.formatted-text { text-align: center; font-weight: bold; white-space: pre-wrap; margin: 20px auto; } تتمة البارت const text = `دخلات بناتهم ادمين زكية طالع لها الدم منهم و من معاطياتهم تعليق [ زكية ] : الله يهديكم البنات لي بغات تضارب تمشي البريفي وراكم ما تغرقو لبعضياتكم تم ماشي ترجعو الگروب حمام ولي عندها مشكل مع شي وحدة تعبر شبر و تگلس عليه زدتو فيها وخا تكونو شاركين الورت تعليق [ مولات البوسط ] : راه هي لي حامية فيها البيضة باغة تبين راسها راها زعما مع الكاتبة و انا لي بنت الحرام انا حطيت بوسط عادي و من حقي نهضر مدام حرية التعبير ما قاصتها مقاصت غيرها جوبتها زكية : مكانش عليك تنزلي معاها لهاد نيفو كاتبقاو بنات گروب واحد و عوض ما دابزو خاص يكون العكس سليمة عينيها فلاو گاع التعاليق خصوصا لي بين مولات لبوسط و راجية الرحمان الشربونة تبوشات ف طنطون دراسها حقدت بلا موجب شرع على هاد مولات البوسط حقدة ربانية و الحاجة ولي شاداها باش ماتبلوكيهاش من الكروب هي غاتولي تبان للقارئات بلي خايبة و مكاتقبلش النقد و الانتقاد لي ظل تبرح بلي هي بالعكس عزيز عليها لي ينتقدها و يعبر على شنو عندو و الكروب فضاء التعبير ولا للقمع مبغاتش دبا تبان خاوية داوية و تولي هي الحگارة و الدرية مولات البوسط هضرات غافلحق خلاوها ماليها لي رد دقتو ف عام زرب مزال أيام الله طويلة و عريضة باقي تجي تلبين يديها و تلوى على كسدتها بحال الكوبرا....صونات ديك الساع الزكية لقاتها على القرص سليمة [ معصبة حلقها مجروح ] : شحال من مرة دوينا بحال دوك البوسطات ميتقبلوش يبقاو الصوبيصات يحلو زكاكهم تم غالي مسالية مخها تجي تجبد ليا حصيرة مدكسة حشيان الهضرة زكية [ كتبرد ] : ماشي انا لي قبلتو يمكن داز للبنات بلا ما يرضو لو لبال و تدبا موقع والو بلوكيها و هني فريع الكر سليمة [ مصعبة و حلقها خارج ] : باش تطلع لگروبات الطبالة و الغياطة هي و رباعتها يطلقو ديسك ظلموني و تعداو عليا و انا قلت غا لحقيقة الله يغبر لأصل جدها الشقف رعداتني فهاد الليل زكية : تراجية مخلاتش ليها شفتيها شحال دافعات عليك سليمة [ ميقت ] : جات تعلى كرها شدتها خيتي شرشمتها حطاتو لها فسطل كون غاتسد فمها ولا دوك التعاليق زكية : دبا شنو ندير معاها سليمة [ كتحلف فيها ] : دبا غاخليها تبورد مزال تجيبها لوجبة لا خرجناها غانوليو فسياسة القمع و عدم تقبل الرأي الآخر سرحي بنادم توكان تزيرو عندك السمطة زكية [ ما فهمت والو ] : هي شنو سليمة [ تنهدات عارفاها مكلخة ] : هي سيري تنعسي تصبحي على خير اااه حگا تاليوم مكاينش لأجزاء و خليهم يشربو البحر ☆☆☆☆•••عند نبيلة خت صديق•••☆☆☆☆ كل واحد ربي باش جاد عليه فهاد الدنيا كاين لي حيد ليه من الصحة و زادو ف العقل و كاين لي نقص لو من الرزق و قوا معاه فالصبر وكاين لي عگد گرونها و سط الكرش ما تولد ما تطحر و جاد عليها بتيلاد ولداتو لي ما فقلبها رحمة و صبر و لحيمة ف الگماط عطاتو لمولات الضبرة ف الظهر.....خلاوها ناس الحكمة سول ليتيم يعلمك قيمة الوالدين ، ولا ما ولدتي ربيه و سقيه بماك و كيف ترجى خاطرك حصديه ، وهدا حال نبيلة المرا العاگرة والدتها خرجت ناشفة من لولاد ولكن رب العزة حط فيدها خبزة وافية تهلات و كافحات عليه حتى طلع راجل يحنت الرجال و من همها يسقسي و يسال ، هي مو و هي ضو عينيه فحجرها كبر و من خيرها قرا و وصل هزاتو بسنانها قرات و كبرات و رارات و الحاجة المخيرة كاتجيبها تلبين يديه كبر مخنث و حتى هو ما خرجش حاشية ولا ترافگ مع الشماكرية و مسالين لقباب و كيف ما تمناتو طلع تقيسها فمومو دعينيها ما تخليك تقرب لولدها انوار ، النور لي شافتو ضوا وحدتها و عوض فراغ حياتها ، بيه باش واقفة و بيه باش تقبلات طليقها يدخل عليها الضرة لي تولد لو البجاغط من صلبو على اساس راه صبر معاها حتى طاب و ناض ختمهالها بتزويجة فاعلة تاركة ما ضارب الحساب لديك السيدة تموت ولا تفرگع لي عليه دارو و هو ماشي مخصوص من الماني باش يربي ولاد الزناقي كيف صمرها فوجهها نهار ساق خبارها غاتربي انوار فرانة قدام الدار و نزل كايطرطق فعظامو هاز شكارة يدوية فيها وراق خدمتو طولو مجرد و عاطي لعين وخا ضعيف شويا هيبتو حاضرة ، و بدخلتو من باب الدار شافها قاصداه فيدها كاس كبير عامر بعصير لاڤوكا و البنان و الفواكه الجافة معرية على سنانها فرحانة بعود الريحان باش جاد عليها ربي كاتشوفو تگول اليوم العيد أنور [ باس راسها ] : الحنانة لاش معدبة راسك نبيلة [ باست صدرو من فوق الحوايج ] : وشحال عندي من أنوار عدابك سمن و عسل درعها داخل هو و هي لسيجور لي كان معري مامسقفش الدار جات على شكل رياض نبيلة [ محشية تحت دراعو ] : كي داز نهارك [ رجعت تتقلب فيه ] غاتكون عيتي يا ولدي شد يدها باسها من برا و الداخل كايضحك كايحس فحالا داوية مع دري صغير أنور : أش غايعيني الوليدة الله يهديك الگلسة على البيرو و الخدمة على لبيسي نفخات نبيلة ريشها حاسة براسها و بولدها فرحتها ما تسلفها لحد وعلاش لا و هي حايزة رجل هز براسها من نهار حط گدامو ف المدرسة توصل دبا لمنصب مدير بنكة ف عامو اللول ف البنكة طلع گراضات ولا مديرها ، تلا خسرات عليه ملاين صحيحة مامشاتش خلا هاهو دبا كايتوشي الزبابل دلفلوس راها ما تبرع و تعاود نبيلة : الله يبعد عليك ولاد و بنات الحرام أنور [ باغي يشد فيها ] : امين و يلاقيني بشي بنت الحلال نبيلة فساعتها تزيرت ما حملاتوش يجبد ليها حس الزواج من دابا وهي بحرا مقالت ولدي كبر و خدم و رجع مسخن كتافي ويجي حتى الدابا يجيب شي لفعى تلوى عليه و تشد هي فالبولة تسعين نبيلة [ لاحت ما فجوفها فوجهو ] : معندك ما دير بشي عيالات ياله گلتي باسم الله ، لا زربا على صلاح تتكمل بعدا غاكريدي لي عندك.....ماشي من دابا تغرق راسك بالمسؤلية باقي صغير مالك شحال عندك گاع [ شعلات مبقات بغا طفى ] مالكم اولاد اليوم باغين طيرو [ ولات غير جيب يا فم و گول ] فين بانو ليك هاد بنات الحلال توحل فشي شاطة ماطة... انور [ عنقها كايضحك ] : گاع هادي غيرة شاداها فگاشوشك...الالة غاهني بالك هاهو معاك تتولي طالبة الشرع تصدقي نتي باغة الفكاك بلا موجب شرع دخلها لخوف لاشي نهار يتزوج و تبقا كيف الحنش المقطوع لو راسو بوحدها كي موكة فهاد الدنيا يمشي يطيح فشي بنت الحرام متبقا تخليه تيزورها ولا يشوف جهتها.......الخوف من الفقدان تربى عندها من يمات شبابها يمات كانت نبيلة يا نبيلة يمات القلب ختار بلا ما يشاور و الرزق حرام من جهة لي عشقاتو نفسها و روحها ، شرخ و طيف زمان باقي كايحفر فيها حفرتو غارقة و كمداتها غير بولدها أنور ، طاح الضيم على گلبها بلان الزواج خلاها تفكر الماضي و الحاضر و عقلها ساير كاينسج المستقبل بدا كايخيط و يفصل فيه خايفة تبقى وحدانية فالدنيا خايفة يرجع يطلع معاها القالب بشناقرو نبيلة[ ضحكت فوجهو غابزز ] : غابقا حديا مونس ميمتك راه ما عندي من غيرك فهاد الدنيا انور [ دورها مقابلها معاه جاتو غريبة ] : واش بصح داوية [ باس جبهتها ] عمر داري تعزل على دارك غارتاحي ليا نبيلة [ رجعت كيف الدري الصغير ] : حلف انور [ هز حاجبو ] : ولينا فالحلوف دابا مبقاتش مقنعاك هضرة الرجال نبيلة [ زريات عليه تقول نواية تخشيه فگاشوشها ] : منين داك العنقود من ديك الدالية و هاد الدالية بيك باش واقفة تخطاها يلواو جدورها و يتكربل ترابها حازها لصدرو معنگها معزتها عندو بالدنيا علاه هو ينسى خيرها حل عينيه فيها كبرات و سهرات و قرات و وصلاتو فين هو دابا غايكون ولد الحرام لا نغصها وخا غابكلمة كون ماهي يا كون مات يا خرج شي مشمكر كايشم فالتقاشر وسط الزناقي و عاطيها لگريساج خيرها معاه ياوخا يقسم معاها ريتو ما يرجع تشوية من دكشي لي دارت على ودو نبيلة [ بعدت من صدرو كاترضي عليه و تعاود ] : نصبت واحد مولاي الطاجين لمولا داري على حقو و طريقو تبقى بنتو ف لسانك على طول السنة [ جراتو ينوض ] نوض بدل عليك وجي علما سربيت الطبلة انور [ باس يديها ] : الله يطول فعمرك و يخلي محنتك سلهام مسخن كتافي سبقها طلع لبيتو دوش و لبس بيجامة دنعاس و رجع قلب الدورة لسفلي بانت ليه مسربية الطبلة على حقها و طريقة كيف ديما وخا هوما غاجوج كاتبغي تول و تقاد و تفيني زارعة فيه فيس تاويل و الكبرانية ماكتحط قدامو غالحاجة المخيرة.....شاركو العشا و الغى هي تفتي عليه من جيه و هو مكاين غاكلامك هو الكبير نتي غاكوني ليا مرتاحة...ختموها بتصبح على خير و مشا لبيتو يرتاح من لعيا دنهار الكامل ،هي جمعات و طرفات خلات لعشا بحساب صديق لا دور لو فالخوا و يجي يبات هنا و دخلت لبيتها سدات باب بيتها و تنهدات طيف الضحكة لي كانت مزينة فمها قدام ولدها طفات و عينيها الفضاحة دبلات ، تحنات على ركابيها كاتبقشش تحت الناموسية على مرادها حتى جبدات علاش كاتقلب شداتو بين يديها كاتسوس على غطاه الغبابر لي غزاتو و حطاتو على الفراش......كان صندوق قديم هرماتو لليام يعقل على جد النمل من العود القديم سنين كثيرة دازت على ظهرو رشاتو ، تمعنات فيه بالشوفة و كادوز يدها عليه ، حدرت عينيها لعنقها و نصلت السنسلة المعلقة فيه كان فيها ساروت صغيرة مدلي منها فتحات بيه الصنديقة كاتنهد و تعاود راس تيگول نعلي الشيطان و رجعيه فين كان و راس تيرجع يحن و يستحن لتويشيات لي وسطو ، زعمات و عرات غطاه كان عامر بشلا تواشة سناسل دنقرا و دبالج دلعقيق و واحد التلفون عظم يعقل على يامات الجاهلية و سطهم تصويرة دايز فوقها الحر•• ب العا•••لمية بالبيض و الكحل ، جبدتها هي من بين گاع داكشي قابطاها من الجوايه بجوج بحنية كبيرة تقول خايفها تهرسها ، سبحان الخالق الناطق غا نبيلة منين كانت مراهقة بين سطاش و سبعطاش لعام يمات الصغر و يمات الزين المسرار يمات العز مكانتش غاهي فالتصويرة كان مشاركها فيها شاب اللهم بارك واخد من ابزين وصافو و من العود البرگي عرض كتافو عاد گال باسم الله فالدنيا مغايكونش فايتها بزاف ف العشرنيات مدور يدو عليها بوضعية بحالا معنقها من كتفها الفرحة و الحشمة و المرگة كاتغوت من ابتصويرة تحلف مصورينها غبزز بكترت ما الحشمة لاعبة على وجاهم خصوصا هي.. خانوها دموعها مسرسبين مسردين التصويرة راجعة بذاكرتها لسنين كثيرة سنين عاشت فيها الزين كثر من الخايب سنين الزمن الجميل •فلاش باك• قبل سنين كثيرة ●●☆☆ فلاش باك ☆☆●● ● قبل سنين كثيرة ● خارجة كاتسلت من قاع الدار قاطعة الحس كاتمشى على لبيض لا تسمعها مها ملوية فعباية كحلة غادا على قرون صباعها لا تحصل ، ما خرجت من الدار غابزز و شداتها بجرية وحدة لراس الشاريع غادة و تلفت وراها لا يكون تبعها شي حد كاتزرب و تعاود منين شافت راسها بعدات من حومتهم طلقت النفس عاد رجع اللون فوجهها.....و أراك دبا لكعبي على رجليها عيات تقلب على شي خطاف يوصلها لموضع لاياش غادة و ليني ملقاتش تگولي نقارضو......و ماعند الميت طبعا ما يدير قدام غسالو شداتها كعطة وحدة على رجليها من حي حساني تالسيدي عبد رحمان ، سيدي عبد رحمان يامولا نوبة و المستعمر الجان و شحال من حبيب قصد بابك يلقى لقصتو حكام و شحال خرج من قبتك مفارق الحباب على رملة الكتبان دخلت جهة الصخر و بقات غادة توصلت لبليصة و صخرة لي بغات حمدت الله لقاتها خاوية ، صابت الدنيا مفيهاش قوة دالبشار غير شي كوبلات قلال كل و فين مقنت هو و صحيبتو ، البحر كان هايج كايفلق فالصخر.....نبيلة حطت قاعها على الصخرة و طيرات العباية مفرشها عليها بقات غابكسوة موردة كاتجي تحت ركبة خارجة طوندونس داك الوقت بجيلي ديالها كايتحزم من جهة الصدر ، تربعت فوق الصخرة جنب البحر مواجو حاملة وطشاش دلما كيصرفق فرجليها المغطوسة فيه ، أريح كايلعب بسالفها لي لونو من لون الظلام ضارب بطولو تالقزيبتها مواتي مع لونها السميمر حاطة عليه زيف خفيف كايمشي و يجي مع البرد كادندن باغنية عزيزة على قلبها كادندن و تعاود.....كان سر زينها كامل فالعين المأطرة بتكحيلة بلدية دايزها لكلام سالبة العقول و شوية العكر الفاسي مدردراه على حناكها و مطمطة تقنانفها بيه.....كانت طالقة عينيها ساهية فالبحر تقفزات بسباب لهرة الي جاتها من اللور شدات فقلبها مخلوعة مشات تكسر الدنيا بغواتها كون مشافتو هو واقف وراها كان شاب ف العشرينات من حياتو جات قلدتو وافية و عامرة و زادت بانت بالصيرفيت لي لابس لونو سمر و زاد صدى بالشمس فالطول مجرد و وافي واقف على الصح المصحصح باين لعمى مربي الصحة من تمارة الدنيا الكحلة كاتبان قدامو نبيلة قد الكميشة يدير منها ربعة و يشيط الخير نبيلة [ شادة فقلبها ] : يعطيك لويل طيرتيها مني خلعة مكاتعرفش دير الحس كحازت مخليا ليه بلاصة فين يتنشر حداها تهامي : را نتي لي غارقة فالتخمام حتى ماجبتي لحس گدامي لخبار نبيلة [ ضرباتو لكتفو ] : غاسكت نتا فيك هاد الفعيل شي نهار تسكت ليا الحجرة بهاد الغفلات تبسم و جبد من ورا ظهرو وردة حمرة مادها ليها برققات فيه عينيها و عگبت حدرات راسها و جرات الشال حاطاه على فمها مضرگة ضحكتها و خطفات لو الوردة من يدو حشمانة وخا زعيمة فيها غاجبهة تجيها لصح تولي تفافة غامع راسها نفس هاد الزعامة هي لي مخلياها اليوم ترندف مع لي ساكن و عشش فبالها من صغر تهامي [ جر الشال باغيها تحيدو على فمها ] : مكبرة فيا سنان الجوهر و خلي زعامتك تجود علينا بشوفة من ضو الگمرة رجعت الشال على فمها عينيها كايبريو بالفرحة نبيلة [ هي تجر و هو يجر ] : وا صافي تمازح معاها بكتفو مع كتفها عجبو حياها منو تهامي [ مسلوب بزينها ] : وا جودي علينا غابكلمة ولا مانستاهلوش نبيلة [ كتفرنس من تحت الشال قت••لتها المرگة ] : حاشة تستاهل كل خير تنهد كايشوف فالبحر و مواجو و جبد من جيبو جوج كواغط واحد دزيعة و تاني دكاوكاو حطهم فحجرها مفرحها بيهم وخا ممخصوصاش فدارهم و عندها هادشي كيف والو وليني الحاجة لي كاتجي من يدو كاتوزن فعقلها بالدهب ، قسمات معاه من النص و بقاو كايجلفو و ياكلو قاطعين الحس غاصوت البحر بوحدو كاسر الدنيا تهامي : موسم حد السوالم حط رحالو شنو تمشي معايا ليه نبيلة [ دفلات قشور الزريعة ] : ما نصيبشاي با كايكون فيه على طول ما علام الموسم واقف تهامي [ تنهد كايسول فيها ] : على هاد الحساب شنو حب خاطرك نجيب ليك معايا منو حناكها رجعو حمرين تاني هاد الهضرة ديالو كتسالي معاها نبيلة [ حشمانة ] : ما تعدبش راسك تهامي [ خشا حبة كوكاو ففمو ناوي يغرقها فحوايجها ] : غاخليني بغيت نتعدب كاين شي عداب كثر من هدا لي انا فيه و كل واحد فينا فجيه[ غفلها و شدها من گدومتها مغرق شوفاتو فعينيها ] ساسي راب ابنت الناس و مزال جنبي ما تسالم مع جنبك حشمت حشمت تمبقى فين تزيد هنا زعامتها طارت ما سمات تمنات الصخر يتفلق و دخل وسطو ، مبقاتش قادة تشوف فيه الماسخ لي حطو ، غفلاتو و ناضت هربانة منو هضرتو جابت ليها التمام هو غالسلام ديالو كاتفشلها غادافعة الجبهة فهاد العلاقة لي تولدات بيناتهم من الصغر و بغات تعيش قصة غرام مع واحد تختارو ف السترة......نبيلة مرگت من كلامو عساك يجبد معاها كلام باغيها تكون معاه و جنبها على جنبو خلاتو كايعيط و يعاود و شداتها بجرية وحدة ما وقفت تل فين كاينين صحاب گياطن دالحريرة و المسمن و اللعابات كايترزقو الله فوق الطوابل خمسة دراهم لغناية ♧♧♧♧ رجعات لارض الواقع دافنة يمات زمان فصندوق وسط گاشوشها و دكريات الماضي فصندوق من الخشب شاداه بين يدها ، قاصت وجهها لقاتو ضاية بالدموع شمرت بمنخرها و جففات وجهها ب كلينيكس مستغفرة الله و تحنات مرجعة الصندوق فين كان و تخشات ففراشها و دكريات الماضي تفرشو فوق ظهرها ما بقاو خلاوها تنعس زربية الماضي خلات شرخ و شرخ صعيب يداوا ف گاشوشها ، الماضي فيه عاشت جودة الليام و فين عاشت مراهقة لبيبة مع انسان حن من الحنانة شافت معاه طريق الغرام و حتى كوية الفراق على يدو حبات و على يد الزمان الغدار كبدتها من جهتو تكوات و تقصحات.....عينيها رفرفو هازين قناطر دموع لي شافها دبا ما يگولش هادي هي المرا القاصحة لفمها قطران وليني سبحان الرحمان كلا واش هاز ف گلبو و شمن كوية حفرات ف كبدتو تقابي واسعة ماا براها وقت ما جمع جرحها زمان •••••☆☆•••••• الله أكبر، الله أكبر.. الله أكبر، أشهد أن لا إله إلا الله، أشهد أن لا إله إلا الله، أشهد أن محمدًا رسول الله، أشهد أن محمدًا رسول على صوت آذان الفجر حل باب دارو كتافو مرخيين واكل منو لعيا حقو عينيه نايمين و معسلين بالنعاس ،دخل و سبحان الله مكايعرفش شنو هي بالشوية حط السوارت بالجهد فوق المجر حدا لباب فالدخلة ، صداعو خلا ديك لي كانت ناعسة على طابلة مونجي تفيق و توضگ منين سمعات حسو فالدار ضرباتها لفيقة تگول ريگلات دماغها معاه على القرص......ناضت لعندو كاتمشى بالمهل مبوقة بنعاس ، طلعها هو و هبطها بالحالة لي دايرة فراسها ضاربة شوميز دونوي بالحمر كلو مشبك ، فيفي عبدو فياماتها صافي مع عكر گرونة و شعرها بوكلاتو ، و الكدوب على الله حرام وتاها الحمر وخا ضعيفة بانت وسطو كي شي فريزة شادة فيها الصفورية....صديق ضرب على الطبلة تهي مرشوش فوقها وراق الورد بنفس اللون و تلاتة دالشميعات طوال متولة الحالة ، باينة العمى بلي باتت كاتسنى فيه حتى نعست فوق لكرسي.....هي منين شافتو صحصحات و بدات تقاد فشعرها طالقة ضحيكة فوجهو لي عاگد فيه المئة و حداش ماتعرفو مقندش ما تعرف مال طاسيلتو تعابير وجهو دافعة العربون فتغوبيشة و التخنزير كايعاطيه عشرة لضس تمشات كيف الحمامة مقربة ليه و تعلات على قرون صباعها بايساه من تحت ودنو مخلية النمل يسرح لو تم و الساكن ينبع من تحت لجامو شامة [ كاتحلون بصوت رقيق و حنين ] : عيت نتسنى فيك تداتني عيني بلا ما نفطن [ شافتو غاكيشوف فيها و زامت فمو ] يكما عيان نجود عليك بشي مساج يرخي فيك النفس [ جراتو جهة الطابلة ساعة ما تحركش من بلاصتو كايحنزز فيها ، هي دبلات عويناتها كاتمسكن ] مالك كتشوف فيا يكما بالصح عيان تنهد كايطلع و يهبط فيها شي حاجة ممقنعاهش و مجياهش على الگانة وخا المزود عندو باغي يطرطق و يفش الغلة لي ساكنة فنبولتو هادي ست الشهر وليني الرغبة فيها هي طفات وخا يفيض فراه غير باش يفش ماشي باش يتمتع شافت حتى عيات و حلفات بيمين الله اليوم لا فلتاتو ، وخا صحتها على قد الحال ولي فيها مهناتها بغيا ترجع لموضعها عندو كيف كانت قبل و ربي كبير.....خشات ظفارها و طرطقت الصدفة اللولة من القاميحة ديالو و حنات براسها حاطة قنانفها على صدو جهة القلب باستو منها و زفرت نفس سخونة باغياه يهيج ما يرجع يطفى ساعة صدمها و حيدها من قبالتو و زاد داخل لبيت خلاها واقفة كاتغدد غامع جنابها ، بفعايلو كايزيد يهرس تقتها براسها و يكفرها.....شحال وجدات و قادات على قبلو باش يجي يلقاها حالة درعانها فين يسخن عظامو وجا دبا ضرب فيها و زاد....ولينيى ولله لا كانت ليه اليوم تبات تحتو هي تبات تحتو بزز بالخاطر ماشي شغلها ، بداو تاني شي أفكار كايطرقو فعقلها ياكما جا شبعان من عند شي وحدة دكشي علاش نخلها ولا ياكما ضربها بتزويجة بالتخبية و هي فدار غفلون ، ساطت بالجهد كاتحاول تبقا مكالمية و تشوف حريرة هاد الليلة فين غاترصى مع أصل مو ، تبعاتو لبيت صابتو ياله كيف خارج من الدوش ، السيد دوش خفاً زرباً محيد ريحة العرگ من داتو ، قربات لو من جديد كاتحس براسها كاتسعى فيه على حقها الشرعي ، خلاها تاني بلاكة و لبس فوقية مع كالسو و فرش صلاية جهة القبلة و كبر كايصلي.....معامن هو والله الليلة ماهي طالقة منو حيدات الشوميز و بقات غابسوتيانات و كيلوط دالخيط [ سترينگ ] مخشي بين هبابرها لي كاتكساب ، شافتو سلم و بدا يتحي واخد وقتو ف العبادة طلقها كاتشوى على الفاخر زاند بالعاني الكافر ، منين سلا طرف الصلاية و نصل الفوقية بقى مسفح من الفوق بادرو قد العود البرگي هاز و صحتو وافية ، تلاح فوق الفراش بكسدتو و حتى قالت غاتبدا تعربط و تزنن لو فوق الراس وهو يغفلها جارها تحتو برشوقو و بگانتو مكاينش هدا لي يبزز عليه الحاجة وخا تكون واصلة بيه للعظم يفضل يحكو مع الحيط وما يحطو فيها بالسعاية خلاها تنشفت ورجعت هي كتقلب عليه يحفر وسطها و يقتل دودتها صْدِيقْ [ كفنها تحتو ] : علاش كاتقلبي فهاد الصباح شامة [ تشجعت و رجعت باسو من جديد فعنقو ] : عليك كانقلب و من همك ندادي صْدِيقْ [ شبك يدو مع يدها ] : تخافي غاتوصلي القاصح و ترجعي خلفة اللور نقسم موك على ربعة شامة : مالفة كارجع ولا غاليوم [ بدات تبوس فكتافو ] غاطحن موحشة فيك حتى طاب گلبي و بزعامة الي فيها نزلات يديها لكالسو هبطاتو ليه حتى طنش دوزانو قدام عينيها كايترعرع كل قلو•• ة يا قلو••• ة يعشيو قبيلة و يشيط الخير ، شلا خيورات نبتين بين فخادو......نصلت السترينگ و دورات رجليها على ظهرو حتى تسالم علامو مع تقبتها و هي تحت منو ، السيد وخا يكون ثلجة يسخن و يقطع الفرانات وخا أغرئها على قد الحال عرفات كيفاش تخليه يغرق معاها فالشهوة فشرد يخوي المزود و ينقص من تزيارو.....تروبل البيت و رجع كايتسمع فيه غير ساط ساط ساط ساط و غوات شامة ، المعرق عندو كايمشي و يجي وسطها كايگلب فيها فالفراش على جوايه كاملين كلا مرة مقاد ليها بووز كايحرت و يعاود ماشي معاها على قد جهدها مرة يورك و يدعكو فقاعها بجهالة مرة يرخف مرة يقصح معاها طرح حتى كاتولي تغوت بالعداو تحتو هيلي كايرخف عليها شويا......ماطلق منها الحرامي ترجعها شرويطة تحت منو ندم أصل مها على نهار فين فكرات تقاد و تصاوب ليه لوا كلينكس على علال القلدة عندو مكفنو خايفو يضربو البرد و ناض من فوقها مشبعانش و مقانعش جاه هدشي كيف والو ما بردوش نهائيا وهاد المشكل من البداية دزواجهم و هو عايشو معاها مكاتقنعوش فالفراش غير عاض فصبر بسنانو داير بوجه العشرة وصبر معاها على هاد الحال كثر من عشرة سنين ، و نفس داك صبر هو نيت الي بدا كايضبر فيه بالعربة تعرابت عيااا صابر و تقهر بلا قياس ، هو تزوج باش يتمتع و يعيش الحياة الزوجية كيف بغا و تشهى مشي يعدي بلي كان و يكوي الجمرة فگلبو ، حالو من حال جميع الرجال ●●●●●●● خيوط الشمس الدهبية نشرات جلايلها مضوية كازا بنهار صافي صفاوتو من صفاوة حالها ، صابحة ناشطة كلها طاقة ايجابية وعلاش لا و هي فرحات سيدي حجاج ديالها فاقت على بكري كاتحس عندها الجهد زايد من شحال ما صبحت منورة و نشيطة كيف اليوم ، جاتها الحداگة كاطيب و تعاود ها البسبوسة بتفاح معسل ها حريشات معمرين بالفرماج و زعتر كادور وسط الكوزينة كي النحيلة قزيبتها كاتفرفر وراها ، وجدات و تولات الطبلة و مشات بالخف لبيتها ترش ريحتها و دير شوية السر لحناكها و فمها بيدما خرج هو من الدوش لي متعطلش فيه و لحق عليها لصابلة مونجي الي مسربية و عامرة بفطور ملكي.....ولكانت شي حاجة كاتعرف تسرعها شامة فهي التاويل و سماق شارباه ما ، جر الكرسي و گلس فبلاصتو شاد التلفون فيدو وهي واقفة على راسو شامة [ واقفة على راسو ] : قهوة ولا عصير شاف فيها غابعينيه فهماتو طايرة مالف هو يسبق شي عاصير ، عمرات لو كاسو بالقهوة معطرة من تحت يدين لعشابة لملاح هي باش كايبدا نهارو ، حطات البريق و تمشات لبلاصتها قبالتو كاتضرب بقزيبتها فرحانة بالكميشة لي عندها و زادت فرحات بيها منين كمدها المعرق عندو هاد صباح خلاها فريش شامة [ قطعات البسبوسة و حطاتها قدامو فالطبسيل ] : هاهي كيف كاتعجبك هز المعلقة و ضرب منها ضغمة ، نيت كان حاس براسو شحفان للسكر و هاد البسبوسة كانت معسلة جات فوقتها صْديِقْ [ عجباتو هزهز براسو ] : ما عليكش ضحكت عجبها لحال كاتشوف أمورهم دبا بدات ترجع لطريق غابشوية بشوية هي مازرباناش دقة دقة لي زربو ماتو ماشي بالساهل تعوض ست شهر وخا هي براسها طاقتها تحت الصفر ولكن ماشي هي لي تخرج خاسرة و دمر زواج بيدها... صديق كانشوفو هو كلشي فحياتها و غارقة فيه تالودنين تجي دابا و تخلي ديبريسيون طير من بين يدها حب و تبن باركة غاترزات ف والدتها و رجعت ناشفة من جهة الولاد تخلي حتى راجلها حبيبها يطج وخا تكون مسطية مديرهاش......جاب الله كان معاها و فطنات قبل مايفوت الحال و تلقى غايدها و الصحرا شافتو ملهي مع التلفون و كايخشي فوجهو و بغات تخليه يرد لييها لبال شامة : البارح مشيت عند الطبيبة صْدِيقْ [ هز راسو بزربة من المشقوف عاگد غوباشتو] : و معامن تشاورتي [ حمر العين ] ديپاناج كانبان لك فهاد الخربة [ ردخ الكاس مع طابلة ] لگيتي ساحة خاوية و درتي مگال ليك كرك فرحت بهضرتو و خلاتها بينها و بين راسها زاد رشوقها طلع منين باقي كايغير عليها كيف قبل ، سيدة ولات كاتشطح الرگادة شامة [ حطات يدها على يدو كاتحكحك فوقها ] : شفت راسي غادة فالخسران قصدت عفاف نشوف حل لصحتي هانتا كاتشوف تساسيت وانت ضربتي فيا و زدتي ما رجعتي تاليوم فالصباح شافتو حمر العين فيها معندوش مع خيطي بيطي بلا شوار و تزنذيق ف الزناقي...ملي عندها ما تقضي تهز التلفون و تعلمو كان مسالي غايجي يديها بيدو لقات وقتو مپلاني غايعيط على نبيلة تديها و تجيبها كترت الزندقة النهار اللول تفاهم معاها عليها بلي مكاين خروج بلا شوار و طوطيح على والو معندوش العيالات طولات رجلين شامة [ لينت صوتها ] : راه من العيادة نيشان لدار والله ما درت شي حاجة من غير دوزت عندها و رجعت صْدِيقْ [ گرن عينيه فيها ] : شمن حاجة من الحاجات و الحجيات لي ما درتيش تلفها على القلبة مالو تاني صابح مقيم على المشاكل شنو فيها گاع لا مشات و اصلا كانو منوضينها و كون عيطات ليه ديك الساعة شوف واش يجوبها ولا ينخلها اما باش تفكر تمشي مع نبيلة وخا تبقى غاهي لا مشات معاها شامة : زعما حدي الطبيبة ما سرحت رجلي فين صْدِيقْ [ حرك راسو كايطلعو و يهبطو ، و ضرب صباعو على طابلة كايتحلف ] : الخطرة جاية عصب رجلك نبوشيه العدو ربك هاهي علقيها فودنك تبسمات بغا تهرب الطاقة السلبية ندمات تهضرات معاه فهاد الموضوع گاع على الصباح و هو نايض ماشي هو هداك ، شامة [ جرات يدو عندها و باستها كتطلب السماح ] : هادي و التوبة عمر داود ما يعاود صْدِيقْ [ برد الطرح و غمزها كايسول ] : شنو گالت لك شامة : عمرات ليا شلا تحاليل كان عليا اليوم نديرهم ولكن ما عليش اليوم بغيت نبروفتيه غامعاك [ عضت على قنوفتها بطريقة ميسخة وفيها تحرميات ] دواية عندك غانت بيك باش واقفة حنزز فهاد الكمارة لي قدامو مزيان واش عندها انفصام فالشخصية ولا كاتبوهل عليه ياك غايومين هادي كانت فيها الموت و قلبها كايتشوى و كبدتها مكوية و مكاين غير نت سبابي انت و ختك لي خرجتو عليا....لعن الشيطان و خلاها سرحها حتى يشوف اخرتها معاها ، سيد معلى بالوش بلي راه بارود الضرة لي طرطق ليها ف لودن هو علاش جمعت النوضة بلهلا يتبتو ليها تنش على كبالتها طيب لا تجي لي تدي المجمر بكبالو و تشد هي ساعتها ف البولة تسعين تبقا ضحكة وسط العادي و البادي شامة : يكما اليوم عاود عندك الخدمة صْدِيقْ [ ناض كايتعنگر مجوبها و حرك راسو ] : شي شغل مخليه الغدا نطرق مسمارو اليوم و الصباح نخويه نشوفو بلان هاد التحاليل باشمن ضمسة غايطلعو خرج و خلاها وراه فرحانة و راشقة عندها القضية ، ايه كانت عوالة يدوز معاها اليوم يخرجو تاخد شلا تويشيات نسائية ولكن تغدا مزيان منين هو كامل باغي يوقف على صحتها مخيرة گاع ●● نادية ●● يَا سمرا حُبُّك ولالي جَمْرَة ، يَا يما وَعَلَى عَشِق الغدرة . يَا نَارِيٌّ وَاش لِي يُطْفِئ نَارِيٌّ ، يَا قَلْبِي وَاش رافِد وَاش مخبي لِي خَانَك درتو أَنَا حَبِيبِي . خليها عَلَى رَبِّي خليها يَا قَلْبِي وَاش رافِد وَاش مخبي طالقة المزيكة تتمزك و كاتخيط منشطة القضية ، هاد الأغنية عشقها و بلاها مكاينش شي نهار كايدوز و ما تخدمهاش كثر من ربعة دالمرات ، الأغنية لي كاتنطايق عليها جاتها من كلشي من زينها الصحراوي الأصيل لي وارتاه من باها الله يرحمو ، حروف وجهها جاو رقاق و كسدة كاتعيط ياليل ياعين كلشي في بلاصتو معادا الزهر الي باقي شاد كونجي مزال ماعول يدق بابها و يگعد وسادها شاد معاها الكنطرير [ الضد ] نادية [ كاتغني ماشية مع الريتم ] : يا قلبي واش رافد واش مخبي لي خانك درتو أنا حبيبي [ شدات لپياسة لي كملات بين يدها كاتمنظر فيها موسعة ضحكتها عاجباها خدمتها ] ها الحب الحقيقي عندي انا سيري يا نادية الله يعطيك الصحة لهلا يحرق فيك شي عظم عصرت على الماكينة حتى كملات گاع الپياسات لي خاصهم يمشيو لماليهم و ناضت طلات على خوه تشوف ياكما خاصو شي حاجة ، الحمد لله خرجات لو سالمة غير السكر هبط لو و بسابو كان غايودع جاب الله عتقوه على بكري.....حالتو حارو فيها الطبة كل واحد واش يگول واحد يخطب عليهم بسكر المناعي و لاخر يلصقها ف خلاية دماغية كاتكل بعضياتها عياو ما يجريو بيه ، وغير هاد المرة خرجو ليهم تحاليل حطات فيهم نادية د•م جوفها على أساس غايدارو ففرنسا.....فلوس دواير الزمان الي كانت خاشية تحتها ضربت منهم شلا وبلا والي ، مصاب غايبرا و يتوگض ، وليني حتى هو ممعاونش راسو الماكلة بالمقاتلة بزز باش كياكل نادية [ طلات عليه من العتبة ] : ياسين نجيب لك معايا رايبي ياسين [ هز راسو من الطابليط ] : اه و حتى مريندينا نادية [ علات حجبها بضحك ] : كنا فرايبي طمعتي حتى باش دوزو هبطات الحانوت بالزربة تقدات شنو خاصها و طلعت مشافت لا هك لا هك ، عطاتو الخوها السقاطة لي جابت لو و قلبت الدورة لبيتها تحل لايف ترزق بيه الله ، لعل و عسى تعوض شويا من الفلوس لي غرمات فالكنينيك ، وجدات جلالب جداد ياله كيف جابتهم من عند مولات الراندة و وحدين اخرين ديال واحد البنت كاتعرفها قرات معاها ف السونطر تهي ياله بادية فهاد ضومين ، دير فيها هاد الخير و تشارك مع لبنات خدمت يدها لربما يجيب الله تيسير و يكمونديو من پياساتها ، و كيف ماهو معروف على نادية القلب لكبير سبقات جلالب دلبنت هوما لوالا كاتشكر و تعاود فيهم فلايف دتيكتوك مكاين غا الله يعطيك صحيحتك نادية [ كادور توريهم القب و الفصالة كيف كاتجي من اللور ] : ما شاء الله لوين هبال كايجي مع كلشي [ ضحكات ] شكون گال لبنات خودوهم على حسابي توب اللهم بارك و الخياطة واقفة ديال التكبيرة نادية [قربات كاتقرا التعاليق بصوت عالي ] : توصيل فكازا فابور ا ياسمين منين كتاخدي جوج بياسات و منين كاتكوموندي بياسة وحدة التوصيل تيبقا عليك 25 درهم يجبها ليك ليڤرور تالباب دار تعليق [ نجية ] : كاين القياسات الغرونض طاي أزين نادية [ جوبتها ] : فيها جميع المقاسات من S تل Xxll تعليق [ ريحانة ] : انا عجبني اللون لي لبسيتي نادية [ كحازت للور تتوري فيها واخدة راحتها ] : راه قلت ليكم كايهبل هي اللوينات فنين كلهم و كايجيو مع السمرات و البيضات خودوهم على حسابي تعليق [ حليمة ] : شحال التمن نادية : ها النمرة ا حليمة مخلياها لتحت دوزي واتساب كل حاجة و ثمانها دوزات حوايج البنت وحدة وحدة و خلات سلعتها و خدمت يدها هوما اللخرين..... منين سالات مع ديال البنت بدات ليهم السهرة بجلابة بالبلون كاصي مخدومة حبة حبة هي و قميصها هماوية جاتها زاز لوز مع بشرتها البرونزية نادية [ كادور عاجبها راسها ] : تقول ليا شي وحدة شي كلمة على هاد التحفة نبلوكي حسها ههههه ما ساليتها حتى شحفت تعاليق عمرو غا ب ماشاء الله اللهم بارك الله يحجبك من العين ، روعة ، حبيت تعليق [ سكينة ] : فين كنتي مخبية عليها هاد الخير ولا خايفة عليها من العين نادية [قرات تعليقها و كاضحك ] : معلوم نخاف من العين راها وحدة من بناتي ما طلعتها كيف تشهيت حتى كتافي طاحو تبجحات كيف شي طاوس فلايڤ حطة تنسيك فختها و تالبنات معاونين معاها هالي تسيفط الورود هالي تسيفط دونلز الدعم دخل هاد النهار على الجهد كثر من للايف الي داز قلبت التليفون الحاشية كاتلبس فبياسة جديد هيلي رداتو جهتها ، هاد المرة طلات عليهم بقفطان دثليجة مسمق و متول...بدخلتها سمعات صوت زئير أسد فتلفون و هزت راسها بالزربة حتى عاودت سمعت اسد واحد آخر تلاح ليها ، قربت كاتحقق فشكون جاتو السخاوة على فهاد العشية لقاتو غانفس الخليجي ديال المرا الفايتة نادية : علاش عدبتي راسك [ ضحكات طانزة على الوقت ] كون سيفطهم ليا غا بريفي هاهو تيكتوك غايدي منهم النص وهي باقى كاتدوي زادها الاسد الثالث نادية : واتا بركة عليك غاتخوي الجيب وترجع طلب فيا رجع ليك اسودك الله يا مك ما تشد من عندي تجرانة يابسة و بقى تفتخ فيهم تم توكان تشد باباك الحزقة تعليق [ سكينة ] : خليه تلقاه عندو بير دالبطرول غامزلع بن كلبون الي حطو سخنوه فلوسو نادية [ كادور فراسها ] : احياني توريني فهاد النوع شويا يدوز لك بريڤي تجيه سخونية ويبغي يبردها عند بالو غايصور مني شي حزقة مزال ما كملت كلامها گاع وهو يكتب ليها مول الأسود تعليق تعليق [ جاسم القحطاني ] : تستهلين كل خير يا بعد گلبي فدة لجمالتش تسحرين كأنتش حورية نادية [ خبطات يدها مع بعضياتهم ] : ها مگالت عبوش الشوافة هاهو تسرح لو اللسان غبرات تاني مشات تبدل مخلية لبنات مطلعينها عليها بالخليجي و من حيت لا يحتسبون طنش تعليق واحد خونا كايجاوب الخليجي على تعليقو مجبد ليه تخسار الهضرة غامن السمطة لتحت كايغرق لأصل مو و يعاود تعليقو كاتشمي فيه ريحة الشياط و العوافي خرجين منو تعليق [ مهدي قاسمي ] : ولله ينعل دين حياة موك اولد المفردگة غانجي غانحو•• ي طبو•••• ن موك من عينيك.....عند الز***مل تاع بوك الزهر ياولد الزا••• نية جيتيني ورا السلوكة ماكون وريت لعدو ربك لحورية ولا ز•• بي بشحال كايقيم التعاليق ترونو و ريگاطة ناضت و تشامو فيهم الگراصن بالسبان كلا كايغرق لاخر من جيه ، البنات رجعو كايعلقو غابسمية نادية لي راها كاتبدل مجايبة للدنيا خبار......خونا الخليجي غاقرا التعليق و قلبها مغربية معري على اصلو لي كان مخبيه و لاعب فيها دور خليجي بعباية ال سعود و هو غامغربي شوف اش كان عندو من غراض حتى تنكر بلي راه خليجي تعليق [ الخليجي المتنكر ] : دبا انت غاتحو•••• ي ليا مي و لا سميتك اصل جدك راجل قطع معايا البلاصة و الوقت نشوفو هاد زعامة الحمير اولد القح••• بة لي نزلات عليك مهدي حتى هو كان على القرص فيساع جاوبو تعليق [ مهدي قاسمي] : غانحو••• يك انت و مك و تريكتك كاملة من طرف نگلس القحبيماكم على القرعة وبقي نشوف عدو ربك داخل لهاد القنت كاتزلل عليها تعليق [ سكينة ميتة بضحك ] : وا فينك ا نادية تشوفي الرعاوين كايتناطحو عندك هنا تعليق [ رباب ] : من الحب ما قت••ل فين هي لالة غنو ياله طفات عليها الشمعة و رجعات مقابلة مع التليفون بفراشة موردة و مع نوات و بغات تبدا تپوزا قدامهم ضربات على تعاليق عامرين غير بإيموجيات دضحك قربات تشوف شنو كايضحكهم جاها الفضول يكما مطلعينها عليها نادية : أ مالكم كيهروكم گراصنكم و لا قرقبتو الناب بشي نكتة شفتكم كاتكركرو تعليق [ سكينة ] : طلعي التعاليق الفوق سعدك عوض يرسل واحد جاد عليك بجوج هههه دارت شنو قالت لها سكينة و بدات طالعة بالتعاليق كاتفلي بعينيها تشوف شنو هو هادشي لي ضحكهم حتى تسمرو تعاليق خوتنا فالله قدام وجهها سيدة وسعات عينيها كاتقرا فيهم و تولول نادية : ويلي ويلي ويلي ويلي و بغيت لكم صعرت الحمير مشاركين الورث هدشي لي بقا ناقصني [ دخلت داك الساعة بلوكاتهم بجوج من عندها لا السعودي لا مهدي ] غدا ولا بعدو نلقى راسي ف صفحات يطلعو على ظهري ، جوج مسالين مخهم مضاربين على خياطة سير بغيت ليكم الجهل كثر ماهو راكبكم تعليق [ سكينة ] : بلوكي عليك الزمر غايوسخو ليك غالايف نادية : دكشي لي درت اش غانخرا بيهم غالي سالا راسو يجي يحط قاعو ف لايفات دالعيالات......حيدي عليا فين خلينها هادي غافراشة خفيفة ديال لا جاو عندك الضياف تلبسيها [ هزات يديها كتويهم ] كاتجي مجنحة.. وهي باقة كاتهضر طلعت عندها ابيل بنمرة مامدخلاهاش فالتليفون و بسباب المكالمة تقطع اللايف ، تهي قطعات على النمرة و رجعات حتى كملات لايفها هيلي هبطات منو العروگات مسرداها باللبس حط لبس حط.....شافت الروينة دالحوايج مزلعة وراها و گفضت كاتجمع فيها و طرف....رجعت تاني نفس نمرة صونات و معطلتهاش بيه فيه جوبات نادية : آلو ماريا [ نطقات بصوت رقيق من لفاص لاخر ] : السلام عليكم نادية : و عليكم السلام....شكون معايا ماريا : معاك ماريا ماعقلتيش عليا ضورتها فدماغها شمن ماريا ف لماريات لي معيطة ليها ساعة ما عرفتهاش نادية : شكون ماريا ماريا : هههه كترو عليك....معك البنت لي تلاقتي بيها شي يومين دبا ف قهوة رضى بالمارة قلت لك ساكنة ف حي حساني نادية [ ستعقلت ] : ااه سمحي ليا الزين غامع كثرت الناس الداكرة ولات عندي ناشفة ماريا [ ضحكت ]: ماشي مشكل كاتوقع.....عيط ليك نشوف واش مسالية هاد ليامات تجي تاخدي العبرات على ود البياسات لي ناويين أنا وماما نفصلو نادية [ قلشت ودنيها ] : ايه مرحبا فوقاش هدشي ماريا : نهار لي بغيتي حيدي غاسبت و الحد نادية [ ستعقلت واش عندها شي حاجة غدا ] : غدا فالعشية مزيان ماريا : واعليه مزيانة.....نبقاو على تواصل باش نعت لك دار نادية : شمن درب نتوما ساكين ماريا : درب البوليس غير دخلي ليه ساعتها شكون ما سولتي على دار الحاج نجيب يجيبك تالدار نادية : يكون خير غدا فالصباح نرد عليك باشما كان ماريا : وخا مشي مشكيل ياله منشدكش على خدمتك بسلامة ●● سليمة ●● #هام ❌️ هاد البوسط كتبتو خصيصا لواحد الفئة بدات كادخل ليا مع العظم أُختاه هدا گروب دلقصص ماشي دلمعاطية و شد ليا نكرف ليك يعني احترم تحترم ولي عينيها فشي وحدة تسرح الطريق لگروبات المعاطية راهم غاكايتشمشو تنابحو وسطهم ، هدا ماشي حمام تبداو تشايرو فيه بالقباب و تخدمو كسالات هادي تعطي لاخرى فالقاصح.....نرجعو للمسگي علاش قررت نحط هاد البوسط ، أنا واحد الانسانة حياتي مپلانية واخدة الكتابة كهواية لا غير مكانعمرش منها جيبي ولا كانتيري منها الدهب واخداها لوقت الفراغ و ركزي ليا على وقت الفراغ....كانشارك مع البنات روايات نديفولاو بيهم من حنطل الدنيا يعني كيف نتي عندك حياتك المعلمة تهاد العبدة لي قدامك عندها و عندها واجبات مهريين ليا المعدة و هادشي و مكانخليكمش بلاش ولا كانغبر بالشهورة باش تنوض القيامة ولا كانبدا نتماوت كيف كايديرو خوتنا فالحرفة حتاش حسبكم خواتاتي و عائلتي التانية....ماشي غير غبرت نهار ولا يومين نجي نلقى الخيوطة مشابكين عاطينها لقاروري المزفت و عشرين جنوي مشيرين عليا بيه و تمسحو السما بليگة و تنكرو الخير يامات كنت كانحط غابالعشرة دلأجزء ما مرة ما عشرة...كلا مرة دايرة ليكم زردة باش نهار نكون مشغولة ولا مركزة فحياتي لي هي اهم ليا من هاد الزعتر كامل تلتامسو العدر لهاد العبد لي حفا سنانو معاكم.....راني ضاربة قرن و زمارة فهاد الضومين و عمري شفت شي وحدة داير بات لمزيان كيف دايرة معاكم أنا....و باش نختم الدعوة لي عندها شي مشكل ولا باغة تبقا تنقز عليا هنا و على الاعضاء غاتاخد احسن بلوك و غاتلاح لتوش برات الگروب مع لي سبقوك ، جامعنا الاحترام خليونا حاطين مسعودة لبرودة و لي عندو شي مانطة يجرها عليه و يشد التيقار و التقزقيز الخاوي راه كاملين كانعرفو ليه....عاطينكم حرية التعبير باش ماتحسوش بالقمع اولا بالتمييز ولكن لي عندها شي شبر تعبرو و تكا عليه ماشي تاكلو طعامنا و تبزقو السم على وجاهنا.....و غارجع نعاودها الكتابة ماشي غاكتهزي التليفون كايطيح عليك الوحي راه سلوكة دماغك كايتخلوضو باش نحط حدث مقاد بقوامو و مغانجيش حتى النص دالقصة و نبدا نرگع باش سياتك تعطيني رضاك داكشي علاش هاد الأيام مزيرة من جهة الخدمة و كانجي عيانة و مبغاش غانكور و نعطي لعور باغة تيكون دماغي شارب دماغو باش نطلع الأحداث كيف راسماهم....و اخيرا الاسبوع المقبل غاترجع القصة خليونا كيف عرفناكم نهار الاول بلا متفسخو الجلدة #أدمين_سليمة جبدات بوسط قد لحصيرة خاصك ليها نهار باش تقريها وغير حشمت تغرق لباباهم الشقف دايرة فيها الانسانة المتفهمة و على قبلهم هي باقة فهاد ضومين وخا متسرطش ليها بوسط ديك كحلة القزيبة كيف سماتها ولكن التعرعير معندو باش ينفعها مخلياهم فدار غفلون كاتعطيهم غالوجه لي هي بغات ، راسمة راسها فعينيهم بالغوز ديك الانسانة الواعية الشاربة عقلها لي كاتأناليزي كل حاجة بختها راسها عامر و وازن وخا الحقيقة حاجة أخرى ولكن فعالم المواقع زوق راسك باش بغيتي كاين لي واكلين مخ الضبع كايقدسو حوايج كون يطلو على حقيقتهم غايندبو قاعهم.....مع تبوسطى البوسط طلع فدقيقتو و اراك للتعاليق ماكاين غاختي سليمة ختي سليمة ، النفاق الاجتماعي تلقى شحال من وحدة كانت مع هدوك لي ناضو ليها البارح و اليوما قالبات الفيستة و جات تلعق لها لكابة ، سبحان الله الانسان لي عندو ربعين وجه كايشم ريحة خوتو بحال سليمة نيت بكترت ما عندها الف وجه و وجه من الطيارة كاتشمشم المنافقين لي من لفصيلة ديالها دخلت كاتقرا التعاليق تبرد بهم جنون العظمة لي ركبتها و حتى التعاليق لقات فيهم اش بغات كاتقرا و تعاود حتى شبعت الغطرسة و جنون البقار لي ملوية فيه عاد رجعات فيها النفس شويا و غاتقدر دبا تنوض و هي مرتاحة و مدخلة لدمغها بلي حسن منها مكاين فعالم القصص و داك المستنقع بلا بيها كيف والو.....القارئات ببوسط واحد لبدوها بحالا رشات فليطوكس فوق ريوسهم كلشي دخل سوق راسو...خلات تعاليقهم معلقين ما جاوبات توحدة ولا حاشاتو لشي قمقوم داكشي لي عندها راها زمماتو فبوسط قد الزربية راهم ما يقراو خرجت من بوسطها و بقات هابطة تتجسس كيف عادتها على بوسطات القارئات و ما يخرج قدمها غابوسط الكاتبة نصيرة ياله عشرة الدقايق باش حاطاه وضارب تفاعل • بوسط الكاتبة نصيرة : سلام الحيبانات ديالي جيت اليوم نعلمكم على بكري بلي ماكو أجزاء الليلة ختكم معروضة لواحد العراسية بالليل فاعلة تاركة هماوية ههههه من الصباح وختكم كتجري صايب الظفار لصق الشفار جبد الشعر الحاصول و الله الا لدبا ما ساليت و مالقيت لوقت فين نكتب وخا غاجزء ولا جوج ، عارفة راسي سديت الاجزاء البارح فاللقطة لحماسية خليتكم مقطوعين و متشوقين لتتمة ولكن وعد حر مني غدا الاجزاء مضوبلين يعني 8 الاجزاء طوال و عراض نعوضكم على هاد الروطار كانحبكم فالله كاتبتكم و ختكم نصيرة قرات سليمة البوسط كاتميق جاتها غاطالقة السلوگية مكاين لا عراسية لا سيدي الزكري غير مبغاتش تحط و غمقت عليكم بعندي عرس سليمة [ كادوي غامع راسها ] : لواه غدا العزو نعلة الله و عليك الكدابة دخلت تقرا التعاليق وهي كاتمنى تلقاهم كايسبو فيها ولا شي لعيبة بحال هكا تكون شي متعصبة تخرج فيها طول و عرض حتى كاتصدم باول تعليق طلع قدام مومو عينيها كاتقرا ف السمية و تعاود تقرا ف الكمونطير سليمة [ و دنيها سخنو ] : و الله الا هي بنت الواسعة و ما طلعت مولات الكومنطير غاختنا فالله ديك خيتي كحلة القاع باش سماتها مولات البوسط لي خرج سليمة على طوعها و بسبابو كتبت ليهم ديك الجريدة تعليق [ سكينة لهاري ] : خودي راحتك ازين خيرك سابق راك ديما مبرعانا اجزاء ماشي على نهار غانتحاسبو معاك الوقت لي حطيتي حنا معاك و تمتعي لينا بالعراسية حركي موزونك باش تجي خاوية من الستريس و عوضينا عينين سليمة كلاو الكومنطير كاتقرا و تعاود هاكيني هاكوا على الخانزة شي عليه الله وشي تحط ليه بوسط مشحر و بالمقارنة من الفوق هاديك حتاش نصيرة تاخد راحتها الوقت لي حطات و هي لي سليمة كاتغبر نهار ولا يومين و يبدا خراهم يتشاير عليها فالكومونطيرات و البوسطات ، ركبات فيها السعرة من بدا و جديد و زادوها تالكومونطيرات لاخرين مكاينش لي قالت لنصيرة فالبوسط شي كلمة ماشي تلهيه وخا غير صغيرة الشعب عندها فالگروب ولا متفهم و ولات عندو هانية متحطش هاد لالاهم بعيرة [ نصيرة ] سليمة [ كاتغدد غامع راسها ] : الله ينعل زبور مكم نتوما وهاد نصيرة لي ياله طفات الشمعة على زكها و بغات تلوحني لتوش [ كاتعض فقنانفها ] غاصبري عليا بلاتي وقتك علاين يسالي جاني من وراك غاطليان الخرا ضسرتي عليا لبعالك بداك التمثيل الخاوي و الظرافة المصطنعة [ بدات تعيب فيها ] حبيبببتي اليوم عندي عرس خرجت من الفايس و صيفطت ليها ميساج ف الواتساب ناوية على خزيت و ولادو ، أعصاب اليوم و البارح ناوية تصرفهم ف نصيرة و ربي كبير جاها لوحم عليها ولا يمكن كاتحس بيها خدات موضعها عند البنات بتصنع لي فيها حتاش لا يمكن تكون هاكاك دايرة ف الحقيقة مرزنة و متبتة و واعية و متفهمة سبحان الخالق لي فيه شي ديفو كايحساب گاع لي ضيرين بيه شاربين معاه من نفس الكاس سليمة : 💬 كوكو نصيرة [ جهد ربع ساعة عاد جوبتها ] : الزين صافا خلاتها تهي منشورة نص ساعة شكون هي فملك الله تتجوبها بيه فيه غاتبان كانت كاتسناها تجاوب معندها شغل ، منين دازت تلاتين دقيقة صونات هي حسن و جوبتها نصيرة فالحين تعرف شنو عندها نصيرة [ اكسبطات المكالمة ] : فين شاداها سليمة [ من فوق النفس ] : مع الوقت و صافي ونتي نصيرة : احنا كانعديو.....طلع ليا المنشور ديالك واش تشدتي مع شي وحدة فالبنات ولا كيفاش سليمة [ ميقت بحالا عايفة ] : مالي مسالية مخي نتشاد مع ليزاندبيخيش دوات راه منين ساليت حطيت لها جوابها هي وللي بحالها نصيرة [ وخا عارفاها معامن دبزات طمرات ] : سلكي الله يهدي الشباب بعد المرات كايتحمسو سليمة [ باغة فوقاش دخل معاها فالموضوع ] : ولي دوا راه كلا دوا.....تنتي طلع عندي بوسطك مغاتحطيش اليوم گلتي نصيرة [ ضحكت ] : معروضة لعرس لوستي وراك عارفة فين تحكي الراس مكاين عساك تكتبي الأجزاء سليمة [ دخلت لها فسخون ] : ولكن كان عليك تعلميني قبل نصيرة [ باستغراب كبير ] : علاش نعلمك كاين شي مشكل لماحطيتش دخلت طول و عرض كاتحاول ما امكن ماتبانش مسمومة سليمة : المشكل هو انا مغانحطش و سامية تهي اليوم مكاتحطش و زدتي تنتي وشنو غايقراو هاد القارئات الريح نصيرة [ تهي عندها غانيشان ] : القارئات عندي معندهم حتى مشكل تقدري تشوفي تعاليقهم ف البوسط عندي و هادي اول مرة ناخد روبو من الكتابة و كانظن من حقي كايبقا بيني و بين القارئات ديالي صمكت ليها لودن بهاد الهضرة هاي هاي على من حقي فديك الساعة بلا ماحس صوتها علا سليمة : بينك و بين قارئاتك كون كان الگروب موقفش كلو و كلا كاتبة فين غارقة كاتقزقز فاعدار على هاد الحساب نسدوه حنا حسن هاد الفعايل ديال التماطل و التجرجير هوما لي غايخليو الگروب يخسر المصداقية ديالو لي سنين وانا كانحفر و نغرق فيها نصيرة [ بصوت مهدن و جدي ] : اولا هضري بالشوية.....تانيا قلتيها بفمك ماشي غير انا لي كاينة هانتي براسك مغاتحطيش و ادمين وفاء و سامية تهوما يعني مكاين لاش تلوحي اللوم غاعلى من رشقات لك سليمة : شنو باغة تگولي حگرت غاعليك [ طلقت سلوگيات تاني ] الالة راه قبل ما نجي عندك سمعو خل ودنيهم هوما لوالا نهار قلت ليكم ما تحطو تتكمل القصص بالكتبة باركين عليا غانكونو ملتزمين و مكاينش التجرجير [ زادت فلادوز دلكدوب ] راه دوك القارئات لي جبدو لك ف البوسطك هانية خودي راحتك الوقت لي حطيتي هوما نفسهم لي كل مرة كايتشكاو ليزادمين من التجرجير نصيرة : فكرني فوقاش ماحطيتش باش يمشيو يتشكاو اول مرة توقع و ديما كانحط وخا غير جوج اجزاء يعني عليا معندهم مناش يتشكاو خدات شهيق حسات براسها زادت فيه و قصدات الشخص الغلط لي هو ف اصل معندها منين تشدو غالغيرة خلاتها بلا عقل سليمة : أنا دويت اونجينغال مشي غاعليك.....و من الاحسن المرة جاية تعلميني بنهار قبل لما كنتيش غاتحطي باش نكون انا موجدة اجزاء و منخليوش الگروب خاوي و القارئات كايتشمشو نصيرة حسات بجوج يدين عنقوها من اللور و شلاقمو خطفو بوسة من عنقها تسمعت بالجهد فودنين سليمة لي كانت فالتليفون من الجهة لاخرى بزز باش نطقات خلا القشعريرة توقف زغب لحمها نصيرة [ بصوت مقشعر ] سليمة من بعد و نعيط لك... قبل ماتكملها خطف التليفون من يدها قاطع و قلبها عندو مكاليها مع الكوافوز جواد [ معسل صوتو ] : هاد عالم القصص مغانسدوش بابو خلاص نصيرة [ السيدة ساحت ] : عارفني داخلة ليه على غراضي [ عينيها غرغرو منين دوز صبعو على عنقها من اللور ] واش مكيحلا لك النعاس غافلمناسبات ولا الموت جواد [ خدام كايتحسس ] : شنو العريس يفرگع الرمانة وانا نسبقو نزغرت ليه نصيرة [ باغة تحيد لو يدو و زير عليها ] : والله مافيا لي يرجع يصايب شعري و مبقاش الحال جواد : ماشي سوقي باغي حقي ولهلا يجعل بوه هاد العرس نمشي ليه.....مراتي و شهو••تي فيها •••عند سليمة••• منين سمعات صوت التشلقيمة من تليفون و هي مصمرة و زادت مني قطعات فوجهها ، عقلها الباطروني مشا لبعيد وبدا يفصل و يغسل و يكفن غاراسو كاتضرب فأعراض الناس بلا ما تفقه ولا تعرف غير لي فتاه عليها دماغها كاتيقو طلقاتها بضحكة مبقات بغات تجمعها سليمة : گولي السيدة مبرتشها زلال و طرطقت على البنات الكدوب حقا عندي عرس [ رجعت تفرشخت بالضحك ] وهانتي ليك على نوصيرة دابت فيد شي شمكار كاينخض فيها كيف الشكوة [ ميقت ] و شي توحويح مقاد ما سمعناه فالحة غير فتخراج العينين الله يغبر ليك الشقف ●●☆☆●● ♤ عند نادية الخدمة تهي عبادة و كيف قالو جري ا عبدي و انا نعينك ، و في الحركة بركة ، الخدمة فوق راسها العواشر على الأبواب غمض عينك حلها هاهو العيد الكبير كايمضي فالجناوة ، وخا بقا لو شهرين ياله كيف فات عيد الفطر بعشريام وليني كايكون الزحام على الجهد و الخدمة مجودة ، فين يبان العيد الصغير كاتلقى الرجل واحل غامع الحولي و المرا باغة تفصل باش تفايش على الجارات و العائلة و باغة حتى الحولي بگرونو و صايگ رونو ولا مشى حتى مجابو ليها صردي تعواج لو الصباح كامل دوزاتو عاود حاطة مسعودة على ماكينتها شادة معاها بنت الجارة تعونها تدي لها البياسات للمصبنة يتصلحو و ترجعهم ، ماهزت زكها تضربت الربعة ديال العشية ناضت سخنات مقراج دلما و كرمات حالتها بيه من غبابر دتواب فالطواليط و لبست لي جا قدامها و منين سالات تسنات سميرة حتى جات باش تبقى مع ولدها هلي خرجات من الدار هازة معاها جوج دصاشيات فيهم حوايج شي كليانات طرگهم معاها منين جاو ف طريقها.....و داكشي لي دارت فرقات السلعة لمالها و تخلصت و قصدت درب البوليس ، حطها الطاكسي فالدخلة ديالو ، هبطات و بدات تتقلب على شي واحد تسولو فين جات دار الحاج نجيب كيف ما وصاتها ماريا ، و هاد المرة زهرها وقف معاها و طيح ربي فيدها واحد ولد الناس كيف درهم دالحلال داها تالباب الدار ●● مهدي ●● خارج من بيتو مسفح لابس غير شورط فوق الركبة قاتلو الصهد و ماخلاهش ينعس فراحتو ، عدوه الحرارة كاتحرم عليه النعاس فاق مقندش و خاسر.....هبط مدردب ف الدروج كايتكسل باقين عينيه معسلين الليلة لي قبل جا تاني معطل مادخل حتى لتسعود دالصباح ناعس 6 السوايع مكاملاش و فاق مهدي [ كايعيط بصوت بحتو مدعدعة بالنعاس و الگارو ] : مااااريا دخل لكوزينة مسبق التلاجة هي اللولة كايبقشش فيها جبد لي خاصو حطو فوق البوطاجي و رفد قرعة دالعصير گرگرها فايق وكحان لسانو وصل المعدة تحلفي عليه بايت ف المراطون خلا ماريا لي كانت ف الكوزينة غير كاتشوف فيه وتعاود....تسمع الصونيط ف لانترفون ومنين شاف ختو عوالة تمشي تحل شير ليها بصبعو لداكشي لي جبد طيبو لو و قلب الروايض جهة الباب مهدي : قضي قضي أنا غانحل شرع الدفة دافع كسدتو لقدام مسفح على الوقت نافخ بادرو جات قلدتو عامرة و مبودرة الطول فالعرض فالارتفاع واقف على صح مكاينش المزاج......هبط شوفاتو شويا ما تضرب عينو غير على شكون دق ، حنزز فيها مزيان كايبرقق الشوفة يشوف واش لي كايشوفو نيت ولا غير تخيلات....زوما عليها بعينيه واخد وقتو و منين تأكد بلي هي و مشي غيرها، تصمرت واحد مولاتي الضحكة معتبرة على فمو معري على سنانو بالمهل ، اتوماتيك تأكتيڤا عندو مود دالفياق مطير النعاس من عينيه كايعبر و ويتمنظر ف الخير الي جا حتى لعندو على رجليه ، حجلة متختخة كايزومي فكل شبر منها ، ضاربة لو شلاهبية كسوة فالباج موردة تحت الركبة جات عريضة و مستيلية عاكسة لون بشرتها السمرة و شعرها الكحل و نقطة دزيت لي مغمسة مومو دعينيها بشوفات حادين و مشفرين و النمش الخفيف المرشوش على وجهها زاد زينها.....وكيف ماهو معروف على الأمن الوطني حامي حمى الوطن ف بحال هاد المواقف الحشمة و المرگة كاتغيب و كاتغبر من قاموس واحد بحالو كايقدر و كايعشق الزين و كايعرف ليه غادي على مبدأ الزين حبو مولانا `.trim(); const cleanText = text.replace(/\s+/g, " ").trim(); const contentElement = document.getElementById("content"); const loadMoreContainer = document.getElementById("loadMoreContainer"); const chunkSize = 4000; let currentIndex = 0; if (window.location.hostname === "www.riwayatichk.com") { function loadNextChunk() { if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; return; } const nextChunk = cleanText.slice(currentIndex, currentIndex + chunkSize); contentElement.innerHTML = nextChunk; window.scrollTo({ top: 0, behavior: "smooth" }); currentIndex += chunkSize; if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; } } loadMoreContainer.style.display = "block"; loadMoreContainer.addEventListener("click", loadNextChunk); loadNextChunk(); } else { contentElement.innerHTML = cleanText; }