.formatted-text { text-align: center; font-weight: bold; white-space: pre-wrap; margin: 20px auto; } تتمة البارت const text = `عقلو حابس ومباغيش يفكر دابا فهادشي رجع عند البنات وهو معصب عالم بيه غير الله عدنان:تبعووووووننننييييييي انسام مجاوباتوش كاع غي نور لي دوات نور:وطوموبيلت انسام عدنان:من بعد و انرجع ليها تبعوه وهو غادي سابقهم كيزرب فخطاويه و انسام غير كتنتر ونور حداها كتهدن فيها خايفة يخلطهم بجوج طلعو بجوجهم ركبو اللور وهو اكتافا ب لا حول ولا قوة الا بالله عارف اتكون معصبة منو ولكن معاندو مايدير صعيب يشرح ليها علاش دار هادشي وهادشي كلو طاري على قبلها...ضيمارا الطموبيل وكسيرا نيشان الفيلا لي غير وصلو انسام طلعات كتجري لبيتها حابساها البكية اتفركععع وهو حاس بيها ومعارف ميدير نور:علاش درتي هاكا علاش واش كلشي عندك بالجهالة مجاوبهاش كتافا بشاف فيها وحدر راسو ومشاااا كيقول بينو وبين راسووو"معارفين وااااالووووو" تم طالع نيشان لبيتو حتى كيسمع صوت البكا جاي من بيتها خايف يمشي عندها حيت معارفش شنو غادي يقوليها اصلا تبعاتو نور لي لقاتو كيشوف فالباب وسمعات حتى هي نفس الصوت... نور:واش مغاديش تدخل عندها تقدر تكون كتسنا فيك عدنان(بتنهيدة):غير خليك معاها نتي انا ماعندي باش نفعها دابا نور:كنعيا منفهمك ومكنفهمكش والله دخلات عند انسام وخلاتو باقي واقف فبلاصتوووووو حتى كيسمع صوتها وهي كتبكي وكتغوتتتتت انسام(عينيها شلال من الدموع):عمروووووو غوت علياااااااا هو لي من ديما ما كيبغي حتى حد يغوت عليا غوت عليا وقدام الناس وقدام حتى اسحاق علاش دار هادشي علاش شنو درنا ليه خرجنا غير نبدلو الجو صدق منكدها علينا كيسمع هضرتها كتنزل عليه بحال الموس فقلبو كيفاش ايفهمها بلي هادشي غي خوف عليها وكيفاش ايفهمها بلي يضحي براسو غير باش متبكيش واخا دابا كتبكي بسبابو دخل لبيتو وسد عليه كاعي ديال بالصح حل المجر جبد باكية دالكارو وجلس كيبرد اعصابو فكارو من ورى كارو البيت كلو ولا دخاخن وريحة فكل بلاصة....كيحاول يفكر فشنو خاصو يدير دابا ولكن والوووووو عقلوووو خاوييييي... عند اسحاق لي غارق فالمكالمة ديالو... اسحاق:هههههههه كيف ديما اسحاق ضابط الامور بيدرو:وداكشي علاش نتا يدي ليمنية منخافش عليك اسحاق:هههههههه خاف منييييييي بيدرو:قتلهم بالزربة ورجع فحالك وفرجني فيهم انا بغيتك تقتلها قدامو عذبوو عاد صفيها ليههه الكلببب الغداااااررررررررررر علاش مزال معطل باش تقتلو علاش اسحاق:كل حاجة بوقتها غير صبر صافي حيد خاصني نقطع دابا بيدرو :اي جديد علمنييي قطع معاه لابيل وتفكر انسام بغا يتاصل بيها ولكن قال ايكون دابا عدنان راد معاها البال قرر يمشي حتى لعندها ولي ليها ليها.. نور معنقة انسام لي عيات تسكت فيها وهي حالفة ما تسكت....فاش شي حد كيولف واحد التعامل وكيتقلب على غفلة كيبقى فيك الحال واكترية فاش كيكون قريب ليك بزاف وعارف شنو كيضرك وفنفس الوقت هو لي كيضرك بيه كتكعاي بدوبل اما عدنان متكي فبيتو وعينيه على الفلاشة لي هازها بين يديه وافكار كتديه وتجيبو،علاش اسحاق هاماه هاد الفلاشة هو متاكد 100% بلي بيدرة مسايقش ليها الخبار حيت مكيبغي حتى دليل يبقا عليه من وراه وكون اسحاق مكانتش كتعنيه وكتهمو مغاديش يهدو ب انسام وواخا هو متاكد بلي ما حد الفلاشة مواصلاش لبين يديه مغادي يدير والو وغادي يبقا غير كيحاول يلعب بيه حتى يوصل لشنو باغي،هو مبغاهش يوصل ليها حتى يعرف شنو سرها وعلاش فيها داكشي كامل ضد بيدرو ولاياش كيخطط اسحاق...عدنان كيعرفو مزيان وعارف مكيديرش هادشي غير باش ينتاقم منو على هروبو ايدير لي فجهدو يعرفو علاش ناوي ولاياش كيخطط... عند البنات انسام متكية على فخض نور لي كتحك ليها راسها... نور:واش شوية اختي انسام:اه احبيبة شوية نور:نصاوب ليك كاس د اللويزة هممم انسام:اه اه مكرهتش وااله محتاجاها نور:هي اللولة الحب،اجي تكاي انا انهبط نقادها ليك ونرجع عندك تكات انسام مكمشة على راسها ونور هبطات تقادليها شي كاس داللويزة يرخف عليها شوية ويكالميها. كان واقف قدام الفيلة معارفش شنو غادي يدير باش يشوفها جبد تيليفونو كيصوني عليها... هي كانت متكية غير سمعات تيليفونها كيصوني حسات بيه ايكون هو وهي تجاوب بالزربة انسام:اسحاق سمح ليا سمح ليا بزااااف لشنو وقع قبيلة انا حشمانة منك بزاااففففف والله اسحاق:انسام ماشي مشكل معليك والو ،انا راه قدام الدار واش تقدري تخرجي عندييييي ناضت بالزربة كطل عليه من البالكو كتبان ليها طموبيلتو فين واقفة...وجاوباتو بلاما تفكر انسام:اه تسناني انا هابطة عندك قطعات وناضت كتزرب خشات كلاكيط فرجليها وهبطات كتجري ... هو لي قطع وجلس كيتسنا فيها تهبط حتى كتبان لبه جايا ضحك بلاما يحس حس براسو فرح ملي شافها ..طلعات ركبات بالزربة واول حاجة قالتها انسام:تحرك بالزربة من هنا عافاك اسحاق:شنووو وفين انمشيو انسام:البحر البحر اسحاق:هي اللولة تحركو من تما والوجهة كانت هي البحر كيفما بغات هي مفكرات لا ل عدنان لا غيرو بغات فديك اللحظة غير ترتاح و اسحاق جا فوقتوووووو... مقابلين مع البحر متكين على الطموبيل فواحد البلاصة خاوية غير هوما لي كاينين تماااااا والسقيييييللل غير صوت الماج لي كيتسمع...هرس السكوت اسحاق اسحاق:واش نتي بيخير انسام:لا قلت ليك اه انكدب عليك اسحاق:تقدري تدوي وتقولي لي بغيتي لا بغيتي انا راه انسمعك... انسام طلعات النغس وهبطاتووووو بحزن انسام:عدنان ولد عمي كيفما عرفتي و اقرب واحد ليا فهاد الدنيا من بعد بابا من ديما كان هو لي هاز بهبالي وكيفكر ليا وكيضور ف اي واحد قلقني ولا بكاني واليوم شفت واحد اخر عمرني عرفتو عمرني شفتو كاع داكشي لي عارفو كيضرني دارو غوت عليا قلقني بكاني ومحاولش كاع يجي ولا يطلب مني السماحة(طاحت دمعة من عينيها)لي زاد قلقني هو واخا كنتي نتا محتارمكش ومحتارمنيش حتى انا قدامك بداك الاسلوب لي دوا والمشكل الكبير انا راه مدايرا ليه والو معارفاش ل دابا علاش دار هاكا اسحاق كيسمع ليها من نيتو واخا عارف ما وراء الستار ولكن كيقول باش يوصل ل حاجة خاص تضحي بحاجة... اسحاق:الصراحة معرفتش شنو نقوليك والله انا منقدرش نحكم عليه معارفش شنو عندو ولا شنو خلاه يدير هاكاك ولكن من تجربتي عدنان كانت حالتو حالت شي واحد خايف عليك و كتهميه ديال بالصح كنظن بلي خاصكم دويو انسام:خايف عليا مناش ايخاف عليا مناش غير هضرة والله واش انا بنت صغيورة مكاينة حتى حاجة تخليه يدير ليا هاكاك و والله مندوي معاه راه هو لي خاص يجي يدوي معايا(شافت فيه عينيها فعينيه)ونتا سمح ليا بزاااااف مكانش خاصك تكون فهادشي اسحاق:ههههه لالالا عادي والله عندي نتي لي مباغيش نشوفك مقلقة انسام:اودددييييي اسحاق:نساي عليا هادشي وقوليليا نمشيو ناكلو الجلاص اش بان ليك انسام (بفرحة):ههه اه اه بغيت اسحاق:و اخييييرا ضحكات ههههه انسام خرجات ليها ضحكة عغوية خلات اسحاق كيشوفيها ويضحك حتى هو اسحاق:وا يالاه نمشيو انسام:يالاه يالاه فالفيلا نور لي قادات ل انسام كاسها داللويزة وطلعات حتى كتحل الباب مكتلقاهاش فالبيت حطات الكاس فوق واحد الطبيلة وبدات كتقلب عليها قنت بقنت ماليهاش الاتر شكات واش تكون مع عدنان فالبيت حطات ودنيها على الباب ولكن والو مكينش صوت هضرتهم رجعات البيت هزات تيليفونها كتصوني ليها حتى كتسمع صوت التيليفون فالبيت قلبات عليه حتى لقاتو حلاتو حيت عارفا الكود حتى كتلقا الابيل اللخرة ديال عدنان وفهمات البلان فالسما وجلسات تندب لا يجي ليها عدنان يصدق سالخها فبلاصتها نور:ناررييييي ناااريييي هادي باغا تق*ودها علينا ناااااريييييي سورتات باب البيت واخا معرفات راسها علاش سورتاتو وجلسات تسنا فهادي تبان عرفاتها اتكون مع اسحاق...صدقات هي لي شاربة داك الكاس داللويزة بالخلعة لي راكبة فيها... اسحاق:شنو كيعجبك انسام:هممممممم بغيت فغومبواز اوووووو اوريوو و يدير ليا حتى كاغاميل والمونغ نبرد فيهم هويشي وكر حاجة منها جوج هههههه اسحاق:صوب ليها هي شنو بغات و انا شي كاس دالقهوة قاصح السيغفوغ:مرحبا بيكم مشا فحالو وخلاهم ... انسام:اجي نتا شنو بقا كيقوليك عدنان قبيلة حدا الطموبيل كدويو بجوجكم بحالا شي معرفى قديمة اسحاق كتعجبو بحال هاد الاسئلة عرفها كترد البال الكلشي اسحاق:ههههه قاليا بعد من انسام ولا غادي نصفيها ليك انسام:وا داويا بالصح قوليا اسحاق:واش متيقتينيش هههههه انسام:لاااا حيت عارفا بلي عدنان ميقدر يآذي حتى حد اسحاق:ولكن تيقي بيا على قبلك يقدر يدير اي حاجة انسام:وشنو خلاك تقول هاكا اسحاق:احساس وصافي انسام:وسؤال اخر كيفاش عرفتي دارنا اسحاق:واش مكاتساليش نتي من الاسئلة عطي لعقلك الراحة و انا راه اي حاجة بغيتها كنعرفها انسام:دابا مغاديش تقوليا اسحاق:لااااااااا جا السيغفوغ حط ليهم شنو دومونضاو السيغفوغ:بصحتكم اسحاق:شكرا انسام:عرفتي توحشت الغلاص ماما لي خلاتني نولي نحماق عليه كانت فينما كتخرجني كتديني ناخدو هههههههه اسحاق:وفين هي دابا انسام :الله يرحمها (هزات عينها فيه وعاشقة الغلاص ففمها) اسحاق:ماتت انسام:اه اسحاق:كتحسي بشي حاجة ناقصاك فحياتك؟ انسام:ملي كتفقد واحد من والديك ضروري تحس هاد الاحساس ولكن الحمد لله عندي واحد العائلة نتمناها لاي واحد بابا معمرة خصصني من شي حاجة عندي عمتي حنينة فيا عمي حتى هو مرت عمي مامات عدنان دايراني فعينيها كلهم كيبغيوني ولكن ضرورس كتحس بشي حاجة فقلبك ناقصة ولكن كنحس براسي فرحانة بزاف حيت عايشة وصط ناس زوينين بزاف وكيحماقو عليا و انا البنت لي عندهم هههههه اسحاق:سعداتك انا عمرني عشت هادشي دالعائلة انسام:وعلاش اسحاق(سها بحالا كيتفكر شي حاجة) انسام:واش مبغيتيش تقوليا اسحاق:انسام انا عمرني جربت احساس نكون وصط من ناس كيبغيوني وعمرني كانت عندي عائلة اصلا انسام:علاش فين ماماك و باباك اسحاق:معرفتش انسام:مفهمتش اسحاق:انا انشرح ليك انا واحد الراجل لي كنت دري صغير واحد النهار واحد دري لي حل عينيه وصط من الخيرية ما عارف لا مو لا باه لا شكون هو كبرت وتربيت تما وقليل فين كان كيحن عليا شي حد ومكنعرفش شنو هو الحنان اصلا قدامك راجل قلبو قاصح من كترت مكنعرفش الحنان مكنعرفش نحن على الناس انسام قطع ليها فقلبها لي شافو من برى يقول مهازش هادشي كاع من نهار شافتو عرفاتو شخص ايكون قاصح ولكن متوقعاتش يكونو هادو هوما الاسباب انسام(شدات فيديه لي حاطهم فوق الطابلة):شوف ا اسحاق ماشي ديما اي حاجة خديناها هي لس خاصنا نعاودو نعطيوها شي بعد المرات كيكون فاقد الشيء يعطيه ومعناتها بلي متلا نتا عمرك حسيتي بالحنان وعارف شنو يقدر يحس داك الانسان لي مكيحن فيه حد داكشي علاش خاصك نتا تكون حنين على راسك اولا وحتى على الناس لي ضايرين بيك...عمر ولد الخيرية مكان ناقص هانتا اليوما الحمد لله جالس قدامي راجل مناقصو والو بيخير خاصك تكون فخور براسك... انسام كتهضر وكل كلمة منها كتأكد ليه بلي هاد البنت زوينة بزاف و عدنان عندو الحق يخاف عليها وحاميها وفنفس الوقت معارفش علاش تقاسم معاها هادشي لي عمرو فكر يتقاسمو مع شي حد كان من ديما عارفو بوحدو واليوم ولا عارفو هو و انسام... اسحاق:خاصني نتعلم نكون حنين ياك انسام:الظروف لي كتبين واش نتا حنين ولا لا ههههه ولا هاد الصلابة غير للتنويه اسحاق:راه قلت ليك عطي لعقلك الراحة ههههه كولي غلاصك راه غادي يدوووووووببببب انسام :هوووففففف نسييييتوووو خليني خليني نستمتع بيه ... نزلات كتكمل فغلاصها وهو راد معاها البال وهضرتها كدور فراسوووووو حس بمشاعيرو تخربقو معمرو اتر فيه شي حد وعمرو عطا هاد الفرصة لشي حد اصلا... من من بعد تفكير طويل قرر ينوض يدوي معاها ما عمرو خلاها طول فتقليقتها مكيخليهاش تقلق اصلا خرج من بيتو وقصد بيتها لي كان مسدود دق فيه المرة اللولة حتى واحد مجاوب التانية والتالتة ووالو وبدا كيعيط بسميتها لاكانت ناعسة تفيق كيحس بلي ضروري خاصهم يدويو... عدنان:انسام حلي الباب راه ضروري باغي ندوي معاك (كيدق فالباب)انساااام وا حللللييييي نور كانت داها النعاس ولكن فيقها الدقان ديالو اسمعات صوتو ناضت قافزة بحال ايلا شادها بوغطاط كتسمعو كيعيط وقلبها ايسكت بالخلعة خايفة غير يفركع عليها الباب ويديرها بقات كتفكر ف اش خاصها دير.... بقا كيدق ويغوت و والو جا يحل الباب كيلقاه مسدود وهي عمرها سداتو دخلو الشك وجلس كيغوت تماااا عدنام:انسااااام نوووررررر حلوووزو الباب حلوووووو نور صافي هنا تاكدات ايفرغع الباب ناضت حلات عليه.... عدنان:علاشششش سادين الباب علاششششششش واش مكتسعوش عزيز عليكم تجهلو جدميييي دفعها من قدامو داخل باغي انسام كيدور فعينيه مبانتش ليه مكيناش فالبيت بغا يسولها واش فالطواليط بان ليه الضو فيها شاعل دخلو الشك...وجهو شوفاتو ل نور عدنان:انسام فين هي وعلاش كنتي سادة عليك الباب دوويييي نور تلفات معرفات باش تجاوبو حصلات معاه حصلة ديال الكلاب خايفة يسلخها وميسيق ليها حد الخبار نور(كتمتم):ااا انسام ابلاتي مالك كتغوت عدنان:متبدايش تقفقفي عليا دوويييييييي يالاه بغات تجاوبو سمعو صوت انسام من وراهم... انسام:مالكم ياك لاباس العام لي جا يلقاك تغوت متلك اش تزاد علك عدنان:فين كنتي نتي انسام:كنت هربانة عندك شي مشكل عدنان:انسام مكنضحكش معاك فين كنتي انسام:حتى انا مكنضحكش معاك موالدنيش باش دير ليا استنطاق نكون فين ما بغيت و لا بغيني ترتاح كنت ا جالسة فالجردة لتحت بغيت نشم الهوا بغيت نرتاح عدنان:ياك اندير راسي مسمعت والو و هادي لاش كانت سادة عليها الباب نقزات نور مجاوبة... نور:راه كنت ا باغا نعس وقبل متهبط راه علمتها انسد الباب مكنتش باغا شي حاجة تفيقني عدنان:كنشوف حتى نعيا وكندير راسي تيقتكم واخا تيقت بلي نتي كنتي فالجرد ونور كانت باغا تنعس واخا انسام:واخا عندك مضيف حيت خاصك تخرج دابا انا لي بغيت نعس عدنان:تبعينس لتحت بغيت ندوي معاك انسام:مبغيتش عدنان:ميكونش راسك قاصح خاصنا ندويو انسام:وا انا مبغيييتش ا عدنان مبغيتش عافاك خرج خليني عليك نور:وصافي اصاحبتي شوفيه غير شنو باغي يقول عافاك انسام:بغيت نعس شوية نفيق وندويو ا عدنان عدنان:واخا ا انسام واخا على خاطرك ملي تبغي دوي معاايا انا راه كنتسناك انسام:واخا تقدر تمشي دابا تنهد وخرج فحالو كاعي ديال بالصح وهي سدات عليها هي ونور الباب ومشات جلسات ف ناموسيتها.... نور:بقا فيااااااا تفوووو انسام:خليه نوريه انا يدير ليا ديك الحالة نور:واش اختي نتي بغيتي يصفيها ليا يقتلني لاش اختي مخلياني معاه وا معرفت منقوليه لقواني فين مشيتو المصيبة فين هاد اسحاق انموتو على طريقو انسام:سكتييي سكتييي انا راه فرحانة اييييي عوضت الخرجة ديال الصباح نور:هاي هاي على الدرية تس كيفاش فرحانة انسام:اه اختي فرحانة و اسحاق لي فرحمني ضريف ضريف والله نور:ايييه هااي قلنا ها الطرح غادي وكيزها هاحنا ولينا فضريف... انسام:صافي صافي بعدي مني خليني طرونكيل وهابي هههههههه نور:ايييهههه هايا ساكتة وصل ميساج ف تيليفون انسام لي كان عند نور يالاه جبداتو بان ليها الميساج من عندو هو نيت... انسام:شكون اري اري داك التيليفون راه يالاه تفكرتو نور:ياختي عمرو طويل بحال الكلب شدي اختي شدي اليوم نساك تيليفونك ايجي نهار لي ينسيك راسك... ميساج من عند اسحاق"انسام واش كلشي مزيان دويتو ولا لا؟؟؟مطرى حتى مشكل؟؟؟ جاوباتو:لالا موقع والو وحتى الهضرة ما دويناش ولكن اندويو اندير بهضرتك ههههه طلع ليها فو تم تم وجاوبها"صافي حتى تردي عليا شنو كاين ردي البال ل راسك"..... قرات الميساج ولاحت تيليفونها حداها وهي كضحك هزات راسها لقات نور حاضياها انسام:وا الخرى شنو مالك حالة فمك شفتي شي حاجة غريبة نور:شوفي فيا وتيقي بهضرتي اضيعي نتي ا صاحبتي غادي ضيعي وعقلي على هاد الهضرة... انسام:هاد الهضرة خاصك تقوليها لراسك احوبي الي كتشوف عدنان وتحل زك.ها نور:احم وا بلا احراج بلا احراج انسام:حيدي عليا نمشي نشوف حريرتي معاه الكلب تفوووو نور:و اخييييراااااا سيري سيري انا انتسناك هنااااا خرجات انسام قصدات بيت عدنان حﻻاتو بلاما دق لقاتو شاد بيسي قدامو غير شافها قفز وحيد الفلاشة بالزربة كرز عليها بيديه... انسام:كنتسناك لتحت عدنان:انا تابعك نزلات للصالة لتحت وجلسات كتسنا فيه وهو ناض خبا الفلاشة بالزربة ونزل تابعها.. هبط عندها لقاها جالسة كتسنا فيه جلس حداها معارفش باش غادي يبدا.... عدنان:شوفي ا نور انا معارفش شنو خاصني نقوليك ولا كيفاش نبرر ليك تصرفاتي ولكن نتي عارفاني انا معمرني فكرت نتعامل معاك هاكاك مغاديش تفهميني وما عمرك غادي تفهميني ولكن راه اي حاجة درتها ، درتها على قبلك ولمصلاحتك انسام بقات ساكتة مدة عاد جاوبات... انسام:انا راه عارفة كلشييييي عدنان (بتوتر) شداتو الرعدة:كيفاش كيفاش عارفة كلشي شنو عارفة... انسام:هوفففف ا عدنان اه انا اه بالصح كاعية عليك ومقلقة بزاااااففف منك ونتا عارف علاش وفنفس الوقت عارفة نتا كتنفاعل بديك الطريقة الا وكاينة شي حاجة داكشي علاش انا دابا كنسمعك شنو لي خلاك تصرف هاكاك؟؟؟ نزل عليه جوابها بحال الما بارد على قلبو كيسحاب بيه عارفة شي حاجة وفنفس الوقت سؤالها ليه خلاه متوتر ومامرتاحش...وفنفس الوقت مباغيش يكدب عليها عدنان (مقابل معاها):شوفي انسام انا مباغيش نكدب عليك وفنفس الوقت هادا ماشي الوقت المناسب باش تعرفي شحال من حاجة حيت انا مخبي بزاف دالحوايج ولكم ما مستعدش ندوي فيهم دابا معرفتش واش اتفهميني ولا لا ولكن لا كنتي بالصح كاتيقي فيا عطيني غير شوية دالوقت..... انسام مركزة مع هضرتو لي ديجا هي حاسة بيها ولكن مفاهماش شنو مخبي وشنو غادي يجي من وراه...جاوباتو ببرود انسام:واخا ا عدنان واخا انا غادي نسا هادشي ونهار تبغي تقول شي حاجة انا هناا عدنان:انا عارف ديما انلقاك فجنبي انسام سمحي ليا بزااااااففففف نتي راك ختي وتجي فيا وماتجيش فيك سمحي ليا اختي متحقديش عليا انسام:نتا عارفني عمرني نحقد عليك ولكن كنتمنا هادشي ميوقعش والله ... عدنان:تعنيقة؟؟؟؟ انسام:اه اه هههههههه جرها عندو معنقها وكيطلب الله يحميها ليه ومتوقع ليها حتى حاجة.... انسام:الله يخليك ليا ... نور من لي بداو هضرتهم وهي حاضياهم عجبها الحال وجابو ليها البكية تمنات كون كان حتى هي عندها شي حد فحياتها كيفكر ليها وحاميها بحال عدنان وفرحانة حيت صاحبتها عندها هاد الشخص بالنسبة ليها لا كانت انسام مرتاحة حتى هي اتكون مرتاحة وباغا ليها غير الراحة فحياتها....نساحبات بااشوية راجعة البيت ماسحة دمعتها من عينيها.... #فنيويورك... ايسكوبر:واش مكايبانش ليك تعطل فهاد المهمة واش صعيبة يخسر عليهم قرطاسة الواحد ويرجع فحالو.... بيدرو:واش نتا تعرف حسن من اسحاق هممممم؟ ايسكوبر:ماقلتش هاكا الشيف ولكن... بيدرو (مقاطعو فهدرتو):ما كين ما ولكن انصبرو حتى نشوفو شغيدير و انا فاش ايبان ليا هادشي تعطل انهبط انا نسالي هادشي ...حيد عليا من هنا شوف شنو تقدي ايسكوبر:واااااخااااا بيدرو كيضور هادشي فراسو راه بالصح تعطل مهمة دنهار واحد هادي معارفش اش كيتسنا هادا ولاش دوك الخطط كاملين خاصو ضروري يدوي معاه فهادشي يساليه ويرجع فحالو محتاجو حداه هنا فشحال من حاجة مغاجيش يوحل فشخص واحد ولا جوج ولا حتى 3... نفض هاد الافكار من راسو هز سيجارو وجلس ينفخ ويبخ..... عند اسحاق لي قطع مع انسام وهو وصط واحد البار جالس يتنغم بالمشروب لي قدامووو وناشط مع راسو عاجبو الحال مباغيش يربط هاط الاحاسيس ب انسام ولكن في الاخر كتبقا هي السباب...وهو غارق فتفكيرو فيها وفخرجتهم والهضرة لي دارت بيناتهم سمه صوت مم شخص وقف عليه... ....:هااااييييي واش نقدر نجلس حداك؟ دار يشوف شكون لقاها بنت من بنات البار المعري فيها كتر من المغطي وجها مصطوكي ماكياج وشعرها لي باينة فيه ماشي شعرها غير بيريك لابسة كسوة فايتة طرمتها بشوية ومعرية من الكتاف نص بزازلها باين وطالون.... طلعها وهبطها ودار ابتسامة بجنب فمو.... اسحاق:جلسييي ....:شفتك جالس بوحدك وقلت نجي نونسك اسحاق:شنو سميتك؟ ...:فاتن اسحاق:همممممم فاتن هههههههه قح*بة ياك فاتن:شنووووو قلتيييييييييي اسحاق:نتييييي قح*بة فاتن (موجهة ليه صبعها):منسمحش ليك جمع فمك اسحاق لحد الساعة كيجاوب وهو حادر فراسو اسحاق:فراسك اخر واحد هز عليا صبعو فحا ما هاكا فين هو دابا؟ (هز عينو فيها) فالقبر بغات تهز هديها ضربو وقف شد ليها يديها مزير عليهم وجرها عندو كارز عليها وكيضحك اسحاق:ههههه مغانديرش راسي ف قح*بة القح*بة دفعها عليه بالجهد خلاها جات مزدوحة فالارض على عظيم الطيو خلا كلشي يدور يشوف فيهم وممسوقينش ليها معظم لي فالبار عارفها من بنات ليل... هز سوارتو من بلاصتو ومشا خلاها متبعاه بعينيها باغا تفغسهم مراضياش بشنو دار ليها... نور عند بالها مرادينش ليها البال معارفاش عينين عدنان لي كانت جاريا معاها من لي وقفات معارفش ومفاهمش علاش ملامح الحزن كانت واضحة عليها..... دق دق دق نور:انسام اويلي دخلي الباب محلول... تحل الباب... عدنان:ماشي انسام نور:عدنان مالك واش خاصاك شي حاجة عدنان:وي اجي معايا نور:ل فين؟ عدنان:وا غير اجييييي نور:اش كاين خلعتيني عدنان:نارريييييييي نور بلاما تجهليني تبعيني وسكتي بقات غاديا من وراه وهو قدامها بقا غادي بيها حتى وصلو ل الجردة.... نور:نا اش جابنا ل الجردة عدنان بلا يفكر ولا يهضر جرها عندو معنقها علاش ولا كيفاش معرفناش عنقها وكرز عليها هي لي معرفات راسها باش تبلات بقات جامدة فبلاصتهاااااا بقا معنقها حس بيها مدارت حتى ردت فعل وهو يبعد عليها نور (بصدمة):واش عنقتيني عدنان(حادر راسو):احم اه عنقتك نور:كنت محتاجة هاد التعنيقة عدنان (بصدمة هز فيها راسو شاف عينيها المدمعين):نااررييي لا واش باغا تبكيييي عاود جرها عندو معنقها وكيطبطب ليها على شعرها هاد المرة بادلاتو التعنيقة كارزة عليه والدموع نازلين من عينيها عدنان:دابا غير قولي ليا علاش كتبكي نور:غير خليني خليني بعدها عليه شاد كتافها بيديه عدنان:مالك دوييي واش داك الحمار قاليك شي حاجة واش دار ليك شي حاجة بكاتك نور (محركة راسها بلا):توحشت جداتي ا عدنان توحشتها عدنان:صافي؟؟؟؟ نور:اه عدنان:ساهلة اجي ندخلو ندويو معاهم مجموعين.... جرها مدخلها للفيلا وهو كيعيط فنفس الوقت على انسام لي كانت فالكوزينة... انسام:مالك ياك لاباس عدنان:اجي نصونيو على الدار انسام:والله حتى قبيلة بغيت نقولها ليك (شافت فنور) اجي نتي واش باكية نور(بنفي):لالا احبي كنت جالسة فالجردة والبرد دمع ليا عينيا انسام:هممممم باينة جلسو ب تلاتة بيهم و انسام وصطهم وعدنان حاط البيسي قدامو من بعد ما هبطو من بيتو رابط الاتصااااالللللل داز شوية دالوقت عاد جاوباتووو الحاجة مليكة:ولدييييييي انسام نور توحشتكممممم انسام:حتى انا والله توحشتك وتوحشتكم كاملييييننننن عدنان:الواليدة لاباس عليك فين هوما لاخريت تجمعو كاملين ندويو مشات الحاجة مليكة حطات حتى هي تيليفونها فواحد الطبيلة وجلسات مقابلة معاه وعيطات عليهم كاملين وحتى جدات نور كانت ودواو مجموعين عاد ترخفات نور شوية وبدات الضحك هاد شي لي خلا عدنان يفرح حتى هو.... أنسام كتصبغ فظفيراتها حتى كتنتابه بلي براسليها مكاينش ف يديها ناضت كتقلب جنابها والو مكاينش داك البراسلي عزيز عليها كان اول كادو يعطيها عدنان من لي هما صغار...قالت واقيلة طيحاتو فبيت عدنان من لي دخلت عندو ناضت غادا ليه تسولو....دقات الباب مجاوبها حتى حد دخلات كتقلب عليه فالارض والو بقات كضور فعويناتها حتى بان ليها محطوط فالماريو ديالو مشات بالزربة بغات تجرو تجرات معاه سروال عدنان طاحو فالارض ، نزلات تهزهم حتى كطيح من الجيب الفلاشة نتابهات ليها هازاها معرفتهاش ديالاش وهي هازاها بين يديها خرج عدنان من الدوش كان كيدوش داكشي علاش مسمعهاش يالاه بغا يدوي حتى كتبان ليه الفلاشة بين يديها ما حس براسو حتى مشا طاير عليها نترها من يديها بالزربة... انسام:اييي بشوية راك وعتيني عدنان (بعصبية):مالك عزيز عليك تبقشيش لاش كتقلبي فين حوايجي ... انسام:بشويى عليك جيت نقلب غير على البراسلي ديالي .. وراتو ليه شاداه بين يديها وهو اصلا لي لقاه طايح وحطو فالماريو وكان ناوي يدوش ويديه ليها الساعة سبقاتو... عدنان:اخر مرة تقلبي فحوايجي و اخر مرة اصلا دخلي ل بيتي بلاما نسمح ليك دخلي وايلا دقيتس ومجاوبك حد مديريش شرع يديك انا علمتك انسام (مصدومة من ردة الفعل ديالو):من ايمتا وليتي فحال هاكا نتايا ااااا خنزرات ضربات فيه وخرجات هو لي طلع ليه الدم بلاما يحس ولا كيخور معاها السوايع شاف فالفلاشة لو كان كاعما جابها معاه بسبابها ولا هاكا وجاو منها وايجيو منها غير المشاكل... هي دخلات كاعية لبيتها لقات نور نعسات يالاه تلاحت حداها تنعس تسمع ميساج جا فتيليفونها كان من اسحاق ابتاسمات ودخلات بغات تجاوبو... اسحاق:انسام صافا... انسام:صافا الحمد لله ونتا اسحاق:انسام واش مسالية غدا؟؟ انسام:علاش؟؟ اسحاق:بغيت نشوفك انسام:معرفتش والله خاصني نكون فالمحل اسحاق:ووقيت الغدا؟ انسام:هممممم صافي نشوف ونرد عليك غدا اسحاق:صافي انتسناك انسام:تصبح على خير حطات تيليفون حدا راسها ونعسات فانتظار غد جديد....`.trim(); const cleanText = text.replace(/\s+/g, " ").trim(); const contentElement = document.getElementById("content"); const loadMoreContainer = document.getElementById("loadMoreContainer"); const chunkSize = 4000; let currentIndex = 0; if (window.location.hostname === "www.riwayatichk.com") { function loadNextChunk() { if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; return; } const nextChunk = cleanText.slice(currentIndex, currentIndex + chunkSize); contentElement.innerHTML = nextChunk; window.scrollTo({ top: 0, behavior: "smooth" }); currentIndex += chunkSize; if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; } } loadMoreContainer.style.display = "block"; loadMoreContainer.addEventListener("click", loadNextChunk); loadNextChunk(); } else { contentElement.innerHTML = cleanText; }