.formatted-text { text-align: center; font-weight: bold; white-space: pre-wrap; margin: 20px auto; } تتمة البارت const text = `رجوى لقاتو واقف برجولة فيديه كارو كايكمي وينفخ بعيييد هز نيفو لسمااااء معنكر ضور راسو شاف فيييها طلععا وهبطهاااا يعينيه وتبت فيها شوفة .... زكريا: هذا مالووو ماشي لباااس رجوى: (كاتغبن) وصافي أخويااا زكريا: زيدي زيدي حداية جرها من يديييهاااا وزادو غادييين من تماااااا حتى خرجو لشارع الكبير شير بيديه لطاكسي ركبها لور وركب حداها حتى هو قال الواجيها ديالو وزاد بيييهم هي مكونى حداه لحضات قليلة حتى كانو وصلو حدا ليسي واقفييين ضور وجهو شاف فيييها ..... زكريا: يالاه دخليييي قراي قرايتك ملي تكملي سيري لدار نيشااان رجوى: (حركت راسها) أاه صافي وخااا خوياااا زكريا قرسها من نيفها وحشا يديه فجبيب جبد 100درهم مدها لييييهااا .... زكريا: شبرييي هادي رجوى: (ردت شعر مور ودنيها) لا خويااا بلاااش غير خليهاااا زكريا: بفففف شبري ها أنا غانكعة تاني شبرييي رجوى: (بتاسمت وشبرتها تسيبت عليه باستو من خدو) يخليلي الحبيب ديالييي نتااااا زكريا: (بتاسم)يالاه سيرييي رجوى بتاسمت ليييه وزادت داخلة تقرااا قرايتها غير غبرت على عينيه تحرك من تما جابد تليييفون من جيييبووو ومشاااا ... دازو لحضات قليلة حتى كاتم راجعة كاطلل بشوية كاتشوفووو واااش مشا وكاضور فعينيها كاتأكد حتى بانليها مشا ديال بصح وتنهدت ..... رجوى: لله ياربيي نزل ليا الما فركابي كنت كانقول ليلى ختي زامطاني زدق هو كفس منهااااا بففف (جبدت تليفون شافت ساعة) أصلان مزال الوقت بقات تماك وقفة كاتشوف بعينيهااا هي خرجت قبل الوقت بالعانييي كايعجبهااا تبقة وقفة مع البنات كاتهضر حتى جااا الوقت ودخلت قرات قرايتهااااا 2 سعات وخرجت وكانت مزال ليها ساعة وحدة عاد غادخل ليها وهي على حالها حتى كايصوني ليها تليفون فيديها شافت شكون كاتلقاه راقم مامسجلش جوبت بستغراب ..... رجوى: ألووو شكون نور: رجوىىىىى رجوى: وي شكون معايا نور: رجوى أنا نور نسيتيني أصاحبتي رجوى: (بتفاجأت) نووور نور: ههههه أه نووور أصاحبتي رجوى: ههههه ناري غييير سمحليااا ولله ما عرفتك نور: (بتاسمت) ماشي مشكل كاتوقع ههههه كيف نتي لباس عليييك رجوى: حمدلله ونتيييي كيف راااك هههه نور: الحمدلله ولله فيينك رجوى: لقيتيني عندي شي حصص تانقرهم ونتييي نور: وااش خرجتييي رجوى: أاااه كانت مزال ليااا واحد ساعة نور: بصح كنت غانجي موراك نمشيو لشي بلاصة نخرجو هههههه إلى بغيتي طبعا رجوى: نخرجو (كاضور فعينيها) نور: وييي علاش واش مشغولة رجوى: لا لا مامشغولا والوووو نور: هههه يعني ندوز موراااك رجوى: دوزي مورايااا (بستغراب) باااش نور: بطنوبيل عطيني غير البلاصة لي نتي فيها رجوى: (عاد سراات معاهااا) اا اأه صافي وخااا أنا نصردلك فيين فواتساب نور: ههههه أوكي باااي ...... رجوى قطعت عليييها بقات غير كاتشوف فتليفووون بتاسمت كاضحك وشاف حواليييها علات كتافها بغير موبلات ..... رجوى: نخرج نمشي نفوج على راسييييي مالييي حتى أنا أصلان فييين غايشوفوني ...... ضرباتو الفيقة فبلاصتووو عينيه مغوبشيييين ومخنزر من ضو لي دخل من البالكون نيشان لوجهو هز راسو بشوية من فوق ناموسية شاف حوالييييه يامين وشمال وهبط عينيه كايشوف لتحت لقة راسو غير بالفوطة ناعس توكض كالس كايطرطق فعنقو وناض نيشان قصد دوووش فتح الما ديال لفابو وهبط راسو حشاااه تحت داك الماء دوز على راسو وهبط على وجهووو 5 ديال المرات عاد طلع راااسو وزاد خااارج قلع داك الفوطة لي كانت فنصووو مسح بيها وجهووو ..... ومشا دخل لدريسينغ ضرب ضورة بعينيه هز خرصي سبور فأسواد هو وسروالو معاه بوكسور لبسهم تماااا وخرج كايمسح على شعرو بيديييه كايقادو غييير بيديييه فقط لبس فرجليييه سبادريييي رجولية فالكحل بعد داك حوايج لي كانو فأرض دارهم فواحد سلة كانت تما وخرج من البيت كايخلف بخطوات بطيئة رجولييية كايبان فايق عاقدهم ..... لتحت لي كانو مجموعييين كالسين فصالووون عصام وحداااه أييية ومنال لي مبعدة كاتشوف غييير مخنزرة عصام مكايشوفش فيهااا نهائيااا مريم لي عاد جاية من واحد جيييه كاتمسح فيديييهاااا بواحد لمنديل باينة كانت فالكوزينة مشغولة .... مريم: فييين شوكري مزال ما ناض عصام: (تنهد) ما عرفتش حتى أنا من صباح كانستناااه وااش مزال ناعس ولا خرج ... مريم: تت مزال أنا كنت فايقة صباح بكرييي مبانش لياااا عصام: وا هي إلى طلعتي تنوضيييه الأخت مريم: خليييه يرتح رااه البارح جااا معطل عصام: وأنا يعطلنييي على شغلي هانية عندك شوكري: رااا طريق شكون حبسسسك .... طلع عينيه فييييه كان جاااي جيهتو كايلعب بسوارت فيديه بشوية وما على وجهوو حتى تعبير من غييير واحد تخزيزة صغيرة مكاتبانش بزاااف عصام: أيييه قول ليا عاد نايض مع راسك أبااا شوكري شوكري: (توجه ناحيت مريم) حسدتيني دييير فحاليييي وحنا على راس مريم باسها حتى هييي طبطبت علييييه وجبدت عليه باش يگلس .... شوكري: ألا الواليد غانمشييي مريم: مغاديش تفطر ولا تاكل شي حاجة شوكري: لا ممزروب مريم: حتى لييين شركري: غيير هناااا عصام: (وقف) زيد أصاحبيي مصباح وأنا نستا فيييك شوكري: غيير مشي نتا أنا غانلحق علييييك عصام: فيين غادييي شوكري: (زاااد غادي خارج) نلقااك تمااا وصافيي... أية ناضت بزربة من بلاصتها هضرت وهي عينيها على شوكريييي نطقت بسميتو بسرعة.... أية: شوكرييي شوكري وقف ضار شاف فيييها بيدون أي تعبييير فوجهو بلعت ريقها و دواات .... أية: تقدر توصلني معاااك لمدراسة تمعن هضرتها فعقلو مزياااان بقة على هدؤ وغير كايشوف حتى تعبييير ونطق بصوت مدعدع .... .... شوكري: مغاديش لداك جيييها وزاد قلب وجهو خارج فحالو من تماااا خلاااا قلبها كايضرب بجهد متبعاه بعينيها وفمشيتو رجوليييية كيفاااش غادي بييييهاااا حتى هضر عصام قاطع تفكيرهاااا .... عصام: يالله أنا غادييي لداك جيييها أية: (حركت راسها بإجاب) صافييي وخا بابا عصام: يالله سيري دغيييية ..... نور لي غييير خرجت من داااار بغات تمشي فطنوبيييل ولكن الحارس مخلاهااااش موصيين من عندهم حييت مزال ماطلقتش يديها مزيان مكايتيقووش فيييها تغبننت مع راسها شي شوييية بغات تاخد شي حد يسوق بيها ولكن هي خصها تاخد راحتهاا مزياااان ..... سمحت فداكشي وخرجت تمشات على رجليييها لمودة عاد شبرت طاكسي عطاتو البلاصة وزاد بيييهاااا ماشي بزاف ديال لوقت حتى كانت فبلاصة المعلومة خلصت مول طاكسي وهبطت كاظور فعينيهااااا فالبلاصة جبدت تليفونها دوزت الأتصال داك ساااع لرجوى لي كانت شافتها وجاية من موراها بشوية باش ماديرش صوت غير وصلت حداها وهي تخلعهاااا شابرتهاا من خسهرها حتى غوتت ..... رجوى: بخييييييييييوووووو نور: (تهزت) أااععععع أماماااااا رجوى: هههههههههه بسم لله علييييك نور: (ضارت شافت فييها غوبشت) حشومة علييييك رجوى: هههههه نارييي سمحلياااا سااااطة نور: هههههه عقلي فييين جاتك رجوى: هههههه ييه أنا عاقلة .... نور: هههههه ولله ما شفتك رجوى: رضيييت لييييك البال عليها خلعتك ههههه نور: ههههه وخا علييييك ساليتي الحصاص ديالك رجوى: كانت مزال بقة ليا ساعة نور: وااش مادخلتيييش رجوى: وييي ولكن عادييي ماشي هههههه هادي لولى لي مغاندخلش ليييهااا نور: ههههن ناري فكرتيني فراسييي رجوى: إوا حتى نتي مالنا نور بعفوييية شبرتها فييييهاااا وزادو غاديييين كايتمشاو ويهضروووو .... نور: وييي بصح شحال من مرة مادخلتش كان كايجيني الملل بزااف .... رجوى: مييي مخصنييش نعيق راه كايفوتيني دروس يعني مرة مرة مافيييها باااس ههههه نور: تسيق بيييك لخبار ختك تنتفك هههههه رجوى: ناريييييي ولله حتى تقتلنييييي وماشي غييير هيييي خويا يدبحنييي نور: (بستغراب) علاااش نتي عندك خوووك رجوى: (بتاسمت) ويييي عندييي نور: بصصصح هههه مكانش زياليييي مجبدتيهش فالهضرة مرة رجوى: وي هو مكانش هناااا على داكشيييي نور: أااه فهمت رجوى: (شافت فيها) يالله فييين عارضة عليييا الييييوم نور: (ضحكت) ههههههه غانتغداااو على حساابيييي رجوى: ومالي على حسابي أنا راه ختك حازقة لصقة ريال مانكساااب هههههه نور: أودييي هانية غير يالاه ههههههههه جرتهاااا من يديها وزادو كايضحكو فجوووو ناشيييييط ديال بصح وغادين على رجليهم مابغاوش يشدو طاكسي نهار كان زوييييين كايعطي غييير للخروووج .... فجيها أخرى وفمكان ثانيييي مافيييهش ناااس كانت أرض مهجورة وخاوية واقف معاه واحد كايتبادل الفلوس بواحد بلاستيكة كحلة زكريااا لي عطاه البلاستيكة ولأخر مكل لزكرياء الفلوس فيديييه الهزة ديال الفلوس د الأورو كايحسب فيهم واحد بواحد وبخفة وحترافية .... شخص لي معاااه فتح الميكا هبط راسو شمشم واسط منها متنهد ومنشوي وشااف فيييه كايهز راسو بريضى ..... _ وحشيش وشمن حشيش هادي أ ماريوانا مافيهاش تخلويييض زكرياااا مجاوبوووووش وما هزش عينيه بقة مكمل على حسابو فداك الفلوس حتى شحف ليييه الحلق وكمل عاد على عينيه فييييه مخزز طلعو وهبطووو .... زكريا: مكان لعبووش هنا إلى بغيتي تخلويض سير عند البراهج ديال درب يبيعو ليييك تخلويض _, وشعندك أصاحبي حتى أنا ماقلت ليييك والو سخرة عندك نقيية أصاحبي شماليييبة (وغمزو) زكريا: (ما طولش معاه فالهضرة) روووول من حداية _ هاحنا غادييين (مشا قالب ضورة حتى شبرو من قب ديال الكابيتشو مرجعو عندو مخزز فيه العربية) زكريا: أسمع تجبد سميتي على فمممك لشي حد ولا تحصل عند البوليس ويسولك ديالمن وتقول ليهم ديالمن وتجبد ليهم سميتي صباحك مايصبحش عليييه ضووووو _ واااش نتااا بنيتك أصاحبي غانقول سميييتك واش نتا فوووو زكريا: ها أنا وصيتك بلا داك دخل ولخروج فالهضرة زايدة يالله تجمع من حدااااية سيييير _ هانا غادييي لله يعاون ..... زكريا ما ردش علييييه فقط تبعو بعينيه حتى مشاااا مخنزر فييييه عاقد حجانو عندوو وخشااا داك الفلوس. فجيامو .... زكريا ما رادش علييييه فقط تبعو بعينيه حتى مشاااا مخنزر فييييه عاقد حجانو عندوو وخشااا داك الفلوس فجيامو وجبد تليفون ديال Nokia دوز الخط ودارو فودنيييه كايستناااا رد ديال شي حد ولكن لا مجيييب كيييف ديما وكيف كل مرة كايصوني مكاين حتى رد بعد تليفون من ودنيه كخنزر .... زكريا: غييير تخبااا أوليدييي دابا تجي بين يديي وشاف يامين شماال دار القب على راسو محمر وزاد من تمااااا .... عند ليلى لي غير خرجوووو فحالهم بقات كاضور فعينيهاااا دابا كلشي غايتبدل زكرياااا رجع يعني عاصيفة رجعت لدار عيشتهااا دابا غاتبدل كلهاا ما بقاو بيرااان مابقا والو خصها ما أمكااان تحاول مادير والو حيت هي مأكدة إلى مشا حتى شم عليها شي حاجة يقتلها ومايقولش لااا مأكدة فهاد 5سنين عاشت شي حوايج لي بزاااف فكرت فأنه كان فالحبس ماتنكرش فرصة ليها أنها تخرج لزنقة تجرب أااي حاجة هو خاها الكبييير ياما حصلها فصغرهاااا كان كايبغي يشرب من دمها لو مكانتش مها لله يرحمهااا تفكهااا منو كون دازت فبرنامج مبتاسمين رغم الإعاقة..... حتى تفكرت تليييفون لييي صونة ليييها قبيييلة تسيبت دغيااا هزاه مبعدة ليه طيارة دخلت ليها أبيل أخرى منو كانت نمرت عصام عضت على شفتهااا مبتاسمة أو رجعت لوور موكية طلعت رجليها فوق طابلة مكاليهم ودوزت ليييه الخط كايصوني .... هو لي كان غادي فطريق وحداه أيية تايسوق متبت ومعنكر داير نضاضر فعينيه غير تايضور فيهم حتى صونة ليه تليفون مع كان حداه هبط غير عينيه ضربت فيه نيشان نمرتها هزو شافت فيه أية ورجعت شافت حداها قطع لخط فحين ليلى زولت تليفون من ودنيييها و شافت فييييه .... ليلى: ولد حراام قطع عليييييا ناضت زدقت واقفة مسيبة تليفون جمعت شرها بقرسة مرخوفة وخشات كسوتها مع سلييب قصرتها كثر ما هي قصيرة وبدات كاتجمع فداك طبلة باش تجمع روينة ديال دار كاتنكر ليلى: إوا خليي مممك تماااا گاع ماتجوب .... مشات طلقت الموسيقى عطاتها طووب وبدات تكوز وتعوج بحدها تماااا وكاتجمع فداااك روييينة ديال دااار ..... نور و رجوى غادييين فطريييق وكلها وشنو كاتعود وضحك ونشاط مامسوقييينش بتاتا وكلها منين يرمي عليهم شي هضرة حتى وصلو لواحد ريسطو ديال الحوت لييي كانت كاتعرفو نوور كان أنييييق رجوى طلعت فيييه عينيها بقات غير كاتبحلق من الخارج ديالو زادو داخلييين كان عامر شوية من شوفة تعرف بنادم مشخص فيييه تعرض ليهم واحد كايكون واقف فالباب لبس عليه لباس رسمي و هضر معم بالفرنسيه..... _ سلام وعليكم مرحبااا نور: (بتاسمت) شكرا بغيت تقادو ليا شي طابلة _ وي طبعا مرحباا مدموزيل تفضلي نور: شكرا نور جارت رجوى من يديها غمزتها زاد هو الأول باش يوديهم لطبلة ورجوى غير كاضور فعينيهااا كايحمقها هادشييي كلاص بخصوص الأناقة وريقة كاتقنهم يجيبلك لله جاية من لندن بروتكول فيها كثر من نور نييت غير وصلهم لطابلة لي بغاو مشا عاد كلست مقادة كيف ناس .... نور: (ضحكت) عجبك هناااا رجوى: (كاضور فعينيها) ناري أختي كايحمق هادشي نور: أنا ماكنتش كانعرفو هذا كايدير غير داكشي ديال الحوت ياك كاتكلي الحوت رجوى: (خرجت عينيها) كايحمقني نور: أنا ماكنتش كانكلو خويا شكري بلانييي بيييه رجوى غير سمعت شوكري شافت فيييهااا بزربة والخدود طلعو ليها مركزة مع كلامها ..... نور: حييت هو كايعجبو الحوت بزااف ولكن ماشي الحوت كلو غير داك الحوت البيض رجوى: مممم ويي الحوت البيض لذيذ بزااف أنا بيدي مكايعجبنيش سردييين نور: نو نونو سردين لااا حتى أنا مكايعجبنيش رجوى: ههههه إوا شنو غاتغدينا نور: طلبي لي بغيتييي رجوى: أنا ما عرفتش ولله نور: هههه شنو بالك نطلبو شي بلاطو ديال الحوت مخلط واحد ناكلوه بجوج حيت كايجي عامر بزاااف رجوى: هههههه صافييي وخا لي بان ليييييك نور: (ضحكت) أوكييي هههههه (وعلات يديها لفوق) ماشي فطريييق مكسيري على جهددد طرييييق كلهااا خاوية وشجر والغابة بزز غادي بطنوبيل حيت كانت واحد طريييق كلهااا محفرة لو مكانتش طنوبيل Jeep عالية مكانتش تبغييي تزييييد ليييييه هز يديه حك على لحيتو رجوليييية .... و بقااا غادي هكذاك حتى وصل مفراني فتح الباب نزل كان تماااا ريييييح قوي شوية نفخ وسط وجهو حتى جمع حجبانو عاقدهم كانو جوج رجاال قدهم قداااش دارو ليييه تاحييية براسهم وهو ردها عليييهم مخنزر وزاد كانت واحد البوابة كبيييرة فالون الأسواد فيها الكبيرة وصغيييرة مرة فتح ليييه واحد الباب صغيرة زاد مهبط راسو لتحت حيت كا ن طويل عليها داخل عاقد حجبانو لي كان تمااا كلشي دار شاف فيييه من بعد بعدو عينهم ..... كلشي كان كالس على ضحك والهراج ولي كايلعب البارتشي وكايغوت مجموعييين عليهم رباعة ديييال بنادم حتى هوما كايغوتو ولي داير يد فيد يشوفو شكون غايغلب ولي كايلعب كارطة وكلها قدووو قدااااش دايرين فحال قورايش كلها وشنو كايديييير كانت بلاصة كبيييييرة بزااااف كايضور عينيه فحال ثعلب على المكان معروف مزيااان شكون هو الكل شاف فييييه من ناس لي رادو ليييه البال ولي مشافوهش كلشي كايغوت .... حتى جا وقف حدااه واحد من لور لبس عليه لباس كلو كحل قرب وشوش ليييه فودنييييه وشير ليييه بعينيييه لواحد جيها طلع عينيييه فيهااا كان قبالتو شخص لي بتاسم نصف بتسامة كايقول ليييه ها أنا ... شوكري شاف فهذاااك لي حدااه دار ليه بعينيه يمشيييي ورجع شاف فهذاك زاد مقرب عندو بخطوات رجوليييية كايلعب سوارت فصبعانو راخي عينيه مخنزر والأخر كالس راجع لور موكي على الكرسييي هز يديه كايمسح على لحيتو لي كلها شايبة وسيگار ليديه ولباسو لي كان لباس عادي جيداااا ولكن وجهو مهياب .... شوكرييي جبد الكرسي لي كان فداك طابلة قبالتو وكلس كايشوف فييييه مطلع حاجب حتى هضر هذاااك وهو داير واحد الابتسامه على فمو كايحقق فيه شوفة وكايمسح على لحيتو .... _ شوكرييييي شكري: (متبت فيه شوفة بصوت مدعدع) بارباروز بارباروز: (ضحك بقهقهات مسموعين) هاهاهاهاهاهاها (جمع داك ساع ضحكتو قبها لواحد تخنزيرة مهيبة) شهادشي شوكري: (رجع موكي لور على الكرسي برجولة وبرود) شمن شييي بارباروز: (كايهضر بصوت قويي) شكاو ليااا بييك أشوكري شوكري جبد كارو دارو فمو شعلوو نتر منو نترة مجبدة مزيااااان ونفخ ليييه دخان نيشان وسط وجهو عاد هضر بصوت جوهري مفحفح ... شوكري: حتى نتااا عندك حمارك مطلوقييين من موراك بارباروز: معاااك كانهضر شوكري: حتى أنا كانهضر معاك بارباروز: (خنزر فيه)شنو وقع أخير مراااا قالو ليا كنتي مشيتي فييييها هممممممم شوكري: شكون قالك هاد الكلمة ديال مشيييت فيييها بارباروز: دابا كانهضر عليك نتا ماشي على الهضرة ولا على شي حد شوكري: حتى حد ماسوقو فك*ري نعيش ولا نموت نضبر لمخييي بارباروز: (بتابات وصوتمبحوح فيه سيخوخات العمر الكبير) شوكرييييييييي شوكري: (نهض بصوتو متبت فيييه شوفة) بارباروووووز بارباروز تقاد فكلستو بسرعة كايشوف فيييه مخنزر حط يديه على احيتو كايمسدها بيدييييه بعنف ...... بارباروز: وااااش نتاااا عارف أاشنو درتي كيفااااش خليتهم يتبعووك أشوكري كيفاااااش حتى قدرو يوصلو لييييك ويتهجمووو علييييييك هضضرررررررررر وبداااك طريقةة هادييييييك ونتا بححدك ولكااارد ماااشييي معاااااك شممممن تهور درتيييييي شوكري بقاااا متبت فيييييه شوفة مخنزر فييييه ديال بصصصصح ماخرجت من فمو حتى كلمة ومزير على قبضت يدييييييه بجهدددد كايحقق فيييه شوفة وفجأاة غوت ليييه وسط وجهو شلطووو شوكري: سييييير شوووووف رجالك نتااااااا ليييي ضللللللل حاطهم عليييييييا من بعيييييد ويقولو لييييييك كيفاااااش سييييير شووووف شكووون من رجااللك بااااعك وخااااننننك واااااش كايحساب ليييييييك راااسك أناااااا حمممممممق حممممممق (كايحط يديه على عقلو بعنف) مايحسابشششش ليييييك ناعسسسسس على ودنييييييييييي يارباروز شاف نفيييعال ديالووو معاااه عض على شفتو راجع موكي لووور كايحول يتبت راسو مسح على نيفو بخفة ورجع هضر ..... بارباروز: شكون داك البنت لي كانت معاك داك ليلة شوكرييي لي كان مضور وجهوووو مخنز لجييييها أخرى غيير سمعوووو شنووو قاااال ضور وجهو شاف فيييه بواااحد تخنزيرة ضاغط على فكو لي بارز لييييه وشرارة خارجة من عييييينو و كايشوووف بستغراااب قوييييييي وقارن حجبانو هضر بصوت غلييييض ..... شوكري: كفااش شكون علامن كاتدويييي نتااااا .... بارباروز: البنت ليييي كانت معاااااك وتسيبتي نتا وهي من داك زمرر أشوكرييي شوكرييييييي عض على شفتوووووو بجهد حتى حسسسس بدم غايخرج لييييه من شفتو كايرمق بارباروز بنضرااات ديال القتيلة مسح على وجهووو بجهدددد ..... شوكري: شكوووون هاد الحمار لي مسلطو عليااا مراقبنييييي بارباروز: هي العالمممم عارف ونتاااا كاتقول ليااااا شكون مراقبك رااااه خباااار فحال هادي مكاتخبااااش وداك ليلة كانو رجال مخلطيييين بديالي وديالهم أخر لحضة عرفت بغيت نصردهم يعونوك زدق نتاااااا مزدقتيش ساهل مسيب من شوف منين سبيدرمان وأنا مافخباريش..... شوكري: (طلع حاجب) ها نتا قلتيييييهااااا ماشي ساهل فالييييي هذا دخللل سوووق رااااسك شي شوييية المراقبة ماشي معايا أنا أبارباروز خلينييييي محتارممممك حسسسسن بارباروز: (وكأنه ماسمعش شنو قال) شكوون داااك البنت لييي كانت معااااك أشوكرييييي ..... شوكري: (طلع حاجب) ها نتا قلتيييييهااااا ماشي ساهل فالييييي هذا دخللل سوووق رااااسك شي شوييية المراقبة ماشي معايا أنا أبارباروز خلينييييي محتارممممك حسسسسن بارباروز: (وكأنه ماسمعش شنو قال) شكوون داااك البنت لييي كانت معااااك أشوكرييييي ..... شوكري: (خرج فيه عينيه) ماشييييي سوقك شكون هيييي بارباروز: (غوت) لاااااا سوقيييييييي وبغييييييت نعرفهاااااا شوكري: قلت ليييييييك ماشيييي شغلللللك بارباروز: لاااااا شغليييييي أشوكريييي وبغييييت نعرفهاااااا و دابااااا ..... شوكري: (صاح فوجهووو) ماشييييييييييي شغللللللك وخليييييييك بعييييييييد كاتفهمممممم مادخلللللش فشيييي حاجة مكاتخصكش بارباروز: (بعنااد) مغادييييييييييش نبقة بعيييييييييييد غاتقوليييييا شكون هييييي داااك الببببببنت........... لييييي كانت معااااك فطنوبييييل راكبببية............ وتسيبتييييي نتاااا وياهااا منيييين كاتعرفهااااااااا......... بااااش تكون معاااااك فداااك لحضة هادييييك بضبط كيييفااااش تقتييي فيييييهاااا وخليتييييييهاااا معاااااك ....... شوكرييييي خنزر فيييييه بدااا كايبان لييييييه كحل قبالت عينيييييه وكلشييييي ليييي تماااااا كايشووووف فييييييهم وحتى حد مايقدر يقرب تكاااا على راااسو حتى برزو ليييييييه العروق تبتت فيييه شوفة كاتخلع ...... شوكري: قلت لييييييييك ماشيييي شغللللك دخلللل سوووق رااااااسسسك دخلللل هييي دخللل سوووق راسسسسك هادييييك بعيييدة علىى هادشييييييي كاملللللل علااااااااش كاتسووووول معندهااااااااا حتىىى علااااقة بااااااش نتييييق فيييييهاااا ولاااا مانتيييقششش هاديييييك بعيييييييدة بعييييييييدة خشيهااا فرااااسك (وضرب على راسو بعنف) تم كايجريييي لجييييهتو من بعد ما سمع صداااع وصوتو كايغوت عايط بسمييييتوو ..... عصام: هييييييه شوكرييييييييي شوكرييي ماسمعش صوتو أصلاااان ما وصلوووووش ودنيييييييه مغمضيييييين علييييه مشا قرب لييييه بسرعة جبدو من على بارباروز ليييي مخنزر فييييه ببرود كان قريب ليه بزاااف نطق مخرج عينيييييه فييييييييه بهيييبة وهضر بصوتو الغليييسض المبحوح ..... بارباروز: نتااااا شنووووو قصتك دويييييي شهاااد طريييقة كاتهضر بيييييها معااااياااا الحمااااار شوكري: (صضرو طالع هابط مخنزر ونبرت صوتو تبدالات رجعت خبيثة) أنا ما قصتيييي حتى حاجة المرة ثانيييية تدخل فشييي حاجة معندك حتى علاقة فيييها هكذاااا غاتكون ردت فعلييييي حيييت مكان حملش لي دخل ليا فحياتتي بارباروز: (مخرج عينيه) اليوم عاد ولييييت كاندخل ليييك فحياتك ... شوكري: (قصح نضرتو فيه بصوت مدعدع) من دييييما ولكن اليوم فتي حدودك ...... بارباروز: هادي ماااااشي حيااااتك هاذاااا شغلييي وعندي حقققق ندخلللللل فييييه شوكرييي: شغلللللك و أناااا عارفوووووو وهادي حياتيييي ماشييييي شغللللللك لي كاتهضرررر علييييه عصام: (خنزر) شوكرييي تهددن وعرف راسك شنو كاتقول علىىى فممممك بارباروز: (خنزر فيييه) خرج عليييييا من هنااااا يالاه خرررج عصام: (شاف فبارباروز) بارباروز تهدددن بارباروز: قلت لييييك خررررج قوووود علياااااا غبررر عليياااا وجهههك ... شوكرييي ضربهااا لييييه بواحد تخنزيرةةةة قاصحةةةة وزاد فحالو من تمااا دخل فواحد لكرسي هزو برجليييه حتى هز وعطااه لسمااا جابو مشتت بغا عصام يوقفو من يديييه وهو ينترها منو بجهد خارج فحاالووو ..... عصام عض على شفتووو وشاف فبارباروز بستغراب..... عصام: شنووو واقع وعلاااش هاد الغوات كلوووو بارباروز شاف فهاودك لي كايشوفو فييييهم خنزر وغوت بصوت قوييييي .... بارباروز: كووووووول واااااحد يتلهااااا فشغلووووو يالاااه ماعنديش جامع الفنا هناااا داك ساااع كلشي نصارف لييي كان كايديير شي حاجة رجع ليييها كيف لحلالف ورجع ضور عينييييه لعصام ..... بارباروز: سييير سولو هوووو عصام: كانهضر معاك أبارباروز بارباروز: (نفاعل) سولتووو على البببنت لييي كانت معاااه حمممق مع راسوووو داير ليااا هاد الحالة عصام: (بستغراب) بنت شمن بنت كاتهضر عليهاا كانت مع هاد المعقد بارباروز: عصاااااااام (طولهااا) بلاا ماتبقة ضور وتلف عليييا حتى نتاااا (خنزر) البنت لي كانت معاه نهار لي تهجمو عليييه داك شمايييت عصام: (طلع حاجب) رجوىى بارباروز: (طلع حجبانو بجوج بسرعة كأنه وأخيرا نطق) أهااااااااا رجوىىىىىى عصام: ولكن داك البببنت معندها حتى دخل فداكشي بارباروز: وشنو كانت كادير معاه عصام: (خنزر) هاديييك جات غييير فطريييقو واحد من داك رجال ديك شمايت كان بغااا يقتلها وبعدها منهمممم ..... بارباروز: (مسح على لحيتو مصغر عينيه فعصام) وعلاش خداها معاه كان ممكن يخلييها ويمشي عصام: جابها معاه حيت الكارط كان داك ساع معاها هي خباه فيييها باش مايضيعش بارباروز: (بستغراب) كفاااش خباه فيييها مافهمتش عصام: (طلع حاجبو مخنزر) بارباروز نتاااا كاتعرف شوكريييي مزيااااان ماشي شي حد لي غاتقدر تسيطر علييييه لي عندو هنا (شير لعقلو) كايديرو وبلا مايقول ليييه حد شكاديير و هادشي فخبارك بلا مانقولو ليك ونتا أكثر واحد عارفو فقط حيت نتا شخص كايحترمك مدارش معاك شي تصروف خايب ماتستغلش هادشي ليييييك بارباروز: (خنز فيه) كثر من هادشي ليييي دااار دابا واقيييلة ترابيه على يدييي ماحتارمش حتى سنييي قد جدووو عصام: حتى لووو كان هكذاك مغاديش ينخادع ليييك باه لي هو باه مكايقدش عليييه عقلو مريييض ماشاطرااس عندو مخسرة من أول ملي قلك ماشي شغلك كنتي تسكت ستناني نجي ونقوليييك وزايدون البنت معندها حتى علااااقة ..... بارباروز خنزر فيييييه مطوول شوفة فييييه طلعو وهبطو بعينيه وقلبهم لجيييها أخرى فين كان واحد سرجم كايطلل على لغابة كايمسح على لحيييتو مصغر عينيه وهمس مع راسو ..... بارباروز: همممم رجوى غادي فطرييييق جابد علييييهاااا مكايشوفششش وكايحس بدمووو كايفووور علييييه ديييال بصصصح أكره حاجة عندو شي حد يستفزو والحوار لي كان بينو وبييين بارباروز بنسبة ليييه إستفزاز عض على شفتو بجهد ومسح على وجهووووو سمع صوت تليفون كايصوني عليييه ولكن مداهااااش فييييه غادييي كايشوف نيشااان لييييه مخنزر..... راجعييين لووور موكييين على الكراسة من بعد ما كلاااو وعمرو كرشهم ديال بصصصصح رجوى كاتحس براسها كرشها تقنبلت علييييها بالمزياااان أما نور لي عمرها كلاتو كلاتو هاد اليييوم كلات بالمعقوووول نيييت .... نور: بفففف اماما كرشي طرطقت عليااا رجوى: أختي أااش بغيتي عندي جايباني ناكل الحوت ولا نتفرگع نور: نتي لي طحتي عليا كول كول مانخليوهش ليهم هنااا رجوى: ومالي طلبتو باش يبقة منزل ليييهم هنااااا نور: إوا صافي گمديها وسكتيييي رجوى: وراااه مكان قدش نتحرك نور: نجيبو شي ديسير يخفف علييينااا رجوى: (خيبت سيفتها) لا لا لا مابغيييت والو لاااا غير خليني هكذا مصاب نتكافة غير مع هادشي نور: أنا بيدي مانقد على والوووو رجوى: ولكن لديد ولد لحرااام مقرمش نور: ههههههه ناريييييي رجوى: ولله شوفي كرشي تقول لييك حاملة نور: هههه وصراحة ماكدبتيشش جااات معااااك هههههه رجوى: هههههه ناريييي دابا نتي شحال تبغي يكونو عندك ديال الولاد نور: (بتافجأ) هههههه أنااااا رجوى: لاا لي من موراااك يييه نتييي شكون ههههه نور: أمممم (حطت يديها على فمها كاتفكر) ههههه ماعرفتش بصراحة ولكن ماكرهتش تكون عندي شي بنت صغييرة وتكون كيوووت تبقة غيير معايا ناخدها معايا فينما مشيت فحال شي كانيش صغيير رجوى: (طلقتها بضحكة) ههههههههه هاويليييي على كانييييش هههههههه شوفي لييييك البنت هههههه تييي راه بنادم هداك قالك كانيش صغييير هههههه نور: ههههههه واصافي المهم أنا نهضر ونتي فهمييي زعمااا كييوت بزاااف رجوى: أنااااا كايحمقونييييي .... نور: هههههه ونتي شحال بغيتي يكونو عندك رجوى: أنا عكسك أختييي بغيييت يكون عندي ولد هو لول هههههه نور: يااااك هههههه إوا ولديييه نتي لول باااش نتناسبو ههعهه رجوى: فييين هو راجل كايبان ليييك شي راجل نتي لي نوضي ضربيها بشي تزويجة ههههه نور: وعلاش أنا كايبان لييييك عندي راجل هههه رجوى: ألااا ماتقوليهاش هاد زييين كلووو بلااا حب نور: ههههه علاش هي بقات فزيييين هانتي شوفي زوينة عليييا ومعندكش راجل هههههههه رجوى: هههههههه لااااا سمح ليااا أختى نتي كاتحمقييي نور: إوا زوجيني لخوووك ههههههه رجوى: (فتحت عينيها)هههههه نارييييي ولله ماكرهت ولكن انا خويا مايصلحش لييييك هههههههههه نور: (عقدت حجبانها) علاااش أختييي زعماااا أيكون زوين علياااا رجوى: ألااا ماشي هكداااك راااه نتيي بنت الفشوش (ضحكت) هههههه زعما لبااااااس عليييكم وناس ديال لعاقة وداكشييي أما خويا انا غير درويش يعني نتي خصك تشوفيي شي حد فالمستوىى نور: (ضحكت) هههههههه بصراحة عمرييي فكرت فهادشي ولا تخايلت ناخد شي حد عندو ولا معندوش مي بصراحة مانقدرش نعيش مع شي حد ضعيف فالمادة مانضمنش لييييك ماعرفتش.... رجوى: (بتفهم) وييييي من حقققك نتي مامطراااش تعيشي بشي طريقة مكاتناسبكش بالخصوص نتي عايشة واحد العيشة فشكل من صغرك لو كنت أنا بلاصتك كنت غانكون فحالك أكيييد وكثرررر نور: هههه ونتي تقدري تزوجي بشي حد ماعندوووش رجوى: بصراحة سؤال صعيييب ولكن أختي مانقدرش نسيب راسي لتكرفيس أنا مكان قولش يكون بروجوازي ولا ملياردير ولكن يكون عندو شي خدمة زويينة لي تعيشني أنا وولادي بخيير ونكون شابعة فكرشييي وفحالتي حتى هي .... نور: ويييي من حقك شي حاجة لي هي أكيييدة ههههه رجوى: (علات كاتفها معفوية كاضحك) يعنيييي فحال هكداك وصافي ههههههه نور: ولله حتى الخارجة معاك زوييينة ولله ماحسيييت بالوقت شوفي شحال ديال الوقت داز أو ماحسيتش بيييه ..... نور: ههههههه ولله حتى الخارجة معاك زوييينة ولله ماحسيييت بالوقت شوفي شحال ديال الوقت داز أو ماحسيتش بيييه نهائيااااا ههههه ..... رجوى: ههههههه إوا الواحد هو يضحك ويفوج هههههه نور: وااااه شحااال ماخرجت هكذااااا هههههه رجوى: إوا هانتييي خرجتييييي نور: إوا دابا غانبقة لصقة فيييك جاب مايطلقنييي منككك ههههههه رجوى: هههههه خودي راحتك أزيييين حتى أنا ما عندي لا صاحبتييي لا صاحبييي نور: إوا صافي ديريني صاحبتك هههههه رجوى: علاااه نتي عاد غانديرك صاحبتييي راه درتك ولي عطاه لله عطاع هههههه نور: ههههههه صافييي مشاااات رجوى: مشااااات هههههه نور: نتي إنااا بلاصة ساكنة رجوى: أنا ساكنة ف ******** نور: بصراحة ما عرفتش ههههههه رجوى: ههههه هانتي حتى إذا جابتها شي نهار وبغيتي تجي عندي قولي لطاكسي يحطك حداااا ******** تماااا بضبط ساكنة داك ساع أنا تلقايني كانستناااك هههههه نور: أهاااا صافييييي هههههه رجوى: هادشي في حلات ماااا زعماااا ولكن شي نهار ناخدك معايا هههههه نور: نشاءلله علاااش لااااا هههههههه نور: (ضحكت وشافت فتليفون) هههه بصراحة خصني نمشيييي .... نور: وااش بصح صافي غاتمشي رجوى: أاه ضروري أصلان تعطلت شوية نور: عندك نكون تسببت لييك فشي مشكل رجوى: لا لا مكاين والو ولكن ضروري خصني نمشيي ليلى ختي غاتكون كاتستنا فياااا نور: أااه إذا يالاه نتحركو حتى أنا غانمشييي رجوى: أوكي يالله ... ناضو وقفو قدو حالتهم مشات نور خلصت الغذااا لي تغداااو شكرتهم وزادو خارجين من رييسطو كايضحكو مع خرجتهم لولا لشارع كادوووز من حداهم طنوبييييل كاطيييير بسرعة حتى شعرهم طار بالهوا لييي جابت معاها على شوية كانت غادوز فييييهم تشعطوم فشي بلاصة مشتتين غوتو مخلوعييين راجعيييين لوور شابرييين على قلبهم ..... نور: لله يااربييييي كان غايقتلناااااا رجوى: ناريييييييي نور: شفتييييي رجوى: (وجهها تزنك) الحماااار لله يعطييييه تشتيتة نور: زببببيل هوففففف طيرها مني خلعة كلييي كانترعد رجوى: وراااه غير ربييي حفضنااااا شوفي وجهك كيف ولا صفر نور: (شبرت على قلبها بالخلعة) ناريييي قلبيييييي رجوى: حمااااار لخر تفووو نور طلعت عينيها لجيييهت طنوبييييل ليييي مشااات ضاربة رونبوان وراجعة لجييييهتهم بسرعة ولكن ماشي كيف لول حركت رجوى من يدييييهاااا شافت فيييها ..... نور: شوفييي شوفيييي جااااي لجيهتنااااا رجوى: (كاضور بعينيها) فيييييين فييييين نور: هاهوووو شوفييييي ..... نور كاتنعت ومصغرة عينيها تبتت فيييين كاتبان ليييييها طننوبيل سوداء عالية سبور جاية لجيهتهم نيتها لي كانت غادوز فيهم ولكن دابا عاد تبتت فيها شوفة مزيان وكأنها زبقلها دازت ليييها فعقلهااا كاتحقق فيييها مزيااااان وهي كاتقرب حتى تخلعو بجوجهم راجعيييين بلوور ملي وقفت علييييهم نشييييان ..... رجوى ماقشعت والو كان زاااج كحل مكايبانش شكون نداخل و نور عيات تحقق مشافت وااالو حتى كاتفتح الباب طنوبييييل بزربة ونزل منهااااا مخنزر واحد تخنزيرة عينيه غييير على رجوى لي غييير شافوه فتحو عينيهم فييييه بتفاجؤ رجوى عضت على شفتها وهي كاتشوفو كيفااااش مخنززززر وعاقد حجبانو فييييها بداك طريقة نور بستغراب وتوتر ..... نور: خ خويااا شوكري: (عض على شفتو بجهد وضور عينيه شاف فيها) شكاديرييي هنااااا نور: (كاضور فعينيها) خ خرجت شوكري: (خنزر فيها) معامن تشاورتيييي نور: (بخوف) هاااا شوكري: (طلع فيها حاجب) قلت ليييك معامن تشاورتييييي تخرجيييي نور: غ غغي غير قنت فدار وقلت نخرج نفوج شوكري: (بحدة)خرجيييي معااا مممك لاااااش طوطييييح فزناقييييي نور خدودهااا تزنكووو علييييها وعضت على شفتهاااا مهبطاااا عينيهااا منووو رجوى عضت على شفتها بجهد و غير كاتشوف ماعرفتش شنو بغا يقصد بهضرتو حتى رجع هضر بصصصوت مدعدع لييييه تدعدييع ..... شوكري: طلعووووو .... رجوى طلعت عينيها فيه لقاتو مغزز سنانو مع بعضهم ومخنزر فيييها حتى خلعهااااا بلعت ريقها وشافت فنور ..... رجوى: أ ا أحم نور نخليييك أنا غانمشييي نور: (خرجت عينيها) علااااش يالاه معاياااا رجوى: ل ل لا مانقدرش أحم خصني نمشي دغيااااا وخت...... شوكري قطع هضرتهااا بسرعة وهو ظاغط على قبظت يدييييه بجهد شاف فنور كارز على هضرتو وجبد رجوى من يدييييهاااااا ..... شوكري: نور طلعييي لووور .... وزاد جر معااااه رجوى فتح الباب ديال القداااام دخلهااا نداخل زدحهاا بجهد حتى تقصت من ضهرها وجمعت ملامحها بألم ضورت وجهها مخنزة فييييه يالاه بغات تهضر حتى سد الباب علييييها وسط وجهها خلاها غير كاتشوف وضار غادي يطلع كايلقة نور مزالها واقفة بلاصتها كاتشوف فيييه وضربها ليييها بواحد تخنزيييرة ونهض..... شوكري: يالااه طلعيييي شكاتشوفي تمااااا نور: (خلعها) هاا أ ا أه وخااااا وخاااا مشات بسرعة طلعت لوور ديال طنوبييييل حتى كسيرات بيييهم بسررررعة مشافش من موراااه رجوى بلعت رييقها وماخرجت منها حتى كلمة حداا نور كاتحول تبين فحال مكاين والووو وخا نور مسكينة شافت وساكتة مكاتهضرش غير كاضور فعينيها مافهمتش تصروف خوها .... ورجوى كذالك رغم أنها بغات تهضر ولكن حدااا نور فضلت أنهااا ماتقول وااالو وتبين كأناه شيء عادي رغم تصروف لي دار حداهااا .... و إلى لحضات هوماااا حتى تاام داخل من باب الفيييلا فتحوها ليييه الحراااس وزاد داخل حتى نداخل رجوى فتحت عينيها غييير كاتشوف وتبحلق جاتها فشكل داك دخلة ديال الباب كيفاش تفتحت ..... حتى كاينطق شوكري معلي عينيه فنور من المرايا ديال طنوبييل عاقدعم فيها ..... شوكري: نور نزلييي نور: هااا وخاااا احم و رجوى يالاه هبط.... شوكري: (قاطعها بحدة) هبطييي أنووور نور: (بتوتر) ولكن أخويااا ورجوى شوكري: (بتابات) غانوصلهااااا هبطييي رجوى: (بلعت ريقها وضارت شافت فيها مبتاسمة) نور صافي أنا معطلة من بعد ونهضروو نور: (غوبشت)صافي وخااا داك ساع سيفطي لياا ملي توصل... شوكري: (قاطعها بحدة) نوووور هبطييييي نور دااك ساع نيييت فتحت الباب وهبطت من طنوبيييل مع شداتها تحرك من تمااا قالب ضورة خااارج من الباب ديال الفيلا وطنوبيل أخرى جاية جيهتو شيفور كايسوق وهي حدااه غير شافتو من طنوبيل خارج سايق بتاسمت بسرعة عضة على شفتها وبصدفة قلبت عينيها لشخص لي حداااه كاتبان ليييها بنت كالسة مضورة وجهها عندو ماقدرتش تشوف وجهها مزيان داك ساع خرجت عينهاااا فيه هو بخفة عاطهم يدوزو مشافش تاا شكون فطنوبيل مشااااا مكسيري وهي متبعاه بعينيها لي غاياكلوووه وكاضور فيهم عضت على شفتها بجهد ..... أية: (بلعت ريقها) وااش هاديك نور زاد شيفور داخل بيييها ونزلت من طنوبيل بزربة مشات داخلة كاتقلب بعينيها مع يالاه دخلت كاتجبر نور واقفة بساك فيديييها كاضحك مع مريم مضهرها كايبين على أنها يالاه دخلت دابا قلبها بداااا كايضرب بجهد وزادت عندهم بخطوات وكاطلع وتهبط فنور حتى وصلت عندهم شافت فيها مريم وبتاسمت ..... مريم: أييياتييي جيتيييي نور: (ضارت عندها كاضحك) أيية جيتيييي أية: احم فين كنتييي نور ضورت فعينيها كأنها تدكرت شافت فماماها بتاسمت ليها ورجعت شافت فأية حكت على دقنها بتوتر وهضرت .... نور: مشيت على شي ورااق جددتهم وطلاقيت مع شي بنات كنت كانقرة معهم تلهييت فالهضرة أية: أهاا وعلاش ماستنيتيش نمشي معااك ملي خرجتي فصباح حتى لدابا عاد جيتي نور: بصراحة ماكنتش عوالة نتعطل أية: هممم أحم (بلعت ريقها) و واش لي خرج دابا فطنوبيل كان شوكرييي جيتي معاه نور: (بقات كاضور فعينيها كاتحول تبت) ماعرفتش نوو جيت بحدي أية: سولتتتك نتيييي جاوبيييي نور: و انا بااش غانعرف مريم: شكون وااش ولدي شوكريي جا حتى لهنا ومادخلش نور: نوووو مكان ضنش يكون خويا أية: (شافت فمريم مخنزرة) ويييي شفتوووو وكانت معاااه بنت فطنوبيييل مريم: (عقدت حجبانها) كيفااش لا مستحييل أية: ولله أعمتي حتى كان هو نور: (خرجت عينيها) ل لل لاااا مستحيل يكون خوياا شوكري أ أية تبتي شوية أية: (خنزرت فنور) واااش أنا مكانشوفش قلت ليييك شوفتو هي شفتووو مريم: ولكن أبنتي أية راه مايمكنش راه شوكري مجاااش لدار ومادخلش كيفاش غاتكون معاه بنت ومخرجها لا مستحيل أية: (نفاعلت وجهها رجع حمر) راااه بصصصح معاه بنننت أعمتييييي شوفتها بعينيييي هادو أنا راه مغانكدبش كانت معاااه بنت كالسة لقداااام شفتهااااااا مافهمتششش أنا وزايدها جايبها معاه للفيلاااا نور: (بجدية) هييه أيية تهدنيييي تهدني ماوقع والوووو حتى ويدة كانت معاه بنت أااش فيييهاا كاااع أية: (خرجت عينيها) ك كيفااش نتي شنو كاتقوليييي نور: ويي راه إلى كانت معاه بنت حياتو هاديييك الموضوع مايستاهلش هادشي كامل مافهمتش أية:( بلعت ريقها) رااه شفت معاه بنت نور: ومن بعدد أشنووو غاندييييرو لييييه راه ملي عايبغي البنت عايمشيي عندهااا مثلااا إلى قلتي معاه بنت غاتمشي عندو ماما تقوليه علاش معاك بنت شكون وكيفاش ...... أيية خنزرت فييييها بجهد وزاادت مشااات من حداهم طالعة فدروووج كاتجرييييي خلاتهم غيييير كايشوفوووو مافهمو والوووووو منهااا ونور لي بقات عضة على شفتهاااا وكاضور فعينيها وكاتشوف فمريم غير بنص عيييين ...... أيية خنزرت فييييها بجهد وزاادت مشااات من حداهم طالعة فدروووج كاتجرييييي خلاتهم غيييير كايشوفوووو مافهمو والوووووو منهااا ونور لي بقات عضة على شفتهاااا وكاضور فعينيها وكاتشوف فمريم غير بنص عيييين ...... غادي فطرييييق مكسيري بجهد وهي قلبها هبط ليها من بلاصتو كاتشوف راسها دابا غايتكركبو فشييي بلاصة إلى مانقصش سرعة بيدون شششك بقات هكذاااك صابرة حتى غلبها راسسسها خنزرت وضورت شافت فييييه ..... رجوى: نتا فييين غادي بياا نزلنيييي مجاوبهااااش دار راسو فحال إلى ماسمعهاااش قلبت عينيهاااا من نخاال لي عاطيييها ورجعت شافت فييييه ..... رجوى: راااااه معااااك كاندوييييي واقيييييلة نزلنييييي شوكري ضور وجهو شاف فييييها ورجع شاااااف فطريييييق موقف طنوبييييل بجههدد حتى كانت غاتخرج من زاج ديال القدام غير كانت دايرة سمطة شافت فيييه مخلوعة غفلهااا جابدهااا عندو بجهد من فورت شعرها حتى حست بالعروق تجبدو لييييها حتى غوتت ..... رجوى: أاااايييي شعريييييي طلق منيييييي شوكري: (خرج منو صوت غلييض وقوي رغم أنه مكايغوتش ولكن كان صوتو مدعدع دنيا) وااااشششس بغانيييييييييي نقتلكككككك وااااشششش بغانييييييي نحررررك دويييييي رجوى: (خنزرت فيه) وااااش نتااااا بنيييتك شكوووون تكون نتاااا بااش تدير ليااا هكذاا شوكري: (بشرارة)أنااااا هو سخط مممك لي نززل علييييييك رجوى: (وجهها تزنك) بزاااف علييييك ميييي رووح خارجة منهااا وهي كاترضييي لياااا شوكري: (زير ليها بجهد على شعرها) قلللت لييييييك بعدييييي من طرييييق لييي نكون أناااا فيييييها قلتهااا ليييييك ولااا لااااااا رجوى: أااييييي شعريييي شعرييييي طلق منييييي شوكري: (زاد زيييير) غانقلعوووو لممممك من جدرررر. إلى مابعدتيش من طريييقيييي وماتبقايش تباني فمرةة فهمتيييييييي رجوى: علاااش غاديييي نبعددد شنووو سباب لي يخلينييي نبعددد إلى كان فيييك شي حسسس بعد نتا ماشي أناااا شوكري: (قربهاا ليييه كثر وهو مخنزر وبحدة) لاااااا الغزااالة نتيييي لي غاتبعديييييي ماشيييي أناااا وغاتبعدييييي حتى من طريييق ختيييييي وماتجريهاااش لوسخككككك رجوى: (بلعت ريفها بعنف) وسخيييي بزاااف عليييييك نقييية عليييييك شوكري: تراااب لي كان خلف علييييه ونقيييي عليييييك رجوى: (كاتحس براسها غاطرطق من هضرتو) نتاااااا شنوووو حاسب راااااسك طلقققق منييييييي نتااااا لي بعددد منيييي ماشي أنااااااا بعددد منيييييي ملي شفتك ماشفت ربااااااح شوكري: هو ليييي عمررك تشوفييييه هاااد ربااااح غايهجر ممممك رجوى: لله يجعلو يهجرك نتاااا نييييت شوكري قرب ليييها كثثثر بعننننف نيييفو عند نيييفهاااا ونفسوو كاضرب سخونة فوجهها قلبها كايطلع وينزل وهو عينيه كيييف نااار فيييهااااا كا يخلع بداك شرارة وبصوت مثل ضجيييج قوييي كايزند لودنييين ..... شوكري: سمعييييي مزيااان شغانقول لييييك البرهوووووووجة طريقييي غاتبعدييي منهاااا بمرة مانبقاااااااش نشوف خليقتك كاطوووووووف حداييية أنااا مريييييييض كاتعرفييييي مريييييييضض فعقليييييييي (كايشير لعقلو) مانصحكشششششس تلعبييييييي معاياااا حيت تيقيييي بيااااا غانلعب معاااك أنااااا وورقتييييي لي غانلعب بيها غاتكون هيييي نتيييي فالي هذاااا قلبييي علياااااا وبعدييييي المووحيط دياليييي راني كانوصيييك في سابيل لله وا ليييي واجه لله هانييييي هضضضرت وكاااان عللللللممك من هنااااااااا عقليييييي على هضرتيييييي مزيان حيت نهار غادي تندميييي ما غادي تنفعك ندامة ...... بلعت ريييقها من نبرتو رجوليييية ومن هضرتو الحادة ومن شوفاتو شرانية سرات معاها رجفة من قاع راااس خلات قلبها يضرب لييييهااااا بجهددد وهي كاتحس بنفسو كاضرب فوجهها لهيييب سخخخن عضت على شفتهاااا بجهد كاتبلع فريقهااا لي مكاينش شحف ليهاااا بمرة .... رجوى: أناااااا مااااادرت ليييييك واااااالو نتاااااات لي خصكككك تبعددددد منييييي فهمتيييييي ملي نأدييييك ولا نقربببب ليييك ولاااا نجببببدك عاد هضررر أما دابااااا غير قوول لي بغيتييي شوكري تجنن عليييهاااا بجهد شبرهاااا من فكهااا مزير عليييها بجهد كايضر بحدة وعينيه خرجيييين فيهااا كايحس براصو غايصعععرررر .... شوكري: دايرااااهم كاملييييييين كلهمممم درتييي ليااا كلشي وأديتينيييي ومقربة ليييييا ومن جيهتييييي ودرتيهم كلهم غاتبعديييييي فهمتييييي غاتبعديييييي ولااااا ولله تم ولله مغاديييي تخرج معاك بخيييير تفكريييي هضرتيييي مزياااان ..... رجوى: (دموع فعينيها وقفين وبصوت باكي بقههر حاست بالحگرة) طلق مني ننزل فحاليييي لمجرد مشااف دموعهاااا غاينزلو منهااا طلق من دقنهاااا بعنففف حتى ضار وجهها لجيييها أخرى ورجع لووور ماسح على وجهووو بجهد مهبط على لحيتو رجوليييية ومغزز على سنانو يالله بغات تفتح الباب تنزل حتى كايشبرها من دراعها مرجعها لبلاصتها قبل ماتسفتح لباب كايسدهااا من عندو تعفرت معاها تفتحها ولكن مابغاتش هضرت بصوت مخنوق ومقهور بالبكاء بلا ماضور تشوف فيه لهضرة كاتقطع ليها بشهقات ..... رجوى: فف هئئ فتح ليا الباب هئئ هئئ خرجت منها شهقة بلا ماتحس كتمتها بسرعة حست بيييه حرك طنوبييييل مكسيريييي سكتت ماهضرتش ومشافتش فيييه بقات على حالهاااا دموع كايهبطو ليها وهييي كاتمسح فيييهم تقهرت ديال بصصصح كاتشوف راسها مدايرة والوو بريئة لواحد دراجة لي كبيرة رغم أي حاجة مستحيل تأدي شي حددد ومعمرو شي حد هانها بهاد شكل الواقح نفضت أفكارهااا من عليييها حتى كاتجبر راسها حدا الحومة بضبط ولكن مبعدة من على ناااس بلا حتى تفكييير فتحت الباب وما شافتش فيييه بتاتا نزلت من عندو مخليا ليييه الباب هكذاااك مفتوحة ومشات بسرعة حتى دخلت فواحد دخلة غابرة على عينو هو عض على شفتو بجههدد وعينيه كيف نسر نزل سد داك الباب بجهههد ورجع كسيرة من تماااا بسرعة خلا غير دخاخن من مورااه مشات كاتمسح دموعهاااا وكاتخفف على عينيهاااااا باااش ماتباااانش فييييها كاتبكيي قصدت با محمد عطاتو درهم يعطيها شي بيمو تاكلو ومشات كلست فوق واحد درجة كاتكل فييييه ..... رجوى: لله يعطييك الحكة وقلت ضفاااااار حيواااان تفوووو عليييك لي سمعك يقول قتلت ليييك روح ولا وارتاك فشي أرض ..... بقاااات كاتهضر هكذااااك مع راسها وبصح كاتحس براسها مخنوقة ديال بصح ماشي غير هكذاااك سم هضرتو مزال فودنيها كايتعاود بقات كاتكل داك بيمو بالغدايد حتى تفكرت راسها أنها تعطلت ناضت داك ساااع نافضت حوايجها وقصدت دارها..... فتحت الباب بساروت ودخلت مع الباب كاتشم ريحاااا ديال جاج محمر ومجمر سيبت ساكها فوق الكرسي ومشات نيشان للكوزينة كاتلقة ليلى حاشية واحد دجاجة فالفران وكاتقاد فشلاضة ولموسيقى مطلوقة عندهاااا من تليفون..... رجوى: هاي هاي هاي أممم أااش هذاااا ليلى: (تخلعت مضورة عندها) لله يعطيييك لگرد ديري شي حسسس مال ممممك أزبببل رجوى: إوا أنا عام هادي باااش دخلت نتي لي فيييين عقلك ليلى: فيييين تعطلتيييييي رااااه جوج سعات بااااش خصك تكوني فدار رجوى: (بقات كاضور فعينيها) فييين هو زكريا ليلى: جااا من مور ما خرجتي جاب لياااا سخرة وخرج مزال ما رجع علاش كاتسولي رجوى: كيفاش علااش كانسول خويا واقيلة ليلى: دابا من لخر فييين كنتيييي رجوى: (حكت شعرهااا) مشيت معروضة للغذااا ليلى: (طلعت حاجببب) تيييي كيييفااااش معروضة معااااامن كنتي معروضة بسلااامة رجوى: بلااا ماتبداي فهوايشششك ثاني راااه مع بنننت ليلى: أهااااا وشكووون هاااد البنت لي كاتعرفها ختي صخيييية بفلوسهااا حتى خداتها تغديييييها رجوى: دااابا مالك طلعتي عليااا داك الحجبااان ليلى: تييييي هضرييييي نطقيييي شكووون هادييييي لي غداتك بسلامةةةة طوالو رجليييك ومشيتي معاها رجوى: (تأفأفت)نووور ليلى: شكون هاد نوور رجوى: البنت لي كاتجييي لداك زلال ديالك لي وصلنااااا وقلبت عينهاااا وزادت خارجة من الكوزيييينة ليلى عاد ستوعبت شكووون كاتأكد عليييها ..... ليلى: واااش بنت ختوووو رجوى: أييه هادييييك ليلى: ومنين كاتعرفيها نتيييي رجوى: (بغير مبلات) هي لي صونات عليا طلبت مني نخرجو قلت ليها وخااا وصافي ليلى: مممم هكدااااك قولي لياااااا اهااااا وأااش غداتك رجوى: بففف صافي أليلى براكة من الاسئله خاويييية ليلى: تيييي نطقييييي لممممك رجوى: تغديييت غيييير الحووت أختي هوووف ليلى: (ميقت فيها) يشوينييي فييييك .... رجوى ماجوبتهااااش مشات دخلت فحالها للبيت معندها گانة أصلاااان قلعت عليها حوايجها لبست كسوتهااااا وتنهدت نعست فوووق ناموسية شعرها مطلوق من موراهااا بقاات شحال كاتفكر وتفكيرها كان كلووو فهضرتو لي كلها شرر وحقد بيدون مايضرب ولاو حساب واحد لشعورها ولا باااش حست فداك لحضة وجات لبااها نور لييي حنينة ومصوابة وبسيطة وعفوية كاتعكس شاخصيتو الأنانية والمتكابرة القاصحة المغرورة ..... شدت عينيها مزيرة علييهم حتى كاتحس جاها ميساج فواتساب ومن موراه صونييي طلع ليها رقم مامقيدش ولكن عرفاتو كان ديال نوور زفرت بجههد بقات شحال كاتشوف فراقمها بيدون جواااب حتى تقطع لخط لراسو داك ساع دخلت لواتساب لقاتها مصردة ليها شي حاجة ماقراتهاااش طلعتها نيشان للأرشيف وطفات كونيكسيون نزلت تليفون حداهااااا بقات كاتفكر فالحضة خداتها عينيها ونعست بلا ماتحسس ...... داز الوقت وتم داخل من الباب يديييه متقليييين بسخرة مشا نيشان للكوزييينة نزل داكشي ورجع هز لي مزال محطوطين فالباب عاد سد الباب برجليييه ودخل حطهم غسل يديييه وخرج من الكوزينة كاتبان لييييه ليلى هابطة من طابقة الفوقية كاتبرم دفرانهااا وكاتمضغ فالمسكة غير شافتو ضحكت ..... ليلى: زكرياااا جيتييي زكريا: فيين كنتي ليلى: قدييت ليييك بيتك مكانش فيييه ليزاار طلعت فرشتهم الفوق أصلان مخملة أخويا مكان كلسوش فيها مكاتوسخش .... زكريا: كون غير خليتي بلا ماتعدب راسسسك ليلى: لااا حتى نتااا ماتماااا والوووو الحب زكريا: (طلع حاجب) فييين هيي رجوى ليلى: رااه هي فالبيت غاتكون نعست ملي جات ما خرجت زكريا: عندك تكون مريضة ليلى: لااا تكون غييير مرخييية بنعاس وصافيييي سير شوفها زكريا مشاا داك سااع للبييت كانت الباب مسدودة دق علييها عندك تكون فايقة ولا كاتلبس عليها ملي ما جوبتش فتح الباب ودخل لقاها فاتحة فمهاااا ناعسة وكل رجل فييين وشعرهاا هابط عليييها بتاسم حتى بانو سنانو وقرب عندها بشوية طلل عليييها بانت لييه فالأعماق ديال نعاسها مابغاش يفيقهااا طبطب عليها ورجع خرج سد عليها الباب ومشا تسيب فوق الكنابي متكي جبد تليفونو كايتفرج ضور عينيه فالمكان مالقاش ليلى ..... لي كانت دخلت للبيت كاتقاد فرمت ضفرانها لي من صباح وهي كاتقاد فيييهم على الفورمة لي بغات معافرة معاهم حتى صونة ليها تليفونهااا كايطلع ليها غييير نمرتو سيبت داك المبرد من يديها بسرعة هزت تليفون عضة على شفتهاااا ..... ليلى: نجاااوب ولا لا تت خليييه كايصوني تماا شوييية ..... نزلاتو ورجعت هزت المبرد فيديها كاتبرد ولكن بالها مع تليفون حتى قطع وداك ساع وصلها ميساج رجعت هزاتو بزربة كاتقرة فيه غير من فوق ..... عصام: مال ممك جوبييي بتاسمت وهو يرجع يصوني ضحكت وجوبت داك ساااع غير بشوية وصوت أنوثي عندك يسمعها زكريااا .... ليلى: ألووو عصام: مال ممك مكاتجوبيييش ليلى: إوا نسولوك نتااا عصام: أنا كنت مشغول شوية ليلى: حتى أنا كنت مشغولة عصام: شنو زعمااا كاتردي ليا صرف ليلى: (بتاسمت) لا حاشاااا عصام: (تنهد) توحشتك ليلى: ههه بصح عصام: بزااااف ليلى: يخلييك ليلي ههه عصام: ونتي ماتوحشتينيش ليلى: بالي كلووو معاك عصام: (ضحك بروجولة) أي قلبي تيقتك ليلى: هههه شعندوو عصام: حرقنييي ليلى: إوا تكايس عليييه مزال محتجااه عصام: هههههه يااااك ليلى: إوا أشنووو عصام: بغييت نشوفك ليلى: (بلا ماتحس) لااا مانقدرش عصام: (بستغراب) علاااش ليلى: (كاضور فعينيها) هكذااك حيييت دابا لاااا عصام: وأنا بغييت دابا ... ليلى: لا مانقدرش شوف شمن ساعة ما عنديي كينيدير مع رجوى عصام: علاش مالها رجوى غاتمنعك ليلى: هااا لا ولكن أنا دابا كالسة معاها من صباح وهي كاطيب فالكوزينة منعرف أااش كاديير مانقدرش نخلييهااا عصام: ولي توحشك أااش يدييير ليلى: (ضحكت) يصبر عصام: صبر كايضبر ليلى: إوا خلييه يزيد يضبر هههههه عصام: يااك لمك وخااا عقلي ليلى: أااش عندك مادير عصام: لي نديرو ليييك مايديرو ليييك (وضحك محرك راسو) ليلى سمعت الحس وصوت زكريااا كايهضر بالخلعة قطعت لييييه وسط وجهوووو طافييية تليفون سحاب ليييها جاي لبيتهاااا حتى كاتسمعو سكت تنهد كاتعض على شفتها ..... ليلى: بفففف خلعنييييي هاد زمرررر تفووووو غايخرج علياااااا ...... دخل مع الباب عاقد حجبانو واحد ليد حطها على عنقوووو كايمسدها أو وحدة فيها سوارت كايلعب بيهم فيديه بعنف طلع عينيه فدار كايرمقهم كالسين كلهم فواحد جيييه زااااد طلع نيشان مع دروووج مشاف فحد مشا لبيييتو دخل نيشان لدوووش كاينصل عليييه فالحوايج دخل تحت المااااء نزل علييييه بااارد وصضرو طالع هابط كايمسح على وجهو الماء لي هابط علييييييه وعينيه مفتوحين تخططو بالحمر بسبب الماء لي دخل وسطهم نالحضة بقة على حالتو كايشوف فبلاصة وحدة داك ساع جمع راسو دوش وشلل وخرج من تمااا هز فوطة كايمسح بيييها ..... رجع لبس علييييه شورط حد لفخاض رجوليي فأسود وتيشورط حتى هي سودأ ومشااا دخل لطيراااس گلس فووق واحد الكرسي كايقااد فجوااان شعلووو كاينتر منوووو بقوة وينفخ صغر عينيه مرجع راسو لووور متكييي سد على عينيه كايتنهد بشوية ..... فتحت عينيها الخضرييين من بعد ما خداتها عينيهااا مغوبشة داك ساع تگلست كاتكسل كاترد شعرها مور ودنيها زادت خارجة من الباب ديال البيت كاتلمح زكريا كالس كايتفرج فتلفازة متكي بتاسمت بحنااان وقربت عندو بشوية حتى تسيبت علييييه معنقاه من لوووور كاتبوس فييييه ..... رجوى: العمرررر دياليييييي خويااااا الكبدة دياليييي وشحال توحشتووو ياااربييييي مواااح مووواح زكريا: (فزعاتو بداك تشبيرة) لله ينعل ممك فزعتينيييي رجوى: ههههههه يخليلي لي كايتخللع زكريا: (جبد عليييها حتى زدقت حدااه) أجييي لمممك لهناااا عنقهاااا عندووو وبدااا كايهر فيييييهااااا وهي طلقت خلوقها كاضحك .... رجوى: ههههههههههههههه أععععع لاااااا هههههههههخههخ ل ل لاااا ههههههههههه خخهههخهههه خويااااا لااااااا هههههههههه أععععععع هههههههههه زكريا: شبريييي لممممك يالاه رجوى: (كاتموت بضحك وكاتلوى ليه فيديه كي لحنش) ههههههههههههههه هف عفااااااك أخويااااا ههههههههههههه لااااا لا هههههههههههههههه وغا غنمون ت ههههههههههههه غنموو. ت ههههههههههههه زكرياااا شافها غاتسخف لييييه بضحك وهو يبعد منهاااا خلاها سخفانة طاحت ليييه فالأرض كاتنهج وضحك وشعرها مريشششش تگلست كاتقاد فيييييه ..... رجوى: ههههههههههه حشومة علييييك زكريا: (دار يديه تحت راسو ناعس) عبرت على مممك رجوى غفلاتو بسرعة تسيبت علييييه كاتهرو هو ما عرف بااااش تبلة نقز كايشبر ليييها يديهاااااا وهي كاتحركهم فييييه هراتو بالمعقوول ..... زكرياا: ههههههههه لااااا رصااااااي لمممك رصااااي ها أنا غانفرعععك ههههههه كايشبر ليها يديها وهي كاتموت بضحك كاتعنتت معاه وهو يغلب عليها شبر ليها يديهااااا حتى بدات كاتنقز بحدها ..... رجوى: أاايييي أيييي يدييييي هههههه لاااا هنننننن طلق خويااااا أعععغغ زكرياااا زكريا: هااااا سخنت رااااس رصاااي بلاصتك رجوى: هههههه واصافيييي طلقققق ليلى تمت جاية لجيهتهم سمعت صوتهم حتى لعندهاااا كاتجمع فشعرها لقاتهم مهيشين على بعضهم ...... ليلى: توما فعااار لله مالكم رجوى: وزكريااااا يييدييييي كاتحررررق ليلى: ها نتاااا غاتهرسهااااا زكريا طلق منها كايريش ليييها شعرهااااا حتى خبلو ليها كامل جننهااااا ..... `.trim(); const cleanText = text.replace(/\s+/g, " ").trim(); const contentElement = document.getElementById("content"); const loadMoreContainer = document.getElementById("loadMoreContainer"); const chunkSize = 4000; let currentIndex = 0; if (window.location.hostname === "www.riwayatichk.com") { function loadNextChunk() { if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; return; } const nextChunk = cleanText.slice(currentIndex, currentIndex + chunkSize); contentElement.innerHTML = nextChunk; window.scrollTo({ top: 0, behavior: "smooth" }); currentIndex += chunkSize; if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; } } loadMoreContainer.style.display = "block"; loadMoreContainer.addEventListener("click", loadNextChunk); loadNextChunk(); } else { contentElement.innerHTML = cleanText; }
عفاك امتا غادي تكملوها
ردحذف