.formatted-text { text-align: center; font-weight: bold; white-space: pre-wrap; margin: 20px auto; } تتمة البارت const text = ` امام مطار محمد الخامس واقفة بكل أنوثة و أناقة وثقة فالنفس، شعرها لي كيتمايل مع الريح كيخلي لي داز من حداها يستنشق منو ريحة زويييينة ،لابسة كسيوة صيفية سميطات مبينة بيوضة ونقاوة لحمها مع صنضالة لي لابساها فرجيلاتها الصغيورين المصبغين فالحمر .مرة مرة كطل فتيليفونها وكتهز عينيها العسليين المخفيين من ورا النظارات الشمسية لي كيضورو في الانحاء دليل على انها كتسنا شي حد.وما هي الا دقائق معدودة حتى كيبان ليها خارج وجار لا فاليز ديالو ...حيدات نظاظرها باش تأكد ولكن راه ميمكنش يخفى عليها راه هو بالصح ،ارتاسمات ابتسامة على وجهها وبانت الفرحة ف عينيها ،وهزات يديها كتشير عليه لي هو بدورو كانت باينة فيه كيقلب عليها،شافها وضحك وبداو متاجهين قصاد بعضياتهم،وقفو مقابلين لبعضياتهم والضحكة مرسومة على وجوهم....كتبان قدامو صغيورة مقارنة مع طولتو وتكضيرتو مغطي عليها كاع لي من وراه... هي(بابتسامة):عدنااااااااااااااااااننن هو:أنسااااااااااااام الصغيورة هههههههه كدوي وهي كطلع وتهبط فيه ملامحو نفسهم الحروف الكحلين وشعرو مزال هو هو نفس الحسانة ديال ديماااا ،الضحيكة لي متبدلاتش والشوفات باقين نفسهم كيفما كان كيشوفيها من قبل... أنسام:10 سنييييين ا عدنام 10 سنين تجمعها غير الفم عدنان:ههههههه هي توحشتيني بزاااااافففففف أنسام :بزاااااففف كتر متخايل عدنان:هي لا جيتي عند ولد عمك عنقتيه راه حتى هو توحشك بزااااااافففففف جرها من يديها خاشيها فيه لي هي بدورها دورات عليه يديها معنقاه ،شحال وهي كتسناه يرجع ...توحشاتو بزافففف أنسام:وليتي طول من العمر ممعنقاكش نتا معنقا كرشك انا عدنان (بعدها عليه وخربق ليها شعرها وهبط وجهو عندها وهو كيضحك):غبرت حتى غبرت ورجعت, انا طواليت ونتي باقا صغيورة كيفما خليتك أنسام :غبرتي حتى غبرتي ورجعتي وبسالتك باقا هي بسالتك اولد عمي (طلعات غوباشتها) عدنان(شد ليها حنيكاتها):ربيتي حنيكات وزيانيتي هممممم بنتي كبرات خاصني نزوجها أنسام:غادي تجر باليزتك وتبعني ولا انوريك بنتي كيف دايرة أنسام راه كبرات 23 عام ونتا مزال كتقوليا صغيرة اندوزها ليك اعلى قبل ديك زيانيتي اما نوريييك وا على سلامتك وسخن بلاصتك الزوين عدنان كيشوفيها وفيه الضحكة حيت الحاجة الوحيدة لي كطوال ليها هي لسانها ههههه عدنان:والله حتى كبرتي ههههه ولكن كبرت فيك حاجة وحدة هي سنطيحتك لي كتخليك التجابهي معايا أنسام:وا باااااززززز لييييك زيد زيد قدامي راه كلشي كيتسنانا عدنان:كيفاش كلشي كيتسنانا اش قلت ليك اناااا متقوليش ليا... مزال ماكمل هضرتو جوباتو أنسام:لالا والله مقلت ليهم جاي ولكن جمعتهم كاملين فالففيرمة قلت ليهم عندي ليكم مفاجأة وخاص كلشي يكون مجموع فيها عدنان:همممم و انا هي المفاجأة أنسام:ههههه و احسن مفاجأة فالعالم. عدنان:يالاه شدي هاد الفاليز جريها على قلبك أنسام:من نيتك عولت عليك بكري تريحني الراجل عدنان:ا باغيك تربي الصحة انا جري جري انسام:غا حشمت عندك نهار اللول هادا اما ابينما سخنتي بلاصتك اندمك عدنان:يالاه من هنا لتما جري وسكتي ههههه جرات الفاليز ومعارفة الضحك ولا تبكي أنسام:زيد زيد راه الطموبيل فالباركينغ تفووووو عدنان غير كيشوفيها كيبدا يضحك خطف من عندها لا فاليز عدنان:ركبي أنسام:تا كيفاش ركبي عدنان:ركبي فالفاليز نوصلك ا انسة دعسوقة أنسام:راه انسلخك ا عدنان اويلي على ركبي تا شوف الناس كيشوفو فينا قبل منركب بقا غير من لي نركب عدنان:مبغيييييتيييشششش أنسام شافت على ليمن ليسر من وراها وهزات كتافها بحالا كتقول ومن بعد هههه، ركبات فوق لا فاليز وهي كتشوفيه غير كيضحك أنسام :يالاه تحرك الزين عدنان:هي اللولة بدا جارها كلشي كيشوف شي كيضحك عليهم وحدين اخرين غيرين منها مكرهوش يكونو بلاصتها اما هي ممسوقة لحد مستمتعة بالرحلة الفالييييزيوية. دخلو الباركينغ جارها وهي كتنعت ليه فين حاطا اللوطو حتى وصلو حداها. أنسام:نااري واش صافي كون ازدتي جريتيني حتى لدار عدنان:انوضي تكعدي نتي استحليتيها صغيورة وتقيلة أنسام:خمسة وخميس فعينيك عدنان:حلي حلي هاد الكوفر حلات ليه انسام الكوفر خشا الفاليزة ديالو... عدنان:اري لوحي ليا دوك السوارت(سوارت الطموبيل) أنسام:وعلاااااااشششش عدنان:علا مالك بغيتي تسوغي بيا نتي ننن انقوليك اسمحي ليا انسوغ بحدي توحشت نسوغ فالمغرب أنسام:واخا اخا هاك راه قلت ليك هادا النهار اللول اخود راحتك لاحت ليه السوارت وركبات طلع حتى هو تابعها ضيمارا،كسيرا وشدو الطريق... فمكان آخر وبالضبط فالفيرمة لي مجموعين فيها العائلة،جالسين مجموعين مفرشين تحت واحد الشجيرة،أب وأم عدنان الحاج سليمان والحاجة مليكة وكاين بابات أنسام الحاج عمر وختهم الكبيرة وعمت ولادهم لالة عنبر. الحاج عمر:انا هاد البنت راه اتحمقني كتكون جالسة حتى كيجيوها دير المفاجآت مليكة:وا خليها من ديما مفرحانا وقلبي كيقوليا فرحت اليوما كبييييييرة عنبر:بنت خويا ديما جامعانا ومفرحانا الله يرضي عليه ايوا نتسناو نشوفو وهوما داوين وشادين اطراف الحديت سمعو الكلاكصون ديال طموبيلتها كان عدنان لي كيكلاكصوني مكرهش كلشي يخرج عندو . عمر :هايا جات ههههههه هبطات أنسام من الطموبيل كتجري سابقاه كتقلب عليهم حتى لقاتهم مجموعين فالجردة أنسام:هااااانا جيييييت عمر:ا مالك على داك الكلاكصون مكاين باس عزيز عليك الصداع أنسام:يييه ا بابا غير ظلمتيني حيت والله ما انا عمر:ماشي نتي وعلى شكون انااااا تسمع صوت جاي من ورى انسام خلاهم كاملين مصدوميييننن... عدنان:لا انااا ا عمييي أنسام:شتي ماشي انا ا بابا هو مليكة وعنبر والحاج سلمان وعمر كيبانو ليك مصدومين ممتيقينش شنو كيشوفو ،ولدهم لي كان صغير ولا راجل وبلحيتو غيرالبارح كان حداهم صغير وهاهو اليوم قدامهم كبير تبارك الله...ناضت مليكة شادة فقلبها وكتغوت وكتبكي وكتضحك فنفس الوقت مليكة:ولللللددددديييييييييي عدناااااااننننننن (تلاحت عليه معنقاه وكتبوس فيه وممتيقاش ولدها رجع بين أحضانها ولي هو بدورو عنقها وكيبوس ليها فراسها وهي لي كانت من ديما حنينة فيه وكاع الحب لي فقلبها كانت كتبينو ليه بتصرفاتها وحنيتها عليه من الصغر) مليكة:توحششششششتنتتتكككككككك اولدييييييي تووووووحشششششششتتتتتتتتككككككككك الله اربي توحححشششششتتتتتننن ريحتك اولدييييييييييي عدنان كيعنق فيها باغي يخرج كاع داك الوحش لي جمعو هاد السنين كاملة عدنان:حتى انا ا ميمتي توحشتك توحشتك(الدموع محجرين فعينيه) جاو من اللور عنبر والحاج علي لي سلمو عليه وعنقوه كيعتابروه ولدهم كانو موحشينو بزااااافففف سلم عليهم كاملين وقصد باباه لي كان واقف مزال ممتيقش... عدنان:متوحشتيش ولدك الحاج سلمان كبرتي اولدي كبرتييي ووليتي طول منييي عدنان:نكبر حتى نكبر ونطواال وعمر عيني تعلا على حاجبك. تعانقو تعنيقا رجولية مفرغين فيها بعد هاد السنين ... مليكة خلاتو حتى سالا ورجعات كتعنق فيه وبغات تشد ليه وجهو ولا بعيد عليها رجع بيها عقلها لايام الطفولة ديالو فاش كان غير صغيور ومتحكمة فيه ودابا مبقاتش توصل ليه وبدات كضحك هو لي فهمها شد ليها يديها وحطهم على وجهو لي هبطو عندها عدنان:نهبط حتى لعندك ا احسن ام فالدنياااا (باس ليها راسها) مليكة:الله يرضي عليك ا ولدي الله يرضي عليك. أنسام لي واقفة كتفرج فيهم مرة ضحك مرة دمع فرحانة بالعائلة لي كملات دابا أنسام:بحالا شفتووه ونسيتوووووني كتعنقوه اهو كلهم بداو كيضحكو على هاد المغيارة وفعايلها^^ عدنان:اجي ابنت عمي نعنقوك اجي جات كتجري معنقاهم وكاملين فرحانين.... عنبر:هههههه فرحة ديال اليوما كبييييرة خاصها شي غديوة فاعلة تاركة عدنان:الله ا عمتي شحال توحشت ماكلتك احسن حاجة غادي ديري عنبر:هي اللولة اولدي هي اللولة عمر:صافي خلينا ندخلو الدري راه باينة فيه عيان خليوه يرتاح شوية عدنان:راحتي معاكم انا عرفتو شحال توحش نكون وصط منكم مليكة:اولدي كون تشوف حناا صعيب الحال بلا بيك صعيب(يالاه بداو الدموع كيطيحو) عدنان:صافي دابا مكينش علاش تبكي انا معاكم دابا كاين خاصك تفرحي(مسح ليها دموعها وباس ليها راسها)يالاه ندخلو... *أنسام وعدنان البدراوي ابناء العم لي تزادو فاجواء عائلية خلاتهم يكونو فحال الخوت نهار تزادت انسام كانت عندو 7 سنين و اول حاجة سمعها من عند عمو هي "هادي ختك"وكبرو على هاد الفكرة كانت اقرب وحدة ليه لدرجة هاد 10 سنين كانت اكتر وحدة كيدوي معاها وهي لي كتجيب ليهم خبارو،ف 19 عام قرر يكمل قرايتو ف امريكا وكلهم شجعوه و اولهم انسام واخا كانت مزال صغيرة بنت 13 عام ولكن كانو المشجعين والمساندين ديال بعضياتهم من الصغر...باش يكون اليوم من اكبر ممولين ومسيرين الشركات في العالم للتجارة....فعمر 29 عام. من بعد ما مدة وهوما شادينو بالهضرة حس براسو بغا يدوش وينعس شويا كترت الاسئلة ديالهم جابت ليه النعاس كل واحد مدورو من جهة.... عدنان:انا انطلع ندوش ونعس شويا (شاف ف انسام)ملي يوجد الغدا طلعي فيقيني.... أنسام:واخا صافي طلع نيشان جيهت البيت حل الباب وهو كيتفكركيفاش مكانش كيقدر ينعس فيه بوحدو وهو صغير ضحك واحد الضحكة لي سرعان ما تلاشات وتحولات ل نظرات باردة وشوفاتو تقلبو لنظرات حادة وجدية حل لافاليز ديالو بالزربة وجبد لابتوب ديالو فتحو وكيقلب على شي حاجة عارفها غير هو كل شوية كيحك فراسو وفلحيتو من كترت الاعصاب والتوتر،ولا غادي جاي فالبيت شي حاجة شاغلة ليه بالو وما مبينها لحتى حد...و ولاكيدوي غير بينو وبين راسو.. عدنان:مستحيييييل يتبعوني لهنا مستحيل يلقاوني غادي نقتل شي حد...خبط لابتوب مع النموسية وقصد دوش ييضربها بتدويشة ينسا بيها هادشي كامل ويرتاح. فواحد المصنع مهجوور واقف عاطي ب ظهرو فحال شي وحش كتافو عراض وكبار هاز بريكة فيديه كيشعل ويطفي فيها وهو كيطل على مجموعة ديال رجال كيدخلو شي حاجة مجهولة لتما ،وهو على هاد الحال سمع خطوات جايين من وراه.... ؟:الشك ديالك ف محلو معاندو فين يهرب من غير بلادو،قلبنا عليه الدنيا شبرب شبر وماكين ليه حتى اثر ا بيدرو ... دار عندو والبريكة فيديه مزال كيلعب بيها... بيدرو:هممممممم الفار ديالنا هرب الغار عند بالو ايهرب من بيدرو هااااهااااهاااا،نلقاه نلقاه واخا يمشي لاخر الدنيا... ؟:شنو المعمول بيدرو:دراعي اليمين لي ايقوليكم شنو المعمول حيد عليا من هناااا ... ?:ولكن الشيف فين انلقاه بيدرو:هههههه غير سير هو لي غادي يلقاك.. عند عنبر لي كدير لمساتها الاخيرة فطبسيل اللحم بالبرقوق كتدردر اللوز من الفوق وهي عارفاه كيموت عليه وفنفس الوقت كتغوت على انسام تطلع تكلمو يهبط يتغدا ... عنبر:أنسام بنتي طلعي كلمي عدنان الغدا وجد أنسام (من الصالون)واخاا عمتيييي حطات لي فيديها وطلعات تكلمو دقات فالباب المرة اللولة التانية مجاوبش، حلات الباب ودخلات لقاتو مشبح فبلاصتو ناعس وحال فمو بالعيا اصلا هادي هي قاعدتو،قربات حداه كتنغزو يفيق انسام:عدنان عدناااان فيق راه الغدا وجد هو والو مبغاش يفيق قربات ليه حدا ونو وغوتات ربي لي خلقها خلاتو فاق قافز عدنان:شنو فين مالك علاش انسام:بسم الله عليك احنيني نتا فعار الله بشوية بشوية هبط تغدا عدنان:تفوووو على درية سيري افحالك انسام :سري نيت انا لي طالعة عندك لهلا يطيحو فكرشك راك عارف الطريق راهم كيتسناو فيك هبطات وخلاتو من وراها لقاتهم كلهم تجمعو على الطبلة سولوها عليه قالت ليهم هاوا هابط ..نزل عدنام وتجمعو كاملين كيتغداو فرحانين بلمة ديال العائلة لي كان ناقصها هو. عدنان:هممممممممم وشحال توحشت هاد البنة من يديك ا عمتي عنبر:بصحتك اولدي بصحتك مليكة:ياك ياك انا متوحشتيش ماكلتي عدنان:ههههه هاد المغيارة راه نتي وعمتي وخالتي زهور احسن يدين دقت الماكلة من عندهم سالا هضرتو كلهم هزو العين ف انسام لقاوها كتبسم والحزن بان فعينيها عاد نتابه لشنو قال عدنان:الله يرحمها ياربي كاملين:امين ياربي مليكة:اصلا انا وعنبر مواتها راها بنتنا ومعندناش من غيرها انسام:احسن امهات فالدنيا الحاج عمر:انا شبعت بصحتكم ناض من الطبلة وخلاهم عارفينو لدابا فينما كاتجبد سميتها قلبو كيضرو كانت هي حب حياتو لي ولدات ليه احسن بنت فهاد الدنيا بالنسبة ليه انسام:اااه على بابا الحبيب ،حتى انا نوض نخليكم نمشي المحل راه خليت نور بوحدها عنبر:مكليتي والو ابنتي حشومة أنسام :صافي حتى نجي فالليل وناكل دابا شبعت والله عدنان:واخا انا غادي النوض نوصلك انسام:لا ماتحتاجش كمل غداك وطلع كمل نعاسك انمشي بوحدي هزات سوارت الطوموبيل وصاكها وخرجات مخلياهم من وراها متاجها المحل... ...وجابليك ربي كي تخطيني غادي نموت شفتييني نعشق صون فوط قلتي خلاص جابتني على راسي انا لي بغيت انا لي بغيت ... دخلات انسام على هاد الكلمات ديال صاحبتها لي لا سمعها شي حد يحس بيها مقصحة مأزمة ... أنسام:الله الله الله على صاحبتي مكتأبة الله على صاحبتي غا هي لي تخانت هي والكلبة تي نوضي تكعدي يدخل لي يدخل ويشفر لي حبات خاطرو ونتي حالة فمك جابليك ربي قالت ليك... هي لي كانت متكية على البيرو وكطبل بيه بصباعها حتى كتسمع انسام داويا ناضت قافزة فالخدمة مكتعرف الخدمة...هزات فيها عينيها العسليين لي كانو مدمعين شعرها مخربق طايح على وجها حنيكاتها مزنكين ،الدرية مأزمة النيت... أنسام:اويلي نتي مالك هاكا من نيتك انور نورناضت شاداها البكية بحالا كانت كتسنا فيها كانت اتعكل الطيح تلاحت على انسام معنقاها وطلقات الدموع لي كانو محبوسين فعينيها... نور:ختييي ايمتا انولي بيخير ايمتا انسا ايمتا انقدر نتجاوز هادشي(كتشهق وكتحبس ليها الهضرة)اهئ اهئ انا علاش ماعندي زهر علاشششششششش انسام قطعات ليها قلبها هادي شهر باش كتشوفها فهاد الحالة مكتبغيش تشوف صاحبت قلبها لي فمقام ختها هاكا دوزو سنين مع بعضياتهم من ايام كانو كيقراو بجوج و فاش بالصح كتكون نور مدمرة كتحس انسام بهادشي فقلبها...عنقاتها وهي كطبطب عليها معارفاش شنو تقوليها حيت هاد المدة كاملة ما خلات ما قالت ليها وصلات لواحد المرحلة لي خاصها تشافي راسها ولكن هي مستعدة تبقا كتفها والسند ديالها وقت الضيم ديماااا... أنسام(بتنهيدة):غايفوت هادشي ا حبيبتي ايفوت تيقي فيا مسحي دموعك ميستاهلكش والله ايجي سيدو لي بغيك ويديرك نتي هي كلشي ويبغيك كتر من اي حاجة فهاد الدنيا... وهوما هاكا عدنان كيبلاصي طوموبيلتو حدا المحال مقدرش يبقا فالدار بلا بيها واكترية خرجات كاعيا وهو اصلا كان ادوز عندو هاد العشية غير مملة .... دخل وكيشوف داك المنظر وهوما معانقين ووحدة كتبكي مفهم والو شهادشي واقع هنا ... عدنان:احم احم البنات سمعو التحنحينة ضارو يشوفو شكون قد قد ... انسام(بصدمة)اش كدير نتا هنا نور تايا مفاهما والو اكتشوف فيه وكتنخصص:نااري شكون هاد الزوين انسام حلات فمها اويلي الدرية يالاه كانت تبكي وتنخصص وباقي عندها الجهد تشوف الزين اما عدنان وصطهم مفاهم والو...وانسام كتشوف فنور وتشوف ف عدنان مصدومة كتر منهم.. عدنان:اش واقع مال البنت كتبكي.. أنسام:همممممم اااااا تلفتوني اويلي (شافت فنور)نور هادا ولد عمي عدنان لي ديما كنعاود ليك عليه(شافت فعدنان)عدنان هممم هادييي... يالاه بغات تكمل هضرتها وهي تقاطعها نور ... نور:لا بلاتي تسناي تسناي متعرفيهش عليا دابا اطط انا جاايا(مشات كتجري) خلاتهم مفاهمين والو حتى كتم خارجة وهي قادات شعرها وصاوبات ماكياجها وخارجة كضحك تقول ماشي هي لي كانت معنقة انسام داابا شوية خلاتهم مصضومين نور(بضحكة):و دابا نتعارفو.. (قصضات عدنان وهي كتفرنس مدات ليه يديها)همممم نور صاحبت انسام وفنفس الوقت خدامة هنا عندها فالمحل مشرفة بييييكككك ديما كتعاود ليا انسام علييييككك هههههه عدنان مصضوم انسام مصضومة شهادشي كيوقع هنا...... فنيويورك# واقف ف بيتو ساخط الدار كاملة قلبها ساسها على راسها مكينش حس الاتر د داكشي لي كيقلب عليه (كيشوف فواحد المجر وكيحك فلحيتو بعصبية وتوتر)متأكد بلي كان حاطها هنااااا فينايا....رجع بيه عقلو لنهار كانو مجموعين عندو فالدار...شكون شكون دخل البيت شكووووووننننن...حتى وقف مخرج عينييييه لي ولاو حمرين كيخبط ويهرس اي حاجة قدامو .....:عدناااان اخخخخخخ وطيح بين يديا ...وهو وصط من هاد الحالة كيجيه اتصال شاف شكون كيصوني لاح التلفون وكيدور فبلاصتو خاصو ضاروري يجاوب رجع هزو وربط الاتصال... بيدرو:كنتسنا منك شي حركة شنو المعمول... ترسمت على وجهو ابتسامة دالفقصة وبزاف دالافكار كيضورو ليه فداك الراس لي حتى واحد ميعرفهم من غيروووووو لي خلاه ساكت مدة طويلة ،نسا راسو راه خونا كيدوي معاه... بيدرو:اسحااااااااق سمع سميتو عاد فاق من تفكيرو اسحاق:فاليدي غير تيق فيا ايندم على النهار لي فكر يكدب علينا ويهرب... بيدرو:ياﻻاه فرجنيييي اسحاق:انا انتكلف بيه بنفسي الليلة انهبط المغرب هههه انكون سبابو يندم على النهار لي يفكر يمد يديه(ترسمات فوجهو نظرة دالشر) بيدرو:كيفاش اسحاق(بنظرة حادة):نتا غير خليك مرتاح مهم انا خاصني نمشي دابا... قطع الاتصال دار كيشوف جنابو هز الجاكيط ديالو وجبد الباصبوغ ديالو وداكشي لي ايحتاج وخرج متاجه المطار.... نرجعو عند عدنان لي مزال واقف مصضوم قدام هاد المخلوقة المتحولة لي قدامو...كيشوف فيها وكيشوف ف يديها لي ماداها ليه... عدنان(مبتاسم ابتسامة صفرا):ملي كانت انسام كتعاود ليك عليا مقالتش ليك مكنسلمش على الفتيات همممم نور طلعاتها السخانة شهاد الصهضة كتحس بيها انسام من وراها شداتها الضحكة حابساها ابزز...نور ديك اليد مقدراتش تقطعها حتى كيشوفو الدرية كالدمع تاني... نور(بالبكا):اهئ اهئ شوفي ا انسام حتى من ولد عمك قمعني انا عارفة راسي ما عندي زهر(هزات عينيها فعدنان)شو كيف داير ما توحم علك موحمة (كملات بكاها)اهئ اهئ .... خلاتهم واقفين وغادا جارا رجليها المحال لداخل بحال شي هبيلة...غير غبرات على عينيهم وهي طلقها انسام بواحدالضحكة وجرات عندها عدنان... انسام:ههههههههههه والايني راك حمار من ايمتا مكتسلمش على الفتيات(كتقلد فيه) عدنان:واش هاد ختنا صافا شويا بحالا هبيلة سمعو صوتها من تما كتغوت... نور:بزااااافففف عليك الهبيل هو نتا عدنان هنا تاكد منها مسكينة هارب ليها شوية عدنان:لا سلختها متلومينيش انسام(غير كتضحك):ههههههههههههه وا ياربي مقدهم فيل زادوه فيلة بعد من البنت (جمعات ضحكتها)وزيدون اش جابك لهنا عدنان:مكاين مايدار اللهم نجي عندك ومنها نيت نشوف هادشي عندك فالمحال كيفاش داير(كيدوي وكيدور عينيه على ارجاء المحل) انسام:همممممم اهاه ايوا اش بان ليك.... المحل كان راقي بزاف وعريق حيت اي حاجة اتلقاها فيه ايلا وكبر من جد جدك كيعجبها هاد شي القديم وقرات دير منو بخوجي....وهي لي واقفة على شغلها كامل ونور كتكالي عليها فاش كيجيوها غراضات على غفلة.... عدنان:هادشي زوين بزاااااااففففففففف ابنت عميييي انسام:ايوا اش كتسنا من وحدة زوينة باينة ادير غير الحوايج الزوينين... عدنان :هااااديييي عندك... دخلو جلسو كيتحتووو نساو الوقت فينما يدخل شي كليان تكلف بيه نور لي تخنزيرتها متحيداتش على عدنان هههه نار القمعة مزال شاعلة فقلبها فينما تبان ليهم تشدهم الضحكة .... وصلات 10 دالليل وبيبان المحل خاصهم يتسدو قادو لي خاصو يتقاد للغد وخرجو ،عدنان لي سد ليها المحل و نور مكارهاش تشتف عليه...كمل السدان وعطى السوارت ل انسام عدنان:مشينا ياك(كيشوف ف انسام) انسام:مشينا غير هي اتسبقني حيت مزال انوصل نور ونجي للدار شاف فنور لي محساتش براسها حتى قلزت ليه ... عدنان:من نيتك واش اختي نتي شويا لاباس(شاف ف انسام)تي شكون مخدمة معاك انسام قبل ميطرا شي مشكل زربات عليه انسام:عدنام صافي عافاك سبقني للدار(شافت فنور)ونتي سبقيني للطوموبيل نور سبقاتها كتشتف من بعد مطلعاتو وهبطاتو بتخنزيرة عدنان:لا حول ولا قوة الا بالله سيري ا انسام سيري وردي البال لراسك انتسناك حتى تجي انسام:واخا صافي نجي وندويو باباي كل واحد اتاجه لطوموبيلتو مكسيرين كل واحدد لوجهتووووو... ما هي الا دقائق حتى كان وقف طموبيلتو فالفيلا دخل لقا السقيل عرفهم ايكونو نعسو حيت غير كيصليو العشا وكل واحد كيقصد بيتو ضرب طلة فالكوزينة لقاهم مخلين ليهم عشاهم قرر حتى توصل انسام ويتعشاو بجوج تم طالع البيتو وسمع صوت من غرفت عمو بقا غادي وكيقرب حتى كيميزو كيتلي القرآن بصوت خلاه يقول"ما شاء الله" سها وهو كيسمع ليه مسخاش يبات حدا الباب غير كيسمع....توجه نيشان البيتو دخل للدوش ضربها بتدويشة خفيفة وخرج نشف شعرو ولبس سيرفيطتو وتلاح متكي فناموسيتو ويدو من ورى راسوووو كيشوف فالسقف فالفراغ مكرهش حتى عقلو يكون هاكا ...فكرة تديه الفكرة أفكار معشين فعقلو معاطي حتى اشارة لشي حد يحس بيه ....تفكر شي حاجة ناض بالخف حل الماريو لي قاد فيه حوايجو وخشا يديه فجيب واحد السروال جبد منووو فلاشة صغيرة وهو كيشوفيها رجع بيه عقلو ل ايام قبل... #فلاش باك قراعي دالشراب منتاشرة فالدار كلشي سكران الا هو لي ساحي كيبين راسو سكران ولكن ما قرب لحتى حاجة من هادشي...حتى كيوقف عليه ايسكوبر وهو سكران كيتمايل عليه عينيه مشقلبين كتر من لادوز... ايسكوبر(كيشوف فيه نظرات مكيتفرزوش):شتيييي نتاااا انا لي غانجيب ليك اللخر انا لي عارفك اش كتسوا ههههه عدنان كيشوف فيه خايف يفوت فيه شي دقة اصلا حالف نهار يشدو يعدبو....ناض دافعو يبعدو عليه صضق لايح عليه التقيا وطايح سخفان حداه... عدنان(بنرفزة):تفووووو الله ينعل طب*ون مك ا ولد القح*بة كيشوف فيه سخفان حداه شغيدير ليه لي فيه كافيه .. بدا غادي فالدار كيقلب على فين يبدل حتى كيتصاطح مع اسحاق خارج من واحد البيت اسحاق(غامزو):مالنا(طلعو وهبطو)وشهاد الحالة عدنان:داك الز*امل سكر حتى سكر وشوف اش دار اسحاق (بعدم مبالات وضحكة صفرة):دخل دخل مسح هاد الحالة راه الفوطة ورا الباب ورايا الطواليط قاليه هاد الهضرة ومشا وخلاه ،عدنان دخل البيت خدا الفوطة وكان خاصو يبدل البيل لي لابس زعم وحل ليه الماريو وهو كيقلب لقا الفلاشة ضرب فالباب ملقا حتى حد وهو يضربها فجيبو وخرج فحالو من الناقص من شي تبدااااال...... مزال ساهي كيتفكر داك النهار...ترسمات على وجهو ابتسامة شريرة عدنان:ايوا دابا نعرفو شكاين هنااااا ههههههه جبد اللابتوب ديالو برونشا معاه الفلاشة طلع ليه واحد الخط ديال البيانات كيتحملو فاللابتوب تسنا واحد 3 دقايق كل دقيقة كدوز عندو عام باغي يعرف شنو فيها ...واخيرا تفاليدات..... عند البنات لي وصلو لحدا دار نور لي جات فحي شعبي ... نور:سمحي ليا ا انسام لا كنت كنزيد عليك ب المشاكل ديالي(هبطات عينيها حشمانة منها) أنسام:من نيتك كتقولي هاد الهضرة انضربك والله نتي راك ختي وزيدون لاما كنتش معاك انا شكون ايكون معاك(تلاحت عليها معنقاها)اخر مرة تقولي هاكا نور:احسن صاحبتي فهاد الدنيا والله لهلا يخطيك عليا ا انسام أنسام(بتلعتم):وووو حتى عدنان متديش عليه راه غير مزال مكيعرفكش وصافي نور:هههههه لا لا هانيا قبيلة كنت ماشي هي هاديك راك عارفة دابا نعرفو بعضياتنا مع الوقت... انسام:يالاه سيري تصبحي على خير غدا تابعانا الخدمة وسلمي على جداتك بزاااااف نور:مبلاغ احوبي يالاه بسلامة نزلات من الطموبيل دخلات لدارهم و أنسام تحركات للفيلا... اما عدنان غير تفاليدات الفلاشة دخل متحمس باغي يعرف شنو فيها وكل ما كيدوز تصويرة ولا فيديو كيزيد يتصدم مفاهم والو كيرجع من الاول يتأكد واش بالصح هادشي لي كيشوفيه عدنان(كيحك فشعرو ولحيتو بتوتر كيحاول يستوعب علاش هادشي كاين بين يدين اسحاق):هادا لاياش كان كيخطط علاش عندو هادشي شنو ايستافد من هادشي الفلاشة كانت عبارة على تصاور و فيديووات ديال بيدرو ورباعتو وهوما كيديرو جميع الجرائم ديالهم من قتل وتهريب الاسلحة والتجارة فالمخدرات...شي لي خلا عدنان يتصدم فيه مخلي عليهم الدليل وهو منهم. وهو غارق فتفكيرو وكيدور فالغرفة فحال الحمق من كترت الاسئلة لي فعقلو تسمع دقان فالبيت عرفها انسام سد اللابتوب بالزربة وقاليها دخلييي ...دخلات انسام وكيحاول يشوفيها بلاما يبين ليها حتى شي حاجة... عدنان:هممممم جيتي أنسام:اه جيييت نتا بان ليا مزال فايق عدنان:اه كنتسنا فيك باش نتعشاو بجوج انسام:هممممم واخا ولكن بنتي ليا ماشي بيخير مالك عدنان :لالالا والو الزين غير كنحس براسي عيان شوية وصافي انسام :حاول تعشا ورتاح انا انمشي نبدل حوايجي ونهبطو نتعشاو عدنان:واخا الزين خرجات انسام خلاتو من وراها واحل فأفكارو..... داز شوية دالوقت كانو فالكوزينة كيتعشاو ومشاركين الهضرة وكيضحكو حتى سالاو وكل واحد رجع لبيتو ينعس كل واحد وعقلو الونيس ديالو... صباح جديد فايقين مجموعين على الفطور ... عنبر:البارح شحال و انا ومليكة تسنيناكم حتى جانا النعاس ... انسام:راك عارفة اعمتي انا الوقت لي كنسد فيه ... مليكة:بقاي تسالي بكري باش نجلسو مجموعين أنسام:انشاء الله الزوينات،يالاه انا انوض نمشي... الحاج عمر:وكملي فطورك بعدا بنتي أنسام(قصداتو بايساه فراسو):الحمد لله ابابا باراكا عليا الحاج عمر:واخا ابنتي ردي البال لراسك الله يسهل عليك انسام:امين ا بابا (شافت فعدنان)نتا غادي دوز عندي اليوم عدنان( لي كان كيخشي فوجهو):لاااا انمشي اليوم للشركة أنسام:هممممم كوغاج باباي الحاج عمر:العقوبة لهاد البنت عندي شي نهار تفكر لديك الشركة وتفرق على داك المحل شوية أنسام :بسللااااااامة هزات ساكها وتيليفونها وخرجات حتى كينتابه عدنان للسوارت ديال المحال لي نسات تبعها كيجري لقاها كضيماري الطموبيل بدا كيشير عليها بيديه لي فيها السوارت شافتو وضربات راسها على التلفة لي صابحة فيها....هبطت زاج الطموبيل وهي كضحك... أنسام:بنت عمك بداو فيها اعراض الزهايمر هههه عدنان:شدي شدي هادشي لي بان ليا نرجع نفطر أنسام:شكرا الزين حركات الطموبيل ومشاااات وهو دخل فحالو وهادشي كامل لي كان على انظارو وهو واقف من بعيد جبد تيليفونووووو وصيفط ميساج فيه"هههههه اللعيبة صدقات قدرت نلقاه" شاف الطموبيل لي كانت غادا فيها أنسام كسيرا تابعها من اللور مخلي عجاجة من وراه `.trim(); const cleanText = text.replace(/\s+/g, " ").trim(); const contentElement = document.getElementById("content"); const loadMoreContainer = document.getElementById("loadMoreContainer"); const chunkSize = 4000; let currentIndex = 0; if (window.location.hostname === "www.riwayatichk.com") { function loadNextChunk() { if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; return; } const nextChunk = cleanText.slice(currentIndex, currentIndex + chunkSize); contentElement.innerHTML = nextChunk; window.scrollTo({ top: 0, behavior: "smooth" }); currentIndex += chunkSize; if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; } } loadMoreContainer.style.display = "block"; loadMoreContainer.addEventListener("click", loadNextChunk); loadNextChunk(); } else { contentElement.innerHTML = cleanText; }