.formatted-text { text-align: center; font-weight: bold; white-space: pre-wrap; margin: 20px auto; } تتمة البارت const text = `كايشوف فيييها وفوجهها بضبط كايتمعن فيييه مزياااان قارن حجبانو وصضرو طالع هابط عينيه مزاحومش عليها هي لي سداتهم والخوف طالع فجسمها كامل شفتها كاترجف ..... بقا هكذاك بلا ختى حراكة ولا ينطق حتى فتحت عينيها بشوية فييييه وطلعتهم لوجهو كاتلقاه داير فيييها داك شوفات لي قالب لكحل فالبيض هبطلها الماء فركابي بلعت ريقها بشوية وكاتحقق نضرة فيه وتسمع صوتو لييي خرج منو بفحييييح رجولي وصوت مدعدع وحرشش كسر داك سكات حتى قفزت ..... شوكري: الوقت جابك حتى ليدي الغزااالة رجوى: (صضرها طالع هابط بالخوف من داك نضرات لي داير) بب بع بعد مم منييي عف عفااك شوكري: (صمت) رجوى: عف ععع عفااك لله يرحم ليك ميمتك طلقني نمشي فحالييي فلحضة تسيف علييييها شبرها من دقنهااااا مزير علييييه حتى غوتت بخفوت من الألم وهو تعبيييير وجهوووو رعبتهااااا ودخل معاهاااا نيشاااان ...... شوكري: نهاااار ليي قلت ليييك وقفيييي وهربتيييي علااااش ماوقفتيييييش دوييييييييييييي رجوى: (لهضرة بزز كاتخرج ليها بدقنها المجموع بين يديه) كك كن كنت خ خايف ة شوكري:(زاد زير على دقنها صاعررر) خايفةةةة همممم خايفةةةةة مليييييي كنتيييي فنصاصاااات لييييل واقفة بحدك فزنقةةةة ماكنتييييش خايفة حتىىى لدابا عاد خفتيييييي رجوى زيرت على عينيها بألم كاتحرك راسها بلاااا وهو عينيه حمريييين فيييييهاااااا حتى خرج عينيه فييييهااااا..... شوكري: هضرييييييييييي رجوى مع كان دقنها مجموع فقبطت يديه مكاتقدرش تهضر كاتحرك راسها غير بلاااا وهو هكذاك كايتغددد عليها غير بحدوووو ..... شوكري: معااااك كانهضرررررر دوييييي نطقيييي مليييي كنتيييي بحدك فنصاصات ليييييل مخفتييييييش دوييييييي ومليييي عيطت لييييك نهضرررررر معااااك خفتييييييي هضريييييي هضرييييييييييي ها أنا غانعطب ممممك من شي جيييييه هضريييييييي ...... رجوى: (قلبها غايوقف) مم مك مكان ق دش ن هض ر شوكريييي عاد عرف راسوووو شد ليييها دقنهاااا مكاتقدرش تهضررر دفع ليها دقنهااا حتى تقلب وجهها كاتبلع فريقهاااا وتغطااا شعرها على وجهها هزت يديها بعداتو وشافت فيييه وعينيها مغرغرين بدموع كاتحرك راسها بلااا ..... رجوى: أنا خ فت يسحاب ليااا غاترضني عل ليها هربت شوكري: نتيييييي عرفة علااااااش عيطت لييييييك ... رجوى: (كاتحرك راسها بلا) ل لا لا معرفاش شوكري: (خرج عينيه فيها وخنززر) كنتيييييييي عارفة واااااش كاتستحمرييييي ديييل ملتييييي رجوى: و وو ولله ماكنت عارفة شوكري: (سد عينيه معزف ورجع فتحهم) الخنشة لييييي عطيتك فينا هييييي رجوى: (بهباال والخوف على وجهها) ه ه هاا ش شمن خن نشة شكوري: سمعيييي غاديييييي تهضريييي مقاد وتدويييي هو هذاااااك مغادييييش تهضريييييي بلا ماجبد حلوفي عليك باش مانخليكش تشوفي شي حاجة مكاتعجبششش (زاد فنبرت صوتو) هضريييي فييين هييي الخنشة لي كانت فبزااازلك محطوووطة .... رجوى: ( وجهها تزنگ بلعت ريقها) ها هي عندييي فدار فداار فداار شوكري: (خرج عينيه فيها) أديتيهاااااا رجوى: لا لا لا لا ولله ما أديتهاااا ولله وربي شوكري: (جبدها من يديها) غادييي تزيدييييي داباااا قدامي تعطيها ليااااا ..... رجوى خرجت عينيها فيييييه كاتحرك راسها غييير بلاااا والخوف ستوطنهاااا كاتبلع فريقها عقلها مشا نيشان لختها ليلى لي عاتقتلهاااااا وبلهفة كاتهضر ..... رجوى: لا لا لا عفاااااك مانقدرش مانقدرشششش شوكري: (جبدها من فورت شعرها لعندو حتى نفسو تخلطت مع نفسها) كيفاااااش لاااا أنا ليييي كانهضر ماشييي نتي ..... رجوى: (بتراجي) ش ششوشوف ها نتا عفاااك لله يرحم ليييك لوالدين أنا غانعطيها ليييك و ولكن ماشي دابا عفااااك لله يعطيك ستر شوكري: (تاكي على هضرتو بحدة) ماتستريني مانسترك غاتزيدي قدامييي دابا لخربتكم تعطينييييي حاجتييييي وسيري ت ق و د ي رجوى: (قربت تبكييييي) وا ها نتاااا غييير سمعنييي عفااااك راه را راه راه (كاضور فيعينيها) ر ر رر راه وليدياااا يقتلونييييي إلى مشييييت داباااااا ...... شوكرييييي لييي طلع حاجب فييييها هضرتها كاتستفزو كايرمقها بنضراتو ليييي غايقتلوها مافيهاش شششك عض على شفتو بجهد وزاد زير ليها على شعرها جمعت وجهها بألم ونفس سخونة كاتخرج منو كاضرب ليها نيشان فوجهها حتى كاتحس بشعر لحمهاااا ووقف وتفاحت أدام لي كاتطلع وتهبط بعووونف فحنجرتوووو ...... شوكري: واليدييييييك والييييديك (مغدددد) والديييييك وخارجة من داااااار فهاد الوقت وجاية حتى لهناااااااا لبيران عند سكايرية هادشييييي بوالييييديييك أما لووو مكانووووش واليديك شنو كنتييييي غاديريييي (غوت) شنووووووووو رحوى: ( قفزت بخووف كاتبلع ريقهاااااا) أاا مم ما مشافونييش مشافونيش و وو إلى عر رفو غايقتلونيييي عفااااك عفاااك أنا كانحلف ليييك غادي نعطيك ديالك ولكن ماديرش ليا هكذاااا عفاااك شوكري: كيفاااش غاتعطينيييي دياليييي أوو وقتاااش غاتعطينييييي دياليييييي وقتاااااش رجوى: ولله حت ..... شوكري قاطعهااااا شد عينيه مزير عليها ورجع فتحها كايحس براسو صبرو بداااا كاينفد لييييييه هز وحد ليد مسح بها على راسو وهبطها على وجهوووو ورجع شاف فييييهااااا ..... شوكري: سمعييييييي حاجتييييي نبغييييهاااااا ليلة تكوووون عندييييي يقتلوك يذبحووووك سوقك هذااااااك قبل ماتخرجي من داااار بااااااك ضربييييي حسابك و دابااا غاتزيدي حدااااية بلا حتى كلمة ...... رجوى: (دموع نزلو ليها) عفااااك ماديرش ليااا هكذا انا معندي حتى ذنب أنا غير جيت فطريييقك شوف ولله حتى نعطيها ليييك غير ماتفظحنييش حداهم لله يخلي لييييك لي عزيز علييييك ولله حتى نعطيهااا لييييك شوكري: (خرج فيها عينيه عينيه لكحلين بداك طريقة خلعوها) قلت ليييييك بغيييتها داباااا هييي داباااا فهمتيييييي الكاريتة رجوى: صافي صافييي وخاااا غانعطيها ليييك دابا ولكن ماشي حداهم عفاااك عفاااك شوف أنا غانمشي و وو ونتا بقة قريب غير تماااا نشوف كيف نخرجها ليك ونجيبها حتى ليديييك .... شوكري: (مسح على وجهو مغدد )دااااااااابا أناااا غاااااااانبقة نلللللعب لعبت الفااااار ومشششش ومعاااك نتييييييي البرهوجةةةةةةةة رجوى: (بخوف)ل لل لا لاا ولله حتى نخرجها نتا بقة غير قريب من بلاصة فييين ساكنة أنا عفاااااك لله يرحم لييييك ميمتك ..... كايشوف لييييها نيشان فعينيها وكفااااش كاطلبوووو والخوف لي فعينيها من أنه يعرفهااا شي حد باين أو واضح حقق شوفة فوجهها وفعينيها الخضرييين بيدون ولا كلمة فقط كايشوووف ....... عند ليلى لييييي قلبت بواط كامل علييييها مالقاتهاااااش حطت يديها كاترعد على جبهتها نالحضة خافت يكون وقع ليها شي حاجة نفات ديك الأفكار من عقلهاااا حتى من هناء و خوان كايقلبو رغم من أنه ما فهم وااالوووو .... عصام لي كان عارفهاا مع شوكريييي متأكد ولكن ما عرفش واش خداها معاه ولا مزالييين غييير هناااا حتى تذكر تقدر تكون مشات لجيها ديال البركينغ تمااا فيين لحق عليييهاااا شاف لجيها ديال ليلى لي وجهها رجع صفر بالخلعة .... عصام: ليييلى ليلى: (شافت فيه بزربة) شنووو لقيتيهااا عصام: يالله نمشيو للباركينغ ليلى: واااش تكون تمااااا عصام: معرفتش تقدر تكون ليلى زادت بسرعة من حدااااه وهو من موراهااااا مشات نيشان لأسانسور لقاتو عامر وهي تقصد دروج طلعت فيهمم حتى لرأس ودخلت من الباب ديال الباركينغ كان كبيييير وكايصفر لحق علييييهاااا عصام كايشوف بعينيه من موراهم حتى خوان و هناااء كايقلبو بعينيهم عيطت ليلى بصوتهااااا .... ليلى: رجوىىىىىىىى ...... صوتها تعاود من موراهاااا بجهد حتى وصل لرجوى لي خرجت عينيها فشوكرييييي لي كان مزال كايشوف فييييها هزت يديها شبراتو من الكويو ديال الكابيتشووو كاترغب فييييه بكل جوموحهاااا وقلبها غايوقف ليييهاااا مزيرة عليييييه ..... رجوى: عفاااااك عفاااااك عفاااااك نبوس ليييك يدييييك ماتشوفكش ختيييي عفاااااك راه غاتقتلنيييي عفااااك كانحلف لييييك بالله إلى حتى غانخرج ليييك أمانتك إلى بغيتي نعطيييك حتى العنوان ديال دااار عفااااااك أنا مادرت لييييك والوووو عفاااااك ..... شوكري عض على شفتو وهو كايشوووف فيييها فييييها كاترعدد حتى هز صبعو ليها بتهديد وعينيه ناااار فييييهاااا خطوط حمرة وسط منهم نطق بصوت زاجماري خاطير ..... شوكري: كانحلف لييييك إلى مشيتي حتى بغيتي تلعبييي معايا كانحلف لييييك بالله ولي شانو عضيم حتى غادي تخلصيهاااا غاليااااا غالياااا وبزاااف رجوى: لا لا لا ولله مغادي نلعب معاك حاجتك غانجيبها ليييييك شوكري: (طلع فيها حاجب) أرااا لياااا نمرتك دابااا رجوى: أه أه أه وخااا هااااك ..... جبدت تليفونها بقوت الخلعة نسات نمرة خصها غير تطلعها من تليفون حرافت وهو دار يديه على خسرو مخنزر فيييييهاااا كايشوف حراكتهاااا لي كايترعدو بحدهم زول ليييها داك تليفون من يدييييها شلطهاااا ودخل قيد نمرتو وصونة على راسووو طلعت ليييه نمرة قطع وسيبو عليها حتى شداتو بسرعة قبل مايطيح وهضر محدد كلامو بجدية ..... شوكري: الخباااار فرااااسك رجوى: أااه وخااااا شوكري: نصوني علييييك جوبي رجوى: أااه وخاااا ... شوكري: دركي عليا زلافتك رجوى: أاه وخااااا شوكري طلع فيييها حاجب كايشوفها كاتقول لييييه غير أه وخاااا خرج عينيه فيييها ..... شوكري: يالله تحركي ق*دي من حداية ...... بعدت من حدااااه راجعة بالووور ومشاتت كاتجرييي من تماااا مبعدة مع كان الباركينغ كبييير بقات كاضور كاضور حتى بعدت وتلفت ما عرفتش منين تخرج وحتى هي داكشي لي كان خصهااااا هزت يديييهاااا كاتقاد شعرهاااا مشات لحدة واحد طنوبييييل كاتشوف راسها فالمرايا لقات وجهها شوية حمر حولت ما أمكان تهدن راسهاااا حتى تعوطت فوقفتهاااا هزت تليفونهااا فيديها مشات نيشان لنمرت ليلى بلعت ريقهاااا ودوزت لخط حطاه على ودنيهاااا ..... رجوى: ها حنا غانشوشو هاد ليلة كيف غادي تخرج ياربي تعاونيييي ..... ليلى لي مزالهاااا واقفة كاتحس براسها صافيييي الفشلة كلها كاترعد ويديها كايقفقفو عليييها وقلبها كايضرب الخوف أنها توقع شي حاجة رجوى خلات داتها كلها كاترجف علييييها بقات متلوفة ماعرفت فيييت تعطييي راااس شوية كايصوني ليها تليييفون فيديييها .... شافت فييييه بلهفة يديييها كايترعدو علييييها غييير قرااات سميتها لي طلعت ليييها فتليفون قلبها ضرب بجهد وجوبت بلهفة .... ليلى: ألوووووو ىجوى فيييينك فيييين نتيييي فيييينك فيييين مشيتي واااش واقع ليييك شي حاجة رجوى: أنا أنا بخييير بخييير غييير تهدنييييي ليلى: كيفااااااش بخيييير فيييين نتييييي رجوى: أنا فالبركينغ خرجت وتلفت معرفت منين ندخل تلفت هنااااا ليلى: (كاضور فعينيها) شمن بلاااصة قولييي ليا كيف دايرة البلاصة لي نتي فيييها رجوى: (بقات كاضور فعينيها) كاين وحد stop فالحمر عالياا كانضن غاتبان ليييك ليلى: فييين فييين هي هاد سطوب (كاضور فراسهاااا) خوان ضور راسو لجيها ديال Stop كايعرف فين هو حتى شافو بغرط عينيه شاف فليلى كايشير بيديه .... خوان: كانضن هذاااك راه لي لهيه عصام: (مخنزر) فييين خوان: راهو ليلى ضورت وجهها فين شير ومشات بسرعة كاتجري وخا بداك طالون مابقات كاتعقل على حد مشات حتى لتماااا كاضور وزادت دارت مع شي طنوبيلا كاضور فعينيهاااا كاتلمحها من بعيييد عاطية بضهرها واقفة مزال بلباسها لي خرجت معاها بيييه عاد شدت عينيها كاتخرج منها واحد نفس سخووونة من أعماق قلبها وزادت لعندها نيشان كاتفحصها بعينيها ...... ليلى: رجوىىىى رجوى ضارت عندها بسرعة قلبها ضرب بجهد وبلعت ريييقهاااا كاتحول تبت راسها وهي كاتشوف ليلى كاتفحصها بعينيها بنضرات خوف ...... ليلى: و وو واااش نتي بخيييير رجوى: أ اا أه بخييير ليلى: (كاتأكد عليها) مأدااااك حتى حد ياك رجوى: (بخوف شديد) لا مأداني حتى حدد .... و فالحضة تسيفت معرفت منين جاتها واحد نتفة من شعر حتى غوتت رجوى من حر نتفة ديال ليلى لي مابقاتش كاتعقل..... رجوى: أي أااي أي ليلى عفاااااك ليلى: (مخرجة عينيها)علاااااااش خرجتيييييي من داااار علاااش خرجتي من داااار هضريييييي رجوى: ليلى عفاااك بلا شوهة ليلى: غانديييير لمك ممممت شوهات ماشي غيييير شوها كاتسمعينيييييي علاااش خرجتي من داااار .... عصام لي كان عاد لحق عليييها مع تلفت ليه من حدا عينيه ما عرف شمن دخلة دخلت حتى سمع هضرتهااااا لقاها شابرة عليييها بنتفة لشعر قرب بسرعة شابرها من يديهااا .... عصام: تهدني طلقييي منهاااا تهدني ليلى: طلقنييي عليييها طلقنييي رجوى: (بصوت منغنغ)عفااااك أختي انا ما درت والووووووو .... ليلى: ووووعلااااش جاااااااية لهنااااااا علااااش شكوووووون قليييك أنا هناااااا دويييي رجوى: صاحبتك داااك هنااااء ليلى: (قندشت)شبينك وبيييين هناااااء نتييييي شبييييينككك..... رجوى: (بواجع جامعة ملامحها بألم) وأااي طلقييي كاتحرقيني عصام: طلقييي من البنت ليلى: (شافت فيه)ماااشي شغلك عصام: (طلع فيها حاجب)غير طلقي منها شوفي كيفاش رديتيها ..... رجوى: عفاااك طلقييي .... عصااام نتر ليها يديها منها بنترة حتى مشا راسها وجااااا طلعت فيها وجهها كلو مزنك ودموع فعينيها كاتقاد ف شعرها لي ريشاتو ليييها وليلى كاتشوف فيها بشوفات ديال القتيلة بغاااا تقجهاااا كاترجف رجوى بلعت ريييقها من خوفهاااا ..... رجوى: ن نن نتي تعطلتي وعيت كانصون ..... يالله بدات تهضر ليلى لمحت خوان جاي وهناء وعدنان شافت فييييها كاترد شعرهاااا لور هضرت بصوت مهدن تسيفت فدقيقة ... ليلى: صافي سكتي حتى لدار رجوى شافت فيها بستغراب وضارت شافت من موراها كاتلقة هناء و 2 رجال معرفتهمش خنزرت فهناء وقلبت عينيها مع القلبة كاتجي عينيها غير على عصام لي عاد شافت ليه فوجهو تصدمت وعينيها تجمدو فييييه ولكن حولت ماتبينش حدااا ليلى وهو عاق بيييها طولت فيييه شوفة قرات البلان فدماغهااااا مزيااان وخنزرت فيه قالبات عينيها حتى طلع حاجبو فيييهاااا ورجعت شافت فليلى وصوت هضر معاها ..... خوان: أنيسا ليلى واش كلشي بخييير ليلى: (بتاسمت) أااه شكرااا سمحو ليا على هاد تبرزيطة لي درت ليكم .... خوان: نووو حشومة مكاين حتى مشكل بالعكس (وشاف فرجوى لي مكاتشوفش فيه ورجع شاف فليلى) احم واش الأنيسا عندها شي مشكل ليلى: (حكت على عنقها كاتخس براسها كاترجف) لا غييير تلفت هنا فالبركينغ وتخلعت عليها شي شوية ..... خوان: أااه هنا بلاصة كبيرة بزاف إلى ماعقلتيش تقدر تلفي فيييها ... ليلى: أاه ولله داكشيييي خوان: (شاف فرجوى وبتاسم) أنيسا نتي مزيانة بعدة رجوى: (علات عينيها فييه معندها ݣانة وبتاسمت) أااه بخييير شكرااا ... هناء: (بتاسمت) ههه أحم كانضن نخليكم دابا خصني نمشيييي عدنان: صافي غاتمشييي هناء: وي غانمشي بسلامة عليكم نخليكم دابا نتلاقاو من بعدد ليلى: (طلعت فيها حاجب) صبري حتى نمشيو كلنااا هناء: لا لا تعطلت من بعد نعودوهاا أحبيبة باي نخليييك ... ليلى طلعتها ونزلتها من كيفاش كاتهضر وماقالتش ليها حتى يالله نوصلك هي عارفة معندها فين تمشي ولكن ليلى مانطقت بحتى كلمة خلاتها هكذاااك حتى بسلامة مقالتهاش لييييهااااا غبرت من عينيهاااااا كان كايقوليها واحد لعقل سيرييي نتفي مهااااااا واحد نعلي شيطان أليلى حتى نفضت أفكارها وشافت فختها ..... ليلى: رجوى يالله حتى حنا نمشيييو رجوى: وخاااا خوان: (كايشوف فرجوى) وااش غاتمشيو دابا بلاتي شوية ليلى: لا صافي شوف شمن ساعة ههه صباح هذااا خوان: أنا عاد جييييت ههه ليلى: مرة أخرى نشاءلله هههه عصام: أهممم نشاءلله .... ليلى لي شافت فييييه تفحصاتو بعينيهااااا وطولت فيه شوفة هو كذالك بدلها نفس نضرة وقلب عينيه عليييها خلاها تعض على شفتهااااا ..... خوان: أحم تبغييو نوصلكممم ليلى: (شافت فيه) ل لا بلااش ش شكرااا ليييك بلا مانعدبوك خوان: لا بالعكس مكاين حتى عذااب غانكون فرحان بزااف إلى خليتوني نوصلكم .... ليلى: لا ولله مايحتاج أنا و ختي غانمشيو غيير خلييييك ..... خوان: مستحيل نخلييي جوج زوينات فحالكم يمشيو بحدهم قلبي مايطوعنيييش فالي هذا الأنيسات تفضلو معايا هههه ليلى: (بتاسمت) شكرا بزاف ولكن كون غير بلا ماتعدب خوان: (ضحك وقلب عينيه لرجوى) ههه عدابكم رحة غير تفضلو عدنان: مع خوان مغاديش تفاكو معاه هههههه الإخوان نخليكم أنا غادي تصبحو على خير غذا نتلاقاو نشاءلله عصام لله يعاون أخويا عصام: (حرك ليه غير راسو) تهلاااا سلم عليهم ونصارف من تماااا مشا فحالووو عصام شاف فليلى لي حتى هي كاتشوف فيييييه من قبيلة وقلب عينيه من عليييها شاف فخوان .... عصام: خوان نخليييك دابا حتى أنا غانمشييي خوان: صافي حتى نتا غادي عصام: وييي تعطلت هذا هو الوقت خوان: أوكي أصاحبي نتلاقاو غذاااا (وغمزو ) عصام: ضروري نشاء لله يالله نخلييييك خوان: تهلااااا حرك ليه راسو بإجاب شاف فاليلى وزاد من تما هي لي طلعت حاجبهااا تبعاتو بعينيها وفمشيتو رجوليييية وكيفاش مايخطي كل خطوة كتافو كايتحركو معاه سهات فيه من لور حتى هضر خوان خوان: تفضلو معايا زوينات هههه ليلى: شكراااا (شافت فرجوى شبرت ليها فيديها) يالله رجوى: (كانت شاردة عاد وعات شافت فيها)فييين ليلى: (خنزرت فيها)فحالنا مالك مكاتسمعيش رجوى: لا لا أحم صافي يالله .... خوان: ههه أنيسا رجوى واقيلة جاها نعااس رجوى: (شافت فيه وبتاسمت بزز) لاا عادييي خوان: هههه كانضحك معاك أجيو تفضلو معايا من هناااا .... خوان زاد هو لول مع وحد دخلى جبد سوارت شير لجيهت واحد طنوبيل مرسيديس فالأسواد مجبدة تشوف فيها وجهك رجوى بقات غير كاتشوف فيييها ولكن بلا ماتبين ملامحها كانو عادين فتح باب القدام وبلا مايحس شاف فرجوى وبتاسم .... خوان: تفضلييي رجوى: (علات فيه عينيها) أناااا خوان: ويييي شافت فليلى ورجعت قلبت عينيها ليييه بزربة وبتاسمت بلاباقة حكت على دقنهاااا وهضرت بصوت انوثي..... رجوى: بصراحة أنا عيني ضاروني مابغيتش نركب لقدام بغيت نتكا لور خوان: (بتفهم) وييي ماشي مشكل أجي تفضلي طلعي رتاحييي مع راسك هههه قرب فتح ليها الباب ديال لووور بتاسمت ليه وطلعت ليلى زادت نيشان طلعت لقداااام مهبطة زاجة مزعفة خوان ركب وديمارة طنوبيييل زااااد مكسيري من تماااا خارج يالله كايضور مع واحد المامر ديال الباب باش يخرج من الباركينغ كاتجي جنبو وحد طنوبيل شاف فييييها وهبط زاج ديالها من جيها ديال شوفير حتى بتاسم لييييه خوان .... خوان: مزالك هنااااا عصام: (طلع عينيه نيشان ف ليلى ورجع شاف فخوان وشير براسو لجيهتها) ماتنساش تعرط معاك الأنيسا خوان شاف فليلى وبتاسم و طلع عينيه فالمرايا شاف فرجوى لي مكمشة لور كاتسمعهم شنو كايقولو وهضر ..... خوان: عندك فيييها شك .... عصام: (شاف فليلى) تصبحو على خييير .... وزااااد مكسيري من تمااا بلا مايزيد كلمة خلى ليلى تبان على وجهها شبه بتسامة وعضت على شفتها حتى خواان زاد مكسيري كايضحك .... وزااااد مكسيري من تمااا بلا مايزيد كلمة خلى ليلى تبان على وجهها شبه بتسامة وعضت على شفتها حتى خواان زاد مكسيري كايضحك .... خوان: عصام حمق ههههه........ ماقلتوش ليااا فيين ساكنين ليلى: (شافت فيه) لو ماكنتش حسيت بيك فشكل تيق بيا ماكنتش نخليك توصلني خوان: (ضحك) هههه علااش ليلى: المهم هكذاك وصافي أنا فجيها ديال ******* خوان: (شاف فيها) مممم يمكن دابا عرفتك شنو بغيتي تقصدي .... ليلى: ههه إوا مزيان ملي عرفتي خوان: (طلع عينيه فالمرايا فرجوى) شي حاجة عادية هههه أنيسا رجوى وااش نتي صافا رجوى: (بتاسمت) وييي صافا خوان: خلينا نسمعو صوتك رجوى: وي ها انا .... خوان: توݣضي رجوى: وي موݣضة ..... خوان: ههه غذااا عندكم بروݣرام عامر ولا خاوي ليلى: نووو علااااش خوان: كانسولك على حساب غذااا ليلى: أهمم شنو كاين غذاااا .... خوان: واحد حتفال صغييير بخصوص واحد الفندق غانفتحوه بغينااا نديروه غيير إعلان فقط رجوى قدت كلستها طنشت ودنيها موكيااا على لركسي ديال ليلى من لووور رجوى: واش هنا فكازا خوان: ههه لاا فمراكش ولكن حتفال هنا فكازا غايكون حتى يوجد عاد غانديرو فتيتاح فمراكش .... ليلى: أهاه لله يقوييي رزق .... خوان: ههه أميييين (طلع عينيه فرجوى) أكيد نتوما غاتجيييو ..... رجوى: (بلعت ريييقهااا عضت على شفتها وهبطت عينيها ليلى) ليلى: بصراحة مكان ضنش خوان: نوووو مستحييل خصكم تجيييو ضروري مغانقبل حتى عتراض ليلى: ماكنتش ضاربة الحسااب معندي كيفاش خوان: عادي ماشي شي حاجة لي صعيبة ها أنا قلتها لييييك وجدو راسكم ليلى: لا معندي منين نبداها ولله خوان: أنا كاتجيني نسافر على غفلة من بلاد نبلاد فطيارة ومكان قول والو ههههه معندك حتى سباب يخليييك ماتقبليييش غذاا غاتجيييو .... ليلى: هههه ولله ما عرفت ... خوان: ويي غاتجيييو (شاف فرجوى) نتي ورجوى رجوى: (لفرشات لعبين ليها فكرشها) حتى أناااا .... ليلى: رجوى لاا رجوى: (بلا ماتحس خرجت عينيها مقندشة) وعلاااااااش ليلى: (عقدت حجبانها ضارت شافت فيييهاااا) كيفااااش علااااش رجوى: (وعات على راسها) اح ااا احم والوووو ليلى: (قلبت وجهها شافت فخوان) نشاء لله يكون خييير خوان: (شاف فيها)ولكن رجوى غادي تجي .... ليلى: (بتاسمت مسايراه) نشاءلله خوان: غانستناكم ..... . ليلى حركت راسها بأه مهضرتش رجوى رجعت لووور دايرة بتاسمة على وجهها بلا مايشوفها حد هاد الخبااار طلع ليها أدرينالين بلا هواهااااا رغم ضغط لي كاتحس بيييييه ولكن هاظي شي ححة لي ماشي عادية لحضات قليلة حتى كانو حدا الباب ديال دار واقفين بطنوبيل وشاف فليلى مبتاسم ورجع شاف فرجوى ..... خوان: على سلامتكم ..... ليلى: شكرااا ليك عدبناك معانا خوان: لا مكاين حتى عدااب رجوى: شكرااا سمح لينااا عدبناك خوان: (ضور وجهو شاف فيها) عدابك راحة رجوى: ههه شكرااا زادت نزلت مزادتش معاه الهضرة وحتى ليلى نزلت وشيرت ليه من برة مبتاسمة ليييه .... ليلى: تصبح على خيير خوان: تصبحي على خير المهم بلا مانوصيك غذاااا ليلى: نشاءلله بسلامة .... شيرت ليييه وزادو داخليييين من تماااا فتحت ليلى الباب ودخلووو عاد كسيرة من تماااااا .... هو لي كان واقف مجنب بطنوبيلتو من بعيد مترقب المنضر ومن قبيلة وهو تابعهم بلاااا مايلفت نتيباه حد هز تليفون فيديه طلع نمرتها لي كانت هي لولى بقااا شحال كايشوووف فييييهاااا بعينيه ...... عند ليلى ورجوى مع دخلت سادة الباب مع تيبت لييييك نيشان لشعر دياااال رجوى شلطتهاااااااا شليييبط ما عرفت منين جاتهاااا ليلى سيبت كول صندالة فجيه ..... ليلى: أجييييي لهنااااا لمممممنك أجيييييي يا بنت لحرااام يالي غاتخرج عليااااااا أجيييييييي رجوى: أععععع ليلىىىىىىىىى أ اا أي أي أختيييي عفااااااك طلقييييي ليلىىىىى ليلى: (بالغواات مجننة) علااااااش خرجتي من دااااار علاااااااش هضرييييي أبنت الحراااااام وااااش أنا خليتك فداااار لقيتك فووووق رااااسي هضريييييييييي رجوى: (بدمووع) أنااا تخلعت علييييييك أختي شفت 4ونص ديال صباااااح ومزال ما جيتييييي عيت مامصونييييي مكاتجوبييييش حتى جوبتنييييي داااااك الحمارة دييييال صاحبتككك ...... ليلى: شنوووو قالت ليييييييك رجوى: وا طلقييييييي ليلى: دويييييي لمك أبنت حرااااام رجوى: وعفااااا ختيييييي .... ليلى: قلتتتتتتت ليييييييك دويييييييي بلا مايسمعونا عباااااااد لله فهاد ليل حسن لييييييك دويييييييي رجوى: وراااااه ...... فلاااااش باااااااااك رجوى لي مانعستش ليل كامل كيف كول ليلة ملي كاتخرج ليلى كاتبقة فايقة حتى تجييييي مكايديهاش نعاس وبالهااااا كلووو كايبقة مع ليلى و أصلان ليلى مكاتعطلش يعني كاتخرج بكري وترجع بكري حتى إذا مشات مع شي حد مكاتعطلش وماعمرها باتت برة دار ..... بقات كاتستناها ليل كامل ولكن مجاتش هزت تليفون كاتصرد ليها فواتساب والو دازو ساعات وساعات ورجوى قلقها بداااا كايزيييييد ..... رجوى: ياربيييي فيين هادي عوتانيييييي فييين مزالها بقة رجعت كاتصوني ليها والو مكاتجوببببش بدااا كايدخل معاها لخوف عندك تكون واقعة لييييها شي حاجة مجرد فكرة خلاتها تنمل عليييها لحمهاااااا داك ساع رجعت كاتصوني أو والو مكاين لي جوب ...... رجوى: أوووووو فيييييينك أليلى ديال زببببل جاوبيييييييي عاود رجعت كاتصوني عليها كيف كل مرة لااا خبار ولا مجيييييب ...... عند ليلى لي كانت داك ساع تحصرت ونوضهااا عصام تمشي لطواليييط هزت تليفونها وساكهاااا مخلياهم عند هناء .... مشات ليلى وهناء تبعتها بعينيها بغييييرة وحسد وهي كاتشوف كل الأنضااار عليها ولأضواء سرقتهم ليها هي ماشي بداك الحقد ولكراهية ولكن فهاد لحضة ملي شافتها مسيطرة على المكان والكل عينيه عليهاااا حست بنقص فأنوثتها والغيرة تحركت وسط منها خلاتها تعصب وكاتشوف فعدنان لي كايشوفها كا صديقة فقط لا أقل ولا أكثر وعينيه عليها بإعجاب وعصام لي عجبها مع دخلة وشافتو كيفاش ماعبرهاااش سلم عليها براسمية أما ليلى فا لاااا كانت العكس غير شافها عينيه حوالو وشافت الفلم من الأول .... وهي على داك الحال صونة ليها تليفون فيديها ورجع صونة كثر وكثر بزااف تعصبت وشافت شكون كايصوني من قبيلة كاطلع ليها سمية ب توأم روحي طلعت حاجب من هاد سمية ودخلها الفضوول شافت لجيها فيييين مشات ليلى وهي مخنزرة وجوبت داك ساااع .... هناء: ألوووو رجوى: (بلهفة كاتهضر) ألو ليلى ألو فييينم أختيييي شهاد تعطيلة كلهااااا هناء: (طلعت حاجب)أنا ماشي ليلى رجوى: (بخوف) كيفااااااش ماشي ليلى ختي فييين هي وشكون نتييييي هناء: أنا هناااااء رجوى: فيييين هي ليلىىىى ختييي هناء بعدت من حدا عدنان شوية كان كايهضر مع شخص حداه ضورت عينيها فالمكان وهضرت بمكرر ..... هناء: ليلىىى هاهي لهييييه معرفتش فيييين مشااااات سكرانة كانقوليها يالله فحالنا مكاتبغييييييشش رجوى: (خرجت عينيها بصدمة) سكراااااانة أويلي على سكرانة ألا مايمكنش ختي ماديرهاااااش هناء: واااش أنا كانقول لييييك سكرانة ونتي كاتقولي ليا مايمكنشش واااش غانكدب علييييك رجوى: (ضربت على فخاضها) أويليييي وحدييي ليلى فيييين عمرهاااا قربت لشراااب هناء: علااااش نتي كاتكوني معاهاااا . رجوى: جيبيهاااا جيبييييها لدار دااابا ماتخلييييهاش تماااا جيبيها بزز منهاااا هناء: (بطنز) نجيبها راه كانقول لييييك مابغاتشششش تجيييي دايرة هنا شوهة كانقول ليها غير گلسي مكاتبغيش زايدون أنا مزااال بغيت نبقة هناااا أجيي جيبيييي ختكك راه دايرة حالة ندممت علاش جيبتها معاياااا رجوى: (تخلعت) اويلييييي وااش حمقتيييي نتيييي ياك هي مشات معااااك شوفي كيف ديري تجيبيهاااا هناء: أنا قللت ليييييك لي كاين وأنا مغاديييش نخرج دابا مزال كالسة وختك إلى بقات على هاد الحال غادير شي كاريييتة يالله بسلامة رجوى: (خرجت عينيها) أبلاتييييي فيييييين غادة فيييين نتوما هضرييي إينا بلاصة نجيييي مور ختييييي دوييييي هناء: (بتاسمت بمكر) إوا هي إلى جيتي دابا خوديها البلاصة جات ف******* رجوى: (ساخطت ديال بصح) ولينيييييي زدقتييييي مافيييييك خييييير لله يلاقينيييي بييييييك فشي زنقة مكاتخرجش ياااا صفريطاااااا تليفون ختي خليييييه عندك عنداك تنزلييييه لييييها فشي بلاصة ويسرقو ليها شي حد حتى نجييييي فهمتييييي هناء: إواااا ديييير خييييير مايطرة بااااس رجوى: الخير ديرييييه فرااااسك يااااا بنتت لقحب ..ة. ....... نهاية فلاش باك رجوى: (بلعت ريقها) إوا خفت علييييك بنت الحرااااام عليييييها سلتت من حداية المجرمة كنت غانتف مهاااا تماااااا غير خفتك لا ماتبغييييش ليلى: (خرجت عينيها) ووو شداااااك تخرجيييي ألمسخوووطة خليني نمووت أنا كاااع علاش تخرجييييييي خليي خلااا يضربني خليتك فدار بقلي فدااار فين جاية عندي لداك البلايص وااش غاتقتلينييييي ..... رحوى: وا ختييييي وغييير طلقي من شعريييييي ليلى: ما طلقااااااش أنااااا ماطلقااااش وااااش انا خليتك فداااار ولا فالبار مافهمتشششش جاية لعنديييي حتى لتماااا ما خفتييييي ماترعبتيييييي مال ممممممك على هاد زيغة كلهاااا ماااااالك نقصييييي شوييييية من هادشيييي ديااالك رااه شي نهااار غانقتللك .... رجوى: وااا خرجنييييي با حمد لقيتو غاديييي يتسخر من المارشي ليلى: لله ينعلللل جدددد والديييييك يا بنت لحرااام يا ݣنس ناااااقص ياليييي غاتخرج عليااااااا وتصردنيييي لروضااا شي نهاااار رجوى: (بصوت منغنغ) وطلقيييي منييييي أنا مادرت لييييييك والووووو ليلى: (طلقت منها بنترة معصبة ديال بصح غوتت بجههد حتى بااح صوتهاااا ) سيري درقيييي علياااا كمارتك *وديي علييييا رجوى: (قفزت بجهد من صوتها مشات كاتجري للبيت وكاتغبن بصوتها) سري أنا لييي جاية نهزك يا سكيرية ليلى خرجت عينيها وهبطت بزربة هزت صندالة سيبتها علييييها رجوى غييير شافتها جرات لبيت بسرعة قبل ماتجيي فييييها وسدت الباب ...... ليلى: لله ينعل طاسيلتك الحمارةةة رجوى حطت يديها على فمهااا حبسة ضحكة كاتهز فكتافها فحال مدايرة والو ليلى حطت يديها على راسها كاتنهج قصدت البيت مصعورة مقندشة هزت تليفونها دااك ساااع مصعورة دخلت لنمرتهااا نيشان وشعلت أوديو .... ليلى: سمعينييييي يا عوووود لمرود يا خنزت تب ون لله يحرررق طاسلتك وطاسلت مممك يالقحب...ة دجوج رياااال يالي ماتصلح ماتسوى ماتوحم علييييك موحمة كادبة علىى ختي ياصفريطااااا گالسة تقولي ليييها ختك سكرانة مخرجاهاا فنصاصات ليييييل مافقلبش مممك رحمة يا عود ند يا سكيرية أنا ليييي شحال جمعتك من لبيران ونتي سكرانة كيييف حمو ديال درب أما أنا بزاااف عليييك باقي خصك ولا واتاك لو كنت لقيتك فداااك لحضة حداية كنت جفف بيييك لرض يابنت طيط بلحق عندك زهر تلاقيني بيييك ليام يا سلعت 200ريال مكمشة لحسد ولغيرة خرجو عليك تفوووووووو إوا تكشكشت ليكم عليها لو كانت لقاتها كون زطمت عليهاااا تمااااا ولكن عندها زهر مكانت عرفة والو داااك ساع بلوكاتها ...... رجوى لي كلست حاطة يديها على فمها كاتحرك فرجلييييها بتوتر وكاتفكر شيء لي وقع ليها ناضت واقفة كاتغزز فضفارها كلها كاترجف بثات غادية جاية فالبيت ..... رجوى: ياربي شنو غاندييير ياربي شنوو شافت بعينيها لجيها ديال المجر بقات كاتشوف فيه لمودة حتى مشات لييييه بسرعة فتحاتو لقاتها تما كيفما حطتهاااا تنهدت وهي عضة على شفتهاااا بقات شحال كاتشوف فييييها ..... رجوى: نتي سبابي فعدابييييي يابنت لحرام قلبت عينيها مزعفة حتى كاتسمع صوت تليفون كايففري تهزت مخلوعة ردت شعرها من مور ودنيهااا قربت ليه بسرعة هزاتو لقات نمرة غريبة ولكن عرفتها ديالمن بلعت رييقها وهي كاتشوف فييييها يالله حات تجاوب وهي تجمع صبعها كاتحرك راسها بلااااا ..... رجوى: خلييييه كايصوني أصلان فيييين غايعرف داريييي منيتو غادي نخاطر براسي ونخرج ونقول ليه فين انا ويجي ونخرج عندو ولا في أحلامك حبيبي مزالها كاتهضر حتى كايعاود يصوني فيديها تهزت معاه لقاتو هو نييييت بقات مخرجة عينيها فتلييييفون كاتحرك راسها غير بلااا ماقدرتش تجاوب هزت يديها كاتغزز ضفر صبعهاااا صغير حتى تقطع لخط ومن موراها مباشرة وصلها ميساااج عضت على شفتها وبغات تقراه غير من برة حتى كايضرب قلبها بجهد وكاتخرج عينيهااا بجهد ...... _ إلى مخرجايش دابااا غانفرع على ديل مك داك لباب ... خرجت عينيها بصدمة ميفاش يفرع عليها الباب منين عرف دارها بلعت ريقها ليي شحف وندبت وجهها بشوية قريبة تبكي ..... رجوى: أويلي على خرجي عندي دابا كيفاش غاندير لييييها ومنين عرف داري .... بقاو يديها كايترعدو وهي دوز رقم ديالو داك ساع كاتصنت على الجواب بقة هكذااااك كايصونيي لا مجيييب حتى كان غايقطع راسوو عاد تسمع صوت قوي وغليييض فودنيها خلى زغب داتها يوقف ليها ..... شوكري: كنت عارف وجهك دالغدر رجوى: (كاضور فعينيها كاتحول تبت راسها) عع علااش شوكري: عندك 10 دقايق تكوني حداية رجوى: (خرجت عينيها حابسة نفس) ع عع علاش فين نتااا شوكري: حدا خربتك رجوى: ولكن 10 دد دقايق مانقدرش شكوري: (ببرود) سوقك هداك ... وتفصل الخط عليها من عندو خلاها كاتبحلق فينيييها ما عرفت باااش تبلاااات تضهشرت كيفاش 10دقايق وليلى شنو غادير معاها مثلااااا أويليييي ..... عضت على شفتها وحركت يديها بسرعة حراكة كادل على ورطتها لي هي فيها وجاب ومايخرجها منها وليلى إلى عرفت تقتلهاا وتشرب من دمهاااا وهو ليي غير كاتشوفو كايكحش ليها الماء فركابيييي ..... رجوى: (قربت تبكي) أميمتي حنينتي وفييينك ياربي أااش غاندير فهاد المصيبة لي خرجت ليااااا ياربيي يالحبيب ديالي ..... هزت يديها كاتعض على ضفار صبعانهاااا وشافت فساعة دقايق كايدوزو مشات بزربة حطات ودنيها على الباب ديال البيت كاتسمع سكاات رجعت شوية لور كاتفتح الباب غير بشوية حتى شققتها وطلت غير بعينيها من تما كاضورهم حتى كاتلمح ليلى هزة فيديها فوطة وغير بسليب داخلة لدوش رجعت لور بزربة فحال إلى طاحت ليييها شي حاجة فعقلهااااا كاضور فديك العيني الخضرين كيف المشة ورجعت طلت من شقت الباب كاتشوفها دخلت وسدت الباب علييييها .... غير شافتها دخلن خرجت عينيهااااا ورجعت بسرعة نيشان للمجر شافتت فداك الخنشة هزتها تأكدت من لي وسط منهااا وخرجت بسرعة من البييييت كاتجرييي حتى كانت غادي طييييح على وجهها مكالبا بيديها مع واحد لكري ماهتمتش قصدت الباب فتحتها بشوية وببطئ شاديد مزيرة على عينيها غير فتحتها خرجت ورضتهااااا بلا ماتشدها وضو ديال صباح بدا كايطلع ..... شافت يامين شماال ما عرفت شمن جيييها تشبر هو قال ليييييها غاتلقاينيييي حدا الباب وفييين هو ولا كايضحك علييييها أصلان ما عارفش دار بقات كاضور تما فراسها موضرة ... حتى كاتضرب فييييها ضووو ديال طنوبيييل نيشان فوجهها خلاها تسد عينيها وتقلب وجهها وطنوبيل جات قاصداها نيشان لي ما شافتهاش فلول كانت سوداء كلها مركونة مبعدة ماقدرتش تلمحها حتى شعلت فيييها ضوء وضحت فيها شوفة بستغراب كانت BM مطرطقة فالأسواد معرفتها منين جات .... حتى كاتوقف قدامها نيشات وكاتهبط زاجة لي فالقدام طلعت حاجب بستغراب وهي ترجع خطوة لور فاتحة عينيها بمجرد ما بان حداهاا خلاها تبلع رييييقهااااا بتوتر كاترد شعرها مور ودنيهاااا وهو كايرمقها بنضرات مافيهم حتى تعبييير خرج يديه لي فيييها جوااان جبد منها نترة وتكا بيها على سرجم قبل مايخرج دخان من فمو قلب وجهو خرج فجيها المعاكسة ديالها خلاها تشووف فييييه وطلعت عينيها كاضورهم لا يكون شي حد كايشوفهاااا ورجعت شافت فييييه بعوينتها الخضرين عينيه مشاو نيشان ليهم وسطهم تايشوف بضبط .... حتى ماتوقف قدامها نيشات وكاتهبط زاجة لي فالقدام طلعت حاجب بستغراب وهي ترجع خطوة لور فاتحة عينيها بمجرد ما بان حداهاا خلاها تبلع رييييقهااااا بتوتر كاترد شعرها مور ودنيهاااا وهو كايرمقها بنضرات مافيهم حتى تعبييير خرج يديه لي فيييها جوااان حبد منها نترة وتكا بيها على سرجم كاينفخ دخان برجووولة وقبل مايوصل دخانو لعندها قلب وجهو لجيها ثانية خلاها تشووف فييييه وطلعت عينيها كاضورهم لا يكون شي حد كايشوفهاااا ورجعت شافت فييييه بعينيها الخضرييين كاترد شعرها مور ودنيهاااا بلا ما يقول حتى كلمة مدت يديهاا ليييه لي فيها الخنشة وبلا ماتشوف فيييه هضرت بهدوء .... رجوى: ه ه حم هاك حاجتك .... كان كايشوف فييييها هبط عينيه ليديهاااا حقق شوفة مزيان ورجع شاف فيييها هز يديه نتر من جوان ورماه كايخر دخان من فمو بعبديد شوية هز يديه شبر من عندها الخنشة تحسسها غير بيديه بلا مايفتحهااا وحك على دقنو ورجع طلع عينيه فيييها وخرج منو صوت خشن مبحوح وبتقالة ..... شوكري: المرة جاية ماتلعبيش فلعب نتي ماشي قدو رجوى: (طلعت عينيها فيه) علاش شكون لعب معاك شوكري بلا حتى كلمة قلب وجهو مطلع زاااج وزاد مكسيريييييي من تما مخليييها غييير واقفة كاتشوف متبعاه بعينيها وهو خارج بداك طنوبيييل خلاها تعض على شفتهااااا حتى بدا كايغبر على عينيها عاد وعات على راسها وجات لبالها ليلى وما أدراكة ما ليلى .... تهزت بسرعة دخلت وسدت البال بالحس سمعت رشاش وسخان بقيين مشعوليييين عرفتها مزال كادوش زولت من رجليييها ودخلت نيشان لبيتها مبعدة ساك لي معلق عليها وسدت الباب موكية عليييييها هزة راسها الفوق وكأنو حمل وزاح علييييها ديال بصصصح .... تنهدت بجهد وقربت بسرعة نعست فوق ناموسية على ضهرها كاتشوف فسقوف تنهدت بجهد وسدت عينيها بشوية كاتنهد مستمتعة بالهدوء تام وكاتحس بداتها ورجليها كايسوطو عليها ليلة دازت عليها طويييلة بزاااف .... كايجي غير هو بغرط عينيها بنضرتو شرانية بحجبانو مقبوضين عند بعضهم لحيتو رجولية لي على وجهو طولتو طويلة ليييي كان مثل العملاق هضرتو رجولية لي كاتخرج من فمو إلى بعد ما يوزنها وريحتو لي كانت ديال جوانات فقط كاتعط منو برجولة .... شيء لي خلاها تبان على وجهها شبه بتاسمتة مكر وتعض على شفتها بإثارة وهي سدة عينيها بداك شكل وفتحتهم بشوية كاتشوف فسقف هضرت بصوت خافض ..... رجوى: ولد لحرام تايحمق ..... على فكرتها أو أفكارها لعوبيييين وخبيثين خداتها عينيها ونعست من تعب وتفكير ديال ليل كامل بلا ماتحس على راسها كل رجل وفين مسيب وشعرها مغطي ليها وجهها وجههاا فنومها كان برييييئ لي شافها يقول مكاتحركش نملة من بلاصتها ولي عرفها يشرب عليها لماء ومايبردش لييييه ..... أصباحنا وأصبح مللك لله او نقولو مساء نور ..... 3 ديال العشية الأخت عاد كاتقلب لجيييها ثانية تكمل نعاسها فاتحا فمهاااا فنوم عميييق وبزاااف عاد ضاربة كل رجل فمدينة حتى كاتفتح عليها الباب ديال البيييت وكادخل ولمبرد فيديها كاتحك ضفرانها وتقاد فيهم شافت فيييها وميقت مشات نيشان لسرجم ديال البيت طلعت البريسيان حتى دخلت شمس نيشان لوسط وجهها خلاتها تعبس وتخشي وجهها تحت لوسادة كاتغبن .... رجوى: وليلى وا زمررر وهبطيييي علييييا داك زمر خليني نعسسس ليلى: نوضي الخامجة شوفي لييييك كيييف نعسة فحال زوفرييييي نعست بكسوتهااااا حتى حالتها ما غسلتهاش ياويليييي وحديييي ..... رجوى: وخلينيييي نعسسسس ماااالك ليلى: تييييي نوضييي 6 ديال العشية هادييييي ناس فطرو وتغداو وجمعو روييينة ديال دار ونتي يالمعفونة نعسة لياااا هنااااا .... رجوى: وتكون حتى لعشرة وأنا ماليييييي ليلى: سمعييييي ولله وماتنوضي دابا نييييت حتى نتف ممممك هاني فين قلتها لييييك (وزادت خارجة) و أصلااان أنا خارجة ..... رجوى سمعتها أاااش قالت وهي تقلش عينيها دااااك ساااع ستوعبت هضرتها فعقلهاااا وخرجت راسها من تحت المخدة كاضور فعينيها وجهها مقلوووب وشعر نازل علييييها كاتبعدو من على وجهها كانت ليلى خرجت من البيت رجوى تكلست فبلاصتها بزربة .... رجوى: علاااش فييين غادة ليلى: (من الكوزينة) علاااش كاتسوليييي .... رجوى ناضت خرجت من تماااا شعرها طالع فسماء وعنيها معمشين بنعاااس قربت عندها الكوزينة .... رجوى: كانسولك وصافيييي ليلى: (شافت فيها مطلعة حاجب) شفتك تقلشتييي ... رجوى: إوا فيقت من نعاس كيف ما درتها معاك واحلة فين غادة ليلى: ماشي سوقك فييين غادة رجوى: كيفاش ماشي سوقي أنا كايبقة بالي معاك ... ليلى: (شافت فيها ببرود كاتقلي ليها سم) غادة للحفل لي معروضة لييييه رجوى: (قدت وقفتهااا كاتحك على شعرها) و وو أ و حتى انا ياك ليلى: (طلعت حاجب بمعنى شناهوا) شناهواااا نتيييي علاااش بسلامة غاتمشيييي رجوى: (خرجت عينيها) كيفاااش علااااش ياك حتى أنا معروضة ليلى: (حطت يديها على عقلها زعما حمقة) واااش بنيييتك كيفاش معروضة منين جبتي هاد الهضرة رجوى: هو البارح بيديه عرضني وكايأكد علييييا ليلى: أنا هاد الهضرة هادي ماتقوليهاش ليييا فهمتييي مكاين لا معروضة ولا ماشي معروضة شي ديال البارح مزال مانسيتوش لييييك سيري تكمشي لهيه .... رجوى: (بعناااااد كاتغبن برجليها فلرض) ولله حتى نمشيييي بغيييت نمشييي هو براسو عرضنيييي ليلى: (تقلشت فيييها) كفاااااش ولله حتى تمشي واااش بنييييتك ولااااا مالك أشرييييفة فطنييييي على راسسسك شفتك مزااال ناعسة كاتباااانييي ليااااا .... رحوى': (بصوت باكي دبلت عينيها)وااااا بغييييت نمشييييي ليلى: مكاين لا تمشييي لا زمر سيريييي تكمشي لهيه عندك نورييييك خصك تمشي سيريييي شوفي كتوبتكككك ... رجوى خرجت من الكوزيييينة كاتغوت وتغبن وضرب برجليييييها فأرض مامفاكااااش وصوت بكاها وصل ماعرفت فين .... رحوى: نتومااا ديييما حاݣريييين علييييا هكذااا دييييما حاݣرينيييي وكاتحݣري عليييا تقولك أناااا ماشي ختتتك من لحمك ودمممك هئئ هئئى هئئ مكاااان خرج مكاااان دخل مكاندييييير والو فينما نقولك بغيييت شي حاجة لا لا لا لا هئئ هئئ هئئ هئئ ملي عقلت على راسي ونتييييي أي حجة لااااااا هئئ هئئة هئئئ .... كاتعصر فعينيها كاتخرج دموووع بزز تقطع لييييك فلقلب تمت ليلى خارجة عندها دايرة يديها على نصها مخنزرة فيهااااا .... ليلى: تييي كييييفاش حݣريييين عليييييك شكون حݣر عليييييك واااااش البارح ضحك معاك داير لييييك صواب تيقتيييي راااسك ولااا شنوووو مافهمتش أناااايا رجوى: نتي حاݣرة عليا هو البارح عرضنيييي وكايقوليك تجيبيني معاك ونتي دابا كاتقو ليا لااااا علاااااش ليلى: (كاتأكد ليها) أااه مغاديش تمشي كييييف جاتك ألالة وأصلان أااش بينك وبيييين دووووك نااااس بعاديييين علييييك كل البعد ما هوماااا من دمك ما هوما من عرقك ديييك جيهااا هادييييك نسايهااااا رجوى: (كاتدبل فعينيها) أنا عارفة ما بيني وبينهم والووو غييير بغيييت نمشي معاك شنو فيييها ليلى: بلا ماتعصبي ديل ميييي لا هي لا مكاين والو فهمتيييي ..... رجوى: (كاترغبها بعينيها) لله يرحم المويمة لي تحت الأرض عفااااك أختيييي ديني معاااك عفااااك ليلى: (خرجت فيها عينيها وغوتت) رجوىىىىىىىىىىى رجوى: عفااااك أليلى ختييييي لله يستر علييييك ليلى: ىاه غانضربك أرجوىىى ماتبقايش ديري ليااا هكذاااا رجوى: أنا ماطلبتش منك شي حاجة كبييييرة غير دينييي معاااك لله يعطيك مانويتييي انا كانموت بالقنط قلبي مقبوط راه غير حفلة باينة عائلية ماشي شي حجة خايبة .... ليلى: (تنهدت) لااا رجوى: وليلى أختييييي عفااااك (شبرت ليها فيديها) شوفيييي شحال فعمرييي قريبة نكمل 18 ومعمرني حضرت لشي عيد ميلاد ولا لشييي مناسبة ولا لشي حاجة فحال هكذا العرس لخراني ومشيت ليييه 2 مرات فحياتي عفاااك أختي لله يرحم بااا ومي لي تحت لأرض ديني معاااااك هانتي ولله ماندييير شي حاااجة كانحلف ليييك إلى ماندير شي حاجة لي قلتيها ليا نديرهااا عفاااك أختييي ديني معاك عفاااااك (وتغرغرو عينيهاا حتى غنغن صوتها) عفاااك أختي هئئ هئئ عفاااك تفاعل الكبيدات ديالي ليلى لي بقات ساكتة مدواتش كاتشوف فيييها فقط معرفت ماتقول كاتحس بيها إلى مخلاتهااااش تمشي غادي تجرحها بزاااف ولا غاتقهرها دائما كاتخليييها فدار وتخرج تقوليها غادة لعيد ميلاد ولا لشي بلاصة ولا أي حاجة عمرها خداتها وحتى رجوى عمرها لصقت فيها ولا قالت ليها ديني معاك وخا كاتحس بييييها ليلى خصها تمشي مكاتديهاش حييت ليلى عارفة مزيااان البلايص لي كاتمشي ليهم ماتخليييش رجوى توصلهم بتاتا ماتخليهاش تخلط مع بنادم مسخ وتشوف بعض الحوايج لي قدرو يأثرو عليها وفسنها المراهيق لي هي فييييه كاتخاف علييييها لواحد دراجة كبيرة مكاتصورش وإلى رجوى كانت كاتشوف ليلى ختها فا ليلى كاتشوفها كبدتها وبنتها لي من أول مرة خلقت هي لي راباتهاااا ....... تنهدت وهبط عينيها فيييها مصغرهم طولت فيها بقات شحال كاتشوف فيها شوية خرجت فيها عنيها وهزت يديها بتحديييير ...... ليلى: كانحلف لييييييك بالله يا رجوى ومشيتي حتى درتي هاه ولا هاه نقتلك فبلاصتك فهمتيييييييي ماشي حتى نوصلو فأرضك ندفنك ..... رجوى: (عينيها كايلمعو بالفرحة خرجتهم) لا لا لا ولله ماتخافيييي أختيييي ولله ماندييير شي حاجة .... ليلى: إوا ها أنا فيييين قلتها ليييييك ولييي هضر معاك ولا قاليييك شي حاجة مادوييييش معاه وماتشوفيييش فييييه ولي قالك أراي نمرتك قولي لييه معنديييش وقلبي عليييه ولي قاليك شي هضرة ما عجباتكش أجي عندي قوليييها ليا وأنا نتصرف ماتصرفييييش من رااااسك ..... رجوى: (كاتحرك راسها غير بأه) صافيييي وخاااا غاندييير هادشي لي كاتقوليييي ليا كامل بالحرف ليلى: إوا ها أنا دويييييت أرجوى ..... رجوى: كوووونييييي هانييييييية ليلى: يالله نوضي عليااااا مسحي خناينك وسيري دوشي علييييك راه ريحتك عطاااات ..... رجوى ناضت بزربة باستها من خادهاااا مزيرة عليييييها حتى ضحكت ليييلى مبعدها علييها كاتميق فييييها ومشات كاتجري للبييييت سدت علييييهااااا الباب غييير سدت الباب عليها وهييي تبدا تنقز كاضحك غييير بشوية فحال الحمقة وكادير بيديها يس يس يس يس يس يس وكاتنقز حتى مشات بسرعة بغرط المرايا كاتضحك هزت يديها تحت عينيها من قنات بحراكة زعما مأثرة كاتبكيييي وشافت فالمرايا وهي طلقها بضحكة بسكات حاطة يديها على فمها وغمزاتها كايبانو مع سنانها البيضين ..... رجوى: دموع مرة مرة كايفييييدو بززاااف تماما فحال هاد المرة هههههههه .... غمزت راسها قبالت المرايا مبتاسمة وردت شعرها من مور ضهرهااا بغرور وهزت بانس طوييل ديال الفغاجو دارتو على كنيكاتها زعما كاتحط بطريقة كاتغنج بيها راسهاااا من هاد الخد وهاد الخد ..... رجوى: أياااي عليااا وخلاااااص زيييين أختيييي زيييييين اليوم طايح كثر من نايض ونايض فاتيگي إوااااا هههه مشات هزت الفوطة من الماريو ديالهااااا وزادت خرجت نيشاااان لدووووش دخلت وشعلت علييييها المااااء كاتغس وتقول ما غسلت والووو دهنت صابون البلدي كان تماااا وشلت وبدات كاتحك وتقول ما حكيييت والووو حتى طيبت لحامهااااا شوية فتحت الباب عيطت نليلى تحك ليها ضهرهاااا داك ساع جات دخلت عليها شلتها كلهاااااا وبدااات تحك ليها من الأول وجديد سلختهاااا كلها رجعت حمرة حكت ليها قنات كلهم حتى بدات كاتغبن وتبكييي ليها تما عاد طلقتهااا وليلى عليها بتزبال ولمعيور خرجت من عندها كاتنهج ..... عاد كملتها دارت لييييك الغاسول لداتها كلها حتى من وجهها ورجعت شلاتو وغسلت شعرها وشلت بجيل دووش وغسلت وجهها بواحد البرودوي تقشير البشرة غير ديال ليلى كان بقة تما منزل وغسلت سنانها عاد لوات عليها الفوطة وحدة على راسها وحدة تحت يديهاااا .... خرجت كاتشعل بشعييييل من تماااااا والخدود مزنكيييين لييييها كايبانو كايبرييييو من بعيييد مع دايرة واحد الابتسامه والغمزات كي بانو وشفيفات حميمرين إلى مشا حتى شافها شي راجل هكداااام ياكلهاااا ويمششهااااا .... مشات نيشان كاتجري للبيييت فحال شي بنت د 10سنين العقل لله يجييييب هزت كسوة من كساوي ديال دار من ستيلها المعتادييين كسوة حد لفخض واسعة يديها قصار شوية فالون الأبيض فالوسط واحد رسمة ديال واحد الكتابة لبساتها منها للحم لوات على شعرها الفوطة وخرجت من البيييت ..... رجوى: نارييييي سخفت ليلى: (كاتقاد الخيط فاليبرة مابغاش يدخل ليها) طاح منك دود يابنتي دود رجوى: إوااا لوااااه ماتزيديش فييييه قلاااك دود على نهار واحد ماغسلناش تسمعينااااا لي ماسمعناهش .... ليلى علات عينيها شافت فيها ميقت ورجعت هبطت عينيها ورجوى زادت دخلت نالكوزينة ..... رجوى: نارييي فيا الموت ديال جوووع .... ليلى: إوا ىاه تماااا كلشي إلى عندك شيي يدين وجدي رجوى: كون غير خليتي الفطور منزل ليلى: إوا ييييه ضحكة بعينيها رجوى: بففففف مابغيت والوووو ..... رجوى فتحت ثلاجة جبدت منها واحد البنانة وزادت خارجة فحالها من الكوزينة.... رجوى: مافياااش جووووع ليلى: فيييك الفرحة دالعييييد رجوى: (شافت فيها ميقة) إوا بسيييييف أول مرة نخرج كي ناس ليلى: لييي سمعك يقول عمرك شفتي نعمة ولا خرجتي رجوى: إوا بصح مالي كذبت ليلى: لو كان حاضر معانا هنا داك ساعة شوفيي مالي كدبت ديال بصح داك ساعة هي لي مكاين لا خروج لا دخول يا مممك رجوى: (طلقتها بواحد ضحكة) هاهاهاهاها فحال إلى زعما نتي مغايتحرم علييييك والووو أسكتي راه أول وحدة غاتكلس لرض هي نتي ليلى: (شافت فيها منرفزة) عرفتي شنو بعدييي من قبلتي فيييك سيلبي كثر من الإجابيييي رجوى: (ميقت فيها) إوا بااااز .... وزادت داخلة للبيييت ديال ليلى كاتغنج فمؤاخرتها مشات لييها نيشا للماريو فتحت لييييه جوج ديال البيبان كان نداخل ديالو عالم أخر كلشي كايشق وكايبري ماتعرفي راسك فيييين تحطي يدييييك رجوى بتاسمت بمكر وحطت يديها على دقنها كاتشوف فداك الفساتين ومنين غاتبدة ..... مدت يديها كاتبعدهم على بعطهم وكاتشوف حتى بدات كاتجبد هادوك لي عاطين للعينين بزاف وزوينين باش تبقة تقيس فييييهم كاتجبد وتنزل فوق ناموسية .... قربت ليهم وهزت وحدة منهم بعدت عليها داك الكسوة لي كانت عليها ولبست لي فيديها كانت فالأزرق شافت فالمرايا جاتها زويينة ولكن هيي خيبت سيفتها فيها وبعدتها هزت وحدة أخرى لبستهااااا فأصفر حتى هي جاتها زوينة شافت راسها فالمرايا وبتاسمت عضة على شفتها عجبتهاااا بقات كاضور حتى رجعت زولتها وهزت وحدة فالأحمر حتى هي جاتهاااا ناضية ضحكت وخرجت عند ليلى كاتخلف بصبعان رجليها ..... رجوى: ليلى شووفييي هادييييي ليلى: (طلعت عينيها فيييها وهي تقندش) معامن تشاورتييييي الحبيبة تمشي لياااا لشراوطي رجوى: تي قولي ليااا كي جاتك قالاك معامن تشاورت .... ليلى: راه غانوض نفرع مممك رجوى: واقولييي كملييي على خيرك ليلى: مالقيتي غير الحمر تلبسيه رجوى: علاااش خايب ليلى: (قبلت عينيها ورجعت شافت فيها) لا ماشي على هكذااااك جاتك زوينة ولكن الأحمر فهاد الحفل بلاش ديري شي لون يكون مبهج .... رجوى: كساوييييك كلهم مبهجيييين أزييين ههههه .... مشات رجعت البيت كاضحك وليلى ناضت من موراها حتى هيييي لقاتها حاشيا راسها فالماريوو كاتقلب ..... ليلى: هادو لي هنا ما عجبوكش رجوى: كلهم زوينين كانشوف وااش شي حاجة متكية هناااا مخبياها .... مع هضرتها لييي هضرت شبرت شي ثوب فيديها جابداه لعندها كاتحسس فيه طلقاتو موقف بغرط عينيها وهي تبان ليها كسوة فالون الأبيض كاتحمق القلوبة بانو فعينيهاااااا وهي كاتشوف فيهااااا ..... ليلى: (تفاجأت) ناري على بنت الحرام كنت ناسياها من بالييييي مرة رجوى: (ضحكت واحد ضحكة شريرة) ههههههههه مزالها عندك بتيكيييي ليلى: (جابت ليها ضحك) ههههههه بنت احرااااام ياختييييي رجوى: هههههههه نارييييييي على زوينة كاتحمق ليلى: (بمزح) أراها ليااااا هادي أنا غانلبسهاااا رجوى: (ردتها من مور ضهرها) شنا2هواااا ولله لا خديتيهاااااا ليلى: بسم لله علييييك هههههه شوفي بعدة واااش تجيييك رجوى: لا لا غاتجيييني بزز منهااااااا ...... ليلى: وا قيسيها بعدة `.trim(); const cleanText = text.replace(/\s+/g, " ").trim(); const contentElement = document.getElementById("content"); const loadMoreContainer = document.getElementById("loadMoreContainer"); const chunkSize = 4000; let currentIndex = 0; if (window.location.hostname === "www.riwayatichk.com") { function loadNextChunk() { if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; return; } const nextChunk = cleanText.slice(currentIndex, currentIndex + chunkSize); contentElement.innerHTML = nextChunk; window.scrollTo({ top: 0, behavior: "smooth" }); currentIndex += chunkSize; if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; } } loadMoreContainer.style.display = "block"; loadMoreContainer.addEventListener("click", loadNextChunk); loadNextChunk(); } else { contentElement.innerHTML = cleanText; }