanText.slice(currentIndex, currentIndex + chunkSize); contentElement.innerHTML = nextChunk; window.scrollTo({ top: 0, behavior: "smooth" }); currentIndex += chunkSize; if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; } } loadMoreContainer.style.display = "block"; loadMoreContainer.addEventListener("click", loadNextChunk); loadNextChunk(); } else { contentElement.innerHTML = cleanText; }