.formatted-text { text-align: center; font-weight: bold; white-space: pre-wrap; margin: 20px auto; } تتمة البارت const text = `كالس تايشوف فيه بعينه متبتهم أو ودنيه مع كلامو كلمة كلمة ما قطعوش خلاه حتى كمل كلامو مع أخير تنهيدة تنهد .... -هدشي لي كاين أولدي شنو بان لييك (بقاا ساكت تايشوف فيه حتى نطق بصوتو جوهري لي فيه بحة رجولية خاترة) لي كايبان ليك ألواليد نتا ديرو ـ (ضحك) مابغيتش نلعب ضور الأم فهاد الحوايج تقول تهنيت من الواليدة خرج ليا الواليد ـ (بملامح جدية ورجولة فايحمة منو بكل حترام رجع نطق) حاشة كلامك على راسي ـ (تنهد وهو كايشوف فيه) إلى جيتي عليا أنا ولدي راه هدشي لي بغيت ـ(مسح على لحيتو رجولية محرك راسو) لي بغيتيه هو لي يكون ـ(بتاسم على كلام ولدو بريضى ورجع نطق بتابات) الكلمة ـ (صمت نالحضة وسكااات هو سيد لحضة فقط الأعيون لي كاتهضر ماخرج من فمو حتى حرف الأب شك واش غايرجع ينطق يالاه جا ينطق الأب حتى زبقو هو بصوتو مدعدع) الكلمةةة و لكلمة هي رجلة. ...... فـــهاد دنــيا حتى واحد مالقاها كيف بغاها كل واحد مخصوص من حجة حتى لو كان عندك غاتزيد تطمع كثر باش يكون عندك إلا مان راحيمااا رابي عليها ديما نقولو الحمدالله على أي حجة أهم حجة ماضلمش وماتعداش وماتديش ديال ناس كوني مرااا وكون راجل وكيف العادة الكلمة هي رجـــلة 🥷🏻 .... بين من أكثر أحياااء شعبية بمدينة دار البيضاء وبضبط فحي سباتا الغني عن تعرييف صباح عليييه صباح جديد ناس غادة جاية من كل جيييه ودراري صغار كايجريييو وصداع ديال صباح هالي غادي بالخبز يفطر هالي غادة بولدها لمدراسة مجرجراه فطريق كايبكي وخناينو هابطين كلها وشنو كايدير ودراري وقفة فراس درب شبرين قنت مكالين الحيوط لا يطيحو وجوان فيديهم وبين ديور هاد الحومة هادي كانت دار متكونة من جوج طابقاااات مبليل بصوت أنوثي رقيق ...... _ هيييه رجوى نووووضييي رجوى رجوى: هممممم _ كيفاااش همممم كي البقرة نوضي أصحبتي جيبي لينا نفطرو رجوى: (بصوت نعسااان قلبت وجهها لجيها أخرى) ليلى بعديي مني ليلى: تيي نوضي الق*بة ينعل جدك نووضي .... ليلى هزت رجليهاا عطاتها لترمتها فحييين رجوى تكلست ماصعورة فيهاااااا كاتغوت ..... رجوى: تييييي مااااال ممك علىىىى صباااااح أزببببل ماتخلييييي حد ينعس ولااااا شنووووو ليالى: نووضي ينعلك شوفيييي شمن ساعة 12 هادي درت فمممك خييير بقاتلييييك ساعة سيري تقراي أطحبة نوضي رجوى: (رجعت تكات) كيييي نمممم ليالى: (رضت شعرها الأسواد مور ودنيها) شوفي غاتهزيييي دابا سيري جيبي لينا نفطرو ونوضي قو*ي عليا لمدراستك أنا لي كان بات قصارة ومكانوضش فحالك يالله نوضي تهزي من تماااا ..... وزادت خارجة عاطياها بضهر شعرها الأسواد هابط على طول ضهرها كايميل يميوعة وفرمتها لي كانت مبومبية من موراها خير مولانا غير هو بشكل مثيير مع جات عامرة شوية..... رجوى: (ميقت فيها) ترمت الغول ليلى: (جوبتها من بعيد) كي شتي ديالك نييت تحشمي تدوي على ديالي ..... رجوى بتاسمت وناضت نيشان لدوش كاتجمع شعرها لي كان هابط على وجهها غسلت وجهها وسنيناتها عاد خرجت كاتمسح وجهها بالفوطة نقية مشات دخلت نيشان الكوزييينة لقات شبكة ديال الفواكه محطوطة هزت منها موزة صغيرة صرطتها وزادت خارجة عند ليلى لي كانت واقفة كاتقلب فبصطامها حتى عنقتها رجوى من لوور باستها من خدهااااا ..... رجوى: شتي نتي الحب نتاعي الحب ديالي العمر ديالي ليلى: يييه يييه صبغيني تممم رجوى: شوفي على بقرة حد مايهضر معاك حددد مقاد كييي زمر مزمر ليلى: هي إلى جمعتي ك*ك دابا وسيري تسخري رحوى: (شافت فيها دايرة يديها على خسرها) المرى أخرى جيبيه فليل ونزليهم فالكوزينة ماتبقايش تحمقيني فراسي لله يرحم بااك ... ليلى: شوفي غاتزيدي كلمة وحدة غانقلب على طاسيلتك هاد دار سيري نقزي براكة من الهضرة شوفي شمن ساعة غاتعطلييي يالله رجوى: أراي ليا الفلوس ليلى: قولي ليه يقيد عندو رجوى: ياك عندك الفلوس إوا عطيني ماشي كل مرة غادة عندو بلا فلوس ليلى: لا معنديييش سيري قودي رجوى مشات كاتضرب رجليها فأرض وكاتغبن وليلى من موراها بتزبال حتى لبست فرجليها صندالة مع داك البيجامة لي هابطة على مؤاخرتها و جسمها كان مرسوم هبطتها تخبي الخير لي موراها وخرجت سروال من شقة لي كاتبومبة بحدها ومشات للحانوت لي كان غير تماااا .... ملي خرجت من الباب و أعيون تابعيين فيييهاااا دراري لي دازت من حداه يسيب ليها شي هضرة .... _زييين منور على صباح _ أحح قلبي _ تشييي شوفي من حال خوك .... هي غادة ماتسوقت لحد غير كاتميق فيهم حتى دخلت للحانوت لقات فييه شي نسا ديال حومة غير شافوها طلعوها ونزلوها بعينيهم هي ما شافتش فيهم .... _ رجوى لباااس رجوى شافت فيها دارت ليها بتسامة صفرة ورجعت طلعت عينيها فمول الحانوت ..... رجوى: أمممم لباس احم باا حمد عطيني شي 3 ديال البيضات وجوج ديال لفرماج واحد نص يترو ديال الحليب وشي جوج كميرات لله يخلف عليييك .... حمد: يييه هي دابا أبا ديالي جمعهم ليها بسرعة فالميكا وهوما غير كايشوفو ويهضرو بعينيهم حتى نطقت وحدة أخرى فيهم ..... _ ههه إوا لواه أبا حمد حنا لولين زعما زبقنا حنا أولا ههههه رجوى شافت فيها مطلعة حاجب طلعتها وهبطتها بعينيها ورجعت شافت فبا حمد شبرت من عندو الميكات ..... رجوى: إوا حنا جينا نتسخرو ما جيناش دايرين يدينا فنصنا نقوف مع لباب درزق على صباح بسبنية حياتي فشعري وشيبي خارج من جناااب ..... وزادت خرجة خلاتهاااا غير واقفة كاتشوف فيها لقواتها حتى رجعت هضرت .... _ إوا هذا المعيور بيديه رجوى: (غادة فطريقها) بيديه ورجليه إلى مادخلتيش سوق راسك غايرجع بعينيه .... زادت لدار لقات ليلى كاتهضر فواتساب أوديو مع شي حد وكاضحك بميوعة وكلها أنوثى وكاتحرك فيديها حتى سلات على خاطرها عاد ناضت لقات الفطور منزل فالكوزينة ..... ليلى: يخليلي أنا الحب رجوى: (من بيتها) الحب خشيه فت رمتك ليلى: (ضحكت) هههه وجه سبان بقات تما كاتوجد لفطور فحييين رجوى كانت كاتلبس عليها باش تمشي تقرة هاد العام عندها البك لبست حوايجها أو نقولو ضربتلك الحطة ديال بصح سروال جييين مع طوب بيضا سميطات رقاق حشاتها فسروال كاتجي لصقة على لحم و من فوق قميجة فلون أبيض كاتجي طويلة شوية حد مؤاخرتها أو واسعة خلاتها مفتوحة قربت للمرايا دارت شوية ديال ريسي و الخدود وعكار غوز مفتوح فوق منو كلوص كايبري لي زااد برز جمالها زوييين وعينيها عاد ما زادو برزو كثر وكثر كاتضور بحدها مع المرايا وتضحك ..... رجوى: أححح علياااا وخلااااص زيييين زيييين أخوتشي زيييين نطيح صرصور من فوق صووور كيفما گالو ولي گالها ما كدب يعطيه رضى ومشات هزت سندالة ماشي عالية بزااف زوينة فأسواد مع صاك ديالهااا هزت كتاب فيديها وخرجت عند ليلى لي كاتفطر وتكونيكطة فاتليفون أيفون 15 فأبيض بوشيط ديالو فالموف تشوفيه متول تشهاي تبقاي غير تشوفي فيييه حتى شافتها عاد كبت ليها القهوة .... ليلى: عندي ختيي قوقة أنا بعدة رجوى: قوقة هي مممك ليلى: ومالك حتى مي كانت قوقة لو مكانتش قوقة ماتلقيناش قوقات رجوى: لا ختي دوي على راسك قوقة أما أناا زوييينة زوييينة ليلى: وقوقة شنييي هي رجوى: (كاتمضغ) قولي زوينة نيشان بلا داك الألفاض ديال عبيقة قوقة أشنو هي هاد قوقة ليلى: سيري تق*دي فطري وتهزي فحالك عندك نعطيك هاد الكاس لخرخوشك ونتي ورتيني فحوايجي .... رجوى: إوا مالك كي جاتك شكون بغيتي يورتك إلى ماورتاتكش ختك جيران مثلااا ليلى: نتي غادة تقراااي ولا غادة تق*بني ضاربة الحطة تقول مع فين غادة رجوى: (تنرفزت) أييييه إوا صافي هادشي لي بقة خاص باااش بغيتيني نمشي مثلااا بحوايج مقطعيييين ليلى: (حطت يديها فوق طابلة متبتة فيها شوفة بسخرية) لاا أحبيبة ديالي ولكن ماشييييي بهاااد شي كلوووو شنو بغيتي يتبعو فييييك زوا*ل رجوى: لي بغا يتبع يتبع ما سوقي فحد لو كنتي تشوفي شنو كاين فدااك المدراسة وناس لي ديالي شيشي mama papa لي كايجيو ليها راه أنا الفقيرة ديالهم ليلى: (بقات كاتشوف فيها عاد نطقت) سمعي أنا كانصردك تقراي ماشي تق*بني نهار تكوني خارجة غادة لشي بلاصة مهيمة لبسي لي بغيتي ولكن نتي كاتمشي قراي ماشي لعرض أزياء تبتي شوية قبل ماطلع ليااااا القردة لراااااس وداااك زيييين لي فرحانة بييييه نخسرو لممممك فهمتينيييي وزايدون أنا ما قلتش ليييييك ماتلبسيش أنا قلت لييييك تبتي شوية ماتبقايش مركزة غير على لبااااس وركزي فالقرابا كثر دابا فطري ونوضي قود*ي علييااااا كمارتك ..... رجوى: وقفتيهااااا لياااا على صبااااح ليلى: تقو دي لااااا رجوى ميقت فيها وكملت فطورها بشوية علييييها خايفة على العكر عندك يتقاس ليهاااا و شافت فساعة فتليفون ديال ليلى وناضت وقفة طلقت شعرها لي كان مجموع رجعت للبيت شعلت بلاك ديال شعر صوبت الݣسة وسرحتها عاد رجعت خارجة من تما .... رجوى: يالله باي هاني مشيييت الحب ليلى: هزي 20درهم راها لهيه رجوى: (باستها من خدها) يخليك ليلي أعمري رجوى: وحتى ساروت عندك ماتلقاينيش .... رجوى كانت غادة خارجة حتى سمعتها شنو قالت وقفت ورجعت شافت فيها قربت عندهاااا بشوية حكت على عنقها ..... رجوى: علااش فين غادة ليلى: (غير مبالات) خارجة رجوى: ويي عرفتك خارجة مي فييين ليلى: (شافت فيها مطلعة حاجب) شفتك كاتحققي معايا مافهمتش رجوى: حسبيها كيفما بغيتي خصني نعرف ليلى: (قلبت عينيها من عليها) سيري قراي قرايتك رجوى: ليلى معاك كاندوي ليلى: (شافت فيها) شنو معايا كاتدوي قلت ليييك سيري قراي قرايتك وديها فراااسك نمشي فينما بغيت هاد سوق هذاا خويييه رجوى: كيفااش خويييه لا مغاديش نخويييه ألالة ليلى ليلى: رجوىىىىى (طولتهااا معليا فيها حاجب) غادي تهزي دابا تمشي لمدراستك تقراي بلا صداع محدي مزالة مكالميا ولا غا نوض نقلبوها صباط فهاد دااار رجوى: هادشي لي كاتعرفي ديريييي غير تقلبيهاااا صبااااط ليلى: رجوى سيري قلبي عليا سيري يالله ..... رجوى شافت فيهاااا مزيااان مزيرة على قبضت يديها رضت شعرها مور ودنيها وقلبت طريقها خارجة من دااار حتى سمعت صوت ليلى كاتهضر ..... ليلى: غييير تخرجي دوزي لدار نيشان 5دقايق ماتزيديهاش فزتقة فهمتييييي ........ رجوى ماجوبتهاش حدها خرجت من دار شعطت الباب بجهد وزادت غادة فطريق كاتبركم بحدهااا حتى خرجت من درب جبدت تليفونها المخرشش لي كان عكس ليلى شافت شمن ساعة ورضاتو نبلاصتو مشات بقات واقفة كاتسنة فطوبيس شافتو غادي يتعطل وناس بزااف وقفيين تأفأفت وهي تزيد كاتمشا على رجليها وتمختر على بنانها كاتبان زوييينة من بعيد البعيييد ولي شافها تعجبو زينها كان زين بنت مغربية قوح زوينة ولغطيسات ديال زيين فوجهها بأبساط حراكة كايبانو ليها يا عبست يا ضحكت ..... وهي غادة على داك الحال كاتحس بشي طنوبيل تابعاها مشافتش لجيهتها مكملة طريقها ولكن غير مزادت معاها فخطواتها ضورت عينيها شافت فيهاااا كانت مرسيدس مطرطقة فالبلوماااغي مغلوق وزاج كحل غير شافتها رجعت قلبت عينيها كاتأفأف ..... رجوى: بفففف صبحنا على لله عاود رجعت ضورت عينيها ليه وهي كاتخلف حتى كاتهبط زاجة ديال طنوبيييل كايبان لي فداخيلها شخص لي كان من لباسو عرفاتو بوليسي رجعت قلب عينيها منو مداتهاش فيه وزادت بكل أنوثى كاتمايل مع راسها وهو مزال تابع فيها وهي عاد مكاتزيد تحس براسها عارفة جايبة راسها ديال بصح عيااا مايدير ليها بيديه باغي نمرتها ولكن هي تجاهلااااتو كادير راسها مكاتشوفوش مطلعة عليه مناخرها لسماا ..... رجوى: شنووو واااش منيتو هذااا باغيني نجي أنا نعطيه نمرتي وخاااا ترجع تولدك مممك من جديد لعندك لا جييييت ..... بقات غادة على حالها وهو تابع غايحمق وحمقاتو لا بتجاهل ديالها ولا بزينها يالله بغات تجي باش تقطع حتى كايتعرط ليها بطنوبيل قاطع عليها طريق وهي طلع حاجب بهدوء كاتشوف فيييه شغايدير حتى شافتو فتح الباب غاينزل وهي دير بتسامة مكره ..... رجوى: (بهمس)مممم إوا هكذا لله يرضي عليك .... شافتو جاي جيهتها داير واحد الابتسامه وطويل مفورمي كان زويين باينة فييه شخصية قرب حتى لجيهتها كايتفحصها بعينيه ...... _ أهلااان زيين صافا رجوى: (طلعاتو وهبطاتو بكل واقحة وغرور وبصوت أنوثي لعوب) مممم صافا نتا _وييي صافا مم شفتك غادة بحدك ياكمة كاين باس رجوى: (شافت حواليها) نو والو باس علاش لي كايتنزه فطريق داروري يكون عندو باس _ (ضحك حك على جبينو) ههههه وي عندك الحق أحم تبغي نوصلك رجوى: أممم (حكت دقنها بميوعة) نو ميغسي غادوز من مورايا صحبتي بطنوبيل ديالها _ ولكن كانضن طلبتها منك أنا ماترديهاش ليا فوجهي رجوى: هاهاها علاش شكون نتا لي مانرضهاش ليك فوجهك _ هههههه يعني كا لباقة من بنت زوينة فحالك مكان ضنش تردها لياا فوجهي نووو رجوى شافت فيييه بواحد نضرااات خلات ريقو يشحف فحلقو وهي كاترمقو ب نضرات لعوبة بزاااف وبتسامة على وجهها كاتخلي سنانها لبيضين يبانو و هزت يديها الأيسر شافت شحال فساعة وشافت فالمكان يامين وشمال وتنهدت بغرور ..... رجوى: أوكييي _ (بتاسم ليها) وا أخيرااا هههه أجي مرحبااا ..... فتح ليها الباب هي قربت للباب وهي مزالها عينيها عليه طلعت وسد عليها لباب ومشا ركب حداها طنوبيل كانت فاخمة من داخل حست راسها فوق سحب ولكن ما بينتش كأنو شي حاجة عادية ماتستهلش أصلاااان وهي حتى سمطة ماتعرفش تركبهاااا حست بطنوبيل زادت مكسيريا ... _ إوا قولي ليا أزوينة فيين تبغي نمشيو رجوى: (شافت فيه) نمشيو هههه نو كنت غادة ليسي إلى قدرتي طير دغياا تعطلت _ أووو بصح فين كاتقراي .... رجوى: (دارت إبتسامة جنيبية) ف**** فخبارك هز معاك قصير هههه _ وايليييي ههههه لا ماتقوليهاش رجوى: أهممم يييس _ شحال عندك رجوى: 18 عاد غانكملها _ (شاف فيها) بصراحة كاتباني كثر تبارك لله مي ماشي عائق أزوينة عادي ..... رجوى شافت فيييه ورجعت قلبت عينيها بملل وهي حطة يديها على زاجة وصبعانها عند دقنها كاتنزه مارجعتش دوااات حتى هضر هو .... _ ماقلتييش لييااا شنو سميتك أزوينة .... رجوى: (شافت فييه ردت شعرها من مور ودنيها سكتت نلحضة عاد هضرت) لبنى _ممم سمية زوينة هادي هههه رجوى: مممم شكرا _ مغاتسولينيش أشش سميتي هههه ..... رجوى قلبت عنيهاها شاف فالمكاااان كانت وصلت ولكن هو ماردش لباال وقفاتو .... رجوى: صافييي غييير هنااا وقف طنوبيلتو حدااا ليسي بضبط كانت عامرة ببنات ودراري دارت ساكها على كتافها وشافت فيه بابتسامة كاتفتح الباب بغا ينزل ولكن منعاتو ..... رجوى: فييين غادي _ نزل معاك رجوى: ا أب ل لاا مايحتجش نتا لبس حوايج ديال البوليس بصراحة مجاتش أولااا _ وييي بصح عندك الحق هههه رجوى:.وييي ههه مي شكرا على توصيلة _ لعفووو بالعكس نتي لي شكرااا رجوى: (بتاسمت بميوعة و أنوثى) أوكي باااي فتحت الباب ونزلت يالله بغات تسد لباب وهو يوقفها بسرعة ..... _ لبنى لبنى رجوى: (شافت فيه) نعم _ مخليتيش ليا نمرتك .... رجوى: ممم ضروري زعما هههه _ ويي ضروري رجوى: ممم أوكي 06********** باي .... مزادتش معاه الهضرة كثر سدت لباب وزادت داخلة نيششان بكل غرور والأنضر الكل عليها وهي عاجبهااا الحال ديال بصح ..... عند ليلى لي غير خرجت رجوى سيبت تليفونها بزعاف فوووق طبلة كاتنفخ وطولت يديها على واحد المبرد كان غير تما ديالها شافت فدفيراتها لي ملصقين كايحمقو كان جيل زوين ومتقون فيديها غير هي كايعجبها ترجع تقادو من قنات كاتبركم بحدهااا ..... ليلى: لله ينعل بووو الوقت كي زفت تفوووو بففففف وهي هكذاااك حتى صونا ليها تليفووون هبطت عينيها من بعيد تشوف شكون غير بانليها وهي ديير واحد الابتسامه ماكرة عضت على شفتهااا بميوعة..... تتمة3 ليلى: أييييي ألوووو ألوووو ههههه وقيلة ليلة نسخن جييم ههههههه قهقهت وهي كا تعوط صوتها وجاوبت بهدوووء بصوت محلون كايدوب الحلوة الحوار كان بالإسبانية .... ليلى: Holaaa _ش hola Que mujer mas guapa hhh (أهلان يا بنت زوييينة) ليلى: hhhh Gracias como estas (هههه شكرا كي داير) _ش Escuché tu risa y estoy bien (سمعت ضحكة ديالك وأنا نرجع بخير) ليلى: ههههه me avergonzaste (حشمتيني) ش_ te extraño mi amor (توحشتك بزاف حبي) ليلى: y yo tambien soy viejo m(حتى أنا أعمري) (قلبوها دريجة ولكن معكلك شوية من طاراف ديالو ) _ش فييين نتي ألمشيشة ليلى: ممممم (شافت حواليها) هههه بصراحة لقيتيني ف spa _ش أهاااا ههههه ليلى أ: هاهاهاها سي حبي لقيتيني غاندخل ندير شي مساج ... _ش نجي أنا نديرلك المساج احبيبة ليلى: (ضحكت ميوعة خلاتو يجهل) هههههههه نوووو Amoor ش_ ههههه سي حبي سييي por favor ليلى: هاهاهاها لقيتيني غاندخل دابا يالله نخليك من بعد نهضرو بب ..... قطعت علييييه دايرة واحد الابتسامه خطاااار سيبت تليفوو فووق طبلة ...... قطعت عليه الأتصال وشافت حداها بستهزاء .... ليلى: قالك spa أجي تشوف spa لي فيه دابا خليك تما كاتصرني شي شوية تشوااا تبقة غابر غاير وتصوني فحال مكاين والو هاه معامن جيتييي .... حطت تليفون بستهزاء وناضت جمعت وقفتهاااا جمعت شعرها بمقبط گفضت على يديييها طلقت ليك أغاني نانسي وبدات كاتجمع فداار تخشعت عليها تخشيعة وحدة .... عند رجوى بعدما حطت رجليها فليسي كانو الأعيون عليها من البنات وذكور هي مكانتش من نوع لي تعوج وتحلون عاجبها راسها أه ولكن ما عندهاش كع داك تصروفات فحال أغلابيات البنات باش ماتخلي حتى حد يقرب يهضر معاها ... ضورت عينيها على المكان حتى شافت تما بنت واقفة بعيدة شوية بتاسمت ليها وشيرت ليعا تجي عندها فحين حتى رجوى رضت ليها بتسامة بشاشة ومشات سلمت عليها وعلى البنات لي كانو واقفين ... رجوى: يا صباح نور البنات كيف صبحتو مزيانين ـ (ابنات فدقة) الحمدالله ونتييي رجوى: الحمدالله شكرا (شافت فندى) واش ساليتس من داك الكتاب لي كنت عطيتك ندى: وييي ساليت منو شكرا بزااف هاهو عندي هنا رجوى: لل ماتقوليش هكداا عادي والله غير حيت اليوم عندنا درس غادي نحتاجوه قلت يمكن نسيتيه ندى: لا مانقدرش ننساه البنات لي كانو واقفين بتاسمو مسلمين عليهم بحكم ما كايقراوش معهم ومشاو بقات ندى رجوى وقفين كايهضرو هضرة تجبد ختها حتى وقف عليهم شي حد ضارو بجوج شافو شكون لقاو بنت فسنهم واقلة كاتشوف فيهم ومعاها بنت أخرى عينيها مشات نيشان لرجوى كاطلع وتهبط فيييها من لقاع لراس شيء لي خلا رجوى طلع حاجب بتاسمت لبنت كاتهضر ....... ـ سلام بنات رجوى لباااس رجوى: (بتاسمت بعفوية) ويي لبااس إبتسام ونتي إبتسام: امم لباس رجوى حركت راسها بإجب ونضرت إبتسام مغفاوش عليها كانو نضرات الغيرة .... إبتسام: (ظققت شوفة فساك لي هزاه رجوى) عجبني داك ساك لي لبساه منين شريتيه رجوى: (بتاسمت) بصح شكرااا بصراحة ما عرفتش حيت ماشي أنا لي شريتو ختي إبتسام: (طلعت حاجب) أهممم ختك قربت يديها من ساك قاستو بيديها كاتزيد دقق فيها شوفة بعدت يديها ورجعت شافت فيهااا ... إبتسام: قلتي ختك شراتو وااش عرفة هاد ساك شحال كايسوا ولا ما عرفاش رجوى: نعااام ؟؟؟ إبتسام: (ضحكت) كيفاااش بنت عادية قدرة تشري ساك دوريجين فحال هذا غريب يااك رجوى: وشنو فيها مثلاا عادي إبتسام: (بستهزاء) عادي لا حبيبة ماشي عادي ساك فحالة هادة ساوي بزاف ومكايشريه غير لي عندو لحبة نيت وشكون وشكون وتجي نتي بنت حي عادي جيدا لي سكان ديالو مقاتلين على طرف لخبز كيف شعب كامل غاتلبسيه عادي فلوسو مينين جاو مثلااا أشنو سر (وغمزتها) رجوى بقات كاتشوف فيها مصغرة عينيها حتى بتاسمت محركة راسها رغم انو فداخل ديالها حست بالغل شعل من هضرتها لي عرفتها شكاتقصد .... رجوى: هانتي قلتيها سر و سر كايبقة سر مكايتقالش إبتسام: سر حبلو قصير ماشي طويل غير باش تكوني عرفة رجوى: إوا حتى نتي سرك قصير وبدينا كانعرفوه (وغمزتها) إبتسام: (بقات ماتشوف فيها جامعة ملامحها بسم وغيرة قربت عندها خطوة حتى تقابلت معاها) انا بعدة إلا درت شي حجة كانديرها براسي مرفوع ماشي فحالك ولا فحال غيرك كانتغطا بوجه البرأة... رحوى عضت على شفتها بجهد حست بگناوة بداو تايلعبو فووق راسها قربت عندها مخرجة عينيعا وصاحت ليها فوجهها حتى قفزت مبعدة لووور ... رجوى: دابااااا نتيييي شنووووو بغيييتيييي منييييي هاااااا شنوووو وااااش كاتقلبي عليييييا نوريييييك شي حجة مغادييييش تعجبببك شنووووو كاتقصدي بكلااااامممك ..... ندى: (نقزت بسرعة شابرة رجوى مزيرة عليها من يديها) هييييه رجوىى صافي ماديريييش راسك فيهااا إبتسام: لا خلييييها غير ولا شنووو ما عجباتكش هضرتي حتااااش بصح رجوى: (بغاات تنقز عليييها) إوااا سيريييي ديرييي غييير فحالييييي ورينيييي علاش قدة ولااا مايت ليييك لحوووت مزااال ما عرفااااش راااسك معامن نحللف ليييك إلى جيتي فيدي غاندير فيك شي عاهة مستديمة فهمتييي ونوريييك بنت حي سباتا أااش غادير فيييك .... إبتسام: أاش عندددك ماديرييييي گاااع أاااش ... ندى: إبتسام سيري فحالك من هنااا على شنو كاتقلبييي واااش حمقة ولاا مالك إبتسام: نتي دخلي سوق راسك ندى: ما دخلااااش سيرييي فحااالك (شافت فرجوى) زيدي نبعدو من نهنااا .... رجوى: (كاتحس براسها كاتغلي) إلى زدتي هضرة وحداا غاتندمي لي ما وصلش للعنقود تايقول حامض إلى وحلت لييك فالحق سيري شربي لما لقاطع ... طلعتها وهبطتها بواحد نضرات ديال شميأزاز وزادت من تمااا خلاتها فاتحااا فمهاااا مالقات بااش تجوابهاااا فحسن رجوى كانت كاتحس بصعر شادهااا ملي ما خلاتهاااش ندى تنتفهااا صعرت ديال بصح .... رجوى: علاش ما خليتينيش نتف مهااا ... ندى: وااش غاديري يالك مع هاد لحمقة حتى نتي رجوى: إلى هي حمقة أنا راه كثر منهااا راسها نشطب بيه هاد ليسي كامل ندى: دابا صافييي تهدنيييي موقع والو رجوى: ماتفوليييش ليااا تهدني أندى ماتقوليهاااش ندى: (ضحكت) واا غيييير تهدنيييي رجوى: ندىىىىىىىى ندى: (حطت يديها على فمها) صافي هاني ساكتة وسكتي حتى نتيييي ؤجوى بقات كاتشوف فيها وقلبت عينيعا لجيهت بتسام مغددة طلعتها بحقد وقلبت عينيها هضرتها ماتسرطتش لييييها بتاتا وهي عرفة أشنو كاتقصد بكلامها مزياااان ..... عند ليلى لي غير كملت شغال ديال دار هزت الفوطة داخلة دوش ختى رجع صونا تليفون وهاد المرة مشات ليه هزاتو نيشان دايرة واحد بتسامة شرانية وجوبت بصوت أنوثي .... (حوار إسباني) ليلى: ألووو سامويل: فينك علاااش مكاتجوبيش ليلى: (هزت كتافها) عاد كملت سامويل: وخااا ألالة فينك نجي موراك ليلى: لا راني فدار سامويل: أوكي لبسي عليك نجي موراك ليلى: (طلعت حاجب بغرور) ماعرفتش مافياااش سامويل: ليييلى بلا تكبر ديالك لبسي نجي عندك ليلى: سامويل قلت ليك مافيااا سامويل: (بنبرة تراجي) عفااااك كانطلبك ليلى: (بتاسمت بانتصار) أوكي .... قطعت عليه قبل مايرجع ينطق ضحكت ضحكة شر ومشات كملت طريقها لدوش بالخف طلقت عليها الماء سخون غسلت سالفها الأسود وتوضات بجيل أنتيم ديالها وگومات وجهها بالگوماج الخاص بيها غسل لحمها ودارت ليه حتى هو گوماح عاد خرجت ملوية عليها فوطة وجهها مزنك مشات نيشان للبيت دهنت داتها كامل بالكريم لي كاتستعمل دائما وجهها دارت ليه روتين لي كايخلي ليها وجهها فيه واحد نضرة ماشي عدية نقدرو نقولو كانت دايرة ليه إبرات نضرة عند دكتور خص بالبشرة دارت مراطيب خاص بشفايف لي كانت دايرة ليهم بطوكس نوعا ما ولكن ناشي معيق كان تايبان طبيعي بزاف ... مشات فتحت البلاكار ديالها جبدت دوبياس فالون الأبيض وقصدت نيشان واحد لكسوة قصيرة فالبيج مفتوح فيها وريدات فالبيض گلست فوق الكرسي ديال الكوافوز ديالها نشفت شعرها بالخف خلاتو مطلوق على راحتو بدات كاتقاد فالمكياج وكاتلعب بلامح وجهها وحافضة الحوايج لي كايجيو معاه ولي مغايجيوش دارت ميكاب نو ميكاب بروت ملامحها أكثر بواحد طريقة متقونة رضت شعرها لور بغرور ناضت واقفة لبست صندالتها فالأبيض وهي هكداك سمعت صوت تليفون كايصوني من بعيد مشات موراه لقاتو هو جوبت ورجعت للبيت ..... ليلى: ألووو سامويل: فينك الغزالة انا كانستناك فالبلاصة ليلى: أوكي هاني جاية قطعت عليه وهي مزال حتى ما شافت شنو غاتلبس فودنيها وعنقها بقات شحال كاتشوف هزت غير واحد حويلقات نقرين مع براسليات ديال نقرة خلات عنقها خاوي هزت بارفان ديالها گوتشي رشت غير جوج رشات وهزت وحدة أخرى ديال شعر رشات جوج رشات هزت ساكها فالأبيض مع واحد كيمونو دارتو من لفوق داك لكسوة ماتقدرش تخرج بيها هكداك فالحومة لي لأعيون تابميو ليها نيشان هزت تليفونها عاد خرجت من دار كاتمختر بشتها لأنوثية ..... غير خرجت شافت يامين شمال ما داتها فحد بقات غادية حتى بعدت على درب لمحت طنوبيل كوبرا فالأسود وزاج فيمي زادت ليها فتحت الباب وطلعت سدة الباب مع طلعت ريحتها فاحت فطنوبيل كامل ضورت وجهها عندو لقات كايشوف فينا بواحد نضرة باينة فيه حمقاتو نطق بلا هواه ... سامويل: غاتقتليني .... بتاسمت نصف بتسامة و قربت لعندو بشوية حتى ستنشق ريحتها لي كاتخدر وباستو ف خدو بشوية وتراجعت لوور فحال مدارت والو عاد هضرت ..... ليلى: مزالني محتجاااك سامويل: (ضحك) ههههههه ليلىىى نتييي هي نتيييي ليلى: طبعااا علاه شحال من ليلى كاين سامويل: غير نتي ليلى: إوا هي إلى تحركتي من هنااااا سامويييل ضحك وزاد مكسيري من تمااااا فحييين هي كلست بكل نخوة تقول لييييك خلاها ليها المرحوووم ...... سامويل: (شاف فيها) ماتستاهلييش بتاتا لعيشة فداااك الحي لي عايشة فيييه ليلى: (بتاسمت ببرود) نعتابرها إهانة ولا مجملا سامويل: ههههه إهانة علاه هاد زين كولو كايتهان ماتستهليش تكوني عايشة تما بتاتا ليلى: هي إلى ضبرتي عليا شي فيلا سامويل د: ماشي خصارة فيييك .... ليلى طلعاتو وهبطاتو بسخرية بلا مايعيق وتمتمت مع راسهاااا ..... ليلى: بلعة ديال فهامات على والوووو سامويل: نعم قلتي شي حاجة ليلى: نووو والو (وبتاسمت ليه) فحيين هو غمزها ورجع سيب يديه ليديها شبر فيها مزيرها عندو وضحك معاها وحتى هي بادلاتو نفس الابتسامه طلق موسيقى خفيفة خلاتها تعيش لحضة ماشي معاه مع طنوبيل لي وسط منها هههه سيدة لو كانت تلقاه تقجووو ..... رجوى لي سلات الحصص ديالها وزادت خرجت من تما مشافت فحد طالعة ليها القردة لصطاح مشات لدار على رجليها بشوية عليييها كاتمختر معندها فيين تمشي ولا فييين تجي من المدراسة لداار .... وداكشي ليي كان دازت هزت واحد سندويتش لراسها وزادت نيشان لدار فالحومة ما كاتهضر مع حد غير إلى هضرها شي حد تجاوبو على قد سؤال .... دخلت لدار لقات سكات عرفت ليلى خرجت كيف كل نهار موالفة والغذا لي صاوبت بقة محطوط تماااا عبست ..... رجوى: أوووف أليلى أوووف مشات جمعت داكشي من تمااا خداتو لكوزينة ودخلت لبيتها بدلت عليها حوايجها عاد مشات كلست باااش تاكل وشعلت تلفازة تونسهااا كان فيها جوع ديال بصح دخلت فداك سندويتش طول وعرض ضورت عينيها فدار وحطت يديها على خدها بقات هكذااااك كاتخمم .... رجوى: إيمتاا أليلى غاتسالي من هادشي إيمتا أختييي هففف ياربي بالي كولو كايبقة معاها . تنهدت وناضت جمعت داك شي لي بقة تما مسحت دنيا عاد رجعت تكلس هزت تليقطفون لقات هذاك ديال صباح مصوني ليها وبقوت العياااا ماحستش براسها وقتاش غفااات ونعست .... داز الوقت على هاد الحال ودازو سعات هوماااا وساعة كاتشييير ل 11 ديال ليييل فواحد البوااااط من أحسن البواط وديسك لي كينين فيك يا دار البيضاء وبضبط "Crystal beache Clup" كانت كالسة بكل أنوثى فحال شي وردة مفتحة فالمكان كاتشوف غير بعينيها بغرور كبييير باين عليييها والبنات لي تما كلشي عينيه عليها حيت الكل عينو عليييها وهي لي كاتبان فداك البلاصة ..... وسامويل لي كالس حداها كايبااان بيييها حدااا ناس وحداه شي رجال أخرين وبنات حتى هوما كانو كلسين فمجمع فيييه غييير شخصيات هوما و هوما ولكبار نييت ماشي غير من طرف حتى سمعت صوت متوجه ليها ضورت عينيها شافت فيييه وهو كايهضر مع سامويل و كايشوف فيها ...... (الحوار بالأسبانية) _ سامويل معرفتيشناش بالأميرة لي معاك سامويل: (شاف فليلى)هاد الأميرة هادي سميتها ليلى _ أوووه و على سمية ليلى: (بتاسمت بأنوثى) شكرااا سامويل: ليلى و هذاا خابير (خابير كاتعني بالعربية إسم جابر هوما عندهم حرف ج تايقراوه خ معندهم ج هي ج إلى فبعض الأحيان ) ليلى: هممم (بغرور) مشرفييين خابير: شراف ليااا أزوييينة سامويل: شفتك كالس بحدك اليوم معندكش معامن تونس .... خابير: (شاف فليلى وتنهد) تت شفت زين و انا نوحل مابغييت حد سامويل: هههه زين عندو مواليه خابير: إوا إلى كنت خوك وعزيز علييك خليني نحضة معاها بشي رقصة خفيفة ونرضها ليييك قبل مايجوب سامويل جوبت وهي راضة شعرها من مور ودنيها مطلعة حاجب ..... ليلى: خسك تسولني أنا ماشي هو خابير: (صغر فيها عينيه كايحقق فيها شوفة مد ليها يديييه) Puedes bailar conmigo princesa ليلى: هبط يديها ليديه لي ممدودة ليها لمودة طلعت عينيها فسامويل لقاتو كايشوف فيها ورجعت شافت فخابير بتاسمت نصف بتسامة ومدت يديها حطتها على يديه حاى شبكهم مع صباعو .... ليلى: Vale خابير ضحك وجرها من يديها بعدها من تما لفين واقفين ناس كايرقسو ولكن ماشي داك راقس لي ماتعرفو غير واقفين وصافي سامويل بقة تابع فيهم بعينيه حتى ضورت ليه وحدة وجهو لعندها بتاسم ليها وباسها .... شبر ليها فخسرها جبدها عندو وهي حطت يديها بجوج على كتافو بأونوثى وبدات كاتميييل معاه بشوية وهو عينيه كلهم إعجاب لييها وهي مكاتشوفش فييه عينيها كايشوفو هنا ولهيه عكسو هو لي عينو غير عليها محق فيها شوفة حتى نطق بفضول .... خابير: شحال عندها الأميرة ليلى: (شافت فيه) نعام خابير: هههه زعما شحال فعمرك ليلى: علاش بغيتي تعرف خابير: علاش عادي واش عندك مشكل ليلى: نووو عادي جيدا عندي 26 ولكن تقدر تجيبها شي مرة مع شي وحدة لي تحرجها بهاد سؤال خابير: من بعد ما شفت هاد زييين قدامي مكان ضنش نرجع نسول ولا نكون مع شي وحدة أخرى هههه ليلى: (ضحكت غادة معاه فالخط) هههه ياك .... خابير: أكيد ما عرفتش سامويل كيفاش قدر يخليك ليا بهاد سهولة لو كنت منو وجيتي معايا حبيبتي أكيد مانقدرش نخليها لحتى حد رجولتي ماتسمحش ليا ليلى: (دارت بتسامة مكر) علاه رجولتك تسمحلك من الأول دخل معاك حبييتك لهاد البلايص هابير: وييي عاديي نكون أنا معاها ليلى: (طلعت حاجب بطنز كاضحك بسخرية) هههه (نطقت بعربية باش مايفهمهاش) وشنو نستنا من گاوري .... خابير بقة كايشوف فيييها فيحين هي قلبت وجهها و حركت راسها بلا حولا حتى سمعاتو هضر وشافت فيه بستغراب مصطنع ..... خابير: (عض على شفتو) شحال بغيتي ليلى: نعاام خابير: (زاد عندها مقرب ليها وعينيه معسلين فيها)الفلوس شحال بغيتي ديال لفووس ليلى: (طلعت حاجب) علااااش كاتسول خابير: بغيتك ليااا ليلة ليلى بتاسمت إبتسامة جانيبية وعينيها فيهم مكر أنوثي طولت فيييه شوفة ورجعت شافت لجيها ديال سامويل لي كان محشي فالبنت وهضرت بتالعوب .... ليلى: وصاحبك لعزيز خابير: (شاف لفين كاتشوف وهضر شاف مطول حتى هو ورجع شاف فيها) مكايهمنيش ليلى بتاسمت وزادت قربت عندو كثر حتى نفسها ضرب ليه فوجهو خلاه يبلع رييقو وهضرت ليه حدااا ودنيه ..... ليلى: 3دمليوم أورو نص ليلة ماشي ليلة ..... عند رجوى لي نعست ما رجعتش فاقت حتى ضربتها الفيقة لراسها تكلست بلاصتها كاتجبد معقلتش أصلان إمتى نعست تفوهت حطة يديها على فمهااا وناضت واقفة مشات لطواليط تقضي حاجتها عاد رجعت خرجت ..... مشات لكوزينة لقاتها كاتسفر مكاين والو فدااار حتى باش طيب العشاء مكاينش تأفأفت ومشات هزت تليفون تكونيكطة حتى كاتلقة الكونيكسيو مكايناااش هناااا تقلشت واقفة القردة طلعت لسطاح ...... رجوى: أووووووف أووووف على ليلة هاديييي عاود مالقاااات إيمتاااا تقادة غييير دااابا لله يااربييي شنو غاندييييير أاععععع لله ينعل متتت ممممك ..... نفخت ومشات لبزطامها هزت داك 20 درهم لي عطاتها ليلى وزادت كاتلبس عليهااا واحد الكسوة فالبيض فوق ركبة شوية كاتجي واسعااا مع صندالة ديال ليلى لي كانت لبسة فصباح جمعت شعرها بمقبط بإهمال وزادت خارجة للحانوت .... مشات نيشان لعندو لقات دنيا بدات كاتخوى شوية ولكن الحانوت عامر بدراري مداتها فحد غير من الباب هضرت .... رجوى: با حمد شي 10ديال inwi عفاااك حمد: أوالو أبنتييي رجوى تعبيئة مكايناااش رجوى: ألا ماتقولهاااش حمد: هههه هادشي لي عطا لله غذا نشاء لله تكون ... رجوى: (زادت مبعدة من تما) أربييي على زماااار هذاااا شنو غاندييير دابا أنا كونيكسيو هي لي مانقدرش بلا بييييهااا هووووف شافت فدراري ديال الحومة لي حداها فكرت تعطي لشي حد يمشي يجيبها ليها من شي جييه ولكن رجعت فكرت غاتبقة لا هاد 20درهم ولا تعبيئة بقاتت كاتشوف كاتشوف وزاد جوع على ما بيييها حتى كاتباليها غير فداك شارع تبقة غادة فيييه تمشي تشوف منين تجيب تعبيئة فبالها واحد مول الحانوت ولكن خصها تخرج حتى لشارع ..... وداكشي لي دارت نيييت جمعت رجليها لعندها وزاادت غادة مامسوقاش هي كاااع ..... رجوى: شنوو فيها نمشي دغية ونرجع ماشي غانموت..... زربت فخطواتها وهي كاتشوف حواليها حتى بقات غادة خارجة من على دروبة ديال الحومة دنيا فداك جيها بداات كاتخوة مابقاش منادم كايضور دخل معاها شوية ديال الخوف تكات على راسها حتى بعدت مرة وخرجت لشارع ونقزت لشارع أخر عاد بان ليها الحانوت لي جات على قبلو من بعيد بقات غادة كاتجري حتى وصلت لعندوو. كاتنهج كانت ضربت مسافة ديال طريق نيت غير باش توصل ..... رجوى: عفاااك شي تعبيئة ديال إينوي 10درهم داك مول الحانوت طلعها ونزلها وهو عض على شفتو حتى خنزرت فيييه عطاها تعبيئة لي بغات ورض عليها صرف غير شداتو وهي تهضر خارجة ... رجوى: لله يخليها سلعة تفوووو وزادت من تما رجعت من طريق لي جات منها وهي حاضية جنابها كانت دنيا خوية بزااف وسقيل ليل هذااا ودخل معاها الخوف ندمت علاش زعمت هاد زعاما كلهاا خافت غير يخرج شي حد يشرط ليها وجهها بشي كاريتة يدير فيها خريطة أفكار ديال دنيا ودييين جااو لعقلهااااا خلاو لخوف يجري فيها كثر وكثر وهي غادة فحال زفريييي عاد وعات على راسها أنها فمكان بحدها وخطار علييييهااا بزاااف وبخصوص فالبلاصة فحال هذي لا مكان راقي كيف ناس لا والو غير دبيحة ولقتيلة وهي عقلها كايبقة يعطيها شي أفكااار رعبوها..... رجوى: أويلي أنا هفففف بسم الله رحمان رحيم أشششش داني نجي أششش داني هننننننن أميمتي الحبيبة ليلى ختي وفينك هففففف رجوى زيدي معندو ما يوقع ل.... صووووت مجهههد ضورت وجهها كاتشوف مابان ليهااا والو قلبها ضرب بجهد حتى خرجو 2 طنوبيلات مور بعضهم كايجرييييو هذاااا موووور هذااااا من ضورة ديال شارع ضارو بييييها هي لي مافهمت والووووو كاتشوف غير لغبرة لي طالعة فسماء وصوت تكحاط طنوبيلات بجهد خلى قلبها يطيح لركابيها وباب طنوبيييل تفتحت بسرعة شخص جااااا ليهااا جبد عليها بجهد من شعرهاااا حتى غوتت زرب عليها زربة لي ما خلاتهااااش تستوعب راسهااااا ..... رجوى: أااعععععع شعريييييي تحط مسدس على راسهاااا فحييين هبط شخص أخر من طنوبييييل كاينهج صضرو كايطلع ويهبط وكايرمقو بنضراات ديال القتيلة نطق شخص لي شابر رجوى من شعرها تاكي علييييها متوتر.... ش- خلييييك بلاصتك كانحلف ليييك بالله إلى قربتي غاديي نخوييي ليييها هاد القرطاص فراسهاااا وقففف تماااا وكانحلف ليك وقققف .... شخص الأخر لي كان كايشوف فييييه وهبط عينيه ليها هي لي وجهها مكانش كايبان شعر هبط على وجهها ومطلعة يديهاا شابرة يديه بغا تفاك منووو بصوت مرعد بالخوف.... رجوى: طلق منييييي طللللق بعددد منييييي ش_ ولله وقربتي حتى نقتلهااا ..... رجوى: (دموع هبطو ليها قلبها غايوقف) أاااش بيني وبييينك أخوياا باش تقتلنييييي عفاااك طلق منييييي طلللقق عئئى طلللق خليني نمشي فحااالي ش_ سكتييي نتييييي (زير على شعرها حتى غوتت) رجوى: أاااييي طلللقنييييي هئىئ هئ طلللق عفاااااك شخص هضر بصوت قويييييي كايحدرو بنضرات شرانية و صضرو طالع هابط وعينيه لو كانو قرطاص كان يقتل ووووه .... _ طلللق منهاااا ش: تقرب نخوييييه ليها فراسها _ (بتحدير) قلللت لييييك طلق منها وأجي ماتكونش شماتة ش_ أه شماتة غير خليني بعد لهييييه رجع لهيييه _ ب(صوت قوي) قلتتتتتتت ليييييك طلق منهااااااااا رجوى: (لخوف قدا عليها) طلق منييييييي عفااااااك طلق منيييييي لله يخلي ليييك ميميتك إلى ما طلق مني أخوياااااا هئئ هئئ هئىئئئ هئئ ش_ نتييييي إلى ماسكتييييش غانفرع ديييي ل مممممك رجوى سدت على فمها كاتبكيييي عضت على شفتهااااا ...... ش_ رجع لووور شوية رجججع _ (بقة ساكت كايشوف بعينيه لكحلين بشوفات ديال القتيلة) ش_ قلت لييييك رجع لوووور ..... كانت ضربة حات فزاج وهي كاتشوف حتى غوتت ... رجوى: أععععع أميي لحبيبة ـ (غوت بصوتو رجولي مهبط ليها راسها) هبطيييي رااااسسسسك ينعلللل مممممك هبطييييي هبط لييييها راسها وهي بالخوف بقات هكذاااك مارجعتش طلعت غادي بسرعة كايطييييير بطنوبيل كاتحس براسها كاتبغي تهز من الأرض حولت تشوف ليييه فوجو ولكن كان كايبان غيييير جيها ديال يامين ديالو كاايشوف نيشاااان ليييييه ومرة مرة يطلع عينيه للماريا لي وسط طنوبيل ويرجع يشوف حداااه .... حتى شوية بداات كاتحس بداك صداع خفاف علات راسها بشوية تشوف لوور كايبانو لييها بعاد عليييهم وبعدوو هزت يديها لي كاترعد بزااف ردت شعرها مور ودنيها لي تطلق وشوية ديال ريسي ساح ليييها تحت عينيها شافت فيه ودوات دموع فعينيها بصوت باكي كايرججففف ..... رجوى: عفاااااك أخوياااااا فيييين غادي بيااااا لله يرححححم لييييك الواليدين نزلنيييي نمشي فحااااليييي نزلنيييييي أنا فعاااااار لله هو ما جوبهاش حدو هز تليفون دارو فودنييييه كايزفر بجهددد ولعروق برزين فجبهتووو هضر بصوت غليض كايخلع .... _ نلقاكمممم تمااااااااا _ولكن كيفااااش غادييي دييير تهبط لعندنااااا _ (زفر بصوت قوي)غييييير خلييييك ... وقطع عليييييييه قلب واااحد ضورة بجهد حتى رجعت عندوووو رجوى مخرجة عينيها شبرت فيد ديال الباب طنوبييييل وغوتت بجهههدد ودموووع هابطيين ريسي تحت عينيها زاد سااح ..... رجوى: واااااش نتااااا بنيتكككك باغييييي تقتلنييييي نزلنيييي فحالييييييي هئئئى هئئئئ هئئئ هئئئ هئئئ ئئئئئئ ئئأهئئأأئئ عفاااااااك هئأئئئأئئئئئ الله يخلييييييك ..... وقف طنوبيل بجهد فواحد شارع طوييييل فجيها ديال البحر جرف عالييي قالت غاينزلهااا بلا ماتفكر جوج مرات فتحت الباب طنوبيل ونزلت كاتجري بالحفة عض على شفتو صاعر ما عرفش كيفاش دار فتح الباب ونزل بسرعة كايبانو لييييه جاين لجيييهتو جابدييين عليييها لعندو مشا بسرعة تايجري موراها جبدها من يديها بجهدددد حتى غوتت هي لا حولا لها ولا قوة صااافي لسان لي بااش تهضر مابقالهاااش غير كاتشوووف وفاتحة عينيها مصدومة ..... زاااد بيييها بسرعة لداك جرف حتى خرجت عينيها برعب أويليييي شنوووو هادشيييي ورجعت شافت فيييييه هو لييي كان كايشوووف لتحت وشي حد كايقوليييه تسيب دغياااا هي فهمت أاااش غايديييير زيرت ليييه على يديه كاتحرك راسهااا بلااا بهسترية وخوووف جنوني من داك المنضر المرعب ..... رجوى: لاااااااااا لاااااا عفااااك أخوووويااا أنا فعار لله طلقنيييي نمشي فحاليييي أاااااش بغييييتو عندييييي أااش بغيييتو عئئ هئئ هئئ راااه غانموووت مكانعرفش نعوووم و مكان عرفش نعووووم كانحلف لييييك إلى مكان عرف بعد منيييي أنا مزاوكة فيييك أخويااااا ... هو فحال إلى ما هضرتش معاه ولا ماتيسمعهاش كايشوف غير لتحت ورجع شاف فهادوك لي وقفو طنوبيلات حداهم غاينزلوووو حتى غفلهااا و جبدها عندو تسيب من تمااااااا لتحت بشاااخ وسط الماااء أخريييين ما فهمووو والو قربوووو بسرعة يطلو لتحت مبان ليهم والو تايبان لما بحدو لي مرغوي على أتار جسد ديالهم .... فجأة طلع راسها هي لي كانت كاضرب يديها وسط لماااا بحدهااا كاتهبط وترجع تطلع وكاتشرب المااااء يالله كاتنفس عاود كاترجع تغطس لتحت وثاني ترجع تطلع نفس تقطع فيها كاتحول تستنشق بهسترية حتى كاتعاود تهبط لتحت نالحضة كاتهزها يد من التحت بقوة كاطلع ليها راسها تنفس معلي ليها راسها لفوق مامخليهاش تهبطو لتحت بيدون إرادة وعفوية أي إنسان تشعبقت فييييه مزيرة عليييه بجهد حتى ضور يديه على خسرهاااا مزير عليها عندووو هي خرجت شهقة قويييية خرجت لييييها من عمممق داتهاااااا حطت جبهتها على جبهتووو بلا ماتحس ومزيرة عليه عندهاا كاتنهج هو لي عينيه كيف ذيب كايشوف فيها كفاش شابرة فيه مرعوبة مزيرة عينيهااا كان تما يخت صغيييير مامغطيييش جرها حتى ليه وشخص لي كان فيه شبرها من عندو طلعهااا كاتنهج بجهد وهو عاد طلع من موراها غير هو داك ساع تحركت بيهم داك لانتش صغييييرة بسرعة .... هو ناض زدق واقف كلو تايقطر بالماء لحيتو رجولية كاتسيل على راسو لفووق لهادوك لي كايطلو عليييه شلطهم ما عرفو كي دار ليها ..... دار واحد شوفة خبيثة على وجهووو وحط يديه بجوج على معلم ديالو دار ليهم أجي شبرو ليااا فييييه دابااا .... شيء لي خلى رجوى تخرج عينيها من واقاحتووو عضت على شفتهااا كاتنهج وتمتمت مع راسها ..... رجوى: حمااار شخص ثاني لي كان واقف حداااه حك على لحيتووو برجولة من حراكة لي دار ليهم ضحك بجنب وهضر ... _ زدقتي ماشي ساهل _(شاف فيييه بصوت قوي ومزنزن) ولاد *حاب رجع قلب عينيه صضرو طالع هابط حط يديه على نصو مسح على وجهووو وشاف فرجوى ليييي ساكتة كاترجف ما هضرت بحتى كلمة قلبها كاتحس بيييه كايدق عليها بزااف وراسها مهبطاه مكاتشوفش فيييه ملوية عليييها واحد الفوطة من البرد لقاتها تما وشاف فهذااك لي حداااه ..... _ سير دغية قول لييه يوقف فأقراب بلاصة كاينة ... _ (شخص لي معاه شاف فرجوى ورجع شاف فيه) شكون هادي _ (شاف فيها) شكون عرفها جااات فطريييق داااك *مل كان بغاا يقتلهاا كانت وقفة بحدهاااا _بحدها فهاد ساعة _ (بسخرية) كاضبر على ك*هاااا شخص لي معاه مشاااا عند هداااك لي سايق علمو يوقف فأقرب بلاصة ورجع عندو شاف فرجوى لي ما هضرتش وهو لي قالب وجهووو بعيد عليها كايحك على شعرو ..... عياااات ساكتة وكاتشوف وما عارفة راسها فييين غادة وتقول دابا يهضر ما بغا يهضضضر حتى طلعت عينيها فييييه رجعو ليها مخططين وحمرين مع هي عينيها خضرين وهضرت جامعة حجبانها عندها ولي ليها ليها ..... رجوى: (بصوت رقيقة أنثوي) هييييه نتاااا الأخ فييييين غاديييي بيااااا ردنييييي فحاليييي وااااش كايحساب ليييييك سيبة كاتسمعنيييي هو لا رد من عندو شاف فيها غير شخص أخر لي معاه ورجع شاف فيه .... _ راااه كاتسولك هو شاف فيه ورجع ضور عندها شاف فيها طلعها وهبطها بعينيه ومحرك راسو زعماااا مالناااا طلعها وهبطهاااا بعينيه وشاف فييييها مزيااان وفعينيها الخضرييين لمخططين بالحمورة لي كانو تايبانو فحال لؤلؤات فعز ليل وشعرها الأشقر لي هابط فازك عليييها رجع قلب عينيه من علييييها معزف وهضر بصوت خشن .... _ سير شووووف هذااك فين وصل رجوى: ردنيي فحاليييييي ماجوبهاااش حدو بعد وشعل الكارو كايكميييي ويحك على دقنووو بقات ساكتة مربعة يديها كاتشوف فيين غاتوصل بييييها الموت وشافتها بعينيها شنو مزااال باقيييي حتى كاتحس بيه وقفت داك لانتش وضورت وجهها فالمكان لقات راسها قريبة لشارع هو لي كايبان ليها وسط داك ضلاام خصها غير وقتاش تنزل داااك ساع ناضت وقفة وشافت فيييه ..... رجوى: هيييه نتااااا هبطنيييي فحاليييي _ (شاف فيها) ها طرييييق حدااااك نزلييييي رجوى: كيفااااش نزلييييي كيفمااا طلعتيني نزلنييييي فهمتيييي _ (قرب عندها بخطوات تابتين وتقال وصوتو لقوي) غادي تنزلي ت*ودي علييااا دااااباااااا هي إلى فهمتيهااا نتييي رجوى: (جمعت فمها بسم) سمع غادي تهبطني وترضني للبلاصة منين جييييييت وجبتيني غير من لراسسسسك لهناااااا ..... هو عض على شفتو بزعاااف قرب عندهااااا بسرعة حتى جبدها من دقنها مقربها عندو وهبط وجهو لعندها كانت قصيرة عليييه بزااف وهضر وهو تاكي على هضرتو مغدد خلعهااااا حتى رجفت .... _ سمعيني الغزاااالة غادي تمشييي دابا من هناااا تق*دي عليااااا كمارتك ولا ولله حتى غانرمي ملت ممممك هناااا مايجييييب حد لبوووك لخبااااار نخليييك عشااا للحوت وفحالك مانخافش عليييييهم مولفييين طوطيح فزنايييق يخيطو دروبة ويفصلو شوارع ماتحرافش لييييهم يرجعو لخربتهم ماهزيتكش من قلب داركم يالاه قو*ييييي علييييا دابااا .... ودفع لييييها دقنهااات بجهد حتى تقلب وجهها لجيها أخرى وعينيها تغرغرو بدموع حست بالحكرة ديال بصصصح والمشكل معندها جهد باش تقول أييي كلمة من هضرتو لي خلعتهاااا زادت هابطة من تمااا عينيها هبطت منهم واحد دمعة مسحتها بالخف ورجعت قلبتهم لييييه رمقاتو بواحد نضرة شرانيييية لي قدر يقراها فيهاا وبسرعة قلب وجهو وحتى هي رجعت قلبت خطواتها وهبطت تأداو رجليها فالما كانت قريبة غير فالموجة ومشات فداك رملة ديال البحر كاتجري من تما والفوطة على كتافها خصها غير وقتاش تخرج من تما عندك يخرج ليها شي شمكاااار يشرملها كثر من هاد تشرمييييل لي فيه هي ...... البحر كان ضلام مكايبان والو هي خرجت لشارع كيف الحمقة دنيا خاوية غير طنوبيلات غادين جاين كاتقفقف بالبرودة كاتخلف تما حتى من شمكار مكاينش عضت على شفتها من منضرها .... رجوى: (هبطو دموعهااا) ياربيييي أشنو هادشي لي عيشت هاد ليلة ياربي تشوف من حالييييي هئئئئ هئئى هئئى أش داني نخرج من دار هئئ هئئئ هئئ مسحت دموعها بقهرة مزال مامتيقاش هدشي لي عاشت مزال لدابة كاتكدب راسها .... عندو هو لي مسح على وجهوووو منيرفييييي وشخص لي معاه غير كايشوف فييييه مطلع حاجب فيييييه .... _ علاش درتي ليها هكذااااك _ (هز يديه معصب) تمشي تق*د علياااااا من هناااااااا فرييييع ال*ر حرك داك زمر من تماااا _ ولكن كيفاااش طلقتييي البنت هكذاااك فهاد لييييل يتكرفس عليها شي حد _ (طلع فيه عينيه) على أساس أنا هازيتها من دار باهااااا _ ماشي داروري منين جايبها _ (شاف فيه منرفز) صافيييييي ت*ود عليييييا لااااااا _ (خنزر فيييه) ماتحكمش عليهااا فحال هكذااا حتى لي نافترض أنها هكذاااك ماتخليهاش تمشي بهاد طريقة وزايدون علاش جايبها معاااااك .... "علاش جايبها معاك أصلان" هاد الكلمة هادي بضبط خلاتو يهز عينيه بسرعة فيييه دارت لييييييه طنننن فعقلوووو خلاتو يشوف فيه مجمد كيفااااش قدر ينسااا شي حاجة فحال هادييييي من بالو شاف فييييه شخص لي معاه عقد حجبانو فيييييه كايستنااااه يهضر وشاف نضراتو لي تقلببو بسرعة مكوانسي ..... _ ماااالك كاتشوف بهاد طرييييقة _ (مسح على لحيتو بعننف ) الكارط بقة معاهااااا _ (فتح عينيه بصدمة وغوت) شنوووووووو دموعها هبطين على خدهاااا الخوف غايقتلهاااا حولت تهدن راسها وقربت بشوية لجيها ديال شارع حالتها حالة حتى إذا بغا شي حد يقول ليها شي هضرة مايقربش معندو منين يبداها ريسي سايح على عينيها وشعرها فازك وحوايجها حتى هوما هزت يديها بسرعة وقفت واحد طاكسي كان جاي من بعييييد بلهفة كانت كاتقول مغايبغيش يوقف ليها زدق وقف وكانت راكبة القدام واحد المرة كبيييرة بتاسمت بفرحة ومشات بسرعة بغات تركب تمشي فحالها حتى كاتسمع صىوت جاي ليييها بجهددد .... _ هيييييييه نتيييييي وقفيييييي رجوى ضورت عينيهااااا لقاتو هو نيييييت جاي لجيهتها كايجري ومن موراه شخص لي كان معااااه خرجت عينيها فيهم وبسرعة فتحت الباااب وطلعت ركبت كاتهضر مزروبة بلخلعةةة ...... رجوى: عفاااك فييينماااا كنتي غادي دينيييي غير بعد من هناااا دغييييية دغييييية تحررروك دغيييية تتيمة9 مول طاكسي مسكين مافهم واااالووو زااااد محرك من تماااا و أخرييين كايجريييييو من مورااااه وهي مضورة وجهها كاتشوف فيهم بخوف تايجريو تاكسي مكسيرييي حتى بعدووو علييييييهم عاد حطت يديها على قلبها تنهدت ..... طاكسي: فييين غادة أبنتي وشعندك أااش بيييك ... رجوى: ( ضورت راسها لعندو كاضور فعينيها) واحد جرني بزز بغا يتكرفس عليااا فالبحر وهربت منووو المرة: (دارت عندها المرة مخلوعة) الله ياا بنتيييي واااش دار ليييك شي حاجة رجوى: (بلعت ريقها) لاااا الحمد لله قدرت نهرب المرة: (شافت فطاكسي) ديهااا للبلاصة فين ساكنة مسكينة خودهااااا هي لولى عاد كمل بياااا شوف حالتها .... طاكسي: فين كاتسكني أبنتي رجوى: (تنهدت رجعت تكات لوور). درب سباتا عفاك حداااا ******* حرك راسو بإجاب وزااااد مكسيري هي لي تنهدت قلبها بغا يخرج كاتحس بيييه كايضرب بقات الخلعة طالعة هابطة فيها ما عرفتش شنو هادشي وكيفاش عاشتو كان رعبب بنسبة لييييهاااااا دموع مرة مرة تايخدلوهة ويهبطو كاتمسحهم بسرعة حتى تمتمت مع راسها بين شفاها ..... رجوى: حمااار هو لي عيااااا مايجري ويتجارة ولكن والوووو مالحقش علييييها حتى وقف حط يديه على صضرو كايطلع وينزل العروق برزو فجبهتوووو كيفااااش قدر ينسااااا كيفاااااش مشااات ليييييه من بالوو مرة تشمت فهاااادي ديال بصصصصح حتى لحق عليه شخص لي معاه حتى هو كاينهج ضرب يديه بجوج مع بعضهم بجهدد ..... _ فاااااااااك مشااااااات هو عض على شفتو مالقاااااا مايقووووول مسح على وجهو بعننف بقة غير ساكت كاينهج وفكو بارز ليه فدقنوو حتى هضر شخص لي معاه ...... _ جرييييي وتجارة ولقرطاص و رويييينة وفالخااااار مكاييين والو مخليييي عندهاااا الكارط وااااش من نيتك أصاحبيييي مننيتك _ (عروقو بارزين فجبهتو وعنقو مغدد نفس سخونة كاتخرج منو نطق تحت سنانو كافر) نسسسيت _ (خرج عينيه فييييه) ألاااااا مكانش خصك تنساااااااا مكااانش خصك تنساااااااا فهمتيييييي واااش عرفتي داك الكارط إلىىى حتى مشااااا وطاح فيد شييي حددددد غاتمشييييي فييييهاااااا نتاااااا هو بقاااااا ساكت عض على يديه مغدد ونفخ بجهههد عندك يمشي ينفاجر حيت بصح حس براسو غاينفاجر صضرو لي خارج طالع هابط سد عينيه مزير علييهم بلل شفايفو وحرك عنقو يامين شماال حتى تسمع طرطيق ديال عنقو مسح على نيفو وزاد غادي من تماااااا كايحول يتكالمة..... _ (ببرود) عنديييي بالكوووود _ ضبر نتاااا ل*ركككك كااااع .... وزاد مبعد من حدااااه غادي كايحرك راسو بلا حولا وهو بقة من موراه كايحس بنار شاعلة فييييه ....... ردت شعرها الأسود مور ودنيها شافت لجيها شمال ديالها لقاتو ناعس كايشوف فيها مبتاسم وفعينيه إعجاب كبير ليها اما هي شافت ببرود شابرة ليزار ملوية بيه داتها ناصت واقفة هو غير شافها ناضت جمع بتسامتو عقد حجبانو ... خابير: فين غادييااااا ليلى: (شافت فيه معاليا حاجب) كيفاش فين غادية خابير: خليييك مزال بلقي لوقت ليلى: (هزت يديها شافت ساعة ورجعت شافت فيه) لا صافي هداا هو لوقت خابير: (بتراجي) عفاااك خليييك مزال شوية ليلى: لااااا مايمكنش فهمهااا ..... عطاتو بضهر هزت حوايجها من بلاكار دخلت لواحد لبيت تما حيت لجناح كان كبير وملاكيي لبست عليها ورجعت عندو لقاتو لبس غير شورط غير شافها بتاسم قرب عندهاا وعينيه كايشوفو فيها بلهفة باس ليها يدي بجوج ونطق .... خابير: نتمنا ديما تكوني معايا ليلى: (بتاسمت نصف بتسامة مبعدة يديها منو) نتا وزهرك خابير: عارف ما عندي زهر ليلى: إوا كلها وزهرو مشات دازت من حداه خلاتو واقف كايشوف فيها من لقةع لراس هزت ساك ديالهاااا وعينيها مشات نيشان لواحد لورقة شيك فوق طبلة .... هو شافها فين كاتشوف بتاسم ومشا قرب هز داك لورقة وقرب عندها كايشوف نيشان فعينيها لجريئين هبط عينيه لداك لورقة كتب فيها مبلغ ورجع شاف فيها هز يديه بعد ليها واحد زغبة من عينيها ومد ليها لورقة ديال شيك ... خابير: هادي ديالك تستاهلي ما كثر .... ليلى هبطت عينيها شافت فيها بعدتها ليه من يديه بقات شحال كاتشوف فيها حتى بتاسمت واحد إبتسامة فشكل خلات راسها مهبط وطلعت غير عينيها محقة شوفة فيه شاف فيديه وستيلو لي شابر طلعت حاجب بعداتو ليه وقدت داك لورقة فيديها ضربت على المبلغ لي كتب هو ورجعت كتبتب المبلغ لي نطقت بيه أول مرة ورجعت شافت فيه .... ليلى: (بنبرة تابتا وصوت انوثي) أنا قلت ليك 3أورو ماشي 5 لا أقل ولا أكثر خابير: (مافهمش تصروفها) ولكن نتي تستاهلي كثر من هكدااا .... ليلى قربت عندو بخطوة حتى تقابلت معاه ومع نضراتو نطقت بتابات و عينيها فيهم نضرة جرئة وكبرياء خلاتو غير يشوف .... ليلى: أنا لي كانساوم راسي ماشي نتا ولا غيرك .... كتافات بغمزة فالخر خلاتو يتنهد بعنف من جرئتها ونضرتتها وكبرياء لي فعنيها رجعت بخطوة لور لبست كيمونو ديالها وقصدت الباب خرجت من تما هبطت فأسانسور وقدت الباب ديال أوطيل نيشان لي كان أوطيل ماشي اي حد يقدر يحط رجلو فيييه كانت كاتبان فحال شي لبؤة كاتخلف بكل ثيقة ماتعطيش فيها شنو كانت كادير وعلاش وكيفاش .... بمجرد ما خرجت مع لباب وقف عليها واحد لبس عليه لباس رسمي يكل حترام نطق ... ـ مدموزيل تفضلي معايا نوصلك ليلى: (طلعت حاجب) نعاام! ـ سي خابير طلب مني نوصلك لأي يلاصة كنتي غادية ليهااا.... ليلى حركت راسها بإجب قرب من واحد طنوبيل كانت تما (G clas) فتح ليها الباب ديال لور طلعت وسد عليها الباب ومشا حتى هو بسرعة ركب وتحرك من تما ... ليلى: غادي نمشي ل ***** وطريقك ملي تشوف شي سناك فاتح وقف حداه حرك راسو بإجب وزاااد ..... `.trim(); const cleanText = text.replace(/\s+/g, " ").trim(); const contentElement = document.getElementById("content"); const loadMoreContainer = document.getElementById("loadMoreContainer"); const chunkSize = 4000; let currentIndex = 0; if (window.location.hostname === "www.riwayatichk.com") { function loadNextChunk() { if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; return; } const nextChunk = cleanText.slice(currentIndex, currentIndex + chunkSize); contentElement.innerHTML = nextChunk; window.scrollTo({ top: 0, behavior: "smooth" }); currentIndex += chunkSize; if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; } } loadMoreContainer.style.display = "block"; loadMoreContainer.addEventListener("click", loadNextChunk); loadNextChunk(); } else { contentElement.innerHTML = cleanText; }