.formatted-text { text-align: center; font-weight: bold; white-space: pre-wrap; margin: 20px auto; } تتمة البارت const text = `(كتحس بيه بدا يفيقها كما العادة...شنفات بفمها وغمضات عويناتها مزال فيها النعاس..ليل كولو وهيا سهرانة مع حبل افكارها لي مقدرش يتقطع...سمعت صوتها كدق عليها بجهد حتا قفزات...ماشي من عوايدهم يفيقو هاد لوقت... سمية:بنت فاطنة!!!! لينا:(تأفأفت بضجر)شنو بغيتي ؟ سمية:قالت ليك مي نوضي توجدي راسك..الناس غادي يجو من هنا لساعة لينا:(مسحات وجها بيدها ونطقات ببطء)واخا.. سمية:(جات تمشي وهيا ترجع السم لي فيها خاصها تخرجو وترتاح..كتهضر من ورا لباب)ماسولتي راسك كيغايدوز هاد الزواج بلا عريس!!!باينة رماوك لشي مصطي...والى ماكانش مصطي شي شارف خارجة كرشو وصلعتو تزلق لمشاش ههه(ضحكات بسخرية وخلاتها كتصرط ريقها...يمكن كلام سمية بصح؟كيغايدوز هاد لعرس بلا عريس..شنو زعمة غادي تسني بوحدها!!حركات راسها كتنفض من لوساويس وافكارها لي مقدروش يساليو..وجهات رجليها لحمام رتبات نفسها..وقاضات حالتها..ونزلات وميشو تابعها..كل درجة كتبقى فيها شحال افكارها مشتين خايفة لاتكون رمات نفسها فالنار....شافتهم جالسين يفطرو... هنية:(هضرات بكره)جلسي تفطري لينا:(بعدم اهتمام)مافياش... اسماء:من دابا بديتي تنفخي..فطورنا مابقاش عاجبك؟ لينا:(طلعت حاجبها فيها)ديها فراسك.. اسماء:هاااي هااااي هااااي..حتا هيا تحل ليها الفم...شتي دهب بديتي تقاقي...(بإستغراب) لينا:انا بعدا جاني دهب كيت لي ماعندو مايكسااب(وتقول واش تبقى فيها..خاصها ترد جوابها وترتاح) سمية:(ناضت من مكانها صاعرة حالفة فيها تنتفها ودافع على ختها)مزيان تبارك الله..ياك مايصحابليك راسك قطعتي لواد ونشفو رجليك...راه تكوني هنا تكوني لهيه نحرو عليك لعيشة... لينا:(قربات منها)هانا ليك...قربي ليا تشوفي... سمية:(يلاه جات ترمى عليها هيا وختها سمعو صوتها نطقات بحر جهدها كانت جالسة تسمع لنگيرهم وراسها كيتبخ)اسكتو يعطيكم لقوى... واش مكتقضاوش... سمية:راه امي هيا لي.. هنية:(قاطعتها)سكتي...زيدي بركي.. وحتا نتي اسماء جلسي..(شافت فلينا)سيري دخلي نتي لبيت لبسي من الشي لي جابوليك دابا يجيو.. لينا:(رمقاتهم بنظرة غير مفهومة وجرات رجليها لبيت هنية لي كانو فيه طيافر ولهدايا لي جاوها..يلاه غادي تشوف الشي لي جاها.. كتشوف تواب وصيكان وصنادل محطوطين وحدة تنسيك فلوخرى..قفاطن وتكاشط بالوان نادرة وتصاميم مختلفة...عروسة بيبرس واجرك على الله تلبس لي عمر شي وحدة لبساتو هبة كبرات بيها..نهار لكبير عندها تزوجو فاكيد ماغاديش تبخل على مرات ولدها...جرات قفطان فلبيض مع صندالة ميني طالون.. حلات طيفور اخر جرات منو بوشيط ديال لمكياج داكشي باينة فيه غالي ومن بلاصتو مابخلوش عليها بحتى حاجة ا ومنساو والو كلشي تختار ليها بعناية كبيرة محقروش ضعفها من جهة عائلتها وقالو هادي يتيمة نجيبو ليها شياطة ونعطوها ولدنا..بحال بزاف ديال ناس يسمعو يتيمة يحقرو ضعفها ويقلو منها عند بالهم بلي عطاوها الفرعون ديالهم لي هو ولدهم...وقفات قدام لماريا وبدات تماكي ماكتعرفش ليه عمرها كسابت شي مكياج ..داكشي لي كيرمو بنات هنية من لمكياج البيريمي تشدو لينا عندها...ومايقدر حد يلومها انوثتها تحكر عليها يكون عندها لعند لبنات كلهم.. كتحاول ترسم عينيها معرفاتش...ختارت تحط كلوز وشوية ماسكارا هادا حدهافالمكياج سطاج لوحش لاخر ماعندها جهد ليه...حلات شعرها دهبي على طولتو وخلاتو يضرب قفاها..هزات شوية منو لفوق وخرجات جوج زغيبات على كل جنب..لبسات قفطانها وصندالة...وحطات من الاكسسوارات لي جاوهاها سلسلة من دايموند زينات عنقها وبراسلي ديالها فيدها..رجعت كتشوف الخاتم لي فصبعها ..وقلبها بدا يضرب خصوصا فاش سمعات صوتهم جاو..جلسات فوق ناموسية...والرجفة مالية داتها...ياك مايكون الشي لي قالت سمية صحيح وغادي ترمي راسها لشي واحد مصطي..غمضات عينيها بخوف وتوتر شديد وسمعات صوتها حلات عليها لباب: هنية:(شافت فيها وصرطات ريقها اول مرة تشوفها بهاد الحطة موالفة تشوفها مضاربة مع جلايلها..هضرات بحسد) خرجي..لعدول جا... (كيتكسل فوق سداري..جر يدو لجهة تيلي شاف الساعة.. كانت 12:15 ماشي موالفة ليه يفيق هاد لوقت..1/2 هادا هو وقتو.. ولكين ماشدش راحتو فالنعسة ..متحلاش ليه النعسة غير فبيتو.. كيسمع صوت ايمان كتوشوش مع مها قريبين منو..حط يديه فوق سداري جا ينوض ختار يجلس خصوصا فاش سمع لموضوع كيخص عائلتو.. إبمان:على ماقالت ليا سمية ماخلاو ماجابو سعدية:(كتعجن حداها)وراه النسا كلشي كيهضر على الشي لي جا لهنية... ايمان:واييه امي..قالت ليا سمية جابو ليها 10/10من الحاجة خلي دهب ولالماس... هنية:وشكون من لبنات لي تخطبات؟ ايمان:(هضرات بشوية)امي تبقى بيني وبينك سمية وصاتني هادشي لي غادي نقول ليك مايسمعو حد سعدية:(ساست ايديها من لعجينة وشافت فيها بفضول )هضري كنسمع؟ إيمان:جاو فلينا امي..واليوم عندهم ضريب الصداق..وفلعشية غادي تمشي معاهم لروسيا سعدية:كون راه ماتت هنية فاش جاو لبنت ختها وخلاو بناتها إيمان:كون تشوفي السم لي كيقطر منهم ونااااري ... سعدية:شناهيا هاد روسيا...؟ إبمان: دولة بعيدة على لمغريب..(تنهدات)..ضحكات لايام ليها امي على ماسمعت الناس هاي كلاس لاباس عليهم... سعدية:سيري ابنتي ربي يسگم سعدك ويعطيك لي عطى لبنت فاطنة... ايمان:امين امي...(ماجات تكلم كلامها حتى سمعو صوت لباب تسد بجهد) سعدية:(بإستغراب) اويلي شهاد الشي...(ناضت من مكانها وايمان وراها..رمات عينيها لجهة صالة لي كان ناعس فيها عرفاتو هو لي زدح لباب وخرج... ضربات فخادها وبدات تندب) ايمان:وناااري امي سمعنا سمعنا ...مصطفى سمعنا.... (اصوات خفيفة قادمة من صالون هنية..بناتها جالسين حداها وهيا وسطهم..مقادرينش يحلو فمهم بحتى حرف..لقدر هبط ونصيب خرج..ولي عندو شي دلقوش سدو وتقبل لوضع ..كلشي فداءا لخوهم مصطفى مايقدرو يحلو لفم خدمتو ومستقبلو وخبز عيشهم غادي يتقطع الى جا رفض من عندهم..هبة وعدات تخدمو ووفات ومابقا والو لنهار تنين يومين وهاهو بوانتور فاكبر وزين فكازا..صوتها كيتسمع بشوية بلباقة وهدوء هيا هكا طبعها ماعندهاش مع صوت لعالي ولهضرة بلا حساب..كتوشوش بشوية مع مروى ولعدول فطرف لاخر كيتسناوها تجي: هبة:شنو بان ليك امروى فصداقها واش قليل؟ مروى:لا اويلي..هو هاداك 100.000 درهم جاتني مزيانة..المهم هو التفاهم بيناتهم لماديات مكيهموش هبة: ولكين راه خاص ولدي لي يعطيها ماشي انا.. حيت العقد هكا كيتمسى ناقص مروى:ايوة صافي فاش نمشو لروسيا يكمل لاجراءات ويعطيها صداقها..تماك غادي تكون مراتو. بشكل رسمي هبة:(بفرحة)ياختي كنحس بفرحة ماقدراش نخبيها...الحمد لله جا نهار لي كنت نتسنى مروى:(تبسمات ليها وحدرات راسها...سمعو صوت خطواتها كتقرب منهم..هزو عينيهم فيها وبحلقو فيها بإعجاب كبير..عينيهم كيبرو مقادرنيش يخبو سعادتهم بمظهرها وشكلها..اول مرة يشوفوها هكا...من نهار لي شافوها وهيا ملوية فخمار قدام رجال وقدام نسا عند هنية كلشي سواسية..لمهم تبقى مخبية وماتشوفش لاعجاب فعينين شي حد ليها..والشي لي خافت منو هنية هو لي وقع..كون صابت تحرقها واقفة كون دارتها غير ماتشوفش هاد النضرات لمعجبة بيها... هبة:(مدات يدها ليها)تبارك الله والصلاة على النبي... مرات ولدي كتحمق... مروى:شفناك بعينين الرحمة الينا(كتسلم عليها بلوجه) اسماء:(كتوشوش مع ختها)الله يعطيها مصيبة الله يلگيها ليها... الله يعطيها لي يحرر عليها العيشة...شوفي ليك على حطة...شوفي بغيتلها مصيبة...ونااااري اسمية بغيت نخنقها... سمية:(كتهضر بشوية)سكتي دابا يسمعونا... لينا:(سلمات عليهم وجلسات وسطهم...هبة حطات يدها على ظهرها ونطقات بصوت خفيف) هبة:جيتي كتحمقي..ولدي شد الزين كولو(بسمة جانبية) لينا:(تبسمات ليها بهدوء كتجاملها ..باغية تهضر وماقدراش ختارت تسكت وتسمع صوتو نطق) العدول:اول حاجة الله يكمل عليكم بلخير..(جبد ملف وحط قدامهم شي وراق)هاد عقد زواج غادي تسني عليه لعروسة والشهود..وملي لعريس ماحاضرش غادي تسني لوكيلة على امرو حتا يتوصل الشخص المعني بلوثائق..هو من جهة هاد الزواج غادي يكون ناقص شرعيا حيت ضروري تقرا فيه الفاتحة والعريس حاضر..على أن تتم باقي لاجراءات الشرعية والقانونية بتوقيع منو...الى مافهمتو شي حاجة نعاود نشرح ليكم لينا:(باغية تسول وتستفسر ولكين مقدراش..تقول فمها تلجم وهربو عليه لحروف...هزات براسها فاش سمعات هبة كتسولها واش فهمات..حطات قدامها شي وثائق وبدات تسني عليهم..مكلفاتش راسها تقرا تفاصيل لعقد ولا لمهر ولاشروط ولا اي حاجة...كتسني بصمت...سنات هبة ومروى وحتا هنية كشهود..شدات هبة لوثائق عندها وعطاتهم لمروى يبقاو عندها حتا يتوصل بيهم ولدها ويكمل الشي لي بداوه.. لعدول جمع وراقيه ونصارف بهدوء... هبة:لالة هنية مبروك علينا...الله يجعلو زواج الخير ياربي هنية:(كتهضر فوق خاطرها) امين مروى:(حضنات لينا)مبروك احبيبة...وجدي راسك هاد لعشية غادي نمشيو لينا:(حدرات عينيها وسكتات..باغية تهضر وماقدراش..حسات بلباب تحل بزعفة وسمعات صوتو كيعيطك باسمها باعلى صوتو) مصطفى:لييينااااااااا..... مصطفى:(خرج بزعفة وسد لباب وراه... كيحس بنار شاعلة فقلبو..كيفاش الخطاب جاو على قبلها وليومة ضريب صداق عندها؟كيفاش غادي ياخدوها عليه ويدوها معاهم...كيحس بنار شاعلة فقلبو...بركان كيغلي وسطو..باغي يحرق كلشي..لي تجرأ وبغا يفرقو عليها مكرهش يمص من دمو..كيمشي بزربة فخطواتو باغي يوصلهم...وصل نص طريق ووقف...خاصو يفكر ويحلل ماجاتش يجي ويجي داخل عليهم بحال شي إعصار وهو اصلا ماعارفش شنو يدير..جبد كاروه وتكى على الحيط.. خاصو يصحصح باش يقدر يخدم عقلو...خطط وفصل فعقلو..رمى گاروه تحت رجلو وحط تيلي على ودنو... مصطفى:فينك؟ ولد شوافة..فينك نتا قالت لي ايمان مشيتي..؟ مصطفى:شد من عند مبارك طومبيل وجي لعندي انا فزنقة لمخبزة ولد شوافة:علاش؟شواقع!!! مصطفى:وطقلنا ازبل مخي فايض مافيا لي يشرح لك.. جيب طوموبيل من عند السيد ولد شوافة: وشنو غادي نقوليه؟ مصطفى:قول لي عجبك انمي..جيبلي زبل دغيا (قطع عليه ورجع يتكيف من جديد على اعصابو...ماقدرش يخمم ويفكر متوعدهم واحد واحد ينتاقم منهم ومن حاجتو لي تعداو عليها...ملقاو غيرها فهاد الدنيا يجو يخطبوها..مبقاش قادر يصبر..غادي يبدا بيها هيا لولة...هيا السبب فكلشي هيا لي جات برجليها لقاوه هاني وعاطيهم بتساع..شداهم لحاجتو...شافو وقف قدام رجليه...(طلع يجري وركب حداه نطق بغضب) مصطفى:تغامر؟؟ ولد شوافة؛فشنو؟؟؟ مصطفى:فالشي لي غادي ندير دابا!! ولد الشوافة:مافهمتش؟؟؟ مصطفى:(ضرب يدو فوق طابل لوطو ورجع هضر بغضب)جاوب... اه...لا... ولد شوافة:انا معاك.. مصطفى:عفط على زبل ووقف عند لباب وبقى تسنى حتا ننزل.. ولد شوافة:(حرك راسو بلايجاب وطار بطوموييل ماوقف حتا وصلو لعند دار هنية..بالو مخربق ماعرفش هادشي لي غادي يدير صاحبو) (كلشي وقف من مكانو والدب الرعب فقلبو..الصوت كان مجهد زعزعهم..وحرر عليهم فرحتهم...جر رجليه مع دروج كل رجل كيدير فيها جوج درجااات....هنية سمعات صوتو جلسات بصدمة ..ليومة طيح الروح وولدها يمشي ضحية...ماجات فين تفرح بلي لحفلة سالات وتسد ملف لينا..هاهيا غادي توجد لقفة لولدها... شافتو صاعر وقف قدامهم عينيه بياضهم ولاو حمرين..تقول خويت عليهم ليصانص وشعلت العافية من لفوق...لعرق كصيب من جبينو...عاقد حجبانو كيشي سيوف..وكيرمقهم واحد واحد... كيشوف لبسها وحالتها ولخاتم لي فصبعها..عروقو كيزدحو..ودنيه تسدو...مجاهم حتا تكيف.. وبدات الزطلة تشد فيه...مصطفى دابا فيه 10 ماكاين لي يقدر عليه...جر رجليه لعندها ووقف مقابل معاها... مصطفى: اشداك لحاجتي؟؟ هبة:(شكلو خوفها وحالتو خلعاتها..شحال هادي ماحسات بشي لي حاسة بيه دابا معرفت تفرح لعرس ولدها ولا تخاف من حالة هاد خينا لي قدامها...نطقات بصوت غالب عليه الخوف) هبة:مفهمتش..!! لينا:(هضرات بصوت خفيف غالب عليه الخوف) مصطفى شنو كدير؟؟ مصطفى:(رمق لينا بنظرة جامعة بزاف ورجع شاف فهبة)كلشي بسبابك..قاطعة لبحورة على وديت حاجتي!!! هبة:(كتحاول تفهم مقدراش)مصطفى تهدن وشرح ليا شنو كتقصد؟؟ مروى:(بإستغراب)مصطفى شهادشي؟؟علاش هاد الحالة كلها ؟ مصطفى:(مروى عفطات على النقشة صافي تكشكيشة بدات تطلع ليه وراسو فاااار...هضر بطريقة حاملة بزاااف... مصطفى:(كيهضر مكشكش حط صبعو على صدرو كيشير على نفسو وهضر بغضب) هاااد عبدو ربه كان مهني مع ك&&...جيتو نتوما بغيتو تحرو عليه لعيشة...شبغيتو عند ديلمي باش تعدا عليكم مصطفى باش تتعداو عليه فعيونو...(هضر بتوعد) ولكين ليومة نفرتك ديلمو هاد لمجمع...والله لافرحتو بشي لي فبالكم... هنية:(كيتسمع صوتها تبكي وتشهق)عااافاك اولدي مديرش حاجة تندم عليها... مصطفى وااامصطفى..يرضي عليك اولدي خليهم عليك... مصطفى:(مرفوع لبال ممسوقش لهضرة تاشي حد..كيشوف فهبة هيا سباب فهادشي كولو..مالقات من عرايس دنيا غير نوارت قلبو تخطفها ليه...جر رجليه لعندها وجرها وراه بجهد..كلشي يبكي ويطلب ويرغب يخلي عليه لمراة.. مروى:(كتبكي تابعتو)طلق منها...خليهاااا....هبة... هنية:الاااا.... مصطفى وليدي مديرهاش.....مصطفى خلي لمراة.... لينا:(كتشوف كلشي قدام عينيها بصدمة شافتو كيجرها مع دروج نازل بيها ومروى تجرها وهنية تحاول معاه يخليها..لفرح تحول گنازة..ولي عندو شي لسان بدا يطلقو بشماتة...الحي كلو خرج كيشوفو ويتفرج.. مصطفى ركبها فلوطو وطلب من ولد الشوافة يعفط عليها مايوقفش...هنية ومروى كيضربو شراجم طومبيل لعلى وعسى يسمع ليهم ويحل ليهم...محاولة فاشلة منهم شافو نتيجتها بلغبرة لي خلات طوموبيل وراهم....) هنية:(دخلات جارة رجليها لدارها تبكي وتشهق صوت بكاها مسموع من اخر الحي..مروى تبعاها مرفوعة مفاهمة والو..علاش شدها وشنو بغا فيها!!.. هنية:(رجعات لمكانها وجلسات كضرب ففخادها وتنوح) ولدي....ولدي....مصطفى ضااااعلي امي....مصطفى مشاااااا... سمية:(جالسة حدا ختها كيبكو بشهقة..ناضت من مكانها ووقفات قدام لينا مكشكشة)كلو بسبابك..الله ياخد فيك الحق...بسبابك غادي نتحرمو من خويا..بغيتلك لموت(دفعاتها حتا طاحت.. ودموعها على خدها مقدروش يحبسو) هنية:(شافت فيها بشر وجرات رجليها لعندها عاقداهم عشرة..تقابلات معاها وضرباتها بطرشة لحنك) خرجي....خرررجي من داااااري...خرررجي....(رجعت كتهضر بشهقة)...من نهار لي شفتك ماشفت خير....ضاعلي نوارت عينيا...مشاليا وليدي بسبابك...بغيت ربي يضيعك فشبابك كيما ضيعتيني فيه.....خرررجي بغيتلك لموووت....خرررجي(رجعات كضربها من جديد) مروى:(مشات تجري ودارتها ورا ظهرها)شكاديري أهنية واش تصطيتي...هيا ماعندها حتا علاقة... هنية:(قرصات بحجبانها وحلفات بحلوفها كيما مررات عليها العيشة غادي تمرر عليها الحياة)كدافعي عليها امروى..هادي راه شيطان.. لفعة ترمي سمها وتخبى...انا لي ربيتها على ايدي..وعارفة شكتسوا...بسبابها ولدي دار هاد الحالة وعلم الله شغادي يوقع لهبة بسبابها (رجعت كتبكي فاش كتفكر فشي لي ممكن يدير مصطفى ويخرج على راسو بسباب لينا)خلات ولدي يبغيها وتزوجات بلا خبارو..شحال وانا كنقول ليكم خلوني نشد شوار ولدي...خلوني نعلم مصطفى...ها النتيجة شفتوها قدام عينيكم (رجعت جلست كضرب فخادها وتبكي...خلات مروى واقفة مصدومة من شي لي سمعات...كيفاش كيبغيها؟..وقفت مسمرة فمكانها كتحاول تفهم الشي لي داير بيها...خرجات من عندهم مرفوعة ماعرفاش فين تمشي وشنو دير..كيفاش غادي تعلم هولاكو...وشنو غادي تقول لبيبرس مشينا نزوجوك خطفو ماماك...دخلات لوطو ديالها وعفطات عليها باغية تهرب من الشي طرا وتقلب على شي حل) (لغبرة وراهم بحال شي إعصار كان خامد وفاق..عوينة عفط على طوموبيل عفطت وحدة...ماوقف غير قدام واحد لبيت فلخلا..نزلوها وهيا كتجر مافاهمة والو..دموعها على خدها..كتطلبهم غير يشرحوليها شواقع.. حل لبيت لي كان قديم وفيه شحال من حاجة مرمية.. موالفين يجو ليه فاش يبغو يقسمو شي غنيمة كبيرة ملي يگريسوها ومرة مرة يتخباو فيه ملي تجيهم لاخبار بلي كاينة شي حملة من عند جوندارم... مصطفى:(شير بيدو لجهة لاوخرى)ارا هاداك الكرسي وقلب ليا على شي حبل.. ولد شوافة:(حط لكرسي قدام رجليه وجلسوها فوقو..رجع كيبقشش على شي حبل يربطوها بيه..جر رجليه لعندو وبدا يعاونو بداو برجليها ربطوهم..مع لكرسي ورجعو ليديها....هبة دموعها على خدها مقدروش يحبسو..حتا قالت جا النهار لي نفرح بولدي يتقلب لفرح گنازة..بغات غير تفهم علاش كيدير هكا وشنو باغي فيها... هبة:عااافاك ...عااافاك امصطفى غير فهمني انا شنو درت؟ مصطفى:(بغضب) قربتي لحاجتي.... تعديتي عليا... هبة:فهمني!!!...شرحلي!!!.....شنو درت ليك؟ مصطفى:(جر رجليه لعند لباب خارج وهو يرجع شاف فيها بغضب ونطق بكره شديد)لينا ديالي بوحدي...لاش جاية تفرقيني معاها!!لقيتيني مرتاح وجيتي بعجاجتك باغية تاخدي روحي...(برك لعندها وخرج عينيه فيها)والله لا كانت ليك(خرج من عندها وخلاها حالة فمها بصدمة...لحروف هربو عليها..ولسانها تلجم..ماعرفت كيدير تجمع لكلمات لي يعبرو على صدمتها.. كتحاول تلقى جواب لشي لي قال ملقات لكلامو معنى من غير الصدمة ولفرحة لي تكسرات فخاطرها..كون هضرات لينا وقالت لي كاين نهار لخطوبة كون ماوقع هادشي كون خلاتها ليه ومشات بحال سبيلها..هبطات راسها كمحاولة منها تحبس دموعها لي طاحو على خدها دمعة ورا ختها) (جرات رجليها لطابق لعلوي كتحس بحمل تقيل فوق كتافها متقل عليها الحركة..دموعها على خدها وقفطانها كيتجر وراها..مشاعرها مخلطة..اي حاجة غادي توقع دابا هيا السباب فيها..اي حاجة غادي تطرا لهبة هيا مولاتها..حلات لبيت ودخلات ميشو وراها...شافها ماشي على عادتها..جلس فالركنة وبقا ساكت كيرمقها بعويناتو من بعيد..حطات يديها على حافة السرير وجلسات...بقات شحال ساكتة..كومة مشاعر مخلطة داخلها كتحس بيها غادي طرطق..نفسها كيديق عليها..كتحس بثقل فتنفس والاوكسجين قل فالرئة ديالها...وهاد الحالة كتوقع ليها فاش كتحس بظغط وتخبي داخلها...كتحس بسخونية ونفس تقطع.. مابقاتش قادرة تشد لاوكسجين...كتحس براسها غادي تسخف..طاحت على ركابيها وجراتهم مع لارض في اتجاه لمجر صغير فركنة... مسبقة يدها كتقلب عليه..ميشو حداها كيفركل برجليه عرفها مرضات بضيق التنفس لمعهود ليها...بدا يرفع صوتو فلمواء لعلى وعسى يجيو وينقدوها..ضبابة قدام عينيها مابقاتش قادرة تحلهم..كتحاول تقاوم وتوصل لعلاجها ولي كان رابوز مرمي فمجر تحتو شي كتوب...معندهاش الجهد لي يقلب..كتحس بسخفة والرعدة مالية داتها...واخيرا قدرات تلمسو..جراتو لعندها وحلاتو...ساطت منو وخلات رئتها تستنشق من الهواء لي فيه.. بدات تتهدن وتنفسها يرجع لوضعو...قدرات تتحكم فضيق تنفس.. ولكين دموعها مقدراتش تحبسهم..كتحس براسها منحوسة..حتا قالت نخرج راسي من حياتهم الكحلة لي عيشوني فيها تلقى راسها راجعة ليها بلا هواها...نطقات بصوت باكي غالبة عليه الشهقة.... لينا:منحوسة.....عمري كلو غادي نبقى منحوسة...(شافتو دخل لعند صدرها وحط راسو على كتفها كيتمحكك عليها...حطات يدها على راسو وبدات تلمسو بهدوء) مروى:(دخلات لعند بنتها مصدومة بالها مرفوع...كتحس براسها فشي حلم وبغات لي يفيقها منو...مشات تفرح جات جارة وراها صدمة وعشيرة عمرها تخطفات...جلسات بالها مغيب بنتها حداها كتسولها وهيا مرفوعة..حسات بشي حد كيحركها.. غمضات عينيها ورجعت حلاتهم .. إلين:ماما... ماما...مالكي؟؟ مروى:(غمضات عينيها ورجعت حلاتهم مسحات وجها بيدها وشافت فيها) إلين:(بإستغراب)مالكي!!!علاش جيتي بوحدك فين طاتي هبة؟؟ مروى:(حسات براسها كانت فحلم وفاقت منو خاصها تصرف وتعتق صاحبتها ..والشي لاخر تخليه من بعد.. هضرات بطريقة سريعة نوعا ما.. مروى:كون تشوفي ابنتي شنو وقع ؟ إلين:(جلسات حداها بإستغراب وفضول كبير)شنو وقع ؟ مروى:ماشي حنا مشينا لعند لينا على قبل ضريب صداق.. إلينا:(بإستغراب) ايوة ؟؟ مروى: كلشي داز مزيان..بقينا جالسين حتا دخل علينا ولد هنية مكشكش..خطف هبة ومشا.. مابقيتش عارفة شنو ندير وشنو نتصرف هزيت لوطو وجيت نفكر فشي حل...الى مشيت حتى قلتها لهولاكو غادي تنوض روينة كحلة...والى مشيت حتا علمت بيبرس عرفي بلي غادي تشعل نار عمرها تطفى...شنو ندير ابنتي قلبي غادي يطرطق..ايديا مربوطين.... إلين:(كتحاول تفهم الشي لي سمعات)ولكين علاش مصطفى خطف هبة شنو دارت ليه ؟؟ مروى:ماشي مصطفى مزعوط فلينا...على حساب ماقالت هنية كاينة شي علاقة بيناتهم وفاش سمع بلي لينا تزوجات وغادي تمشي بغا ينتاقم من هبة... إلين:(وسعات عينيها بفرحة...دغيا صرطاتها فخاطرها ماشي وقتها تبين سعادتها دابا قدام مها..)شوفليك بنت لحرام...اصلا ماكنتش مرتاحة ليها...مدخلاتش لخاطري... مروى:(شدات راسها بين ايديها)دابا شنو ندير ابنتي...عقلي حبس!!! إلين:(جلست حداها)هضري مع بيبرس اماما...خاصو يجي يفك هاد لحريرة مروى:ابنتي بيبرس الى جا نخاف تشعل نيران يحرق بيها لي قدامو ولي وراه... إلين:وراه الى قلتيها لهولاكو غادي يدير كتر من الشي لي خايفة منو راه مراتو تخطفات اماما...هضري مع بيبرس حسن... مروى:(شافت فبنتها ودورات حديتها فراسها..جرات تيلي لعندها..وحطاتو على ودنها...كتحس بالخوف والرهبة كيغادير توصل ليه بلي هبة تخطفات) مروى:الو بيبرس...(غمضات عينيها وسرسبات ليه لي وقع دقة دقة) (اصوات لآلات كيتسمع على طول القبو ..مصنع تحت لارض..مجهز بجميع مستلزمات لصنع الرصاص والاسلحة.. اشخاص مختصين شادين الخدمة بتركيز كبير..مراقب معاهم الخدمة وكيسولهم على كل حاجة بتفصيل حتا حاجة ماغافل عليها.. عارف الشي لي كيدير ومتبع لعين لكل حركة كيقومو بيها..دازو سوايع وهو معاهم كيجرب بعض المسدسات كيشوف قوة الرصاصة في لإصابة..مخاصوش يبيع لمدرح...الشركات لي عاقد معاهم شادينها ناس واصلة ماغاديش يجي ويكسر سمعتو فسوق...تبادل لحديت مع أحد الاشخاص وعطاه اوامر خاصة وجر رجليه لناحية لباب ڤيكتور جنبو..كيعطيه بعض لاخبار الخاصة بلمافيا لايطالية ...من هنا لاسبوع خاصهم يكونو فميلانو على قبل الصفقة الضخمة...حاجة مديراش فسوق..سلاح جديد غادي يتحط و الصفقة ضخمة..ميزانيتها شادة نصف اقتصاد لبلاد لي هوما فيها...يعني حاجة صعيبة لواحد يفهم فيها إلى ماكانش ولد لميدان... ڤيكتور:(واقف قدام مسدسات صغار كيقلبهم بين ايديه)شحال من رصاصة كيشد! بيبرس:(بهدوء) ..4.... ڤيكتور:(حطو فوق راس بيبرس وهضر)شباليك دابا نجرب فيك وحدة منهم... بيبرس:(رمقو بنظرة باردة وغفلو بسلاح كان وراه ماعرفو منين خرج ليه.. حطو على ظهرو ونطق)شباليك نتا ... ڤيكتور:(بخوف)كنضحك...كنضحك.... بيبرس:(تبسم على جنب وخلاه كيقاد حوايجو بخوف وتوتر السيد مامعاهش لعب تغفل طير روحك...خرجو في اتجاه باب المصعد لي طلع بيهم لجهة الباب العلوي...بيبرس جار رجليه لجهة لوطو وفيكتور تابعو..جبد تيلي لي كان كيصوني فيدو..وحطو على ولدنو... مروى:الو ...بيبرس.....(هيا كتعاود وهو كيتنفخ ويتفش..جمع يدو قبضة حتا بانو عروقها...جبهتو ترسم فيها عرق منفوخ...كيحس بسخونية طلعت مع داتو...شكون هاد الفار لي سخى بروحو وتجرأ يقيس عينيه...قطع عليها وهيا مزال على الخط...بلما يحل فمو بحتى حرف...رجليه دغيا وصلو جهة لوطو...ركب مكانو...وطلب من فيكتور يوجدو ليه الطايرة ديالو فأقل من ساعة...خاصو يكون فلمغريب نهار لاخر...فيكتور كيحاول يفهم شواقع بدون جدوى..رمق صاحبو بنظرة وضرب الطم الشوفة فيه تخلع..ملي وصل لهاد لحالة يعني لقضية كبيرة`.trim(); const cleanText = text.replace(/\s+/g, " ").trim(); const contentElement = document.getElementById("content"); const loadMoreContainer = document.getElementById("loadMoreContainer"); const chunkSize = 4000; let currentIndex = 0; if (window.location.hostname === "www.riwayatichk.com") { function loadNextChunk() { if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; return; } const nextChunk = cleanText.slice(currentIndex, currentIndex + chunkSize); contentElement.innerHTML = nextChunk; window.scrollTo({ top: 0, behavior: "smooth" }); currentIndex += chunkSize; if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; } } loadMoreContainer.style.display = "block"; loadMoreContainer.addEventListener("click", loadNextChunk); loadNextChunk(); } else { contentElement.innerHTML = cleanText; }