.formatted-text { text-align: center; font-weight: bold; white-space: pre-wrap; margin: 20px auto; } تتمة البارت const text = `معاونا هي ونور كيحلو بيبان المحل وهو حاضيهم من بعيد باغي الفرصة المناسبة لي بدا فيها الخطة ديالو دازت نقريبا ساعة وتوجه المحل .... انسام ونور لي كانو كيضورو على المحل لاتكون ناقصاه شي حاجة حتى كيسمعو خطوات في المحل ودغا مشات نور تشوف شكون... نور:مرحبا بيك ... اسحاق:صباح الخير (كيدور عينيه فالمحل)همممم هادشي زوين (شاف فنور)واش نتي هي مولات المحل؟ نور:اااااا لا ماشي انا علاش واش خاصاك شي حاجة اسحاق:اه بغيت مولات المحل لا سمحتي نور(باستغراب):هممم واخا ولكن لاكنتي باغي شي حاجة قولها ليا معرفتي نعاونك هو مسيطر على اعصابو مكيحملش لي يكتر معاه الهضرة... اسحاق:بغيت مولات المحل عاونيني نهضر معاها نور:واخا انا انكلمها ليك تفضل خلاتو ومشات كتجري عند انسام لي مشغولة مع السلعة نور:انسام انسام انسام انسام:مالك الله يسمعنا خبار الخير نور:ياختي معرفتش واحد المغور كيسول على مولات المحل معرفت اش بغاك نور:عليا انا ياكما شي واحد من لي كيجيبو لينا السلعة نور:لالالا معمرني شفتو انسام:اجي كملي هادشي لي فيدي انا انمشي نشوف نور:واخا حوبي سيري. خرجات باغغ تعرف شكون هادا لي كيسول عليها لقاتو منشاغل كيشوف فلي زاغتيكل وكيقلب كل حاجة بيديه ويحطها ويدوز لحاجة اخرى مهرس مالالو او بالحرى حتى هو عجبو هادشي... انسام:احم احم موسيو سولتي عليا... دار اسحاق بتقالة كيشوفيها وعينيه عبروها من راسها حتى لرجليها خلاتو سارح فيها وفتفاصيلها..هرسات سهوتو انسام:كوكوووو واش معايا اسحاق:احم اااا سمحي ليا سهيت. انسام:معذور ندخلو عافاك ف سيجي نيشان اسحاق:ااااا الصراحة بغيتك تعاونيني أنسام(بنظرة استغراب):نعاونك فاش انعاونك اسحاق:انا مدة طويلة و انا كندوز من حدا المحال وعجباتني الفكرة بزاااففف وكنت كنفكر نبدا مشروع وبغيتك تعاونيني فكاع التفاصيل باش نطلع محل ناضي بحال هادا انسام:هممممم مرحبا اي حاجة قدرت نعاون بيها نعاونك مكاينش مشكل.. اسحاق (بابتسامة انتصار):شكرا اممممم خاصنا قهوة باش نهضرو فالتفاصيل انسام:انا دابا مشغولة نخليوها لوقت اخر منقدرش دابا اسحاق:ماشي مشكل خلي ليا نمرتك و نحدو وقت ملي تكوني مساليا... أنسام:واخا قيد عندك جبد تيليفونو وقيد نمرتها لي عطاتها ليه... اسحاق:شكرا بزاااففف على وقتك ونهارك مبروك ااااا شنو سميتك؟؟؟ أنسام:سميتي انسام اسحاق:انا اسحاق مشرف بيك أنسام: حتى انا مشرفة بيك اسحاق:نطلاقاو فالوقت المناسب(شاف فيها شوفات غراب)انحتاجك بزاااااففففف خرج من المحل وعلى وجهو ابتسامة كبيرة مبينة على شحال هو راضي على هادشي لي دار.... عدنان جالس فالبيرو دالشركة قدامو بزاااااف دالملفات كيسالي واحد يدوز الواحد لي كان مسير هادشي كان ناضي كلشي مقاد وكلشي غادي هو هاداك مغتيحتاجش يتعدب ...حتى كيدخل عليه الحاج سليمان ...هز عينيه فيه وابتاسم نايض من بلاصتووو عدنان:الوليد ههههه (باس ليه راسو) سليمان:جيت نشوفك شنو كدير ونمشي (بتساؤل)وكلشي مزيان ياك؟ عدنان:لا الصراحة كلشي ناضي مكينش الغالاط سليمان:هههه الله يرضي على نور وصافي كلشي عليها مسكينة شركة ومحال عدنان(بعدم فهم):كيفاش نور ؟ديك الهبيلة اش دخلها فالشركة سليمان:هاديك ماشي هبيلة هاديك وحدة منا ومكالية علينا وعلى انسام شحال من حاجة فينما كان شي مشكل فالشركة ولا الملفات كتحلهم هي الله يرضي عليها... عدنان:على بالسلامة مكينش لي يقابل هادشي سليمان:راه بالصح مكينش لي يقابل هادشي نتا فقنت انسام فقنت و انا وعمك مقاتلين على هادشي لي بنيناه سنين هادي عدنان:انا دابا هنا مغاتبقا تعول على حتى حد وكلشي ايكمل مزيان سليمان:الله يرضي عليك اولدي يالاه كمل شنو كدير انمشي عند عمر عدنان:واخا الوليد خرج سليمان وخلا عدنان مزال مدوز وقتو بدوك الملفات... فالمحل...... نور:هادا اش بغاك نااري وجهو كيخلع غير مخنزر انسام:ضبر راسو مخنزر ضاحك حنا مالنا قالك ا لالة بغا يطلع مشروع بحال ديالي نور:كيحلم المحل ديالنا ما فحالو حد ومغادي يكون فحالو حتى واحد انسام:اكيييددد احوووببيييي ولكن شوية دالمساعدة ههههههه كيصووووني تيليفون انساااامممم نمرة غريبة عرفاتو هو... أنسام:الوووو شكون معايا اسحاق:انسام؟؟؟ أنسام:وي واش اسحاق اسحاق:انا مهم هادي نمرتي فاش تكوني ديسبونيييبل صوني ليا انسام:اوكي كون هاني يالاه بسلامة... لقات نور طالقة ودنيها وكتشوفيها... نور:هاي هاي هاي صحيبتي ولات دوي ابيل مع الجنس الاخر انسام:سيري بعدي مني راه ف اطار الخدمة معنديش مع ديك البسالة نور:هممممممم ايوا عقلي وفين قلتها ليك ايجيك لي يخليك تفكري هاد الهضرة ودفلي على راسك لي مبقيتيش عليها وسولي المجرب متسولي الطبيب..... خلاتها داويا ومشات منخلاها بحالا ما سمعاتهاش نور:وا غير هربييي دابا نحضر ليك اصحيبتي كيف ما طلب منهم الحاج عمر يتجمعو كاملين فطبلة العشا هاد الليلة وطلب من نور حتى هي تجي لي كان عندو شي شغل خلاه ورجع بكري للدار.... طابلة جالسين فيها مجموعين كيتسناو فعمر يبدا كلامو عينيهم كلهم عليه...الا نور عينها ف عدنان اكتخنزر فيه ينوض يشقلبها هناااا...هرس الصمت الحاج عمر... عمر:جمعتكم عندي ليكم شس حاجة زوينة (شاف فخوه ابتاسم ليه وبادلو الابتسامة وشاف ف مليكة وعنبر)انا و سليمان خويا و ختي عنبر وختي مليكة انحجو ونديرو عمرة انشاء الله عنبر ومليكة شافو فبعضياتهم بفرحة عينيهم غرغرو بالبكا ناضو كيعنقو فيعضياتهم و مليكة تعنق ف سليمان وعنبر ف عمر والبنات وعدنان فرحانين.... عمر:مزال مكملتش هضرتي ههههه كلشي ركز فيه عوتاني وهو ركز فنور هاد المرة عمر:ينتي نور انشاء الله حتى جداتك اتمشي معانااا نور متيقاتش من هادشي لي كتسمع ودنيهاااا نور:كيفاش؟ عمر:كيفما سمعتي ابنتي انشاء الله من بعد 3 ايام انمشيو وبغيتك تعلميها ناضت مسكينة بفرحة وبكية معنقااه حاطاه فمقام باها هو والحاج وكاملين حاطاهم عائلتها نور:شكرا بزاف اعمي معرفتش كيفاش انرد ليك هادشي ميمكنش شحال انا فرحانة سليمان:نور راك بنتنا زعما مخاصكش تقولي هاد الهضرة ضارت عندو معنقاه حتى هو نور:لهلا يخطيكم عليا اعمييي شكرا بزاف كانت هاد الخبار فرحة ليهم كاملين من كبيرهم لصغيرهم خلات قلوبهم كاملين فرحانين اسحاق فغرفتو المظلمة كيفكر فضربتو الجاية كيفاش خاصها تكون درس خطتو وخاصو يتبعها بالحرف كيتسنا غير ايمتا تصوني ليه جبد الايباد ديالو صيفط جيمايل وشي نوامر لواحد لادغيس حطو ونعس... فالفيلا سالاو عشاهم وجلسو مجمعين... انسام:طاحت فبالي واحد الفكرة زوينة نور:شنو هي؟ أنسام:نتي غاتبقاي معانا فالدار ملي هوما يمشيو نقز عدنان عدنان:ايوا صافيييييي نور متسوقاتش ليه نور:اهاه واخا نبقاو اصاحبتي عمر:هههههه احسن حاجة غادي الديروها ونسو بعضياتكم حيت انطولو شوية نور :كون هاني ا عمي انا لي انرد ليهم البال عدنان:مرديتي البال حتى لراسك بقا غير لينا ابنتي سليمان:بعد من البنت نتا مليكة:والله ومبعدتي ليا من نور يا حتى تات فالزنقة عدنان:ياك الواليدة مليكة:ايييهههههه نور:لهلا يخطيكم عليا مفهمتش كيفاش والدين هاد الدري(شافت فمليكة)والله يا خالتي مكايشبه ليكم فشي حاجة مليكة:هههههه خضر خضر عدنان:والله ايلا زوينة هادي وليتو مضوريني نطلع نعس فحالي حسن ليا طلع غضبان بحال شي دري صغيور خلاهم كيضحكو عليه.... مليكة:متديش عليه هههه هبيل انسام:راه قلتها ليها ههههه ... #بعد مرور 3 أيام دازو فالتوجاد ووراق وروينة غادين موصلينهم المطار انسام مركبة معاها نور وجداتها حليمة وعنبر وعدنان معاها البقية ...وصلو لباب المطار عمر:البنات امانة عندك رد ليهم البال عدنان:كون هاني اعمي سليمان:نور أنسام تهلاو ليا فولدي هههههه انسام:فعينيا ا عمي نور كتشوف ف جداتها وفيها البكية نور:بسلامة ا جدة دعيو معانا كاملين حليمة:انا راضية عليكم كاملين كلكم كلكم تعانقو مودعين بعضياتهم هوما دخلو موجهين لطيارتهم والولاد رجعو متاجهين لفيلا مستعدين يدوزو الايام الجاية بوحدهم..... نور:انسام مناسية والو أنسام:شنو غادي نسا نور:نسيتي الراجل لي باغا تعاونيه انسام:وييييلليييي والله حتى نسيتو صونا ليا مرة فهاد 3 ايام كنت مع بابا مالقيت كيف نجاوبو وييلي ومعاودتش دويت معاه نور:ايوا صوني ليه انسام :عرفتي شنو انا انحطك دابا فالمحال وانصوني ليه لاكان مسالي انقضي معاه شنو باغي ونرجع فحالي نور:صافي حتى هادا بلان وصلاتها حدا المحال عطاتها السوارت وتحركات كتصوني على اسحاق... طييييييططططط طيييييططططط طيييييطططط اسحاق:الوووو(بصوت يالاه فايق من النعاس) انسام:واش يالاه فقتييي سمح ليا لا فيقتك اسحاق:لالالا ماشي مشكل بالعكس مزيان لي فيقتيني انسام:همممم واش مسالي اليوم اسحاق:نسالي على قبلك انسام تزنكات وحمارت حسات براسها حشمات انسام:احم مهم لاكنتي مسالي نتلاقاو دابا انا انصيفط ليك لوكاليزاسيون اسحاق ناض داير حركة انتصار(يسسسس) اسحاق:صافي دابا انكون عندك صيفطيه ليا انسام:يالاه باي باي قطعات دخلات الواتصاب مصيفطة ليه لوكال ديال البلاصة لي ايتلاقاو فيها وتاجهات ليها سابقاه... هو لي ناض بالزربة من بلاصتو دخل بالخف دوش خرج كيلبس فحوايجو هز تيليفونو وسوارت الطموبيل وخرج. فالمحل.... نور(كتغني مع راسها):حين التقيتك عاد قلبي نابضا وجرا هواك بداخلي مجرى دمي وشعرت حضنك دافئا ورايتني رغم الحياء اذوب فيك وارتمي قلي ايا رجلا لاي قبيلة ولاي عصر او لجنس تنتمييي قاطعها صوت لي خلاها تحبس غناها وتعلي فيه راسها مصدووووومة... ...ولمن تعود اصول عينيك التي اضحت قناديل الضياء بعالمييييي... كان داخل المحل حتى سمع صوتها وهي كتغني لاول مرة من نهار شافها سرح فيها وفغناها وكيفاش كتغني احسن اغنية بالنسبة ليه محسش براسو حتى لقا لسانو كيغنييي معاها... نور:واااااووووو صوتك زوين كملها عافاك كنحماق على هاد الاغنية عدنان:مامساليش ليك فينايا انسام نور:دري كيف داير خاصك تعالج فراسك عدنان:راه قلت ليك مامساليش باراكا من الهضرة انور نور:مكايناش انسام مشات تقضي شي غراض عدنان:غراض فيننن نور:معرفتش عطاها بظهرو غادي خارج دار عندها على غفلة لقاها مقلزة ليك وكتخنزرررر نور(بصدمة):هيهيهيهيهيهيه اكنضحك معاك (شدات صبعها جامعاه عندها) عدنان:عرفتي واحد الحاجة وعقلي عليها مزيان داك الصبع شي نهار انهرسو ليك ولكن شوفييي صوتك زويييين بحالك(ضربها ليها بغمزة وخرج) خلاها واقفة مسمرة فبلاصتها مصدومة مفاهما والو من هادشي لي طرا جمعات خصلة من شعرها ورا ودنيها وهي ضحك نور:اويلي جمعي راسك انور شتك تحليتي نمشي نقابل شغلي حسن ليا .... فواحد القهوة جنب البحر جالسة وقدامها كاس دالقهوة كتمنظر فالماج ...كتسنا فيه يجييييي ،حتى وقف عليها اسحاق:انااا جييييتتت علات فيه عينيها كان كتلة رجولية من كل النواحي ،طولتوووو ملامح دوجهوو صوتو هدرتوو تخلي اي بنت تغرم فيه.... انسام:السلام موسيو اسحاق تفضل(نعتات ليه جيهت الكرسي) جلس اسحاق مقابل معاها...شاف فكاس القهوة اسحاق:ضمونديتي بلا بيا انسام:علاش واش خاصني نتسناك هانتا جيتي وا ضموندي لي بغيتي اسحاق بدا يحنحن ما عرف راسو تقمع ولا اش دارت ليه انسام:غير كنضحك معاك(ضارت كتعيط على السيغفوغ جا عندها فالحين)شوفو شنو بغا (منعتة ف اسحاق) السيغفوغ:شنو حب الخاطر اسحاق(متبت شوفتو ف انسام)قهوة قاسحة وبلا سكر السيغفوغ :مرحبا مشا وخلاهم ،اسحاق لي متبت عينو عليها وهي لي متبتة عينيها على البحر انسام:فاش بغيتي نعاونك اكزاكط اسحاق:ف بزااااااافففف اتفتحي ليا طريق صعيبة ا انساممممم انسام:شنوووو اسحاق:هممم اتفتحي ليا طريق نكون عدوك والمنافس ديالك فالسوق انسام:هههههه ضحكتيني ولكن متخافش ضابطة اموري مغانخليش لي ينافسني ويفوتني حيت ديما انسام هي اللولة اسحاق:اش هاد الثقة كاملة ثقة وراثية ولااااا اكتاسبتيها فالحياة انسام(بابتسامة):بجوووووججج حليت عيني فعائلة تايقة فراسها وفيا ف كيفاش كظن انني انكون متيقاش فراسي سها فضحكتها و يالاه ايجاوبها صونا تيليفونها لي حاطاه فوق الطبلة عينيهم بجوج مشات ليه والمتصل(عدنان♥) اسحاق حاول ما امكن ميبينش اهتمامو لهاد الاتصال اسحاق:تقدري تجاوبي انسام (هزات تيليفون باغا تجاوب):اكيد مغاديش نتشاور معاك... انسام:الو عدنان اسحاق لي سمع هاد السمية وزير على يديه بالاعصاب ومصطانع ابتسامة الصفرة كيسمع فهاد المحادثة... انسام:هممم خرجت غير نقضي واحد الغاراض معلمتينيش اتجي عندييي....من بعد ونقوليك انا دابا مامسالياش نجي للدار وندويو صافي ...كيفاش ضروري وبالزربة شنو كاين....اوووفففف ا عدنان صافي انا جايا قطعات الاتصال ... اسحاق:راجلك؟ انسام:صدقتي مكدخلش سوق راسك اسحاق شاف فيها شوفت اينوض يسلخها فديك القهوة انسام:عاوتاني ا كنضحك معاك سي مون كوزان كون كنت مزوجة متلقانيش حداك اسحاق:هممممم عدنان عندو بنت عموووو انسام:باش عرفتي سميتو ولاش كدوي هاكا فحال الا كتعرفووو اسحاق:هههه غبية قلتي سميتو ونتي كدوي معاه.. انسام (معاطياش اهتمام):واخا ولكن دابا اتسمح ليا خاصني نمشي واقعة شي حاجة، نعوضها ليك مرة اخرى اسحاق:ماشي مشكل تابعينك بزاف دالتعويضات تقدري تمشي(مبتاسم ليها) خلا انسام كتشوفيه نظرات غراب كتقول فخاطرها اش هاد الراجل الغريب...هزات تيليفونها فساكها انسام:بسلامة اسحاق:باباي مشات بقا متبعها بعينيه حتا خرجات من القهوة وهو كيضحك عاجبو الحال حتى تحطات قدامو القهوة لي شربها وهو مزال مقابل مع البحر.. كان اول مرة يحط رجليه فشي بلاصة بعيدة على عائلتو بلاد جديدة ومدينة جديدة ،يوم من بعد يوم وشهر من ورى شهر كان كيولف العيشة بوحدو ،كان كلشي كيصيفط ليه الفلوس باه مو عمو عمتو حتى ولا كيفكر بلي هو كبر على هادشي وخاصو يعتامد على راسو قاليهم خدمت متحتاجوش تبقاو مشطونين عليا حتى واحد ميبقا يصيفط ليا شي حاجة انا لي خاصني نهزكم،حتى واحد مكان كيتسنا منو هادشي ولكن كان كيحس بالمسؤولية...نهار من ورى خوه ولا كيحس بالضغط والحمل كيكبر وهو مزال صغير واعد راسو ميبينش ضعفو لعائلتو ومياخد من عندهم حتى درهم....ولاحو القدر بين بيدرو لي كان معروف كيسلف الناس الفلوس خدا من عندو مبلغ كبير بزاااافففف لي مقدرش يرجعو ليه بسهولة لي خلاه يولي لعبة بين يديهم ولكن مع الوقت دار بلاصتو وصط منهم بذكاؤو و قوتو ،لقا راسو وصط عصابة اسرائيلية مكيعرفوش الرحمة عندها القتل كيجري فالدم والتعدو موهبة ...وهو وصط منهم عمرو كشف على اصلو ولا على ديانتو كانت عندو اللغة لي كتخلي كلشي يطبع فكرة انه ولد البلاد...معرفش كيفاش ولا شكون لي سرب ليه معلوماتو مع بيدرو وحط ليه كلشي فوق الطبلة...كيتفكر نهار لقا ميساج من رقم مجهول فيه هرب راه عرفو حقيقتك...هرب قبل مايلقا راسو فعداد الموتى مع هاد الناس لي مكيرحموش المسلم ولي يكدب عليهم ربح من وراهم فلوس صحيحة فهاد الاعوام نفعاتو فقرايتو ومخبي بزاف لمستقبلووووو ،عارفهم مكيسامحوش فحقهم ومكينساو دقتهم حتى يفديوها داكشي علاش متوقع فاي لحظة يلقاهم قداموووو والحد الآن كيسول راسو كون ما وصلوش داك الميساج شنو كان ايوقع ليه وشكون لي عتقو اصلا،تجربة فحاتو بدلاتو ساسو على راسو عايش المجهول وتبتات فعقلو اسئلة معارفش واش اتجي الفرصة يلقا ليها جواب... هادشي كامل كان كيتفكرو وهو واقف فالبالكون وكيطل على الجريدة وف يديه سيجارة كيبرد بيها على راسو من حر هاد الذكريات لي ولات بالنسبة ليه كابوس حياتووو.... سمع الباب تحل لاح ديك السيجارة بالزربة وخبا البكية فجيبو .كانت انسام لي داخلة مشطونة جايبها مزربها ... أنسام(مشطونة):عدنان مالك شنو واقع لاش جايبني...(كتشم شي ريحة غريبة)اش هاد الريحة عدنان ريحت الكارو (كتشوف فيه بصدمة)الزمر واش كاتكمي عدنان ما لقا باش يجاوب غير كيشوف فيها.... انسام(بعصبية):دوييييي هضر متحمقنيش اش هاد الريحة فيك(بدات كتقلب ليه فحوايجو وهو كيتنتر منها حتى طاحت باكية دالكارو من جيبو)شافت فيه وهي مصدومة .وزعات نظراتها بين ديك البكية وعينيه... انسام(بحزن وصدمة):عدنااااااانننننن شنو كدير هادشي ماشي ديالك عدنان ماخرج حتى كلمة من فمووو كتافا بانه يقرب ليها يعنقها بلاما ينطق حرف محساتش حتى بادلاتو التعنيقة ودموع نزلو متابعين من عينيها... انسام:علاش ا عدنان علاش... عدنان:خوك عالم بيه غير الله عنقيني وسكتي ا انسام سكتييييي...عافاك سكتات وهي معنقاه مخلاتوش بتعنيقتها حس براحة عارفها حنينة فيه مكرهش يخوي عليها قلبو ولكن عارفها خوافة ومغاديش تقبل الهضرة لي ايعاود ليها مكرهش يفرغ هادشي ويتهنا ولكن مباغيش يعيهشها الرعب وهي ماليها والو ميقدرش يشوف الخوف فعينيها بسبابو... عند نور لي كانت مع الكليان فالمحل كضحك معاهم ودايرا معاهم الخاطر حتى خداو لي بغاو...مع خرجو من الباب دخل هو...الضحكة لي كانت تمحات ... ..:حبيبة وشحااااال توحشتك نور مزال كتشوفيه ...:تصدمتي ياك توحشتي حبيبك انا عارف داكشي علاش جيت عندك نور(بعصبية):شنوووو بغيتي لاش جاي عنديييي ...:جيت حيت توحتك هادي اول حاجة وحيت محتاج واحد 2000 درهم تاني حاجة ولكن متخافيش توحشتك كتر نور(بابتسامة استهزاء):هههههه ما غريباش اصلا كيفكروك فيا غي الفلوس همممممممم ولكن بغيت نصدمك ونقوليك معنديييششش وحتى لا كان عندي مغانعطيكش ههههه وعرفتي دابا شنو غادي دير اتمشييي فحالك ولا قسما بالله ا بدر حتى ندير ليك الشوهة بدر(باستهزاء):واااااوووووو لاااا واش هادي نور لي قدامييي نووووررر انا معطل و خاصني فلوس بالزربة عطيني خليني نمشي فحالي نور(بغوات):غادي تمشي فحالك اااااههههه ولكن والله لاخديييتي رياااالللل سيييرررررر فحالك سييرررررر من هناااااا بعد عليااااااا بدر شافها كتغوت خاف يتجمع عليهم بنادم قال اللهم يمشي فحالووو بدر:هاوا غادي ولكن عقلييي مزياااانننن الزوييينة مشا فحالو بقات من وراه حمرة وكتقفقف بالاعصاب نور:حيوان مسخ مكيسواااااااشششششششششش.... طاحو دموع من عينيها تفكرت ايامها اللولة معاه وكيفاش كان زوين معاها غير بغاتو وتقلب عليها ولا لا دوا معاها غي ايلا بغا الفلوس اما باقي الايام ديما غابر ومكيجاوبهاش وممعبرهاش...مسحات دموعها وخدات نفس عمييق نور:ميستاهلش انور ميستاهلش بردي بردي هووفففف هووووففففف نمشي نخدم موسيقى نشطح شوية الله يعطيه مصيبة.... عدنان حاس براسو مكرهش يبقى غير معنقها،هي الوحيدة لي كتخليه يبقا غير مرتاح .رجع بلور مقابل معاها شاد وجها بين يديه وعينيه فعينيها عدنان:ديري فبالك بلي انا ديما فظهرك ولي ضراتك اضرني و انا ديما انكون الحامي ديالك وما غادي نسمح لحتى حاجة ولا لحتى حد يقرب ليك بشي حاجة خايبة فهمتي... أنسام(بعدم فهم):ولكن انا شنو غادي يآذيني وشنو غادي يضرني انا ما حدي مع عائلتي وماحد عندي خويا واقف فجنبي واش فنظرك اضرني شي حاجة؟ عدنان:بغيتك تخلي فبالك هاد الهضرة وصافي جراتو مدخلاه لوسط لبيت مجلساه فالنموسية وجالسة حداه أنسام:شوف فيا كتيق فيا ياك قوليا شنو عندك دمي نعطيه ليك ا عدنان,كيسحابلي معارفاش ولا محاساش بيك مخبي عليا شي حاجة واش عند بالك مكنلاحظش تغيراتك واش انا مكنعرفكش دوييييي عدنان مكرهش يسرسب ليها كلشي ولكن لا،انسام ماشي ديال هاد المشاكيل هي امانتو وخاص يبقا محافظ عليها ومخاصش تآذى ولو حتى فتفكيرها ،خدا نفس طويل ونطق... عدنان:والو غير تيقي فيا ماكاين والو غير مخربق بزاف وكنحس براسي متوتر خليت كلشي من ورايا وجيت ومعارفش شنو ايوقع من هنا القدام وصافي وكيفاش حتى اتكون حياتي.. انسام:ياك ديما كتقول لا نتا معايا ومغاديش تخليني حتى انا كنواعدك معمرني غادي نخليك وحياتك اكيد بين عائلتك اتكون حسن من بلاد الناس او لا لا انسام:كلشي ايكون مزيان ياك انا راه كنتيق فيك بزاف انسام:تيق فيا وقبل ما تيق فا خليك تايق فراسك و انا تايقة بلي ي جاي حسن من اليوم وحسن حتى من لي فات حسن ب بزااااااافففففففف ناضت ونوضاتو معاها انسام:يالاه ودابا اتنوض دوش و اتحيد من عقلك هادشي و انهبط نوجد ليك احسن غدا فالعالم و انصوني لديك لهبيلة تجي نتغداو مجموعين وفالعشية نخرجووووو صافيييييي عدنان (مبتاسم ليها):واو مهارات الطبخ ايبانو اليوم هههههه يالاه صافي متافقييين عنقاتووووو وفوجها ملامح كيبينو ليك كمية الافكار لي كتفكر فيهم عارفاه وحاسة بلي كيكدب عليها ولكن اختارت تخلي كلشي للوقت المناسب....`.trim(); const cleanText = text.replace(/\s+/g, " ").trim(); const contentElement = document.getElementById("content"); const loadMoreContainer = document.getElementById("loadMoreContainer"); const chunkSize = 4000; let currentIndex = 0; if (window.location.hostname === "www.riwayatichk.com") { function loadNextChunk() { if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; return; } const nextChunk = cleanText.slice(currentIndex, currentIndex + chunkSize); contentElement.innerHTML = nextChunk; window.scrollTo({ top: 0, behavior: "smooth" }); currentIndex += chunkSize; if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; } } loadMoreContainer.style.display = "block"; loadMoreContainer.addEventListener("click", loadNextChunk); loadNextChunk(); } else { contentElement.innerHTML = cleanText; }