.formatted-text { text-align: center; font-weight: bold; white-space: pre-wrap; margin: 20px auto; } تتمة البارت const text = `كيوجدو فطباسل باش يحطو فوق الطبلة و كل دقيقة نور القمر تضحك على ميرا بحكم مكتعرفش سيستام ديالهم و مامولفتش بيه تا سمع فوذنهم صوتو بكلمتو المعتادة فور مكيدخل للدار: السلام و عليكم .. ميرا .. «شافت بسرعة فنور القمر» خوك جا ياكي .. «بخوف» عنداك ميبغينيش نجي عندك؟ نور القمر .. من نيتك اصاحبتي لا ويلي و اصلا اصلا بخبارو .. ميرا .. مغيقول والو! قبل ما تجاوبها نور القمر دخل بخطواتو كيجد عضامو بعياء هز عينيه فيها و غمض ليها عينيه و حلهم ناطق برخوة: مرحبا .. ميرا .. «بصوت رقيق حنون» شكرا ترحب بيك الجنة .. نور القمر .. «قربات عندو سلمات عليه» مالك عيان؟ سلامة .. «قبل راسها» شوية حطي شي كينة د راس معاك .. حركات ليه راسها و قالت مقبلة كتفو حدها فين واصلة: سير ترتاح بينما وذنات .. حرك ليها راسو و طبطب على ظهرها خارج من الكوزينة رجعات هي وقفات كتفيني شغالها مع ميرا .. ميرا .. «بتساؤل» دابا نتي لي كتوجدي الفطور كل نهار؟ نور القمر .. سي انا و ملي كتكون معايا إيمان كنتعاونو .. ميرا .. و منين مكتكونش إيمان؟ نور القمر .. انا كنوجدو لراسي و لبابا و و معتصم .. ميرا .. «كمشات عينيها» واش مكتعيايش؟ نور القمر .. كنعيا ولكن غي كنتفكر شنو كيجيني من مور هاد تمارة كنضحك .. ميرا .. «تبسمات» .. شنو كيجيك؟ نور القمر .. بلا حوايج العيد و الكادو دالعيد كيعيطني حق الملح .. «ضحكات بخفة» تقدري تقولي كيخدم العام كامل باش يشريه ليا .. ميرا .. ههههه بصح .. «تنهدات بحب» سعداتك بيه .. نور القمر .. دابا نزوجك بيه غي صبري .. «شيرات لجيهة الطباسل» هزي هزي المغرب مبقاش ليها .. فمكان آخر .. فدار فالطابق الأول واقفين بيديهم عامرين قدام باب الدار داقين .. إيمان .. كون غي خليتوني نمشي بحالي .. معتصم .. «بعصبية مسد جبهتو» إيماااان .. إيمان .. «ضربات على فمها» ها هي ساكتة .. فيصل .. «جرها لعندو هامس ليها» دوزي هاد العشية و لي حبات خاطرك تحضر .. إيمان .. لي بغيت! فيصل .. لي بغيتي لي بغيتي .. «هز عينيه فالباب لي تحل» طلقي البشرة .. شافت جيهة الباب كتبان ليها مرأة دايا و جايبة فالزمان شبيهة ليها فكلشي شادة على راسها بزيف حياتي و حالة يديها لمعتصم لي كان سابقهم: مرحبااا مرحبااا اولدي نورتوني مرحباا .. معتصم .. «عنقها مقبل راسها» الواليدة مزيان .. مينة .. الحمدالله اوليدي دخل دخل .. «سلمات على فيصل بالأحضان» وليدي كي بقيتي .. فيصل .. «قبل راسها» لهلا يخطيك الواليدة .. مينة .. دخل اوليدي مرحبا بيك .. إيمان .. «هزات فيها حاجب» مينة .. مينة .. «بحنية» متسلميش عليا ابنيتي .. إيمان .. الا .. «تبسمات ليها» نتي عارفاني جاية بزز متمتلي عليا ما نمتل عليك درت بوجه للي ما درتي ليهم وجه .. تخطاتها و دخلات عند معتصم و فيصل جلسات وسطهم .. فيصل .. شنو قلتي ليها؟ إيمان .. قلت ليها لي فخاطري .. مازال كتهضر تا تلاحت فحضنها بنت ف 9 سنين من عمرها ضورات عليها يديها و بطفولية قالت: ههه ختييي فرحت منين جيتي .. إيمان .. «سرطات ريقها و عنقاتها» لباس عليك اسهام .. سهام .. «هزات راسها باستها فحنكها» هههه الحمدالله .. «توجهات لمعتصم جلسات فوق رجليه و باستو فحنكو» خويا توحشتك .. معتصم .. «بحنية» تا انا الزوينة دخوها .. سهام .. علاش مكتجيوش عندي! معتصم .. هااا شتي علاش كتكدبي انا مكنجيش عندك! سهام .. لا نتا كتجي ختي إيمان ݣاع مكتجي عندي .. إيمان .. ما كنتش عارفة الدار عاد وراوها ليا .. «تبسمات ليها بنفور» دابا نبقا نجي عندك .. سهام .. «بفرحة» صافي اخيتي انا غنساينك .. قلبات عليها عينيها و شافت قدامها ببرود خلات فيصل نغزها شافت فيه و خرح فيها عينيه: لاش كطمعي الدرية! إيمان .. تدوق مناش دوقاتنا مها .. فيصل .. بنت صغييرة ملائكة .. غزلان .. دابا تولي شيطان تربية مها .. فيصل .. لاش هاديييك ماشي مك مرباتكش .. إيمان .. «باست يديها من لقدام و لور» حمدت الله و شكرتو لي رباني با خلى فيا طبايعو قبل ما يمـ وت اما كون خلاني ليها كون راني لفعة تحت التبن .. فيصل .. تا دابا راكي لفعة .. إيمان .. دقتي باينة مكنتخباش بقناع البرائة .. فيصل .. الله يعميها ليك .. إيمان .. نتوما لي جايبيني .. معتصم .. «بحدة من مور ها هبط سهام من حضنو» غادي تزمي لعدو ربك و لا قسما بالله تا نخبط لدين مك راسك مع الحيط .. ماجاوباتوش تكونات و سكتات حيت عارفاه يديرها و يفوتها لهيه .. معتصم .. «ردف مرة أخرى شادها من دراعها» تݣعدي عاونيها .. إيمان .. «خرجات فيه عينيها» وااش نتا حمـ.... مكملاتهاش كان خرج فيها و رفع نبرة صوتو شوية: تݣعععدي ا إيمان تݣعديي .. إيمان .. والله ما نوووض .. معتصم .. واا سدي عليا فمك .. إيمان .. «عينيها دمعو و خبات وجها فظهر فيصل» ها هي مبعدة منك عنداك تجي تدوي معايا .. شاف فيها و رجع حيد من عليها عينيه داير راسو بين يديه كيحاول يحكم راسو .. مينة .. «جاية بطباسل فيديها كتحط الطبلة» مرحبااا و الف مرحبا نهار كبير هادا .. فيصل .. نهار غليض هههه .. مينة .. مشحم هههه كيبقا سلامة لاباس عليه و نور تا هي! فيصل .. ولله الحمد راهم عايشين .. مينة .. الحمدالله الله يسهل ليهم .. «بضحكة فرحة شافت فولادها» نكمل الحطان المغرب ما بقاش ليها .. دخلات للكوزينة و معاها سهام كتعاونها تا عمرو الطبلة و تستفات مزين عاد دخل رجل كبير العمر مبسم بهداوة .. الحاج مراد .. اهلا اهلا مرحبااا .. وقف معتصم سلم عليه تبعو فيصل غيرها هي لي بقات فبلاصتها كتشوف فيه بتخنزيرة تا غمزها فيصل عاد وقفات مدات ليه يديها و رجعات بلاصتها ساكتة مولات حلات فمها بتا كلمة طيلة الفطور .. عندهم فالدار .. ضحكاتهم الخفيفة لي كتسمع فالطبلة كيضحكو على البرامج لي كدوز فالتلفازة مخليينو مركز مع هضرتهم و كياكل .. نور القمر .. كون داونا انا وياك نمتلو ليهم حسن .. ميرا .. «بقهقهة خفيفة خلات غمازتها تبان» هههه كون راهم كيرجمونا بالحجر دابا .. نور القمر .. يااااااي عندك غماااازة ضحكي ضحكي نشوف .. ميرا .. «بحشمة خرجات فيها عينيها» الا ما عنديش .. نور القمر .. والله تا ضحكي .. ضحكات دايرة ليها خاطرها هزات نور القمر صبعها و حطاتها عليها كضحك .. نور القمر .. يااا ختي فنةةة هاد بطيبيطة هادي .. ميرا .. وا صافي .. حنات راسها حشمانة و ركزات بعينيها على مسمنة كتصوب فيها عسيلة غافلة على عينيه لي غي نطقات نور القمر بلي عندها حفرة الزين هز عينيه فيها راقب ضحكتها و حنيكاتها لي كيطلعو لفوق و تزنݣو بالحشمة و سنيناتها كي مستفين كيف الؤلؤ هبط عينيه ليديداتها مطبزين بضفيرات نقيين قصارين سرط ريقو بصعوبة و تمتم بينو و بين نفسو: المسرارة .. حيد عينيه من عليها هاز كاس الما كيشربو حس بحلقو نشف و هو مراقبها كانت نوعو المفضل فالنساء غليوضة حنيكات ضحيكة غزالة الحشمة و الصويت بلا عينيها لي مهزاتهمش فيه منين ݣلسات فالطبلة انتابهات ليه نور القمر كي ساهي و نطقات بقلق: بابا مالك؟ تلفتات ميرا كتشوف فيه عيونها كانت فيهم نظرة بريئة نظرة طفلة صغيرة كترمش فيه كتساينو يهضر و يقول ما بيه لاكن فين هو سلامة فور ما هزات فيه عيونها غرق فديك النظرة عاشر بنات و عرف بنات و ياما شاف بنات ولكن بحالها هي عمرو ما شاف .. خلاتو أسير عيونها لي كيشوفو فيه .. مركز فعينيها بلا ما يرمش .. ماكانش قادر يرمش .. ماكانش باغي يخسر على راسو منظر عينيها و لو ثانية .. غي شافتو سهى فيها رمشات عدة مرات بالزربة و قالت برقة: وااش بيخير؟ نعطيك شي حاجة!! نبرة صوتها كانت دمار زاد على ما بيه دوز يديه على وجهو بالخف كيسوط وحرك راسو: والو .. نور القمر .. «مصغرة عينيها فيهم» امم بابا نعطيك بسطيلة عرفتي صوباتها ميراا واااعرةة .. شير ليها بيديه و هزات الطبسيل حطاتو حداه هز وحدة بين يديه و هي مترقبة ردة فعلو كي غتكون على طيابها عض كيمدغ غي وصلاتو البنة هز عينيه فيها و نطق بصوت رجولي: الله يعطيك الصحة .. ميرا .. «ضحكات ليه ضحيكة واسعة و حركات راسها» بصحتك .. حنات راسها راجعة لماكلتها و ضحكتها ما بغاتش تجمع تا سمعو الباب كيتدق .. حط لي فيديه و وقف مبسم بالجنب حل الباب و قال: دغيا؟ معتصم .. إيمان .. «دخل كيسوط» دارت الطيارة لفيصل اما تا انا راها قالبة عليا .. دخل و عينيه مشاو نيشان لميرا حرك ليها راسو و لاح يديه سلم عليها: السلام و عليكم .. ميرا .. «بصوت خفيف حشمان» و عليكم السلام .. معتصم .. «نغز نور القمر» ديك التحلية الله يرضي على بنتي .. نور القمر .. «بعياء» والله ما فيا ما ينوض عييت ها نتا راها فالتلاجة .. معتصم .. «وقف كيحرك راسو» ديريها فين تجيك .. هز البلاطوو رجع حداهم كياكل تا قشع البسطيلة و خرج فيها عينيه: درتي البسطيلة؟ نور القمر .. ماشي انا جابتها الكبيدة ديالي .. «باست ميرا» هي لي صوباتها .. معتصم .. «هز طبسيل من حدا سلامة» ايااااه اختي الله يعطيك الصحة .. سلامة .. «مخنزر فيه» الطبسيل .. هزو فيه عينيه مستغربين فين عمرو تجابد معاهم على شي حاجة فالطبلة و لا تسوق واخا تكون الحاجة حداه و يهزوها ما يقول تا كلمة .. معتصم .. اش بغيتي؟؟ سلامة .. «هز فيه حاجب» هز لي غتاكل و رد الطبسيل لبلاصتو .. معتصم .. نتااا كتجابد على الماكلة .. «هز صبعو» دقيقة نشوف هادشي .. كلا منها كيمدغ و شاف فميرا: تبقايش معانا هنا كاين بيت خاوي .. ميرا .. «ضحكات ليه» .. بصحتك .. معتصم .. نقسموه .. «هز عينيه فسلامة لي عقد حجبانو» نص ليا و نص ليك .. سلامة .. رد الطبسيل .. معتصم .. «هز جوج حطهم حداه و رد ليه الطبسيل قدامو» نوض العشى قريب يوذن .. نور القمر .. غي خليه ابابا راه باقي فالكوزينة .. معتصم .. «حل فيها فمو» ها لعب تدراري الصغار .. سلامة .. تخرجو؟ نور القمر .. «قفزات من بلاصتها كتشتف فوق السدادر تا لعندو» قول والله قول والله تا نخرجك .. سلامة .. «فرحتها كتخلي قلبو يتفجح عارف راسو غام عليها و لكن من خوفو عليها نطق بحنية مدوز يديه على شعرها» مور تراويح .. زور القمر .. «باستو من حنكو بالجهد» يخلييييك لياااا .. معتصم .. معروض انا و لا لا؟ سلامة .. ماتحتاجش .. نور القمر .. «وجهات كلامها لميرا» اتمشي معانا ياك؟ قلتي ليا غتݣلسي معايا مور الفطور .. ميرا .. «تدعقات كتشوف فنور القمر كتشوف فيها منتظرة جوابها و معتصم تا هو غير هو لي حاني راسو و وذنيه معاها كيساينها تنطق» اا و واخا .. نور القمر .. هههه صافي عرفتي من اللول درمضان ما خرجت .. معتصم .. الزنقة خايبة .. نور القمر .. «ميقات فيه» ديكشي باش كتقيل فيها .. ترفع الآذان و وقف من بلاصتو دخل الحمام غسل يديه و شلل فمو و خرج لعندهم: مور التراويح .. نور القمر .. كون هاني ابابا .. حرك ليها راسو و خرج من الدار .. معتصم .. فين كنا ااه البسطيلة .. «هز الطبسيل» بقاي تجيبيها تفطر معانا ديما .. نور القمر .. مضروب على كرشك .. معتصم .. «شاف فميرا ساهية ما هياش معاهم و قرب منها تا لوذنيها ناطق بفحيح» مضروب تا على طبو نك هي لا حنيتي فيا و عطيتيني شي حو ية خفا زربا .. داخل كيطرطق عضامو مرخي مغمض عينيه تا حس براسو تضرب فشي حد حل عينيه و هبط راسو كيشوف فيها تحدرات لأرض كتهز صاكها لي تشتت كامل فالأرض .. ميرا .. «برعدة» سمحلياا والله ما شفتك .. سلامة .. «تحدر لعندها جلس قفازي كيهز و يلوح فالصاك» مرحلة داركم كاملة .. ميرا .. ههه اا لا .. «بتوتر» غي حاجات بغاتهم صاحبتي كنت مخرجاهم ليها .. سلامة .. فين؟ ميرا .. غي هنا حدا الدار .. «خرجات عينيها فالسوارت لي شد فيديه فيهم بورطكلي ديال طوم و واحد د جيري» احم عطيني عافاك .. سلامة .. «دوز لسانو على شفايفو كيشوف فالسوارت» ديالك؟ ميرا .. «شداتها البكية» ديالي .. سلامة .. «حرك راسو وقف و وقفات معاه» شحال فعمرك؟ ميرا .. خ خسمة و عشرين .. سلامة .. «مازال عينيه على لبورطكلي» خاص يكون عندك غي واحد! ميرا .. مافهمتش .. سلامة .. «هز يديه التانية كيحيد ليها البورطكلي ديال طوم» خاص يكون عندك غي واحد .. «طلعها و هبطها بقصوريتها و غلضها» خاص يبقا عندك غي الفار .. «رجع عينيه لشنو كيدير» صغيور بحالك .. مد ليها السوارت و شير ليها براسو: زيدي .. ميرا .. «مبلوكية» اا ف فين؟ سلامة .. «بهدوء» صاحبتك .. ميرا .. م ماشي مشكل انخرج عندها بوحدي .. سلامة .. «زاد قدامها و حل الباب مشير ليها بيديه» قدامي من تعاويد الهضرة .. زادت قدامو ياله بغا يسد الباب تا بان ليه جاي لابس سروال كيطمة و تيشيرت من الفوق خلا ليه الباب محلول و قال: انا جاي .. معتصم .. «دخل للدار» سير اخا .. بلا ما يتردد توجه لعندها لبيت حل الباب بلا دقان و دخل سادو من موراه: الزين ديالي .. واقفة قدام المراية بشورط و سوتيامات تلفتات ليه بالجهد و قربات منو .. نور القمر .. «مخرجة فيه عينيها» اويلي شكادير هنا .. معتصم .. «عينيه على صدرها مهزوز» توحشتك يا ربك .. نور القمر .. «بخوف» بابا ا معتصم .. معتصم .. «جرها لعندو راد ليها وجهها جيهة الحيط و لصق عليها من اللور» كاين غي انا وياك .. «تحكك عليها بعضوو» متوحشتينيش امم متوحشتيهش .. نور القمر .. «هزات راسها لفوق حالة فمها نص حلة» اممم معتصم .. معتصم .. نورووو قمرووو .. «ضور ليها راسها لعندو و انقض على شفتيفها كيقبل فيهم بنشوة» طوالت القبلة و يديه سارحين فذاتها كيفما بغا مامانعاتوش و ما حبساتوش بالعكس كانت مستمتعة بكل ما كيدير فيها بعد على ثغرها كينهج و حط راسو على راسها مدوز يديه لأنوثتها: توحشتيش نحو يك! نور القمر .. ت اااه توحشتك .. معتصم .. امممم .. «ضرب مؤخرتها بيديه» تا هو توحشك .. نور القمر .. طلقني امعتصم غادي يجي بابا و ميرا .. معتصم .. بليل يا دين مك ميفكك مني فكاك .. نور القمر .. اممم وا غي طلقني .. بعد منها مدورها لعندو غاطس فشفايفها كيجرهم و يمصمصهم و يجمع فمها كامل وسط فمو مخليها كتلوى قدامو .. معتصم .. «حط يديه على انوثتها باارك عليه» كتمو تي عليااا لدين مك .. نور القمر .. «هزات يديها حطاتها على عضوو و غمزاتو» و نتاا؟ معتصم .. كنحماق على جدك .. تسمع الساروت كيضور فالباب و تحنى مقبل شفايفها بالزربة و خرج من عندها داخل للحمام .. شافت فيه و حنحنات قائلة: انا نشوف نور .. سلامة .. قولها تسربي .. ميرا .. واخا .. خرجات من حداه دخلات لعند نور القمر لقاتها لابسة كسيوة بلبوليرو ديالها طويلة و صنيديلة بلا فرجليها شعرها مطلوق على راحتو .. ميرا .. جيتي زوينة .. نور القمر .. «بضحكة مشرقة كتشوف فيها تا هي بجلابة واسعة» .. تا نتي كيجيوك الجلالب واعرين .. ميرا .. هههه راني مكنلبسهومش غي حيت رمضان .. نور القمر .. و شنو كتلبسي؟ ميرا .. دابا نوريك من بعد .. نور القمر .. «شدات فيها خارجين من البيت» تباتي معاي اليوما عفاك ! ميرا .. ااا و و الا ما بغاش خوك؟ نور القمر .. علاش ميبغيش عندهم مادام ماخرجتش من الدار صافي ندير لي بغيت .. ميرا .. واخا صافي .. نور القمر .. نارييي غنولي نحبك الزمر .. «عنقانها بالجهد» هاد الزين هادي .. وقفو قدام معتصم و سلامة .. معتصم .. بلارج .. نور القمر .. والله ما نجاوبك .. سلامة .. مشينا .. معتصم .. «جر نور القمر دارها تحت باطو» نتلاقاو فين قلت ليك .. سلامة .. سير سير .. خرجو هوما اللولين و تبعوهوم سلامة و ميرا .. ميرا .. «بصوتها الحنون خلاتو ينتابه ليها بلا ما يحس» علاش ما مشيناش مجموعين؟ سلامة .. طاكسي مكيهزش 4 .. ميرا .. ااه صافي .. دور لسانو وسط فمو فكل مرة كيهضر معاها واخا ميكون عندها ما تقول مكتخليش هضرتو هي اللخرة ضروري تعطيه جواب واخا يكون غي .. صافي .. واخا .. اه .. مهم كتجاوبو قرب يقطع الشانطي تا حس بيها شدات ليه فتيشيرت من الظهر مزيرة عليه شاف فيها بنص عين و قال: مالكي! ميرا .. «باحراج» مكنعرفش نقطع الشانطي .. رمش فيها و مد يديه ليديها محيدها من ظهرو و شدها بين يديه و زاد بخطواتو قاطع الشانطيحلات فمها فيه و فحركتو فكل مرة كيخليها تزيد تغرق فيه و فرجولتو هبطات عينيها ليديهم يديها الغليوضة وسط يديه الضخمة حرفيا كانو كيبانو بحال "الجميلة و الوحش" عضات على شفايفها و رجعات حدراتهم بمرة تايقة فيه و مشية معاه كأنها ماداه بروحها .. مطلقش من يديها حتى وقف طاكسي حل ليها الباب لور ركبات عاد ركب لقدام ربع يديه كعادتو مراقب الطريق و هي مراقباه وقفو قبالة القهوة لي غيمشيو ليها و هبطو قبل ميقطع الشانطي شد يديها وجرها جنبو عينيه مركزين فالطريق بتخنزيرة حاضي جنابو و جنابها حرفيا كان شخص بإمكانك تمشي معاه بعينيك مغمضين وصل قدام القهوة و كمش عينيه من الصداع و الموسيقى دݣناوة لي عاطا منها .. ميرا .. «بإنزعاج» واش انجلسو هنا؟ سلامة .. راهم لداخل .. دفع باب القهوة و ياله خطا خطوتو عقد حجبانو و جابها قدامو حاط يديه على كتفها و اليد التانية هاز بيها تيليفون كيسولهم فين جالسين ضور راسو و جرها معاه تا وصلو لعندهم جلسات جنبو فالكراسة لي بقاو و شافت فنور القمر لي كتصفق بيديها و كضحك عاجبها الحال .. سلامة .. مالقيتي فين؟ معتصم .. «بصوت مرتافع بحرا يسمعو» الا مغاديش تغوت سكت .. رجع ظهرو لور سايط النفس من فمو ماعندوش مع الجوقة و خاصة هاد النوع دالموسيقى لاكن فور ما شاف فرحة ختو سكت و كمدها فخاطرو حول عينيه لميرا لي شادة تيليفونها تا هزات راسها مقربة ليه شوية غي شافها زاد قرب ليها عاطيها وذنيه .. ميرا .. انا غنطلع عند صاحبتي لفوق نشوفها و نجي! سلامة .. «ميل فمو لوذنيها» غتجلسي معاها؟ ميرا .. لا لا غي نسلم عليها و على شي بنات معاها و نرجع .. سلامة .. «وقف و شير ليها براسو» زيدي .. وقفات معاه ميرا و قربات لعند نور القمر قالتها ليها فوذنها و طلعات تحركات قدامو كتمشى بالشوية .. فطبلة فالقنت .. جالسة آية وسط جماعة الشباب و البنات هزات يديها كتشير لميرا فاش شافتها جاية و قالت: ميرا جاية .. وسط منهم تلفت شاب بلحية كثيفة شهبة عينيه الخوضر مشاو ليها نيشان دوز يديه على شعرو و حول عينيه لسلامة لي موراها و قال: هاداك لي معاها شكون؟ آية .. خو صاحبتها .. «هزات حاجبها» أمير راه يطويك على جوج مصالحش ليك هاداك .. أمير .. «شاف فيها و هز حجبانو بيااك» اش داه لحاجتي؟ آية .. معمرها كانت ليك .. أمير .. عائلاتنا راضيين و أنا باغي .. «رجع شاف فميرا» هي ما عندها كلمة وسط منا .. آية .. «ضحكات باستهزاء و ضورات وجهها للجنب متمتمة بهمس» هو غيوريك الكلمة غي صبر يبغيها .. عقدات حجبانها فور ما شافت شكون جالس و ساطت النفس بنفور تقدمات لعندهم مقبلة صديقتها الأولى عاد دازت على البنات لي تما فحين الدراري كتافات تلوح يديها تا وصلات لعندو مدات ليه يديها مبسمة ليه بمجاملة .. ميرا .. أمير صاڤا! شد يديها بين يديه ووقف مقابل معاها جارها من يديها خاشيها بين دراعو متمتم فوسط وذنيها بنبرة هادئة: توحشتك اميرا الجنية ديالي .. باشمئزاز عقدات حجبانها و هزات يديها دافعاه من عليها رجعات بخطواتها لور متوجهة لعند سلامة و قالت: واخا نمشيو؟ سلامة .. «عينيه على أمير» .. شنو واقع؟ ميرا .. احم والو عافاك واخا نخرجو من هاد القهوة .. هبط عينيه ليها و رجع هزهم فأمير لي باقي حاضيهم دوز لسانو على شفايفو و حرك ليها راسو بتقالة حركتو كانت كفيلة تخليها تزيد قدامو بخضوع مخلية أمير ميل راسو فيها و تبسم بالجنب مغدد عمرها سمعات ليه و لا كلمة قالها ليها جا واحد عمرو شاف كمارتو خلاها تحرك بتحريكة راسو جلس بلاصتو و هز عينيه فآية: شكون هادا؟ آية .. «تبسمات حيت تبعات الفيلم من الأول» قباض روحك ههههه راني قلت ليك خو صاحبتها ياء .. أمير .. بيناتهم شي حاجة .. آية .. «بملل» كتسولني و لا كتقولي؟ أمير .. كنقووليك الزين كنقوليك .. تمشات هابطة معاه تا لتحت هزات صاكها و شافت فنور القمر مقربة لوذنيها: انا غادي نمشي نتمشى شوية بينما ساليتو و نجي عندك واخا؟ نور القمر .. مالكي شنو وقع؟ ميرا .. دابا نعاود ليك من بعد واخا! نور القمر .. واخا ردي البال لراسك .. حركات ليها راسها ماجات فين تخطي خطوة حسات بيه شدها من يديها هز فيها حاجبو و قال: سايني .. وقفات كتشوف فيه قرب من معتصم هضر معاه فوذنو و رجع قدامها شير ليها بحجبانو زادت قدامو و خطى من موراها راسو كيطنطن بقوة الصداع .. وقوفو معاها مكانش حيت معشوق فيها او غيران عليها حيت كانت معاه مع ختو اذن فهي تحت حمايتو مسؤول عليها مدامها معاهم خصوصا أنه من أول نهار شافها شاف فيها ديك البنت الخوافة كتمشي جنب الحيط بعيدة على المشاكل و الصداع سبب من الأسباب لي خلاه يقبل بديك العلاقة بينها و بين ختو بعيدا على كي شافها هو و لا نظرتو لي تبدلات فيها بحسن نيتو و رجولتو كتخليه يتصرف معاها هكك زايد عليها نيتها الصافية و قلبها الابيض و لي داخلو زين يخليك ترتاح ليه و لو تكون سيفتو شيطان صمتها و كيفاش كتعطي للمشاكل بتيساع خلاوه يتأكد 100٪ بلي كاين طوفان موراه طوفان مكينوض الا بسبب طشخصيتها مكانتش ضعيفة بل كانت مخبية قوتها فداك الضعف لي كتبين تقدر تكون هي براسها كتخاف من شخصيتها لي مخبية أو أنها مكتقدرش تحكم فيها الا خرجات كانت باينة و واضحة ليه هو بلي شخصيتها ماشي ضعف و ماشي خوف انما كتمان كتمان لإعصار قادر يجمع الأخضر و اليابس .. متبعها بعينيه كيفاش كتفوت الطبلات محاولة منها تفوتهم بغلضها بلا ما تنوغش تا واحد ميل فمو للجنب و نطق بهمس بينو و بين راسو: دوز على الواد الهرهوري و مادوزش على السكوتي .. قربات من وذنو و نطقات: باراكة من الݣارو .. معتصم .. «نتر نترة طويلة و ضور وجهو لهيه ساط و رجع شاف فيها قرب منها تا حط نيفو على نيفها» خصني جوااان الجوااان ديالي .. نور القمر .. «بابتسامة حكات نيفها مع نيفو» شحال هادي ما قلتيها ليا .. معتصم .. لا نتي منين خرجت من الحبس كتخليني نقول ليك شي حاجة .. «باسها فحنكها بخفة» قلبتي عليا الزين قلبة وحدة .. نور القمر .. هههه ربيتك كي كتربيني .. معتصم .. كنربيك بالعصى ماشي بقطيع الهضرة .. «عضها من نيفها و زير سنانو شوية» الجوان ديالي .. نور القمر .. «حطات يديها على نيفها» معتصم .. معتصم .. اممم شنو خصك! نور القمر .. متبقاش تقيسني .. هز فيها حاجب و نظرتو رجعات لتخنزيرة قا تلة قرب ليها راسو بالجهد عاطيها وذنيه و نطف بنبرة صوت مرتافعة: عااوديي نسمع!! نور القمر .. «بخوف رجعات راسها لور كتسرط ريقها» ق قلت ليك متبقاش تقيسني ب باش منطيحوش ف فلي طحنا فيه قبل .. بعد منها و جرها من قرفادتها مقابلها معاه مخرج فيها عينيه على الجهد و فصدرو شاعلة العافية ماجاش و قالها الجوان ديالي بالنسبة ليه نور القمر بلية لا علاج لها سمها تمشى فعروقو و سرح فدمو نور القمر بالنسبة لمعتصم شي حاجة غير ماشي صاحبتو حاسبها مرتو فدماغو و فقلبو نور القمر مرتو ديالو يقيسها يضربها يعنقها يبوسها ديالو مكاينش مخلوق على الأرض يخليه يحيد هادشي من بالو فور ما سمع .. "ما تبقاش تقيسني" بركان نفاجر داخلو عام و هي قاطعة عليه بليتها بلا الاربع سنين لي ضربها حبس كيفاش يقدر ميقيسهاش و يقلبها تحتو كي بغا كيفاش يصبر ميترفعش بيها و ميشوفهاش عريانة قدامو كيفاش يقدر يصبر ميسمعش صوتها و هي كتعدب بين يديه .. معتصم .. «حط جبهتو على جبهتها بقسوة» عارفة لطبـ ون مك شكتقولي و لا لا؟ نور القمر .. «بخوف مخبي» ع عادي اصلا ما بيناتنا والو باش تبقا تقيسني وقتما قالها ليك راسك .. معتصم .. «هز يديه هبط على وجهها بتصرفيقة خفيفة بالنسبة ليه لاكن هي كمشات عينيها بألم» غنحو ي دينمك هنا الا ما سديتيش فمك .. «جرها من شعرها من تحت عنقها» نتيي دياليي ندير فعدو ربك لي بغيت نقيسك وقتما بغيت .. «طفا الݣارو و مد يديه تحت الطبلة كيهز ليها الكسوة تا حطها على أنثوتها و حرك صباعو بالشوية و عينيه مراقبين تحولات لي وقعو فوجهها» شنو قلتي امم .. «خشا يديه تحت السليب» شنو منديرش!! نور القمر .. «بصوت تقيل» .. م معتصم .. معتصم .. «تبسم بانتصار و زيد صبعو الوسطاني كيقيس فتقبتها» شنو بغيتي! نور القمر .. «دوزات لسانها على شفايفها» نمشيو للدار؟ معتصم .. «ضحك و خرج يديه مهبط ليها الكسوة» تݣعدي .. وقفات كتنش على وجهها و زادت قدامو خلص لي عليهم و خرجها شد طاكسي و هز تيليفون كيصوني لسلامة: العشير تحركنا للدار اخويا تا تلحق .. سلامة .. سير و لا عليك .. قطع معاه و قرب من نور القمر لي كانت كتشوف فيه: اليوم نمخض طبو نمك .. نور القمر .. «خرجات فيه عينيها و ضرباتو لكرشو بالشوية» غتحاول عليا راك خمسنين ما قستيني .. معتصم .. كون خليتيني كون نهار خرجت من الحبس دشنتك .. نور القمر .. الا و دابا سكت غتشوهناا صافي .. جرها لحضنو كيعنكش فيها و يخربق ليها شعرها تا وصلو حدا الدار حل الباب و سدو موراها مدور الساروت و خلاه فالباب .. هز يديه كيحيد التيشيرت و عينيه عليها .. معتصم .. «بنشوة» منين غنبداك!! نور القمر .. «حيدات البوليرو و لاحت السبرديلة من رجليها» منين ما بغيتي .. ×××××تحذير سفالة×××××× قرب منها حاط يديه على الكسوة كيحيدها ليها شهوتو يشوفها عريانة قدامو ولا قطعة قماش عليها كانت مستسلمة ليه كليا مخلياه كيحيد فحوايجها كيف بغا تا بقات كيما تزادت من كرش مها قدام عينيه بعد لور كيطلع فيها و يهبط آخر مرة شافها كانت جسد طفلة و دابا دابا أنثى كاملة قدامو مد يديه لثدييها المنتفختين عبزهم بيديه و نطق منشوي: كبرو .. نور القمر .. «غمزاتو و عطاتو بالظهر» تا هي كبرات .. هز يديه خابط مؤخرتها بالجهد و ضور يديه على كرشها هازها مدخلها للبيت وقفها قدامو و كالاها مع الحيط هبط يديه نيشان لأنوثتها و دوز يديه بين شفايفو و يد على ثديها كيعبز فيه بالجهد .. معتصم .. اممم شنو قلتي بغيتي .. «قرص راس صدرها تا غوتات متألمة» منقيسكش .. خشا راسو فعنقها كيمص فيه بالجهد محاول ميخليش ليها الطابع هز راسو فيها غي حس بصباعو فزݣو لتحت و قال بمكر: شهادشي! نور القمر .. امممم .. «شدات فدراعو كتنهج» بغيتوو خشيه امعتصم .. معتصم .. بغيتيه القحيـ بة ديالي .. نور القمر .. «حركات راسها» عافاك ت اححح توحشتو .. معتصم .. «بعد عليها شوية» هبطي ليه .. نور القمر .. «عينيها معسلين ضحكات بغنج» والله ما تقولبنيي غيجيي سلامة دابا و غتخليني شاعلة فيا العافية .. معتصم .. «لصق معاها كيحك رجولتو مع أنوثتها من مور ما هبط السروال» باغاه .. نور القمر .. وااا معتصم حبيبي .. معتصم .. «هز ليها رجلها حطها على خصرو و طلعو معاها دقة وحدة تا غوتات هازة راسها الفوق غمض عينيه هاز نفس عمييق كمدمن خدا دوز ديالو» الجوااان ديالي .. حكمها مزيان كيتحرك وسط منها بقسوة مضربش حساب لضيقها و لا لانعدام ممارستها فهاد الخمس سنين كان مقطووع و مشتاااق ليها هي بوحدها الأنثى الوحيدة لي كتيرو الأنثى الوحيدة لي يقدر يحطو فيها مكانتش الوحيدة لي مربوطة بيه هو كان متيم بيها حبو ليها فات حدود العقل .. طاحت على كتفو كتنهج و هبط ليها رجليها هازها لعندو كيدوز يديه على ظهرها خشا راسو فعنقها كيستنشق عبيرها هز راسو بضحكة واسعة و هز يديه جار ليها راسها تشوف فيه حلات فيه عينيها و دوزات لسانها على شفايفها كتشوف ضحكتو عضات على شفايفها بضحيكة و خشات راسها فعنقو مرة أخرى .. معتصم .. «تحرك لفوق الناموسية تكا و تكاها حداه خاشيها وسط منو» كان خصني عام باش نشوف هاد الضحيكة .. نور القمر .. «ضورات يديها عليه» باش تبقا تسمع ليا تا انا .. معتصم .. كون يرجع بيا الزمان للور «شافيها فاش هزات فيه راسها» نقتـ لو ماشي غي نقطع ليه رجليه .. نور القمر .. «هزات يديها ضرباتو لصدرو كضحك» هههه حرام عليك .. معتصم .. ليي يقييس ليا الجواااان ديالي نحر دينمووو .. جرها فوق منو كيبوس فحناكها و هي كضحك .. نور القمر .. حبيبي .. معتصم .. اممم «باسها بالجهد» طلبي طلبي شنو؟ نور القمر .. «كضور عينيها» و متعصبش! معتصم .. اصبري صبري «لاحها من عليه تا شدات فتحت كرشها بألم هز سروالو جبد منو باكية الݣارو و رجع حداها جارها ليه تكاها على صدرو و شعل الݣارو» ݣولي نسمع .. نور القمر .. هضر مع خويا نسافرو عافاك قنطت والله منين دخلتي الحبس ما سافرنا .. معتصم .. صعيبة انور القمر خوك مكيتيقش يخلي شي حد من غيري فالمحل باش نسدو المحال منقدروش طوموبيلات الناس و الكليان راكي عارفة .. نور القمر .. «بحزن» قنطت .. معتصم .. «شافيها و كمش عينيه حاس و عارف كون كانت شي وحدة غيرها كون تغفلهم و تخرج و لكن هادي نور القمر تربيتو و تربية سلامة متقدرش تململ بلا خاطرهم» نشوف ليك شي نهار لقنيطرة تبحري فيه و تساراي و نرجعو؟ نور القمر .. «قفزات بالجهد تا تكمشات مرة أخرى شادة كرشها» اممممم .. جلس كيطل عليها شادها بقلق هز يديه كيحيد ليها شعرها يشوف وجهها .. معتصم .. مالكيي؟ نور القمر .. اممم كيضرني هنااا .. معتصم .. «شد فيديها لي على كرشها» منااش؟ نور القمر .. «شافت فيه و صغرات عينيها» زعما كتسول .. معتصم .. «بضحيكة خفيفة جرها لعندو كيمسد ليها كريشتها» تت تت تفششتي مكنتيش هك .. نور القمر .. راه خمس سنين «تأوهات بألم» اممم حبس حبس كتزيد ضرني .. معتصم .. نصوب ليك شي حاجة!! نور القمر .. «جرات يديه حطاتها على ظهرها» عنقني توحشتك .. معتصم .. «طفا الكارو بصباعو و لاحو» اجي الخنفوووسة ديالي اجيي الجوين ديالي .. جرها كيلعب فشعرها و كيتشارك معاها الهضرة .. كتمشا بالتقالة و هو حداها يديه فجيابو و عينيه مكمشين فالناس لي حداهم ساط النفس و قال بصوت تقيل: نرجعو! ميرا .. «شافت فيه من مور ما كانت ساهية» امم واخا لي بغيتي .. سلامة .. «شاف فيها» مازال باغة تمشاي؟ ميرا .. «حركات راسها بهدوء» لا عييت .. سلامة .. ياله «جبد تيليفونو كيدوز لنور القمر لي ديك الساع جاوبات» باغة شي حاجة ما حدي فالزنقة؟ نور القمر .. لا ابابا شوف جيب معاك ميرا عنداك تهرب راه غتبات معايا .. سلامة .. «شاف فميرا لي ساهية و كمش حجبانو» واخا ماباغة والو! نور القمر .. لا بابا صافي .. قطع معاها و وقف قبالة ميرا حاني راسو لعندها: شنو تما؟ ميرا .. «هزات حجبانها بتفاجئ من قربو» امم شنو! سلامة .. مالكي اشنو مسهييك؟ ميرا .. لا والو ماساهياش كنت كنشوف ف «شيرات بيديها لجيهة واحد كينش على الكبال» تشهيت الدرة .. سلامة .. هادا و كان؟ ميرا .. اه «حنحنات بحرج» نمشيو .. بلا ما يهضر شد فيديها و تحرك قاطع الشانطي لجيهة مول الكبال .. وقف داخل وسط الزحام و شادها من يديها شاف فجنابو الدراري و قوة بنادم ما لقا غير جابها قدامو و وقف موراها متمتم: عزلي وحدة .. عضات على شفايفها بحشمة و هزات يديداتها المطيبزين كتعزل هزات وحدة و شافت فيه: هادي .. سلامة .. «شدها منها قلبها و رجع حطها» خاوية «مد يديه لجنبها كيقلب فيهم تا هز وحدة و مدها لسيد لي كيشوي» هاك الشريف .. ميرا .. شكراا .. سلامة .. مرحبا .. جرها من تما و رجع حدا لي كيشوي واقف و هي قدامو كتلعب برجليها ربع يديه و حنا راسو مراقبها بهدوء رجع هزها فوجهها و شعرها البني لي هابط على جناب وجهها .. ميرا .. سلامة «هزات فيه عينيها» واخا نسولك! سلامة .. «غمض ليها عينيه و حلهم» سولي .. ميرا .. علاش مكضحكش؟ سلامة .. كنضحك .. ميرا .. عمري شفتك كضحك .. سلامة .. المرات القلال لي شفتيني فيهم ميخليوكش تحكمي .. «غمض ليها عينيه و حلهم» سي كنضحك الا لقيت علاش نضحك .. ميرا .. و فاش كيكونو كيهضرو و يضحكو نتا ݣاع ما كتضحك .. ميل فمو لتحت بلا ما يجاوبها فحين هي تبسمات و حركات راسها بتفهم قائلة: كيجيوك حامضين .. سلامة .. «شاف فيها و هز ليها حاجبو مأيد كلامها» هانتي فهمتي .. ميرا .. و شنو لي كيضحكك؟ سلامة .. «شاف فيها و ركز فعيونها ناطق بهدوء» الواليدة «تنهد و غمض عينيه مسترجع صورتها فمخيلتو» هي لي كانت تخليني نضحك واخا نكون هاز هم الدنيا على كتافي .. و يا ريتها ما سولات حنات راسها و عيونها مغرغرين هي السبب فضحكتو لي مشات كي غادي دير تقوليه انا لي حرمتك من ضحكتك و انا لي حرمتك من مك كي غادي تقوليه انا لي قتـ لتهم كي غادي تدير تشوف فعينيه و تصارحو سرطات ريقها و هزات راسها فيه كتشوفو باقي مغمض عينيه ساطت النفس برخوة و قالت بينها و بين نفسها: سمحلي ولكن غنكون أنانية فهادي «دوزات لسانها على شفايفها مبللاهم» منقدرش نبعد عليك و انا عاد قلت قربت ليك .. تسمع الباب كيتدق حل عينيه بالنومة لي نعس و هي بين يديه تململ بخمول و وقف مغطيها بلاصتها هز حوايجو لبسهم و هز بينتات الݣارو لي خلاهم فبيتها و خرج ساد عليها الباب بخاطرو مشا الكوزينة لاحهم عاد داز الباب هز الحوايج لي خلاوهم تما لاحهم فبيتها و رجع حل بالساروت و حل عليه الباب ناطق بصوت ناعس: مفيقني من النعاس از بي .. سلامة .. صلح فمك .. معتصم .. «تلاح فوق السداري داير يديه على عينيه» واا دور تقو د .. مازال ما كمل شير عليه بصندالة تا تلفت ليه ناوي يسب لاكن سمط غي شاف ميرا كتحيد سبرديلتها و حناكها حوومر حانية راسها بحشمة غي نصلاتها كاملة طارت كتجري لبيت نور القمر مخلياه كيحك فراسو و قال: وااا قولي معايا البنت اصاحبي! سلامة .. «مخنزر فيه» نتا معارفش لدينمك .. معتصم .. نسيت «تقلب على كرشو معنق الوسادة» خليني نعس عضامي كيتهرسو عليا .. خلاه مكرشخ فالصالون و دخل لبيتو بدل حوايجو و تكا بلاصتو دار لالاغم فتيليفونو و غمض عينيه كيتسنط لعضامو .. دخلات عليها البيت و قربات منها محنية عليها و دوزات يديها على شعرها: قمر قمر .. حلات فيها نور القمر عينيها و تبسمات رجعات سدات عينيها و تجبدات فبلاصتها ناسية راسها راها عريانة: اممم عيييت .. ميرا .. واش نعستي عريانة؟ نور القمر .. امم اا «حركات ليها راسها» ااه جيت بغيت ندخل ندوش ساعة حطيت راسي نعست .. ميرا .. «جلسات حداها» تنوضي دوشي دابا؟ نور القمر .. «حطات يديها على كرشها» امم خصني ندوش دغيا دغيا خفا زربا .. ميرا .. خودي راحتك «هزات الحلابة حيداتها و بقات بشورط و صوفيطمة صدرها منفوخ و مهزوز بالسوتيامات كلها لحم و شحم كريشتها خارجة شوية و مؤخرتها وضاحت مع الشورط لي لابسة» انا هنا تا تسالي .. نور القمر .. «حلات فيها فمها» نتي غنزوجك لسلامة «حركات راسها بلا» لا لا لا هادشي ما يتمتع بيه غير بابا .. ميرا .. «حناكها دغيا كساتهم الحمورية» قممر وا صافي ههه سيري تغسلي .. نور القمر .. «وقفات ملوية عليها ليزار» اميي مييي «نطقات بهمس» طرطقتي ليا الوالدة بغيت ليك الجربة و قلة الضفار .. ميرا .. قمر عطيني الكود دالويفي .. نور القمر .. كتبي بالعربية نور القمر سلامة فيصل معتصم إيمان .. ميرا .. هههه دايرينو بسمياتكم كاملين .. نور القمر .. معتصم لي كان دارو شحال هادي و بقا هكك مكونيكطية بيه الحومة كاملة .. ميرا .. زدتوني تا انا هههه الله .. حطات حوايجها لي غتلبس مور الدوش و خرجات نيشان للحمام غسلات بخاطرها و خرجات لبسات و تكات حدا ميرا مرة يضحكو مرة يتعاودو تا داهم النعاس حاطين الراس على الراس غارقين فنومهم .. الا كانت طريقها ليك ضلام دامس تقطعها حافية ما تخمم فحفاريها .. الا كانت الشوفة فعينيك بحر هايج هي سفينة تغرق و ما تطلب من الرب ينجيها .. الا كان داخلك كحل رماد تحطك فدواية و بضلامك تكحل عينيها .. الا كنتي قاصح فرعون زمانك تكون ليك آسية و من الصخرة تبني سقف يدفيها .. واقفة قدام المراية بقميص توبو رهيف مبين فصالتها كاملة بمكياج خفيف شعرها مطلوق على ظهرها و يديها هازة بيهم تيليفون دايراه على وذنيها: واخا مغاديش نتعطل .. نور القمر .. إيمان جات اصاحبتي و نتي باقي بنت عمي تا هي هنا بنات الحومة لي معروضين راهم جاو اوا و نتي ما عوالاش! ميرا .. تجمعتوو دغيا وا صافي انا نشوف بابا يوصلني .. نور القمر .. دابا دابا بقاي معايا فالابيل و شوفي .. ميرا .. وااخاا وا ناري متأمرة كي دايرة .. نور القمر .. هههه عارفة ياله سربي .. هزات صاكها بالزربة و خرجات من بيتها كتنادي على مها .. هبطات فالدروج لقاتها قبالتها و قالت: ماما فين بابا! غزلان .. خرج .. «طلعاتها و هبطاتها» فين غادة؟ ميرا .. معروضة فين مشا بابا؟ غزلان .. مشا يتلاقا صاحبو .. «تبسمات» أب أمير يتافقو ان شاء الله على خطوبتكم امتا تكون .. ميرا .. «هزات فيها حاجب و دوزات لسانها على شفايفها» اهااه واخا ان شاء الله تا نجي و نهضرو فهادشي .. عطاتها بالظهر و خرجات من الڤيلا كتسمع نور القمر كتهضر بصدمة: اهيا واش غتخطبي!! ميرا .. والله لا كانت ليهم واخا يبقا غير هو راجل فالدنيا .. نور القمر .. واش مباغاش! ميرا .. مباغاششش .. «شدات على شعرها بعصبية» تفوو تفوو تحكمو ليا فحياتي كي بغاو بقا ليهم غي معامن غنكملها تا هو .. نور القمر .. فينك دابا؟ ميرا .. خرجت هانا نشوف طاكسي الا لقيتو .. نور القمر .. شوفي نصيفط ليك بابا راه غي فالقهوة؟ ميرا .. اا بلاش بلا ما تعدبيه .. نور القنر .. صبري صبري انا نقولها ليه .. قطعات عليها و دوزات الخط لسلامة لي ديك الساعة جاوبها: ابنتي! نور القمر .. بابا عافاك ميرا ملقاتش طاكسي يجيبها و ملقاتش شكون يوصلها واخا تجيبها .. سلامة .. صيفطي نمرتها! نور القمر .. واخا دابا .. قطعات معاه و صيفطات ليه النمرة وقف كيقاد تيشيرت لي مخشي وسط سروال بالسمطة و مد يديه لفيصل: سوارت .. فيصل .. «مدهم ليه» نمشيو معاك؟ معتصم .. جلس اصاحبي و الا حتاجو شي حاجة فالدار .. سلامة .. الله يعاون .. خرج من القهوة تيليفون فيديه كيقيد نمرتها صونا ليها و الدار التيليفون على وذنيه: الو .. ميرا .. احم الو سلامة ياك! سلامة .. هو هذا فين واقفة؟ ميرا .. باقة حدا الدار واش نزيد للقدام؟ سلامة .. حبسي فين نتي متحركيش .. ميرا .. واخا صافي .. قطعات التيليفون و دخلات نمرتو بالزربة كضحك تقنتات حدا دارهم و عينيها على الطريق كتساينو بفارغ الصبر مسافة الطريق وقف قدام دارهم هز عينيه فيها و شير ليها بيديه لي كانت محطوطة على السرجم ضحكات و هزات طرف من قميصها تا بانو سيقانها و حنات راسها كتمشا بالزربة لجيهتو تبع ليها العين مركز فتفاصيلها تا طلعات حداه و قالت بصوت خافت: سمحليا عدبتك معايا .. سلامة .. «حرك ليها راسو» هانية .. ميرا .. شكرااا .. سلامة .. كتخرجي هك؟ ميرا .. «طلعات فيه راسها» امم كيفاش؟ سلامة .. «بلا ما يشوف فيها» لي لابسة! ميرا .. «شافت فراسها و شافت فيه» مالو! سلامة .. «عوج فمو و شاف فيها فاش وقف فالسطوب» شنو سولت! ميرا .. لا مكنخرجش هك .. حرك راسو و ضور وجهو لجيهة الزنقة كيحك على لحيتو و خطرة خطرة يتفوه تا تحل السطوب مخليها متبعاه بعينيها كترمش فيهم وصل قدام الدار حبس الطوموبيل و رجع ظهرو على الكوسان ناطق بتقالة: حبسي .. حيدات يديها من الباب من شافت فيه باستغراب: نعام! سلامة .. «ضور لسانو وسط فمو» معاش غترجعي لداركم؟ ميرا .. فاش نساليو ان شاء الله .. سلامة .. عندي معاك هضرة فاش تخرجي! ميرا .. «حركات ليه راسها» واخا صافي .. سلامة .. انا لي غنوصلك .. ميرا .. واخا .. سلامة .. سيري .. ميرا .. بسلامة .. حلات الباب هبطات و تبعها هبط حاضيها تا دخلات للدار عاد رجع أدراجو للقهوة .. سلمات عليهم كاملين و جلسات حدا إيمان لي جراتها لحداها و قالت: الحبيبة الطبوزية .. ميرا .. ههههه حرام عليك .. إيمان .. سكتي طايتك فنة والله خطينا .. نور القمر .. هي أصلا غزالة هي و ديك الغمازة لي عندها فحنكها .. إيمان .. حلفيييي «ضورات لعندها ميرا» ضحكي .. ميرا .. «تفرݣعات بالضحك من نيتها» ههههه وااا عادي مالكي .. إيمان .. الله و أكبر لا اختي هادشي ما تافقناش عليه .. ميرا .. هههه وا صافي «جمعات الضحكة بالشوية» بغيت نحني .. إيمان .. «خسرات وجهها» انا عزها فيا داك الزمر مكيحملهاش .. نور القمر .. هههههه تهنيت انا بعدا بابا و معتصم كتعجبهم .. إيمان .. اجي شفت داك الݣنس د خويا مابقاش يجلس فدارو ديما هنا .. نور القمر .. مالها شي حاجة جديدة راه ديما هنا .. ميرا .. فين النقاشة؟ نور القمر .. مازال ما جات قريبة تجي .. ميرا .. و الماكلة! نور القمر .. فالكوزينة .. ميرا .. شنو درتي! نور القمر .. الدجاج محمر .. ميرا .. هانا جاية .. وقفات كتجري للكوزينة خلاتهم كيضحكو عليها عرات على الطنجرة ديال الدغميرة و هزات شدق الخبز كتاكل و تبنن غي بوحدها .. رجعات حداهم من مور ما شبعات كريشتها و جلسات حدا نور القمر حاطة راسها على كتفها كتسمع للأمداح لي مطلوقين تا نطقات نور القمر: كيفاش بلان الخطبة؟ ميرا .. «تنهدات» شغنقوليك اقمر من صغري و واليديا كيخططو لحياتي كيفما بغاو همهم غي يتعارفو مع عائلات لاباس عليهم و كيشوفو ديما لفوق عائلات معروفين النسب معروف و يكونو و همة و شان «ميلات فمها» و انا عمرني كنت هكك بصح كنت كنطير بحالي بحال بنات من سني ولكن عمري كنت بحالهم عمري صنفت بنادم على حساب فلوسو بالعكس صحابي كاملين كان تا واحد مكيعرفهم تا صاحبتي آية دازت عليا الحرب معاهم باش تقبلوها «باستهزاء» تا لواحد النهار بابا تعرف مع شي عائلة و عندهم ولد من تما و هوما كيخططو لحياتي معاه تا هو غي شافني قالهم بغيتها «عقدات حجبانها» و انا مكنحملوش حيت حتى هو بحالهم مستفز و بسيكو لي شافها ديالو و لي ماشافهاش عندو فيها النص «هزات كتيفاتها» فالاول كنت دايرة بهضرتهم و قلت نتعرف عليه و عرفتو على صحابي ولكن من شهرنا اللول بغا ي «شافت فنور القمر» فهمتيني! نور القمر .. فهمتك كملي .. ميرا .. اوا صافي تما بعدت منو و تا هو بعد مني و مشا على برا تا شفتو النهار لي مشينا للقهوة لقيتو تما مع صحابي نيت و عنقني فاش مشيت للدار لقيتهم جابدين سيرتو و بلي هضر مع باه عليا و كدا و من تما و انا كنهرب منهم باش منهضرش معاهم فهادشي تا راك سمعتي شنو قالت ماما .. نور القمر .. و تقدري تزوجي بالسيف عليك! ميرا .. مكتعرفينيش اقمر الا نضت يتمناو كون جا الاعصار و لا هضرت انا «مخششات وجهها فيها» معليش نشوفو هادشي فين غادي يوصل و ديك الساعة يتحملو العواقب دلي غيديروه .. نور القمر .. المهم فاشما حتاجيتيني انا معاك .. ميرا .. «عنقاتها بضحيكة» هههه يخليلي الزين ديالي .. نور القمر .. راه الا مزوجتكش لسلامة منرتاحش .. ميرا .. لا غي قولي نزوجك لبابا! نور القمر .. ههههه مرت با .. ميرا .. هههه وا لا صافي تبقاي تقولي ليه خويا .. نور القمر .. ابدا هههه بابا هاداك .. ميرا .. وا متقوليش ليا مرت با .. نور القمر .. ههههه صافييي صافي نقوليك ماما .. ميرا .. واااا قمر .. نور القمر .. ههههههه امي مي على التعصيبة كيوت كيوت والله ههههه .. ميرا .. هههه كطنزي عليا ياكي صافي ههه بعدي مني .. دوزو سويعاتهم بالضحم و اللعب كلاو و نشطو و حناو و هضرو خرجو البنات من الدار كل وحدة شدات طريقها لدارهم .. دخل فيصل و معتصم موراهم سلامة كيتحبد .. معتصم .. البنيتات .. إيمان .. «قلبات عليه وجهها و وقفات» فيصل نمشيو .. فيصل .. نااكل ناكل و نمشيو .. إيمان .. هزيت ليك حقك ياله نمشيو .. معتصم .. «ربع يديه كيشوف فيها» ايااه اختي بنت بويا .. إيمان.. انا نجيب ليك حقك و نمشيو «شافت فميرا لي كانت كتقشر لحنة و كطل عليها واش خرجات» الجنية اجي وريني فين حطيتي ديكشي .. ميرا .. «غبنات فيها وجهها و نطقات بالشوية» سميتي ميرا .. إيمان .. هههه وا غي نوضي .. وقفات ميرا بالخف كتزطم على صباع رجليها تا دخلو الكوزينة وراتها فين حطات الطاسة و رجعات لحدا نور القمر .. إيمان .. ياله .. معتصم .. «هز يديه كيشير ليها بيها» اجي اجي لهنا .. إيمان .. «مهزاتش فيه العين» وا زيد افيصل راني عييت .. معتصم .. «غوت» ااااااجييييي لهنااااا .. بصرختو قفزات ميرا لي كانت خاشية وجهها فيديها تا خشات صبعها فعينيها و غوتات بالجهد .. نور القمر .. «تلفتات ليها بالزربة» اويلي مالكي!! ميرا .. «حطات يديها على عينيها» عيني عيني عيني هننن .. قرب منها سلامة بالزربة عاقد حجبانو تحنا عليها و شد ليها راسها كيحيد ليها يديها: تت هداي نشوف .. ميرا .. كضرنيي اييي .. سلامة .. «شد يديها بجوج و خاطب نور القمر» شدي ليها يديها .. ديكشي لي دارت نور القمر شدات ليها يديها بجوج و حط يديه على راسها و اليد التانية كيحل ليها بيها عينيها كانت جمرة و غي كدمع .. سلامة .. ففف اجي معايا «وقفها و خنزر فمعتصم» شد حلقك شوية .. إيمان .. «عينيها مدمعين» فيصل نمشيو عافاك .. فيصل .. «شاف فمعتصم و شاف فيها» هضري مع خوك .. إيمان .. «بعصبية مكتومة» مبغيييتش ياله نمشيو .. سلامة .. «بعصبية» سير دي مرتااااك .. تحرك فيصل شاد فيديها و جرها معاه خارجين من الدار .. نور القمر .. علاش غوتي عليها! معتصم .. قوة الفشوش .. نور القمر .. مريض كي داير باغي يحزرها و جالس يغوت عليها .. معتصم .. «خنزر فيها» غنجي نكمل بدينمك .. نور القمر .. «دارت يديها على فمها» نسولك؟ معتصم .. سولي .. نور القمر .. شربتي البارح؟ معتصم .. شربت علاش اش كاين؟ نور القمر .. شربتي ليلة درمضان و قلت هانية مبلي على الأقل هاديك تصبرو شهر رمضان ولكن باش تشرب فرمضان! معتصم .. ماشي أول ليلة «هز فيها حجبانو» خرجي داك السوق .. نور القمر .. يااك! حياتي نتا كتدخل فيها كي بغيتي و انا نخرج سوقك ياك! معتصم .. «قرب منها و شدها من شعرها مطلعها لعندو» شنووو خاص دينمك دابا اشنو باغة! نور القمر .. والو «بقهرة ميلات راسها فيه» والو احبيبي .. سرط ريقوو بعد منها كيحك على وجهو بالجهالة خلاها دخلات لبيتها كتبدا حوايجها و قلبها كينغل .. حانية على لاڤابو و هو واقف حداها كيهز الما بالشوية كيغسل ليها عينيها تا قالت بصوت خافت كتسحت نيفها: صافي صافي .. هز الما بيديه غسل ليها وجهها كامل و طلق منها هاز فوطة من المنظمة حداه و مدها ليها: مزيان!! ميرا .. «كتمسح وجهها» امم شوية «حلات فيه عينيها» حمرة ياك؟ حرك ليها راسو و عينيه كيشوفو فوجهها بتركيز .. ميرا .. «دلات شفتها السفيلة و عطاتو الفوطة ناطقة بحزن» كضرني .. سلامة .. معليش غتفوت خصك تولفي .. ميرا .. خلعني علاش غوت بحال هكك .. هز فيها حجبانو كيغزز شفايفو هادي سمعات غي معتصم اما كون سمعاتو هو و لا حضرات ليهم بجوج نايضين كي غادي تدير !! سلامة .. خرجي خرجي المسرارة خرجي .. حلات فمها بصدمة فيه و قلبها كيزدح كيضرب بالجهد سرطات ريقها و ميلات راسها فيه: امم .. سلامة .. «قرب منها و حط يديه على خصرها كيدفعها لجيهة الباب» نقصي من السهوة «هبط لمستواها مقابل عينيه مع عينيها» المسرارة .. رجع خطوات لور ساد عليه باب الحمام .. ذوبها و لعب على أوتار قلبها حطات يديها صدرها كتنفس بالجهد و كضحك تا سنيناتها كيبانو مستفين و غمازتها واضحة وضوح الشمس شحال تمنات توقف حداه و تهضر معاه و تقرب ليه شحال تمنات نشرك معاه الهضرة تحركات من حدا الباب كتتنش بيديها على وجهها و كتحاول تحكم فراسها و فمشاعرها وصلات للصالة لقات نور القمر جالسة كتلعب فتيليفونها و معتصم ناعس فالسداري على كرشو جلسات حداها و حطات راسها على كتفها .. نور القمر .. كي بقات عينيك؟ ميرا .. لا لا مزيان! معتصم .. «بخمول شاف فيها» سمحيلي اختي منويتهاش فيك .. ميرا .. لا لا هانية اخويا عادي ما وقع والو .. معتصم .. خصك تولفي مدامك صاحبتها باش متبقايش تخلعي بزاف .. ميرا .. ههه واخا دابا نولف .. نور القمر .. تكاي تكاي «ذبلات فيها عينيها» ميييراااا .. ميرا .. هههه غدا غدا ماشي اليوم اليوم راكي عارفة .. نور القمر .. غدا والله و ما تباتي معايا غدا ما نسمح ليك .. ميرا .. كلمة الرجال «حكات راسها مع كتفها» ولكن تا لمور الفطور عاد نجي عندك .. نور القمر .. الا اتجي تفطري معانا .. ميرا .. مغنفطرش فالدار ديكشي علاش .. نور القمر .. واخا صافي مور الفطور انساينك .. ميرا .. «شاف فسلامة لي وقف عليهم و حرك ليها راسو وقفات باست نور القمر» انا مشيت تا نهضرو .. نور القمر .. تا تعلميني بشنو وقع «غمزاتها» متعصبيش .. ميرا .. الله يدير الخير «دارت باي باي لمعتصم» بسلامة خويا .. معتصم .. الله يعاون اختي و سمحيلي .. ميرا .. ههه هانيا اخويا .. خرجات سابقاه و هو موراها .. تقاد فبلاصتو فاش سمع الباب تحل شاف فنور القمر و مد يديه ليها: اري داك تيليفون لهنا .. نور القمر .. علاش؟ معتصم .. «هز فيها حاحب» كيفاش؟ نور القمر .. «حركات راسها» لا والو «عطاتو التيليفون» هاك راه ما فيه والو .. شد التيليفون بين يديه و بدا كيقلبو فلاه ما خلا فين قلب تا ما لقا والو عاد حطو و ضرب على فخضو: اجي الجوين ديالي .. وقفات لعندو جالسو فوق فخاضنو و حطات راسها على صدرو و طلقات رجليها و هو كيحرك رجليه بيها يمين شمال .. معتصم .. شي وحيد .. نور القمر .. لا لا عافاك ما فيا ما يدوش عييت ياله ولبارح درتي ما بغيتي .. معتصم .. تت ما سمعتش صوتك خوك كان ناعس .. نور القمر .. عافاك والله ما قادة .. معتصم .. واخا الالة واخا .. نور القمر .. حبيبي .. معتصم .. احبيبة ديالي .. نور القمر .. «هزات فيه عويناتها كترمش» نخرجو فعشية العيد! معتصم .. فين؟ نور القمر .. نتحركو غي بالطوموبيل و صافي كتجيني القنطة و سلامة ديك العشية العيد عاد كيبغي ينعسها .. معتصم .. واخا «غمض عينيه و رد راسو على لحيط و هي فوق منو» سدي فمك خليني نغمض عيني قبل ما يجي داك خوك يحرمها علينا .. ضحكات بطفولية و تخشات فيه معنقاه كتسمع لدقات قلبو .. جلسو قبالة بعضياتهم فقهوة حطات يديها فوق الطبلة كتشوف فحنينتها باقة ما مقشراش مزيان هبط عينيه ليها لفين كتشوف و مد ليها يديه .. ميرا .. نعام .. سلامة .. «بهدوء» يدك .. عطاتو يديها بصمت متبعة ليه العين هز كلينيكس فرشو تحت يديها و بدا كيقشر فالحنة و كيتحسس يديداتها المطيبزين طاتو يديها التانية و هي كتحس بسعادة غامرة من أفعالو معاها .. ميرا .. «بخجل» شكرا .. سلامة .. هانية .. شد على يديها كيشوف فالحنة و يقلب فيديها لتحت و لفوق خصوصا أنها حنات على جوج جيهات و كي جات على يديها فداخلو مكرهش يهز يديها و يشمهم لاكن ما بغاش يقوي عليها و لا يقلل عليها العفة اكتفى يشوف فيهم فقط اما هي فكانت غارقة فيه و فتفاصيل وجهو كتحسس لمساتو على يديها و كتبغي تمـ وت فبلاصتها كان من خططها فقط انه يعرفها كان عند بالها غتحتاج وقت بزاااف باش توصل لهاد المرحلة معاه كانت ناوية تبدل من شخصيتها باش يبغيها .. معارفاش بلي هو عجباتو كيفما هي .. عجباتو بعفويتها .. بخجلها لي مكتحاولش حتى تصطانعو .. بضحتكها الطفولية .. بخوفها و احترامها لرااسها .. عمرها تلاحت عليه و لا فرضات عليه راسها نفسها عزيزة و كي كيقولو .. عزها تعزك .. وقف عليهم سيرڤور طلبو لي بغاو و شاف فيها ناطق بصوت رخيم: فين غتفطري؟ ميرا .. واش غدا؟ «حرك ليها راسو و قالت بابتسامة» عند عمي .. سلامة .. جاوبيني اميرا .. ميرا .. «طرفات بعينيها فاش سمعات اسمها من فمو كانت ليه بحة أخرى» ن نجاوبك .. سلامة .. «كيلعب بيديه فالزواقة الحنة» علاش الناس كيتزوجو؟ ميرا .. امممم .. «قربات بجسدها لجيهة الطبلة كتر و هبطات عينيها ليديهم» أسباب الزواج من واحد لواحد كيختالفو كاين لي كيتزوج بزز مجبر من طرف عائلتو حيت يا اما كيشوفو مصلاحتهم يا اما كبش فداء لمصلحة كيما كانت كاين لي كيتزوج غي حيت شاف راسو كبر فالعمر و خصو يتزوج كاين لي كيتزوج باش يخرج من شي سيتوياسيون (situation) عندو فالدار او مع عائلتو زعما هارب من شي حاجة و كاين لي كيتزوج حيت ختار واحد الشخص هو فالداخل ديالو لقاه مناسب ليه و بغا يكمل معاه حياتو و يدير معاه وليدات «حطات يديها التانية على صدرها و شافت فيه» مي بالنسبة ليا انا الا مكنتش غادي نبغي ديك لا بيغسون (la personne) و نبغي ليه الخير و غي الزوينة نفكر ليه و نهز ليه الهم و نخاف عليه الا مرض نمرض معاه و الا فرح نفرح معاه الا حزن نحزن معاه فرحتي من فرحتو و غبينتي من غبينتو نحتارمو و يحتارمني نقدروو يقدرني «هزات كتف واحد» الا كنت غنتزوج بيه غي حيت غنهرب من شي حاجة و لا و لا و لا مكاين لاش داك الزواج غي نرجع للور و منعدب ما نتعدب «رمشات فيه عويناتها» الا مكانتش داك الزواج مبني على التقة و الاحترام عاد الحب و العشق اذن راه مكاينش الساس حيت الحب بوحدو مكافيش فهمتيني ياك! و لمرة أخرى خلاتو حال فمو فيها الجواب لي كان باغي يسمعو سمعو تبسم بالجنب و زير على يديها قائل بصوت تقيل: تزوجي بيا المسرارة! وقع الجملة على مسامعها كان تقيل و بزاف تصدمات و ما توقعاتهاش أبدا واش الحياة ضحكات ليها و خلاتو يبغيها زوجة ليه بهاد السرعة تحت التأثير الصدمة و الفرحة مباغاش تفييق منها تخيلات راسها معاه فرحانة معاه عايشة معاه و ضاحكة معاه مرتو و حلالو حلات فمها تخبرو بجوابها بقوبلها تكون ليه .. تا صونا تيليفونها غمضات عينيها بنرڤزة على اللحظة لي تقطعات فيها طلق من يديها بتفهم خلاها جبدات تيليفونها من الصاك و قالت: اماما .. غزلان .. فينك ابنتي باباك راه جا وا اجي باش تهضرو .. ميرا .. واخا اماما واخا انجي .. غزلان .. دابا دابا «ضحكات بخفة» تسمعي خبار زوينة .. ميرا .. واخا اماما واخا .. غزلان .. هاكي ها باباك .. ميرا .. علاش علاش هانا جايا! رحيم .. ميرا فينك؟ ميرا .. هانا جايا ابابا .. رحيم .. متعطليش دابا تكوني فالدار .. ميرا .. واخا وااخااا دابا واخا .. حيدات التيليفون من وذنيها قطعات شافت فيه لقاتو وقف و مد ليها يديه شدات فيه بلا ما تردد خلص لي عليه و خرج شدها شوية على رجليه تا وصل لفاغماسي دخل و هي معاه كتشوف باستغراب خدا ليها تقطيرة من مور ما شرح للي تما شنو وقع ليها و رجع مخرجها شاد فيديها .. ميرا .. «بحنية» مكنتيش تعدب راسك .. سلامة .. ما فيها باس .. ميرا .. شكرااا لهلا يخطيك .. حرك ليها راسو مغمض عينيه و خالهم و هز يديه كيشير لطاكسي ركبات و ركب هو موصلها تا لقدام الدار هبط معاها تا وصلها للباب قابط فيديها زير على يديها تا تلفتات ليه و قال: خودي وقتك و فكري براحتك «دوز صبعو الابهام على يديها بالشوية» غنساين جوابك .. عطاها الدوا و خلاها حدا الباب بعد شوية لور مشير ليها براسو باش تدخل تبسمات ليه ابتسامة واسعة و هزات يديها كي شي طفلة صغيرة و دخلات للدار خلاتو حرك راسو بلا حولة و تحرك بالشوية عليه تا للشارع فين يشد طاكسي .. خرجات من أحلامها الوردية لأرض الواقع فور ما شافت شكون واقف قدامها دوزات لسانها على شفايفها و بلا ما تحس خرجات ليها ضحكة طويلة هبطات راسها لتحت كتقهقه مكانتش ضحكة متعة انما ضحكة أعصاب كتحاول تكتمهم داخلها .. أمير .. ضحكيني معاك .. ميرا .. الضحك راه فيك ا أمير «هزات راسها فيه كتمسح عينيها لي دمعات» شنو كدير هنا؟ أمير .. ماشي الوقت مشا شنو جابك تا لدابا! ميرا .. بصح هادي هضرة «تمشات متخطياه داخلة لداخل و هو موراها» كان خصك تقولها لراسك و منلقاكش فدارنا فهاد الوقيتة .. أمير .. ميرااا .. ميرا .. «وقفات وسط الدار فين كانو واليديها و لاحت صاكها من يديها معاه ساشي دفاغماسي» شنو واقع ممكن نفهم .. وقف رحيم مقابل معاها ناطق بحدة: اش هاد قلة الحيا!! ميرا .. «رمشات فيه و هزات حاجبها بحدة» وليت قليلة الحيا اا بابا «هزات يديها لسما كتضحك» اشنو درت تا وليت قليلة الحياا نورني .. غزلان .. «بصوت مرتافع» عرفييي اش كتخرجي على فمك اميرا .. ميرا .. واش بغيتو تحمقوني و لا شنو راه «شيرات لراسها» خمسة و عشرين لي عندي خمسة خمسة و عشرين ماشي خمس سنين لي تحكمو فحيااتييي كيمااا بغيتو «شيرات بيديها لجيهة أمير» علاش باغي تزوجوني بزز هادشي لي بغيت نعرف منكم علاش؟ أمير .. «كيطلعها و يهبطها باستمتاع» حيت انا باغي .. تلفتات بجسدها كامل كتشوف نظراتو المستفزة و كيفاش مستمتع بعذابها بالنسبة ليها عذاب رجعات شافت فباها لي داير يديه فجيبو مخنزر ما هضر ما خرج كلمة على فمو من مور هضرة أمير كتافها طاحو بكسر و رجعات عينيها لمها لي بدورها كانت كتشوف فيها ببرود كأنها ماشي بنتها هادي لي كتناجي فيهم ميرميوهاش للعافية .. تا حد ما لقاها كي بغاها .. حنات راسها كتحبس دموعها يهبطو قربات بالشوية عليها هزات صاكها و الساشي ديالها و طلعات بخطواتها جيهة غرفتها بلا حتى كلمة كانت مكسورة و جناحها مكسور حتى قالت الدنيا ضحكات ليها و رجعات هجراتو ليها لاحت الشربيل من رجليها هزات القميص نصلاتو عليها لاحتو فالأرض و تخشات فبلاصتها مغمضة عينيها كتفكر فحياتها كي غادي تكمل وسط من أفكارها سمعات تليفونها كيرن جبدات ذاتها هزات صاكها جابدة منو التيليفون غي شافت سميتو الغبينة رجعات فرحة وجهها تبشر و الضحكة وساعت فيه عينيها لمعو و قلبها ترفعات منو ديك الغبينة و رجعات فرحة دوزات الخط و دارتو على وذنيها: سلامة .. سلامة .. «ساط الدخان من فمو» المسرارة .. ميرا .. «عضات على صبعها بسنانها» وصلتي للدار؟ سلامة .. وصلت «بصوت تقيل مدعدع بالݣارو» ديري الدوا لعينيك و غمضيهم و رتاحي .. ميرا .. «لاحت راسها على المخدة» امم واخا دابا .. سلامة .. مزيان تصبحي على خير ازينة السمية .. ميرا .. تبات فراحة الله اسلامة .. حيدات التيليفون ن وذنيها و الروح رجعات فيها كان صوتو و تفكيرو فيها و اهتمامو كفيل يخلي مورالها يطلع و قلبها يتفجح كان حرفيا مخلي النور يتبشر فوجهها وقفات بالزربة داخلة للحمام لي فبيتها دوشات بالخف و دارت روتانها الليلي عاد هزات تقطيرة دارتها على عينيها و غمضاتهم كتسترجع الوقت لي قالها تزوجي بيا قلبها كتحس بيه غيخرج بدقاتو عنقات راسها كضحك و بصوت فرح قالت: واخا يحطو على عنقي موس ما نكون غير ليك .. لتحت وسط الدار .. وقف رحيم قبالة الأمير ناطف بنبرة واثقة: كون هاني الكلمة تعطات لباك ما بقا والو و خطبتكم تكون .. أمير .. مأكد !! «هز عينيه جيهة الدروج» كتبان ليا ما موافقاش .. رحيم .. ماكايناش هضرة فوق هضرتي و كلمتي عطيتها لباك سير و تهنى .. أمير .. واخا واخا اعمي .. خرج من الدار كيشوف جيهة لبالكون ديالو دار يديه فجيبو و جبد تيليفون مدوز لرقمها .. أمير .. شنو سميتو؟ آية .. «بصوت ناعس» شكون؟ أمير .. لي كان مع ميرا! آية .. سلامة علاش؟ أمير .. فين ساكن؟ آية .. عين هارون .. أمير .. قو دي .. قطع عليها و توجه لطوموبيلتو من نوع مرسيدس ركب فيها و نطالق كيتسابق مع الرياح .. `.trim(); const cleanText = text.replace(/\s+/g, " ").trim(); const contentElement = document.getElementById("content"); const loadMoreContainer = document.getElementById("loadMoreContainer"); const chunkSize = 4000; let currentIndex = 0; if (window.location.hostname === "www.riwayatichk.com") { function loadNextChunk() { if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; return; } const nextChunk = cleanText.slice(currentIndex, currentIndex + chunkSize); contentElement.innerHTML = nextChunk; window.scrollTo({ top: 0, behavior: "smooth" }); currentIndex += chunkSize; if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; } } loadMoreContainer.style.display = "block"; loadMoreContainer.addEventListener("click", loadNextChunk); loadNextChunk(); } else { contentElement.innerHTML = cleanText; }