.formatted-text { text-align: center; font-weight: bold; white-space: pre-wrap; margin: 20px auto; } تتمة البارت const text = `بعدما كان الهدوء سائد في لارجاء.... انهمرت اصوات العواصف تزمجر من بعيد.. زوابع غضب بدأت في النهوض... واعاصير كره أحييت من جديد....." لينا:انا موافقة(كلمة بسيطة نطقات بيها ماكانتش متوقعة غادي تحل عليها بيبان الجحيم من كل جانب..كلمة "موافقة"كتبان كلمة عادية ومعناها واضح ولكين الشي لي وراها غادي يقلب ليها حياتها كلها..سمعت صوت تزغريت ملا لمكان رفعات عينيها فيهم شافتهم كيسلمو عليها بلوجه ويباركو ليها... مروى:(فرحانة من قلبها ..توجهات لعندها تبوسها بعدما سبقات زغاريت)مبروك احبيبة..الله يكمل بلخير.. هبة:(جرات رجليها لعندهم وسلمات عليها فرحتها ماقدراش تخبيها واخيرا جا نهار لي تفرح بولدها غير مدركة لخطورة الوضع لي رمات فيه لينا..)الله يكمل بلخير ابنتي..من اليوم نتي وحدة منا..(شافت فمروى وجهات ليها امر تعطيها خاتم لخطوبة.. سمعو صوتها كتهضر بحقد خفي ماقدراش تبينو قدامهم) هنية:(رفعت حاجبها ونطقات) ولكين هاد الخطبة بلا شوار ولدي ماتقدرش تكمل..(رجعت نطقت بكره) مصطفى راجل الدار ومايمكنش نعطو لكلمة بلا شواروو. هبة:(دغيا فهماتها وفهمات قصدها ..هضرات بحدة ورمات كلامها ليها) هبة:اه ماشي مشكيل نشدو رأي ديالو..ولكين غادي يكون خدام دابا ياك؟؟ هنية:(صرطات ريقها ودوزات على رقبتها بتوتر ..فهماتها طايرة وعرفت لقصد من كلامها..مستحيل تفرط فخدمة ولدها على قبل لينا..ياك هيا لي كانت تقول خاصها تغبرها من هنا؟ايوة هاهو القدر عطاها فرصة ثمينة تفك منها ومن وحايلها.. نطقت بتوتر مع بسمة مصطنعة) هنية:لا ..متفهمينيش غلط..غير حيت مصطفى كيبغي لي يشد رأيو ولكين هادشي مايعنيش بلي ماموافقينش..حنا يشرفنا يكون النسب بيناتنا(ضحكت مصطنعة ترسمات على فمها مخبية وراها بزاف ديال لمكر) هبة:(رجعت شافت فمروى لي مدات ليها لخاتم وركبوه فيد لينا..مزال مامستوعباش الشي لي داير بيها..علاش توافق على زواج ممعروفش مولاه شكون؟كيدارت حتا خرجات كلمة موافقة من فمها وهيا لحد ساعة ماعرفاش الراجل لي غادي يتزوج بيه شكون؟علاش مجاش!!كيغادوز هاد الخطبة بلا خطيب؟؟واش مصطي واش شارف واش شي واحد عندو شي مشكل وبغاو يلصقوه فيها؟؟صرطات ريقها بخوف..ودوزت يدها على جبينها من تحت خمارها كتمسح قطرات صغيرة فجبهتها...علاش رمات راسها فهاد الوضع بلا تفكير عميق وبلا ماتشد وقتها على خاطرها برفض او لموافقة ) (وقف قدام لمرايا كيلبس ساعتو.. مطلع حاجبو وكيرمق نفسو بعدم اهتمام..رشات خفيفة من عطرو الخاص..عطات ريحتو فالمكان..رمق بهدوء تيلي ديالو..وجر رجليه لناحية الباب..نزل بثقالة مع دروج..وسمع صوتها نطقات من الصالة الجانبية: الخادمة:ميستر.. جناح لالة حورية واجد..خاصك حاجة اوخرى! بيبرس:(نطق ببطء)مزيان..(هضر بلغة أمرة)بلغي لبقية يوجدو راسهم لاستقبالها....(وصل لعندها ونطق)واخا نكون انا ماشي هنا...لي قالت ولي بغات ولي حبت ينفذ ..واضح؟؟ خادمة:(حدرات راسها ونطقات)واااضح بيبرس:(رمقها على جنب ونصارف من امامها..طلع فسيارتو..وتوجه للمطار وهو فأوج الحماس لاستقبالها...اكثر من 3 اشهر غايبة عليه..ختارت تقوم بعمرة..وتقضي عطلة بينية فسعودية..صوت روايض توقفو امام لمساحة الشاسعة لنزول الطائرة...عينيه كيراقبو..الطائرة لي بدات تنزل على مهل..دقائق بسيطة وشافها نازلة..توجه لعندها ولفرحة باينة على وجهو..مضيفات تابعينها وهي نازلة على اقل من مهلها..مرأة فستين من عمرها..علامات الوقار بادية على محياها..لباسها لابيض المستور..زادها وقار وحشمة ...نزلات كترمي ليه بسمة من بعيد..تسبيح فيدها وهازة عبايتها لبيضة بيدها لاوخرى...واخيرا وصلات لعندو...شافتو شد بيدها كيعاونها تحط رجليها على لارض..باسلها يدها وجبينها ونطق بصوت حنين...قليل فيين ينطق ويكون بهاد لين والحنية: بيبرس:(كيبوس راسها)توحشتك الحاجة... دادا حورية:(تبسمات من قلبها ونطقات )حتا انا اولدي..توحشتك بزاف (دخلات فصدرو معنقاه ورجعت شافت فيه كتنطق بفخر وكبرياء)الشوفة فيك اولدي تخلي لواحد يحس بلأمان.(كتشوف فراسها)شوف فين واصلة ليك..!! بيبرس:(ضحك من قلبو وضمها لعندو..راسها واصل لنصفو.. نطق بعطف كبير)لأمان هو لي حاس بيه انا دابا فاش شفتك.. دادا حورية:(تبسمات ليه من جديد..وجرات رجليها وهيا حاضناه..متوجهين لوطو..حطو لميضفات لبگاج ديالها فلكوفر.. وتوجهات تركب جنبو...طريق كلها وهيا تعاود عليه على زيارة ديالها وبيت الله الحرام..ولبلايص لي مشات ليهم وشنو شافت وشنو شرات..وهو مشاركها فالحديث وكيهضر بكل حب وحنان كبير وضحكة مرسومة على فمو..لي شافو هكا مايقولش هادا بيبرس المعروف بطابع المظلم لي مامفهومش..شنو السر لي فحورية حتا خلاتو يخرج هاد لكمية لكبيرة ديال الحب غير ليها بوحدها...سمع صوتها نطقات كإستفسار: حورية:فين هبة ومروى علاش ماجاوش معاك ؟؟؟ بيبرس:(بهدوء)هبطو لمغريب حورية:(بإستغراب شديد)علاش؟؟ياك عاد جاو من تماك!! بيبرس:(عينيه على طريق جمع غوباشتو ورجع نطق بعدم اهتمام)على قبل زواجي!!! حورية:(بصدمة وإستغراب)كيفاااااااش؟؟؟؟؟ لينا:(جالسة معاهم وبالها غايب كترمق الخاتم لي فصبعها...غير الجوهرة لي فيه قادرة تغير حياتها كلها..خاتم خطوبة مصمم خصيصا ليها..محفور وسط منو اول حرف من اسمها واسمو..سمعاتهم كينادو باسمها.. رفعات راسها وشافت فيهم عينيها مخبين تحت خيمارها: هبة:لينا بنتي..انا عارفة بلي زربنا عليكم بهاد الشي لي قلنا ولكين كنتسناو جوابك..واش موافقة ؟؟ لينا:(بعدم فهم..اصلا لوقت لي كانو كيهضرو وموجهين ليها لهضرة بالها مغيب تماما)على شنو ؟؟ مروى:(رجعت نطقات من جديد)كنا كنقولو بلي حنا غادي نرجعو لروسيا..ملي دازت لخطوبة ووافقتي على زواج..قررنا بلي غدا انشاء الله نرجعو لعندكم تسني على ضريب صداق..وتمشي معانا لروسيا..وتماك نكملو اجراءات الزواج لباقية ونديرو لعرس ...شنو قلتي؟؟ لينا:(ماتجي تستوعب حاجة حتا تخرج ليها حاجة اوخرى..ياك عاد خطبوها كيفاش ضريب صداق تاني.؟اشهاد الزواج الزربان وكيفاش غادي تمشي لروسيا؟؟؟..غمضات عينيها ورجعات حلاتهم كتحاول تستوعب الشي لي سمعات...صقيل داير بيها وهدوء شديد كلشي كيتسنى جوابها اصلا هنية وبناتها مابقى عندهم مايقولو.. لقضية فيها خدمة ومستقبل مصطفى أي رفض منهم يعني رفض تغير لحالهم.. افكارها تشوشو..ماعرفاش باش غادي تجاوب ..طلعات عينيها فهنية لي كانت حانية راسها ماقدراش تزيد تطلع لعين فيها..بناتها كيشوفو من تحت لتحت كيلعبو بايديهم بتوتر شديد..رجعات رمات عينيها لجهة لاوخرى..مروى وهبة مركزين معاها كيتسناو جوابها على نار..بينما لينا كترمقها بنضرات جامعة بزااف مرتحاتش ليها.. هبة:(توتر غلب عليها مابقاتش قادرة تصبر رجعات وجهات ليها كلامها من جديد)لينا بنتي شنو قلتي ؟ لينا:(قلبها كيضرب..راسها كيتبخ افكارها مشوشة ومعارفاش تاخد قرار..كتمشي حتا تقول نرفض ترجع تسكت..بقات شحال على هاداك لوضع ورجعات رماتها من جديد: لينا:انا موافقة اخالتي..(كلمة قالتها وسدات بيها المجمع ومعرفاش بلي هاد الكلمة هيا بداية تغيير لحياتها كلها ويمكن بداية انطلاق عاصفة سوداء غادي دخلها لزوبعة مامعروفاش بدايتها من نهايتها) حورية:(جالسة فوسط الصالون تسبيح فيدها وعاقدة حجبانها.. دغيا تبدلات صفتها..داك لوقار والحنية والوجه الظريف لي كانت راسمة على محياها فاش شافتو.. تبدل بسرعة فاش سمعات الشي لي مايرضيها...طلعات عينيها فيه وشافتو داخل لعندها..ناضت من مكانها..ومدات ليه راسها باسو ليها.. هولاكو:(توجه لكرسي جنبها ونطق)الحمد لله على سلامتك.. حورية:الله يسلمك اولدي.. هولاكو:كيدازت العمرة..لامور مزيانة؟ حورية:(بهدوء)الحمد لله زرت هاداك المقام ورتاح خاطري.. هولاكو:الله يقبل ... حورية:منا ومنكم انشاء الله...(حدرات راسها على تسبيحها ونطقات )بيبرس غادي يتزوج؟؟ هولاكو:(بهدوء شديد حاط يدو تحت فكو)الى كتاب... حورية: وشكون هيا البنت ؟؟ هولاكو:شي وحدة من عايلة هبة حورية:(هزات راسها وسكتات...بقات شحال على داك الصمت ورجعت نطقت)وهو وافق؟؟ هولاكو:(كيشوف فيها)مارفضش.. حورية:يعني البنت من اختياركم وزواج قراركم..؟؟ هولاكو:(بهدوء)احسن ليه.. حورية:(هزات راسها بالايجاب وسكتات شافتو خرج وبقات متبعة ليه العين حتا خرج..حانية راسها على حبات التسبيح..وخرجت عينيها بغضب..هضرات بصوت خفيف شبه مسموع) حورية:والله لاتهنيتي بيه زواج...(لملمات نفسها وجاتها لخدامة تجري شدات اوامرها ورافقتها لجناحها ترتاح) &&&&&&&&&& هبة:(هزات صاكها وتوادعات مع مرات ولدها علماتها بلي غادي دوز لعندها فصباح تجيب ليها لعقد تسني عليه..وفلعشية يمشو لروسيا..هادشي عند لينا كيجيها صعيب عند بالها بلي صعيب تخرج لعقد وتسافر فنفس ليوم وهيا ماعندها لاباسبور لا فيزا..كيغايدرو لهاد لعقد يخرجوه فنهارو والعريس اصلا ماحاضرش!! ..كتحاول تفهم وتستوعب مقدراتش...كتحس براسها فشي فيلم خيالي..نسات بلي لفلوس كتخلي الحياة سهلة وبسيطة..شافتها كتبوسها والفرحة بادية على محياها..هضرات بصوت خفيف: مروى:من غدا غادي تكون عروسة ديميتري.. لينا:(مفهماتش قصدها..كيفاش ديميتري؟راجلها سيمتو هادي !!اولا قاصدة حاجة اوخرى ؟؟غمضات عينيها بغباء..غادي تزوج براجل حتا سميتو ماعرفهاش!!كتشوف فيهم نازلين مع الدروج وسدو لباب وراهم..مافيقها من سهوتها غير دراعها لي تجر بجهد.. (تسد لباب وخلاوها وراهم دايرين بيها ضبوعة من كل جانب..مكرهوش ينهشو لحمها..ويخبشو جسمها..ويخرجو الشي لي مخلي الناس تختارها وهوما لا..حسات بدراعها تجر من بلاصتو دارت بجهامتها كلها باستغراب..سمعات صوتها نطقات بحسد مدموج بحقد... هنية:دنيا تضحك ليك وبناتي لا علاش؟؟ سمية:(بكره)شنو لي فيك ماشي فينا ؟؟علاش هاد الهدايا كلها ويطلبو ويرغبو توافقي عليهم؟؟؟ لينا:(كتسمع ليهم وهيا مخربقة معندهاش لخاطر تجاوب معاهم وشد ليا نقطع ليك..رمقاتهم بنظرة غير مفهومة وجرات رجليها لطابق العلوي.اكتفات تتجاهلهم...حتا من ميشو لي موالفة تعيط ليه خلاتو وراها كيجري بلما تناديه...عينين مراقبينها من الخلف..كون كانو قرطاس كون تصابت بيهم.. نطقات بغضب وحقد دفين... اسماء:شنو زعمة امي هادشي جاي ليها هيا ؟؟هاد الطيافر والدهوبات وليمارك جاي ليها...وحنا شنو ؟؟ سمية:والله لاشدات منهم شي حاجة(جرات رجليها لطايفر تعزل وتخير..شافت فختها وعيطات ليها بغضب)زيدي عزلي وتخيري هادشي رزقنا ماتستاهل منو غرام.... اسماء:(مشات تجري لعند ختها وبدات تعزل حتا هيا مضاربين على صيكان وصنادل ودهب ولالماس لمحطوط قدامهم..سمعو صوتها نطقات بانكسار) هنية:(جرات رجليها ودخلات لصالون مقابلة معاهم كتشوفهم كيعزلو على خاطرهم نطقات بصوت منكسر) هنية:حطو داكشي من يديكم ... سمية:(بإستغراب)وعلاش؟؟ اسماء:(كتشوفها جالسة حاطة يديها على ركابيها وكتشوف قدامها..جرو رجليهم لعندها مستغربين من حالها) اسماء:علاش امي؟؟علاش مانشدوش لي يعجبنا!! هنية:(بانكسار)ماشي من حقكم ؟ماجاش ليكم!!(سكتت شوية ورجعت هضرات)حطو داكشي من يديكم وخلو ليها حوايجها..(رجعت نطقت ببطء).كون ماشي مستقبل مصطفى فالنص كون قسمتو معاكم..من ليوم عطوها بتساع وعطو حاجتها بتساع..مابقا والو وتغبر من هنا...غدا غادي نتهناو منها..وولدي غادي يبقى جنبي... سمية:ولكين امي... هنية:(قاطعتها)جا لي يريحمنا منها شنو بغينا كتر؟ اسماء:ماختلفناش...ولكين مايكونش لاباس عليه هكا!!ياك تفاهمنا نزوجوها بشي شارف..علاش توافقي تشدها عائلة لاباس عليها تتمتع فلخير وتعيش الحياة... هنية:(غمضات عينيها ورجعات حلاتهم)هاد لموضوع تسد..من ليوم هيا فطريق وحنا فطريق...(هضرات بلغة أمرة)حتا وحدة فيكم ماتجبد لموضوع قدام مصطفى وماتعلموه بحتى حاجة سمية:وشنو غادي نقولو ليه..ياك عارف بلي عندنا خطوبة؟؟ هنية: قولو بلي جاو فأسماء...والبقية عليا..من هنا حتا لغدا مايكون فراسو والو حتا تغبر من هنا.(هزو راسهم بالايجاب ورجعو الهدايا لمكانهم..كيحسو بخناجر كتقطع فقلوبهم) (فوسط مساحة خضراء شاسعة..متواجد مجموعة ملاعب خاصة..ملعب خاص بالتنس..ملعب خاص بلباسكيط..ملعب مصغر لكرة القدم...ومساحة اخرى فطرف خاصة بلگوفق...كيتسمع اصوات احذيتهم الرياضية كيتحردو مع الأرضية...كرة الباسكيط كتبوطا مع لارض مرات فمراات رمى لكرة من بعيد وشافها دخلات الشبكة بسلاسة... سامي:(حاط يديه على ركابيه كيرد النفس..هضر بصوت تعبان)واش ماكتعياااش...اوووف... بيبرس:(واقف مكانو ولكرة فيدو كتبوطا هضر ببسمة جانبية) زيد وااحد اخر.... سامي:(رفع ايديه باستسلام)لا صافي..تهلكت... بيبرس:(بسمة جانبية..رجع رمى لكرة من بعيد وشافها دخلات لشبكة..جر رجليه لعندو..وبداو يتمشاو في اتجاه اصطبل الأحصنة..مواضيع عديدة تشاركوها..كلها كيعطي رأيو فشي لي داير بيهم..علاقتهم قريبة بزااف..حاجة كتر من الصداقة جامعة بيناتهم..كلهم ترباو فمجمع واحد داكشي لاش تخلقات بيناتهم علاقة اخوة وطيدة..وقفو قدام اصطبل الأحصنة..كيشوف فيه كيلمس راس الحصان ولحصان مسايرو... سامي:(بسمة جانبية)الى شافك "ليو" كدلع "رولف"هكا غادي يغير!!! بيبرس:(تبسم)كل واحد فيهم والمعزة ديالو.. سامي:(بعد صمت قرر يجبد لموضوع معاه من بعيد..عارف طبعو مستحيل يجاوبو بشكل مباشر ويعطيه لي بغا يسمع) ودابا كلشي غادي يغير..المعزة غادي يشدها شخص اخر؟! بيبرس:(فهم القصد من كلامو وختار يجاوبو بطريقة وسوسات افكارو)عمر الحاجة ماتبدل...(شاف فيه ورجع نطق)كلها غادي يبقى فمكانو... سامي:(حاول يفهم ويحلل الشي لي قال ماقدرش..شنو بغا يوصل ليه من هاد الجواب!!!!..شافو متوجه لناحية لأخرى في اتجاه لافاعي..دخلو لعندهم واصوات فحيحهم فكل مكان..سامي كيشوف فجنابو..مستغرب من حب بيبرس للحيوانات لهاد الدرجة.. مزرعة على قدها.. عامرة بجميع لانواع.وقف جنبو كيرمق بعينيه افعى لانكوندا كتلوى فصندوقها الزجاجي..عينيهم مراقبين حركتها وبالهم غايب كل واحد فيهم وتفكيرو..رجع نطق من جديد... سامي:غادي تستقر هنا اولا فلقصر؟؟(بغا يعرف لي فبالو... الفضول لي فيه ماهناه) بيبرس:(رمق رمقة أخيرة للافعى شاف فيه ونطق بطريقة صارمة)جاوبتك ...حتا حاجة ماغادي تبدل (رمى كلامو وخرج خلا زوابع التفكير كدور فدماغ سامي ) (ناشرة رجليها لعند لباب..وزريعة فيديها.. كدفل قشورها بزعفة..رافعة حاجبها فسما..وسمها صارطاها فخاطرها...علاش يجيو فيها هيا وهوما لا؟؟علاش يكبرو بيها بدهب وليمارك وهوما مزال على حالهم!!دفلات قشور زريعة بزعفة... حتا ترمات على رجلين وقفو قدامها... ايمان:(واقفة قدامها حطات يديها فكاغيط زريعة لي عندها وشدات منو حفنة..بركات حداها وبدات تنقي حتا هيا وتدفل) ايمان:ماشي من عوايدك؟؟ سمية:شنو؟؟؟(بإستغراب) ايمان:شادة الركنة وساكتة ..شي يهودي مات!! سمية:(بضجر)بسعي مني مافيا من ضحكك لباسل... ايمان:هضري هضري...كنسمعك سمية:(شافت فيها) شنو بغيتي!! ايمان:طرطقي الرمانة لي فحلقك قبل ماطرطقتي...(دفلات زريعة ورجعت نطقت) كنسمعك!! سمية: (بعد فترة صمت رجعت نطقت) جاو لعندنا شي ناس يخطبو.. ايمان:(بصدمة) ومزال ساكتة... ايوة ؟؟ سمية:(حطات لكاغيط من يدها وشافت فيها..بدات تهضر بسم)شنو لي ايوة!!!يصحابليك جايين لعندي انا اولا عند اسماء!! إيمان:(كتشوف فيها بتركيز) سمية:(بحقد)جاو على قبلها بنت لحرام..كون تشوفي شنو جابو ليها كون دفني راسك حية...اشمنك ياروايح اشمنك يا دهب..(دارت لعندها) كنحس بالخنقة فخاطري كنحس بنار شاعلة فيا مابغاتش تطفى... إيمان:(بعدم اهتمام)ايوة صافي...حتا نتي دابا تتزوجي...ياك غادي تهناو منها شنو بغيتي كتر؟؟ سمية:نتهناو منها حاجة و تتزوج بواحد بوكو حبة حاجة اوخرى...واش فراسك غدا عندها ضريب صداق وغادي تمشي لروسيا...(شافت قدامها وعقدات حجبانها بحال شي سيوف مقوسين)دنيا عطاتها دقة وحدة..الكية هيا لي حرقاتنا حنا اما لبنت فاطنة ضحكات ليها ... ايمان:(ختارت تسكت وتضرب الطم.. كتشوف فهاد بنت الخالة والسم الدفين لي فقلبها) (ظلم الحال والشمس غربات...لقمر ضوى والنجوم برزو..السخونية ليل نهار هادا هو حال الصيف...باركين قدام ميدة محطوط فوقها طبسيل ديال روز كيعمرو فزلايف ويتبنو...هنية مكدوزش ليها لقمة..مربعة يديها قدام الميدة وبالها مرفوع..بناتها كتر منها لقمة كدوز بزز مع لحلق...سمعو صوت ساروت كيدور فلباب..غمزات بناتها مايجبدوش حس الشي لي طرا هاد النهار.. سمعو صوتو جار رجليه لعندهم... مصطفى:(كيشوف فيهم جالسين)كاين مايتحنجر... هنية:روز بالحليب يلاه حطيناه...نعمرليك زلافة؟؟ مصطفى: ومالكم على حالتكم...ياك درتو دجاج ولحم لعراضة مابقاو والو زعمة؟؟ هنية:خليت ليك حقك..(شافت فبنتها)سمية نوضي سخني داكشي لي شاط لخوك يتعشى مصطفى:(كيحيد صباطو من رجليه)ايوة طرطقو لخبار وسمعونا... هنية:(غمزات اسماء تخرج باش تشد راحتها فلكدوب)جات هبة ومروى وبنتها...تغداو ومشاو... مصطفى: ايوة....سمعت بلي جاو على قبل شي خطوبة؟ هنية:(بتوتر)اااه... جاو على قبل اسماء مصطفى: وشنو قلتي ليهم؟؟ هنية:قلت ليهم حنا ناخد شوارك.ويكون خير مصطفى: عطيهم لبنت..الناس لاباس عليهم وغادي يتهلاو فيها وفينا... هنية:داكشي لي قلت حتا انا.. مصطفى:صوني ليهم وعطيهم لموافقة نزربو على هاد الزواج قبل ماغيرو رأيهم.. هنية:(حكات رقبتها بتوتر)صافي حتا لغدا ونهضر معاهم..فصباح نعيط ليهم يجو لعندنا..(سكتات شوية ورجعات نطقات)سير بات عند ولد شوافة هاد ليلة..خليهم يشدو راحتهم غدا..بلما نفيقوك على صباح.. مصطفى:(كيقطع من دجاج ويهضر)واخا...لينا فين ماشفتهاش؟؟ هنية:تعشات قبيلة وطلعت تنعس مصطفى:(حرك ليها راسو بالايجاب وكمل عشاه هنية على اعصابها ماغايدوز غدا حتا يغفر ليها ربي دنوب..شافتو كيتگرع وكاس لموناضة فيدو..مسح فمو بظهر يدو وناض يلبس صباطو..)طفو هاديك تلفازة ونقصو من الضو لقضية محنسرة... هنية:ايوة صافي حتا نتا ياك غادي تبدا لخدمة نهار تنين...حتا هاديك لبركة لي عطاني هبة مزال عندي لي يقضي لينا بينما داز ت ليك لخلصة.. مصطفى:(حرك راسو بالايجاب وجر رجليه لعندها موحشها نهار كولو غايب عليها) لينا:(عينيها كيشوفو فسقف..ويديها مربعاهم فوق صدرها..عويناتها كيرمشو بشوية عليهم...متكية على ظهرها وسارحة فخيالها ..هزات يدها قدام وجها كتشوف الخاتم مزين صبعها... فقاعات كيدورو فوق راسها كتحاول تجاوب عليهم وطرطقهم..خايفة لاتكون رمات راسها فلجحيم..مرات كتلوم راسها على كلمة موافقة لي خرجات من فمها بلا حساب.. كرهات نفسها على تسرعها وقرارها الغير المحسوب..بغات غير تهرب من واقعها لمظلم وخافت لاتكون رامية راسها فواقع اكثر سواد منو... نفضات بالها من تفكيرها فاش سمعات صوتو كيعيطك بسميتها من ورا لباب: مصطفى:لينا...نعستي لينا:(ناضت من مكانها لبسات بينوارها بخفة وحلات ليه..هضرات بإستغراب شديد)ياك لاباس واقعة شي حاجة؟ مصطفى:لا ..والو باس..غير ماشفتكش ليوم..كيبقتي مع لعيا ديال هاد النهار.. لينا:لاباس..(رجعات صبعها ورا لباب لايشوف لخاتم.. دغيا فهمات بلي هنية مخبية عليه زواجها..) مصطفى:(هز راسو بلايجاب كيجي يمشي يرجع ليها تاني هضر بصوت هادئ)خاصك شي حاجة!! لينا:لا...ماخاصني والو.. مصطفى:(بركان فداخلو كيغلي ماعرف شنو يقول خطبة اسماء حركات فيه مشاعر واحاسيس كان دافنهم..شجع راسو وشاف فيها .ختار يشد زمام لامور ولي فحلقو يقولو... جوج كلمات بغيت نقولهم ليك.مابغيت منك لاجواب لا ستفسار..ماتسوليش علاش؟وكيفاش؟ لينا:(كتشوف فيه بعويناتها زرق بإستغراب كبير) مصطفى: غادي نبداها بكنبغيك ابنت خالتي.. نتي ديالي انا(هضر بجدية)لينا ديال مصطفى ومصطفى عمرو يفرط فيها ..(رمى كلامو ليها ومشا..خلاها واقفة مسمرة فمكانها..سدات لباب بصدمة وجلسات على حافة ناموسية..بالها زاد تخربق..ماحيلتها تفكر فشي لي رمات فيه راسها ماحيلتها لهضرة مصطفى لي رمى ليها.. مسحات وجها بيديها..وتكات على ظهرها نعاس مشا من عينيها..اش غادي ينعسها وهيا غدا فهاد لوقت غادي تكون فروسيا..تقلبات على جنبها ليمين..حاطة يدها تحت خدها..ماعرفاش شنو مخبية ليها ليام.... "أي عاصفة فاش كتجي كتجمع لي قدامها ولي وراها..كان ساكن يتجمع كان متحرك يلتم..كلشي كدخلو لزوبعة ديالها..اي عاصفة كيسبقها هدوء وهاد الهدوء كيكون مولاه مرتاح البال عند بالو بلي شاد زمام لامور ومتحكم فزوابع الاعاصير...فجأة يحدث مالم يكن فلحسبان ....... (سما صافية وشمشية طالعة..بداية يوم جديد مامعروفاش نهايتو كيغادي دوز..عينيها كيشوفو فالشي لمحيط بيها...ماشافت نعاس ولا ضاقتو..بالها مع ولدها وكيفاش غادي يتلقى الخبر بعدما يعرف بلي تزوجات ومشات...طول ليل وهيا كتقلب فمكانها ..باغية هاد الشي يسالي دغيا وتمشي من هنا وترتاح منها ومن همها...رمات لغطى وناضت من مكانها..جارة رجليها لعند بناتها تفيقهم لي اول مرة فحياتها تلقاهم فايقات وجالسين فمكانهم...ستغربات منهم ومن الشي لي مخليهم بلا نعاس .ولكين دغيا نفضات بالها من افكارها ومشات لكوزينة توجد لفطور...بالها مرفوع وهدوئها عجيب..خايفة على مصطفى وردة فعلو كيف غادي تكون..عارفة ولدها مزعوط فيها..كيغادير حتا تقوليه تزوجات وغادي تمشي مع عائلة راجلها...خرجو عينيها بتوتر فاش شافت لبراد فاض فوق البوطة بزربة طفات عليه..وغمضات عينيها بتوتر..افكارها متششة لدرجه انها مبقاتش مركزة فأي حاجة ..سمعات صوت تيلي ديالها كيصوني...دارت بجهامتها لناحيتو...جراتو لعندها وحطاتو على ودنها.... هنية:الو.... هبة:صباح الخير... هنية:(بتوتر)صباح النور.. هبة:ياك مافيقتك من نعاس؟ هنية:لا لا...فايقة... هبة:كنت غير بغيت نعلمك بلي من هنا لساعة غادي نكون عندكم انا ومروى... هنية:(رجع بالها كيسرح من جديد هيا ساعة وغادي تسالي معاناتها مع بنت فاطنة لمنبوذة... هضرات بصوت مكسور)مرحبا بيكم كنتسناوكم هبة:ربي يخليك.. نخليك دابا هنية:الله يعاونك..(قطعات معاها الاتصال وشافتهم واقفين قدامها) سمية:غادي يجو؟ هنية:من هنا لساعة... وجدو ضيافة فصالة اسماء:مالك امي؟باقي فيك الحال حيت غادي تمشي؟ هنية:(بغضب)الجايحة الحمرة لي طيرها من هنا انشاء الله...كنتسنى هاد نهار من شحال هادي (هضرة بتوتر)انا خوفي كلو على ولدي وردة فعلو...بالي ماهاينش حاسة بشي حاجة غادي توقع... سمية:وصافي امي...مصطفى مكاينش هنا غادي يسالي كلشي ماجاب خبار هنية:(شدات فقلبها)قلبي مامرتاحش... اسماء:وراه غير توتر امي...سيري رتاحي انا نكمل لفطور هنية:سمية طلعي عندها توجد راسها الناس غادي يجو يضربو لكاغيط سمية:(بإستغراب)كيغايدوز هاد لعرس والعريس ماجاش؟ياك مالصقوها فشي مصيبة الله يستر!! اسماء:سر مها نيت...ياربي يكون شي مصطي .. هنية:(بفضول)حتا انا مستغربة من هاد الزواج لعريس مابان ماظهر..مروى قالت بلي غادي يضربو لكاغيط هنا ويكملو لاجراءات لهيه سمية:يعني هيا بوحدها لي غادي تسني؟ اسماء:وراه ماشي قانونية تسمى مزوجة..وهيا مامزوجاش هنية:ضبر راسها..انا لي يهمني هو ولدي ..يموتو كلهم لمهم ولدي يبقالي...(جرات رجليها لبيت ونطقات)سيري اسمية ديري شي لي قلت ليك سمية:واخا......`.trim(); const cleanText = text.replace(/\s+/g, " ").trim(); const contentElement = document.getElementById("content"); const loadMoreContainer = document.getElementById("loadMoreContainer"); const chunkSize = 4000; let currentIndex = 0; if (window.location.hostname === "www.riwayatichk.com") { function loadNextChunk() { if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; return; } const nextChunk = cleanText.slice(currentIndex, currentIndex + chunkSize); contentElement.innerHTML = nextChunk; window.scrollTo({ top: 0, behavior: "smooth" }); currentIndex += chunkSize; if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; } } loadMoreContainer.style.display = "block"; loadMoreContainer.addEventListener("click", loadNextChunk); loadNextChunk(); } else { contentElement.innerHTML = cleanText; }