الجزء 4 | قصة لابيدا نيكرا

شميسة بدات تطلع كتعلن عن بداية يوم جديد..حكات عينيها بطرف يدها وجرات تيلي لعندها ..كانت الساعة تشير الى 8:30صباحا..تكسلات بشوية عليها..زولات لغطى ..جرات رجليها للحمام ..وخدات دوش صباحي خفيف.. نشفات شعرها وجسمها..ودهنات جسدها بكريمها المعتاد..لبسات سروال دجينز مع بلوزة ستان..حطات بعض من المجوهرات البسيطة ولمسات خفيفة من لمكياج.. صندالة ميني طالون مع صاك فنفس لون..هزات تيلي ديالها ونزلات لطابق السفلي لعند مروى لي كتسناها... هبة:صباح الخير مروى:صباح النور..(كتشرب اتاي وتدهن الحرشة بلعسل) اممم ماقدرتش نتسناك ..غير شفت لحريشات شدوني لهوايش... هبة: ههه بصحتك احبيبة (جرات لكرسي وجلست مقابلة معاها..حطات قدمها حريشات مع زبدة والعسل وصبات ليها كاس اتاي منعنع بدات تفطر بهدوء..حتا كسرات مروى الصمت ) مروى:(صرطات لقمتها) لوكاس كل شوية كيصوني ليا...هاد رجال ماعرفتش علاش كيكونو هكا! هبة:(بسمة جانبية)الحب هاداك.. مروى:اه ماختلفناش ولكين كل دقيقة ..امتى غادي تجي.؟؟ ساليتو،؟؟...جي خلاص...وناااااااري... هبة:(ضحكة من قلبها)السيد موحشك شنو بغيتي كتر ... مروى:يرخف شوية راه كبرنا زعمة..بنتي عمرها 28 دابا ..كيعاملني بحال الى كانت عندي 18 عام هبة:(بسمة جانبية)عادي حتا نتي..هوما رجال كلهم هكا.. فاش كييغو من قلبهم كيضعفو.. مروى :راه مابقيناش ديال هادشي ..اه اهتم بيا ولكين ماشي يخنقني هكا..انا راه خاصني نزوج ولدي وشكون قال يمكن يتزاد ليا حفيد وانا راجلي كيعاملني بحال شي بنيتة صغيرة هبة (ضحكت من تفكيرها)ههه ايوة صافي غير يتزاد شي وليد عند سامي ويدير الجد لوكاس عقلو... مروى:(كتهضر بجدية)والله ماكرهت اهبة نزوج ولدي ونفرح بيه ونهز وليداتو..(شافت فيها)علاش نتي كارهة تزوجي بيبرس ؟؟ هبة:(تنهدت)نهار لكبير عندي يتزوج بيبرس..متمنية هاد نهار يجي دغيا..ولكين ولدي صعيب بزاااف..كنحس بيه قاصي..ماعرفتش فيه شي حاجة مضلمة..مشاعرو ماكيبينهاش..وهادشي ماخاصوش يكون بين راجل ومرأة. مروى:وراه لمراة هيا لي كتغير راجل.. شحال من واحد كان قاصح رجع التعامل ديالو لين.. نسيتي راجلك كيف كان؟؟(رشفات من كاسها وكملات كلامها)هضري معاه يتزوج خلاص لعمر كيجري .. هبة:شحال من مرة كنهضر معاه فهاد لموضوع...ماكيبغيش يتناقش فيه نهائيا..كيقولي ماكنفكرش فزواج..كيخليني نهضر بوحدي ويخرج... مروى:(صغرات بعينيها)اهيااتا.. هادشي ماشي طبيعي..اي راجل كيفكر فزواج وخصوصا فاش كيبغي يوصل تلاتين..ياك ما كاينة شي حاجة عندو ؟ هبة:(بخوف)كيفاش زعمة؟؟ مروى:وامنعرف..شي مشكل ماعارفينوش..شي وحدة سحرات ليه مايتزوجش..شي حاجة مخبيهاا عليكم ؟ هبة:(شدات فقلبها بخوف)شنو غادي يكون عندو.. عارفة شي حاجة ومخبياها عليا؟؟ مروى: اويلي اهبة من نيتك.. ماعارفة والو غير كنحط احتمالات وصافي..فاش نرجعو انشاء الله خاصنا نهضرو معاهم (كتهضر بلهفة) حتا سامي خاصو يجمع راسو ويخرج من حياة العزوبية .. هبة:(هزات راسها بالايجاب)عندك الحق.ضروري نهضر مع هولاكو يهضر معاه.. مروى:(رشفات من كاسها) يلاه نوضي نمشيو.. هبة:(ناضت من مكانها..رتبات نفسها بخفة هزات صاكها وتيلي ديالها وخرجو في اتجاه حيهم القديم.) (صوت رشاشة كيستمع من داخل الجناح الفندقي..حاط يديه على الحيط..مهود راسو لتحت..ومياه باردة نازلة مع اطراف جسدو...رفع راسو بهدوء..وطفا لما بصبع يدو..جر فوطة من جنبو...وخرج بثبات كينشف شعرو...نشف جسمو وشعرو... ولبس حوايجو بصمت...كيتسمع غير صوت رجليه فلارض..رمقت عينيه ميدة محطوط عليه فطورو الخاص..كتفى بشرب كاس ديال لقهوة السوداء يصحصح بيها.خصوصا بعدما دوز ليلة كارثية بامتياز....حط تيلي ديالو على ودنو بعدما سمع صوتو كيرن.. البنت:صباح الخير مستر .. بيبرس:(الصمت) البنت:.(صرطات لقمعة ونطقت بسرعة)ميستر طايرتك الخاصة جاهزة..لغيت مواعد ليوم..وصيفط لك لائحة بأسماء المشتركين فندوة ليوم..تبغي مني حاجة اخرى؟ بيبرس:(سمع ليها حتا كملات وقطع..هكا طبعو..راسو كيتبخ عليه خصوصا مع كثرة الهضرة..كيبغي الشخص يختاصر ليه دغيا..مايبقاش يطول ويعرض فالهضرة...رشف رشفة أخيرة من كاسو..وشد لاسونسير في اتجاه الطابق السفلي.. الكسندرا:(كتعض ظفار يديها..عارفة نهار كيغاادي يدوز.. بعدما رجعو ليها لبنات دغيا من عندو..وخصوصا فاش شافت حالتهم والخوف لمتملكهم...جات لاخبار بلي كيتسناها فالغرفة الخاصة..جرات رجليها لعندو بكل خوف كل خطوة كتحس بيها مسافة سنة..وصلات لعندو...كتشوف فيه واقف قدام نافدة زجاجية..كينفخ دخانو وعينيه كيتفحصو لوحة حائطية أمامو.. الكسندرا:(نطقات بصوت خفيف متغلب عليه الخوف)ص..صبا.. صباح الخير بيبرس:(بعد صمت مدة..رمى سيچارو تحت رجلو ودار لعندها بكامل جسدو...بهدوء شديد)كتعرفيني!!! الكسندرا:(
تتمة البارت

1 تعليقات

أحدث أقدم