.formatted-text { text-align: center; font-weight: bold; white-space: pre-wrap; margin: 20px auto; } تتمة البارت const text = `شوكري قلب وجهو بلا مايهضر بحتى كلمة عينيه مشات نيشاااان ليها كانت وقفة كاضحك مامسوقاش نالحضة كايلمح خوان جا وقف عليهم كايضحك ومخشع فالهضرة حتى هو مامسوق لحد طول فيهم شوفة وضور عينيه ليهم هي ونور و عض على شفتو تحرك من حداااا عصام بلا حتى كلمة توجه عندهم نيشاان وقف مور نور رجوى لي لمحاتو طلعت حاجبها فيه قرب عند نور بشوية من لور درعهاااا وهو عينيه على رجوى وباسها من خدهاااا هي لي حست بيه وضارت عندو مبتاسمة وباستو بلطف ..... نور: خوياااا فييين كنتي شوكري: (طلع عينيه فخوان) عصام كايعيط ليييك خوان: (بتعجب) عليا أنا شوكري: (ببرود) وييي . خوان بتاسم ليهم ونصارف فحين هو ضور عينيه لرجوى لي كاتشوف فيييه حتى هي بيدون أي خوف أو ثوتر حتى هضرت نور مبتاسمة كاتشوف فرجوى وغمزتهااا ..... نور: خويا هادي رجوى تعارفت عليها غييير هناااا شوكري شاف فختو ورجع طلع عينيه فيييها طول فيها شوفة مزيان كايتفحصها بعينيه حتى قلبت عينيها منو حيت الجرئة لي عندو يبقة يشوف فيييك هي ما عندهاش خلاتها تهبط عينيها بزز منها ورجع شاف فنور هضر بروجولة وجدية .... شوكري: يمكن أية كانت كاتقلب عليك سيري شوفيها نور: واش بصح فين هي شوكري: سيري قلبي عليها نور: (شافت فرجوى) ها أنا جايا دابا بقاي هنا صافي هههه رجوى: (بتاسمت) أوكيي نور عطاتها بوسة فالهوا وزادت من تماااا هو تبعها بعينيه حتى مشات ورجع شاف فيييها بتقالة مطلع حاجب وقرب عندها بخطوات بطيئة وكايشوف فيييها هز يديه حك على دقنو بتقالة وهضر ..... شوكري: غادي تقلبي ضورة ومانشوفكش واقفة حدا لأخت رجوى: (بتاسمت طلعت فيه حاجب)مممم كيفاش نتا شنو كا تقول شوكري: (تاكي على كل حرف خرج ليه من فمو) قلت لييييك أخير مرة نالقاك مع لأخت ولا قريباا ليهاااا رجوى صدمها بهضرتو دييال بصح كيفاش أخر مرة نالقاك مع لأخت بقات محفضة على هذوءها مابغاتش دير شي ردت فعل كاتشوف فيه ببرود حتى هزت يديها ردت شعرها لوور بغرور وزادت قربت عندو دايرة واحد الابتسامه خفيفة لعوبة على وجهها .... رجوى: وعلاااش بسلامة شوكري مترقب حراكتها بعينيه لي كادير تكا على فكو حتى برز ليييه وعينيه كايشوفو فيها ببرود خشا يديه فجيام سروالو مصغر عينيه فيها وهضر وهو كايشوف نيشان فعينيها .... شوكري: باش ماتوسخيهاش بوسخك هضرتو دخلت فقلبها فحال شي موس بلا رحمة كيفاش وسخك علاش هي مسخة علاش هي كاتبان لناس مسخة منين كايعرفها باش يحكم عليها بهاد طريقة ويقول ليها مسخة ولا ماشي مسخة خلاها غير كاتشوف فييييه نالحضة لي جات فودنيها داك الهضرة ولكن تذركت الوضع بسرعة ملي تذكرت شافها فالبواط وكانت كاترغبو باش مايفضحهاش حدا واليديها أكيد هز عليها ماهز قلبي ..... بقات محافظة على هدوءها وهي كاتشوف فيييه وزادت وسعت بتسامتها شوية بغرور وبعدت القصى على عينيها وهي كاتشوف فيه نيشان ..... رجوى: دابا شعندك أزوييين معصب ترخة شي شوية مع راسك الأعصاب ماشي مزيانين الوضع مايستاهلش هادشي كلو على شي حاجة تافهة فحال هادي .... عض على شفتو من برودها وطريقت هضرتها الأنوثية لي كادير ستفزاتووو بيهاااا ضغط على فكو كثر حتى برز ليييه فوجهووو تمعن فيها شوفة ببرود نالحضات نطق بصوت مدعدع ومبحوح .... شوكري: الواد ملي كايكترو فييه رجلين كايتوسخ فالي هذااا غاتهزي تقلببي من هنا وت*ودي فحالك وجهك مايطوفش هنااا و حداية رجوى: (بتاسمت صغرت فيه عينيها) معندي حتى سباب يخليني نمشيييي شوكري: (بتاحذير متبت فيها شوفة)المحيط لي نكون فيييه أنا ماتبانيشش فييييه حسن لييك رجوى: (ضحكت حتى بانو غمزتها)ههههه ومالي أنا زعما كانعلم أناني غانشوفك مافهمتش شوكري: (عض على شفتو بجههههد)سمعيييي البرهوجة دننننم غاتقلبي 96 رجوى: (زيرت على قبضت يديها كاتحول تبقة باردة) ملي غايوصل الوقت غانمشي شوكري طلع وهبطها بعينيها ومن كفاش كاتهضر ومن كفاش واقفة حداااه قلب عينيه لجيهاااا أخرى شاااف ناس لي ضايريين بييبه مزير على قبضت يديييه بجههد ورجع شاف فيهااااا كايفحصها بعنيه مسح عند نيفوو وهضر شوكري: (تاكيي على حروفو) هاد الحراكات ديال 13عام خليهم عندك أبنتي وسيري تكمشي مع مك بلايص فحال هادو ماشي قدك صبري على خبزتك حتى طييييب راك مزال خضرة رجوى من هضرتو تمعنتها فيييه مزيااااان وضورتها فعقلهاااا وهي كاتشوف طريقتو رجولية فالهضرة كيفاش دايرة وكيفاش واقف طلعت فيه حاجب شافت يامين شماال وزادت قربت عندو كثر حتى كانت قريبة تلصق فيييه وهضر بصوت منخافض ورقيق أنوثي بنضرات واثيقة من نفسهااااا رادة شعرها لي كل لحضة كايرجع ليها مبتاسمة ..... رجوى: هاد زين كامل وبان ليييك مزال خضر ماشي حشومة عليييك تتت مع غمزة فالخر بداك عينين خلاتو يزير على قبضت يديه بقوة و كايشوف فييييها بنضرات شرانية ضور عينيه واحد جيهاااا كاين لي كايشوف فيهم حس وكأنو يديه مربوطين علييييه حس بستفزاز ورجع شاف فيها طلعها وهبطها بعينه ونطق متمتم بين سنانو ..... شوكري: بنت القحب...ة عض على شفتو عينيه تخططو بالحمورة زاد من تماااا عاطيها بضهر خلاها طالعة هابطة فيييها فحال زيت مشوي جمعت وجهها مخنزرة فيه تخنزيرة ديال قتليييية وبدات كاتسب غير بحدهااا ومع راسهااااا بصوت منغنغ ..... رجوى: هي ممك الحمار أنا نوريك القح اا ب شكون هوومااااا غير صبر ... مشاااا عطيها بضهر كايخلف وضهرو كايخلف معااااه العروق برزو ليه فجبهتو حس براسو مغلوووب داك ساع جبد كارو دارو فمو كايكمييي مهبط عينيه ورجع طلعهم فالمكان وقصد الباب خرج من تمااااا طلع نيشان فسيارتو وكسيرة بجهد صوت طنوبيل تسمع حتى للحفل فزع نااااس حتى منها هي انتفضت بلاصتهاااااا .... ليلى لي كانت كالسة بعييييدة منغمة هزت يديها شافت شحال فساعة وضوررت عينيها فأرجأ المكان... ليلى: ولد الق ا حبة حرام ما داها حتى فياااا ولا حشاها ليااا .... ناضت بزعفة من تما وجات ضايرة ماتجي عينيها غير علييه واقف حدا واحد جوج بنات فسن ديالها وضحكتو رجولية وصلت حتى لعندهااااا كاطلع وتهبط فيه كاتقرااه مزيااااان حتى كاتلمح واحدة منهم هزت راسها حتى لعندو كان طويل عليها وسلمت عليه من رجهو طلعت حاجب و بقات كاتشوف فيهم ببرود وتمتمت مع راسها .... ليلى: همم ولكن ماشي معايا أنا .... دارت واحد بتسامة خاطيرة عضة على شفتها بإثارة محركة راسها بإجاب بعدت عينيها عليه هزت تليفونها شافت شحال فساعة لقات الوقت لي خصها تمشي فيييييه علات عينيها فالحفل كاتقلب على رجوى بعينيها كاتلمحها من بعيييد قدت كسوتهاااا زادت غادة من تماااا حتى كاتشبرها يد من يديييها طلعت عينيها داك سااااع فييييه مطلعة حاجب لقاتو كايشوف فييييها مطلع حاجب ... عصام: مالو زيين مغوبش ليلى: (بستغراب)أناااا عصام: لا أنا ليلى: ههههه زين بغا يمشي فحالو عياااا عصام: أهمم زعمااا مكاينة حتى حاجة أخرى ليلى: أشنو غايكون مثلااا عصام: ههههه بلا ماتخبي عرفتك فاش كاتفكري ليلى: (بتاسمت معوجة فمها) أهمم وعلاش عصام: (طلع فيها حجبانو) تفكيرك سافر بعييد ليلى: (بتعجب مصطنع) لاااا ما عندي فاش نفكر عصام: مممم شوفي وكان ليلى: (بعدت يديها من يديه ردت شعرها لور) علاااش أنا شنو بيني وبييينك باش نفكر فشي حجة أخرى هههه هضرتها خلاتو يضحك بلا هواه وهو كايشوف فيها وداك شوفة لي دارت فيييه قلبت عينيها علييييه بملل وزادت غادة كاتعوج حتى كايرجع يشبرها من يديهاااا بزربة ..... عصام: ههههه أجي أجي أجي أجي بلااااتييييي ليلى: (شافت فيه) شنوووو عصام : فييين غادة بلاتي كانهضر معاك ليلى: تعطلت خصني نمشي وختي بحدهاااا عصام: ههههه بلا هاد الحراكات ديالك ماتخديش على الموقف شي حجة ليلى: على أشمن صورة كاتدوي نتا هههه صافي طلق مني عصام: (كايهضر تحت سنانيه مبتاسم) ليلىىىى ليلى: (كاتجبد يديها) أوووووف صافي طلق مني عصام: مغاديش نطلق منك ليلى: نتا راك مامطارش تبرر ليااااا أصلان شنو بيني وبينك بلا ماتزيد فييه عفاااك عصام: أااه مابيني وبينك والو أنا بغيت نبرر لراسي ألالة صافي ليلى: عصااااااام عصام: (خرج عينيه) ليلىىى بلا هاد تصروفات مجاوش معاك ليلى: وأنا شكاتقولياااا عصام: هكذاا كانقولها لييييك باش تعرفيها ليلى: إوا صافي طلق مني عصام: ليلىىىىى ليلى: شنو ليلى ليلى طلق منييييي أوووف عصام: راه كاتكبري الموضوع ليلى: عصام وا صافي عفاك طلق مني بغيت نمشي عصام: زيدي أنا نوصلك ليلى: لا بلاااش أنا نمشي لراسي عصام: زيدي أنا لي غانوصلك ..... جرها من يديييييها غادييييين وهييي دير وحد بتسامة ديال الأنتصار على وجهها وعضت على شفتهاااا بمكر فحين رجوى كانت مع نور كاتهضر وضحك الهضرة لي دازت بينها وبين شوكري رماتها كأنها مكانتش بتاتا ونور أصلان هي لي لصقة فيها ماشي رجوى وهنا وقفت عليييها ليلى مبتاسمة فوجه نور و شافت فرجوى ..... ليلى: شفتك عجبك الحال هاااه رجوى: إوا شكون لي مايعجبو حااال هههه نور: عرفتي حسن لي جيييت ماكنتش بغيت نجي أحسن حاجة وقعت أناني تعرفت علييييك رجوى: (ضحكت بشاشة) ربي خليييك أحبيبة و أنا كثر ..... ليلى: ولكن دابا سمحو ليا غانفصلكم على بعطكم خصنا نمشيو نور: واااش بصح صافييي غاتمشيو صبرو مزال شوية ليلى: لا حبيبة ولله هذاا الوقت أصلااا تعطلنااااا نور: (بأسف) خسارة ولله فوجت عليااا رجوى هههه ولكن ماشي مشكل تلاقاو نشاءلله ضروري رجوى: (بابتسامة) نشاءلله علاش لاا هههه نور قربت عندها سلمت علييييها وسلمت على ليلى بسلام حااار وزادو غاديييين من تمااا شيرت ليها بيدها ومشاو مبعدين علييييهاااا ليلى كاتشوف حواليها وجرت رجوى من يديها دخلو من وحد دخلة طنوبيل كانت مبعدة شوية توجهت ليها ليلى يالله قربت ليها حتى كاتسمع صوت نور كاتعيط .... نور: رجوى رجوى ستنااااي .... رجوى ضارت عندها بسرعة لقاتها كاتزرب فخطواتها لعندهاااا ومبتاسمة هزة فيديها تليفون حتى قربت عندهااااا ..... نور: مخاليتيش ليااااا نمرتك أصاحبتي ههههه رجوى: (عضت على شفتها) ناري نسيت مرة ههههه نور: عطيها ليااااا رجوى: ههههه أرااا نكتبها لييييك ... نور عطاتها تليفون كتباتها ليها ورضاتو كاضحك وزادت غادة ..... رجوى: يالله نخلييييك دخلي عليااا فواتساااب هههه نور: أااه ضروريييي موااح بسلامة .... وزادت راجعة فحالها كاتجري خلات رجوى مبتاسمة وليلى كاتشوف فيييهاااا جرتها من يديها . ليلى: شفتها رجعت صاحبتك رجوى: لبنت ضريفة بزاااف ولله ليلى: وي بباينة فيهاااا رجوى شافتها غادة لجيهت داك طنوبيييل حتى فتحت ليها الباب ديال لور قالت ليها تطلع بعينيها عقدت حجبانها بستغراب وطلعت وليلى مشات طلعت القدام .... رجوى حققت شوفة فهذاااك لي كالس بلاصت شيفور هو طلع عينيه فيها فالمرايااا دار نصف بتسامة وضار عندهااا حتى خنزرت فيه مبهوضة ..... عصام: أنيسا رجوى نتمانة تكوني مرتاحة رجوى بلعت ريقها ورجعت شافت فاليلى لي كالسة حداااه كاتركب سمطة وضارت شافت فيها بتاسمت ليها وغمزتها ورجعت شافت فعصام وقلبت عينيها منو لجيها أخرى بلا ماتنطق بحتى كلمة خلاتو هكذاااك هو عاق بيها ومابغاش يزيد يقول ليها شي حاجة ضور وجهو وكسيرة من تمااااا ..... رجوى بلعت ريقها ورجعت شافت فاليلى لي كالسة حداااه كاتركب سمطة وضارت شافت فيها بتاسمت ليها وغمزتها ورجعت شافت فعصام وقلب عينيها منو لجيها أخرى بلا ماتنطق بحتى كلمة خلاتو هكذاااك هو عاق بيها ومابغاش يزيد يقول ليها شي حاجة ضور وجهو وكسيرة من تمااااا ..... مافهمت والو كفاش ركبييين معاه فطنوبيل هذاا نيتو شخص لي كان مع هداك شكري داك ليلة فاليخت وهربت منهم الخوف تسيطر عليها والأفكار بداو كايضورو ليها فعقلهااا خافت يمشي يقول نليلى شي حاجة ختها وكاتعرفها مزيان من لي كانت وهي زهوانية باينة ضارت بيييييه طلعت عينيها فليلى كايقول ليها عقلها تسيب عليها تقتلها ولكن ماعندها جهدددد ..... هو مهضرش مابغاش يهضر حدا رجوى ولا يقول شي كلمة هي لي بقات ساهية على حالها حتى كاتلقة راسها غير حداا بابهم وقفت طنوبيل طلعت راسها شافت حواليها وبلا حتى كلمة فتحت باب طنوبيلات وخرجت ورجعت سدتها خلات ليلى غير كاتشوف فيها من طنوبيييل شاف فيها وغمزها زعما شعندك ..... ليلى: لا والوووو عصام: زييين مزال كاعي ليلى: بففف صافي قلك ما مقلقة علاش غادي نتقلق عصام: ماتعرفي أااش كايضور ليييك فداااك رااااس ليلى: (ضحكت) واا صافي قلت ليييك مكاين والوووو عصام بقة كايتفحصهاااا بعينيه كايطلع ويهبط فوجهها مع إبتسامة خفيفة نطق ... عصام: نجيييك لصراحة أليلى كاتعجبينيييي ليلى: (بتاسمت بغرور) عارفة عصام: ههههه زعما ماتوضعييش شوية وديري راسك مضهشرة وكدة ليلى: ههههه مكان عرفش نمثل عصام: همممم كاتقني كلشي نتيييي ههههه ليلى: ياك شفتيني متلت علييييك فشي حاجة عصام: لااا مزال حتى تجيبك ليام وغاتمثلي ههههه ليلى: ههههه إوا معاياااا جااات .... عصام: زييين يجييي معاه كلشيييي ليلى ضورت وجهها شافت فييييه بتاسمت وعضت على شفتهاا وهو لي طول فييييها شوفة هبط عينيه نيشاااان لشفايفها ورجع طلعهم فييييييها وهي كذالك بدلاتو نفس شوفاااات هبط عينيهااااا شافت لييييه فشفايفو بإثارة وكأنه قرة أفكارهاااا داااك ساااع نقض عليها دخل معاها فواحد لقبلة جر شفايهااااا ونجوبت معاه فنفس لحضة كاتبوس بكل أنوثى .... حتى.رجعت بشوية لووور كاتنهج وهو كثر منها وجههوم مزنكييييين عينيه معسلييييين فيييييهااااا كايشوف غير فشايفها لي حمارو وتنفخووو رجعو كايشهيييو كثر من لول يالله بغا يرجع ليهم ثاني وهي تبعد راسها لور مبتاسمة..... ليلى: نونونو نوو سييير تنعسسسس لدارك يالاه ههههههه عصام: ليلىىىىىى ليلى: صافييييي ههههههه عصام: دابا بلاتي ليلى: ولااااا صافيييي لا ههههههه غفلااااتوووو وفتحت الباب هربت لييييه خلااااتو طاح فالهوا لي خوات لييييه بقة غيييير كايضضضصحك سدت عليييييه لباب دارت لييييه بااااي بيدييهيا ودخلت فحالها لدااار خلاااتو كيبتاسم عض على شفتووووو وهو كايشوف فباب ديال ضارهاااا من بعد ما دخلت رجوى سمحت فيها فتحت الباب بساروت ودخلت مشات نيشان للبيت سيبت ساكها فوق ناموسية غادة جاية معرفتش شنو غادير كاتخااااف عندك يمشي يقوليييها شييي حاجة تقتلهااااا ..... رجوى: أااااش هاد زهر عندييييي أاااش تفووووو حطت يديها على جبهتها كاتفكر كاتحول تهدن راسهاااااا عضت على شفتها شدت عينيها ورجع فتحتهم ..... رجوى: هششش تهدنييي تهدنيييي لي بغا يوقع يوقع صافييي تهدني أرجوى تهدنيييي .... وهي كاتهضر هاكداااك سمعت الباب تسد ديال ضار عضت على شفتها كاتبلع ريقها مسحت على عنقها وضارت للماريو جبدت كسوة ديال دااار وجمعت شعرهاااا حتى وقفت عليها ليلى .... ليلى: أااش داك الهبطة درتي مالك طرتي من طنوبيل رجوى: وشنو بغيتني ندييير نبقة كالسة حداك ليلى: ناس كايقولو غير شكرا الكاريتة رجوى: (ميقت) إوا مالو ماشي ساق بيااا طيارة شكرا قوليها ليه غير نتي ليلى: (ميقت فيها) قللت أداب رجوى: شناهوا على أساس نتي أداب كايقطر منك ليلى: سيري سيري مسحي وجهك لعكر كليتيه كامل رجوى: ولله إلى هاد ساعة هو لي فكرشي ليلى: إوا ها القيوم شكايديرو كن مشيتي كليتي رجوى: (عبست) ندمت زعما بغيت نبان كلاص ليلى: إوا دابا سيري تنعسي خشي وجهك فالمخاد ومشات لبيتها كاتزول من رجليييها بقات رجوى كاضور تماااا لبست عليييها ومسحت وجهها وخرجت نيشان للكوزينة فتحت ثلاجة تشوف أااش تكل ومن موراها ليلى لي حتى هي جات تشوف ما تكل جبدو نصوصة ديال الخبز عمرهم بكاشير وكان تما واحد العصير كبوه فالكيسان وبداو يعلفو جوع دارها فييييهم ديال بصح ..... عصام من بعد ما وصل ليلى ورجوى رجع نيشان للفيلا لقاا أية ونور كايستناو فييه بغاو يمشيو فحالهم وناس بدات كاتمشي فحالها فحين خوان بقة تما موضر كايقلب بعينيه على رجوى مشا عند نور كايسولهااا باش قالت ليه مشاااات فحالهااااا بقة غير كايشوف وكايزفر بحدووو معصب حتى باش يتواصل معاها معندوش سب فداخل ديالو وبقة كايتغدد ..... نور جرت معاها أية وزادو خرجو عند عصام لي كان كايستناوهم فطنوبيل ... أية مشات بخطوات كاتعوج فتحت الباب ديال القدام وطلعت ونور طلعت لووور زاد محرك من تمااااا .... عصام: صافي عيتو أزوييينات أية: أففف أبابا جاني لملل .... عصام: هههه هذاا أبابا ديالي غير حفل صغير ما تما والووو نور: لا أنا بالعكس أخالي عجبني الحال بزاااف عصام: ياك المشة هههههه نور: ولله وضحكت وتلاقيت داك البنت لي سميتها رجوى ضريفة بزاااف أية: (قلبت عينها بغرور) بفففف عيقتي أنور نور: (غوبشت) معندي لاااش ندير هكذا البنت ضريفة بزااف ومادارت ليااا والو أ أية عصام: (بتاسم)يخليلي ضرافات ديال خالووو أية: (شافت فيه معليا حاجب) شنو بغيتي تقول أنا قبيحة عصام: (شاف فيها عنكش ليها شعرها) شكون قال هاد الهضرة لمممك ههههه أية: بابااااا لااا خلييي ليااا شعريييي عصام: إوا هي إلا سكتييي ههههه لحضات حتى كان حداااا فيلاااااا كثر من هاديك لي كانو فيييهاااا كاتبان للعور فضلاااام ولكن من دوك نوع الفيلات قداام وبلدين مغربين أصلين ماشي جداد تفتحت ليييه الباب من طراف الحراس لي كانو واقفييين وزاد دخل بطنوبيل حتى نداخل موقفهااا فتح الباب نزل ونزلو حتى هوما معاه زادو دخلو نداخل .... غير صوت خطواتهم كايتسمع الفيلا كان فيييها سكاااات فقط حسهم هوما ... نور: (بهمس) كلشي نعس أية: داكشي لي كايبان ليييا .... عصام: ششش حسن طلعو لبيتكم يالله _ جيتوووو ضارو لجيهت صوت فين كانت واقفة عصام طلعها وهبطها بعينيه وطلع يديه حك على لحيتو ورجع قلب عينيه بغير مبالات حتى رجعت هضرت وهي جاية لجيهتهم .... _ كاتبانو عاجبكم الحال إذا ستمتعتو بالحفل أية: (بتاسمت ليها) وي ماما كان زويييين نور: كون غير مشيتي معانا أمرات خالي منال: (بتاسمت وهي كاتشوف فعصام) ماكتابش (شافت فيها) نعوضوها مرة أخرى نشاء لله نور: أه أكيد (وبتاسمت وشاف فيهم) نخليكم أنا عيت غانطلع نرتح شوية تصبحو على خير بتاسمت وزادت طالعة فحالها من تمااا لطابق لفوق لبيتها فحين عصام حتى هو بغا يقلب ضورتو يخرج كاتهضر هي .... منال: على سلامة أسي عصام كاتبان مستمتع بوقتك عصام: ( وقف وضار شاف فيها) ويي كاين شي مشكل منال: نووو لا مكاين حتى مشكل غير هو حشومة تسمح فمرتك فدار وتمشي مامسوقش عصام: (طلع حاجب) شكون منعك طريق كلها كانت حداااك منال: أااه طريق عرفناها ولكن أنا كنت بغييييت نمشي مع راجلييي وبنتي فحالي فحال ناااس كاملييييين أية: ماما بشوية ناس ناعسين منال: أية سكتيييي (شافت فعصام) ولااا معنديش الحق عصام: (تنرفز ضاير فحالو) سيري تنعسي ماشي وقت الهضرة دابا منال: (ضوراتو من يديه علات صوتهااا) مليييي نكون كانهضر معااااك هضر معايااااا ماتعطينيش بضهر عصام: (تاكي على هضرتو بحدة ولكن ببرود) قلت لييييك ماشي وقت الهضرة منال: وقتاااش وقت الهضرة مع سيدتكم هممم وقتاش حتى ترشق ليييك نتاااا ونجيييو نهضرو وشووف تشووف واااش ترشق ليييييك مع راسك عصام: (شاف فأية) أية طلعي لبيتك أية: بابا عفكم بلا صداع ماما بشوية عصام: أية طلعي منال: لا ماطلعيييش بقااااي هنااااا عصام: أيية قلت ليييك طلعي منال: علاااش كاتقول ليييها تطلع مباغيهاش تشوف حقيقت باباهاااا ولااا شنو .... عصام جهل مخرج عينيه فيييها كان غايفوت فيهاااا شي دقة حتى كاتشبرو مريم مزيرة علييييه عندهااااا ..... عصام: راااااه غانحط علييييييك يديييييي أبنت لعببببد بعديييي من حداياااااا مريم: عصااااام تهدن أخويا أاااش هادشي تهدننن عصام: واااش مع هادي كاتبان لييييك شي مهادنااا منال: (خرجت عينيها) علاااش كتعاملني بهاد طريقة أنا مرتك ماشي عدوتك حتى أنا بغيييت نعيش حياتي بحال كاع ناس و نضحك فحاال گاع ناس نخرج فحال گاع نااااس لييي مزوجين ماشي نتا فجيييه و أنا فجيييه حتى شوفة لخرى مكاتشوفهاش فياااا كيفااااش بغيتيييي مانهضضضرشش هااااه عصام: عندك زهر واقف هناااا ما غادييش نطق بحتى كلمة لو كنتي حداية بحكدك كنت سرسرتهم ليك كلهمممممم ونوريييك هاد طيراااان لي فيييييك منال: (وجهها حمر)عمرررك غادي تحس بياااا عصام: وعمرييي باااغي نحس بييييييك گااااااع سيري جمعييييييي غير كار........ سد فموووووو قبل مايكمل على الكلمة لي غايقول مزير علييييييه على حراااام جهدوووووو وزير حتى على عينيه بعد من عليه مريم لي كانت شابرة فييييه وشاف فأية لي عينيها مغرغرين بدموع قرب باس على راسهاااا ..... عصام: ماديريش فبالك أبنتيييي سيري طلعي لبيتك رتاحي أية: ب بابا بغ عصام: أية صافي هششش سيري طلعي لبيتك ماتبقايش هنااااا رتاحي ونساي هادشي لي وققع ودريي راسك فحال ماسمعتي والوووو يالاه باسها من خدها وزاد خرج من تمااااا مارجعش شااااف فمنال كثر هي لي متبعاه بعينيها غياكلووه وعينيها مصعورييين فيييييه مريم شافت فأية بتاسمت ليها بحنان وطبطبت عليييها .... مريم: سيري طلعي أبنتي بلا ماديري فبالك هادشي نسااي أية: بابا فييين غايكون مشاااا مريم: ماتخافيش معندو فييين يمشي غير يبرد ويرجع طلعي نعسي لله يرضي علييييك .... أية حركت راسها بالأجاب وزادت من تمااااا طلعت فحالهاااا وهي موالفة فحااال هادشيييي هذااااا كبرت بيييه وعاشت بيييه ومزال عايشااااه فحيين منال بقات كاتزفر تمااااا بحدهااا مالقات فييين تلصق خنزرت فمريم وزادت فحالها من تمااااا .... بقات غير مريم كاتحرك راسها بلا حولا ولا قوة إلا بالله ومشات كلست على واحد الكرسي ديال الكنابييي كاتنهد وكاترد شعرها لووور كاتفكر فهاد العيشة لي عايش خوهااااا ما عيشة ما والو .... مريم: لله يدير شي تاويل ديال الخير ياربييي هادشي غادي وكايزيد عند حدو بففففف .... تنهدت بأسف وطلعت عينيها شافت فساعة كانت 3 ديال لييل ضورت عينيها على الفيلااااا بنضرات خطيفة ومناضتش بقات كالسة هكذااااا كاتفكر تقريبا لشي نص ساعة وهي هكذاااك حتى كاتسمع صوت ديال سوارت داخليين كايتحركو وريحت الكارو جايية داخلة من الباب داك ساع طلعت عينيها جيهت الباب كأنها عرفاتو شكون وفعلااا كان هو غير بان ليها بتاسمت براحة وناضت واقفة كاتشوف فيه هو لي مشافهاااااش داخل كايحك على عنقو ومخنزر عاقد 11 غير مع راسوووو حتى سمع صوتهااااا ..... مريم: ولديييي طلع عينيه جيهتها داك ساع لمحهااا قبالتو بانت فعينيه واحد لمعة خفيفة مواضحاش بزااف ولكن هي قدرت تشوفها وقرب عندها بخطوات تقال هبط على راسها بقبلة هي هزت يديها طبطت عليييه مبتاسمة لييه فوجهوووو .. مريم: لله يرضي عليك المرضي ديالي كيف راك فين كنتي مزال باقي شوكري: (تنهد حك على عينيه) غير هنا وصافي أمَّا مريم: كاتبان مرخييي شوكري: وي شوية وصافي مريم: طلع أولدي ترتاح مع راسسسك طلع شوكري:نتي علاش مزال فايقة مريم: (تنهدت) غير مع عصام وصافي شوكري: (قلب وجهو مسح عليه ورجع شاف فيها) بلا ماتبقاي تحمقي راسك أمَّا مريم: راااه كان غايضربها يمشي يهرسها منشي ضلع شوكري: ضبر لمخهاااا مريم: (غوبشت فيه) أويلييي سكت عندك يسمع شي حد قلك ضبر مخها داك ساع خالك هو لي غايوحل شوكري: عصام مقيد بشغالو غير نتي دخلي سوق راسك شوية وماتبقايش تفكري كلهااا يضبر لمخوووو مريم: (ضرباتو لكتفو) ياااك لمك هذاااك خوووياااا عندك نتفك شوكري: علااش أنا هضرت على خوووك مريم: إوا أااش غاندير رااه ولله وما كنت أنا كل مرة نوقف فوجهو كون دار لي مايدااار شوكري: ماتبقايش تحمقي راسك (وباس على رسها) تصبحي الخييير ..... وزاد طالع فحالو كايخلف بروجولة ويديه كاتلعب بسوارت بشوية بقات متبعاه بعينيها مبتاسمة وهو طالع فداك دروج بالحس حتى غبر على عينيها عاد زادت حتى هي طلعت من تماااا ..... هو مشااا نيشان دخل فواحد المامر طوييييل فحال شي درب مكايخرجش فراس ديالو الباب ديال البييييت لأرض مطلوق عليها زربية حمرة مغربية داكشي قديم فتح الباب يالاه بغا يدخل حتى كايسمع صوت من موراااه طلع حاجب بتقالة وضار كايلقاها واقفة بالبيجامة ديال نعاس وجهها مزاال فييييه الميكاب وشعرها مطلووق ..... بلا مايهبط عينيه لجسدهاااا أو لشيء ثاني شاف فوجهها فقط وبتسائل بلا مايطول فيها شوفة حك على نيفو برجووولة ونضراتو رجولييية خلاوها تعض على شفتها بلا ما تحس حتى هضر بصوت مدعدع وخشن ...... شوكري: أية بغيتي شي حاجة أية: (بتوتر) أب ا ح احم ل لا غ غير كك كنت دايزة من هنا وقلت نشوفك واش جيتي حييت شفتك قبيلة مشيتي معصب شوكري: (طلع حاجب وهبط عينيه منها ونطق بصوت تابت مايهز مايحرك) لا مكاين والو أية عضت على شفتها كاتشوفو مكايشوفش فيها عينيه فالأرض تصروفاتو رجولية وشهامتو خلاو قلبها يضرب بلا مكاتحس على راسهاااا بلعت ريقها .... أية: أ ا أه وخا تصبح على خير شوكري حرك ليييها راسو بإجاب فقط شافتو كيف دار وقلبت ضورة مشات فحالها من ديك البلاصة لي كان فيها بيتو فقط حتى غبرت من تما عاد طلع عينيه ف طريق لي مشات منعا هز يديه مسح على وجهو حتى برز فكووو وزاد دخل فحالو شعط لباب بجهددد و قلع عليه شوميز بقة عرياااان من الفوق فرمتو البومبية عااااد زادت بانت كثر وكثر فتح سروال هبطو من علييييه هو والبوكسور بقة كيف خلقاتو مووو وزاااد قاصد دووووش مسيب داك حوايج فأرض كلها فجييييه ولخيير هابط معاااااه ...... دخل ضرب دووووش بسرعة وشلل غير كمل فتح الباب خرج هكذاك كايقطر بالما مكانت حتى فوطة فدووش كلو مرشوش بلمااا مشا هز فوطة صغيرة لواها على خسرووو غطاااا المنكر صغر عينيه جيهت كوافوز هز واحد الكارو شعلو برجولة مسيب البريكي بإهمال ومشا خرج نيشان للباركو وقف عند الحافة ديالهاااا كاينتر منو وينفخ لبعيييييد وعنيه فحال نسر كايشوفو لبعييييد ..... بقة على داااك الحال نالحضة حتى كمل داااك الكارو ودخل فحالو من تماااا مشا نيشان كلس على ناموسية فتح مجر الأول ديال كوافوز صغيرة لي حداااه صغر عينيه فداااكشي لي حدااه هز خنشة صغيرة وسد المجاااار فتحها حتى بان الكارط لي كان عندو مخبي كيفما خداه من عندها نزلو ما شعلو ما تأكد منو هز تليفونو قدو فيه بحترافية شاف وتأكد رجع داكشي بلاصتو وتكا بلاصتو كلو عريان صضرو كايطلع ويهبط بشوية أو واحد الوشمة كاينة فالقاع ديال رجليييه فيها واحد الهيبة خاطيرة ...... نالحضة فتح عينييييه ليييييي كانووووو رجعو لييييييه حمريييين دم غايخرج منهم كلهم مخططين وعينيه معسلييين مازادوه غير رهبة ورجع شدهم ماحلهمش كثرررر عصام لي خرج من داااار كاعي ديال بصح ركب فطنوبيلتووو وزاااد مكسيري من تماااا تهضر معاه يشعل فيييييك بقةةةة غادي بسرعة كايشووووف نيششششان ليييييه كايزفر حتى هز يذيييييه وضرب ضمااااان ..... عصام: ينعل ججدد ملتت ممممممممك وعض على شفتوو حتى قربت تسيل لييييه بدم بقة غادي هكذااااك ماوقفش حتى لواحد لجورف عالي شوية عاد فرانة مرجع راسو لووور مسح على وجهوووو كايشوف لبعييييد وكايفكر فحريرتو لي مابغاتش تخطااه نلحضة شك واش مو سخطات عليه هبط عينيه لتيليفون لي كان حداااه هزو فيييديييه دخل لبلاصة ديال الأرقام كانت نمرتها هي لولى يالاه بغا يصوني وهو يجمع يدييييه لور وزفر وعاود شاف فيها بيدون تردد تكاااا على نمرتهااااا دارو على ودنييييه ..... عندها هي لي انت يالاه دخلت لبلاصتها كاتقاد مخدتهااااا باش تنعس حتى كاتسمع صوت تليفون كايصوني شافت لجيهتو وناضت نيشان ليييه كاطلع ليييها نمرة مامقيدااااش طلعت حاجب وجاوبت بصوت عادي ولكن أنوثي ..... ليلى: ألووو عصام: نعستييي ليلى: (طلعت حاجب) شكون معايااا عصام: لي شلقم لييييك ليلى: (بتاسمت) عصااام عصام: علاش شكون زياليييك ليلى: لا حتى حد أصلان معرفتش شكون عصام: (سد عينيه) أهمم شكاديري ليلى: ليقيني غانعس عصام: (رجع فتح عينيه) يكما فيقتك ليلى: (طلعت فوق ناموسيتها) لا لا مزال فايقة عصام: أهمممم ليلى: (تكات مغطية) ونتا شنو كاديييير عصام: والو غيير هنا وصافي ليلى: كتبان فزنقة عصام: (بتاسم) باش عرفتيهااا ليلى: سكات لييي عندك ماشي ديال دااار عصام: هكذاك قولي ليااا ليلى: ويييي علاش مزال فزنقة عصام: كثرت الهم كاتخرجك كاتخليك طج ليلى: (طلعت حاجب)علاش بيك شي حاجة عصام: (تنهد برجولة) والو أزويينة ماتعمريش بالك وقولي ليااا ليلى: شنووو عصام: توحشتيني ليلى: (ضحكت) ههههههه علاش غانتوحش ليييك عصام: يااااك ماتوحشتيليش ليلى: (بغنج) وا عاد كنتي حداية عصام: وخااا عاد كنت حدااك أنا بعدة توحشت لييييك ليلى: (ضحكها نيت) ههههه بصح قداااش عصام: لو كون تشوفي قلبي طايب ليلى: أمسكين قطعتي ليا فقلبي عصام رجع الكرسي ديال طنوبيل لور ناعس حط يديه فووق راسو كايضحك وعض على شفتو هضر بهمس رجولي .... عصام: ولله حتى طايب ليلى: (بتاسمت) محروم عصام: ماشي غير محروم وصافي كان حس بييه متقل ليلى: قطعتي ليا فقلبي عصام: وشوفي من حال حبيبك ليلى: (بهمس أنوثي)شونو بغاااا حبي عصام: (سايح فصوتها) بغيتك نتييي ليلى: شنو بغيتيني ندييير عصام: ديري لي بغيتيييي ليلى: (عضت على شفتها) ماكرهتش نديرلك كلشي عصام: شنو هاد كلشي ليلى: (كاتنهد ليييه وسط ودنيه بهمس) كلشي أعمري كلشي عصام: (تنهد واحد تنهيدة حرة) ليلى محتاجك بزاااف ليلى عضت على شفتها حبسة ضحكة ولكن مابينتش لييييه .... عصام: شنو كاديري دابا ليلى حطت يديها على فمها عندك تخرج ليها ضحك تبتت راسها وهضرت بصوت معوج ومغنج بأونوثى.... ليلى: والوووو عصام عض على شفتو بجهد من ديييك والو كيفاااش نطقتها وخرجتها على فمهااااا خلاتو يحط يديه على قلبو طانز عليها مقلد صوتها ..... عصام: والوووو ليلى: (ضحكت) ههههه عصام: ليلىىىىىىىى ليلى: نعااااام عصام: تخرجي عندي ليلى: وخااا أاكبيدة أجي عصام: (تقلشو ليييه) حلفي ليلى: تاندوي معاك بصح عصام: (قاد فالگلسة ديالو) صافي نجييي ... ليلى: (كاضور فعينيهاا) أجييي نشوف عصام: (خدم طنوبيل) دابا نكون معاك ليلى: (طلقتها بواحد ضحكة علامية) هههههههه أتاا فييين غادي رجع لبلاصتك عصام: شنو دابا كاضحكي علياااا ليلى: هههه ماشي كانضحك عليك كانضحك معاك مالك عصام: (وقف طنوبيل) غانجي ليييك نتييي ليلى: ومالك غير كانضحك راه مانقدرش نخرج دابا عصام: دغية ورجعك نديك غير ضويرة ناكلو شي حجة مزال ما واكل والو ليلى: لااا مانقدرش خليها لمرة أخراا عصام: (رجع تكا مبتاسم نصف بتسامة) شوفي وكان لبلى: (حركت راسها بإجب) ويي بصح مرة أخرا عصام: ها حنا غاتشوفو (تنهدت مبتاسمة شافت فيظيها ساعة ورجعت نطقت) غاظي نخليك دابا غانعس عصام: (بتاسم بهدوء) وخا لالة نخليك ترتاحي ليلى: (بصوت أنوثي هديييئ كايدخل واحد نوع من طمئينة) تصبح على خيير 💓 أصباحنا وأصبح ملك لله ✨ صبح صبااااح جديد ساعة 12 ديال صباااااح ولا ديال نهااار مزاليييين فبلاصتهم كايتقلبووو هزت راسهاااا شبرت تليييفوون شافت شمن ساعة وناضت خرجت من البيت نيشان لبيييت ديال رجوى لقاتها فاتحة فمها ما هي هنااااا قربت عندها كاتحرك فيييهااا عينيها مسدودين ..... ليلى: رجووىىى نوضييي 12 هادييييي رجوى: (بصوت نعسان) خلينيييي ليلى: نوض شوفييي شمن ساعة رجوى: مابغيتش ليلى: (بزعااااف توگضت) ونوضي أزممممر مالل ممممك كي زفت رجوى: (فتحت عينيها مغوبشة) إوا سيري نتييي مالكيييي مصبحة عليييييا على نبوري هناااا تقولك فالحبس ليلى: نبوريييي نتاااااعك نتيييي نوضي جيبي لييينا الفطور الكاريتة شفتك داك القراية مابقيتيش تشوفي لجيهتهاااا رجوى: دايراها فبالي وغانمشي ليييها غيييير بعدييي منييي ليلى: وا نوضي هييي دابا رجوى: واصافي سيري هاني جاية ليلى: ولله مانتحرك حتى تنوضي ..... رجوى تكلست كاتصووووط وتغببببن وقفت كاضرب برجليييييهااا بالغدايد ..... رجوى: وااااا بعدددد منيييييي مالك معايااااا هننننننننن خليني نعسسس ليلى: (خرجت من موراها) شوفوها كيف كاديييير شوف ليييك البغلة كاتبغل شوووف .... رجوى: البغلة هييييي نتيييي ليلى: ينعللل جدك الكلبة سيري غسلي وجهك جيبي لييييناا الفطووور مانخشييييو فكرشنااااا رجوى خنزرت فييييها مقلوبة بنعاااس دخلت لدووش طرفت حالتهااااا وخرجت مطلعة حاجب مسحت وجهها بالفوطة لقاتهااا كالسة فتيليفون ...... رجوى: أراااي ليااااا داك الفلوس لهنااااا ليلى: (قدشت فيها حجبانها) شوفي لله يرحم باااااك سيري تسخرييي بلاا ماتبقااااي تشنتي عليااااا رجوى: (كاتعيبها) نننننننن كون نضتي مشيتي بيدك ليلى: راااك البرهوجة ولله مانتي ساهلة غانوض نهرس ليييك داااك الفم رجوى: (ميقت) عطيني الفلوس ليلى: سيري هزيي من عندو بلا فلوس أنا عاد خلصتو نهار لي تسخرت مشات رجوى لبست فرجليهااااا غادة لجيت الباب وهي كاتهضر مزعفة وكاتميق فاليلى ..... رجوى: تقولك يا لطيف معندكش الفلوس تحمقي على الكريدي ليلى: واااش نضدتي مجوانية علييياااا ولااا شنووو تي سيري تسخري وسديييي فمك .... رجوى فتحت الباب وهييي كاتميق فيييهااا وتيعيب ... رجوى: ننننننن هدشي لي كاتعرفي تقولييي ... ويالله هزت راسهااا باش تخرج مع لهزة كاتجيها أكبر صدمة لي طرشتهااااا لوجهها فتحت عينيها على وسعهم فيييييييه راجعاا بالور ما هي بالخلعة ماهي بصدمة معرفتهاش قلبهاااا ضرب بسرعة حطت يديها بجوج على فمهاااا من صدمة لي متوقعتهااااااش أبداااااا وعينيها نالحضة برقو بدموووووع كاطلع وتعبط فييييه بعدم تصدييييق كاتحرك راسها وشافت فليلى بسرعة ورجعت شافت فيييه حتى طاحو ليييها دموووع ..... شافت فليلى بسرعة ورجعت شافت فيييه حتى طاحو ليييها دموووعهاااا مور بعضهم شقييين طريقهم .... نطقت بصوت منخافض بغييير تصدييييق كأنها كتأكد منووو بلي بصح هوو ..... رجوى: (بهمس) زكرياااا خوياااا هضرتهاااا جات وسط ودنين ليلى نيشااااان لي ضورت وجهها بسرعة جيهت الباب حتى كاتصدم مخرجة عينيها وناضت واقفة دااااك ساااع كاطلع وتهبط فيييييه وقلبها كايضرب زادت بخطوااات مسريعة لجيهتوو كاتزيد تحقق فيييييه وعينيها بانت فييييهم واحد لمعة ديال دمووووع مكاتفيقهاااا غيييير رجوى بواحد غوتة مسيبة علييييه معانقاااااه ..... رجوى: خوياااااااااااااااااااااااااا خويااااااااااااااا تسيبت علييييييه معنقاااااااه بجههددددد لعندها مزيرة عليييييييه وهو ضور عليييييها يدييييه بسرعة مزير عليييييهااااا دافن وجهووووو وسط عنقهااااااا كايزير علييييها بجهدددد وهيييي كاتزييييد تزير علييييه حتى خشاات ضفارها فيييييه و كاتبكي لربيييي لي خلقهاااااا صوووت غواتها وبكاهاااا كايتسمعععع حتى لزنقةةةةة فحال داك الأم لي كاتبقة شحال مكاتشوفش ولدها عاد اكشوفوووو ....... رجوى: خويااااااااااااااا الحبييييييب هئئئ هئئئ هئئى هئئئئ هئئئئ هئئئئئئئ هئىىىىىىئئئ خوياااااااااا هئئئئ خئئئئئئئ هئئئئئ هئئئئئئئئ خوياااااااااا زكريا: (عينيه حمرو ليه بسيف منو) هشششش رجوى صافيييي رجوى رجوى: هئئئئ ئئئئئ خوياااااااااااا (كاتزيييد تزير علييييه) توحشتك أخويااا هئئ هئئئئئئ هئئئئؤئ توحشتك هئئئ هئئئئئ هئئئئ هئئئئئئئئ هئئئئئ توحشتككك أخويااااااا هئئئ هئئئ هئئئ هئئئىىىئىىىىىىىئئئى توحشششتك ليلى حطت يدييييها على فمااااا كاتمة شهقاتهااااااا لي كايخرجو منهااااا بقوة ودموووووع لي هابطييين كاتحس بقلبها كايغلييي عليييييهااااا يديها كايرجفووو علييييهاااااا مشات قربت منووو بسرعة مدرعااااااه عندهاااااا كاتزير عليييييه وحتى هو ضور يديييييه عليييييهااااا باسها فراسهااا نالحضة هبطو دموعو مسحهم بسرعة وتفاحت أدام كاتلعب فعنقووو بسرعة لو كان يجبر يبقة بحدو ..... كلهااا عنقااااتو من جيييييه حطيييين راسهم على كلتو ومزيرييييييين علييييييه هضرت ليلى بصوت كاتحول تكتم نبرت صوتها لباكية بكل ما عندها ..... ليلى: توحشتك أخوياااااا توحشتككك توحشتككك زكريا: هششش صافيييي ماااالكم تليقيتوني بدموووع ليلى: (دموعها زادو هبطو) هئئئ هئئئئئ هؤئئئئئئئ توحششتككك أخوييااا هئئئئئئ هئئئئئئ زكريا: (طلع راسو لفوق) أوووووووف وصافيييي سكتونااااا مالكم طلعتو لياااا لخز ..... ليلى: هئئئئئ هئئئئئئ هئأئئئئىئ ماشي لخاطري ئئئئئئئئى هئئئ زكريا: (عض على شفتو بجهد) راااه قلت ليييكم صافييي أبنادمممم مالكم ليلى بعدت راسها من كتفو وشافت فييييه عينيها بدموووع ضرباتو بجهددد ورجوى مزالهاااا محشية فييييه مزيرة عليييه كاتخنصص ..... ليلى: علاااااش مقلتيييش بلي غاتجيييييي رجوى: (بصوت باكي) علاااش هو كايسول فيييناااا باااش يصوني لييييك ويقولك غايجي ليلى: هاديييي هي ديالك أزكرياااا يااااك أخوياااا زكريا: (خنزر فليلى) نتوما عرفيني فييين كنت أ ليلى ليلى: وهاااا نتاااا كنتي فالحبس مثلاااا ناس مكادخلش للحبس غييير نتااااا زكريا: دابا غاتخليوني ندخللل ولااا نرجعع فييين كنت ..... زااااد دخل نداخل ورجوى محشية فيييييه مابغاتش تبعدددد وليلى بغات تسد الباب لقات جيران كلشي كايطلل عليهم خنزرت وشعطت ليهم الباب وسط وجههم ومشات دخلت من موراااهم ..... زكريا: (هبط عينيه لرجوى لي معنقاه مابغاتش تطلق) شنو دابا غاتبقاو دمعو لياااا هناااا رجوى: (شافت فيييه) مشيتي لسبانيا ونسيتينا ياااك زكريا: (مسح على وجهو ساخط)ديووووو على بنادم هادو عاود شكون قلك أنا نسيتكم رااه واقيلة كنت فالحبس ماشي كنت فمالديييف مشمس رجوى: علاااش الحبس مكايعطيوكش تهضر مع عائلتك ولا شنوووو زكريا: (مسح على وجهو) أنا لي كنت مكان بغييش نصونييي ليكم ليلى: (خرجت عينيها) ياااااك أزكريااااااا زكريا: بففففففف يعجبكم الحال خوكم يصوني عليكم من الحبس رجوى: و مالو لحبس ماشي قتلتيي روووح زكريا: (زفر بجهددد) وخاا نفسي مكانتش كاتخلينيييي نصوني عليكم ليلى: (خرجت فيه عينيها) 4سنين أزكرياااا 4سنين أخويااااا واااش بنيتك سمعنااا فيها صوتك 4 ديال مرات بالحساب أخير مرة داز عليها شهر رجوى: عقلنا كااامللل معااااك زكرياا: (نفاعل هز صوتو شوية)ماكنتشششش كانقدر نصونييي صافييييي ماتزيدوش معايااا لله يرحمممم بااااااكم أنا عارفكم عشين مزياااان بلاااااااا فلسافة الخاااااويييية مع دخلةةةة كلهااااا منين شابرانيييييي ليلى بقات كاتشوف فيه عاقدة حجبانها حتى هضرت رجوى وهييي محشية فييييه غاتبدة تبكي ثاني ...... رجوى: توحشتك زكرياء: (نوضها من على كتفوووو بنرفز) عيقتيييي واقيلة رجوى: (بنفخة) هااااء إوا توحشتك زكريا: (بنفعال)واااصافي راه ملييي دخلت ونتوما تبكيييو طيبتو ليييااا قلبييييي غانووووض نقووووود فحاليييي من هناااااا ليلى: صافي صااافييي تهدن مالك كاطير بحدك رااه عندك زهر كنتييي مشبر فسبانيا وما أنا كنت نعرفك إمتا خارج تلقانيييي بدقة المراكشية زكريا: داك سااااع كنت نفرع مك منشي ضلع ....... ليلى بقات كاتشوف فيه عاقدة حجبانها حتى هضرت رجوى وهييي محشية فييييه غاتبدة تبكي ثاني ...... رجوى: توحشتك زكرياء: (نوضها من على كتفوووو بنرفز) عيقتيييي واقيلة رجوى: (بنفخة) هااااء إوا توحشتك زكريا: (بنفعال)واااصافي راه ملييي دخلت ونتوما تبكيييو طيبتو ليييااا قلبييييي غانووووض نقووووود فحاليييي من هناااااا ليلى: صافي صااافييي تهدن مالك كاطير بحدك رااه عندك زهر كنتييي مشبر فسبانيا وما أنا كنت نعرفك إمتا خارج تلقانيييي بدقة المراكشية زكريا: داك سااااع كنت نفرع مك منشي ضلع ....... زكريا: عيقتيييي رجوى: هااااء إوا توحشتك زكريا: (تنرفز)واااصافي راه ملييي دخلت ونتوما تبكيييو طيبتو ليييااا قلبييييي غانوووض نقووود فحالييييي من هناااااا ليلى: عندك زهر كنتييي مشبر فسبانيا وما أنا كنت نعرفك إمتا خارج تلقانيييي بدقة المراكشية زكريا: داك سااااع كنت نفررع ممممك منشي ضلع رجوى بتاسمت كاتشوف فيييه كاطلع وتهبط فيييييه بإعجااااب وهضرت رجوى: زيانيتي الملعووق زكريا: (شاف فيها)علااش كنت خايب رجوى: لا زعمااا صححتي وتبومبيتي وكبرتي لحياااا تبدلتي بزاااف جاا معاك داك الحبس ولد لحرااام هههههه زكريا بتاسم بتسامة رجولية خفيفة هز يدييييه دوزها على لحيتو رجولييية بقة سااااكت وحك على دقنو بيديه داخمة لي عليها بعض جروح قديمة ضور عينيه على دار كايلمح طالون ديال ليلى ورجوى مشيرين فأرض وسيكان طلع عينيه فليلى ..... زكريا: فييين كنتووو دنيا مربولة عندكم هناااا .... ليلى: (شافتو فين شاف وبلعت ريقهاا كاضور فيعينها) ك كك كنااا حضاريييين أخويااا زكريا: (حرك راسو بإجاب) كتبانو ليييا عاد فيقتووو .... رجوى: أاه عاد كنت غادة نتسخر زكريا: (وقف) تت لا غييير كلسي أنا غانمشي نتسخر ونجييي رجوى: كلس رتاح أخويا نتاااا عاد جيتيييي زكريا: لااااا كلسي فين غاتخرجييي دابا شوية ونجي ليلى: بلااا ماتعدب راااسك أخويا كلس عفااااك رتح زكريااا بلا مايجوبهاااا ناض من عندهم فتح الباب ومشااااا خرج بلا مايهضر ليلى عاد تنهدت بالخلعة كلست حدااا رجوى لي كاضور فعينيهاااا .... ليلى: بففف قلبيييي رجوى:(غير كاضور فعينيها) ليلى: (بتوتر كاتحك يديها مع بعضهم) يعرفنييي أرجوى شنو كنت كاندير فغيابو يقتلنيييي رجوى: (شافت فيها مطلعة حاجب) معندو منين يعرف نتيييي داااك تقزاب ديالك وداااك طوالن ولحالة غبريهم فمرة فهمتييي ليلى: رجوى عندك تمشي تفلطي بشي كلمة حداااه نتييي عارفة زكرياااا كيف داير راه غير ضحك معانا هاااد 10دقايق لي جا فيهااا غايتقلب فمرة إلى مشااا حتى عرف شي حاجة غير نشهد على روحي دااااك ساااع كانحلف لييك غايقتلني رجوى: ويتبعنييي حتى أنا لييييك وخااااا مدايرة والووووو ليلى: صافييي سكتيييي راه إلى ماهضرت حتى وحدة فينا معندو منين يعرف حتى من نااس ديال الحومة مكايعرفونة فيييين كنا نمشيييو .... رجوى: فييين كنتي كاتمشي نتييي أمااا أنا بعدييي منيييي ليلى: (قرصتها من فخدها) شوفي لييييك على بنت لحرااااام رجوى: أححح فخضي أزبل إوا شنو نتعاقب على جريمة مدايراهاش هاويلييييي ..... ليلى: أولله يااا مممك وخا مدايراهاااااش إلى مشا حتى عرف نتيييي وأنااااا مشينااااا فيييييهاااااا بجوج كلنا فالهوا سوااا (ودوزت على عنقها) رجوى: إوااا مليييي هكذااااا كنتي تفكرييييي فهاد شييي نهر لول ليلى: كنتيييي داااك ساااع تاكليييي الحجر أبنت لحرااام نهرسو ونعطيه لييك رجوى: (تقلشت عليها كالسة تسيفت مطلعة حاجب وكاتشالي بيديها ) شوفييي نتي بلا ماتبقاي تقلبيها لهادشي ديال معندي مانكل و مالقيت خدمة وكدا وداك لهضور لخاوين شتي وخااا نعرف ناكل الخبز ولما ومانمشي مع حدد نتييي دودة لييي فيييك كانت فيييك من صغرك مكاين ما ولكن شحال من مرة كان يلقاك زكرياااا مقنتة مع شي حد وديما جايبك لدااار كلك مشرشرة بدم قتلة ديال عصااااا فزنقة ويكمل بيييك فدااار ولييي فراسك كاديرييييه شتي إلى جات غير على تق*حبين من صغرك كاتموتييي علييييه غير خويا خواااا البلاد بديتي تخرجلي رجليييك لطريق شوية بشوية غير يرجع كنتي تكوني بلاصتك فحال مدايرة والو عاود غير يرجع يخوي البلاد يمشي لسبانيا عاود يخرجو رجليييك وغير مشا تشبر فالحبس ونتي تخرجييي لييييها نيششششان شوارييي بلعلالي يحصاب لييييك أنا نعسة على ودنيييييي ليلى: (كاتبحلق فيييها بعينيها صدمتها) طول لييييك لسان أبنت لحرااام سديييي فممممك براكة من الهضرة شتي حتى إلى خرجو رجلي لشواري موقيييدة بسوقيييي وهي إلى شديتي فمممممك وسكتييييي هادشييي كامل لي قلتي دابا معندو لي يقولهاااا ليييييه إلى ماخرجتش من فممممك نتيييي يا سودانية رجوى: لا لا لا (كادير بيديها بجوج لا) وما أنا معندو مايخرج لياااا من فميييي هضرة جوج رضيهاااا لفمييي لوااااه جمعي رجلييييك نتييي ليلى: (خرجت فيها عينيها) رااااه غانضرب مممك البرهوجة ديال الخلة تحلك الفم سديييي فممممك رجوى ميقت فييييهااااا وقلب وجهها كاتميق ..... ليلى: شووف ليييك شكادييييير شوف شوف ولااااا دابا صافيييي جااااا لي كتحمااااي بييييه أولله ياااا مممك ديري هاه ولاااا هاه حتىىىى نقتل مممك هاني فييين هضرت .... رجوى: أاااش عندي ماندييير هاه ولاااا هاه حدينييي غير أنااااا ليلى ميقت فيييها قالبة وجهها حتى هييي شوية كاتفتح الباب بسرووووت وكايدخل مع الباب يديه متقلييييين بالميكاااات شافو فبعطهم ضاربييين طم وناضت ليلى واقفة شابرة من عندو الميكات ..... ليلى: خوويا علاااش عدبتي راسك الكوزينااا راااه عامرةةة عطاها داكشي وحك بصبعو على جبهتو ببرود مطلع عينيه فيييهاااا وزاد داخل يكلس .... زكريا: سيري حطي داكشي فالكوزينة أليلى براكة من الهضرة ......... ليلى بتاسمت ليه بشاشة وزادت دخلت للكوزييينة كاتستف داكشي ليييي جاب كان غييير فطور مخلى مجاااب لييييهم فيييييه شاهييية تفتحت ليييييها بداات كاتوجد داكشي بخفة وتصاوب فطباسل ...... هو مشا نيشان كلس حدااا رجوى جبدها من راسها لعندو حاشيها تحت باطو مضور على راسها يدييييه بلااااا مايهضر فحال شي بنت صغيييرة وهي عاد مزادت تحشات فييييه كاضحك رجع راسو لور طلع رجليييه فوق الكنابييي غير من لقاع وهضر بصوت رجولي مدعدع ..... زكريا: فيين وصلتي فالقراية رجوى: (بتاسمت) عنديييي البك هااد العااام زكريا: (بتاسم كايحقق فييها شوقة مزيان) كبرتييي لمممك رجوى: ههههه شنو غاتلقاني صغيييرة زكريا: ولكن ماتبدلتيش بزاااف غير كبرتي وصافي رجوى: ههههه إوا ضروري نكبر زكريا: اهمم كاين شي قراية كيف ناس ولا كاتديري سباااا تجيبي طريق وترضيهاااا .... رجوى: (كاضور فعينيها) لااا مزياان أخويااا ولله زكريا أ: شوفييي وكااان رجوى: عهههههه وصافي كادخل ليااا شك فراسييي زكريا: لي مدارش مايخافش رجوى: ههههه لا مدايرة والو نشاءلله غانجح وماتنساااش غانبقة نستنا الكادو ديالي زكريا: (حرك راسو بإجاب) يييه طلبتي غييير الموجود ليلى: (من لباب كوزينة دايرة يديها فنصها) وأناااااا زكريا: (شاف فيها) نتي مالك ليلى: حتى أنا بغيييت كادووو زكريا: نتي كاتقراااي ليلى: (خنزرت فييه) علاش ضروري نكون كانقرة زكريا: (كايتكسل) أنا هضرت ليييها على الكادو ديال القراية شي حاجة خرى لاااا ليلى: (ميقت) على زييين دالقراية لي كاتقرة رجوى: علاااش ماليييي أختي كيجيتك ليلى: ولله ومااا كنت أنا قاطعة فمك زفت كنتي خرجتي شحال هذااا إوا قولي لا وكدبيني ..... رجوى بقات كاضور فعينيها ساكتة فحييين زكريااا بتاسم بتسامة خفيف حرك راسو يامين وشمال وشاف فليلى ..... زكريا: سيري جيبي لينا داك الفطور لهناااا نعتقو لمعدة سيري .... ليلى مشات هزت طباسل كاتحط فوق طبلة وتعوط فيهم حتى قدت كلشي وكلست كاتكب وتحط حدااا زكريااا لي تعوط فالكلساااا وبداااا كايكل دخل فداكشي طول و عرض هبط راسو مارجعش طلعو كان مهدن رجوى ما حيدتش عينيهااا منو حمقهاااا حتى شبع عاد هز راسو وناض مشا لكوزينة غسل يديييه وخرج جبد تليفون من جيييبو Nokia ومعاه أيفون 14 فأسواد رجع أيفون خشاه فجيييم خلااا غييير Nokia .... رجوى عينيها كايضورو غيييير معا يديه حتى شافت ليييه أيفون عينيها حوالووو بلعت الخبز لييي وحلت لييييهااا بزز فحين هو كتب ميساج فداك تليفون نيت وطلع عينيه فرجوى حاشي يديه فجيام سروالو .... زكريا: يالاه غاتمشي تقراي اليوم رجوى: أااه غادة أخويا زكريا: يالاه تحركي لبسي علييييك رجوى: علااش واش غاتديني نتا زكريا: أااه ماعجباتكش .... رجوى: (وقفت داك سااع كاتمسح يديها) لا لا خويا ها أنا غانلبس دابا زكريا: (ريح كالس) يالاه طيري دغييية ... مشات كاتجري للبيت عضة على شفتهاااا وكاتولول ملي كلس معاهم وهوما الخلعة شابرة فييييهم من راسهم لساسهم ليلى كاتبنن فواحد بتيبانة كاتدهنها بشكلاط .... شوية تليفون صونة وكان ديالهااااا عرفاتو غير من صوني قلبها قفز معااااه كان حداااه نيشااان بلعت ريييقها وهو هبط عينيه داك ساع لتيليفونها شاف فيه مطلع حاجب كانت نمرة بلا إسم طلع عينيه فيييها لقاها متوترة عضة على شفتهااا بجهد كاتقول فخاطرها مشيت فيييها ولكن تبتت ليلى: (حكت على عنقها) وخااا تمكلو لييااا زكريا هزو مكلو لييييها هييي غير شافت نمرة بلا إسم هبطت فيها باردة كاتحمد لله فنفسهاااا حتى سمعت صوتو ليها .... زكرياا: جوبييي ليلى: (شافت فيه) أا اب احم هادي غير صاحبتي وصافي من بعد ونجاوبهاااا .... زكريااااا طلع حاجب فييييها بلا حتى تعبير فوجو طلعها وهبطها بواحد نضرة هبطت ليها الماء فركابي وقلب داك ساع بعد عينيه منهااااا حتى رجع صونة تليييفون عاود مرة ثانية بقات كاتبلع ريقها ماقدرتش تجوب حتى شاف فيها داك ساع مخنزر خلعهااا .... زكريا: صافييي سكتي عليينا داك تليفون ولا جوبي ولا شوفي شنو ديري ليييه ليلى: (عضت على شفتها) شغانديير لييه أزكريا راه هو لي كايصوني ماشي أنا زكريا: إوا سكتييه ولا جوبييي ليلى داك ساع قطعت على نمرة لي كاتصونييي عليييهاااا دارت ليه طيارة باش مايدخل لييها حتى إتصال ونزلاتو قلبها كايضرب حتى سمعت زكريا كايهضر ..... زكريا: ويالاه نتييييي غانباتو هنااااا ولا شنووو مع هضر خرجت من البيييت كاتجرييي لبسة سروال جيين مزير مع كابيتشو سبور بالقب وسبرديلة وساك معلق فيديها شعرها مطلوق ..... غير شافتها ليلى حطت يديها على وجهها مغطياه بالفقصة فحين هو طلع عينيه فيها كحل بالعمة فضلمة ..... ناض واقف كايشوف فيها بستغراب كايطلع ويهبط فيييها بعينيه لي كيف ديب وهضر بصوتو الغليض .... زكريا: ضوري ضوري نشوف رجوى: (بلعت ريقها) علاااش أخويااا زكريا: ضورييي رجوى ضارت ورجعت شافت فييييها كاتضور فعينيهاااا الخضرييين شافتو ضرب ليييها بواحد تخنزيرة تجمعت بلاصتهااا وطلق بصوتو بجههد زكريا: شهاااد الباااس لبسةةة لمممك رجوى: (بخوف) لباسي أخوياااا زكريااا: (خرج فيها عينيه)تيييي كييفاااش لبااااسييي واااش هكذااا كاتلبسيييي أبنت لعبدددد رجوى: (بلعت ريقها بخوف)شنو فيها خويا زكريا: واااش كاتقلبيييي على خلى دار عشتك سيريييي بدليييي علييياااا هاد شراوط قبل مانجييي نفصلهم علييييييك سيرييي رجوى: (ضارت بسرعة للبيت) وخااا وخااا صافييييي زكريا: سيري لله ينعللللل ..... سد فمووووو فنص هضرتو عض على لسانو مخنزر ومسح على وجهو ورجع هضر بصوت عالي باش تسمعوووو .... زكريا: هانيي غانزبقك نلقاااق لبسة شي لباااس ما هوااااش ماتلومي غير راسسسسك وزاد من تماااا خلى ليلى غير كاتشوف مصدومة وكاتحرك راسهااا بأميمتي يا ميمتي قنبلة جات لدااار مافيهااااش ششششك إلى مشات حتى شي وحدة دارت هاه ولا هاه غاتفرگع فييييهم نالحضة جات فبالها إلى عرف بسرايرها ماقدرتش تكمل بشعة المنضر نفضت داك ساع الأفكار ديالهاااا من عليييها .... حتى كاتشوف رجوى خارجة من البيييت لبسة علييييها مسطور هاد المرة غير صندالة عالية شوية .... ليلى: واش نتي بنيتك خارجة حداه بداك لباس رجوى:. وااااش غاندير كلشي قصييير ومزير ليلى: بفففف سيري هاهو كايستناااك وتبتي راسك عرفي أشنو كاتقولي على فمك ..... رجوى: فين هووو ليلى: غاتلقايييه غير تماااااا سيرييي سيرييي .... رجوى قربت عندهااااا باستهاااا بجهدددد فحييين ليلى حتى هييي باستهااااا ومشات خرجت ... رجوى لقاتو واقف برجولة فيديه كارو كايكمي وينفخ بعيييد هز نيفو لسمااااء معنكر ضور راسو شاف فيييها طلعها وهبطهاااا بعينيه وتبت فيها شوفة .... زكريا: هذا مالووو ماشي لباااس رجوى: (كاتغبن) وصافي أخويااا زكريا: زيدي زيدي حداية جرها من يديييهاااا وزادو غادييين من تماااااا .......`.trim(); const cleanText = text.replace(/\s+/g, " ").trim(); const contentElement = document.getElementById("content"); const loadMoreContainer = document.getElementById("loadMoreContainer"); const chunkSize = 4000; let currentIndex = 0; if (window.location.hostname === "www.riwayatichk.com") { function loadNextChunk() { if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; return; } const nextChunk = cleanText.slice(currentIndex, currentIndex + chunkSize); contentElement.innerHTML = nextChunk; window.scrollTo({ top: 0, behavior: "smooth" }); currentIndex += chunkSize; if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; } } loadMoreContainer.style.display = "block"; loadMoreContainer.addEventListener("click", loadNextChunk); loadNextChunk(); } else { contentElement.innerHTML = cleanText; }