.formatted-text { text-align: center; font-weight: bold; white-space: pre-wrap; margin: 20px auto; } تتمة البارت const text = `لينا:(كتمشط شعرها على اقل من مهلها..خصلاتو لعسلية لمخلطة ببعض لخصلات الشقراء خلاها تبان بحال شي گاورية..تشك واش فيها شي عرق عربي...لمشيش حداها كيشوف فيها كتمشط كيغمض عويناتو ويرجع يحلهم فيها...شافت فيه وتبسمات... لينا:ميشو... مالك كتشوف فيا هكا(ضحكت ضحكة صغيرة بينات غمازتها ليمنة المحفورة بشكل بارز فخدها...هزاتو بين ايديها..وباستو فراسو وهو مكمش فيها عاجبو دلعها ليه...)اممم عرفت شنو باغي ...بغيتني نشمط ليك حتا نتا..(هزات مشطتها وبدات تمشط ليه وهو عاجبو لحال مغمض عويناتو ومرتاح فلجلسة كيتسمع غير صوتو ..تقاد مزيان فلجلسة وعطاها الجهة لأخرى تمشط ليه...ضحكات بلا هواها سنيناتها صغار ومستفين)هههه شوفلك لخوينز حتا هو عاجبو لحال...ميشو دصرتك بزاااف عليا...(كتهضر معاه بحال الى كتهضر مع شي دري صغير..وهيا اصلا معتابرها بحال ولدها ماتاكل الى ما كاال هو ماتنعس الى ماشافتو ناعس حداها اي حاجة ديرها خاص ميشو يكون حداها وفجنبها...4 سنين وهو معاها رباتو وهو صغير لقاتو مرمي فسطح وهتمات بيه كبر معاها ومع معاناتها ..وحتا هو مايكل مايشرب الى شافها كتبكي ولا حزينة...يبقى يدور حداها ويلحس ليها رجليها ويديها ووجها حتا يضحكها.. عارف طبعها فاش تكون معصبة يشد ركنة ويجلس...وفاش تكون ناشطة يطلع فوق ظهرها يلعب معاها...كتحس بيه بحال الى كان انسان عايش معاها...حسات بشي حد كيدق عليها بجهد..غمضات عينيها ورجعت حلاتهم وتأففات بضجر فاش سمعت صوتها.. لينا:شنو بغيتي؟؟؟ اسماء:هبطي تحنجري... لينا:واخا(جمعات شعرها كعكة مهملة وحطات لمشطة مكانها هزات ميشو بين ايديها وخرجات في اتجاه طابق السفلي..لقاتهم مجموعين على طاجين كيتسناوها..ستغربات ماشي من عوايدهم...موالفين يخلو ليها شوية فطبسيل وحتا يسالو ماكلتهم هادا الى شافو من حالها وعطاوها تاكل أغلب لوقت مصطفى هو لي يجيب ليها من برا وفاش يكون معاهم كيعيطو ليهاتجلس تاكل...دورات عينيها ماشافتوش معاهم..خرجات من حبل افكارها ..فاش سمعت صوتها... هنية:(هضرت فوق خاطرها) غادي تبقاي واقفة..جلسي تحنجري لينا:(رمقاتها بنظرة..ومشات غسلات ايديها وجابت طاست ديال ميشو وجلسات حطات ليه هو لول ياكل..عاد بدات تاكل هيا..عينين كيختارقو كل شبر فيها من كل اتجاه..متوعدينها بلويلات...متسوقاتش ليهم ولا لنظراتهم كتاكل ومرة مرة كتعيط لميشو ياكل حتا هو) هبة:(حطات راسها فوق لمخدة وعينيها فسقف كتأمل زغارف الگبص المنقوش..ماضيها داز كلو قدام عينيها كلشي عاشتو شافتو بحال شي فيلم..على الاقل كتحس براحة داخلية فاش زارت قبر مها وخوها بحال الى كان شي حمل هازاها فوق كتافها وساستو عليها...حسات بيها كدق عليها دقات صغار فلباب.. مروى:هبة فايقة(نطقات بصوت خفيف) هبة:(لملمات نفسها وجرات رجليها لباب لغرفة..حلات لباب وشافت مروى واقفة) مروى:توقعت تكوني ناعسة هبة:مادانيش نعاس(هضرات بصوت خفيف) مروى:ايوة وجدي راسك نمشيو نتعشاو برا هبة:(نطقات بصوت متعب)مافياش امروى والله مروى (شنفات بفمها)ياك اهبة حشومة عليك بغيتي تنكديها علينا شحال وحنا ماجينا لبلاد وعندنا غير سيمانة ونرجعو زيدي خلينا نمشو نتعشاو برا الجو على مزيناتو شهوتي غير فشي طويجين بلحم والبرقوق مع صلاد ماغوگان..ناااري ريوگي ساالو هبة:(تبسمت على جنب من طريقة مروى فلوصف..هزات براسها بالايجاب وطلبات منها تتسناها فلوطو بينما وجدات..دقائق بسيطة وكانت واحدة باطلالتها الأنيقة كما العادة..حسات بتيلي كيصوني رمات عينيها وتبسمات بكل حب فاش شافت الشخص لي كيصوني ليها... هولاكو:غير طلقتك تمشي ونسيتيني!!! هبة:(تبسمت بخجل)وانا نقدر ننساك.. هولاكو: اصلا هادي عمرها تصرا...(نطق بكل ثقة) هبة:توحشتك بزاااف... هولاكو:حتا انا توحشتك (بصوت متعب) هبة:(حسات بشي حاجة واقعة ليه ماشي من عادتو يكون هكا كتعرفو كتر من راسها...جلسات على حافة السرير ونطقات)واقعة شي حاجة؟؟ هولاكو:لا مواقع والو..علاش؟ هبة:(صغرات بعينيها)صوتك ماعاجبنيش؟ هولاكو:(لملم نفسو بسرعة)شنو غادي يكون واقع العمر..راجل توحش مراتو فيها شي حاجة هبة:(رجعات نطقات)مأكد؟؟ هولاكو:ماكاين والو غير ستريس لخدمة وصافي كلشي هو هاداك عمري هبة:(بلا هواها رجعت سولاتو وكأن احساس لامومة هضر فخاطرها) بيبرس واقعة معاه شي حاجة؟؟ هولاكو:(صرط ريقو من سؤلاها وستغرب من الطريقة لي سولاتو بيها وكأنها عارفة شي حاجة..نسى بلي غريزة لامومة كتحرك عند اي أم فاش يكون لموضوع يعني ولادها واخا يكون عمرهم 50 سنة كيبقى ولدها طفلها صغير لي تخاف عليه من نسمة لهوى...دوز على رقبتو بيدو ونطق بهدوء)مواقع والو كلشي هو هاداك.. هبة:(هزات براسها بارتياح وتفكرات بلي مروى كتسناها دغيا توادعت معاه وقطعات الخط ونزلات تجري لعند مروى ...توجهو لاحد لمطاعم المعروفة فكازا لي كانت مطلة على البحر..طلبو لي بغاو وبقاو يتأملو فلبحر والشي لمحيط بيهم..كيتعشاو ويهضرو عايشين لحظة وكيتفكرو صغرهم وطفولتهم ولقطات قليلة كانت فيها فرحتهم... مروى:(حطات السكين ولفورشيطة من يديها وشافت فهبة لي كانت سارحة في اتجاه لبحر كتشوفو..دغيا دورات وجها فاش سمعت صوت مروى)هبة!!! هبة:(كتشوف فيها) مروى:شنو بان ليك نمشو لحينا قديم.. موحشة دار ماما بغيت غير ندور فيها.. (نطقات بحماس)شادين لفضول نعرف واش مزال خالي ساكن فيها!؟... ومستعدة نشريها من عندو باي تمن(بقات شحال ساكتة ورجعت نطقت)شنو بان ليك ..نمشيو؟؟؟ هبة:(شافت فيها شحال وتبسمات بسمة خفيفة..هزات ليها براسها بايجاب) واخا.. مروى:(بفرحة)نمشيو غدا؟؟؟ومنها نيت نعلمو الجيران بلي غادي نخرجو صدقة فلحي شنو باليك؟؟؟ هبة:(هزات براسها)اوكي..(كملو عشااهم وبقاو مجمعين يتفكرو طفولتهم واخا كانت طفولة هبة كارثية بامتياز ولكين مروى كانت عكسها عطف ماماها عوضها على موت لاب ديالها لولى تسلط خالها لي جرا عليها بعد موت مها...اما هبة فلعداب لي شافتو من باباها ولي بسببو ماتت مها وخوها ..خلاها تقتلو وتدخل عليه الحبس..وتستغل عمتها لوضع وتسكن فدار باها ومن يوم لي مشات لروسيا وعاشت فيها ماعرفاش شنو وقع ولا شنو طرا لدارهم ولا شكون ساكن فيها..وفقرارات نفسها شادها فضول عميق تعرف شنو وقع لعائلتها واش مزال تماك ولا رحلات.) (عينيه مراقبين المهندسين كيشرحو طريقة تصميم مع طريقة تنفيذ..كيسمع لهم بكل تركيز وعينيه مراقبة مجموعة من التصاميم محطوطة قدامو.. ...: ميستر سامي الى مشينا على هاد لإستراتيجية لي محطوطة فتصميم فكون اكيد غادي نساليو قبل نهاية السنة الشخص2:هو فالحقيقة عندنا تحدي كبير افتتاح 4 لاوتيلات فوقت واحد بتصاميم مختلفة خاصو عمل مكثف سامي:(نطق بهدوء)داكشي لاش جمعتكم هنا حيت كنتيق فيكم وفخدمتكم ومتأكد بلي غادي تكون نتيجة مرضية شخص1: كون متاگد باي غادي نديرو كتر من جهدنا باش نرضوك(بتسامة جانبية) سامي:(,بسمة جانبية)انا متأكد من هادشي..اي حاجة غادي تحتاجوها انا موجود..غادي نتواصل مع لمدير تنفيذي يتبع معاكم لخدمة خطوة بخطوة.ودوزو على لمحاسبة خليت ليكم هدية بسيطة كشكر مني لكم على مجهوداتكم شخص2:شكرا...خيرك سابق الى كانو للمستثمرين بحالك فأنا مستعد نخدم 24/24 ههههه سامي:(بادلو لإبتسامة)تستاهلو كل خير (سمع صوت تيلي ..بادلوه تحية ونصارفو بينما هو جاوب بكل هدوء! لوكاس:سيادة المهندس... سامي:(بسمة جانبية) وعليكم بالسلام لوكاس:ههه فهادي غلبتيني...لامور مزيانة سامي:مزيانة الحمد لله..كلشي هو هاداك لوكاس:الحمد لله...ملي السبع ديالي واقف على الخدمة فاكيد كلشي غادي يكون هو هاداك.. سامي:(بسمة جانبية)كلشي بفضل تعلمياتك الواليد لوكاس:الله يخليك لينا اولدي... كنتسناك انا وإلين لغدا بغيت نهضر معاك سامي:ياك لاباس؟واقعة شي حاجة!!! لوكاس:كلشي هو هاداك..غير موضوع كيهمك نتا وإلين بغيت نهضر فيه معاك سلمي؛صافي واخا.نكمل شي امور ونلحق عليكم(قطع معاه باتصال وتوجه لمكتب غارق بين لوراق...كيدوز على كل ورقة بهدوء شديد وتركيز تام...سامي كونزالو..27 سنة شاب طموح ولين فتعاملو مع جميع الناس المحيطة بيه..لبق فاسلوبو وحكيم فقرارتو هو اخ إلين واصغر منها بعام ولكين عند مروى ولوكاس هو لكبير... تصرفاتو ورزانتو وحكامة عقلو عكس إلين تماما خلاتو بالنسبة لوالديه هو لي كبر منها..وحتا من إلين كتحتارمو وتشاور معاه ويحل مشاكلها لي مكايسالوش...شاب وسيم وجذاب بشكل كبير...دغيا ترتاح ليه وتتعامل معاه بسلاسة...ملامح وجهو جامعة بين الجمال المغربي والجمال الروسي...عينين زرقاء وشعر اسود كثيف... حواجب سوداء غليضة وفك بارز...رقبة طويلة تفاحة ادم بارزة فيها خصوصا فاش يبدا يهضر...اسنان متراسة بشكل انسيابي وضحكة كلها رجولة... طول وعرض متوازن كتاف عراض وعروق يد بارزة...اهتمامو برياضة وخصوصا التنس والباسكيت خلات جسمو يترسمو بدقة وهادي نقطة مشتركة بينو وبين بيبرس لي كان السبب في ادمان سامي على رياضة التنس والباسكيت لدرجة والو يلعبو بجوج فأي مناسبة كتجمعهم...انتابه لساعة يدو وعرف راسو تعطل عليهم جمع وراقو وهز تيلي ديالو وخرج في اتجاه الڤيلا كلو فضول يعرف الموضوع لي بغا يهضر معاه فيه لاب ديالو.) (صوت موسيقى أجنبية مسموع من بعيد...مجموعة اضافر وصبايغ مرصوصين فوق السرير ...حايرة شمن لون تعزل فيهم..عينيها كيمشو حتا يقتانعو بلون ترجع تهرب من جديد لون اخر....نفخات على زغبة طايحة على عينيها.... تمارا:بوووف شهاد الشعر حتا هو كيعصب...(نطقت بصوت مرتافع)اليين....اليين(بحات وهيا كتعيط بسميتها ولا من مجيب ..جرات رجليها لتيلي لي محطوط وطفات لموسيقى لشاعلة) الين:(خرجات من دريسينغ روم لابسة دوبياس رجليها عامرين لكريم باينة فيها عاد خارجة من الحمام...هضرات بصوت مستغرب)علاش طفيتيها؟؟ تمارا:من قبيلة وانا كنعيط ليك ماسمعتينيش!! الين:ماسمعتش(تحنات كدهن رجليها ورجعت نطقت)شنو بغيتي؟ تمارا:ختاري معايا شي لون ...حرت..كلشي لالوان عجبوني.. الين:ببببف(نطقات بضجر)هادشي علاش معيطة ليا...(جرات رجليها لسرير وختارت ليها لون احمر قامت) ديري هاد لون كيجي مع كلشي وغادي يجي مع يديك .. تمارا:(شدات من عندها لون وتبسمات..رجعت نطقت)وفمي إينا عكر ندير ليه...واش الى درت لاحمر غادي يجي مع لكسيوة ..وشعري شنو بان ليك(توجهات لمرايا ورفعات شعرها كتهضر بكل حماس)نجمعو هكا...ولا.. نطلقو...امممم شنو بان ليك نجيبو على جنب بحال هكا(رجعاتو على جنبها ليمين) الين:(رفعات حاجبها بإستغراب مستغربة من حماسها لهاد الدرجة وهوما غادي يخرجو غير يتعشاو...ومزال على لعشا بزااف..جرات كسيوتها وبدات تلبس وعينيها على تمارا نطقت بصوت هادئ)علاش هاد تحضيرات كلها؟؟غادي نمشيو غير نتعشاو!! تمارا:(دغيا لملمات نفسها...مابغاتش تخليها تشك بشي حاجة)ا...اه... عااادي..غير راشقة ليا وصافي... الين:وعلاش فرحانة هكا؟كاينة شي حاجة مخبياها عليا!!(توجهت عندها وربعات ايديها قدامها كتسناها تجاوبها) تمارا:(بلعت ريقها ونطقت بكلمات متقطعة)لا...لا...شغااادي..نخبي عليك...ماكاين والو...غير شحال ...شحال هااادي(كتبلع ريقها)ماتهليت فراسي..قلت ملي غاديين نخرجو نتعشاو نستغل الفرصة و..و...ونتهلى شوية الين:(صغرات فيها عينيها بعدم تصديق يلاه جات تهضر سمعات صوت لخدامة كدق)دخلي!!!! الخدامة:لالة السيد لوكاس كيطلب منكم تهبطو تغداو سي سامي جا(هضرات بروسية) الين: واخا هاحنا هابطين تمارا:(مسحات على جبينها مابغاش تزيد تفرش كتر من هكا هضرات وعينيها على صاكها كتجمع تيلي ديالها ومكياجها)انا...غادي نمشي... الين::(بإستغراب)علاش ياك كنتي غادي تغداي معانا ؟ تمارا:(باضطراب)اه..ولكين..تفكرت شي حوايج خاصني نديرهم...حتا نتلقاو فليل صافي...(دغيا جرات صاكها ورمات ليها قبلة فلهوى وخرجات مخلية إلين مفاهمة والو..هزات كتافها بعدم اهتمام وهبطات لعند سامي ولوكاس ...كلها حماس فلموضوع الاهم فحياتها ولي خاص سامي يوافق عليه..لوكاس طرقات معاه لمسمار بقا ليها غير سامي) لينا:(كملات ماكلتها..وهزات ميشو بين ايديها...غسات ايديها وحكات سنانها..وغسلات لميشو حتا هو...رجعات هزاتو بين ايديها ...يلاه جات تطلع لبيتها فسطح حسات بيه دور ساروت فلباب ودخل...شافها وتبسم بلا هوه... مصطفى:(بلهفة) تغديتي؟(عينيه كيشقشقو بالحب..غير يشوفها يتلف مايبقى يعرف شنو يقدم وشنو يوخر...نقطة ضعفو فهاد دنيا هيا لينا..يضرب ويسب ويقتل على قبلها...لي مخليه گالس فهاد دار غير هيا ونهار لي تمشي ولا توقع ليها شي حاجة اكيد غادي يتبعها كانت فلموت غادي يتبعها كانت فالحياة هو لاصق فيها...سمع صوتها نطقات بهدوء وبصوت حنين... لينا:اه..تغديت مصطفى:بصحة..بغيتي نمشو لبحر دوري شوية! لينا:(خرجو عينيها بلفرحة)واش بصح...؟؟؟ مصطفى:ااه بصح..وعدتك غادي نديك لبحر...يلاه طلعي لبسي هانا نتسناك هنا.. لينا:(,هزات راسها بالايجاب وعينيها يبرو بلفرحة بحال شي بنت صغيرة طلعت تجري مع دروج وعينيه مراقبينها حتا ختفات من قدامو...) مصطفى:(شافها واقفة حاطة يدها على جنبها حاجبها طالع..الشر خارج من عينيها )تبارك الله وصلاة على النبي...هيا تديها تفوج وتشوف لبحر...وانا وخواتتك مقردين هنا !! مصطفى:(تأفأف بغضب)بديتي تاني ..(خلاها واقفة وجر رجليه لبيتو) هنية:(تبعاتو مكشكشة كون صابت تقج لينا فهاد اللحظة كون دارتها..نطقت بصوت متحدي)رجلي على رجلك...ماتخرجوا مادرجو حتا نمشو كلنا !! مصطفى: لواليدة بدليها هاد الساعة...نهار اخر نديكم مجموعين.. هنية:والله لاخرجتو بلا بينا..(رفعت صبعها بتحدي) مصطفى:(بغضب)دابا شنو؟؟؟ هنية: لخرجة بلا بيا وبلا خواتك والله لا كانت!!! مصطفى:(غمض عينيه بغضب مافيه لي يعصب راسو ويخسر نهارو...هضر بعدم اهتمام...)زيدي يلاه.... هنية:(نظرة انتصار)انا نوجد راسي ونقولها لبنات(خرجت من عندو في اتجاه بيت بناتها تعلمهم يوجدو راسهم..نص ساعة وكانو واجدات...كلشي واقف فلمراح يتسنى لينا تهبط ) هنية:(هضرات بغضب)دابا هادي شنو كدير هاد لوقت كولو...ساعة وحنا كنتسناو هنا!! اسماء:ساندريلا ومادرتهاش...(بسخرية) صفاء:كديرها بلعاني زعمة تسناوني حتا ترشق ليا ونهبط.. مصطفى:(مسح وجهو بيديه وهضر بغضب)و حق الرب المعبود ونسمع شي وحدة عاود هضرات...برب لا عتبتو باب هاد دار!! هنية:(يلاه جات تهضر وهيا تشوفها نازلة وميشو معاها،) لينا:(شافت فيهم مقاضين لحالة عرفاتهم غاديين حتا هوما..متسوقاتش ليهم المهم عندها هو تفوج وتشم ريحة لبحر لي شحال هادي مامشاتش ليه...نزلات خيمارها على وجها وهادي من شروط هنية عليها سنين هادي مايبانش وجها ولا تفاصيل جسدها فاش تكون خارجة...خايفة يتزعط شي حد فيها وتزوج قبل بناتها وهادي لي مغادي تكون وحتا مصطفى مأيدها وكون صاب يخشيها فشي حاجة كتر من لخمار كون دارها..هزات ميشو بين ايديها وجات تخرج حتا سمعتها هضرات... هنية:هاد لمسعور غادي معانا؟ لينا:شنو بغيتيني نخليه بوحدو...!!! هنية:وشنو زعمة تديه لبحر يصيد لحوت ؟؟ لينا:(بسمة سخرية)والى بغا ماعنديش مشكيل.. لبحر طويل وعريض يصيد على خاطرو هنية:(يلاه جات تهضر قمعها من جديد) مصطفى:بربي حتا ندير بناقص من هاد الخرجة ديال لخ**..دردبو مع لباب حسن ليكم(ضربت الطم وخرجو بزربة قبل مايغير رأي ديالو..شدو طاكسي مزاحمين كلهم فيه..وتحطو قدام لكورنيش..هبطو جوايه لعصر .. جرو رجليهم لعند لبحر..توميات مشاو يجرو لبحر فزگو رجليهم بينما هنية فرشات فوق رملة ولينا.. جلسات تستنشق ريحة لبحر ولهوا ديالو كتحس بيه كيضربها من تحت الخمار...مصطفى جر رجليه لعند مول بيني شراه ليهم..وشد شي سقاطة والماء وجلس جنب لينا لي كانت ملاهية مع ميشو..كتمسح ليه فوق راسو..خلاتو يجري حتا هو حدا لبحر شحال هادي ماخرج حتا هو كيتعاقب معاها ولي يصرا عليها يصرا عليه.. تجمعوا كلهم على بيني كياكلو بصمت وكل واحد فاش كيخمم..هنية وبناتها كيفكرو فطريقة تهنيهم منها حيت الى بقات كتر من هكا معاهم اخرتهم غادي يجري عليهم مصطفى من الدار اولا يمشي عليهم بلا رجعة...مصطفى كيفكر فطريقة لي يخليه يتزوج بيها ويحميها من شر مو وخواتو..بينما لينا فبالها مخربق ماعرفاش فاش غادي تخمم وتفكر...واش فوضعها لي مرمية فيه او فقرايتها لي منعوها منها او فلاب لي ممعروفش ولا عمرو فكر يقلب ويسول عليها..دغيا فاقت من سهوتهاا فاش سمعت اصوات اشخاص كيتسالمو رفعت عينيها شافت مصطفى واقف مع شي دراري كيهضرو..دورات وجها لجهة لأخرى شافت هنية مخرجة فيها عينيها كون كانو عينيها قرطاس كون قتلاتها بيهم..غمضات عينيها ورجعت حلاتهم وشافت لجهة لأخرى مابانش ليها ميشو عينيها خرجو وقلبها غادي يخرج من بلاصتو... (فوسط جردة كلها ورود ...صوت العصافير كيتسمع منها..واصوات خرير الماء لخارج من نافورة كيعطي نوع من راحة نفسية كبيرة..مسبح طويل داير بيه كراسى واضواء خفيفة كتشعل فليل..تسمع صوت طالون ديالها كيتقرقب دلالة على قربها منهم... إلين:(تبسمات من بعيد ليهم وهيا كتشوفهم جالسين يتسناوها توصلهم) سامي:(شاف فيها وعقد غوباشتو..لابسة كسيوة قصيرة فوق فخادها... عيا معاها تبقى تستر راسها وهيا ولا عبالها واخا لاب ديالهم روسي وامهم مغربية ولكين قاريين تعاليم دين الاسلامي و عارفين لحرام ولحلال... ولكين إلبن كتعيش سنها كتعطي مبرر انها تزادت برا وعاشت برا وكبرات برا ...لمغرب عمرها هبطات ليه..يعني هاد الالتزام لي باغي يفرض عليها سامي مادخلش لراسها... وهو اصلا مافارضش عليها دير حجاب ولا خمار بغاها غير تلبس شوية مستور ...حس بيها ترمات عليه معنقاه باستو فحنكو وجلسات حدا لوكاس... سامي:مزال ماهداك الله.؟ إلين:مافهمتش!! سامي:شهاد الشي لي لابسة؟؟؟ إلين:(بضجر)بببف بديتي تاني... سامي:دابا هاد لكسوة لي لابسة شنو ساترة فخداك كلهم برا؟! إلين:وصااافي اساااااامي غادي نبقاو دائما هكا خليني نعيش سني وحياتي ودابا ربي يهديني سامي: يهديك ولا يديك بهاد الحالة !؟ الين:(بعصبية)بابا هضر معاه هاد لموضوع زاد عن حدو لوكاس:(بهدوء)صافي تهدنو سدو هاد الموضوع.. سامي:عاجبك حالتها هكا؟ لوكاس: خليها مزال صغيرة..(جرها عندو خاشيها تحت دراعو)دابا تكبر ودير عقلها سامي:(بسخرية)28 عام ومزال صغيرة..ماعرفتش ايمتى غادي دير هاد العقل ألين:(بغضب)بابا سمعتيه شكيقول ياااك... لوكاس:صافي سدو هاد لموضوع راه هضرنا.... سامي:(هبط راسو على طبسيل وبداو يتغداو بصمت..كيتسمع غير صوت معالقهم ...كسر صمت بسؤال موجه لوكاس) سامي:شنو لموضوع لي بغيتي تهضر معايا فيه؟ لوكاس:(مسح جنب فمو وهضربجدية) انا وماماكم غادي نرجعو لالمانيا مروى ماعندهاش مع الجو هنا وحتا لخدمة لهيه مانقدرش نأمنها على اي كان... وإلين غادي تقرا هنا دوكتوراه ونتا غادي تستقر هنا تقابل الشغل ..داكشي لاش قتراحت علينا هبة وهولاكو بلي تمشي نتا وإلين تجلسو للقصر عند بيبرس..هكا نرتاحو على إلين وتكونو كلكم مجموعين سامي:(بإستغراب)وعلاش مال لڤيلا هنا شنو لفرق بين هنا ولهيه؟ الين:(نطقات بصوت فيه نوع من ال ترجي)راه نتا أغلب لوقت خدام وانا كنخاف نبقى بوحدي..وهكا احسن نكونو مجموعين سامي:(بعدم اقتناع)هادشي ماداخلش لراسي..وماعندها حتا معنى نمشو لقصر عند بيبرس إلين:علاش شنو فيها حنا بحال لخوت كبرنا مجموعين وتربينا مجموعين..شنو لمشكل الى مشينا جلسنا كلنا تماك؟وزايدون هادا كان اقتراح طاتي هبة وحنا مغاديش نردوه فوجها.. لوكاس:(باقتناع)احسن حاجة اولدي تكونو كلكم فمكان واحد..نتا غادي تكون خدام أغلب لوقت ودنيا خيابت مانقدروش نأمنو إلين على اي شخص من غيرك نتا وبيبرس داكشي لاش قلنا بلي احسن تكونو مجموعين سامي:(حط لمعلقة من يدو) انا ماغاديش نمشي من هنا كنرتاح فمكاني وداري...و إلين الى بغات تمشي..مغاديش نمنعها ملي لاب ديالها موافق انا ماعندي مانقول..مرة مرة نبقى ندوز عليهم وماطلبوش مني حاجة اخرى. لوكاس: ايوة انا مستحيل نخلي بنتي مع راجل بوحدهم فدار وحدة إلين:(صرطات ريقها كيفاش ماغاديش يخليها تمشي..مايمكنش لي خطات ليه يفلش .. مايمكنش يرجعو ليها فرحتها فخاطرها ويمنعوها من حاجة شحال وهيا كتسناها) إلين: بابا .. كيفاش ،؟؟؟خايف عليا من بيبرس ؟ لوكاس:ماخايفش عليك منو... ولكين بيبرس كيبقى راجل..وحنا رجال عيبنا واحد.. سامي:(مسح فمو ونصارف بعدما رمى كلمة وحيدة)بصحتكم. إلين:(دموع تجمعو فعينيها كتحس بنار شاعلة فقلبها ..صرطات ريقها ونصرفات بهدوء غادي طرطق...جمعات غوباشتها وحلفات بحلوفها لعند بيبرس ماكاين لي غادي يمنعها ) (حاط كاسك على راسو...نظارات بلاستيكية شفافة...عينين مركزين مع لهدف...مسدس فيدو...وهدووء كبير...طلق ودنيه كيسمع قربها منو...كيعرفها من صوت رجليها...حانية راسها كتشرب من النهر ...بمجرد مارفاعت راسها تسمع صوت رصاصة جاتها فلفخد جابها طايحة...حيد لكاسك من راسو وزول نظارات من عينيه..عطاهم امر يدبحوها ويسلخوها..ويطيبو لحمها ويوزعوه على الناس المحتاجة... فيكتور:خاصك تعلمني لقنص..(كيشوف فيها طايحة)وغزاااالة... بيبرس:(تبسم على جنب وهو كيزول ليگات من يديه) ڤيكتور:شباليك نمشيو نديفولاو هاد ليلة..الكسندرا جايبة الجديد .. بيبرس:(بعدم اهتمام)سلعة وصلات ؟ ڤيكتور:اه..كلشي فلمستودع بعد غدا غادي يبدا توزيع بيبرس:مزيان... فيكتور:خاصك تمشي لالمانيا على حساب شراكة جديدة بيبرس:شحال باغيين؟ فيكتور:لقضية كبيرة...غير وجد سطوك! بيبرس:(بسخرية)هيا شي حرب جديدة؟؟ فيكتور:داكشي لي بان ليا..كيمولو الميليشيات وكيرجعو لور..يشرو من هنا ويبيعو لهيه بيبرس:(كيحيد صباطو )ماشي مهم..لمهم لكلمة ڤيكتور:(كينفخ دخان)نمشيو.. نشوفو الجديد لي جابت الكسندرا! بيبرس:(تبسم على جنب وكتفى بصمت) &&&&&&&&-& لينا:(عينيها خرجو وناضت من مكانها كتقلب عليه...كتشوف شي كلاب مجمعين على شي قط كينهشو فيه.. قلبها بغا يسكت..ضربتها بجرية لعندهم ..بلما تحس عفطات على جلايلها حتا طاحت...رفعات خمارها بدون تركيز منها كتقلب عليه... مصطفى شافها كتجري تبعها ودراري وراه ماعرفينش مالو...ماوصلات لكلاب حتا نزل ليها لما فركابي...بدات تبعدهم من لقط حتا هربو وتاگدات بلي ماشي ميشو..بدات تعيط ليه باعلى صوت حتا شافتو جاي يجري من تحت لجراف عندها كان متخبي من لكلاب...مشات تجري لعندو هزاتو بين ايديها تبوس وتعنق فيه..ولبشار داير بيها مخلوعيين ماعرفينش شواقع...دارت وراها شافتو واقف جامع يديه قبضة وعاقد غوباشتو دراري صحابو واقفين كيبحلقو فيها هنيةو بناتها بغاو ياكلو جنابهم فاش شافو لبشر مركز معاها ومع ملامح وجها دغيا جرات هنية لخمار على وجها غبرات كمارتها...ماجات تستوعب حتا حسات بدراعها غادي طير من مكانها.. مصطفى:(باعلى صوت)فرقو الجوقة...لي عندو شي گيطون يتخشى فيه....قو***من هنا يلااااه(تفرقت جوقة ودار لعند هنية)يلاه غادي نرجعو!! هنية:يلاه جينا(خرجات عينيها فيه) اسماء:(كترمش بعينيها باغية تصيد واحد من صحابو هضرات بهدوء) عافاك خويا خلينا شوية عاد جينا مصطفى:(خنزر فيها حتا حسات براسها غادي طلقها)غادي تق***قدامي لاندفن مك هنا(بصراخ)تحركييي..... اسماء:(جات دور دخلات فسمية لي حتا هيا نزل ليها لما فركابي..جمعو فراشهم وتوجهو لتاكسي..ماهضرش مع لينا.. كتفى انو يرمقها بنظرة غاضبة ...الصمت سيد لموقف... دغيا وصلو لخربتهم..حل لباب ودخلو مخنزرين... هنية:(كتحيد زيف بزعفة)كلشي بسبابك ابنت لحرام...مخليتينا نعشيو حتا نهار بحال عباد الله.. سمية:من نهار شفناك ماشفنا خير..دائما منكداها علينا اسماء:(كتبكي)بسبابك غوت عليا خويا قدام لبشر...الله ياخد فيك الحق لينا:(بنفاذ صبر)انا شنو درت ! كلشي تلصقوه فيا..(بعدم اهتمام وبرود شديد)اصلا وجهكم ماشي ديال لبحر.. هنية:(ناضت من مكانها)تقادو لكتاف تبارك الله..لا زيدي شنو اخر.؟؟؟ لينا:اصلا نتوما لي لصقتو فينا..ايوة تلگاو(كتمسح لميشو على راسو) هنية:(كتهضر مكشكشة)اشوفي ابنت فاطنة..نقسم بلي خلقني وماغبرتي خليقتك من قدامي يحتا نفرج فيك أمة محمد لينا:(بتحدي)حربش تقربي ليا.. والله مانسكت ليك... مصطفى:(واقف كيسمع ليهم..راسو كيتبخ..كيحس براسو غادي يخلط لحزاق كامل...محس براسو حتا شافها مشات تجري وتخبات وراه.. تخاف ماتحشم لسانها طويل ولي سمع كلامها يقول منها عشرة... وهيا نملة ماتقدرش عليها..لسانها كيطوال غير قدامو فاش مايكونش تشد ركنة وتسكت.... هنية:(صاعرة ومكشكشة)زيدي هاني ليك ابنت لحرام الى سميتك بنت فاطنة ومك مزغرت عليك قربي لهنا... مصطفى:(بغضب)واااش غادي نبقاو. هكا نهار وماطال وحنا فصداااع... هنية:(كترد النفس جلسات فوق لفوتاي وضربت الطم..صافي قرار نهائي كيدور فراسها خاصها تخرجها من هاد دار باي طريقة كانت.الى بقات هنا.غادي تشتت اسرتها وهادي لي ماتكون) مصطفى (دار لعندها)سيري طلعي لبيتك وماتنزليش..مازال غادي نتحاسب معاك على هاداك لخيمار لي حيدتي من وجهك لينا:(كترمش ليه بعويناتها..جرات ميشو لعندها ونطقات بصوت خفيف)بلا قصد مني ... سمحلي (قالت كلامها وخلاتو كيصرط ريقو..مسح على جبينو بتوتر ودار لعندهم..) مصطفى:(رافع صبعو بتهديد)حتا واحد فيكم مايهضر معاها ...(رمقهم بنظرة وخرج خلا هنية سارحة كتخطط وتفصل ماغاديش يرتاح لها بال حنا تخرج من هنا وربي كبير) ( ليل رسل خيوطو سود..وبرز قمرو الكامل فسماء موسكو..وليل مختالف على نهار بشكل كلي خصوصا ففصل الصيف ناس ماكتنعسش بكري والسهرات و المهرجات على الجهد..فأحد افخم الفنادق لي فروسيا... وبالضبط فالملهى الليلي الخاص بالفندق.. دنيا مرونة بشطيح ورديح..لي عندها شي مسعودة تلويها واخا كلشي معاود بلفيلر ولبوطوكس ونفخ والشد وشفط...تتشهى تلقى طبيعي وتگول واش تلقاه..وروسيا اشهر بلد لعمليات تجميل حتا ولا يضرب المثل بجمال بناتها لمعاود...كانت لابسة كسيوة حمرة محلولة على طول صاقها حاطة كاسها قدامها فلبار وكتشرب منو..مرة مرة كترمي تحية لمعارفها براسها من بعيد.... شعرها صفر مع اكستنشن بارز...طول بارز ورشاقة متوازنة مع طولها..صدر منفوخ ومؤخرة بارزة .. وكلشي باينة فيه محطوطة فيه اموال طائلة... اما وجها فكان جميل نسبيا...فم منفوخ حواجب مرفوعة ..خدود مشدودة..رشفات من كاسها وحسات بشي حد هضر فودنها ..وصلات ليها لاخبار بلي جاو..دغيا ناضت من مكانها..رتبات نفسها وجرات رجليها لعندهم..رمقاتو بعينيها بإعجاب كبير..جلسة رجولية جذابة..رجل فوق رجل ويد شاد بيها سيگار كيسوط دخان.. وعينيه كيتصفحو لحضور بهدوء..رما عينيه فصيقان طوال عريانين..ساط دخانو على مهلو ورمقها بنظرة باردة.. الكسندرا:مرحبا والف مرحبا...السبوعة منورين لمكان فيكتور:سمعنا بلي كاين الجديد جينا نشوفو!! الكسندرا:موجود الخير..الله اودي لي حبة خاطركم كاين.. ڤيكتور:شنو كاين هاد الشهر؟؟ الكسندرا: الديسير هاد الشهر نااار...كاين لكيوي لفرنسي وتوت لالماني ولمشماش الايطالي والمانجا التركية(ضحكت ضحكة فالعالي حتا بانو ضروسها)..شنو تبغو تجربو؟؟؟؟ بيبرس:(بهدوء شديد) كلشي.. الكسندرا:هيا لولة نتا تطلب وانا نفذ(مشات تجري تجمع ديسيرها وتقدم ليهم يختارو لي يوالمهم...ستفاتهم وحدة ورا وحدة من كل دولة جابت جوج بنات مختاريين بعناية شديدة ماعاطتهم القاب ديسير حتا عرفت علاش وحدة تنسيك فلوخرا..وقفو مرتبين وفيكتور عينيه حوالو التشكيلة جديدة شي حاجة هاربة طاح على كاسو دقة وحدة..كيتسنى شنو غادي يختار بيبرس هو لول عاد يختار هو بعدو... بيبرس:(كمل سيگارو ووقف من مكانو كل وحدة كيعبرها مزيان..هز تيلي ديالو ونطق ببرود موجه كلامو لالكسندرا) بيبرس:من كل نوع صيفطي وحدة على دوقك..والى طلعت طعمة حامضة ترجع لك غامجة(رما كلامو وخلاها تصرط ريقها وحتا لبنات تخلعو من نبرة صوتو ومافهموش لمغزى بينما الكسندرا فهمات لمعنى عزلاات ربعات لبنات ..وتوجهات بيهم لممر معزول... الكسندرا:سمعوني انا ختارتكم ومتحشموش بيا..ديرو لي بغا منكم وديرو كتر من جهدكم..والى عجباتو لخدمة غادي يتهلى فيكم..والى ماعجباتوش (صرطات ريقها ونطقات)لخبار فراسكم...(صرطو ريقهم وحركو راسهم بالايجاب يلاه عرفو معنى لكلمة لي قال لالكسندرا ..لملمو انفسهم وتوجهو لاسونسير في اتجاه الجناح الخاص بيه) إلين:(كتلبس كسيوتها القصيرة بلون البيج..جاية ايڤازي على جسمها لممشوق..مصات فمها بعدما رسماتو مزيان بگلوز ماط..لبسات صندالتها وقفات كتصور راسها مخرجة لمسعودة برا مع حركات إغراء..حطاتهم فسناب ولانستا..وشافت سميتها كتصوني عليها.. تمارا:فينكم؟(بتوتر) إلين:هانا جاية... مشيتي!!! تمارا:اه.شي ربع ساعة هادي وصلت.. إلين: اوكي واحد 10 دقائق ونلحق عليك تمارا: اوكي (قطعات معاها الاتصال وتوجهات لطواليط الريسطو..صايبات شعرها بيديها على جنب..ورجعات حطات من عكرها مصات فمها.. ورشات من عطرها..شدات نفس ورخاتو وخرجت من جديد.. توجهات لطاولة ديالهم..كلها توتر وانتظار.. دقائق قليلة وشافتها جاية كتعوج فمشيتها وكسيوتها القصيرة كتشاير يمين وشمال...كتقلب عليه بعينيها..مابانش ليها.. شافتها كاتقرب منها..حطات صاكها فوق لميدة وجرات كرسيها وجلسات.. إلين:تعطلت عليك(كتهضر وعينيها فتيلي كتشوف ليجيم كيتشيايرو على صورها وتعاليق لاعجاب) تمارا:لا..ماشي بزااف باش وصلت.. إلين:عرفتي فيا لموت ديال الجوع..عيطي لسيرفور نطلبو لعشا تمارا:(دوزات على رقبتها متردة واش تسولها او تتراجع..مقدرتش تخليها فخاطرها)ا...سامي...ماجاش معاك؟ إلين:(عينيها مزال حطاهم على تيلي)لا...مخاصمة معاه! تمارا:(بفضول)علااش؟ إلبن:(حطات تيلي وتأفأفت بضجر)حيت خويا معقد..معرفتش فين كابر؟؟!..حياتو كلها عايش برا..وعندو عقلية بدائية... تمارا:(بإستغراب)مافهمتش؟؟ تمارا:(بضجر)بفففف...ليومة نوضها معايا على قبل حوايجي وكملها بغا يخسر ليا بلاني مع بيبرس..قاليك الالة ماغاديش يمشي لعند بيبرس تمارا:ايوة سيري نتي شنو لمشكل؟ ٱلين:لمشكيل فبابا...قاليا الى مامشاش سامي حتا انا ماغاديش نمشي.. تمارا:(كتشرب من عصيرها)ايوة شنو لحل؟؟؟ إلين:(صغرات عينيها)عندي واحد لبلان فراسي...حتا تجي طاتي هبة هيا لي غادي تقنعو تمارا:(كتشوف فيها)كتبغيه؟ إلين:(حطات ايديها تحت حنكها...والايد الاخرى صبعها كيدور على جوانب كاسها..عينيها كيشوفو فلكاس وكتهضر باحساس كبير.)هاد لكلمة قليلة تعبر على هادشي لي فقلبي ليه...حاجة فوق لحب..(نطقات بلهفة عينيها كيبرو)..كبرنا وخرجنا وضحكنا ولعبنا وسافرنا وعشنا لحياة بجوج(تنهدت )..هو كلشي بالنسبة ليا...كنمووت عليه.. تمارا:(رفعة حاجبها)وهو؟؟؟ إلين:(صرطات ريقها وركزات فكلمة تمارا.. دغيا جاوبتها بدون تردد)حتا هو كيبغيني.. تمارا:قالها ليك؟؟؟(بتعجب) إلين:مايحتاج يقول والو..كلشي باين..ماقدرش يزعم عليا ويصارحني حيت خايف يحرجني(تبسمة بحماس)ولكين فاش غادي نكون معاه تحت سقف واحد كلشي غادي يتبدل.. تمارا:(تبسمة على جنب)سعداتكم..متمنية حتا انا نعيش الحب! إلين:هههه شكون غادي يتسوق ليك..(بسخرية) تمارا:علاش مالي ؟؟(بتحدي) إلين:ههه مكتشوفيش راسك.؟؟ مزويناش ..ومازال برهوشة 19 عام عندك شكون غادي يزعم عليك هههه تمارا:(صرطات ريقها وحسات بدموع تحجرو فعينيها دايما كتقلل منها..واخا هيا صاحبتها وكبر منها بزااف ولكين دائما كتلوح فيها سمها وتقلل منها...واخا هيا زوينة وبشهادة بزاف جمالها بريئ ولبقة فتعاملها..ولكين الين هكا طبعها ماتبغيش شي حد احسن منها وماتبغيش شي حد يمدح جمال من غيرها عند بالها بلي الزين خداتو غير هيا بوحدها..وكيعجبعا لحال فاش تشوف تعاليق زلالة فسوشل ميديا على تصوارها...) إلين:(جرات تيلي ديالها كتشوف صورها شحال ضربو ديال ليجيم وكومنتيرات..تبسمات بتكبر وحطات تيلي قدام عينين تمارا هضرات بكل تكبر...)شوفي لك الجمال شحال كيضرب ديال ليجيم 2000 جيم و1000تعليق فأقل من ساعة (رجعات شعرها ورا ضهرها بتكبر)الناس الدواقة لي كتعشق الزين دخلي دخلي ضربي دويرة تشوفي لكلام لمعسول.. تمارا:(شافت فيها شحال ورشفات من كاسها بهدوء تام) (فجناح خاص فالفندق..جر رجليه بهدوء شديد..مرة مرة كيسوط دخان السيگار فالعالي..تحل بيه الاسونسير فوسط الجناح..دور عينيه على الخادمات لي كانو كيرتبو السرير وكيعمرو التلاجة الصغيرة بالمشروبات وبعض المأكولات ماكانوش معولين على القدوم ديالو.كيتسابقو مع الزمن باش يكون كلشي واجد...رمقهم على جنب وتوجه لدريسنغ حط ساعتو وخاتمو الفضي منقوش عليه اول حرف من اسمو.حطهم فمكانهم المخصص وبدا يزول حوايجو قطعة قطعة..تحت انظار الخادمات لي بلعو ريقهم من روعة المنظر لي قدامهم...عضلات متوازنة..بطن سداسية..عرض مثير..وطول جذاب..اوشام نازلة مع دراعو ليمين حتا ليدو مرسومة بدقة وبتصميم رجولي كتعبر عن شخصيتو.... دغيا خرجو عينيهم فاش زول الجزء السفلي.. هانا تشوكاو..بوعلام كيضرب ليهم السلام ماعرفو باش تبلاو...رمقهم على جنب بعدم مبالات ونطق بصوت مزلزل بلما يكلف راسو انو يشوف ناحيتهم.. بيبرس:خرجو(ماجا فين يكمل لكلمة حتا طارو من الغرفة تسمع غير صوت لباب كيتسد ببطء..جر رجليه للحمام..ووقف تحت رشاشة..لماء نازل مع راسو وعنقو...وجسمو ككل..سمع اصوات الكعب فوسط لغرفة عرف بلي ليلة بدات عندو..ظعط على زر الماء وجر فوطة لاواها على نصو تحتاني وخرج على اقل من مهلو...شافهم مستفين وحدة حدا وحدة..طلع حاجبو فيهم ..وتوجه الكرسي وسط الجناح گلس مفرق رجليه وشعل سيگار من جديد شعرو مزال فازگ كيقطر..وجسمو مازال فازگ كيطلع فيهم عينيه ويعبرهم على اقل من مهلو .. شافها جاية لعندو جارة فوطة بين ايديها هبطات على رجليها.. يلاه جات تمسح ليه جسمو..حسات بيدها تعوجات...خرج فيها عينيه وعقد غوباشتو فيها... بيبرس:ماشي ديالك(حط يدها على مكان رجولتو ورجع نطق)هادا مخلصك...برعيه! بنت:(صرطات ريقها وحسات بالالم فيدها عوجها منها حتى ندمت على فكرة تنشف ليه شعرو..بركات على ركابيها بطريقة احترافية زولات الفوطة من نصفو تحتاني..حطات يديها على المكان المنشود..وبدأت عملية الجذب.. يديها متمرسين على العملية المعروفة..وفمها عطى الانطلاقة.. رجع راسو ورا لكرسي..وساط دخانو فسما..ماكيحس بوالو.. وكأنها جماد..عيات تطبق لي موالف كدير سنين..مرة يمين ومرة شمال بين ايديها بدون جدوى جربت جميع طرق لعلى وعسى توصلو لنشوة..محسات براسها حتى شافتو رافع راسو رمقها بنظرة كيتفحص الجهد لي دايرة بلا فائدة..على حاجبو فيها وطفى على ايديها الباقي من سيگار..غوتات ربي لخالقها..دفعها برجليه حتا طاحت..وشاف فبنت اخرى شير بصبعو تجي لعندو تكمل الشي لي بدات بيه لبنت لي سبقتها.. صرطات ريقها.. وجرات رجليها لعندو..تحنات على رجليها وبدات حتا هيا نفس الخدمة كتطبق اي حاجة عارفها لعلى وعسى يوصل لمبتغاه.. يديها طابو وفمها كتر..كيحس براسو بدا يسخن عليه الحال بلاعصاب لي شافهم يقول محترفات.. ولكين ولا وحدة قدرات تحرك فيه ولو جزء بسيط من رجولتو..لقرودة بداو يشطحو فوق راسو الكسندرا شكرات فيهم ومدحات حتا عيات.. صدقات مصيفطة ليه غير لكراكاس اما لفعل ماكينش..تهز من مكانو..وجر وحدة منهم من يدها رماها فوق سرير..ونطق بغضب وعجرفة... بيبرس:نقسم بربي وماتوصلينيش لشنو باغي. .. ليلة ندفن منكم وحدة وحدة..(غير سمعات كلامو بدات ترجف بين ايديه وعينيها دمعو بدات تبكي وتخنن..غير شافها هكاك كملات على مابيه صافي عروق جبينو بداو يبانو بشكل بارز...حس بسخونة طالعة معاه...ماجات فين تمسح دموعها حتى حل ليها فمها بجهد والباقي معروف...بقا مدة متواصل فعملو حتا جيفها..عينيها حمرين ودموع نازلين تجلخات لمسكارا فوجها وشعرها تشعكك..ماتجي تاخد لاوكسجين حتا تحس بيه جيفها تاني..ساعة وهو على هاداك لوضع بكل غضب وعنف..حتا قضى لغراض...ناض من مكانو وهضر بصوت عالي: بيبرس:خرجو تق**من هنا(ماجا فين يكمل كلامو حتا شافهم كيجرو وحدة تدفع لوخرا بحالا الى كانو فحبس وجاهم الفرج) `.trim(); const cleanText = text.replace(/\s+/g, " ").trim(); const contentElement = document.getElementById("content"); const loadMoreContainer = document.getElementById("loadMoreContainer"); const chunkSize = 4000; let currentIndex = 0; if (window.location.hostname === "www.riwayatichk.com") { function loadNextChunk() { if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; return; } const nextChunk = cleanText.slice(currentIndex, currentIndex + chunkSize); contentElement.innerHTML = nextChunk; window.scrollTo({ top: 0, behavior: "smooth" }); currentIndex += chunkSize; if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; } } loadMoreContainer.style.display = "block"; loadMoreContainer.addEventListener("click", loadNextChunk); loadNextChunk(); } else { contentElement.innerHTML = cleanText; }