.formatted-text { text-align: center; font-weight: bold; white-space: pre-wrap; margin: 20px auto; } تتمة البارت const text = `معنقة جيهان لي كدمع دورات عنيها متجي غير فعنيه. رمشات وهيا كيبان ليها واقف قبل. ميهضر. عبد حق عبد حق: شريفة هدا عمك وهادي مراتو وليدة وهدا خويا عبد باسط كبير وهدا عبد تواب خويا كدالك. ولاد عمك شريفة. هضرات. بحزن: كتاب لينا نتلاقاو هنا قربات كتحاول تبتاسم لكن. رجاها فالله حتا ديك بسمة مكيناش قربات من عمها وقبلات راسو. هوا دموعو نازلين شريفة : عمي مداك اكا حال ( عمي اش خبارك ) حاج: اه يا شريفنو اه أولينو تشعل كيس تكات. إيحران امطاون أينو. سيردن أولينو ( قلبي. تشعلات فيه نار حارة ودموعي. غسلو قلب عمك ) عنقاتوو. وهوا كيبكي فحضنها. حاس بيه محروق بحالهاا. طلقات منو وقربات سلمات على مراتو لي عنقاتها كدالك. قربات من عبد باسط عبد باسط بتاسم: هيا نتي شريفة. فرحت بملقاتك اختي شريفة: شكراا عنقها كطبطب على ضهرها. فصلو عناق عاد قربات منوو. معرفاش اشنو هاد صدف. شاف فيها. دون ميهضر. مد ايدو مدات اديها جرها بشوية حضنوو. معنقها. هضرة بحة فصوتو. خلاها دموعها تنزل عبد تواب : متخافيش. باباك شوية وطلعوه فصحة جيدة. شريفة بضعف: خايفة بزاف عبد تواب: خلي ايمانك قوي ابنت عمي شريفة حركات راسها وهيا مزال فحضنو وعجيب انو بقات. فحضنو معنقها كطبطب عليها دازو ساعتين. اخرى شريفة مزال واقفة. فحضن عبد تواب كأنو سبحان الله. قلبها رتاح. ليه. وهوا كدالك مدرعها بيدوو وجيهان عنقها عبد حق. كيهضر معاها بشوية وكنصحها تكون قوية. ونجوى غير ساكتة عيا سمحمد ايصوني ليها اعرف حال باها. لكن هيا تيلي خلاتو فدار ربعة بنات كتسناو. اعرفو حالت باهوم لكن بلاتي فين لابن لبكر مصطفى لي مسول مقال نهضر نشوف خوتاتي اش خبارهوم ساد تيلي ممسوقش عايش. تخيامو معا سكايرية صحابو. باه اخر همووو. تحل. سانسور وخرجو طاقم طبي.لي دارو ليه عملية. نتفضات شريفة كتجري جيهتهوم. هضرات بخوف شريفة: بابا اشنو حالتوو واش بيخير جاوبوني طبيب بتسامة: على سلامتو انسة متخافيش عملية نجحات وكولشي هوا هداك حمد الله عبد حق: حمد الله حمد الله شهقات منهارة. بدموع. معنقة ختها. لي حتا هيا نهارة بلفرحة ونجوى كدالك عنقات كنزة لي فاقت وداري حمد الله وحتا لبنات عنقو شريفة عبد تواب: ياك حالتو مزيانة بعدا طبيب: هاد يومين غيدخلوه انعاش حيث كانت شوية قاصحة عليه غير ارجع وعيوو. ونقلوه غرفة خاصة انشا الله حركو راسهوم عاد نفس رجعات فباهوم وفبناتو. حورية : حمد الله على سلامتو. ياربي لي رجع بناتوو داز ديك ليلة غير فكنينيك. صبح صباح منعسو مشافوه. واقفة شريفة برا كنينيك معا عبد حق وعبد باسط. عبد باسط: كيف صبحتي كنتسنا طبيب ارجع باش ديري كونترول اشريفة ضروري عبد حق: واه دبا سبعة ونص. كيجي معا تسعود شريفة بتعب: بلاش والله لؤرحم ولدين على وقفتكوم معاياا ومعا خوتاتي وبابانوو دين فرقبت شريفة. غنخلصوو ورجع ليكوم كامل وعد مزال مهضر عبد حق. جاها صوتو. عبد تواب: الى غتخلصيه غير نكرط هاد لحية دارت كتشوف فيه هاز قهوة فديه كحلة بان ليها مطلع حاجبوو. هضر. تواب: افين مولات سالف هيا صدقنا عائلة وقراب لبعض نيت شريفة : سبحان الله حتا دبا سكران ولا فرخ طاير. ولا تزلال مكتعياش منوو عبد تواب: على سلامت وليد ديالك. بنسبة تزلات انا هكا كلامي امولات سالف كي دايرين جوادك شريفة: كيسلمو عليك يكما باغي تشوفهوم نيت. عبد تواب بحة : تسليم غير خليهوم ناعسين شريفة: ليعفو عليك. ضربات فيهوم داخلة. شاف فخوتو كيشفو فيه رشف من قهوتو. وطلع حاجبو مخنزر عبد تواب: أش كاين ؟؟ عبد باسط: كتعرفها السكايري عبد تواب: امكن كنعرفها هدشي لي بالي عبد حق: فين تلاقيتي بيها نتا ،؟؟؟ عبد تواب: ونتا مالك فضولي انا جوادها لي تلاقيت مزيانة عبد حق: والله منتفاك معاك تواب فين كتعرف شريفة عبد تواب: وخاا طلع لسما تعض فيها لقلت ليك فين عرفتها وسير. قضي حاجة عبد حق: ياك حشايشي مالك عليها. تفوو عبد باسط: مدام قالت سكران اذن لقاتو مليوح فشي زنقة عبد تواب غمزو: انا لي لقيتها اودي اخويا اش نقوليك اكانت طالقة داك سالف ضرباتني على شعا اوليت شاك وحدة من جوج يا جاني بوغطات وسكرة شدات يا شراب لي جاب ولد رابحة ليتبعو بلا مبرمي قهقه عبد حق مطلع راسو لفوق . مقدرش احبسها. وعبد باسط مسح على وجهوو. كحرك راسوو عبد تواب: شووو المرض عمك مريض واش باغي اقول باك كنتشفاو سد حلقك دار ايدو على فموو هدا الله معا هاد خلق ربي مكتسلاش. وقفات سيارة رضوان معاه محمد رضا وعبد الله. خرجو. مخلوعين نيت قرب. رضوان. شاد فيد تواب كيشوف فيه رضوان: تواب صفااا واش وقعات ليك شي حاجة عبد تواب بحة: وطلق مني ازمر دبا افهموها غلاط اقول واش انا ونتا من صحاب الوان تا مال مك ديما فاضحني رضوان: تواب اصحبي غير تخلعت وصاف مالك منوي وقفو دراري كتسالمو. معا لبقية. وسولو على بعض رجع هضر تواب عبد تواب: راه حمار هادو لي كيشوفو فيك لي منوين ابن كلبون رضوان: وباز زعما انعلبو دين مي انا لب. مشوش عليك محمد رضا: وصافي فرماجة كري تقلقات رضوان: عبد الله قسماا بالله حتا اخرت هاد خوك على ايدي هوا لقبر ونا حبس هاني تبريت عبد الله بصوت حرش: غتزم نتا فمك لنريب ليك سنان نتا تفرق على فرماجة كري خليه هاني. رضوان: وخراااا راك بديتو كتقبو معا جدي وراق عبد باسط: لا حولة ولا قوة الى بالله واش داك عقل زعما متكسابوهش كيف خلق الله عبد حق: دراري اش خباركوم غبرتو قاطعين رجليكوم عبد الله: قاضي لقضاة. فين شادها عبد حق: طريق سينيغال تبغي تشدها معايا اولد رابحة عبد الله: غا طريق سلامة كي بقا عمكوم بعدا على سلامتو عبد باسط: حمد الله تجاوزها والله حتا تخلعنا عبد حق: ويه مهم. اقدار وتعرفنا على عائلتو صغيرة بناتو ليخليهوم ليه عبد باسط: من هادشي كامل فين ولدوو مسول مهضر. شافو فيه. طلع حاجبو وهضر بخامة صوتو تقيل عبد تواب بحة: انا هاد ساعة بالي. والد غير بنات وفضهرو كي شجرات حامينوو اما الى عندو شي دري فليقطعوو معا كملها. وقفات سيارة حاكة روايض خرج مصطفى مخلوع معا سمحمد ولد لطيفة وخوه لي صغر منو خليل. خارجة من باب كنينيك معا. بنات كدوعهوم حيث ضروري امشو معهد حتا تلحق عليهوم. معا هزات عينيها. متجي غير فخوها. معا اخر وحد توقعات. كلثوم: خوك معا سمحمد شافت فخوها. بشوفات كولها حقد عيونها نار عليه. عند مصطفى. يالله هز تيلي صوني ليها بانت ليه. ندا عليها. مصطفى: شريفة. هز سمحمد عيونو. فلبنت لي نادا عليها كدالك عبد تواب وخوتو. عرفوه مدام عيط عليها. زيرات على اديها وضربات فلبنات هنا نطقات كلثوم بخوف كلثوم: شريفة عفااك مضاربيش معااه مسمعتهاش قربات وتبعوها لبنات كيجروو وقفات. كتشوف فيه عيونها حمرين هضر بقلق مصطفى: شريفة. اش واقع مال بابانووو كملها مشعراتش حتا هزات اديها نزلات عليه بكل قوتها لكمارتوو. تحت صدمتهوم. شهقات كلثوم. شادة فمهاااا. هضرات شريفة بصراخ مألمة شريفة بغوات: باااااااك.اشمن بااااك على سلاااامتك خويااااا سند باااك. وبكروووو فيييييييبن كنتييييي فاااش طاااااح فييييين كنتيييي فااااااش جابووووه لهنااااااا يالله طفاات على سي مصطفىىى شمعة وعرف باااه بين حياة ومووووت منين اه اهزووه رجال وجيبوهه لسبيطااار وفيييييين كنتي. فاش طبيب قااالي 60 مليووووون فييين كنتي فقصااااير عند شيخاااااات وشراااااااب وحشيييييش. فيييين كنتي منين كنشووووف راااسي ضااااايعة. وكلمة بااااااك غيموت الى مدارش عملية. فييييين كنتي فااااش حتااجيتكك مخلي خ تاااتك وباك مريض وضارب دنياا بركلة ودباااا عاد جاي غير رجع يااااربي. بغيت ليك موووت تهزك يااااربي بغيت قبرك شووووكة وناا نتشفاااا فيك اعييييفت رجاااااال. بزاااااف عللييييك سميت مصطفىىىىى حيث نهاااار سماهاااااا. باك سماهااا على جدك ليييي كاااان راااااااجل. مشي بحاااااالك ليخد فيييييك حق ورحمووووووني واااااااش عااارف دباااا علااااش كنجري ونطلع ونهبط علىىى مستقبلي بااااش منحتااج حتاااا قوااااااد اصرف علياااااا. ونهزززز راااسي وخوتاتيييي كن مشيييي ولاااد عمك لي لقيييت فضهريي رجااااااال عليك ورجااااااااال وقفووو معااااياااااا فين نلقااا60مليوووون نبيييع لحميييييي ولا شرفيييييي لكن فسبيلللل بابانووووووو نخسروووووو اش غتعطينييييي ديك نقطة دمممممم لينعلبووووو زااااااا***** مل بوك وبووهوم كااااااملين ودباااااااا قووووووووود عليااا من هنااا ورجع لحجر شيخااااااااات وحززززم ليهومممم حيت ناااصر ايت وكريم واااالد غير لبنااااات كتسمع كلثوم. بحزن: شريفة شريفة تهدنيي اجي معاياااا عفاك شريفة بكاء وصراخ: طلقييييي مني. اناااا بخيررر. عمر شي حد اهرسني غير خلونيييي ضربات فيهوم. كتمشاا من جيهة خرى دموعهاااا نازلة. خلات خوهاا مكوانسيي شلللاتووو مرضااش جمع قبضة ايدووو مخنزر قبل ميخاطبوو سمحمد سمحمد: اجي نشوفو وليد ديالك. مديش عليها غير لي دازت منوو خلاها تنفاعل واش ختك ياك مجوبوش مصطفى. ضرب فيهوم داخل لكنينيك حتا انو مسلمش على توحد من ولاد. عمو. لكن سمحمد وخوه قربو كيسلكو عليهوم عاد تبعوه وبقاو لبنات حدا دراري لي شي كيشوف فشي غسلاتو نيت مينساهاش طول عمرو كلثوم: سير ليعطيك شي تشتيتة ميلقاو ميجمعو فيك اولد حرام سوسن : هاد وجه محكة هوا خوها ولا داير كي استدعا محكمة مروة: بحال هدا نشنقوو وندخل على جدو حبس كلثوم: صبري نهار رجع قاضية انشا الله ياك وسط محكمة غنقوليك رفعة جلسة. يالله مروة مأبد. انشا الله او اعدام مروة: غنشوتك برجلي غنخلي مك عند عزراين هاد برميل نتي اشوفك شي قاضي احكم على جدك 20عام حبس كلثوم: قاضي وريه ليا هاد قاضي لي حكم على جدي. ليه شرف تاعت الله اش غيجيب قاضي لهنا مثلا اللهم اجعلني بزنازة وهوا قاضي قولو امين سوسن: كنكره حياتي معاكوم تفوو حيدو نتبع شريفة تخطاتهوم. غادة. وتبعاتها مروة. بقات واقفة كلثوم: اصافي سكتو واجو نقلبو على قاضي عياط هههههه كثرة هم كضحك وصبروو ولبنات وغير كنضحك اللهما نديه بزناز ولا قاضي وتسناو سوسن مروىىىى ولخرااا تبعاتهوم كتجري. كي بطة. كتسب فيهوم. دارو دراري كيشوفوو ف قاضي قضات. عبد الله مباغيش اضحك: غير ضحك لبنات هوا هداا وايلي عبدو دير عقلك فيها شوف كتبان من هضرتها نية عبد باسط: تكبر وتنسا مفيها باس مرة مرة اجبدك شي حد فلهضرة. هانية عبد حق بجدية: راه مكنديش على هضرة لبنات وسيدة هضرات بعفوية زائد واش غير انا لي قاضي رضوان: واي واي وغسلات هاد شريفة بنت عمكوم وشريفة نيت. تحلف عليها بداك سالف خارجة من شي مسلسل تاريخي ديال اميرات عبد تواب بحدة: اش وصلك نتا سالف بربي متجمع عنيك حتا نصفطك انا عهد موحدين اش باليك ليعطيك عمى عنيك كي مش ميفلتو تاحجة عبد الله: سيدة محروقة محمد رضا: هاد وجه خرية كارمة هوا خوها. احمد ربي منزلات عليه بشي حديدة تمشي فيها حبس باين دمها سخون حار عبد حق: ياريت اودي والله حتا نخرجها برائة داير كي سلوكي جبل حتا سلام مقالو كيف بشار بقات فهزان زنافر عبد باسط: حنا مباغين سداع معا حد وهاد مرض من صغرو. معقد نيت راني عاقل عليه كان كيف نمس شحال فعمروو عبد حق: كبير عليه انا بعامين. انا عمري 32 رضوان : باينة فيه معقد نيت. اشنو دراري ندخلو لداخل ولا بلاش عبد تواب بصوت غليض: سبقوني انا جاي يالله حركو راسهوم دخلو كيهضرو. تمشا غادي اشوف فين مشات كالسة فوق كراسة لي تم خلاوها لبنات على خاطرها كتبكي. من قلبها كولشي تجمع عليها. كتبكي وتمسح دموعها. حتا حسات بشي حد كلس حداها دارت بزربة عنيها حمرين كتشوف شكون حتا لقاتو هواا مركز فيها شوفة هضر بصوت تقيل عبد تواب: مولات سالف. مالك كدمعي. ابنت عميم شريفة : ونتا مالك فضولي اسكايري. عبد تواب بحة: اي كلمة قلتيها خوك استاهلها نتي ورتيه قيمتو حيث بحال دوك خوت ليقطعهوم مكاين لاش تبكي ولا ابقا فيك حال على كلام لي عطتيه شريفة بكاء: انا كنبكي على راسي عندي اخ لكن غير بسمية عمروو وقف جنبي عاوني اكون فضهري اساندني كون ما انا لي كنخرج نيابي فشمايت ومكابيت ونكافح كون راني شادة دار عبد تواب بصوت غليض ملالي قح عبد تواب: وريهوم لياا عينيهوم نفكسهوم لكلاااب شكون قال موراك حد انا وراك أشري بيديك وشوفي واش مزال اطلع فيهوم شي قوا*** د نفس سمعني راني نق**تل على. بنات عمي وختي وندخل على جد بوهوم حبس راني سكايري عقل والوو ضحكات ودموع فعيونها بسرعة تخشات فحضنوو كتبكي كيف طفلة. بتاسم بهدوء كيطبطب عليهااا تواب: وسمعي امولات سالف الي عليه تالف محدي انا على هاد دنيا فولي لشي حد ازعم عليك راسو نطيرو منعقل عليه وخا يكون داك نص رويجل ديال خوك ليقطعوو فكنينيك واقف مصطفى مخنزر كيهضر معا نجوى لي حادرة راسها وحداه سمحمد وخوه مصطفى: ديك ساعة عيطو ليااا مشي تخلوني نجوى بتمسكين: مخلاتنيش شريفة وكون تشوف غوات وخيحة لي دارت ليا هنا وشوية. ضربني اخويا. ( نزلات دموع تماسيح) قالت لي بحالك بحالو ونا مرضيتش قدام هاد عمك لي يالله مات ليه صمير ولا ولادو لي زعما راه عندنا فلوس حسيت ب لاهانة علاش هيا ياك نزلات بني ملال كدور معا راسها ونا قابلتوو اش درت واش انا لي خليتو امرض مصطفى كفر: شوو متبقاش فكلبة صبري ترجع غتخلصهاااا ومزيان نوريها قلت ترابي. سمحمد عقد حواجبو: كنضن غير معصبة ختك مشي هاد درجة انسة نجوى بحقد كتبين درويشة: والله مكندب مخلات باش عيراتني. بلي منسواش بوهالية اش كنعرف وحدة ممكلة قرايتها فاش طفروو. وبزاف ونا صبرت وسكت حتا انو هانتني قدامهوم كاملين ومحترمات حتا خوهاا شريفة من ديمة انانية ومتسلطة وكتبغي تكون هيا واعرة وديما كتهبط راس خويا لارض. مصطفى: واخا اشريفة حسابك ثقال بزاف مزال تخلصي كلبة نجوى قربات عنقات خوها كتبتاسم بفرح. نجوى: ليخليك ليااا اخوياا بلا بيك مسوين والو نتا تاج راسي ونا فرحانة رلي عطاني اخ بحالك خايف علينا وديما جنبنا والى غبتي راه كنتي خدام لكن ربي اخلص سكت مصطفى حتا سمع نداء عمو. دار وقرب لجيهتو تعانقوو مخلي نجوى. اشر ليها سمحمد تسبقو فهمات. ودارت خارجة. شاف هوا فخوه سيمحمد: شوية ورجع صافي خليل: سير انا غير هناا حرك ليه راسو تمشا تباعها. فجردة ورى كنينك. واقفين هيا وياه كتبتاسم سمحمد: فلبي تخلع عليك انجوى خليتي قلبي اوقف عيت منصوني نجوى هبطات عيونها: خليت تيلي فدار بلخلعة سمح لياا سمحمد: شوية دبا اممم متخافيش راه باباك براا نجوى بكاء: خفت حسيت ب اهاانة هئهىهى ختي. هانتني قدام عائلة خلاتني منسواش هئهىهى حسيت براسي وحيدة خنزر سمحمد وهضر بجدية سمحمد: هاد ختك مكاين لي حدهوم ليها ولا. اكن غريب لوليدة وخوادرية كيعاودو عليها بنت عارفة طريق االله ضريفة مصوابة اهم شيئ. هازكوم بسنانها وكتكافح نجوى بنزعاج: هيااا انا كندب ياك. انا كدابة واخا شكراا هئهىهى شكرااا نستاهل كنخوي قلبي عليك سمحمد: نجوى انا مصدقك احياتي متبكيش جرها معنقها. وهيا دورات اديها عليه كتبكي وتقول مبكيت. ليخد حق فلي بحالك لفعة سامة بدون ضمير. ختك كتقلب ليل نهار على. مستقبلها تهزكوم وتعاون ختك لي. مخلات مدارت على قبلك هدا جزائها انجوى تستاهل. لكن ربي كبير فاصلو عناق. شاف فيها وهضر سمحمد: نجوى حبيبة شوفي وخا مشي وقتها. لكن باغيك فواحد موضوع نجوى قلبها ضرب لخوف هضرات برجفة نجوى: اشنوو ؟؟؟ سمحمد: انا غنهضر معا خوك فزو اجنا حيث وراقي. ديال ازدياد وشي وراق خرين بقات ليهوم عشرين يوم غيسالو والى. بديت فيهوم عاود خاصني وقت ياك. ونا جايب شهرين بلحساب كونجي كبير عندي. عام جاي هدا غير سرقتو. فهمتي وبغيت نمشي ونتي مراتي مبقا ليا فين خليك نجوى فرحات كون لقات تزغرت لكن حبساتها كتبين حزنها نجوى: لكن بابا مزال انعاش اش نديروو ؟؟ خاص اوافق سمحمد حك عنقو: ميقضيش خوك غراض زعما غير نديرو عقد بين متشفا وليد ديالك ونديرو خطبة ونهارك اش قلتي خوك راه قاضي غراض بحال. باك امم صافي نجوى: واخا اصلا خويا عزيز عليا بزاف وكيف لاب ديالي تاني وخويا احسن خلق الله وحيث كيبغي مصلحتنا ديما شريفة كتعارضو حيت مباغيش صمعتنا طيح لارض ونا كنفهمو غير هضر معاه انا قابلة احبيبي سمحمد: اخليلي شهبة خضرة عيون لي مبقيت صابر على بعدها. بتسمات مهبطة عيون. وداخلها راه احيدوس خدام انو خدات سمحم. انجاز وحققاتو. ليستر ياربي عند شريفة. خرجات هيا وعبد تواب. غير معهد. عيطو عليها. واخيراا وصلها بلاصة. سافت فيه بعدما قدات شعرها ضفراتو قدام شريفة: شكراا عبد تواب انا نهبط نشوف عاود اشمن ورقة غيطلبو عيت بهاد وراق عبد تواب بجدية: مالك باغية دفعي. وراق لشركة نازا فضاء ولا مال جد بوهوم هادو جهلو كل نهار وراق نزلي. نشوفو شريفة بهدوء: واخاا حلو سيارة ونزلوو. هوا مخنزر وهيا حداه كتمشاو. ودراري يالله كدخلو. معهد كيوشوشو لبنات انو قاضي بني ملال ولد عمها. ودغيا. خبار. طلقات ف مؤسسة اي تبركيك وسط معهد واقفة معا أطر لي كتقرا عندهوم. كيهضرو عبد تواب بجدية: اذن هاد ورقة امتا غتجيبها واش دبا استاذة: نو سيمانة مقبلة غير غنعطيها باش. تبريباري فيها. تمام شيفاء شريفة: اك بون مدام اب ديالي ف انعاش مغديش ندخل لحصص لكن صديقاتي غيجيبوو لي كل دروس انشا الله غنقرا لدار استاذة: انشا الله بشفاء انسة شيفاء. حركات راسها عطاوها اش غتجيب ودعاتهوم. وتمشات راجعة هيا وياه. ركبو سيارة. ورجعو لكنينيك وهيا تعب هلكها. وسط كنينيك دخلات معاه بلاصة باها فين كاين كانت 12ديال. نهار. بانو ليها كولشي حتا سمحمد لي قلبها ضرب فشوفتو قربات. واقفة شريفة بهدوء: سلام معليكوم شاف فيها خوها مخنزر متسوقاتش لكن نضرة سمحمد ليها كأنو مخنزر فيها لاحضاتها عكس خوه لي قرب كيبتاسم خليل: شريفة اش خبارك عقلتي عليا شريفة: خليل لباس عليك سمح ليا اخويا معا خلعة وليد خليل: مشي مشكل اختي عادرك كنتمنا تكوني بخير شريفة بتسامة: حمد الله على كل حال عاود هز فيها سمحمد عيونو. كيشوف فيها سافت فيه هادي هيا لبنت لي عتق مكيبانش فيها داك كلام لي قالت ختها بلعكس كتبان ناضجة وبزاف حتا فهضرتها هضر مخاطبها. بتاسم سمحمد: شريفة على سلامت وليد( مد ايدو) شريفة بنبرة هادئة: شكرا سمحمد ليسلمك ( سلمات عليه) شد اديها وكمل هضرتو نسا راسو نجوى مخرجة عيونها بربات تندب سمحمد: مكنتش عارف نتي هيا شريفة خت مصطفى فرصة سعيدة اختي. شريفة محافضة على هدوئها : ونا كدالك فرصة سعيدة بتعرفي عليك طلقات من اديه وقربات كلسات عنقات عمها كتبتاسم باس راسها حتا هضرات حورية حورية: مبقا كلوس هنا. طبيب قال مغيفيق حتال غدا اذن بالله دار ياك اسي حاج حاج: ضروري يالله ولادي ترتاحو حورية: راه محاسن سبقات كتسنا فدار عبد تواب تكون طيبات خليل عبد حق: اه مزيانة. حتا هادي فكرة زوينة يالله مرحبا مصطفى بتكبر: شكراا متصدعوش راسكوم انشوف شي اوطيل شريفة: يالله عمي منرجعهاش فوجهك لي بغا اوطيل راه عارفو جيهان كنزة نجوى يالله حورية وخا محملاتوش: ولاواه اولدي دار ولد عمك غير هنا نعل شيطان سمحمد: غيمشي معايا دار. غير تيسرو نجوى: انا غتبقا معا مصطفى شافت فيها شريفة مخنزرة وهضرات. بنفعال شريفة: هوا غادي عند راجل لدارو اش غتمشي ديري نتي اقولو مربينا والو تبعي خوتاتك راك قللتي احترام سمحمد بغضب: راه امكن. قالت غادية معا خوها اشريفة ولا اش سماك الله وراه بعقلها مشي صغيرة تحكمي فيها مصطفى : هاديك راه تفرعنات لكن مزال. غتخلص وراني ساكت على شحال من حاجة عبد تواب بصوت قاصح غليض عبد تواب: وغير نوض خلصها دبا نيت من صباح ونا ميك على جدك ومباغيش ندير عقلي فبحالك. مزال عندك كمارة لي تحلف منك نمشي غير نبكي فشي قنط فاش اطيح باك ولقا ختك بلاصتك غير قج راسك عواض تنوض تبوس راسها بارك كتحلف ولا يكما نخافوش الى عارف تفرعين حنا عافين مكثر هدي وريح طرح ابن عمي لتصدق شاد شي بيت جنب باك راني قشابتي واسعة لكن توصل معايا حد نضيقها ونتاا اسي لي بارك كتنقز واحدة وختها اش دخلك كلام حق مبغاه حد خوها غادي عند زوفري هيا اش غدير معاه معرفاتو كاري معا زوافرية ولا مو وباه. مبغين ضياف ولا عائلتو ياخدو عليها نضرة. خايبة داير لي فيها عزة نفس`.trim(); const cleanText = text.replace(/\s+/g, " ").trim(); const contentElement = document.getElementById("content"); const loadMoreContainer = document.getElementById("loadMoreContainer"); const chunkSize = 4000; let currentIndex = 0; if (window.location.hostname === "www.riwayatichk.com") { function loadNextChunk() { if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; return; } const nextChunk = cleanText.slice(currentIndex, currentIndex + chunkSize); contentElement.innerHTML = nextChunk; window.scrollTo({ top: 0, behavior: "smooth" }); currentIndex += chunkSize; if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; } } loadMoreContainer.style.display = "block"; loadMoreContainer.addEventListener("click", loadNextChunk); loadNextChunk(); } else { contentElement.innerHTML = cleanText; }