.formatted-text { text-align: center; font-weight: bold; white-space: pre-wrap; margin: 20px auto; } تتمة البارت const text = `عند اسحاق...مدوز ابيل فيديو مع شي حد... اسحاق:ههههه فالصراحة قويفزة وعارفة شكدير وجوابها على لسانها ...:المهم من هادشي هو واش كلشي غادي كيفمما بغينا اسحاق:ههههه واش نتا مكتعرفش اسحاق ،انخليها هي لي تجيبو حتى لعندي ....:صافي يالاه اي جديد علمني بيه اسحاق:تهلى قطع معاه الابيل وطاحت فبالو ديك الضحكة ديالها وديك الثقة فالنفس لي مكتلقاهاش عند اي بنت ... #وصلات 11 وهوما مازال كيتسناو نور ترجع للدار لي باقا ما دخلات كتصوني ليها انسام ومكتجاوبهاش.... أنسام:هووووفففف هاد البنت فين هي ماموالفاش ليها ا عدنان عدنان:عرفتي اش غادي ديري انا انمشي لتما نشوف هاد الهبيلة انسام:انمشي معاك عدنان :لا نتي اتخليك هنا لا تولي جايا و ما لاقيا حتى حد عوتاني فالدار انسام:هوووفففف صافي واخا خرج محرك طموبيل متاجه المحل ونرجعو عند نور لي وصل الوقت لي خاص تسد فيه خرجات كتسد وكتسنا الطاكسي لي ايوصلها...حتى كيوقف عليها بدر بدر:فسفس الزيييننننن هانا رجعت نور:واش نتا مكاتفهمش تكون عندك شوية دالنفس بعد مني شدها مزير عليها من يديها نور:اييي طلق مني وعتيييينيييي بدر:منين جاتك هاد الزعامة كاملة الصباح و دابا اش تزاد عليك نور:وا قلت ليك بعد منييي انا ما بقيتش كنحملك كرهتيني فك واش مكتفهمش فووووتنيييي وا بعد مني ا عباد الله وهوما هاكا عدنان لي كان اينزل حتى كيشوفها كتنتر من شي حد نزل كيجري لعندهم عدنان:هييييهههههه حايد عليها يدييييكككك بدر (طلعو وهبطو بتخنزيرة):وشكون نتا بالسلامة واش دخلك انا وصاحبتي ونتا مالك عدنان بدا كيشوف ف نور كيتسنا منها تقول شي حاجة نور:كدااااببببب مكنعرفووووشششش (حولات نظرها ل بدر)وا بعددد منييي ما تبقاش طلقا ليا عدنان:يالاه يالاه سمعتيها طلق من البنت بدر:ههههه هممم و انا كنقول مالك لقيتي البديل عدنان مغاديش طلق منها ياك بدر(ب برود):مااا بغيتش زرب عليه عدنان ضربو بشمال جا فوق منو ضاربها ليه ب شنقة عينيه حمرين بالاعصاب خلاه كيتركل باغي يتفك منووووووو.... عدنان(كيشوف فيه شوفات ديال الموت):بالرب ومزال نلقاك كضور بساحتها ولا كتلقا ليها يا حتى نخليك تشوف الموت سمعتيييييي..... هز راسو فيها لقاها مخلووووعة وكتشوف فيهم بخوف وعينيها عامرين دموووووع شي لي خلاه يغوت علييييها عدنان:نوووررر طلعي للطوموبيييللل نور(ببكا وخوف):عافاك عافاك يالاه نمشيو خليه يمشي فحالووووو (كترجاه بيديها)عافاك اعدنان اهئ اهئ عدنان(بغوت):قتليييييك طلعي للطووووموبيل.. مشات كتجري دخلات للطوموبيل سادة عليها ومراقباهم من بعيد كتدعي الله مطراش شي مصيبة ولا شي حاجة لعدنان...... عدنان حاكم بدر لي مالقا كيفاش يحامي على راسو بغا يهز يديه يضربو نزل عليه عدنان بكروشي لوجهو خلا دمايات سايلين من نيفو هزو وقفو وكرز عليه بقبضة يديه فوجهو وضورو لجيهت نور... عدنان:شتييي هاديييككك ياك شفتييها غاتفوتها ولا بالرب حتى اتلقاني ديما قدامك سالخ ديلمك دفعو عليه بالجهد حتى طاح الارض ومشا متاجه ل الطموبيييلل وبدا بدر كيهلل من وراه بدر:وا غا عقل مزياااان على هاد الوجه والله حتى نردها ليك ابلاتي لاما رجعت دقتي ما سميتيش بدر و هاديك لي معاك غير قوليها تحضي كر.هاااااا ناض بتقالة كيمسح نيفو لي كلوووو سايل بالدم بدر:دااااببباااااا تشوووووفففففف عدنان طلع ل الطموبيل جاهل كسيرا بالجهد كان ايديرو تحت من الطموووبييييللللل نور حداه كتقفقف بالخلعة وكمل عليها عدنان لي كيسوغ بسرعة ... نور:بشوية بشوية ا عدنااااننننن عدنان:سكتي تق.ودي حسن ليك ا نووورررر زمييييي متخلينيش نقوليك شي حاجة مغتعجبكش نور ضربات الطم منطقاتش حرف فرمشة عين لقات راسها فالفيلا انسام غير سمعات صوت الطموبيل خرجات كتجري ملقيا ليهم...كتبان ليها نور خارجة من الطوموبيل كلها كترعد وكتبكي طيحات ليها الما فالركابي مشات عندها كتجري انسام:نووور وييلي مالك نووررررر دوييييي عدنان:مسكييييينة جاايباااا لينا صاحبها حتى الخدمة وزايداها بالبكا مكلللللللللخخخخةةةةة وهبببيييييللةةةةة وزادت بالشووووهة نور تقول كانت كتسناه ايدوي باش تسخف طاحت على وقفتها النفس كطلعو غير بزز انسام شافتها هاكاك بدات كتغوت ربي لي خلقها اما عدنان تحدر عندها كيحاول يفيقها كيضرب ليها على وجها هزها بين يديه محسش حتى دطلعها نيشان متكيها فنموسية بيتوووو... انسام مكتافية غير تابعاه وتغوت وتبكيييي عدنان:سكتينا حتى نتي تفووو اش خلاو ليااا هبطي جيبي الماااا بالزربة نزلات كدردك مطلعة الماااا بداه كيخويه عليها على وجها ومرة مرة كيضربها لحناكها... عدنان:نووررر نووووررر فييقي كتسمعيينييييي فيقي راني ا كنضحك معاك ما صاحبكش يالاه انوضي انسام:نااريييي صاحبتي فيقها فيقهاااااااا اعدنان واا فيقهاااا عدنان كيحس براسو وصط جوج بسيكوباطات يزيد يجلس معاهم نهار ينقز من البالكو نور بدات كتحل عينيها بشوية وكتردد جملة وحدة نور:انا شدرت انا شدرت والله ما درت حااااجة انسام تلاحت عليها معنقاها انسام:الله على صاحبتي فاقت سير ا بدر انا بغيت ليك مصيبة الاه يلكيها ليك رجعتي ليا صاحبتي فهاد الحالة عدنان:كتعرفيه حتى نتيييي انسام:شكووووننننن عدنان(بضحكة استهزاء):ههه شكون صاحب هاد خايتي حيدو عليا بيناتكم نوضيها وسيرو لبيتك نرجع نلقاكم حيدتو عليا من هنااااا... خرج وخلاهم مبقلينن عينيهم فبعضياتهم فحال الحاصلات... خرج عدنان من البيت وبغا يهبط ولكن شي حاجة لداخل بقات كتاكل فيه باش يسمع هضرتهم من وراه، وقف فجنب الباب وطلق ودنيه.... نور:ناريييي واش مشااااا انسام (بخلعة):وا باينا مشاااااا نور:قودت*ها اصاحبتي ياكييي انسام تربعات حداها فوق الناموسية وكدوي بالزربة انسام:دابا دوي دوييي شنو وقع بالضبط انا راه مفاهما والوووووو نور:هوففففف الله يعطيه مصيبة هررب ليا زماني وا دابا لي طرا ......... جلسات نور كتعاود شنو طرى وانسام كتسمع ليها وودنين حدا الباب حتى هوما كيسمعو كل كلمة كتقول فيها.... أنسام:ناااارييييي نااااارييييي انا شكنقولك من نهار اللول الخرية بدر متجيبيهش لبلاصت الخدمة ونتي كل مرة حالة زكك ضحكيييي هانتي دابا درتي المشاكل انا بغيتو كون زاد شتف عليه نور:سكتيي راه واخا هاكاك (شافت فيها بنص عين) راه بقا فيااااا احمممم(هربات عليها عينيها... انسام:اويييييلللليييييي اويييييلللييييي على المدلولة انا بغيت ديك القتلة لي عطاه كون عطاها ليك نور:شغندييييرررر شغندييييرررررر راه كنبغييييههههه ا انسام واخا عارفة ميستاهلش ب مرة عدنان حدا الباب كيتصنت لكل كلمة ملي قالت هاد الهضرة محسش حتى لقا راسو جامع قبضة يديه وترسمو على وجهو ملامح ديال الاعصاب بانت على وجهو ابتسﻻمة منافقة وختار ينزل فحالو باركة مايسمع لهاد الهضرة لباسلة... انسام كتشوف فيها مكرهاتش تشدها دير ليها مدار عدنان لبدر... نور:الصراحة الصراحة والله احتى اكنكدب هاهاهاه والله مبقا فيا كنشوف ف عدنان نازل عليه وليت خايفة ا على عدنان اما هو انا بغيت ليه الموت شتي من بعد القتلة لي خدا غير لا بغا يجي مزال اما راه مبقاش عندو الوجه لي يوقف بيه قدامي انسام(كتشوف فيها علامات استفهام):دابا واش نتي بنادم ولا خرية ختي نوضي نمشيو نعسو انا انبقا مقابلاك يهرب ليا حياتك عذاب والله نور:مالي اوييلي انا مكندير والو و اصلا نوضي نوضي قبل ما يرجع طرزان يكمل بينا الليلة وليت نخاف انا ... ناضو البنات توجهو لغرفة انسام لي كانت قريبة دخلو وسدو عليهم و عدنان من التحت سمعهم ولكن كان تانصطالا فالصالون كيتفرج عكز يطل جالس كيتفرج فحلقات السيري لي كيعجبو حلقة من ورى حلقة كيهز عينيه فالساعة كيلقا 3 دالليل بدا كيرخيه النعاس ناض بتقالة باغي يطلع لبيتو مبغاش يفيقو البنات يلقاوه فشي حالة ماشي هي هاديك... قاصد الدروج حتى كيسمع التقرقيب فالكوزينة دخلو الشك ...رجع كيخطوي بلا حس كيقرب يشوف شكون تماااا حتى كيبان ليه خيالها خارج من وصط التلاجة عرفها نور بقا كيقرب وقف على باب التلاجة كيتسناها حتى تسالي... هي مكايناش فهاد العالام كيف كل ليلة كيفيقها الجوع كتقصد التلاجة..وداويا امع راسها... نور:دابا انا شغادي ناكل شغادي ناكل الشكلاط لا ايدير ليا الحناش تفو نبقا نحك فطرمتي لا انشوف شي حاجة اخرى اش كاين هناا اووووفففف مكاين وااالووووووو ... خرجت راسها من التلاجة..كتحك فراسها وشوفاتها باقين مفيكسين فيها.. نور:دابا انا لي كنخور فهاد التلاجة واش كاين الخبز بعدا يالاه هزات راسها بغات دور تبدا تقلب شافتو تخلعات قفزات باغا طلقها بغوتة زرب عليها ساد ليها فمها مكاليها مع البوطاجيييي... الظلام وغير الضو ديال التلاجة لي محلولة لي مضوي عليهم... عدنان لي مزير شاد ليها فمها وشاداه الضحكة على الهضرة لي كانت كتقول صابر ابزز ... عدنان:غا ريحي وبلاما تغوتي غا سكتييييي نترات ليه يديها وقلبها ايسكت بالخلعة وفنفس الوقت كتستوعب هادا من ايمتا وهو هناااااا نور(بتوتر ):احم تا اش كدير هنا اويلي كنتي ناعس الهيه وليتي هنا تا مالك هكاا عدنان(كيقلد فيها):احممم ونتي هابطة احم حاضياني احم متعرفيش ديري الحس نور:راه طليت عليك ماشي مطليتش عليك يصحاب ليا ناعس والله... عدنان سها فعينيها ومبقاش مركز فهضرتها والضو مسيني ليها فيهم كيبانو فنين مخليها داويا وسااارح فيهم... هي كتاااار منو شافتو ساهي فيها سهات فيه اول مرة يكون قريب ليها هاكا كتشوف فعينيه ففمو فلحيتو فعنقوووووو الدرية سرحااااتتتتت عدنان وهو ساهي طاحت فبالو الهضرة ديالها قبيلة فاق من غيبوبتو لقاها كتشوفيه بعدها عليه سد التلاجة ومشا شعل الضووووو وهي مزال غير واقفة فبلاصتها ... عدنان(بجدية):دابا نتي شنو باغا نور (تايا جمعات الكور):والله حتى فيا غير الجوع عدنان رجعاه فكراتو فهضرتها علا الشكلاط غلباتو الضحكة ولكن كان حقد بقا جدي معاها وما بين ليها والو.. عدنان:فيك متصبري واحد 15 دقيقة نور:لاياش عدنان:جبتي ليا الجوع انصوبو انا وياك لي باط اش بان ليك نور(بضحكة):نااااااررييييي اه اه عدنان:يالاه زيدي عونيني نور:ولكن بلاتي بصوص بيشاميل وكتر فيها الفرماج عدنان:حتى انا بحالك كتعجبني بالفرماج نور:يا حليييلي كنتشابهو فشي حاجة عدنان:وا صافي صافي بلاما ضصري زيدي نشوفو حداكتك نور(بتحدي):راه نصدمك انا عدنان:يالاه بيني ليااااا نور:رجع اللور انا انوريك نتا شوف وسكت عدنان:اهاه من الجنة والناس وانا شنو ندير؟ نور(شيرات ليه لواحد الكرسي):اتمشي تجلس و تفرج ولا حتاجيت شي حاجة وريني فين هيا عدنان:مزيااااانة ولكن راه بحالي بحالك معارف تا حاجة فهاد الكوزينة قلبي تلقاي احم كنعرف غير الشكلاط لي فالتلاجة(سكت وضربها ليها بغمزة) حسات بالسخانة بقات كتبقلل فيه نور:تفو تفو مكتنفع فوالو(بغات تقبل الموضوع)صافي صافي نتا غا سكت وحضيني... رجع جالس فالكرسي وحاضيها كتحرك بحال فرطوطو كتمشي من هنا لهيه تحل بلكار تسد لاخر مهم ديك الكوزينة رجعاتها ساسها على راسها وهو عاجبو الحال حتى كيلقا راسو كيضحك وهو متبعها بعينيه مع كيوعا كيجمعها بتخنزيرة بقا على ديك الحال حتى تسمع صوتها و اخييييرا... ضارت شافت فيه شوفة مطولة وهي تنطق... نور:مستعد(بغمزة) ضحك بلاما يحس عجباتو غمزتها هههههه عدنان:انا ديما مستاعد نور:يالاه اجييي حط هادشي دير اللمسة ديالك ناض بغا يدير يديه يالاه باغا تنبهو بلي خاص يهز بشي حاجة حيت داكشي سخون لقاتو سابقها حتى تاوه بحر سخووونية غمضات عينيها ب الم بحالا هي لي حاسة بالحرقة... عدنان:ههههففففف هادشي سخوووننننن اااخخخخخ جراتو من يديه بالزربة متبعاه ليها ودارتها ليه تحت الما وكتقيس فيها بشوية خايفة توعتوووو... نور:شتييي شتييي الزربة راه كتقتل تا مالك كلشي عندك بزربة باش جاي باش ضاير كتهضر وكتلمس ليه فيديه لي تحت الما وهو نسا الحريق كيحس غير بيديها الرطبين لي كيتلمسو يديه مفاهمش اش هادشي كيحس بيه... سدات الروبيني ومزال جارا يديه كتنشفها ليه ب بيجامتها... هو الهضرة مشات ليه مخليها دير لي بغات غير كيشوف.. نور:واش مزال كتحرقك ااااا #لا رد هزات فيه عينيها لقاتو كيشوف فيهاا هو عاد وعا براسووووو نور:نتا فعار الله نااري حرقة دارت ليك الصدمة نتومة لي لاباس عليكم حساسين انا راه مرة تكب عليا ما سخون على فخضي وكنضحك عادي راه كتوقع ف احسن العائلات عدنان:واش نتي تزاديتي هاكا هبيلة نور:الحياة الحياة عدنان:صافي طلقي يدي قهرتيها راه مكنحس بوالو لقات راسها مزال شادة ليه يديه قارمة عليهم بحالا ايهربو ههههه طلقاتا ليه ورجعات كتحط لي باط لي صاوبات نور:جلس جلس صافي انا انحط هادشي.... تجمعو بجوج كياكلو هي لي كانت ميتة بالجوع دخلات فالطبسيل طول وعرض وهو مرة كياكل و 10 حاضيها حتى سالات.... نور (مرجعة راسها اللور دالكرسي متكية):الله الحمد لله و الله يعطيني الصحة عدنان:لالا الصراحة تبارك الله عليك نور:مزال ما شفتي واااااللووووو ناضت واقفة طاجة... نور:صافي انا كليت خاصني نعس صافي تصبح على خير انا انمشيييي عدنان:صافي تصبحي على خير وشكرا بزاااف(بابتسامة) نور(غالب عليها النعاس):هانيا الزين كلشي على ودك يهون هههه خليني خليني نمشي نعس مكنتحكمش فراسي وانا فيا نعاس خلاتو ومشات طالعة تنعس ومخلياه من وراها كيفرنس ... عدنان(كيحك فلحيتو بتوتر):انا علاش كنضحك وعى مع راسك وعى .... صباح جديد في يوم جديد لي هو السبت فاقت انسام ناشطة حيت مغاديش يمشيو المحال اليوم ومقرى تخرج هي وصاحبتها تبدل عليها الجو... ناضت جرات الخامية وحلات الشرجم كتنفس الهوى ديال الصباح ضارت شافتها مزال ناعسة وحالة فمها مشات تلاحت عليها... انسام:نور فيقيييي ا صاحبتي فيييقي باراكا عليك نور(كتهضر وهي ناعسة):بعدي مني الخرية خليني نعس انسام(كتجر فيها):وا نووضي والله لا بقيتي ناعسة راه بغيت نخرجووو نور (حالة عين وسادة عين):نخرجوو فيييين انخرجو انسام:ها شتي دابا اتعجبيني نوضي راه باغا نعرض عليك اصاحبتي ندوزو نهار بجوجناااا نور:حلللللللففففيييييييييي انسام:والله يالاه نوضي نوضي ناضت نور كتنقز فرحانة شحال ما خرجو بجوج ...عنقاتها و باستها نور:شتي نتي احسن صاحبة فالدنيا... دخلو مناوبات غسلو وقضاو حاجتهم وحلو الباب هابطين يوجدو الفطور... تلاقاو مع عدنان طالع فالدروج من حالتو باينة كان كيطريني كولو عرقان والبيل لاسق عليه مبين عضلاتو لي نور كتشوفيهم وتقول العيد غدااااا... نوووور:وتبااااااااارك الله🙂 عدنان(شافيها وهي كتشوف فيه)عاذرك حليتي عينيك على داك المعظم ممولفاش بهادشي ههههههههههه نور ضربت الطم وحدرات عينيها متاجها للدروج نور:انا نهبط فحاليييي انسام (من وراها):وااا تسنااايييييي قاطعها عدنان فنص الطريق... عدنان:علاش مامشيتيش انسام(فاهماه علاش كيهضر):بغيت نخرج اليوم انا ونور نبدلو الجو شويا راك شفتيها البارح كيفاش كانت مسكينة... هو تفكر غير كيف كانت فالكوزينة اما شي لاخر نسااااه هههههه عدنان:مسكينة طلاقيتي نتي وياها .وفين ناوين بالسلامة تشاورتو معاايا انسام:هاي هاي هاي هاي تحمستي عدنان:راه مخلينكم عندي زعما انسام:بغيتي تقول مخلينا مع بعضياتنا حيد عليا دوش وهبط تفطر عدنان:ضصرتو ضصرتو نتوما ضصرتكم ،غير فطرو وسيرو وردو البال انا اندخل نعس انسام:واخا الزين هبطات انسام وخلات عدنان من وراها دخل البيتو... داخلين لمحال ديال الحوايج يلبسو ويحطو يلبسو ويحطو وكل وحدة و اش عاجبها وباغا تاخد، كانو غير الفتيات دياولنا هادو لي بداو الخرجة بشوبينغ من محال ل محال مخلاو حتى بلاصة ها الحوايج ها لي زاكسيسوار الروايح ما خلاو حتى حاجة و مخداوهاش... نور:هووففففف انا راه جاني الجوعععععع انسام:حتى انا عرفتي يالاه نحطو هادشي ف الطوموبيل ونرجعو ناكلو على خاطرنا صافي نور:بلان يالاه... مستلقي ف بيتو اللابتوب قدامو كيقاد فشي وثائق للشركة ...حتى كيوصلو ميساج ف جيمايل..مكانش ايعطيه اهمية حتى كيجيوه ميساجات متابعين..دخل يشوف حتى كيتصدم بتصاور انسام ونور وهوما كيتقدااااووووو...وتحت منهم ميساج "هاد بنت عمك صدقات بياسة مع راسها وحتى البنت لي معاها باينة فيها ضريفة😉" عدنان حس بالدم برد فعروقو عقلو حبس والجسد ديالو تبلوكاااااا ... عدنان:لللاااااا انسام ننووووووررررر من كترت متلف التيليفون توضر عليه هزو وهو كيترعد كيصووووووننيييييي عليهااااا وكيقطع ويصووووونييييي ركبو الخوف اكترية ملي تعطلات باش تجاوب ولكن واخيرا جاوبات... عدنان(كيغوت):علااااششششش مكتجاوبييييششششش ففيييييينكممممم انسام(بخوف):اويلي عدنان مالك راه اكانت يدي عامرة داكشي باش مالك كتغوت عليا من نيتك راه يالاه دخلنا لواحد ريسطو بغينا نتغداو عدنان:انننااااااا داااااببااااااا جاي عندكم متحركوووووووووششششششششش خرج كيجري مرفوع مفاهمش شنو هادشي مي لي متاكد منو هو لي جاي مكيبشرش بالخير...حرك طموبيلتو مكسيييري لعندهم.. عند البنات... نور:هادا مالو صوتو سمعتو من هنا ياك لاباس انسام:معرفتش مالو كيغوت قالك جاي انا راه مفهمت والوووووو.. تليفون انسام بدا كيصوني شافت شكوون... انسام:هادا مالو تاوا نور:شكون انسام:اسحاق نور:وا جاوبي شوفي شنو بغااااا جاوبات على الابيل... انسام:الوووو اسحاق اسحاق(بهضرة مزروبة): انسام ضروري صيفطي ليا لوكا ديالك ضرووووري خاص نجيي عندك داااااببببااااااا انسام:ياك لاباس اسحاق:بلا هضرة بزااااااففف سمعي لهضرتيييي وطبقييي قطع عليها وخلاها مصضومة مفاهما والووو انسام:اوييييليييي هادو مالهم اليوووووممممم... قطع اسحاق الابيل وهو مبتاسم ابتسامة شر فنفس الوقت لي هو اصلا حاضيها فيه من بعيد ومراقب جميع تحركاتها...رجع شاف فتيليفونو لي كان وصل فيه ميساج من عندها مصيفطا ليه لوكاليزاسيو لي هو ديجا فيها ... عدنان كان وصل لنفس البلاصة دخل كيجري كيقلب عليهم قنت بقنت حتى بانو ليه جالسين كياكلو ويضحكو وفنفس الوقت كيضور عينيه فالقنات كاملين كيتسنا يبان ليه شي واحد من الرجال ،زرب فخطاويه حتى وقف ليهم على راسهم... عدنان(بتوتر):انسام نور واش نتوما لاباس انسام(هازا فيه راسها):عدنان نتا لي واش لاباس مالك كتغوت وخالتك واش من نيتك عدنان:نوضو باراكا من ديك الهضرة ديالك خاصنا نرجعو للدار نور:وعلااااااشششششش حنا يالاه خرجناااااااا عدنان(بالغوات):قلت ليكم نوضو مغنبقاش داوي بزااااافففففففف انسام:هيه الزمر مالك واش جهلتي شوف الناس كيتفرجو فينا ،جلس اعدنان باراكا من الشوهة راه جاتني واحد الابيل منعلقة بالخدمة ايجي مولاها دابا ونمشيو عيقتييي بحالا معرت فين خرجنااااااا عدنان(خبط على الطبلة):اتجهلني هاد البنت تليفون انسام صونا.. انسام:هاحنا داوين عليه جاوبات على لابيل كان اسحاق... انسام:وي شوف راه اتلقانا جالسين غير فريسطو لي حدا فينيزيا عرفتيه ...صافي حنا تمااااا قطعات الابيل وشافت ف عدنان انسام:متبقاش واقف ليا على راسي يرحم ليك باك جلس من الشوهة نسالي ونمشيو .... عدنان كينفخ ويصوط وعينيه اكدوووررررر جلس بنفخة ومعاجبو حال... نور:ندوموندي ليك على شي حاجة عدنان(مخنزر):دوموندي ليا على الكالم وبعدي من ساحتي حسن ليك دابا انور نور سمعاتو وضرباتها بسقلة انسام:عيقتي عيقتي ا عدنان عيقتييييييي. اسحاق لي كان وقف حداهم وكيشوف ف انسام و فعدنان لي عاطيه بالظهر ...انسام لي بان ليها حا قلبات غوباشتها لابتسامة لي لاحظها عدنان وبانت ليه كتشوف من وراه يالاه بغا يضور وهو يسمع صوت خلاه يتشوكا ودمو يبرد وعينيه يخرجو من كترت الصدمة.......صوت لي كيميزووووووو حيت سمعو بزااااااففففف ولكن كيتمنا بينو وبين راسو يكون كيحلم.... اسحاق:السلااااااااااممممم انسام:السلام اسحاق نور:السلام عدنان سمع هاد السمية زادت صدمتووووو مبقاش عارف راسو واش كيحلم ولا هادشي بالصح جمع كل قوتو وضار يشوف شكون من وراه كيطلب هادشي كلو يكون صدفة...ومع غيضووور غيطيييحووووو عينيهم فبعضياتهم عدنان جمع قبضة يديه بكل عصبية وتوتر وذاتو كترعد عليه من قوة الصدمة...وجهو ولا حمر وعروقو برزووووو...و اسحاق بكل برود مقابلو بابتسامة.... هرس صمتهم انسام... انسام:اسحاق تفضل جلس متبقاش واقف اسحاق:واخا انا انجلس ولكن عرفيني اللول على شكون معاكم ناقصة نجلس معاكم بلاما يعرفني انسام(كتشوف فعدنان):عدنان هادا اسحاق مهم كنتعامل معاه ف اطار الخدمة من بعد ونشرح ليك لي ديطاي (ورجعات شافت ف اسحاق)وهادا عدنان ولد عميييي اسحاق:هممممم مشرفين بولد عم انسام.... مد ليه يدو يسلم عليه بكل برود و عدنان ربي لي عالم بيه... ناض عدنان بكل عصبية ضرب الطبلة وكيشوف ف انسام ويغوت عدنان:اتنوضو دااااببباااااا منشوفكمش قدامي سبقوني ل الطموبيل دااببااااا نور قفزات و انسام شافتو فديك الحالة تخلعات يالاه بغات تدوي وهو يقاطعها عوتاني عدنان:مننننعاااااااودشششش هضرتي ولا ندير شي مصيبة ا انسام ونتي عارفة فهادشي ناضت كتشتف مقلقة وتعصبت ومخلوعة فنففس الوقت وحشمانة من اسحاق شافت فنور بمعنى نوضييييي شافت ف اسحاق وتمات غاداااا مكيشوفوش وراهم.... عدنان و اسحاق لي بقاو قبالت بعضياتهم ومبيناتهم تا حدددددد وشوفات عدنان ديال يشدو يصفيها ليه بلاما يفكررررر اسحاق:هههههه عدناااان يا عدنان هاحنا رجعنا طلاقيناااااا عدنان:سمعنننيييييي مزياااااااااااا ا اسحاققق راه بررربببييييي و تقرب ليها ولا غير تفكر كنقسم ليك حتى نصفيها ليك ولغيرك واش كتفهمممممم..... اسحاق:ههههههه خلعتيني الهربان (جامع ملامحو):و اصلا مكتهمنيش نتا عارف شنو كيهمني(غمزوووو) عدنان(داير راسو مفاهمش):نتا علاياش كدويي ولاش باغي توصل راه كنحدرك كنحدرك خليت ليكم كلشي ورجعت فحالييييي خليوني عليييييكم و انسام كنقسم ليك ونلقاك مزال مقرب ليها حتى نصفيها ليك اسحاق:نتا عارف مزيان مغاديش تخلعني بهاد التهديدات ديالك ونتا عارف مزيان انا اش باغي اماااا بنت عمك لما صفيتهاش ليها انا عطا الله لي يصفيها ليها ،الفلاشة ا عدنان الفلاشة كنقسم ليك ومتكون بين يديا ف اقرب وقت ياااااااااا حتى انسام اتكون هي ضحيتك (هز صبعو موجهو ليه)نتا عارف مزيااااانننن انا علاش قاد وا نخليك دابا تفكر مزيااااان فهاد الهضرة معطاهش فرصة فين يهضر لاح ليه هاد الهضرة وخلاه من وراه بركان و اينفاجر .....عدنان لي هضرت اسحاق دخلات ليه بين عظامو عارفو يقدر على اي حاجة ولكن ملي الموضوع دخلت فيه انسام يقتل لي قدامو ولس من وراه باش يحميها و حتى من اسحاق يصفيها ليه وميخافش منوووووو نزل عليه هادشي بحال الساعقة كان متوقع كلشي الا يدخلو انسام فهادشي .... انسام و نور لي خرجو برا كيتسناو و انسام على اعصابها مراضياش بشنو دار ليها قدام اسحاق...بقات غادا جايا وكتنكنك تحت منها نور:صافي اصاحبتي صافي عافاك نتي عارفاه كيفاش داير انسام:كيغوت عليا قدام بنادم وعارفني مكنحملش هادشي وزايدها محشمني مع الراجل اندموووو اندموووووو وهي داوية بان ليها اسحاق خارج يالاه بغات تقصدو وهي تمنعها نور حيت شافت عدنان من وراه تابعو واسحاق من بعيد عطاها اشارة بمعنى غير خليك ،حتى فاتهم وكمل طريقو قاصد طموبيلتو يالاه بغا يحلها وهو يجي عدنان رادخ بابها موقفو... عدنان:لا دخلتي انسام اتسما ماشي راجل حيت نوغمالمو هادشي بيناتنا وماشي من عادتك تلوي يد شي حد بواحد اخر اسحاق(بضحكة):بغيت نبدل هاد المرة ههههههه (شاف جيهت انسام)باينى فيها مهمة بزااااااففففففف داكشي علاش ختاريتها وماشي بعيد تكون كتبغيها كاع عمرني شفتك معصب لهاد الدرجة على قبل شي حد عدنان(ردخ الزاج دالطوموبيل):جمع فمك حسن ليك ومتجبدهاش على فمك ونتا علاش هاماك الفلاشة لهاد الدرجة شنو داك شي لي فيها نتا لاياش كتخطط وشنو كيدور ليك فراسك... اسحاق:كنظن هادشي مكايعنيكش بلاما نطولو الهضرة بزاااااااففففف الفلاشة كتساوي انسام حيد عليا جرو بعدو من الطوموبيل ركب و وجه شوفاتو فانسام بقا مطول فيها الشوفة تنهد وشاف فعدنان غمزووو وكسيييرااااااا ..... `.trim(); const cleanText = text.replace(/\s+/g, " ").trim(); const contentElement = document.getElementById("content"); const loadMoreContainer = document.getElementById("loadMoreContainer"); const chunkSize = 4000; let currentIndex = 0; if (window.location.hostname === "www.riwayatichk.com") { function loadNextChunk() { if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; return; } const nextChunk = cleanText.slice(currentIndex, currentIndex + chunkSize); contentElement.innerHTML = nextChunk; window.scrollTo({ top: 0, behavior: "smooth" }); currentIndex += chunkSize; if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; } } loadMoreContainer.style.display = "block"; loadMoreContainer.addEventListener("click", loadNextChunk); loadNextChunk(); } else { contentElement.innerHTML = cleanText; }