.formatted-text { text-align: center; font-weight: bold; white-space: pre-wrap; margin: 20px auto; } تتمة البارت const text = `"بسبس الفلاشة" كان هادا ميساج وصل فجيمايل عدنان لي المرة المليون كيتفرج فتصاور والفيديووات لي فلفلاشة ...كان هاد المرة عارف مول الميساج ابتاسم ابتسامة جانبية وجاوب عدنان:واجهني راجل لراجل وقوليا الفلاشة اش كدير عندك تعاشرنا بما فيه الكفاية باش نعرف بلي هاد الفلاشة مكانت عندك غير هاكاك... اسحاق:هههههههه عارفك ذكي ولكن لما رجعتيش ليا الفلاشة ل مولاها اتكون تكلختي و بينتي ليا راسك غبي ماغاديش تسخا عليك انسام وتفضل عليها فلاشة... عدنان لي قرا هاد الميساج ولعب ليه على الوتر الحساس واعصابو بدات تخدم... عدنان:من ايمتا وليتي كتلوي ذراع بنادم بالاشخاص لي قراب ليه عارفك مغاديش تآذيها حيت عارفك كتواجه نيشام مكضربش بواحد اخر اسحاق:اك قريب نبين ليك العكس تهلاااااا مابقا عرف باش يجاوبو ايبقا معاه مني منك ايقتل شي حد مخايفش منو ومخايفش على راسو حاط بين عينيه غير انسام #عند اسحاق مقابل اللابتوب ديالو ومرة مرة كيبتاسم كيتبع تصاورها من لي كانت صغيرة حتى ولات كيفما كيشوفها دابا قدام عينيه ملامحها لي باقين نفسهوم من غير انها زادت زيانت وكبرات وكبرو معاها مفاتنها ، اه اه كيشوف فهاديك لي على بالكم كاملين ف انسام اتسولوني وكيفاش عندو تصاورها هههههههه واحد بحال اسحاق هادشي ما صعيبش عليه يجبدو وبيني وبينكم حتى الفلاشة ما صعيبش عليه ياخدها ما بين اليوم وغدا كان ف امكانو تكون بين يديه ولكن......وهو ساهي فتصاورها جاه اتصال....جاوب وهو عينيه مزاا متبعين تصاورها تصويرة من ورى تصويرة.... اسحاق:هممممممم.........هههههههه عرفت ايوقع هادشي ......خليه يدير لي بغا انا ضابط اموري هههههههههه اينفعني بهادشي لا طبقو هههههههههه ولكن..............يجرب وشوف اش غايطرا ليه..........ماعلينا نتوما كي غادا عندكم الامور......همممممممم صافي حيد عليا من هادشي انا مقابل حوايج اهم البطل ..... قطع الاتصال........ اسحاق (متبت شوفاتو فيها):اخخخخخخخخخ ا انسام ..... كيف كل نهار داز مستحيل يدوز وميكونوش جالسين حداها نور و عدنان كل واحد كيشوف فيها وكيتحسر على الحالة لي وصلات ليها....عدنان كيشوف فحالتها وكيرجع كلشي ليه حيت هو بوحدو لي عارف هو سبابها حتى هي هنا كل واحد فيهم غير ساكت وكيشوف كيتسمعو فقط صوت الآلات الطبية لي ضايرين بيها..انسام لي كانت خارج هاد العالم فاقدة وعيها مواعياش بشنو داير بيها اسبوع دابا، وي اسبوع و انسام فالسبيطار علاش وكيفاش نعرفو من بعد....قاطع الصمت صوت ميساج ف تيليفون عدنان غير شافو تبدلو الملامح ديالو وناض....نور لي مراقباه غير من بعيد بلاما تهضر....تم قاصد الباب خارج... نور:عدنان فين غادي عدنان(جاوبها وهو عاطيها بالظهر):انقضي واحد الغرض ونجيييي.... نور(ببرود):هممممم واخا سير خرج وخلاها ناضت بالزربة حلات الباب بقات متبعاه حتى نزل ومشات مراقبة الشرجم كتسناه يخرج بقات حاضياه حتى ركب طموبيلتو وتحرك ....لبسات المونطو ديالها بالزربة كان محرك البرد على برى مشات عند انسام باست ليها راسها وخرجات موصيىة عليها الممرضة تراقبها وترد ليها البال بينما رجعات...وخرجات من السبيطار شادة طاكسي... نازل من طموبيلتو ساخط خبط بابها ولايح خطاويه باغي ايمتا يوصل ليه مع قرب حداه هز يديه نازل عليه بضربة ل وجهو وشنق عليه..... عدنان:قلت ليك بعد منها ياك قلت ليك متآذيهاش ياك علاش ا اسحاق علاش درتي هادشي (عاود نزل عليه بضربة اخرى) اسحاق مداير حتى ردت فعل فقط راسم ابتاسمة ومخلي عدنان يدير لي بغا عدنان (مزال شانق عليه):كان كلشي بيني وبينك علاش دخلتيها بيناتنا الق*واااااااددددددد مدارت ليك والوووووووووو اسحاق (بضحكة):ههههههه ياك كنتي باغيني نعطيك اشارة بلي غادي نآذيها ههههه درت غير شنو نتا باغي ولا لا (بغمزة) عدنان (بالغوات):ااااااااااااخخخخخخخخخخ عمرني شفت شي ولد الق*حبة وقو*اد فحالك ا اسحاق عمرنيييي #فلاش باك جالسة هي وياه فمطعم على اساس غادي يتغداو بجوج جالسة معاه فرحانة وكضحك من بعد ما خلات خدمتها على قبلوووو كل واحد وشنو دمونضا وكياكلو ومشاركين الهضرة....اسحاق طيح الموس حدا رجلين انسام لي هبطات تاخدو باش تمدو ليه بالزربة جبد قريعة سغيورة خوا السائل لي فيها فماكلة انسام بلاما ترد ليه البال.....كملو غداهم عادي وصلها الخدمة ومشا فحالو وما هي الا دقائق حتى طاحت مغيبة كتركل فالارض والكشكوشة خارجة ليها من فمها.....نور كانت اتموت بالخلعة صونات ل عدنان والومبيلونص هزوها مغيبة....عدنان كتن ايتصطا من ورى معاودت ليه نور الحالة لي وصلات ليها كيصحبوها صافي غادي تموت ،كان متأكد بلي اسحاق لي من ورى هادشي وزادت اكدت ليه نور لي بالخلعة منو والخلعة لي راكباها من جيهت صاحبتها قالت ليه راه قبل ما جات المحل كانت مع الراجل لي ديجا طلاقا بيه، نعل النهار لي عرفهم فيه ولا نهار لي فكر يجيب فيه ديك الفلاشة الملعونة...... #الرجوع للحاضر اسحاق:هاد المرة غير تسمم خفيف خلاها سيمانة دابا مغيبة فسبيطار المرة الجاية ههههههه انغيبها حياتها كاملة اعدنان و اتكون نتا السباب.... رجع عدنان بخطوات باللور مبعد عليه جبد من جيبو الفلاشة وحطها فيديه.... عدنان:هادي هي لي بسبابها طرى هادشي كامل هادي هي لي خلاتك تآذي انسام هادي هي لي على قبلها باغي تقتل اعز حاجة عندي فحياتي(بابتسامة شر) وا شوف دابا شغيطرا ليها... كمشها فيديه ضاغط عليها وتوجه بسرعة لحافة ديال الجبل لي كان واقف عليه ولاحها فالبحر لي كان قبالتهم.....وضار عندو شوفاتهم لبعضياتهم كانو فحال القتيلة عدنان:نتمنا دابا تكون مزيان هههههه اسحاق غير كيشوف ف عدنان وشنو دار كيشوف فيه وفكرة وحدة فدماغو ايشدو ايقسمو على جوجج برغم من الحقدة لي وصلو ليها جاوبو ببرووود خلا عدنان ما فاهم والو... اسحاق:غادي تندم ا عدنان غادي تندم.... اسحاق:المرة الجاية خليها بيني وبينك وبعد من عائلتييييي.... ضرب فيه وزاد خلاه واقف فالحافة لي لو كان طبق الاعصاب لي شدانو كون لاحو من تم ركب عدنان وتحرك من ديك البلاصة....اسحاق لي غير مشا عدنان طلقها بواحد الغوتة يسمعو السبع يهرب ....مشا كيطل على البحر وهو مشوش كيحك فشعرو ولحيتو عدنان دار ليه المشاكيل ... فالفيلا.... البيت كلو مشقلب ما خلات فيه حتى بلاصة مقادة كتقلب ومعارفاش على شنو كتقلب بالضبط مالقات والو ولكن لي متأكدة منو عدنان مخبي شي حاجة الحدث لي وقع خلا عدنان مرادش البال ل تصرفاتو ونور كانت جارية مع اي حركة كان كيدير خاصها ضروري تلقا شي حاجة تبرد فيها هاد الشكوك لي راكبين ليها فعقلها....وهي كتفكر بان ليها باب طواليط محلول مشات بالزربة داخلة كتقلب فيها حتى هي عارفاه ميخلي حتى بلاصة طرونكيل ، شقلباتها حتى هي حقدات ملقات والو تقابلات مع المراية كتغسل فوجها وهي كتشوف فالمراية كتبان ليها شي حاجة خارجة من تحت المراية حيداتها بالزربة من البلاصة لي معلقة فيها وهي طيح الفلاشة...ترسمات ضحكة فوجها حيت متأكدة هادشي هو لي كتقلب عليه و ايوصلها لشنو باغا هزات الفلاشة بالزربة خشاتها ف جيبها ضارت كتشوف فالروينة لي دارتها ضربت جبهتها وبدات كتجمع فديك الروينة حتى رجعات البيت كيف كان سدات البيت وخرجات فرحانة راجعة للسبيطار... دخلات الغرفة حتى كتصدم فيه جالس قلبها بدا كيضرب بالجهد لايكون عرف اش دارت توجهات جلسات حداه وهو مرفوع كيشوف ف انسام محسش بيها اصلا حتى حس ب يد تحطات على كتفو شاف لقاها نور.... عدنان:نور فين كنتي علاش خليتيها بوحدها نور:ااااا لا راه مشيت غير للطواليط نتا ايمتا جيتي عدنان:انا يالاه جيت حركات راسها بمعنا صافي وهي قلبها راه غادي يسكت عدنان:كليتي شي حاجة اليوم ولا والو؟ نور:الصراحة والو من داك كاس العصير لي عطيتيني الصباح وفيا الجوع عدنان:صافي خليك هنا انا انمشي نجيب شي حاجة تاكليها... نور:واخا صافي ادير فيا خير...... مع 11 دليل الغرفة خاوية عدنان ونور لي كانو رجعو الفيلا الطبيب كان منع عليهم يباتو معاها....الممرضة كانت شافت حالتها وخرجات..... تحل باب الغرفة دخل شعل الضو وبقا كيشوف فيها كيفاش مغمضة عينيها ومحاسة بحتى حاجة ضايرة بيها كتبان ليه بحال شي ملاك ....بقا كيقرب ليها جر كرسي وجلس حداها كيمتع عينيه بالشوفة فيها مد ليها يديه كتسارا على وجها....... اسحاق:زويييينة نهار على نهار كتزيدي تزياني ا انسام توحشت عينيك فيقي وشوفي فيا بيهم .تيقي بيا مكنتش عارف ايأتر فيك داك دوا هاكا مبغيتش نآذيك ما بغيتش شد يديها بين يديه وباسهم اسحاق:مغاديش نخليك بوحدك انكون هنا معاك كل نهار حتى تحلي عينيك كيفما درت هاد السيمانة كاملة انا كنتسناك تفيقي حيت عندي ليك بزااااافففففف دالهضرة فيييييقييي فيييييقيييي ا حبيبة اسحاق تكا راسو ما بين يديها لي شادهم بين يديه وتنهد تنهيدة طويييييلة و كتافا بااسكوت ولكن بينو وبين راسو مساكتش ندم ندم على نهار لي فكر يتبت فيه ل عدنان انه يقدر يآذيها كيحس بلي ما آذاهش غير هي ولا عدنان ولكن آذى حتى راسو...... ب..غيت ال..ماااااااااا... ....دورات عينيها على فين هي بان ليها ناعس على يديهاااا..بدات كتحرك فيه انسام:عد..نااااان عد..ناا..نننن احم بغيت ال..مااااا اسحاق كان ناعس حتى حس بيها كتحرك فيه وكتهضر هز راسو فيها بقات مصدوووومة يالاه بدا كيضحك وبغا يقول شي حاجة سبقاتو انسام:اسسس باقا ما مكلتهاش وحلات ليها انسام:احئ احححححئئئئئ ناض اسحاق كيجري كب ليها الماااا جلسها وشربها والفرحة راكباه من صبعوووو الصغير لزغب راسو...شربات ورجعات تكات راسها على المخدة بعياء.... اسحاق:انسام انسام على سلامتك واخيرا فقتييي و اخيييرا حليتي عينيك انسام(بثقالة):اش كندير انا هنا شنو وقع ليا فين عدنان بغيت عدنان ونور فين هي نور علاش نتا هنااااا فين هوما اسحاق تلف ماعرف مايقول اش غادي يقوليها اصلا انا سبابك حتى نتي هناااااا شغادي يقوووولللل اسحاق:اااهههه انسام عدنان ونور ما كاينينش كاين غير انا دابا ونتي راه سيمانة دابا باش نتي مغيبة فسبيطار انسام:سيمانة كيفاش سيمانة اخر حاجة عاقلة عليها فاش رجعنا داك نهار من الخرجة شنو وقع ليا من وراها شنووووو اااخخخ راسي شدات راسها بالضران لي جاهاكتحس بيه كيزدح عليها مقادرة تفكر فوالووووو شافها هاكاك جا حداها اسحاق:انسام بلاما تجهدي على راسك بشوية اتعرفي كلشي.... انسام:شنوووو دويييي دويييي اسحاق:داك النهار فاش رجعنا وقع لينا تسمم بجوج نتي جابتك نور وتبعها عدنان للسبيطار وانا كنت مع واحد صاحبي طلاقيت بيه من وراك هو لي عتقني انا فقت على يوماين نتي لا بقيتي سيمانة مغيبة فاش فقت وعرفت بلي تسمم اول واحد طاح فبالي نتي حيت كنا بجوج وسولت عليك عاد عرفتك هنا كنت هاد الايام لي فاتو كل ليلة كنجي نبقا معاك هنا بالتخبية حيت مانعين البياتة مع المريض ومنها ميشوفنيش عدنان ولا نور ويوقع شي مشكل كنت خايف عليك وباغيش غير ايمتا تفيقي داك ريسطو رجعت ليه ودعيتهم وتكلفت بكلشي بلاما تشطني راسك (كيهضر بكل تقة فالنفس) عافاك صافي نساي هادشي المهم هو دابا نتي بيخير... هز فيها عينو لقاها كتشوفيه ومافاهما والو هي ما بين هاد الهضرة كاملة لي كان كايقرى عليها سمعات وركزات فحاجة وحدة... انسام:واش نتا دابا بيخير واش مكتحي بوالو ياك ما واقعة حتى حاجة خايبة اسحاق نتا بيخير ياككككك شاف فيها شوفة ديال شوك بينو وبين راسو خلاتو كياكل فيه تانيب الضمير كيفاش فحالتها هي دابا وهاد الهضرة كاملة وهي كتسولو غير واش نتا بيخيييير اسحاق(بينو وبين راسو):شنو درت انا فهاد البنت شنو درت.... #فالفييلااااا.... عدنان داوي مع راسو حالة حالة الهبل لي كيدويو بوحدهم فالزنقة عدنان:يااااربييييي ياااااربييييي منين تصلطت عليا هاد الفلاشة منيييين ولكن انا لي درتها لراسي انااااااا خليتها هنااااا درتها بيديييييااااااااااا حتى واحد ماجا الفيلا حتى واحدددددد كيفكر وطاحت عليه فكرة فراسو عدنان:لالالالالا زعما يكون دخل الفيلا قلب عليها ولكن لا ميمكنش ولكن علاش قبيلة كان مبرد واش كان عارف هاديك ماشي الحقيقية وستحمرني لالالالا ميمكنش ميمكنش انحماااااققق وهو فنفكيرو تحل باب البيييييت بلا دقان خرج يشوف شنو كاين حيت تخبط خبطة خايبة بالجهد عدنان:ا مالك على هاد الخبطة شكاين مكتعرفيش دقي بقات كتشوف فيه بلاما تنطق بكلمة كطلعو وتهبطو بحال ايلا هادي اول مرة تشوفو فيها بان ليها ضو طواليط شاهل عرفاتو ايكون كان كيقلب عليها نور(ببحة باكية):لي شافك هاكا ميظنش وميفكرش حتى بينو وبين راسو ايخرج منك هادشي هههههه عدنان:شكتخوري نتي سيري خرجي فحالك تنعسي سيري نور (بدات كتغوت):بسبابك انسام فسبيطار ياك بسبابك نتاااا سباب علاش كتمتل بلي عزيزة عليك وكتحميها ونتا لحتيها العافية بيديييييكككك علاششششش قربات ليه مبقا فارقهم والو هزات يديها وسرفقاتو بالفلاشة حتى طاحت الارض ....يالاه بقا يسعر عليها بانت ليه الفلاشة وهو يزكىىىىى نور:هههههههههه تصدمتيييي مسكيييييننننننن نتا كدااااااببببببب ومجرررممممممم وخائن عائلتووووو عدنان (بشوك):منين جاتك هادي دخلتي لبيتي ايمتا دخلتي لبيتي... نور:متستاهلش نور يكون عندها ولد عم و اخ فحالك سمعتي الكداااااابببببببب (هزات صبعها فوجهو وبداو دموع كيطيحو على خدها) صدمتيييينييييي فيييييككككك صدمتيييييينيييييييي كنت غالطةةةة بزززاااااااافففففففففففففففف خلاتو وتمت خارجة من البيت وهو تابعها باغي يوقفها... عدنان:نور وقفي ندويو وقفييييي نور:طلق منييييي متشدش فيااااااااا شنوواش غادي تقتلني كيفما صحابك القتالة اااااااا مغاديش نزيد معاك دقيقة فهاد الداار انخرج فحاااالييييي دابااااا عدنان:واش مغاديش تسمعييييينييييي دخلات لبيت انسام كتجمع فحوايجها عرف بلي مغادي يقدر يدير والو وميقدرش حتى يحبسها.....فكرة وحدة لي طاحت فبالو هاد الساعة خلاها حتى دخلات البيت سدوووو عليهااا وسورتووووو قبل متوقع كارتة....واخا فكاع الحالات بدا العد العكسي لجميع الكوارت الجاية.... جلس حدا راسها وبدا كيحك ليها شعرها وهو ساكت حشمات معرفاتش شنو تقول معرفات تحبسو ولا اش دير.....بغات دير راسها اتنوض باش متحرجوش انسام:عيت وانا متكية عيت مجاوبهاش كتافا برجعها لبلاصتها وعاود كيحك ليها شعرها....بقات اكدور فعينيها..... انسام:توحشتهم اسحاق:حتى هوما توحشوك انسام:كانو خايفين عليا؟ اسحاق:بزااااف كل واحد خايف كتر من لاخر و انا خايف كتر منهم انسام ابتاسمات ابتسامة خفيفة مباغاش تبينها ليه انسام:ولاش خفتي عليا اسحاق:فاش كنوليو نبغيو شي حد اوطوماتيكمو كنوليو نخافو عليه جاوبها حواب خلاها مفاهماش اش باغي يقصد بهضرتو..... انسام:كيفاش؟؟؟؟؟؟؟؟ اسحاق:كيف والو عطي لراسك الراحة دابا.... انسام:مكتخافش يجي عدنان ويشوفك اسحاق(عاقد حجبانو):وعلاش غادي نخاف منو متل انسام:لايوقع شي مشكل معرفتش علاش باينة مكيرتاحش ليك عمرو تعامل مع شي حد هاكا اسحاق:مكنخاف من حتى حد و ايجي واحد النهار ايتقبل وجودي فحياتك بزز منوووو هضرتو ولات غير صدمة بالنسبة ليها ..... #فنيويورك... حاط حداه تيليفونو مدوز ابيل ومداير مكبر الصوت.... بيدرو:هادشي لي بقا لالالا واش هادا حماق كيفاش كل ليلة هاكا واش فبلاصت مايصفيها ليها كيزورها واش نتا متاكد من هادشي ايسكوبر:اه الشيف هادشي بحال ايلا كتشوفة بعينيك بيدرو:صعاب عليه الحال خاصنا نعاونوه ايسكوبر:اوامرك ا شاف شنو المعمول. بيدرو:قتل الزمر مباغيهاش مازال طلع النفس ودوز ليا ل ولد عمها بغيتك تعذبو ليا مزيان ايسكوبر:واخا كون هاني الليلة انصفيها ليهم بجوج بيدرو سكت شوية ونطق... بيدرو:عرفتي شنو مادير والو انا جاي ندير كلشيييي....... حللللللل عليا الباااااااببببببب حلللللللل عدنان حللللل هاد الباااااااابببببببب...... كانت نور كتغوت بكل جهدها باغا تخرج فحالها هو لي كيسمع فيها وغادي جاي فالكولوار معارف مايدير ولا حمرررررررر وكيطلع النفس بالجهد.... نور:كنقسم ليك ومحليتي هاد الباب يا حتى نقز من البالكووووو كنحلف ليك نموووووتتتتت ولا نبقا مع واحد بحاااالككككك وا حلللللل ليياااااا الباب حلللللللللل معرف يحل الباب ولا يخليها اش باغا دير هاد المصيبة نور:مبغيتيش قسما بالله حتى انلوح راسي سمع خطاويها كيتحركووو خاف تصدق دايراها بالصح حل الباب بالزربة لقاها واقفة فالبالكو عدنان:هيه واش نتي حمقةةةةةةة اش باغا ديري نور:وا بعععدددد منيييي خليك بعيييددد متقربش ليااااااااااا انا كنقوليك عدنان:علاش كديري فهادشي علاش غير سمعيني انور سمعيييينيييييي نور:ماباغا نسمع والو نتا نتاااا خايب بسبابك وفطريقك صاحبتي فصبيطار بعددددد منيييييي بدا كيقرب ليها وهي كتهدد فيه .... نور:مبغيتيش تبعد منيييييي بغات تنقز من البالكو بلعاني باش يبعد منها صدقات زالكة كون مكانش قريب ليها وجرها فاللحظة الاخيرة كانت اتكون فعداد الموتى.....شهقات بحر جهدها وطلقاتها ببكية وهي مخشية فيه هو لش عنقها وكرز عليها ومحاملش هاد الحالة لي وصلو ليها كاملين فمرة.....انسام لي فسبيطار نور لي عرفات كلشي خوفو من اسحاق لايصفيها لانسام كلشي ضدو كلشييي........ نور(ببكا دموعها شلال):علاششش درتي هادشي علاششششش علاش علاش خيبتي ظني فيك علاششششش زاد خشاها فيه وكل كلمة كتقولها كتحقدووو عدنان:سسسسشششششششش سسسشششششش مافاهما والو ومعارفا والو ا نور وااالووووو نور(مزال كتبكي):اش غادي نفهم اشششش اششش خاصنيييييي نفهممممم ا عدنان ااااااااااششششششششش... طلق منها وهو واقف قدامها عدنان:تبعي احساسك يقوليك واش انا انبغي شي حاجة ل انسام وواش انا عمرني نفكر ن آذي شي حدددد انووور انا مغاديش نحبسك دابا (بعد عليها) ها انا بعدت منك وراه الباب لاكنتي شامة بلي خايب غير شوية خرجيييييي واخا اه درت بزااااف دالاخطاء مي ماشي كيفما فبالك ولا كنتي باغا تقولي ل انسام شنو شفتييي واخاااا قوووووليييي تم خارج من الباب دالبيت.... عدنان:انعطيك جوج اختيارات خرجيييي وديري لي بغيتي بلاما تسمعيني ولا راك عارفة فين اطلقايني لابغيتي ندويو ونشرح ليك لي بغيييييتتتتييييييي..... مشا وخلاها كتستوعب هضرتو وهي مزال كتبكي طاحت علة جنب النموسية وبقات غير كتبكي معارفاش شنو دير ولا فيمن اتيق دابا ولا واش بالصح خاصها تسمعو ولا لي شافتو كافي متخليه يشرح ليها حتى حاجة.... فالسبيطار.... انسام دارت كتشوفيه هو لي جالس فالفوطوي مقابل معاها وكيشوفيهااا انسام:اوفففف ماعيتيش ومامليتيش من قبيلا ونتا حاضيني اسحاق:لا حتى حاجة من هادشي لي قلتي انسام:انا راه مليت وتخنقت فهاد البيت وابغيت انشم الهوا اسحاق:شنو المعمول؟؟ انسام (بحماس):شبان ليك نسلتو نهربو من هنااا اسحاق:لامريضة وخاص يشوفك طبيب فالصباح انسام:هووفففف وشكون قاليك مغاديش نرجعو اسحاق(كيحك فلحيتو):اشنو فداك الراس ؟؟؟ انسام:نضربو ادورة ونرجعووووو عافاك اسحاق:هممممم نوضيييي انسام:حلفففففف اسحاق:نبدل رايي؟؟؟ لالالا صاغي هانا هانا هانا ناضت من بلاصتها كتجري بحال ايلا عمرها كانت مغيبة... ووقفات قدامو كضحك ، طلعها وهبطها وشافيها اسحاق:هاكا؟؟؟ انسام:كيفاش هاكا مالي حيد المونطو ديالو وقصدها لبسو فيها ومع هي صغيورة بانت وصط منو بحال النقطة اسحاق:دابا مزيان ها المشكل اللول حليناه انسام:اوييييلي شوف كيجاني راه كبييييررررررر وكيفلش المشكل اللولعلى كين شي مشكل اخر بلاما يجوبها غفلها هزها بين يديه وتم خارج من البيت قاصد باب الصبيطار خارجين منووووو هي تصدمات وحمارت وتزنكات تخشات وصط المونطو وسقلات.... اسحاق:وكان هادا هو المشكل التاني حفيانة وميمكنش تبقاي غاداااا بالحفا (وغمزهااااا)..... #فالفيلا شحال وهو جالس فبيتو عندو امل دخل عليه وتسولو ولكن مجاتش حتى قال صافي كلشي ايتفضح وكلشي خسر ناض كاعي على الوضعية معارف فين غادي يعطي راسو مع حل الباب لقاهااا قداموووو تبسم وفرح بلاما يحسسسسسسس نور:بغيت نعرف كلشيييييي....... بعد من الباب وعطاها مساحة منين دخل البيت...... دخلات نور وهي قابطة على يديها ومترددة شادها شوية دالخوف من جيهتو عقل كيقوليها يقدر يأذيك وعقل متأكد بلي عدنان ميقدر يأذي حتى حد مضاربة غير مع راسها...... عدنان:علاش كنحس بيك خايفة ا نور انا كاعما نضرك بشي حاجة... نور(بتنهيدة):مخايفاش ودابا ماشي وقت هاد الهضرة كنتسناك تهضر...... جلسات فالغوطوي لي حدا ناموسيتو وهو جلس فيها مقابل معاها... جمع يديه حط عليهم راسو معارف منين يبدا .....شحال وهو ساكت نو:كنتسنااااا.... هز عينيه فيها شافها كيفاش مركزة معاه وباغا تعرف..... عدنان:كولشي بدا ا نور من نهار مشيت لنيويورك.......... بدا هضرتو وبدا كيعاود ليها كلشي بلي ديطاي من نهار وصل لتما حتى لنهار هرب وخلاهم وقصتو مع اسحاق والفلاشة كلشي كلشييييي........... #فجهة اخرى ... واقفين مقابلين مع البحر بجوج ساكتين كل واحد وفين مديه عقلو ..... اسحاق:مرتاحة؟ انسام (وهي مزال كتشوف فالبحر):بزااففف حسن من داك السبيطار تفووووووو اسحاق:انسام نسولك انسام:اه سولني اسحاق:واش كيبان ليك فيا راجل مزيان ولا شي واحد خايب؟ انسام:همممم الصراحة من نهار عرفتك شفت منك غير الحوايج الزوينين... اسحاق:ولكن انا خايب وشحال من حاجة مخبيها عليك ومعارفاهاش نتي وكنظن لا عرفتي عليا غير شويا اتكرهييينييي... تعجبات من هضرتو يالاه بغات تجاوبو صونا تيليفونو جبدو من جيبو شاف شكون قطع وردو لبلاصتو .. اسحاق:خاصنا نمشيو يالاه انسام:ولكن علاش قلتي ليا هاكا اسحاق:باش نكون علمتك حيت مع الوقت اتعرفي ومتصدميش... انسام:ولك... مخلاهاش تكمل هضرتها جرها من يديها جارها للطوموبيل ركبها وركب حداها بلاما يهضر معاها.....هي حداه مفاهمة والو..... كسيرا موقف حتى لباب لفيلا فين ساكنة خلاها مقادرا تفهم والو من التصرفات والحركات ليكيدير... ياله بغات تدوي مخلاهاش تهدر زرب عليها و قاليها "هبطي" انسام:ولكن قبل متكمل هدرتها عاود زرب عليها اسحاق:قلتلييييييك حبطيي نزل و خلاها غتهبط اتبعو قصد باب الفيلا كيصوني و يدق بجهد خلا عدنان هابط يحل صاعر و موجد سبان لهذا لقدام الباب عدنان لي مع حل الباب ماحيلتو باقي ماستوعب اسحاق لس واقف قدامو حتى كيزيد يتصدم بانسام لي موراه . عدنان (بصدمة): لا واش أنا كنحلم؟ واش بصح نتي قدامي؟. ضرب فاسحاق و مشى كيجري لعندها معنقها و فرحان حيت كيشوف فيها قدامو بيخير وخا مزال ممستوعبش و ممتيقس . وهو هاكا عاد عقلو بدا كيستوعب كيفاش هاد الجوج بجوج وبزااااف دالاسئلة طاحو ليه فلحظة فراسو طلق منها ورجع كيشوف ف اسحاق لي بدورو كيشوف فيهم وعطاه اشارة بمعنى تبعنيييي..... بعدو على انسام شوية لي كل شوية ولات كطرى شي حاجة كتخليها مغاهمة والو يالاه كتحاول تبدا تصنت لشنو كيقولو حتى سمعات صوت نور كيغوت بسميتها...ومليوحة عليها معنقاها وكتبكييي وضحك فنفس الوقت... نور:واش انا كنحلم واش نتي بالصح قدامي الله اسيدي ربيييي واش صاحبتي بالصح وشحال توحشتك انااااا......على سلامتك على سلامتك. انسام لي بادلاتها تعنيقة... انسام:حتى انا توحشتك ولكن صافي جمعي خنونتك دابا خليني نسمع هادو شكيقولو... نور:شكوووون اوييلي.... دارت تشوف شكون حتى كتجمع ضحكتها وولات مغوبشة.... نور:هاد ولد القح*بة الكا*فر بالله شكيدير عدنا هناااااااا تفو قتل وسير فالكنازة.... انسام:نتي فعار الله من نيتك علامن داويا نور:على اسحاق شكون من غيرو ولد القح*بة هنا ونتي اصلا اش كديري معاه... انسام:واش نتي من نيتك......علاش كتقولي هاد الهضرة..... نور عاد سرات معاها زادت فيه... نور(بتوتر):وا ختي من حقي نسبو واش نتي كنتي اتموتي ومقالش حتى يطل عليككككك اوييبييييلييي. انسام (بابتسامة):غير ظلمتيه ههههه معارفة والو عندي شلا منعاود ليك... نور (فخاطرها):اوديييي كون غير بالصح كنت معارفة والو اما انا لي عندي دابا شلا منقوليك اختي انا (شافت ف اسحاق) وكي غندير نقدر نشوفها معاك الزا*مل ونسكت كي غندييييررر.....`.trim(); const cleanText = text.replace(/\s+/g, " ").trim(); const contentElement = document.getElementById("content"); const loadMoreContainer = document.getElementById("loadMoreContainer"); const chunkSize = 4000; let currentIndex = 0; if (window.location.hostname === "www.riwayatichk.com") { function loadNextChunk() { if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; return; } const nextChunk = cleanText.slice(currentIndex, currentIndex + chunkSize); contentElement.innerHTML = nextChunk; window.scrollTo({ top: 0, behavior: "smooth" }); currentIndex += chunkSize; if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; } } loadMoreContainer.style.display = "block"; loadMoreContainer.addEventListener("click", loadNextChunk); loadNextChunk(); } else { contentElement.innerHTML = cleanText; }