.formatted-text { text-align: center; font-weight: bold; white-space: pre-wrap; margin: 20px auto; } تتمة البارت const text = `اسحاق وعدنان فعالم موازي..... اسحاق:اي حاجة باغي تقولها مكنظنش اتكون مهمة كتر من هادشي لي غادي نقوليك.. عدنان:اش عندك اسحاق:ايسكوبر كاين فالمدينة ومراقب تحركاتنا كاملين....بيدرو الليلة هابط وهادشي نتا عارف فين يقدر يوصل ودابا كلشي فراسك مغاديش نحتاج نوريك شنو غادي ديررررررر عدنان:خطة جديدة هادي دايرينها بيناتكم ولا كيفاش اسحاق:ياك كتقول كتعرفني مزيان ادن نتا قادر تميز هضرتي واش صحيحة ولا خاطئة.....تهلا مغاديش نطول معاك الهضرة بزاف..... يالاه بغا يخطوي باش يمشي.... عدنان:ياك حتى نتا باغي تأذيها علاش دابا كتقوليا هادشي وكتعاونا... اسحاق:عارفني مكنكدبش عليك ياك ايوا عتابر القضية وللات كتعنيني حتى انااااا... عدنان:شنووووو..... اسحاق:كنبغيييييهااااااا.... عدنان:ههههههه كضحك عليا مستحيييلللل بلاما تحاول نتا عارف هادشي مستحيييييللللل اسحاق حيد عليا من هنا خلي عظامك صحاح.........بلاما نغرطوها حداها بشي شوهى سير فحالك اسحاق:الفلاشة ا عدنان الفلاشة عارفها باقا عندك انعتابر راسي مخبيها عندك حيت نهار انحتاجها دبالصح انلقاها نلقاها ولكن دابا غير خبيها مزيان ........ مشا وخلاه تابعو بعينيه كيحاول يفهم غير شوية من هاد السيد بالصح دبصح معارفووووششش فين باغي يوصل..... #اعين مراقباهم من بعيد....وباينة شكون.... ايسكوبر:هههههههههههه همممممممم اسحاق يا عدنان بجوج بيكم ممرتاحش ليكم وعارفكم كتخطو من بعيد ولكن كنواعدكم اخرتكم كامليننننن على يدييييى ههههههه ...... صباح جديد جالسين ليها حدا راسها نور لي وجدات ليها الغطور وطلعاتو ليها وعدنان لي صابح عندو واحد الجهد دالهضرة ميمكتش...... انسام:واش من نيتك بقات ليك غير خدمتي تحبسني عليها وابغيت نمشي المحل.... عدنان:واراه لا هي لا راه منسيتش ليك الهربة من السبيطار وبلاما ندخل فلي ديطاي لاخرين وراك باقا عيانا والطبيب قالك شهر دالراحة مغاديش تخرجي سالينا...... هي غير سمعات لي ديطاي وهي تكمش تسقل... انسام:اهاه واخا كلامك هو اللول عدنان:كلامي هو اللول ياك وكنقسم ليك بالله الشلاهبية ونحصلك معتبة الباب يا انسام ا حتى نعطبك... انسام:يا ايوا صافي صافي اتبفا تنضغ فالهضرة تحمستي... نور:هنيونا يرحم جدكم جبتو ليا الجوع كولوووو الامير والاميرة الخدامة نور جابت ليكم الفطور حتى لهناااااااا........ #ف فيلا اخرى........ ايسكوبر:وا ميمكنش واش بين ليلة ونهار الفيلا ولاو دايرين بيها بزاف دالرجال واش هادشي بالنسبة ليك صدفة انا متأكد اسحاق كيعاونهم كنقوليك فعيني شفتو واقف معرت شكيقول لعدنان... بيدرو(ببرود وكيف العادة شاد سيجار فيديه):واش نتا مكتحشمش ملي متقدرش دير شي حاجة متديرش وحدين اخرين طريق و اخر مرة اتشرك اسحاق مع دوك المسخين.... ايسكوبر:تسناه يصدمك وديك الساعة رجع على هضرتي...ايكون فات الفوت باقي مكتشوفش بلي انا بوحدي لي عاطيك نيتي اما هو غير كيضحك عليك.... بيدرو (بعصبية وغوات):اييسسسسكووووووبببررررررر فتتتتيييييي حدودك ...... ايسكوبر حدر راسو وخرج حاقد وبيدرو لي كيفكر باشمن طريقة ايعاون بيها اسحاق يصفيها ليهم....وفهاد الحمق لي معاه لايدير شي مصيبة بلا خبارو...... #عند اسحاق.... رابط اتصال...... اسحاق:متحتاجش تقوليا شنو ندير مغاديش تخافو عليها كتر مني .......ديجا شي 20 واحد كاين تما واخا هادشي مكايعنيش مغاديش يقدر يوصل ليها كلنا عارفين بيدرو شكايسوا وشنو قادر يدير........هادشي بان ليا قريب يسالي خاص شوية دالوقت......مهم اي جديد علمني بيه تهلا...... قطع الاتصال وعاود قيد نمرة لي هي نمرت عدنان...... طيييييط -----طيييييطططططط----- عدنان:االللوووو اسحاق:خاصني نشوفك دابا انا جاي عندك تهلاااااا..... عدنان لي من بعد مجاه الاتصالﻻمن رقم مجهول بعد من البنات وغير عرف شكون عرف ايكون البلان مهم ملي غادي يجي عندو..... عدنان:انا انخرج (شاف فنور) ردي ليها البال انا جاي..... نور و انسام (قد قد):فين غادي عدنان:انا جاي خرج وخلاهم...نور جلسات حدا انسام وكتحس ففمها كياكلها مصبرها غا سيدي ربي... نور:احم انسام قولي لياااا... انسام:هممممم مالك نور:مغاديش تبغي اسحاق ياك راه فاش كنت كنقوليك شي حاجة عليه كنكون اكنضحك معاك شو عليا كيداير تغوووو انسام:مالك معاه بغيت انعرف و اصلا هاد الهضرة فات وقتهااااا راه واقيلا وليت كنبغييييييههههههه اصاحبتي.... نور ناضت كتندب وتجدب بقا ليها غير تحير... نور:اوييييلاااااييييييي اويييييلااااييييييي اوييييييلااايييييي اندب طبو*نيييييي اويييبيلااااايييييييييي انسام:مالك كتويلييييي ياك كنتي كتقولي ليا انرجع لهضرتك انا رجعت نور:ندمت ندمت كان خاصني نكوي لساني اختي نكويييه اصلا انا فيا الدودة على انا عمرني قلت شي حاجة فيها المصلحة لالا ديما مخورا طرمتي ومخورة العالام..... انسام:ختي هني ليا ك*ري من هاد الهضرة عصبتيني ﻻاك مريضة ف ز*كك نتي نوضي تقو*دي من حدايا كنبغيه اختي كنبغيييييهههه....... نور:ياربي نكون اكنحلم صاحبتي تخورات فحاضرها ومستقبلها ياربي راك عارف راها انية بعد عليها ولاد الق*حاااااابببببببب....... انسام:بعدي مني نتي اللولة خرجييييي خرجييييييي انبدا نغوتتتت... نور:هايا خارجااااااا تفوووووو خرجات وسدات عليها الباب وهي تنوض انسام بغات تشم شوية دالهواااا من البالكوووو حتى كيبان ليها عدنان واقف مع اسحاق حدا الباب مغهمات والو شويا ركب معاه وزادو تنوااات ديال بالصح هزات تيليغونها كتصوني على عدنان كيقطع عليييها وطفا عليها طيلي كتصوني على اسحاق مكيجاوب مكايقطع داخت ومغهمات والو وتنوات جميع الافكار والتساؤلات تخربقو ليها فراسها..... 12 دليل، كاين واحد الهدوء غريب خالقينو بجوج، وحدة مربعة فوق النموسية ولاخرة مقابلهاها جالسة فوق الفوطوي ومرسوم على وجوهم قلق غريب، مكتافين بالسكات وكل وحدة شاغلها عقلها بالتفكير.....نور لي مشطونة كتر من بعد الاحداث الاخيرة لي عرفاتها وشافتها وفنفس الوقت مباغاش تزرب ودير شي حاجة طايشة.....انسام لي الشك قاتلها حاسة بشي حاجة غريبة وفنفس الوقت مقادراش تميز ولا تربط شي علاقة بين هاد الشي كامل لي كيوقع من نهار رجع عدنان ولا حتى من نهار لي بان فيه اسحاق....بزاااااف دالافكار كيضورو دابا فالراااااس قاطعهم صوت الصونيط دالباب خلاهم يقفزو دقة وحدة.............. نور(قافزة وبتوتر): هو هو انا انهبط نحل ليه الباب خرجات من البيت كتجري هابطة تحل الباب وانسام من وراها وقفات شادة فقلبها وذاتها كترعد عليها وكتنفس بصعوبة مالقاتش عندها الجهد حتى باش تبع نور نور لي حلات الباب وهي باغا تبدا السب والشتم نور(وهي كتحل الباب): واش نتا مكتمرغش لي...... حبسها من هضرتها السيد لي واقف قدام الباب لي كان ماشي عدنان ، الشكل ديالو غريب و عمرها شافتو ومرتاحش قلبها ليه بمرة ... نور(بخوف): سمح ليا شكون نتاااا السيد(بابتسامة خبث):انسام؟ نور: شكون سيادتكم لي كتسول عليها انسام لي هابطة فالدروج غير بزز وهي شادة فالحيط... انسام: نوور واش عدنان جا لاش مزالين واقفين فالباب.. السيد (بابتسامة مكر) معوج راسو شاف من ورا نور: هايا جايا حتى لعندنا نور متداركة الوضع حسات بشي حاجة ماشي حتى اللهيه بغات تسد الباب بالزربة فوجهو عاق بيها خبط الباب عليها خلاها جات طايحة الارض وعينيه على انسام لي مفاهمة والو وقلبها ايسكت نور(وهي كتشوف فانسام وخايفة عليها وبدات كتغوت): هربيييييييي سدديييي عليك الباب هرررببيييييييي انسام لي كتشوف فهادشي وعقلها مقادرش يستوعب وزادت فشلات والجسد ديالها خوا بيها ... السيد لي كيشوف فهادشي وكيضك وبدا كيغوت فحال ايلا كيعيط على شي حد حتى كيبان ليهم جوج دالرجال اخرين داخلين عليهم وموجه ليهم هضرتهم وهو كيشوف فنور لي فالارض باش يشدوها ....وحول عينيه ل انسام لي باقي ليها شوية وتسخف وهو كيتحرك لجيهتها وصوت نور من وراههه كتغوت باش يبعد عليها فنفس الوقت لي كتنتر من يدين الرجال لاخرين لي كل واحد شدها من يد... انسام (وهي شادة فقلبها وكتحاول تهضر): شك.. شكوونن ننتاا شننو بغغيتي عندنا طلق من ختي طلقها...... قصدها بالزربة شادها بين يديه وهي معندهاش الجهد باش تقاوم بداو الدموع كينزلو من عينيها وهي كتشوف فيه شادها فنفس الوقت كتشوف فحال صاحبتها ومقادرة دير والو تمنات كون كان عدنان هنا يحميها كيف ما كيدير فكل مرة ولكن فين هو دابا اصلا، طاح بالها اسحاق الدموع غير مكيزيدو... من وراها نيشان دخلات فغيبوبة من بعد ماحسات بريحة قوية دخلات مع نيفها مستنشقاها ...كان سبابها هو لي خلاها تشم شي حاجة...خلاتها راخية راسها عليه سخفانة وخرج استوعابها على الحياة مكاليها بيديه........ نور(بالبكا): للاااااااا لللاااااا اش درتييييي ليهااااااااااا لللااااااااا السيد ممسوقش ليها مكمل خدمتو هاز انسام فوق كتافو ومتاجه لنفس الباب لي دخل منو باش يخرج وي معاه.... نور: عففااااااكككك عففااااااكككك طلق مننهااااا ديني انا وخليها علاش هي علاااششش مدارت ليكم واااااااللوووو تجاهل هضرتهااا بحال ايلا مسمعهاش مكمل طريقو عاطي اوامر للرجال لي شادينها .... السيد: يالاه بالزربة وتبعووننييي راه صدعاتني فراسي بلاما يتعطلو عطا واحد فيهم ضربة قوية لراس نور خلاها طاحت فالبلاصة والدم خارج ليها من فمهااااا. وخرجووو تبعوهم من وراهم خلاو باب الفيلا محلول وراه نور مليوحة عالم بحالها غير الله..... ماشي ديما كيكون المكان الصامت راحة، يقدر يكون هو نفسو مكان خوف ...فحال لي وقع ل انسام. لي كانت كتمنا يجاوبها شي حد..... كتحل ف عينيها بتثاقل عند راسها نعست بزززاااففففف وغير راودها اخر حدث وقع فلفيلا، للحظة كتقول كنت كنحلم انا دابا ف بيتي وكنت غير ناعسة....بغات تحرك مقدراتش شي حاجة حابساها..وعات براسها مربوطة وزادت وعات بلي هي جالسة مناعساش ..فهمات بلي ايكون رابطها فشي كرسي . بدات كتبكي بحرقة حسات بمشاعر مخربقين فديك اللحظة خلاوها تفكر ف كلشي صاحبتها لي معارفاش حالتها داباا عائلتها، عدنان و اسحاق لي معندها عليهم حتى خبار خايفة يكون حتى هما واقعة ليهم شي حاجة ، وزادت فبكاها ملي تفكرت مماها.......بدات كتغوت وتغوت وحتى واحد مكيجاوبها، حسات براسها بوحدها وهي مكتحملش هاد الاحساس لي خلا قلبها يضرها بزااف ويفكرها فمواجع من ديمت كتحاول تنساهم.......بقات هاكاك مدة طويييلة حتى عيات وداوها عينيها تانييي.......... عدنان : تعطلنا بزززااااااففففف حاس احساس خااايب يااربي تخرج هاد الليلة على خيييرررر عمرني خليتهم بوحدهم هاكا ولا تعطلت حتى لهاد الوقت..... مع سالا هضرتو كانو قدام الفيلا...... يالاه بغا عدنان ينزل كيبان ليه الباب من بعيد مفرع هنا صافي تاكد من داكشي لي حاس بيه وجه بنظرتو لاسحاق لي كان متع شوفاتو ونزلو بجوج دقة وحدة من الطوموبيل كيجريو... عدنان (بتوتر وخوف وقلبو لي كيضرب ف 90): لا لا لا ياربي لا الا انسام و نور لااااااااا دخل من الباب كيبان ليه جسم مرمي فالارض لسانو تبلوكا وجمد فبلاصتووو اسحاق مشا دغيا شعل الضو حتى كيتصضمو ب نور لي مرمية فالارض ودمها لي سال فالارض ودايع فوجهاااا.... اسحاق لي حس بالسخونية طلعت معاه وهو كيضور بعينيه لاتكون انسام تما وطلع كيجري لبيتها و عدنان لي مزال مصضوم ومعارفها لا واش ميتة ولا حية ...بدا قاصدها بخطوات تقال وكيعيط بسميتها بشوة حتى وصل لحداها ونزل عندهاااا... عدنان(بدون ملامح): نوووررر نوووورررر فيقي انووووورررر فين هي انسام نووورررر فييييقييييي شوية بشوية بدات كتزيد ردت فعلو وكيدفعها بالجهد... عدنان(بالغوات وبعصبية وخوف فنفس الوقت): فييييققيييييييي ا نوووررررر فيييييييقققييييييييي وهو هاكا هبط اسحاق من الفوق وهو كيغوت .................................... اسحاق: انسام مكيننااااششششش ا عدنان مكينااااشششششش خلاه عوتاااني جامد فبلاصتووو وخرج دار بالفيلا كاملة من الداخل ومن الخارج ووالو ماليهاش الاتر عرفهم ايكونو داوها و هادو فعايل بيدرو و ايسكوبر..... رجعع دخل عند عدنان لي حاط نور على فخضو وكيفيق فيها حتى بدات كتفيق وتكحب فقال ايلا مقجوووجة نور: احححئئئئ احححئئئئ ان ان انسساااااممممم عدنان: اسحاق المااا الماااا جيب ليها المااااااا مشا اسحاق كيجري جاب ليها الما وهي مزال مخنوقة و ففمها غير انساااممم شربها عدنان الما عاد بدات كتستوعب شنو داير بيها ..... هززززااااااااااتتتتت عينيها كتشوف ف عدنان وكتحول شووفاتها ل اسحاق ونظرات الكره فوجها ..... نور: بسباكم ختي معرفتش فين هي وبسبابكم علم الله اش غيدير ليها الله ياخد فيكم الحق بججووووججج جيتو وجبتو معاكم غير المشاكل(شافت ف عدنان) مكانش خاصني نخبي عليها مكانش شنو ذنبها هي شنننووووو بسبابك هادشييييي بسبابك داك قليل الاصل داااهااااا (شافت ف اسحاق) الله ياخد فيك الحق الغداااار ندمت علاش شجعتها تبغيييييكككك ندمت الله ياخد فيك الحق اليهوووديييي وهادشي لاكنتي كتعرف الله بعدااااااااا.... لاحت ليهم هاد الهضرة وتكبو دموووعععع من عبنبها شللاااااال خلات واحد كيشوف فواحد ونظرات الغضب والحزن وكلشي مخلط علييييهم.......... قدام وزين كبير واقف بيدرو وحداه ايسكوبر والابتسامة على وجههم بجووووج ايسكوبر: كيجيتك الشاف هههههه جبتها حتى لبين يديك ولا لا داكشي لي مقدرش يديرو هو درتو انا بيدرو: هههههههه منكرش درتي لي خاصو يدار ولكن معرفتش كيفاش انقولها ليه خايف يحس بيا بحال ليا متايقش فيه كون غير صبرت حتى خليتو يدير شنو باغي يدير ايسكوبر(بغضب مكتوم):اش فجهدو مايدير شحال وهو هنا ومقدر يدير والووو شتي الشاف هاداك هو لب ايصدمك صدمة عمرك وعقل على هاد الضرة مززززياانننن ما حس بالتصرفية منين جاتو دارت ليه الساكتة .... بيدرو: اخر مرة ادوي بهاد الطريقة و هاداك لي كدوي عليعه سيدك جبدتيه بحال ايلا جبدتيني انا جبتي لينا وحدة حسيتي براسك كاين سير سير حيد من قداااامميييييي..... مزادش ايسكوبر معاه الهضرة خلاع ومشا ومكارهش كون كان حداه اسحاق يقتلو ويبرد فيه هاد الاعصاب والشمتة لي كيركبهم فيه بيدرو بسبابووو.... ايسكوووبر(كيضرب فحيط كان حداه): اااعععععععع كنكرررررررهههههكككككككككك انننننقتتتتتتتللللككككك..... مدة ديال الصمت دازت بيناتهم فحال ايلا الوقت توقف بيهم وكل واحد وعقلو فين مديه عدنان ساهي ف انسام لي كتبكي وبالو مع انسام ومقادرش يتحرك نور لي غير كتبكي وتشهق و اسحاق واقف كيشوف فيهم بجوووووج حتى غوت..... اسحاق(كيغوت وموجه الهضرة ل عدنان): واش غادي نبقا مربعين يدينا نووضضضض تكعد خلينا نتحركو راه مابقاش معاهم الضحك دابا(جامع قبضة يديه) اندمهم واحد بواحد ايلاااااا أنسام ...عدننااااانننن نووووضضضضضض ونتي ا نور بييييتك حتى ن رجعو وتيقي بيا مغادي نرجعو ايلا و أنسام فيدينا... عدنان(بتوتر وتلفة):فين ايكون داها فين..... اسحاق:غير تبعنييي.... نور(جامعة الوقفة):والله لا مشيتو لشي بلاصة بلا بياااا بغيت نمشي معاكم مايمكنش من بعد هادشي نبقا بوحدي. عدنان تبادل الشوفات هو و اسحاق ونطق... عدنان:هادشي مامعاهاش الهضرة و انا هاد الوقيتة ما قادر نتراد معاها سبقني ل الطوموبيل انا جاي... اسحاق مفهمش اش باغي يدير حتى شافو قاصد انسام رافعها فيديه وهي كتركل ليه وتم طالع بيها البيت هي كتغوت... نور(وهي كضرب وتقمش ف عدنان):هبطني هبطنييي هبطننييييييييي. هو طالع بحا ايلا مكيسمعهاش دخلها نيشان لبيتو حطها فوق الناموسية باس ليها راسها وصط غواتها وخرج مسورت عليها الباب.... خلاها اتسطاااا... هبط لقا اسحاق كيتسنا فيه... عدنان:صافي دابا نقدرو نمشيو.... تحركو بجوج ركبو فالطوموبيل ومعارفين فين يعطيو الراس.... عدنان:شنو دابا...... اسحاق جابد تيليفونو خدمو هوط باغلوغ.... ططييييط ططيييييط ططيييييط بيدرو:،اهلا اهلا اهلا بيدي ليمنا.... اسحاق (بضحكة استهزاء):يدك لينا هههه كنت ومابقيتش... بيدرو:علاش كدوي هاااااا هضر اسحاق:من أيمتا كدير شي حاجة بلا شواري.... بيدرو(بتمتمة):كنت ناوي نقولها ليك ولكن .. قاطعو اسحاق.... اسحاق:ما كين لا ولكن لا والوووووو صافي ا بيدرو درتي لي درتي ماقدرتيش تصبر شوية .... بيدرو:ما كاينش معنا دابا لهاد الهضرة جي نتجمعو وندويو..... عدنان (من ورا التيليفون):طلقناااااا ا صحبيييييي... اسحاق:فينك دابا ا بيدرو... بيدرو:انا فالوزين الكبير فين حابسين هاد الصغيورة(بضحكت شر) جي نلعبو بيها شوية اصاحبي ههههههه هاد عدنان عندو الزين كيفاش صابر عليها هاكا ههههه عدنان السخونية طلعات معاه يالاه بدا باغي يسب اسحاق قطع التيليفون خبطو وسبقو فالسباااانننن.... كسيرا بالجهد وهو كيخبط فالفووولووووو..... عدنان:انخرج ليه روحو بيديا هاد المسخ(شاف ف اسحاق)كنقسم ليك حتى نقتلكم كاملين ونتبعكم على بعضياتكم راه الاااا انسام.... اسحاق(حابس اعصابو):اخخخخ ا عدنان متكملش على ما بيا لاكنتي كتشوف فيها ختك والماضي ديالك انا راه كنشوف فيها قلبي ومستقبلي هننييينننااااا انسام مغيوقع ليها والو ولا مغاديش تحتاج اصلا باش نتا لي تصفيها ليهم....... عدنان:الله يصبرني على هاد الهضرة تفففوووووو فين غادي بينا دابا اسحاق: للوزين وتما فين حابس انسام معارفش شنو ضربتو التالية ولكن لي متأكد منو ان كلشي جاي من ايسكوبر هو هو انا متأكد....... ...معرفتش علاش كنحس بقلبي مقبوووووووط عليا..... عنبر(مجاوبة الحاجة مليكة):حتى انا اليوم راسي مشطون عليا... الحاج عمر:غير عرفتو راسكم قربتو ترجعو بديتو تبكاو ههههههه عنبر:لالا اخويا واللهيلا مشطونة.... وتوحشت ولادنا كون غير صونينا عليهم. الحاج عمر: بلاش خلينا منهم يالاه نخرجو اصلا يوماين واحنا عندهم نديرو ليهم مفاجأة هههههههه............... ....عرفتييييي تمننييييت كون دابا صفيتها ليك و انا فرحان ونتبع عليك دوك الجوج انكون اسعد انسان ا انسام ههههههههههه(صوت ضحكات شريرة انسام(بخوف):شكون هننننااااااااا شكووننننن نتتتااااااا علاش جايبيييينيييي هنا علاااششششششش شنو درت ليكم(بدات كتبكي) ايسكوبر:ماشي ديما خاص نكونو دايرين باش نتحاسبو يمكن كتحاسبي على شي حاجة دارها واحد اخر الزوينة...... انسام:اش كتخربق نتتتاااااااا شنو كتقوولللل... ايسكوبر(متجاهل كلامها): حلليييي فمك لاباغا تاكلي تصدقي ميتة ليا واخا هي راه ميتة ميتة ولكن استمتعي دابا (بضحكةاستهزاء) انسام:مابغييييتتتتت منك والوووو ماباغاش ناكل بغيت غير نمشي فحالي عافاك فين ختتييي نور فين درتيها حتى هي عافاك راني مخلوعة عليا وحتى عائلتي ايكونو مخلوعين عليا انا عمرني اذيت شي واحد علاش كتآذي فياااا شنو درت ليك ايسكوبر:ااااخخخخخخخ يا هاد البنت وشحال نية وضريفة على حنا لاش جايبينك غير باش يتخلعو عليكك.... دابا واش مابغيتيش تاكلي انسام محركة راسها بلا والدموع نازلين على عينيها... ايسكوبر:ايوا مووووتتتييي مغاديش نترجاك باش تاكلي .... خرج وخلاها مع ظلامها و ظلام أفكارها...... #فواحد القاعة كبيييره مجموعين شي ستة دالناس وقدامهم تلفازات كبار من شكلهم والمحتوى ديالهم كيبان بلي مربوطين بكمرات مراقبة لي منهم كتبان الفيلا د انسام و الوزييييين فين محبوسة .... الشخص 1(بتهجم):هدشي مابقيتش عارف فين ايخرج..... الشخص 2:حتى انا معارفش ولكن لي حاس بيه هو مابقا لهادشي والو ويسالييييي.... الشخص 1:كنتمناااااااااا اعوام وحنا باغين نساليو من هادشي ولكن كيبان ليا بسباب هاد البنت ايسالي هادشي بالخف كتر........ دخل عليهم شخص واحد آخر وغير دخل سكتوا ومبقا حتى واحد هضر حتى قطع سكاتهم..... ؟:كونو موجدين راسكم ل اي حاجة وتوقعو اي حاجة وكونو على بال ملي تجيكم الإشارة تحركوووو... كلشي:واخا الشاف الشاف:ونقصو من الهضرة شوية وديروشي حاجة تعاوناااااا.... كلشي عوتاني:واخا الشاف سمح لينا... خرج وخلاهم مدوز ابيل فتيليفونو..... الشاف:كنتسناو ايشارتك حاول متعطلش علينا معول عليك رد البال لراسك حنا من وراك......... خليك فالطوموبيل انا انمشي عندو بوحدييي..... عدنان (مجاوب اسحاق):هاه كضحك عليا ولا مالك اسحاق:هاد الوقيتة ماشي فصالحنا نديرو شي حاجة غالطة لي اتكون غير ضد انسام...و ايلا مابغيتيش تسمع راه اندير ليك كيفما درتي لي نور ونتهنااا...(غمزو) عدنان(بتخنزيرة وجدية نفس الوقت):اسحاق انسام خاصها ترجع بخير فأقرب وقت اسحاق:تيق فيا انسام اترجع و اترجع قريب مغاديش نخليها وصط منهم.... عدنان:يالاه سير انا ماغاديش نتحرك من هنا حتى ترجع.. اسحاق:حاول ماتبان لحتى حد و اصلا حتى واحد ماغادي يتجرأ يقرب لطوموبيلتي... خرج اسحاق من الطوموبيل موجه لباب الوزين لي غير شافوه الحراس دالباب خلاوه يدخل بلاما يهضرووو.... سمع صوت من وراه... بيدرو:صديييقيييي جيتتيييي... اسحاق عارف مول الصوت ضار عندو مخنزر... اسحاق:صديقك؟؟؟ بيدرو:وا صاحبي واش اتبقا كاعي علياااا انا راه ماغاديش نخبي عليك بحال هادشي ... اسحاق(متجاهل هضرتو):فيناهي؟ بيدرو:شكوون؟؟؟ اسحاق(بصوت عالي): فين هي البنت بيدرو(باستغراب):علاش مكهرب هاكا واش لهاد الدرجة معصب عليا. اسحاق(محاول يكتم اعصابو):فين هي البنت ا بيدرو... بيدرو(كيجر ف غارو ويصوط):محبوسة هنا حبسها ايسكوبر رابطها. اسحاق جمع قبضة يديه وعروقو تنفخو بالاعصاب..... بيدرو:هاهي البنت عندنا دابا ولي جاي مغنديرو حتى خطوة بلا شوارك كلشي فيديك دابا... اسحاق:فين هو ايسكوبر.... بيدرو:ايكون عندهاااا.... ايسكوبر(من وراهم):سمعت سميتي ههههههه (وجه شوفاتو ل اسحاق) الراجل ديالنا جا عندنا مدة ماتشاوفنا...... اسحاق(بنظرات حادة وكيشوف فداكشي لي هاز فيديه)....وقبل مايهضر جاوبو ايسكوبر... ايسكوبر:هادي ماكلتها هههه ومتخافش مادايرش فيها السم... اسحاق فنفسو مكارهش يقلبها مقبرة فهاد الوزين ويتيري فيهم كاملين...... ب تل ابيب وبالضبط فوصط قصر كبير جالسة مرأة كبييرة فالعمر ومن وراها بنت كظفر ليها فشعرها وكيضحكو بجوج.... الجدة: ليلى روز بنتي توحشتو بزززاااااافففف ليلى روز:حتى انا ا حبيبتي باغا ايمتا نشوفو..... الجدة:مكايدويش معاك؟ ليلى روز: سي دوينا و على ما اظن عروسة جايا فالطريق هههههه الجدة: عروسة؟؟؟ ليلى روز: ماشي وقت هاد الهضرة حتى يجي كلشي منو وكاينة مفاجأة ما كبر اتخليك طايرة بالفرحة سنين ونتي باغا تحقيها هههههه... الجدة:دوييييي عارفاني مغاديش نطلقك اليوم... ليلى روز:حياتك كاملة شنو كتمناي ليه ا جداتي.... الجدة:شنو كنتمنا ليه؟؟؟ ليلى روز: وا راه انا لي كنسولك شنو كظلي دعي فصلاتك.... الجدة:يسلم؟؟؟؟؟ ليلى روز(وعينيها دمعو):ههههه اه اجداتييي اه. طاحو دموع من عينين الجدة وترسمو ابتسامات على وجها وشدات على قلبها.... الجدة:الله الله الله واش كدوي بالصح ياربي الحبيب ياربي انا فرحانة ياربي تبتو ياربي... ليلى روز: عروستنا دايرة خدمة نقية ههههههه ............. نرجعو ل الوزين...... اسحاق: ديني عندها ايسكوبر: عندمن انسام؟ اسحاق: هههههههه ما علكش عارف سميتها.... بيدرو(بتعجب):منين عرفتي سميتها؟ ايسكوبر(بتوتر): همممممم البنت لي كانت معاها كانت كتغوت بسميتها... بيدرو:ماعليش ديه عندهااااا.... وملي تساليو جيو عندي باغي ندويو.... عدنان جالس حاقد فالطوموبيل وحاضي ايمتا يخرج اسحاق.....كل مرة كيبغي يهبط وكيتفكر انسام وكيرجع باللور خايف لا يتسبب ليها فشي حاجة خايبة كتر من هاكا..... حتى كيسمع اصوات قريبة منو وهو يضرك لا يشوفوه وطلق ودنيه.... الشخص1:ماعرفتش شنو باغين يديرو لهاد البنت مافهمتش انا حسابهم مع عدنان هي مالها بقات فيا الصراحة... الشخص 2:بقات فيك من نييتك يبقا فيك راسك وهاد الهضرة حسن خليها فخاطرك قبل مايسبقوك يصفيوها ليك قبل منها... عدنان كيطل عليهك بانو ليه غادين حتى غبرو عاد هز راسو الف مطرقة كدور فراسو.... فبالو فكرة وحدة د انسام خاص تخرج ف اقرب وقت من هنا......... فوسط ظلامها كتسمع سميتها بصوت خافت ما عارفاش راسها واش كتحلم ولا بالصح.... "انسام ... انسام... فيقي فيقي حللييي عينيك.... بدات كتحل عينيها بتقالة وعليهم الضبابة كتخايل عدنان قدامها.... انسام(ببحة):همممم عدنان واش نتاااااا هناااااااا واش انا كنتخااااايل... عدنان:اه انا هنا الحبيبة ديالي انا هنااااا مغادي يقرب ليك حتى واحد اختييي حتىىىى واااااحددددد....... #لي كان تما بالصح كان عدنان كيفاش وصل عندها وكيفاش دخل اصلا من بعد ونعرفووووو....... بدا كيحل ليها الربطات بالزربة وهي مرخية عليه مقادرة دير حتى حركة وهو هاكا سمع الخطاوي جايين لجيهتهم غلب عليه التوتر هزها فوق كتافو بالزربة والطريق لي جابتو ردااتوو ما دخلو اسحاق و ايسكوبر و بيدرو حتا كان خرجهاااا........ داخلين حتى كيتصضمو بماكينش حسها..... بيدرو(بصضمة وغوتة) وهو كيشوف ب ايسكوبر: ايسكوبر البنت فين البنت.... قبل مايخرج من الصضمة ويجاوب كيسمعو صوت طموبيل مكسيييييرررياااا بالجهد..... اسحاق غمض عينوووو فنفس اللحظة لي سمع فيها الصوت فهم بلي عدنان دار لي فراسووووو و دابا عاد غادي تنوض الحرب د بالصح............ عدنان لي غير خرج هازها نيشان حطها فالطوموبيل وكسيرا بلاما يشوف وراه عينيه معميين.....غادي وعينيه فالطريق وعليها كيشوف حالتها فنهار كيفاش رجعات كيفاش كان يقدر يخليها هنا معاهم...... انسام لي كتحاول تفيق ولكن دغيا ماكتفقد الوعي شي لي طول الطريق وهو ملاحظو عدناااان.`.trim(); const cleanText = text.replace(/\s+/g, " ").trim(); const contentElement = document.getElementById("content"); const loadMoreContainer = document.getElementById("loadMoreContainer"); const chunkSize = 4000; let currentIndex = 0; if (window.location.hostname === "www.riwayatichk.com") { function loadNextChunk() { if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; return; } const nextChunk = cleanText.slice(currentIndex, currentIndex + chunkSize); contentElement.innerHTML = nextChunk; window.scrollTo({ top: 0, behavior: "smooth" }); currentIndex += chunkSize; if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; } } loadMoreContainer.style.display = "block"; loadMoreContainer.addEventListener("click", loadNextChunk); loadNextChunk(); } else { contentElement.innerHTML = cleanText; }