.formatted-text { text-align: center; font-weight: bold; white-space: pre-wrap; margin: 20px auto; } تتمة البارت const text = `رجوى: (ردتها من مور ضهرها) شناهواااا ولله لا خديتيهاااااا ليلى: بسم لله علييييك هههههه شوفي بعدة واااش تجيييك رجوى: لا لا غاتجيييني بزز منهااااااا ...... ليلى: وا قيسيها بعدة رجوى حيدت عليها داك الكسوة لي كانت لبسة وقيست هادي جاتها كاتحمق على طايتهاااا مطرطقة برزت ليييها فرمتها زوييييينة مع صضر واقف جاتها واعرة ليلى بقات غير كاتشوف ورجوى كاضور حداها فرحانة ..... ليلى: جاتك كاتحمق رجوى: بصصصح ليلى: بزاااف فنة رجوى: يخليلي حبي أناااا .... ليلى: ههههه إوا على لله تسكتينا غير من معيورك شوية رجوى: تي راه فيااا غير فمي قلبي حليب ديري معايا غير المزيان لىلى: إوا شي ماشفنااااااك غير المعيور دابا أنا مغاتشوفيش معايا شنو غانلبس رجوى: لبسي عليك الحمارة الكسوة جديدة لي شريتي البارح ..... ليلى: وااش هاديييك ديال البارح زعمااا زوينة رجوى: أويلي كاتحمق غاتجيييييك واش بنيتك جبديها جبديها قيسيهاااا شوفيها كيف غاتجيييك .... ليلى مشات جبدتها كانت مزال فميكتهاااا بعدتها منهااا وطلقتهااااا كانت زوييينة وانيقة كاتجي ملصقة على لحم واعرة زولت عليها حوايجها وقيستهااااا جاتها زويينة على طايتهاااا ... ليلى: زوييييينة ياااك رجوى: جاتك كاتحممممق نارييييييي ليلى:. هههههه نتبادلو رجوى: لا لا لا (درعت عندها الكسوة) غييير خلينييييي عجبتني هاديييي ليلى: ياك أبنت حرام و أنا كاتزرفيني لمممك رجوى: يااااك دابا أنا كانزرفك مصباح و أنا نقول ليييك زوييينة زدقت كانزرفك ليلى: هههههه صافي غير ضحكنة معااااك براكة من دراما لبسي عليك كسوت دار و أجي لهناااا رجوى: شغانديرو ..... ليلى: وبعدي الكسوة هانتي غاتوسخيها الكريتااااا ..... رجوى بعدت الكسوة وطواتهاااا ولبست كسوت داااار لي كانت لبسة شافت ليلى لي قدت ليها الكرسي قبالت المارايا وشيرت لييييهاااا باش تكلس مشات كلست وتبعت بعينيها ليلى لي جبدت سشوار حشاتو فضو قسمت لييييها شعار وبدااات كاتطلق ليييها فسوالف تطلق وتقول ماطلق كاتجبدوو ليها مزيااان حتى كاتغوت ...... رجوى: وأييي أزبلة كاتحرقينييي ليلى: إوا لي بغا زييين يصبر لقريس نحل رجوى: لا ختييي مقادة على قرييس نحل غير بشوية ليلى: سدي فمممك وخاااا .... كملت ليها كاتجبد لييييها على داك زغبااااات حتى طلقاتهم لييييها مزيااااان رجع فحال الحرير فلونو الأشقر الفاتح كايحمق رجعت قبالتهاااا حطت الميكاب كامل قدامها وبدااات كاتفنن ليييها فوجهها بكل إحترافية لعبت ليها على ملامح وجهها بشكل زويييين بزاااف دارت ليها ميكاب نو ميكاب جمالهااااا غلب على داك الميكاب لي فوجهها خلا ملامح وجهها يبانو زويييين وفتان بشكل كبييير وعينيها الخضرين لي زادو بانو أراكا من بعييييد فحال لعينين ديال القطة ملي كايضرب فيها ضوو وكملتها وجملتهاااا ملي حطت ليها عكار تورابي ما هو غوز ما هو قهويي كان لون ديالو زوييين وفوق منو كلوص ..... رجوى بانت خاطيرة بزاااف مثيرة لواحد دراجة بزااف جمالهااا بان وتسيف للخارج دفݣ عليييهااا كلووو مزالها لدابة دايرة نضرة البريئة لو تعمل حراكة من حراكتها المغرورة غاتبان مثل رسمة فانية تفننت فيها ليلى بكل تقنييية وحب .... ليلى رجعت لور مبعدة يديها من وجهها كا أخير لمسة حاطة يديييها على نصهاااا وعضت على شفتها مبتاسمة حتى ضحكت بجهد ..... ليلى: هههههههه ناريييييي على بنت الحرااااام كيف جااااات نارييييييي المسخوطة رجوى لي ماكنتش عاطية وجهها للمرايا كانت عاطياها بضهر ليلى دارت ليها هكذاك باش ماتشوفش راسها حتى هضرت بصوت مغبن ..... رجوى: كاضحكي عليااا ياااك كاتلعبي لياااا فوجهيييي ليلى: ههههه أه لعبت لييييك فوجهك يالله نوضي تشوفييي رجوى: (تكلست) ولله ولقييت شي حاجة فوجهي مانمشي وعمرك تهضري معايا ليلى: وااايه أاه يالله ضوري تشوفييييي هههههه رجوى ضارت بسرعة نالمرايا مخنزرة حتى كاتفتح فمهاااا كاضحك من جمال راسهااا بهاد طريقة ضحكت حتى بانو غمزاتها باينين زادوها غير جمااال بدات كاتنقز كيف الهبيلة... رجوى: أععععععع نارييييييي على زويييينة جيييت ههههههه ناريييييييي ليلى: هههههه مشاءلله هانتي غاتعيني رجوى: شتيييي كانقوليييييك نتيييي الحب الأبادي ديالييييي ليلى: ههههههه الفرحة كاتهضر .... رجوى تسيبت عليييها مدرعهاااا وحتى ليلى درعتهااااا مزيرة عليييييهااااا وباستها من راسسسهااااا .... رجوى: لهلااا يحرمنيييي منك ياربييي ليلى: أمييييييين ياربيييي .... وبعدتها شافت فيييها كاتقاد ليييها شعرها تريش شوية ..... ليلى: يالله بعدي هكذاا خليني حتى أنا نطلق هاد شعر باش نقاد وجهي ونلبسو علييينا غانتعطلوو ..... رجوى: أراي لياااا نطلقو لييييك لى: يالله بعدي هكذاا خليني حتى أنا نطلق هاد شعر باش نعدل وجهي ونلبسو علييينا غانتعطلوو ..... رجوى: أراي لياااا نطلقو لييييك ليلى: وخاااا ولكن أنا ماتجبديهش ليا بزااف دغية كايطيح فيه البروتين ..... رجوى: صافي وخاااا ليلى: (مكلت ليها مقبط ديال شعر صغير) جمعي شعرك .... رجوى شبراااتو من عندها جمعت بيييه شعرها وبدااات كاتطلق ليها شعرهاااا بشوية مالقاتش معاه صعوبة كان دغية كايطيح دغية سلاتو لييييهاااا كامل طاح على ضهرهااا جمعاتو شوية لور تقدت فالكلسة ديالها وحتى هي بدات كاتماكي وتحط غير بشوية عليييها ورجوى قدامها كاتمكل لييييها لي خصها لعبت على عينيها مركزة عليييهم دارت ميكاب واعر لراسها حتى هي بصراحات القول جات زوينة وخاطيرة وهانتوما غاتشوفو بعينيكم ..... غير سلات زدقت واقفة كاترض شعرها لووور شافت فرجوى .... رجوى: جيتي كاتحمقييييييي ليلى: أصلان أنا كانحمق رجوى: تواضعي تواضعيييي ليلى: ههههه سيري سيري بداي تلبسي علييييك رجوى: دابااااا نييييت الحب .... ليلى: صبري هاك هادو ... مشات نيشان لواحد سباط طالون قلأبيض كان زوييين ومشات لواحد البواطة عندها فيها الأكسيسوارات بقات شحال كاتقلب وتشقلب وتميق حتى جبدت لي بغات واحد سنسلة رقيقة فيها بعض جوهرات فالأبيض وحوالق كانو زوين تقريبا فحال سنسلة ..... ليلى: هاكي هادو لبسهم مع الكسوة رجوى: (شبرتهم) مواااح عليك أحباااااي وزادت خرجت كاتجري خلات ليلى كاتعاير فيييها من خفتهااا لي كاطير بيييها فحال بنت 8سنين ومشات لبيتها ما قداها فرحة قلعت عليها داك الكسوة لي كانت لبسة ولبست الكسوة البيضا لي جاتها كاتحمق علييييها قداتهااا مزيااان مقتتها عليييها ولبست فرجليها طالون مع الاكسسوارات لي عطاتها ليلى وزادت عليهم بعض خواتم رقاق فيديييها شافت فراسهااااا جاااات كااااتحمق وحمقها راسها ضحكت بحماس وهي كاتقاد فشعرهااا حتى طاحت لبالها واحد الفكرة تهزت داك ساع لبيت ليلى .... رجوى: ليلى ليلى ختيييي ليلى كانت يالله لبست عليها الكسوة زادت بانت كثر من الأول وبرزت طايتها وجمالهااااا رجوى سفرت ..... رجوى: طلعتت خطااار أبنت مي وباااا ليلى: إوا ضروري الحب أمااا نتيييي خلاص أبنت حرام رجوى: هههههه إوا ضرورييي (عبست)ليلى ختي عفاك نطلبك طليبة ليلى: أااش باغة تاني رجوى: تبوكلي ليا شعر ديما دايرة ليييه سامبل بغيت نحس بالختلاف ليلى: ومالكي ما قلتيها قبيلة رجوى: وصافي عفاااك قديه لييييا ليلى: كلسي هنااا الكريتة .... رجوى مشات كلست ليها فاكرسي بسرعة وليلى شعلت واحد الماكينة ديال شعر خلاتها تسخن شوية وبدات تبوكل لييييها غير بشوية باش مايخسرش لييييهاااا حتى كملاتو ليها كلو جاها خطيييير بزاااف مثييييرة شعر هكذا لعب ضور كبير فييييها ودارت واحد إبتسامة كاتعني بيها بنت الحرام .... ليلى: عرفتييي اليوم مغانلوم حد إذا جا لييييك رجوى: علااااش أختي شدرت ليلى: شوفي كيف جيتي المسخوطة اليوم تهبلي ليا بنادم و أنا ما قدة على صداع مع شي حد نخرشش لمو فمو ..... رجوى: إوا خلي بنادم يهبل ههههه ليلى: نوضي الكاريتة نوضييي رجوى: وسربي دغية راه تعطلناااا .... ليلى: صافي هاني سالييييت نعوط غير شوية .... رجوى: شكون غايخدناااا لتماااا.... ليلى: (شافت فييييها) غانعيط لواحد تاكسي عندي نمرتو يجي من مورانا رجوى: أااه حسسسن ...... ليلى مشات كملت عليها داكشي ديالهاااا علقت عليها الاكسسوارات لي بغااات زادت قدت شعرهااا مزيان هزت ريحتها رشتها وشافت فرجوى .... ليلى: أجييي نرش لييييك رجوى: (بإمتناع مخيبة سيفتها) لا لا مكاتعجبنييش ليلى: وجه الكحط .... رجوى: دابا غير خليييك قولي لي بغيتيييي ليلى ضحكت وهزت جوج سيكان مدت ليها واحد زويييين عندو سنسلة رقيقة فدهبي معلقاتوش هزاتو فيديها وخلات داك سنسلة هابطة وليلى حتى هي هزت واحد تقريبا فنفس شكل مع تليفونها دارتو فودنيها كاتصوني حتى جوبها مول طاكسي وقالت لييييه يجي للبلاصة فين ساكنة كان كايعرفها وزبق ليه قبل وصلها وجا من موراهااا طلب منها تستناه شوية حيت كان بعييييد وهي معندها حتى حل من غير تستناه حيت ماتقدرش تخرج هكذاااك لزنقة وكان طاح ضلاااام ... ليلى: خلينا نكلسو نستناوه حتى يجييي رجوى: واش مزال بعيييد ليلى: ماعرفتش قال ليا مزال شوية بعيد قلت ليه أنا كانستناك رجوى: إوا صافي خلينا كالسين حسن مانخرجو يتعرض لينا شي حد مقرقب ليلى: داكشي لي قلت ..... بقاو كالسيييين كايستنوه ملهيييين فتلييييفون ورجوى غييير كاتنفخ حدها خصها غييير وقتاش تمشييييي بقاو على حالهم شي ساعة ونص وهو ما همذااك حتى تعصبت ليلى ..... ليلى: وااااش هاد زمر مغاديييش يجي ولا شنوووو رجوى: أنا راه طبت كالسة .... ليلى: بففففف ..... بقات كاتزفر بحدهااااا لحضات قليلة حتى صونة ليها تليفون بنمرتو وسمعو صوت طنوبيل حدااا الباب رجوى ناضت واقفة هي وليلى لي هزت ساكها قدت كسوتهاااا وزادت خارجةةةة ..... ليلى: يالله دغيييية يالله رجوى: هاني جاية دااابا .... رجعت رجوى للبييت طلت على راسها لقات راسها مزال هي هدييييك هبطت عينيها هزت سبراي ديالها د كوكو رشتها عليييها ورجعت خرجت من البيت كاتزرب فخطواتها لقات تاكسي حداا الباب وليلى ركبت سدت الباب ومشات عندها كاتقرقب بطالونها طلعت لووور تحرك بيهم داك ساع من بعد ما عطاتو لعنوان ..... رجوى لي طول ما هوما كايقربو ودقات قلبها كايتزادووو كثر وكثر وأدرينالين كايطلع ليها من قاع بنان بحمااس خسها غير وقتاش توصل متشوقة أنها تكون تماااك بخصوص هي عارفة أنا هاد الحفل هذاا فقط لشخصيات المهمة ومغايكونش أااي واحد من طرف عكس ليلى لي كانت كالسة بهدوء وعادي يمكن غير خريجيان أما داخليان كأنهاا خصها .... لحضات قليلة حتى كان تاكسي وصل موقفهم الحدة البلاصة بضبط ليلى خلصاتو وشكراتو ونزلت هي ورجوى فدقة مع طلعوعينيهم كايضورهم فالمكان ليييي كان على شكل فيييلاااا كبيييييرة كلها أضواء كاتبان من بعيييد وصوت البيانو جاي منهااااا .... رجوى بتاسمت وعضت على شفتهاااا شافت فاليلى كاضحك .... رجوى: هادشييي زوييييين ليلى: (حتى هي شافت فيها) رجوى بلا مانوصيييك رجوى: و صافي بلا ماتبداي ثانييي ليلى: يالله شبري فييا رجوى: (بعدت منها) أويلي على شبري فياااا ليلى: وشنووو بغييتي رجوى: قادي مشيتك وزيديييي قلك شبري فيااا مالنا دخلييين لبويا عمر ميقت فيييها رجوى وقدت ليييك وقفتها مخرجة ليك صضرها ومؤاخرتها وبدلت نضرتها لنضرات غرور وثيقة وتكبر تسيفت مرة وحدة خلات ليلى غير كاتشوف فييييها معرفت باش تبلااات حتى شافت فيها وغمزتها .... رجوى: إوا دابا قديي وقفتك حتى نتي وزيدييييي .ليلى فحال عاد توݣضت معاها قدت حتى هي وقفتهااااا نييييت وقفة لي ضروري منها مثل العارضة ولكن ملي شافت فرجوى داك الوقفة لي دارت ونضرتها لي تبدلو خلاها غير كاتشوف غمزتها رجوى وليلى ضحكت وزادو داخلييين بمشية موزونة وصوت طالوناتهم كايتسمعو من موراهم ..... كانو جوج حراس حداا باب ديال الفيلاااا الكبيييرة طوال فحال الحيط مشافوش فيهم وما هضروش معهم وحتى هوما زادو داخلين بلا مايهضرو بقاو غادين فقط تابعين صوت الموسيقى ماعرفيين فييين يدخلو بقاو غدين فطريق طويلة ضاير بيها ربيع وشجر ..... حتى خرجو لواحد جردة كبييييرة كايلمحو بيسين من بعييد بغرطهم قدو قداااش وناس واقفيييين كثار من المختلاف الجنسيات مخلطين بنساء والرجال صوت قهقهات وضحك كايتسمع وصوت الموسيقى بهدوء خدامة ..... ليلى ورجوى شافو فبعطهم وهوما وقفين مع الباب ديال جردة لي كانت فقيمة روعة والجمال رجوى ضرب قلبهاااا ودارت واحد الابتسامه ساحرة على وجهها شافت فليلى هضرو مع بعضهم بعينيهم جمعو بتسامتهم بدلوها بتسامة وحدة أخرى وزادو داخلييين مع دخلتهم للمكان نضرات الكل توجهو للباب ديال جردة من هاد جوج لي داخلييين فالحضة كأنهم سرقو نضرات البعض الحضور توجهت ليهم حتى من نساء شافو كاين لي بستغراب وكاين لي بستغراب وغيرة بجوج ..... بيدون أااي مبلات داخلين مامسوقييين لحد وكأنة الحفلة حفلتهم وهوما موالين شي وتقامت على شرافهم الغرور كان طاغي عليهم بكثرة لأنوثى فايحة منهم .... رجوى ردت شعرها من مور ضهرها بنخوة كاضور فعينيها وكاتعبر فبنادم من قاعو لساسو وتشوف فلباسهم لي منهم خلاها تخيب سيفتها بلا ماتحس كانو كايبانو مبيدقيين بنسبة ليييها قلبت عينيها كاتشوف لجيها أخرى لمحت البوفيييي معمر بكل ماتشتاهي نفس ولكن رجعت قلبت عينيها منو كأنه شافت شيء ماشي لي مثير للاهتمام هزت يديها حكت على دقنها بلباقة قلبت عينيها كايجيو غير على ليلى لي كانت .... كاتشوف فيييها ومطلعة حاجب حركت ليها راسها بزعمااا شنوووو ليلى بغات تفلت ليها ضحكة من فعايل ختهاااا ماتنكرش أنو فهادشي زدقت ولا أرواع منها ماتخافش تحشم بييييك حركت راسها يامين وشمال ورجعت قلبت راسهاااا ورجوى حتى هي عرفتها شنو بغات تعني بداك شوفات هزت كتافها بغير مباليااا لييييهااااا ..... _ كنت عارف غادي تجييييو ..... من صوت لي جاليهم ضارو بجوج لناحيتو وهو مبتاسم وعينيه غييير على رجوى لي كانت عاطياه بضهر غير ضارت خلاتو يبلع ريييقو يبقة غير يشوف فييييهااااا بتاسم ليييها بلاباقة.... رجوى: أهلاااان ليلى: (بابتسامة) خوااان خوان عض على شفتو وهو كايشوف فرجوى ورجع شاف فليلى لي كانت مبتاسمة ليييه بصواب ..... ليلى: خوان لبااااس علييييك أش عاد الأناقة كلهااا خوان: ههههه كنت أنيييق (وشاف فرجوى) ولكن بسباب حضوركم فالحفل خليتوني مانبان والو قدامكن ليلى: ههه شكرا نو جيتي زوييين جا معاك لبيض خوان: أوو Thanks ههههه (شاف فرجوى) مرحباا بييييك ليلى:( بتاسمت) شكرااا ليييييك خوان: (بلا مايحس) جيتي زوينة بزااف رجوى بتاسمت لييييه بشكر وشافت فليلى لي طلعت فيييه حاجب وهي كاترمقو بنضراتها لعوبة حتى وعة على راسو وشاف فاليلى رجوى بتاسمت لييييه بشكر وبقة تايشوف فيها ليلى لي طلعت فيييه حاجب وهي كاترمقو بنضراتها لعوبة حتى وعة على راسو وشاف فاليلى .... خوان: يالله أجيييو تفضلو معايا ليلى: فيييين .... خوان: لهيييه نبعدو غييير من هنا لداك طبلة خاوية ليلى: أوكي وخااااا .... ليلى ورجوى زادو غادين مع خوان لي عينيه على رجوى غادة مكاتشوف فحتى حد بتسامة خفيفة على وجهها كاتمشى بكل أرياحية وحافضة خطواتها وكيفاش تمشي ماشي من نوع ديال تلبس طالون وتبقة تقرقب ماتعرفش حتى تمشا كانت كاتخلف بكل إحترافية وكأنه الكعب العلي خلق غير ليهااا حتى وقفو قدام طابلة منزلين فوق منها بوشيطات ديالهم .... خوان: تبغيييو تشربو شي حاجة ليلى: (شافت فرجوى) تبغي شي حاجة رجوى: تت نو ماشي دابا .... ليلى: أوكي حتى أنا مابغيييتش .... خوان: أوكي ههههه وقت لي بغييتو شي حاجة طلبوها ولا مشيو للبيفي راسكم شوفو لي بغيتو راسكم ليلى:( بتاسمت) وييي شكراا ليييك خوان: هذاا واجب ههههه كنت غانتقلك منك بزاااف لو ماكنتيش جيتووو ليلى: غير بصدفة وصافي ماكنتش عوالة حتى الأخير لحضة خوان: الأهام أنكم جيتووو .... ليلى: ههه وي داكشي خوان: (شاف فرجوى) الأنساا رجوى كيف جاتك الأجواء رجوى: (بتاسمت ليييه) ويييي زويييينة خوان: ماتكونش قدك رجوى: (عضت على شفتها) ههه شكراا وهوما هكذاااك وقف عليهم شخص داير يديه فجييييم بكل أناقتوووو ورجولتو وريحت عطرو رجولي زابقاااه عاطية منووو .... عصام: تجمعتو هناااااا ليلى غير سمعت صوتو بلا ماتحس دارت نصف بتسامة وطلعت عينيها بتقال شافت فيييييه لقاتو حط عينيه عليييييها مطول طلعها وهبكها بنضرة كثر من خفيفة وركز شوفة فوجهها حتى قلب عينيه بتقالة و شاف فخوان نطق يصوت تقيل ورجوليي عصام: ضيافك زدقو موطيعين ماحشموكش وجااااو خوان: ههههه أكييييد عندك شششك عصام: إوا شتيييي .... عصام ضور عينيه لرجوى لي غير شاف فيييها بلعت ريقها ولكن حافضت على هدؤهاااا عاديييي هو صغر فيها عينيه ودار بتسامة جنب ..... عصام: أنيسا رجوى مرحبا بييييك عندناااا رجوى: (بتاسمت بغرور وبثقة) Thanks عصام طول فيها شوفة مبتاسم تبدلت لواحد دراجة لي كبيرة وحتى من نضرتها وطريقت كلامها نالحضة شاك تكون ماشي هي حيت كانت كاتشوف فيه نيشان وداك الخوف لي كان فيها من أول مرة ندابا ما بقااااش قلب عينيه شاف فليلى ورجع قلب عينيييه لخوااان ضرب على كتفووو عصام: نخليك نضراب ضورة ونرجع ...... حرك خوان راسو بإجب ومشاا ليلى متبعاه بعينيها عاضة على شفتهااااا فحين هضر خوااان ..... خوان: بقاو هنا انا دابا نمشي غير لهنا ونجي أوكي خودو راحتكم .... ليلى: أاه صافي خود راحتك ... هو شاف فرجوى بتاسم ليها وزاد من تمااااا فحين ليلى بقات كاتشوف غير فجيها لي مشا منها بان ليها دخل مع واحد ضورة صغرت عينيها وشافت فرجوى .... ليلى: هييه رجوى بقاي هنا ها أنا جايا رجوى: فييين غادة ليلى: غير هنا ونجي ماتحركييش رجوى: (طلعت فيها حاجب وضحكت) غير سيري أحبيبة خودي راحتك .... ليلى غمزتهااا وزادت من تماااا ورجوى تبعتها بعينيييهاااا كاضحك عضة على شفتهاااا وهزت عينيها كاتمنضر فالمكان عايشة لحضة ديال بصح لمحت بعض رجال عينيهم عليها طلعتهم وهبطتهم بعينيها بكل جرئة وهوما كايشوفو فيها حتى قلبت عينيهاااا بملل ميقت وهضرت مع راسها ..... رجوى: هاد ناس ستيلو وكرافاطة معنديش معهم لله يستر بفففف ردت شعرها من مور ضهرها وطلعت عينيها فالفيلا لي قبالتها كانت عندها باب ديال زاااج كاتبين داكشي لي نداخل كامل والفراش ديال دار كامل كايبان وطلعة ديال دروووج خلاتها كاتبحلق بعينيها بإعجااااب ...... شافت بعض من ناس دخلووو لتماك بقات كاتشوف فيها بعينيها وكاتزيييد تكتاشف حتى عضت على شفتها شافت فجنابها هزت البوشيط ديالها وزادت لجيهت داك الفيلا كاتحقق وتبحلق بعينيها فيها شافت الباب فين هي بقات شحال كاتبحلق فيها وشيطان كايكل ليها عقلها عياات تمحي داك الأفكر من بالها ولكن ما قدرتش وزادت بخطواتها لجيهت باب الفيلا لي كان الحفل فجردة ديالها بخطوات بطيئة حطت رجليها ودخلت مطلعة عينيها الفوق كاتشوف فحال شي بنت صغيرة عجبتها شي حاجة كاتشوف داك الأثاث لي راقي محطوط والفراش لي كان روعة ولأرض لي تشوفي فيها وجهك تالحضة وهي هكذاك وقف عليها شي حد ضورت عينيها ليه كان سبرباي دارت ليه براسها زعمة شنووو حتى هضر .... _ مادموزيل كان عتذز ولكن ممنوع يدخل شي حد لهناااا .... رجوى: (طلعت حاجب) وعلااش _ سمحيليا أنا معندي حتى علاقة ولكن هادو تعليمات موالين الفيلا ... رجوى: أهممم أوكي شكراا تقدر تمشي أنا غانمشي من هنااا (ودارت واحد إبتسامة جانبية) بتاسمت ليه هو بتاسم بصواب وزاد مخليها على أساس غاتخرج من تماا بنت بكل هاد ريقة ديالها أكييد غاتسمع لهضرتو وتخرج هايهات معامن جا غير هو عطاها بضهر وهي تقلب ضورة دخلت مع واحد دخلة كان عينيها عليها مصباح بسرعة طلت عليه شافتو واش مشا باليها مابقاش كايبان وزادت غادة مطلعة كتافها غير مبلات كاتزرب فخطوتها غادة فواحد مامر طويييل كامل ديكورات كامل ألواح كان تحت درووج كان المنضر ديالو فشكل بداك طول لي فيييه كان ضايق هزت يديها حطتها على لحيييط وبقات غادة كاتلمسو بيديها متمتعة كان لامس فحال زاااج تشوفي فيه وجهك كان فشكل وهي غادة حتى كاتلقة راسها خرجت لبلاصا أخرى ديال الفيلا نالحضة وقفت بلاصتها ماقدرتش تزيييييد كاتشووف لبلاصة وحدة كااتحقق بعينيهااااا بإنبهار بانت على شفايفها إبتسامة صدمة ضورت وجهها شاف من موراها عندك يكون شي حد ورجعت شافت قدامهااااا .... كان حييييط كبييييير قدو قداااااش جاب ليها الهيبة عامر بالحوووت بأشكل وا أنواااع وكأنه قاع البحر تماما بداك الحجر لي فيه وربيع والحوت غادين جاين كان الحوت كبير عضت على شفتها منضر رهبها وحمقها أول مرة تشوف فحال هكذاااا بغرط عينيهااااا عينيها لمعووووو ...... قربا بخطوات بطيئة لداك الحوت ضو زرق خفيف لي كان فالقاع مع لخوت ضرب فوجهها الفتان بتاسمت بلطف وهزت يديها بشوية حطتها على زاج كأنها كاتلمس داك الحوت بيديها فجأة قربت عندها حوتة حطت فمها كاتحكو على زاجاا فوق كفت يديها من نداخل وتبعوها أخرين دايرين نفس شيء ...... كان حييييط كبييييير قدو قداااااش جاب ليها الهيبة عامر بالحوووت بأشكل وا أنواااع وكأنه قاع البحر تماما بداك الحجر لي فيه وربيع والحوت غادين جاين كان الحوت كبير شوية عضت على شفتها منضر رهبها وحمقها أول مرة تشوف فحال هكذاااا بغرط عينيهااااا عينيها لمعووووو ...... قربا بخطوات بطيئة لداك الحوت ضو زرق خفيف ضرب فوجهها الفتان بتاسمت بلطف وهزت يديها بشوية حطتها على زاجة كأنها كاتلمس داك الحوت بيديها فجأة قربت عندها حوتة حطت فمها كاتحكو على زاجة فوق كفت يديها من نداخل وتبعوها أخرين دايرين نفس شيء ...... تسمت قهقهة منهاااا من شكلهم كيف جاو عندهااااا تجمعو عليييييها عضت على شفتها وبقااات كاتشوف فييييهم وكاتحك على داك زاااجة رجعت هزت عينيها كاتشوف فحوت أخر كايلعب فالماااء وجوج حوتات فالوسط دايرين فم عند فم كايتباوسو خرجت عينيهااا كاضحك وضربت على زاجة بصبعانها حتى تخلعو مبعدين من بعضهم ..... شخص لي كان داير يديييه حاشيهم فجييييم سروالو الأسواد برجولة تفاحت أدام كاتلعب فحلقو بعنف من جيها المعاكسة ديال لحيط دلحوت كايتفرج عليهم وهومااا طالعين هابطين فداك الماء و نالحضة صغر عينيه كايشوف كأنه خيال شخص تخلط فداك ضو حقق شوفة كثر بهدوء حتى من أول خطوة ليهاااا تمااااا حط عينيه عليها لحضة بلحضة وبحراكة بحراكة مع داك ضو لي ضرب فيها كانت كاتبان حورية بكلشي ديالها وهديئة غير صوت طالونها كسر سكات برائة كاتشق من وجهها عض على شفتووو نالحضة شك تكون ولكن أول ما حقق شوفة فعينيها زرقين بداك ضوء عرفها هي بقة محافض على هدؤ ديالو تاااام بلا مايدير أي حركة وكأنه كايتفرج على شي حاجة ..... شيء لي ما قدرتش تشوفو هي من مور داك الحيييط كايبان لييييها فقط الحوت ولماء زرااق لي لتحت خصك حتى تبقاي تحققي مزيااان عاد تشوفي لي معاكس معاك أما شيء ثاني لا وغير مباليا للأمر نسات راسها مع داك الحوت كانت لحضة بنسبة ليييها جميلة بزاااف حيت صراحة القول أول مرة تشوف فحال هكدا مباشرة .... نفس سخوون تضرب لييييها فعنقهاااا خلاتها تبورش بقوة وقلبها يضرب بجهد و من ريحة لي شمتهااااا قريبااا ليهااا ريحت جوان ديال الحشيش خرجت مع داك نفس لي كأنها عرفتها بسرعة و صوت رجوليييي بفاحيح أفعى تسمع وسط ودنيهااااا .... شوكري: (بهمس رجولي) شششنو كاديري هناااا .... بسرعة ضارت لعندو كان مباشرة حدااا وجهها رجعت لور حتى كاتضرب مع الحيط ديال الحوت غير شافتو جمدت بلاصتهاااااا ماعرفت لا تقدم ولا توخر ما عرفتش منين خرج لييييها عضت على شفتهااااا وضورت وجهها شافت يامين شمال ورجعت شافت فيه بعينين ديال القطة برية هو لي ما على وجهو حتى علامة وفنفس الوقت كايرمقها بنضرات قاصحة عاقد حجبانو فيهاااا وهي كذالك كاتشوف فيييه مابغاتش تهبط عينيها منو كأنها كاتعاندو فنضرتهااااا قراها فيها داك شوفة لي دارت و رجع هضر بنفس صوت ..... شكوري: نتي أشنو كاديري هناااا رجوى بلعت ريقها كاتبت راسهااااا شدت عينيها ورجعت فتحتهم بجدية مزيرة على راسها باش ماتوترش ..... رجوى: والوو شكوري: (مسح عند نيفو) شكون عطاك الحق دخلي لهناااا رجوى: (هبطت عينيها منو)حتاشي حد شوكري: (طلع حاجب) دخلة بيدون إذن ... رجوى: (طلعت عينيها فيه) فين المشكل شوكري: (طول فيييها شوفة مزيان عاد هضر) المشكل انك دخلة لدار ديال ناس بيدون إذنهم وهادشي قلت أداب رجوى: (بلعت ريقها عقدت حجبانها فيه) ماشي شغلك وأصلان شمن دخل عندك كاتدوي معايا غير أنا ماشفتيش راسك ... شوكري هبط عينيه لشايفها ورجع طلهم فييييها بنضرات مافيهم حتى تعبير ضور وجهو لجيها أخرى ورجع شاف فييييها مقرب عندها بخطوة حتى مابقة كايفصلهم والو كانت قصيرة عليه بزااف هبط راسو لعندها شوية بروجولة ..... شوكري: أول مرة شي حد يحاسبني وسط دارييي هي فتحت عينيها فييييه ورجعت دخلتهم داك ساع كاتبت راسها طلعت حاجب فيييييه عضت على شفتهااااا بعفوية كاتسب راسها فنفسهااا وعلى كلاخهااااا قلبت وجهها لجيها أخرى قلبها كايضرب وبداك القرب لي قرب لييييها كايفحصها بعينيه خلاها توتر هضرت بصوت متمتم .... رجوى: ح حح حيد شوية ع عفاك شكوري: (رجع خطوة للور) تهزييييي رجوى طلعت عينيها فيييه عقدت حجبانها بستغرااب معرفتش شنو قصد بهضرتوووو ..... ليلى لي تبعاتو بعينيها من أول مامشا من حداهاااا ومشات من طريق لي مشااا لييييها لمحاتو عاطيها بضهر كايهضر فتليفون مخشع وكايحرك راسو بإجاب بقات شحال كاتشوف فيييه بمكر ودارت إبتسامتها المعتدة وزادت بخطوات بطيئة حتى لعندو عضت على شفتهاااا شافت يامين شمال وهوب خدات لييييه تليفون من يديه وقطعت لخط بسرعة هو دار بسرعة مخنزر و مخزز فهذااااا لي مبعد ليييه تليفون حتى كايتجمع داك ساع ملي كايلقاها هيييي واقفة دايرة واحد إبتسامة زعمااا أشنو دابا ..... عض على شفتو طلع يديه حشاهم فجييييم دار نصف بتسامة وهضر .... عصام: مممم هادي نتيييي ليلى: علااش كيف جيتك عصام: نو والو ليلى: (طلعت حاجب بهدوء) كيفاش والووو عصام: وي والو ليلى: (طلعاتو هبطاتو) مالك مخنزر فيا من البارح كاين شي مشكل عصام: نوو مكاين حتى مشكل ليلى: إوااا وشعندك ... عصام قرب بغا ياخد منها تليفوون وهي تبعدوو مزيرة عليييه مور ضهرهااا حتى تضرب فيييها بقات قريبة ليييه ريحتها طلعت ليه مع نيفو نيشان خلاتو يعض على شفتو ويرجع شوية لور كايشوف فيهاااا ضحك ومد يديه .... عصام: أراي ليا تليفون ليلى: حتى تقوليا مالك عصام: (بصوت خشن)إوا شوفي نتي ليلى: (بتعجب) أنااا عصام: وييي نتييي ليلى: أهمم قوليا شنو درت عصام: (بتلعب) شوفي نتي ليلى صغرت فييييه عينيها وهي مزالها دايرة ديك الابتسامه الخفيفة على وجهها عضت على شفتها وقربت عندو بشوية داك الخطوات لي كانو مزالين تجاوزتهم وهي كاتشوف فيييه هضرت بغنج لعوب .... ليلى: مممم زين مكايبغيش لي يعلي عليه صوتو ولا شنو عصام مترقبها حراكة بحراكة وكيفاش كادير وكيفاش كاتغنج بأنوثتها وبتفاصيلها المغرورة خلاتو يحضيها بعينيه وهضر بصوت رجولي ..... عصام: إوا هي إلى فهمتي راسك ليلى: عليها مقلق مني عصام: حسبيها كيفما بغيتي ليلى: أهمم هادي إهانة فحقييي عصام: (طلع حاجب برجولة) نو مزال معاش هذا لي يهينك .... ليلى عضت على شفتهااا من طريقتو و هضرتو رجولية معاها تنهدت بشوية قلبت وجهها من عليه مبتاسمة فلتت ليها ورجعت شافت فييييه هبط عينيها ورجعت طلعتهم .... ليلى: إهمم وشنو المعمول عصام: (بصوت هديئ وخاطير ) خلصي الحق ليلى هنا خرجت منها قهقهة خلات سنيناتها البيضين يبانو وكاترض شعرها لور وهي كاتشوف فيه خلاتو حتى هو يضحك معاهاااا بضحكتو رجولية كايحرك راسو يامين شمال وعض على شفتو حتى تنهدت وهي مطولة فيييه شوفة مزيان هبطت عينيها ببطئ لشفايفو ورجعت طلعت عينيها فيييه عينيها و إعجاب لي فيهم ليه كان واضح وطريقتو رجولية فالهضرة بقات غير كاتشوف ما قدرتش تفهم نوع تعامل ديالو بضبط حتى تحركت من بلاصتها بخطوة لعندو وبراسها ببطئ شديد حتى تضرب نفسها فوجهو ونفسو هو فوجهها قربت نيشان لشفايفو وفأخير لحضة قلبتها نيشان لخدو تطبعت قبلة حنينة خلاتو يسد عينيه من تبوريشة ديال هاد القبلة لي طلعت ليييييه حتى بعد راسو شوية و باسها تحت شفتها سفلية خلاتها ترجع راسها لور مبتاسمة كا تشوف فييييه وعضت على شفتهااااا ..... ليلى: خلصت الحق ولا مزال عصام بتاسم ليها وهي مزال قريبة لييييه هز يديه بعد ليييها خصلة من شعرها ردها لور كايشوف فعينيها .... عصام: خلاصك طلع زويييين .... ليلى: (بغرور) فحال ملاتو عصام: ومولاتو شكون قليها بلي هي زوينة ليلى: أنا قلتها كافيني غير راسي هههه عصام: يييه عطيني شوية من هاد ثيقة فنفس ليلى: أوووه بصح عاد كنت دابا شوية غانقولييييك تعطيني من ديالك عصام: (ضحك) هههه نعطيها لييييك علااااش لا وهبط يديه قرسها قرسة صغيرة من خسرها خلاتها تعوج ليه فيديه بألم حتى ضحك. هو يتسمع صوت من موراهم ..... رجوى: كيفاش تهزيييي شوكري: (ببرود) خرجي من هناااااا رجوى: (بلعت ريقها) شهاد طريقة تايهضرو بيها ناس شوكري: (شاف فيها عض على شفتو مخزز فشكل) هادي طريقتي أنا ماشي ديال ناس تهزي الباب .... رجوى: (عقدت حجبانها) فهمناها دارك ولكن ماعندكش الحق تهضر معايا بهاد طريقة ..... شوكري ضار عاطيها بضهرو هز يديه مسح على فورت راسو برجولة ورجع شاف فييييها طلعها وهبطها من قاعها لراسها حتى دخل ليها شك فراسهاااا ورجع قلب وجهو عاود رجع شاف فييييها هضر وهو تاكي على كل حرف خارج من فمووو بهدوووء هز صبعو برجولة جيهت دخلة ديال داك الباب ... شوكري: خرجييييي رجوى صدمها من طريقتو وكيفاش متكبر لواحد دراجة لي مكاتصورش لاا بال واقح زيادة عاااااان الوزوم بلعت ريقهااااا عضت على شفتها بالغدايد حتى حمرو خدودهاااا و زادت بخطوات متوازنة خارجة من داك البلاصة لي خرجت ليها عن طريق صدفة مشافتش فييييه مهبطة عينيها منوووو هو بقا واقف بلاصتو ماتحركش نهائياااا فقط تبعهااا بعينيه وهي خارجة مطلعتش عينيها حتى فييييه بعدت على عينيه وريحتها من موراهاااا سايحة فالبلاصة كلهااااا مسح على وجهوووو بيديه مهبطهاااا على عنقو تحسس تفاحت أدام لي بارزة بقوة وقرب لداك زاج ديال الحووت شاف فيهم مطول شوفة هز صبعانو برجولية دق على داك زاج وهوما يتمو جاين داك الحوت مور بعطو لعندو تجمعو ليه على يديه كايحكو بمهم لزااااج حتى بانت واحد لمعة فعينيه الغامضين رجولييين ...... خرجت وما هزتش راس كاتحس بالحرقة ولفقصة فداخل دياليها كاتمتم بحدها .... رجوى: أش هاد قلت الأداب كلها فيه غير حيت هاد الفيلا ديالو ولباس عليه يحسب راسو مانعرف شكون مالي غايقسم معايا لورت وهي هكداك حتى كايدخل فيها شي حد كلن هابط من دروج لي فجيها ديال شمال ديالها وتهرقت غليها شي حجة حتى رجعت بلور مخلوعة مهبطة عينيها كاتشوف شنو تهرق كاتلقاه لماء حتى تمسع صوت بنت بإعتذار كبير .... البنت: أوووو سمحيي ليااا عفاااك ماقصدش ماشفتكش ما عرفتش كيفاش وقع طلعت راسهاا عاقدة حجبانها حتى كاتلمح بنت زوييينة قدامها وأنيقة ملامح وجهها عليهم حرج و إعتذار ليهااا رجوى بتاسمت ليييها هزت كلينكس كان تما .... رجوى: ماديريش فبالك ماشي شي حاجة غير شوية ديال الماء البنت: (بتاسمت) ولله إلى كانعتذر معرفتش كيفاش وقع هكذاااك سمحلياا أحبيبة رجوى:( كاتمسح فستانها وكاتشوف فيها) هههه ماشي مشكل ولله كاتوقع فأحسن المواقف ويقدر يوقع معايا حتى حتا أنا البنت: هههه وي عندك صح تسمع صوت بنت أخرى هضرت وهي فيديها عاصير كاتشرب منو جاية لجيهتهم .... البنت: نور واش نتي لباس نور: (ضارت شافت فيها وبتاسمت) لباس غير هرقت على لبنت الما لهيتيني فالهضرة البنت: (طلعت حاجب مبتاسمة) إوا صافي راه غير الماء هذاك معندو مايوقع گاع نور: (شافت فرجوى) ولكن وخا حشومة هههه رجوى: (بتاسمت لنور) ماشي مشكل أحبيبة كاتوقع .. نور بتاسمت بمرح وبشاشة وهي كاتشوف فرجوى طلعتها وهبطتها بإعجاب لي واضح عليييها حتى مد ليها يديها كسلام .... نور: أنا نور ونتييي رجوى: (ضحكت) و أنا رجوى نور: هههه مشرفين رجوى شرفت بيييك رجوى: هههه وحتى أنا نور: (بفضول) شحال فعمرك رجوى: هههه علاش نور: بغيت نعرف وصافييي طبعا إلى مكان عندك حتى مشكل رجوى: نو أكيد عندي 18 يالله غنكملهاااا نور: (فتحت فمها) واااش بصح كاتبان كثر تبارك لله رجوى: هههه وي كلشي كايقولهااا ليااا نور: ولكن زوييينة بزااف رجوى: ربي خليييك مانتفضلش حدااك ههه نور: يعني مزايدينش بزاف على بعضنا أنا فعمري 19عام رجوى: هههه هذاك هو سن لي باين عليك بصراحة نور: (بشاشة) وي وي عارفة ههههه وشافت فهاديك لي حداها غير ساكتة وكاطلع وتهبط فرجوى لي رضت ليها الباب ولكن مشافتش فيها ومابغاتش تعلق ... نور: هادي بنت خالي أية فعمرها 18 قولي قدك رجوى: (بنصف بتسامة) مشرفييين أحبيبة أية: (بتاسمت كاترد شعرها لور) Merci رجوى كتفات ليها بابتسامة ونور شافت فيها وضحكت ..... نور: تبغي نخرجو برة كانضن كنتي خرجة يااك رجوى: أاه وخاا يالله ... نور: تفضلييي .... زادت رجوى مبتاسمة وحداها نور وأية خرجو من الفيلا لجردة فين كينين ناس كايخلفو بشوية نور لي عجبتها رجوى بزاف كا فمضهر ديالها حيت كا إنسانة ماتقدرش تحكم عليها بقات غير كاتشوف فيها وفأنقتهااا ... نور: واش جيتي مع شي حد رجوى: وي أنا ختييي نور: بصح معاك ختك رجوى: ويي غاتكون غير فشي بلاصة هنااا أية: أهمم واش نتي معروضة من طاراف شي حد نور شافت فأية زعما علاش كاتسولي هاد الاسئله أية طلعت حاجب وشافت فرجوى لي جوبت عادي ..... رجوى: من طراف واحد صديق نور: (صغرت عينيها) عندهم علاقة بالفندق رجوى: ههه بصراحة معرفتش هو صديق ديال ختي فقط نور: وي وي عرفت .... أية: اهمم يعني ختك خدامة بزنس ياك رجوى شافت فيييها من سؤالها بقات كاتحقق فهضرتها شحال عاد هضرت وهي مبتاسمة ..... رجوى: نو معندنا حتى علاقة فقط كا صديق عرضها وصافي أيه: أااه فهمت نور: هههه أصلان حنا جينا غير نتنزهو أااش دانا لشي بزنس ههه رجوى: ههههه نتي كاتقراي نور: انا بصراحة لا شبرت البك وگلست هههه مادرت والو رجوى: وعلاشش نور: نكذب عليك معنديش رغبة نقرة نهائيا أية: (طلعت حاجب فنور) نور هضرة بحال هادي مكاتقالش لناس ..... نور شافت فأية ورجعت شافت فرجوى لي طلعت حاجب فأية طلعتها وهبطتها بنضرة مخطوفة وشافت فنور مبتاسمة.... رجوى: نو عادي لو كون تشوفي أنا و مكانتش ختي لي مبززة عليا كنت خرجت شحال هادي ههههه نور: هههههه حتى أنا أصاحبتي لو مكانوووش ماما وبابا وعائلتي كنت نخرج ولا منهرف شنو ندير رجوى: ولكن بصراحة الأنسان مزيان يقرا بعدة غير حد البااااك نور: وي داكشي الأنسان مزيان يقراا ولله أية: ويي بعدة الواحد يتقف راسو مايبقاش مدمدم رجوى: طبعاا أية: نتي شنو كنيتكم رجوى: (بتاسمت) بن علال أية: واش باباك عندو شي فوروع ديال شي مشروع هنا ولا فأوروبااا رجوى عرفتها لاش بغات توصل بضبط بغات تعرف مستواها المادي شنو هو واش بنت فلان ولا عادية رجوى خدات لموضوع بوضع عادي .... رجوى: لا ماعندنا حتى فرع وحتى مشروع ومعندي لا بابا و لا ماما نور عظت على شفتهاااا بجهددد وشافت فأية مغوبشة لي طلعت حاجب وشافت فنور ونضرات لي دارت فيها دارت ليها حراكة زعما مالي أااش قلت ورجعت قلبت عينيها تحت عينين رجوى لي كاتشوف فيييها ببرود حتى تسمع صوت من موراهم ضارو كلهم كان خوان واقف مبتاسم كايشوف فرجوى .... خوان: رجوى نتي هنااا رجوى: (بتاسمت) وييي علااش خوان: كنت كان قلب عليك خليتك لهيه ملي جيت مالقيتكش رجوى: أه كنت غير لهيه احم وتلاقييت مع هاد زوينة هادي كاننهضروو ههه شيرت لنور وخلات أيه بيدون عتبار خوان حقق شوفة فنور مصغر عينيه مبتاسم بلطف .... خوان: نتي الأخت ديال شوكري لا مخافت نغلط نور: (بتاسمت حركت راسها بإجاب) ويي أنا ختوو خوان: (حرك راسو مبتاسم) متشرفييين ... وشاف فأية لي حتى هي كاتشوف طلع وتنزل فيييه بتاسم لييها وشاف فرجوى .... خوان: عجباتك الحفلة رجوى: وي زوينة هههه نور: بصراحة معنديش مع هاد الأجواء بزااف هههه رجوى: (بتاسمت لبها) الكالم ياك نور دارت ليها حراكة بعينيها زعمااا بزااااف خوان شاف فرجوى خوان: واش مجاكش جوع رجوى: بصراحة ههه قبل أي حاجة بغيت ختي ليلى خوان: (ضحك) ليلى مشغولة رجوى: (بتسغراب) فيين خوان: دابا وهي جات .... ليلى: ها أنا جييت سمعت سميتي لااا ... ليلى كانت من مور رجوى ضارت عندهااا عاد بانت ليييها واقفة دايرة بتسامة على وجهها ضورت عينيها عليهم وشافت فرجوى مبتاسمة. .... ليلى: زيين ديالي قربت عندها ليلى باستها من خدها حداهم كلهم ورجعت شافت فنور و أيه مبتاسمة بلاباقة ..... ليلى: سلاام نور: (بتاسمت) سلام رجوى: (ضحكت) ليلى هادي نور تعارفت عليها هنا ههه ليلى: سلام نور انا ليلى نور: مشرفين أحبيبة رجوى: أوو هادي (شافت فأية) أية بنت خالها ديال نور ليلى: (بتاسم ليها) مشرفين أيه أية: مشرفين حبيبة .... خوان: و أنا خوان مشرفييين .... ليلى: (ضحكت) ههههه شراف ليييا خوان: ههههه فين هو عصام .... ليلى طلعت فييه حاجب وشافت فيهم فنور و رجوى وأية لي سمعت إسم عصام طلعت حاجب فليلى طلعتها وهبطتها بعنيها وقلبت عينيها لجيها أخرى كاتقلب بعينيها .... خوان: كنتي معاه واقفة قبيلة ليلى طلعت فيه حاجب خوان عرف أااش قال وتدارك الوضع بسرعة .... خوان: أحم خليتو فداك جيه ماشفيهش ليلى: (بغيد) سير شوفو فين خليتيه قبيلة خوان: احم ههه عصام مكايرصاش فبلاصة وحدة ليلى: (ببرود) امممم حتى صونة ليها تليفون فيديها طلعت فيهم وعينيها وزادت من تما دايراه فودنيها ومشات بعدما ستأدنت منهم وحتى رجوى نساحبت بهدوء تبعت ختها وهوما على داك الحال تايوقف عليهم عصااام .... عصام: (ضرب على كتف خوان) شفيهااا على هضرتو تسمع صوت أية كاتنادي بيه أية: بابااااا مشات عندو معنقاه وميزرة عليييه تحشات فيييه حتى هو ضور يديه علييييها وباس ليهاااا راسها بدلع ...... عصام: زين ديال عصااام اية: ههه فييين كنتيييي عصام: غييير هنا حداك العمر خوان: هههههه (بصدمة) ماتقولش ليا هادي بنتك أعصام عصام: هههه وي بنتي أية: (بغرور) أااه بنتو خوان: مبايناش فيييك أصاحبي تبارك لله عرف عندك بنت يحساب ليا مزال صغيرة على هكداا هههه أية: (نقزت)مممم عليها لي شافو يطمع فيييه وضورت عينيها شافت فرجوى و ليلى لييييي واقفييين بعاااد علييييييهم عطينهم بضهر .... حتى تمو جاين لجيهتهم من بعدما نهات ليلى إتصالهااااا لي كان طويل شوية ورجوى معاها مابغاتش تبقة وسطهم بحدها بلا ليلى ..... حتى تسمع صوت من موراهم كان قوييي مدعدع رجولي مبحوح ..... على إثر هضرتها شافو فيهاااا عصام طلع حاجبو فيها مخزز نوعا ما حتى هضر خوااان خوان: عصام فين هو شوكري عصام: (شاف فيه) ماعرفتش خوان: خصو يطلع باش يعطي الكلمة ديالو لناس الوقت كايمشي عصام: وي عرفت خصو دابا يكون هنااا أية: (نقزت كاتشوف فعصام) ممم نمشي نعيط ليييه عصام: نو غير خليك أ ع... مزال كايهضرو حتى كايسمعو صوت فالميكرو بصوت رجولييي فايح ومدعدع ضارو كلهم شافو لجيها فين كان كان وقف كايهضر موكي بجوح يدين على هاديك لي فيها جوج ديال ميكروفون أو واقف بروجولة .... رجوى لي غير شافتو طلعت حجبانها ما فهمت والو وشافت حواليهااا كلشي مشاااا مقربين لجيهتو بقات غير هي ونور لي بتاسمت ليها وجرتها من يديهااا .... شوكري: (بهدوء وعينيه مطلوقين على ناس كاملين عاقد حجبانو) سلام عليكم شرفتونا اليوم شكرا لحضوركم فهاد الحفل لي درناه خصيصا كا إعلان صغير عن المشروع الفندق القادم إنشاء لله بي مدينة مرااكش فالقريب العاجل بغض نضر على بزاف ديال الفروع لي غادي يكونو فبزاف ديال المدن (حك على حاجبو) ومرحبا ..... هنا نها كلامو على هاد الكلمات لي قال مزادش كثر من هكذااا بنسبة ليييه كافية وزاد فحالو من تما تسمع صوت تصفيقات من مور هضرتو رجوى متبعااه بعينيهااا كاتحقق فيييه من قاعو لساسو بمشيتو تقيلة وموزونة وفنضراتو لي مكايعليهم فحد ويديه لي طلعها كايحك بيها على دقنو رجولييي محستش براسها وقتاش غرقت فتفاصيلو رجولية كاتشوف وتحقق فيهم حتى سمعت صوت نور نغزتها بيديها كاضحك.... نور: عجبك يااااك ههههههه رجوى: (عاد وعات على راسها شافت فيها بسرعة) هااا يعجبني (شافت لجيهتو مضهشرة ورجعت شافت فنور) لا أشعندو مايعجبني فيييه نور: هههههه لا قولي لحق بكوص ياااك رجوى: (غوبشت) بقات فتبوگيصة لو تشوفي على متكبر ومغرور وشحال حاسب فراسو بزاااف تقول غير هو لي كاين وجه البغرير نور: (ضحكت حتى تسمع صوتها) هههههههههه ههههه ضحكتينيييي هههههههه وا فواحد صراحة عندك الحق خويا وعارفااااه .... رجوى هنااا فحال هزيتي شي يد وعطيتيها لكمارتهااااا تشاح وفيقتيهاااا من الهضرة لي قالت كيفاااش خويا أويلي على خويا ضورت وجهها داك ساع شافت فيها مخرجهم بعدم تصديق نور لي كاتحرك ليها راسها بأااه كيف سمعتي وكاضحك .... رجوى: كك ك كيفاش خوك و واش هذاك خوك نتي نور: أااه خويا أنا ههههه رجوى: كاتهضري م من منيتك ا ا أنور نور: اويلي شعندك ولله حتى خويا هههههه رجوى: ب بالحق كيفاش ر راه مطاحتش ليا حتاا للبال نور: وعادي أصاحبتي ماشي شي حاجة رجوى: (ردت شعرها مور ضهرها) سمحلي ليا على الهضرة لي قلت فيه ولكن راه بصح هكذاااك نور: هممم أكيد دارلك شي حاجة حتى قلتي فيييه هكذااا رجوى: (بإمتناع) لا لا مدار ليا والو أنا شفتو وصافي نور: مانلومكش حيت بصح كايبان هكذاك أنا وبصراحة كاتجيني رهبة منوو رجوى: ماتقوليش ليااا حتى نتي كايعملك هكذاك نور: (بستغراب) أاشمن معاملة رجوى: (بتوتر) أب احم زعما بغيت نقول بداك تكبر ديالو نور: أله هههه لا لا خويا حنين معايا بزااف رجوى: إوا لباس بعدة نور: ههههه نو ماشي لداك دراجة هو يمكن كايبان قاصح شوية وصافي رجوى: (مسايراها) أااه يمكن ههههه نور: ههههه ماديريش فبالك عادي رجوى: (بتاسمت ليها) نتي ضريفة بزااف نور: مانكونش فحالك ولله ههههه رجوى: ربي خاليييك شكراا هههههه عصام مشا قصدو نيشااان وقف عليييه ضرب على كتفو برجولة حتى طلع عينيه فيييه .... عصام: شوكري شوكري: (مسح على دقنو وغمزو) الخال عصام: شفيهاا فين كنتي غابر شوكري: غير نداخل وسلام عصام: مابنتيش أصاحبي شوكري: عارفني معندي مع صداع عصام: دابا هذاا صداع لله يهديييك شوكري شاف فيه ورجع قلب عينيه لجيها أخرى كايضور فيهم حول المكان صغر عينيه ك شوية كايحقق فنوور ورجع قلب عينيه لرجوى لي حداها طلع حاجب داك سااع عض على شفتو وقلب عينيه شافو عصام فين شااف ... عصام: البنت شافت معاك الموت شوكري: (شاف فيه)هي جات فطريق الغلاط أو وقت الغلط حد ما ضرب ليها على يديها عصام: هههههه (حرك راسو بلا حولا ) ولكن بنت قرطاص هعهههه شكوري: (طلع فيه عينيه طول فيه شوفة) يكما درتي عينيك فبت قد بنتك عصام: هعهههههه لا صافيييي هادشي لي بقة شوكري: (قلب عينيه منو) مافيك تيقة عصام: (ضحك وضرب غلى ضهرو) ياااك لمك هههههه شوكري قلب وجهو بلا مايهضر بحتى كلمة عينيه مشات نيشاااان ليها كانت وقفة كاضحك مامسوقاش نالحضة كايلمح خوان جا وقف عليهم `.trim(); const cleanText = text.replace(/\s+/g, " ").trim(); const contentElement = document.getElementById("content"); const loadMoreContainer = document.getElementById("loadMoreContainer"); const chunkSize = 4000; let currentIndex = 0; if (window.location.hostname === "www.riwayatichk.com") { function loadNextChunk() { if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; return; } const nextChunk = cleanText.slice(currentIndex, currentIndex + chunkSize); contentElement.innerHTML = nextChunk; window.scrollTo({ top: 0, behavior: "smooth" }); currentIndex += chunkSize; if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; } } loadMoreContainer.style.display = "block"; loadMoreContainer.addEventListener("click", loadNextChunk); loadNextChunk(); } else { contentElement.innerHTML = cleanText; }