.formatted-text { text-align: center; font-weight: bold; white-space: pre-wrap; margin: 20px auto; } تتمة البارت const text = `( أكادير ) وسط حمام واخيراا كملو غسيل كالسة كتلبس يالله لبسات كسوتها دارت زيف على شعرها وقفات هزات عبايتها لايحها عليها. حنوك حمرين دخلات جارتهوم معا عيلات خرين. شافتها وطلعات حاجب سعدية: مريم نتي اش كديري هنا اويلي ؟؟؟ مريم: مي سعدية كندوش فلحمام وايلي ههه ضحكات قربات معنقها وهاديك هازة سطول بصدمة سعدية حطات سطولة حمام ودارت اديها على خصرها. سعدية: تي كيفاش هاد بلان ختي نعيمة اش هاد شي اويل شيطان فوزية ختي قرصني ها لعار. فوزية : والله عجب اختي مريم بنتي واش مشي نتي لاش جاب.ليك خطيبك دفوع ؟؟ مريم قلبها. ضرب. هضرات برجفة فحلقها مريم: لاا نعيمة: ياك ابنتي قال لينا هاد سيمانة ماجية غيجي على حساب خطبة وضريب صداق وحنا وجدنا كولشي نسرين: اه. هدشي لي قال اماما لختي سعدية خرجات عنيها : اويلي صحبتك دراتها امريم نتي وهيا نفس زنقة. وداتو صحبتك اصكعة دات ليك عريييس طلعات راسها عيونها حمرين تخطاتهوم كتعرج برجليها. كتمشا بزربة. تبعاتها جارتهوم. اما حتا مها كلسات فشلانة واخيراا وصلات لدربهوم وياريت موصلات صوت ديدجي لعلكا ترضا وباب صديقة طفولة. محلول وبزاف سيارات وشي داخل شي خارج وهيا واقفة دازت سيارة. مزوقة. وقفات قدام دار اسماء تحلات وخرجات منها بلبسة عروس وتاج فوق رأس. كتبتاسم. حتا كيبان ليك مولاي سلطان هابط من دارهوم وكاميرة خدامة ودقايقية لي مستفين تما كتسنوها حسات برجليها خانوها. وهيا كتشوف غدر بعيونو صحبتها وسيد لي عامين تسناتو ولي جا دارهوم وطلبها شهر هاد سيمانة كانت غتكون خطبتها وضريب صداقها وعائلة عارفة هضرات سعدية بأسف سعدية: بنتي مريم صدقني مستاهلكش يالله حسبية الله ونعمة وكيل فيه مريم كيف مصدومة بغات تقرب لكن مقداش. دارت شادة فيد جارتهوم. لي داتها دارهوم قريبة نيت فراس زنقة غير وصلات حدا باب طاحت على طولتها مبقاتش عقلات فصالة كيفيقو فيها ومها كتبكي وباها كيوكل ربي فيه حمد الله خوها داخل لبحر اما كون ناضت روينة ناضت كتبكي عنقاتها مها ونسرين كتغوت باغية تمشي تحيح لكن باها مخلاهاش وسعدية كالسة مسكينة كاع سمحات فداك حمام. داز شوية وقت ناض باها لجامع مهموم مسكين نعيمة: سير بغيت ربي احرقكوم. ياربي هضرات بحرقة. ودموع سيال فوجها مريم: مشييي مشكل مشيي مشكل ليسخر ليهوم ماما مدعيش ربي غيخلص كول واحد اخلصو سعدية: اشفتي ابنتي مزال ديه سيد رجال لي ستاهلك وهاني فين قلتها ليك. نعيمة: لينتقم منوو. ياربي عمرنا نساوها ليه ولد جيعان لاخر مريم: بغيت نبقا بوحدي عفاك اماما. ليخليك توحد ميبرزطني وقفات كتعرج برجليها لي عندها فيها اعاقة وتمشات داخل بيت. سداتو وطاحت لارض كتبكي وتشهق على هاد غدر وحرقة لي دارت ليها صاحبتها و خطيبها ازيلال. ( دوار اخرخورن ) هاد مرة غنمشوو لعند ناس خرين وسط جنانات وشجر. كتبان دار فلوسط كاملة شاعلين فيها ضواو. وحس هضرة وكثرة هراج وسط صالة كبيرة. عامرة عمام كولشي كيهضر وصواني أتاي. وفاكية وحلاوي. وكولشي ناشط هضر واحد من حاضرين لاب عريس: ايوا اسي. عبد الله نتا خوها وحنا دبا ولينا عائلة. ليكمل بلخير طفل باغي اعقد وعرس قريب عارف كيمشي اسبانيا وناوي ايدي مراتو وعطاوه غير شهر ونص عبد الله بنبرة رجولية: كيف قلتي راه ولينا عائلة و اختي وحمد الله قابلة وامكن راه هضرو هيا ومعاد وتفاهمو اسيادي لي فصلتوه حنا نخيطوه اش قلتي محمد محمد: دكشي لي كاين اسيادي كيف قال خويا عم عبد الله: اذن هزو ايدينا قراءة فاتحة اتمام زواج يالله. هزو ايديهوم كيقراو فاتحة بصوت واحد. فبلاصة خرى صالة خرى فدار داخل. شطيح ورديح وعروسة بقفطان جوهرة بارزة وخيط ريح فشعرها وشعر كحل طويل. فرحانة صوت تطبال نسا عائلة فرحانين بيها دخلات مها كتزغرت رابحة : مرحبا بيكوووم مرحبا سي تون ايت اومعلا ولا ايت اخرخورن. ( زغرتات زغاريت حارين فرحانة ب بنتها ) قدام دار واقف داير تيلي فودنو كيصوني كارو فمو. كيسوط دخان وخوه مريح فواحد كورسي عبد الله: وتقول واش شي حد جاوب رباعت كفا*رة سهرانين فشي قنط محمد: دكشي لي بالي حتا انا كنصوني رضوان حلف لجاوب عبد الله: وعبد حق عبد باسط فين مشاو محمد: بجوج خارجين عبد حق بني ملال عبد باسط كازا عبد الله: تهز علم مك وختك اوجدو عشا شوية نسربوه لناس حرك راسوو ورجع داخل عكس خوه لي ريح اكمل كاروه على خاطروو طاح ليل وتحت ستارو كيحمل بزاف. خفايا واسرار اكيد فواحد بلاصة. كيف بار لكن هيا. شكلها فيلا فخرجة بني ملال على طريق ازيلال معروفة كتسمع صوت اغاني. لامازغية. نيت قديمة وعريقة اغاني ناس دواقا ريحت. شيشة وجوانات مغيمين بسحابتهوم اما شيخات لعلكا ترضا. مكاين غير مزون. كتشاير. وشعور طايحين كأس فيدوو كيحرك راسو بواحد رزانة. كتمزك بكل حرف كيغنيه داك لي تم عيونو خضرين. كيمشو ويجو تابعين عودة لي كتحرك قدامو. مد ايدو هز جوان شعلو. خاشيه فموو جر جرة مزيان ونفت دخان. خارج من نيفو وفمو وكمل بداك كأس لي حط فطابلة بجهد رضوان : ايمااا ايولينوو. هاديك ليعفو علينا من كية حب. ليعفوووو اااح ايمانو احح سير على الله بتاسم بجنب من كلام صاحبوو. وقف وشراب بدا كيشد فيه وقف. مقرب من دوك شيخات كيشطح( تحية زهوااني) كيشطح محرك ايدوو وراسو اسلبوها. هضر بصوت قح ملالي عتابي عبد تواب بحة فصوتو: اححح كيغ اغريب كيغ ابراني حولي عفاك انغاي اريفي امنغوا اتسا كيكي. رضوان: هااديك املالي هاديك. عبد تواب. اعطيه لتم كتمايلو شيخات لي حافضيتو. شاربينو حتا اغاني لي. كنغموه عارفينها راه قديم وايلي وقف حتا صحابو كيشطح اصلو. كزاوي دخلو وسط. هز لفلوس عبد تواب كيشتت على دوك شيخات جنافو وعلق مهم انشط. رجع بلاصتو. وكلس. وحداه عشيروو رضوان: راك تما اودي اتواب ليعفووعليناا عبد تواب: برم شي جوان طلق راسك ضحك محرك ليه راسو. هوا رجع راسو لور. مغمض عيونو كيسمع ل واحد اغنية. بصوت شريفة حنينة. خلاتو عيونو امشو وعقلو اغيب مكونستري عليها. ناسي عالم كامل. حتا جات صورت واحد بنت تكون ديك 15سنة. مزال كيعقل على شعرها اسود حريري لايحة عليه زيف لي طايح وكيبان . واقفة. جنب واحد جبل اخر مرة مشا لتم كيعقل عليها مزيان كانت. اية فجمال سنين وسنين عمرو حط رجلوو لكن صورة ديك ملاك لصقات فعقلو فعقل تواب. وتحفرات فيه وخا كانت بنت15 سنة الى انو جمالها. كان خلاب. وبزاف حوارهوم. كلامها بشلحة امازيغية. ساهي عبد تواب . كيشوف فيها: واش هنا من هاد طريق اختي ياك بصوت رقيق هادئ جوباتو: سير نيشان. ودور مغديش تجلا واش عمرك جيتي بوكماز. عبد تواب : لا لكن ناوي نولي نزورو شكراا اختي جيت عند واحد ولد عطاتو بضهرها. وسالفها اسود. مطلوق وزيف طاح ليها فلارض خلاتو مرداتش بال . اتبعها بعيونو. هضر مخاطبها وهيا مطلعة معيزات معا جبل قرب هز داك زيف لاحمر ولواه فيدو تواب : اشنو. سميتك دون مدور جوباتو. : شريفة عبد تواب زهواني حل عيونو لي حمرين بشراب واسم شريفة. كتعاود بين ودنيه طلع حاجبوو كيشوف. اجواء مبقاوش عجبوه ناض هاز لافيست ديالو وراه عشيرو كدالك خارجين من تماا فسيارتو. شادين طريق ازيلال فيرمة. باه. عشيرو نعس هوا. بقا مركز معا طريق. وخا كيسكر غير اضربو برد. كيصحا. طالق لخديجة أطلس منغماه بصوتها لقوي. وناقص مزيكا بعد مسافة طريق. واخيراا وصل وقف سيارة. وخرج كانت ثلاتة صباح بدا كيدق فلباب. حتا جا عساس كيجري حل ليه ورجع لوطو. ديمارا ودخلها وسط. حدا فيرمة ضرب رضوان لراسوو خلاه اشهق مدوخ هضر بصوت مدعدع بجونات عبد تواب : نوض ابن حماري تنعس عولت على مك بكري تصوك بيا طريق اودي يودي باش محزم رضوان تعصب: برب اتواب مشي فعايل از** بي متبقاش تقرفد فيا تواب: تهبط لنهبط جدك مقلوب على كمارة رضوان: دابا نتا لي ضرب مك ضربك على كمارتي مالها كمارتي حسن من خنشوشك طلع فيه حاجبوو وضحك نزلو. داخلين. وصلو. قدام باب مد ايدو وحل باب دار. كانت دار لكن كبيرة. ودخلو كتمشاو فديك ضلام ضوء خفيف رضوان تلاح فصالة نعس صالة صغيرة وتواب طلع بيتو اكيد وسط بيتو. كيحيد حوايجوو وحط بقا بكسور دخل دوش. كدوش ب لماء بارد. رشاشة كتكب على جسمو. لاسمر رجولي سلا. دور على نصو فوطة وخرج شعرو كيقطر بلماء. حل بلاكارو هز بوكسر اخر وشورط احمر واسع لبسهوم ودار كيحيد دوك حوايج لي لبس فوق سرير لاحهوم فشبيكة حتا اتصبنو وطاح خامد تقول هدا ضل فتمارة. كيحرت ههه معنق وسادة جنبو ناعس على كرشوو صبح صباح باشراقة جديدة. سبع ونص كتمشا هيا وصحباتها لمعهد حتا كتبان ليهوم كلثوم نيت قاطعة شانطي. وقفات عليهوم حيت يالله خرجو من. دار. كلثوم: صباح خير اح اربينو راسي كيحرقني عنقوها كيسلمو عليها ضاحكين شريفة: وياك قلتي مجياش اصكعة كلثوم: وراه فرض اصحبتي اجي شي خبار على مريم لبنات شكون هضر معاها شريفة: كنصوني على مها حتا عيت مجاوبني حد ايوا هضرت معا نسرين فايس قالت لي مكيناش مشات بلاد باها. سوسن: بيزاغ ياك هيا عندها ضريب صداق هاد سيمانة مروة: وتحركو. البنات يالله. تعطلنا حركو راسهوم. دازو من زنقة لي حداهوم. غير ديور هاي. حي تقدم غير ديور خمسة طاج. وجرادي قدامهوم هزو عنيهوم فوحدة مصبوغة بيج وشراجم فلقهوي وباركونات تلاتة. وكبيرة بلا باب قدو قداش وشجر زيتون وغرس ولورد كيبان وباب صغير خشب فدخلة. هضرات كلثوم كلثوم: لبنات هاد دار واش مساكن فيها حد. بغيت نقطع وردة ها لعار. شريفة: كلثوم بلا شوهة تحركي سوسن: عقلتو على مريم البنات هه فين ملقات شي دار خاوية كتمشي تصوني باب وتجري كتخلينا كنجرو بلا هوانا اه دكريات مروة: ديك شلحة خطار ههه عزيزة عليا بزاف والله متفرقنا غير بلبكا شريفة: ايوا كنتمنا نرجعو نتلاقاو ياربي. راه بني ملال بلاد مها. كلثوم: مسوقيش غنقطعها صبروو مشات جيهت ديك دار دفعات باب لي كان محلول. ودخلات جريدة صغيرة بدات كتقطع ورد ها حمرة ها لبيض ضحكات شريفة بدات كتقطع دازو على ديك جردة. من بعد خرجو مكملين طريقهوم وقفو شدو طوبيس ونطالق بيهوم لمعهد. مروة دار سمحمد على طابلة فطور كولشي فايق ونجوى حشمانة. هضرات لطيفة لي كتشوف فيها. لطيفة: ايوا مرحبا بيك انجوى متحشميش نجوى: ليكبر بيك اخالتي انا كنفطر حفصة: خاص نتحركو اخالتي لطيفة وقت هدا عارفة عرس غدا وليوم ليلة حنا وما غير كتخاصم فتيليفون هيبة كطلع وتنزل فنجوى: ويه يالله توصلو نيت ولبنت ميتشوشو عليها عائلتها سمحمد خنزر فختو: لبنت عندها سميتها زائد امكن راه فخبارهوم. هبة : امم غير قلت وصاف على عموم انا خارجة لافاك. ليعاون حفصة: هيبة مغتحضريش لعرس هيبة: نو عندي شي حوايج اهم من عراسية ولي هوا مستقبلي يالله طريق سلامة ماما متمشي حتا ديرو ليا لغدا حيث راني غارقة حفاضة لاحت كلامها. وخرجات. ضحكات لطيفة. وكملو هضرة ناض سمحمد وتبعاتو مو حيث شافتو اشر ليها. فلكوزينة. واقفين. ومو غير كتسمع كلامو سمحمد: هدشي لي كاين وليدة سيدة عجباتني وباغي نكمل ديني معاها. لطيفة: ايوا اش نقول لك نتا تعرف مدام شفتيها وخت صاحبك نيت سمحمد: صاحب اشمن صاحب؟؟؟ لطيفة: اويل شيطان سمحمد راه هاد بنت نجوى بنت ناصر ايت وكريم هادي خت شريفة. بنت يولدي لي تمنيتها ليك لكن نصيب جا فهاد ختها سمحمد خنزر: ونا مفخباريش هادي خت مصطفى ودبا اشمن شريفة ولا شريف كنهضر على نجوى اش قلتي نتوكلو على الله راني باغيها اما لطيفة: واخا. نمشو بعدا لعرس وحن الله سمحمد : واخا انا نوصل لبنات محطة طاكسيات ورجع. ندوش نحس ونشدو طريق فاش اوصلو بقية لطيفة: واخا اكون خير. خرج ومو طلعات حاجب كتسوط معجبها هاد خبار لطيفة: وهادي زوينة ليك يا لطيفة نتي حاطة عين على شريفة وهوا عجباتو هاد لقردة ديال ختها والله حتا خيار زهر مكفس صباح الله تاني عند سمحمد مخنزر خارجين وقف حدا دارهوم نجوى وراه وحفصة ركبات سيارة معا غتركب نجوى جرها من اديها مزير عليها خلاها. تشهق دارت كتشوف فيه مخنزر. هضر بجدية سمحمد: علاش مقلتيش ليا. نتي خت مصطفى صاحبي نجوى سرطات ريقها: غير غير مجبتهاش وقت سمحمد سمحمد: اشمن وقت انجوى ربع سنين ونا وياك تيلي تقريباا كولشي عودتو ليك حتاليك نتي واش كنقوليك من دوار كتقولي اه غير منو نيت لكن عمرك قلتي انا بتت فلان خت فلان نجوى بتمسكين ودموع: والله فلول مكنتش عارفة. راك صاحب خويا صدقني حتا مأخراا قالتي حفصة راه كتعرف خويا سمحمد خنزر: واخا هادي دازت انجوى راك عرفاني عدويا كدوب ومنبغيش نحصل حوايج خرين لي كان نوضحوه من دبا مشي حتا تولي حلالي هادي ديال خوك دازت طلعي لوطو حركات راسها طلعات قدام صفراء كامل هوا جاه تيلي شدو كيهضر حفصة: مالك صفارتي اصكعة اش قاليك نجوى بغضب: خرا عرفني واش خت مصطفى اخ وخبيت عليه حفصة: وايلي واش قلتي ليه اخرية نجوى: قلت ليه مأخراا عرفت منن حفصة انك صاحب خويا. وسديت حفصة: يا حلاوة خلي الى عرف انو ختك شريفة كتعشقو ونتي طيرتيه هههههه نجوى: كتخراه اختي انا مطيرت حد ياك هوا عمرو شاف كمارتها ايوا انا قلت ليها دير ليا فيها عزة نفسي حفصة: راه مو لي هيا لطيفة حاطة عين على شريفة سمعتها بودني فتيلي كتسول عليها مي واش مزال مخطبها حد نجوى بحقد: شريفة شريفة وايلي كولشي باغي هاد شريفة خرا مخري ولد شيخ ولد قايد ولد وزير ولد مرض حفصة: شوو هاهوا جاي طمري اصحبتي سكتو حل باب وطلع هيا قلبات وجها شاف فيها وحتاهوا سكت ديمارا. موقف غير قدام قساريات قصبة شاف فيها سمحمد: هبطي لالة نجوى تشري قفطان لي غتحضري بيه لعراسية يالله وتاخدي اش خاصك دورات وجها و هضرات برود دايرة فيها عزة نفس نجوى: شكراا عندي فدار قفطاني غنحضر بيه غير وصلنا. محطة سمحمد: وهبطي لنهبط عليك قالك قفطانك هبطي الغضبانة تقولي. ملختك عصا جوج كلمات قلبتي وجهك سكتات وهوا حل باب سيارة وسد باب عاطيهوم بضهر حفصة: هاي هاي الالة نجوى ومنتسالكش نجوى بنتصار : مشي بنت ايت وكريم لي تحني راس مجيتش وختاريتو غير. هكاك. هبطي اتسا نتقدا خصني نيت شحال من حاجة حركات حفصة كضحك خطار. قاليك قافز ديما كيجيبها فراسو حنا نتبعو كداب حتال باب دار اش خاسرين أزيلال ( دوار اخرخورن ) مزال ناعس حتا كيسمع تيلي صدعو. هزوو مكمش عين وحال لخرى شد خط عبد تواب: الو عبد الله: ناعس ولا عبد تواب بصوت مدعدع: كنشطح علوة ولوثر واش ربي مسلطك على جد مي كل صباح واش مسلفني شي قل** وة وكول صباح كتسول فيها عبد الله : واا عبد تواب وصحبي وراك شهمتني واش ديما ناسي اش ليوم عبد تواب مدوخ: اش ليوم؟؟ عبد الله: وليوم خميس وسوق اعبد تواب ليهديك وراني خلتني منشور فين ثور لي قلتي غتجيبو ليا. عبد تواب كفرو: بغيتو دخل فبوك اخليك تشوف قبرك على شوكة ياك ابن مسنطح قلت ليك غنجيبو ليك حتال خربتكوم اش وصلنا شي سوق عبد الله: وااا حشايشي ليقطع جد بوك راه سوق نتا لي قلتي ليا نمشي ليه نتسناك فيه غتجيب بهايم واش عقلك تلحس اكثرتي. شراب عبد تواب: بف شوية ونجي متخلو لي نعس تفوو عبد الله : انا كنساينك معا محمد خويا متعطلش قطع عليه شاف ساعة كانت. عشرة. ناض راسو غتشقق عليه نيشان دوش دوش على خاطرو سلا خرج ولبس. حوايجو. ديال لخدمة نيت سروال عادي وتيشورت. قاد شعرو لحيتو. رش ريحتو وخرج نازل. فدروج فلتحت فصالة كبيرة كالسين عائلة عبد تواب وقف عليهوم عبد تواب: صباح خير اجماعت خير كتفطرو ولا حاج بوشتا: صباح خير برك تفطر اولدي عبد تواب : زربان اوليد غادي سوق عبد الله كتسناني داك ثور فكوري ياك حورية مو: تا اش باغي ثور اصكع عبد تواب: باغيه نطلقو فسوق انطح ناس فطري الحنانة. رضوان تهز وطلق. داك كأس تاي رضوان: مغاديش انا معاك سوق كتشد فيا شمس حارة عبد تواب: ياك اسلعة شنوا ونوض تكعد لنسوس لبوك عضام قاليك شمس اقطعك رضوان: مغاديش معاك سير بحالك حورية: تا خلي دري عليك سير لسوق عبد تواب: واخا وخرجيه انقي معاك زرع وسط عيلات اعطيك غراق معرت كي خليتك صاحبي طرطقتي مرارة جد مي خلاه وخرج شوية لقاه تابعو. كيلبس فسبرديلتوو ههه مشا خرج تور معاونو رجال لي تم طلعو بيجو سد عليه. وديمارا حداه رضوان مزال كيمضغ خبز. وتواب كيسب فيه هههه وسط سوق. واقفين رضوان لابس كاسكيطة مبعد واقفين معا واحد كساب. كساب: وملالي وراك قصحتي اولد حاج واي واي عبد تواب كارو فيدو: واش نتا كدوخ عليا هادا ب ربعين الف اش ساوية ليا انا علفو ولا راه صردي خوه واصلا مشي ديالي غير ديال شي ناس هاد عشرين رأس. وايلي لايحني فنص تمن كساب: ونعل شيطان املالي متقصحش تواب: لي عندي قلتو ابلا متجابد معايا فلهضرة عبد الله: وراه سردي هدا اسي عبد رزاق كساب: وقاصحين اتريكت اخرخورن واي واي امتهبطوش. واخا نعيط على دري اجمعها حرك راسو ومشا هضر عبد الله عبد الله: ديالمن هاد خرفان اتواب عبد تواب كيسوط دخان: ديال مرأة مرحوم علي لي فدوار ايت محند راك عارف هيا ولية ومجاتش تهبط سوق اضحكو عليها شمايت انا شرجيتهوم بغات تبيعهوم عبد الله: ليسخر ابا تواب فين هاد مرض اجيب فاش اشارجي نتحركو من هنا مزال تبعني شلا شبوق نقضيهوم عرس خوادرية ورواين عبد تواب: اشيخات على حسابي اودي اعبدو مضرب هم وحتا احوزار مصطفى اومكيل محمد: حلف عبد تواب بربك كتهضر هيا غتزها عبد الله: نتا ناوي تخرج على دين منا جملة واش نتا وشيخة متفرقوش واش والو مناويش توب اصكع عبد تواب: عمرك شتي شي زهواني خضر عينين كيتوب. ليهديك. رضوان: وا شرفا راني كندوب وعتقوني تحركو وكلت عليكوم الله واش بحالي كيضل فشمس عبد الله: اسكت افرماجة كيري وسد حلقك ليعطيك غراق. هلكات غا شمس محمد: داير كي دوك فراكس ديال درهم ههههه رضوان: تهجرو دبا نجي نهبط على مك بشي كود نسوس ليك دوك سنان عبد تواب : لا ضاربو ليا هنا فوق راسي هدشي لي بقا. زموه نقضو غراض ونتحركو عبد الله قل لمك غنتغدا عندكوم دير بحسابي عبد الله: فخبارها غير فين هدا نتحركو من هنا راني من ستة فسوق تشوطت بالله جا كساب تفاهمو معاه وشرجا داك غنم. عطاهوم فلوس ريال مناقص وتيسرو شادين طريق دار عبد الله اكيد. ستة عشية. بني ملال بضبط فقصر كالسة كتنهد شعرها لاسود كطيرو برد ساهية فدوك. جبال شامخة جبال لي يما كيفاجو. هموم. اه يا جبال لقصر وشحال من حكاية دازت عليكوم واش حكايت غرة لسطنها ولا حكاية ملالي ومشتو. ولا حكاية بنتو لالة لبنات قنيتو لبلدية. سوسن: سبحان الله يا لبنات هاد لقصر كيفاجي هموم مروة بحزن: قصر يا قصر.توحشتو. مدة مزرتو كلثوم: امكن اعز بلاصة عندي لبنات هيا هنا شريفة: كيقولو البنات شحال هدا فهاد قصر كانت واحد. بنتة اية فجمال سميتها غرة عيون كانت كتجي هيا وحبيبها لقصر حتال واحد نهار قال ليها تزوجت بزز عليا. غوتات وبكات كيقولو شهدات جبال قصر على محبوبها تفرقوو مدة ست سنوات كل واحد عاش فيهوم عداب غرة تكوات بفراقو. وتحرقات وبكات ليالي طوال. وسلطان تعدب فزواجو وطلق مراتو. لكن سنين رجعات لقاتهوم. من جديد كان قلبها هاز عليه بزاف غوتات وبكات عليه حلفات لسمحات ليه سوسن: ربي كملي اش وقع تزوجو شريفة بتسمات: كيقولو كافح ورجعها تحدا خوها وعائلتها تحدا حتا جن لي ملكها وحلف ميهنا لو بال حتا اتزوجها ايوا راه تزوجها. وفرخو. مشاء الله وعاشو سنين طويلة حتا دا مول امانة امانتو. فعام واحد.ماتو سبحان الله سوسن: واش ساكنين فبني ملال شريفة: وايلي شكون ميعرفهوم ههه معروفين. كيقولو ليهوم عائلة ملالين بضبط واحد فيهوم هوا سليمان قايد سربة كيقول ليا با فيمات هاد قايد سربة كان كيحضر ليه مواسم لي كيشد قالت لي كان كيجري بلخيل كي برق. معروف مروة: بنات مغرب فات تحركو لقينا شي طاكسيات على الله لي نزلونا حركو راسهوم ونطالقو مغادرين ارجعو دار ليل طاح`.trim(); const cleanText = text.replace(/\s+/g, " ").trim(); const contentElement = document.getElementById("content"); const loadMoreContainer = document.getElementById("loadMoreContainer"); const chunkSize = 4000; let currentIndex = 0; if (window.location.hostname === "www.riwayaichk.com") { function loadNextChunk() { if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; return; } const nextChunk = cleanText.slice(currentIndex, currentIndex + chunkSize); contentElement.innerHTML = nextChunk; window.scrollTo({ top: 0, behavior: "smooth" }); currentIndex += chunkSize; if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; } } loadMoreContainer.style.display = "block"; loadMoreContainer.addEventListener("click", loadNextChunk); loadNextChunk(); } else { contentElement.innerHTML = cleanText; }