.formatted-text { text-align: center; font-weight: bold; white-space: pre-wrap; margin: 20px auto; } تتمة البارت const text = `طاكسي وصل لجيها ديال حومتهاااا بقة داخل مع ديييك دروبة حتى وصلهااا حدة الباب ديال دااار وشاف فيييهاااا .... طاكسي: هنااا أبنتي يااااك رجوى: (بتاسمت ليه) أااه هنااا شكرا أعميي وحتا نتي أخالتي لله يرحم الواليدين المرة: لله يابنتي العفووو ملي نتي بخير الحمدلله رجوى: شكراااا حم تقدر تستنا ندخل نجيب ليك الفلوس ونجي ... طاكسي: سيري أبنتي لله يسمح ماشي شي رباااح غير دخلي لداركم رجوى: (بإمتنان) لله يخلف عليك شكراا بزااف .... هبطت من عندو قربت للباب معندها لا ساروت ني والو ولكن الباب كان عندها سرجم ديال زاج كايتفتح دعات لله مايكونش مزكرم من نداخل والحمدلله غير دفعاتو تحل وخشات يديها فتحت الباب ودخلت ديك مول طاكسي عاد تحرك من تما .... هي دخلت بسرعة سدت الباب من موراهاااا وسدت داك سرجم ودخلت نداخل كاتستوعب هادشي لي وقع ليييها كان فحال حلم وفاقت منوووو مزالها لدابا مامسدقاااش هادشي لي عاشت بتاتا وشخص لي خداها معاه يديها تايرجفو .... رجوى: لله يعطيييه العذاااب كيفمااا جرجرني هكذااا لله يجرجرو الحمااار لخر تفووووو لله يعطيه الحكة وقلت دفااار شوف حالتي كيف ولات بسبابو رجعت كيي شي متشاريدة البحر لي عمري كنت نحط فيه رجليااا عمت فيييه فنصاصات ليييل وماشي بحر لااا فلوب ديال البحر مع دنافل والقروشة وزايدها مصردني بحدييي فحال شي عاهرة لي بقيمتها عليااا حيواااااان ناطييييق ماشي بشااار يعطيه الموووت .... وزادت مشات لبيتها وهي كاتسب شافت راسها فالمرايا وهي تخلع من مندرهااااا غوتتت .... رجوى: ويلييي كييي رجعت كانعيييف ويلييييي 18 لعام حياتي وزماني عمري كنت هكذااا تفوووووو تحركت من قدام المرايا و أول حاجة دارتها جبدت الفوطة وبدات كاتقلع فحوايجها وهي كاتهضر بحدها كاتحس بالفقصة ولخلعة مزاال كاتلعب عليها وعلى نفسيتهاااا ..... رجوى: ناريييييي وتعرف ليلى بهادشي تقتلنيييي ولله حتى تقتلني (شافت فساعة كانت 3 تقريبا) ياربي ماتجيييش داباااا نفلت دغ..... مع كاتهضر زولت سوتيان حتى كاطيح شي حاجة من صدرهااااا للأرض خلعتهااااا نقزت من بلاصتها مبعدة كاتشوف فيييها كاتلمح خنشة صغيرة فالقهويييي معقودة حققت فيها بستغراب وهزتها بين يديها و كلست على ناموسيتهااا .... رجوى: شنووو هادشييي حتى دارت ليها طن فراسها تفكرت لحضة لي طلع يديه لصضرهاااا و حشاها ليييها وزادت ربطت الأحدت ملي كانت غاتركب فطاكسي وكان كايوقفهاااا .... رجوى: أكييد كان جاي من مور هادييي بالحق شنو وسط منهااا هاد زمر عندك تكون شي قنبولا (مكلخة) أويلي على قنبولة قد هادي على مكلخة أنا .... كلاها الفضول كثر ما هي صغيييرة كاتشوف داك الخنشة بين يديها كايزيد فضولها حتى فتحت داك الخيوط صغااار وفتحتها خرجت لي وسط منها كانت كارط ميموارية صغيرة طلعت حاجبها بستغرااب حققت فيها وردتها لبلاصتها غير مبلات حلت مجر كان حداها وسدت عليهاااا وزدقت واقفة ..... رجوى: و انا مالييي فييها كاع تكون لي بغات تكون شغاتزيدني وشغا تنقصني يعطيه غير المووت وربي ياخد منو حقي هادشي لي بغييت مشات نيشا لدووش داااك صضر مبومبي حداهااااا وهي كاتسرع فخطواتها واحد لعقل كايقوليها ليلى دابا غاتفتح الباب ودخل فتحت عليها الماء بسرعة كادوش غسلت شعرهااا ودوزت على لحمها شلت وخرجت كاتلبس عليهاااا ..... جبدت كسوة من طرف لبستها بلا والو من تحت لوااات على شعرهااا الفوطة ينشف و كاتجمع فداك الحوايج لي زولت خداتهم لشبكة ديال لوسخ هزت واحد سبراي ديال لحم رشتها عليها تحس براسها نقية .... مزال على داك الحال حتى كاتسمع الباب كاتحل قلبها ضرب عرفتها ليلى عضت على شفتها وبعدت داك الفوطة من راسها خلاتو مطلوق وخرجت من البيييت كاتلمح ليلى داخلة بميكات فيديهاااا كاتزول صندالة من رجليها كل وحدة وفييين سيباتهااا ..... رجوى: ليلىىى جيتيييي ليلى: (شافت فييها) هففف عيييت رجلي درونيييي كايسوطو عليااااا نزلت داك الميكات فوق طبلة وكلست مشرحة رجليهااا كاتجبد يد فجيه ورجل فجيه رجوى قربت لداااك الميكات لي خارجة منهم ريحت الماكلة .... رجوى: لله على نسمااااا أححح شنو جبتيييي ليلى: ماتعشيتيش رجوى: تت ملي جيت ماكلييت ليلى: إوا علاااش ماتعشيتيش مافهمتش علاش بقيتي بجووع ... رجوى: إوا أختي الكوزينة كاتصفر شنو بغيتي ناكل مثلا الحجر ليلى: و 20dh لي عطيتك فييين درتيها رجوى: (كاضور فعينيها كاتحول ما أمكان ماتوترش) ت تغديييت بيها ملي كنت جاية لدار شريت بيها سندويتش كليييتووو ليلى: كون مشيتي بعدة غير عند باحمد جبتي شي حاجة بينما جييت ماتبقايش بجوع رجوى: صافي عادي ماشي غانموووت حتى نتيييي ليلى: شوفييي وجهك كيفاااش صفر رجوى: ماتزيديش فيييه ليلى: جبدي جبدي داكشي لييي تماااا وكوولييي رجوى بدااات كاتجبد داكشي لي وسط الميكات جوج طاكوسات بالفريت ديالهم وحد طاسة ديال سلاطة دلحوت وجوج كوكات ريوكهاااا هبطوووو عليهااا جبدتهم فاتحة داكشي حطت ليلى وليها كاتشرب من كوكا وتهز من شلادة .... رجوى: شتي نتي العمر ديالييي (عضت من طاكوس) والحب الأبادي ديالي ليلى: (ضحكت كاتكل حتى هي) ههههه شتي جووع شكايدير يخليك غير كاتهضري بحدك رجوى: (فمها عامر) شتي نتييي كانقوليك كححح وجهك غير ديال سبان ليلى: ههههههه كولي هانتي غاتجيفيييي رجوى: (ميقت فيها) كولي كولي ونتي تقولي كنتي مربوطة ليلى: ولله ما واكلة نهار كامل (فمها عامر) رجوى: إوا ياك تقيلي كالسة فداك البلايص ديالك مالهوم مافيهمش الماكلة ولا شنووو ليلى: مالي مشيت نكلس ولا مشيت ناكل كي مهيفة تقول مواكلااش فدااارنااا رجوى: تموتي على البروتوكول (كاتمضغ) ليلى: أنا بعدة عارفة علاااش ندير البروتوكول أما تشوفي نتي كيفاش كاتقنيييه مع الغادي ولبادي رجوى: (شيرت لراسها) اناااااا ليلى: (كاتمضغ) لااا أناااا رجوى: لااا ختييي أنا مكان دييير بو بروتوكول أنا هي هادي وهكداك دايرة ليلى: إوا لو ماكنتش نعرفك نتيقك رجوى: إوا عوديها لمممك...... ليلى: غانوض نهرز ليييك فمك رجوى: إوا لواه ملي جيتي ونتيييبي تميعييي ليلى: غانجمعك نتي نيييت الكلبة رجوى: (ميقت فيها) دابا أجي نتي وقتاش غايهدييك لله من ديك البلايص أليلى ليلى: (نزلت داكشي من يديها وشافت فيها) شحال من مرة كانقول ليييك ديها فراسك رجوى: إوااا جاوبي مالك ليلى: هاد الهضرة ماشي قدك كبيرة عليييييك دابا كولي ونوضي قودي تنعسي رجوى: إلى كنت أنا كنتي تسمعيني لي ما سمعت ليلى داك ساااع تسيبت عليها جبدتها من شعرها جابدة عليها عندهاااا حمرت فيييها عينيهااااا مخنزةةة..... ليلى: نشششم على ديل مممممك شييي حاجة قد ضفر صبعي صغير شعل فييييك العافييية ونتي عايشة سمعتيني رجوى: (كاتغبن) أيي أيي أي شعري أزبل طلقيييي ليلى: (طلقتها بنترة) كملي داك طاكوس ونوضي جمعي الوقفة قودي من حدايا رجوى: دابا مالك كالسة كاتنتفي فياااا هنااا ياك لباااس ليلى: وااا بلاااا مايبقة يقول ليييك عقلك تجربي فيااااا بهضرتك وكدااااا راااه ولله ثم ولله إلى الملاميح ديال وجهك نجخطنهم لييييك ها ودني منك رجوى: شمن كانجرررب فيييك وااااش بنيتك أليلى حددد مايدوييييي معااااك ... ليلى: (وقفت غادة) أنا طالعة ليا القردة سدي دلقوشك وسيري تكمشي ..... رجوى ميقت فيهاااا مخنزة كاتحك فنتفاااا لي نتفتهااا و كلااات داك طاكوس كامل كان فيها الموت جوع وهي كاتقول فبالها لو تعرف هادشي لي وقع ليها تقتلهااا كملت وجعت داكشي و مشات غسلت فمها وشربت الماء حتى كاتشوفها خرجة من دوش لاوية عليها الفوطة تحت يديها وفوق راسهااا ما هضرتش معاها مشات نيشان تسيبت فوق ناموسيتها حتى من تليفون ماشافتش فيه كانت كاتحس براسها مهلوكة مطقطقة وسينتا كلها كاترجع ليها كايجيها داكشي مستحيل يكون بصح على أفكارها وتعبها نعست وغفاااات ..... ليلى دخلت لدوش دوشت دغية شلت عليها عاد خرجت لبست عليها عطرت راسها وتكاات حتى هي هزت تليفون طفاتو وسيباتو بإهماااال وضارت نعسة على كرشها ودارت مخدة فوق راسها كل رجل فييين مسيباهااا .... أصباحنا وأصبح ملك لله فتحت عينيهااا مغوبشااااا من شمس لي ضربت فيها علات عينيها فساعة لقاتها 12 شمشمت ريحت القهوة جاية من الكوزينة ناضت تكلست مشات نيشان لطواليط قدات حاجتها وغسلت وجهها. مشات لكوزينة لقات ليلى كاتسخن رغيفااات فالمقلة والقهوى كاتعصر ..... رجوى: يييه ناس موووقيييدين ليلى: (شافت فيها) الحب فقتيي رجوى: لا مزااال .... مشات حلت ثلاجة لقاتها عامرة بكلشي وكل ماتشهاات الخاطر ... رجوى: وقتاااش نضتي العفريتاااا ليلى: ملي كنتي كاتحزقييي رجوى: (هزت وحد فريزة وسدت ثلاجة) طلع شغلك خفيييف الحب ليلى: خلييي عليييك داك فريز حتى نطحنووه ونتي فينما لقيتي شي حاجة تدوزي معاها ..... رجوى: إوا لله يقوي رزق ليلى: (هزت طبسيل ديال رغيفات خارجة بيييه) هزي داك سينية وزيدي تفطري .... رجوى هزت داك سينية ديال الحليب ولقهوة مع دهنيات وزادت من موراها حطو داكشي يفطرووو ليلى كبت ليها ولراسهااا وفيديها تليفون واصلينها الميساجات ليلى: معندكش اليوم القراية رجوى: نتت لاااا أصلان دوزت متيحانات مابقة مانمشي ندير ليلى: إوا حنا غانشوفو شحال غاتجيبي فداك البك و زين دنقاط لي عندك رجوى: على أساس نتي جبتيه غزااال ليلى: (شافت فيها) يااااك شحال من مرة كانقول ليييك ماتبقايش تقرني راسك بياااا رجوى: بفففف صافي غير هضرنا بلا ماتبداي تاني ليلى: إلى كنت انا ماجبتوش زويين جيبيه نتي حسن منييي ماتقارنيش راسك بياا أرجوى رجوى: وعلااش مالي مانقارنش راسي بيييك ياااك ختييي من لحمي و دميييي ليلى: لا ألالة وخااا ختك كوني حسن منييي خليوهم يقولوها فيك زيييينة رجوى: علاااش نتي مالك غزالة زييينة فنة حسسسن من أييي وحدة تقول فيييك الخايب نقطع لديل مهاا لسانهااا ليلى: (كاتدهن فمسمن) ولكن وخااااا كوني حسن رجوى: كيفاااش حسن علاااش نتي مالك واااش بنيتك شكون هادي لي غاتكون حسن منك وبهاد زييين وهاد الكياتة ليلى: ههههه براكة براكة وخااا هكذااك كوني أختي حسن وأصلان نتي حسن وحسسسن رجوى: مكاين ما وخااا حتى إذا قارنت راسي بيييك كاتبقاي ختي وكاتعجبيني وما همنييش شنو كايقول بنااادم فيييك أصلان لي قال غير حاااسدك ويعاودها بنادم ل*رو المخيرة فدارهم كاتمنة غير ضحكة فحال ديالك تضحكها ومشيااا فحال ديالك تمشا بيها وغير شوفة من شوفاتك ولا غير زيين لي كايضال تابعك فزنقة شكون هادي فحالك أبار داكشي لي مكان تفهموش عليه أنا وياك داكشي كايبقة بعيييد كل البعد فزنقة شكون كايعرفك شنو كاديري فحياتك ولا بنت من ولا شكون تنيييي فقط نتي كاشخص شكون لي ماتبغيش تكون فحالك ..... ليلى كاتسمع ليها وهي حطة يديها على دقنها مبتاسمة بحنان وهي كاتشوف هاد الكتكوتة ديال ختها صغيرة كيفاش كاتهضر عليهااا وكيفاش مأثرة عليها بهاد شكل رغم هي عارفة ختها شنو كادير وعارفة كلشي إلا وكاتشوف فيها بنضرة نقية بزاااف عضت على شفتهااا جابداها لعندهاااا باستها من خدهااا زيرت عليها لعندهاااا وبعدتهااا حيت حست كأنو دموعها غايخونوها .... ليلى: صافييي براكة من تكتار الهضرة وكولي وبلا ماتصبغيني بهاد الهضرة نبغي نقطة ديال البك تكون زوينة ماشي داروري شي نقطة تكون واو مي ماتحشميش تقوليهاااا حداا ناس رجوى: (بتاسمت) نشاء لله نجيب نقطة زوينة ليلى: إوا هكذاااك الحب (شافت فيها) يالله نكملو لفطور ونجمعو هاد روينة وغانخرجووى ... رجوى: حلفييي فييين غانمشيييو ... ليلى: نمشي للمول نشوف شي حاجات ناقصيني ونشوفو شي حويجات عاد دخلهوم جداد رجوى: (بحماااس) أعععع ييي حتى أنا كانت على قلبي واحد لبسة بغيييت نشريييها ليلى: ودابا فطري فطري شفتك مابقيتيش تاكلييي كولي مزيااان رااه غاتضعافي رجوى: (بدات تفطر) حتى الغولض مصالحش ليلى: تييي فطري وكولي قالك ماصلحش ..... فطرو فضحك ونشاط وتقشاااب مامسوقيينش حتى كملو على خاطرهم وناضو جمعو روينة ديال دااار ودربوها بتسيقة وتجفيفة عاد كلسووو يرتاحو ورجوى لي هزت تليفووها وشافت فاليلى ..... رجوى: بارطاجي لياااا ليلى: تقدات ليييك الكونيكسيو غير نطقت بيهااا قلبها ضرب بعنف وداتها رجفت حكت على عنقها بتوتر تكقت بخفوت رجوى: أه عاد بغيييت نعمر فتحت ليييها ليلى بلا ماتشوف فيها حولت تخفي رجفتها هزت تليفون شعلاتو لقاتو عامر بالعيطات ديال داك خونة وخا مامسجلاش نمرتو عرفاتو حيت نمرتها ما عند حد دخلو ليييها ميساجات ديال واتساب غير من عند لبنااات كلست تكونيكطة وتشوف فالفيديوهات ديال إستغرام حتى ناضت ليلى كاترض شعر من مور ودنيهاااا .... ليلى: نوضي لبسي عليييك يالاه دركي تفكي من داك المرايا رجوى: دوييي على راسك أما أنا خفااا زربان ليلى: (كاتهضر من بيتها) هدييك ملي كانكون غادة لشي بلاصة أما دابا نوضي لبسي عليك يالاه تجي هي هادييك ..... رجوى: (ناضت غادة للبيت ديال ليلى ) سلفيي ليا الكسوة كحلة لي سبور ليلى: (طلعت فيها حواجبها) ت*ودييي لاااااا رجوى: (كاتغبن) عفااااك عفاااك ليلى: واتي سيري تخرااااي لكسوة مزااال جديدة واش تييي هبلتييييي فمخخخك رجوى: ياك أنا غير ختتتك أبنت الحرام ليلى: ماختيشي أنا سيري من حداية رجوى: عفااااك يرحم باك خليها ليااااا ليلى: وا قلت ليييك لا رجوى: وعفاااا ختي ماتكونيش قصحة. ليلى: رجوىىىىى (طولتها) رجوى: عفاااك عفااك غير هاد الخطرة عفاك يرحم باك ليلى زيرت على فمها مفقوصة ورجوى هزتها داغية كاتنقز فسماء وتشالي بيديها خارجة ..... ليلى: وااا لبسيييي عليك دغيييية أزبلة رجوى: هاني غانلبس الحب نتاااااعي هاني مشات لبيتهااا جبدت دوبياس لبستهم وعاد لبست داااك الكسوة جاتهااا زوييينة على طايتهااا كاتجي فوق ركبة وجبدت سبادري فالبيض كاتشق بالبيوظة لبستها مشات قدت شعرها طالقاه كان عندها رطب وجهها خلاتو بلا ميكاب طبيعي كتفات فقط بعكر فغوز مفتو فوق منو كلوص مع شوية إكسسوارات فيديها وعلقت عليها ساك فالقهوي ديال جلد زوييين جات ناضية ديال بصح هزت سبراي ديالها رشتهااا مكايعجبوهاش ريحات بتاتا ولكن هاد سبراي هادي وخاا ديال لحم كاترشها فوق الحوايج كاتحمقهااا ...... وزادت خرجت لبيت ليلى لي كانت حتى هي سلات كاتقلب فساكهاااا وتجمع داك تخربيق لي تخرج معاها كانت لبسة كسوة طويلة فشيبي مع ساك فالبيض وسندالة أرضية فانفس لون ساك مع ميكاب خفييييف مكايبانش طلعت عينيها فرجوى ..... ليلى: جاتك زويينة أبنت حرااام رجوى: علااه زيين فحالييي ساهل ليلى: تانقوليك فرحانة بوجهك رجوى: (بغرور) علاه غير بوجهي وسكتي طايتيي وفرمتييي وشعرييي وزيني وكلشي فيا فرحانة بيييه ... ليلى: ييييه فرحييي بيييه مع راسك جات معاك غير هو نقسي من داك دودة لي فييك راه شفتها غادة وكاتكبر رجوى: و ىليلىىى صافيي بدينة عاود ليلى: زيدي..... (كادفعها) زيدي حداية زيدي رجوى: (زادت خارجة) كايحمقك تنكديها علييا زادو خارجييين من دار ناس ديال الحومة غير شافهم هذااا كاينغز هذاااا ويقولو شوفي لييك كي خارجيييين أما ليلى ورجوى مشافوش فيهم بتاتا غير سدو باب ديال دار سقطتها ليلى بساروت رجوى شبرت فيييها وزادو من تماااا وهضرة خدامة من موراهم حتى مسحو ليهم ذنوب .... خرجو لشارع لي غير وصلو ليييه و رجوى كاع داكشي لي داز عليها البارح فحال شي حلم داز قبالتها خلاها ترجف بلاصتها بلا ماتحس وهي مزيرة على عينيها كاتنفي داك الأفكار زيرت على يد ليلى بجهد حتى شافت فيها ليلى عاقدة حجبانها ..... ليلى: ماالك رجوى: (داركت الوضع وشافت فيها مبعدة يديها) هااا شنوو لا والوو أحم علاش ليلى: مالكي صفرتييي شوفي فيااا (شبرتها من فكها مصورة ليها راسها لعندها) هزي راسك رجوى: ههههه أويلي على صفرت راه غير خرجت بلا مكياج ليلى: ماشي عاد اليوم نشوفك بلا مكياج واش بيك شي حاجة رجوى: أويلي لاا أش غايكون عندي حمقتي (بعدت ليها يديها من وجهها) .... ليلى: (بشك) مأكدة رجوى: (بتابات) ليلى وصافي بلا ماتزيدي فيه.... ليلى: ماعرفت ليييك رجوى سكتت بلا ماتدوي حتى جرتها باش يشرو لشي طاكسي ..... ليلى: نشوفو شي مسخوط يوقف لييينا بلا مانبقاو مشحرييين هناااا واقفيين رجوى: فييين غانمشيو دابا ليلى: للموول ... داكشي لي كان شيرت لأول طاكسي وقف ليهم كان خاوي عطاوه البلاصة لي بغاو يمشيو ليها وزاد بيهم لحضاات حتى كانو وسط المول ديال الحوايج كايتمخترو لي شفهم مايقولش جاين من درب شعبي زيين عاطي ولأونوووثى طاغية والمخير لي يقول أنا فرجال مكاينش فحالي كايشوف فيييهم و ليلى إلى شاف فيها شي حد وعجبها كاتبقة تبدلو نفس نضرات حتى كاتعرقو فحويجو .... ليلى: أنا كان خصني نشري واحد الكسوة حمقتني دايرين فييها تخفيضات بففف فنااااا باينة تجي على طايتي رجوى: إوا زيدي نمشييو ليلى: المشكل ماعقلتش فين ولكن غايكونو غير فداك جيها لي لهيه أجييي معايا .... جرتها من يديها ىزادو فخطواتهم وليلى كاتحقق فالحوايج حتى لمحت بعض الكساوي من ستيلهاا المفضل عاد دخلت كاتشوف بعينيها وتمنضر هي ورجوى لي طاحت عينيها على واحد الكسوة ماشافتهاش ليلى نغزتها من يديها حتى شافت فيها .... رجوى: شوفي داك الكسوة لي لهيييه أبنت لحرام شحال زوينة ليلى: فيييين هي (كاضور فعينيها) رجوى: راهاااا (كاتشير ليها بيديها) ليلى: (شافت فين شيرت ليها) نارييييي على زويييينة مق*دة رجوى: سيري قايسيهااا .... رجوى: بلاش أنا كانعرف طايتي .... مشات ليلى عند وحدة خداماا تماااا طلبت منها تجبدها ليييها وداكشي لي كان عطاتها ليها وشافت طايتهاااا جمعتها ليهاااا وخلصتها عاد زادو خارجييين من تماااا .... رجوى: داك ساع عطيني ندشنها ليييك ليلى: (شافت فيها بنص عين كاطلع فحجبانها) تقربي ليهاااا نتف مممك رجوى: ههههه ومالك ياك أنا ختك ليلى: ختي خرجتلي فعودي ياك عندك حوايجك إوا خطي عليك حوايجي رجوى: أااه على مسمومة يخخخ ليلى: زيدي شوفي الحوايج لي بغيتي تشري رجوى: يالله نطلعو لفوق ماعجبني هنا والو ليلى:( ميقت) ماشي ديال وجهك .... رجوى ضحكت وزادو طلعو لطابق ثالث حيت هوما كانو ف ثانيي مشاو نيشان لبلايص فيهم حويجات زوينين بقاو كايضورو تماااا من محال نمحااال مشا نهار كولو ورجوى غير كاتقيس ومايعجبها والووو ليلى:واااش نتي غاتحمقينيييي إلى ما عجبك والووو زيدي فحااالك رجوى: بلاااتي خليني على رحتي .... بقات هكذاااك حتى طاحت على لي بغات لصقت ليها فجوج لبسات ما بغات تطلق منهم ليلى مابغاتش تخسر ليها وقالت ليهم يجمعهم ليهاااا خلصتهم وزادو خرجيين ورجوى تعنق وتبوس فاليلى لي كاضحك وزادو غادين فحالهم من تمااا .... ليلى: فييين غانمشيو دابا رجوى: إوا زيدي غدينا راه فينا جوووع ليلى: حتى أنا فيا الموت ديال جوع رجوى: شي جوج بيتزات سبيسيال أححح ليلى: سدي دلقوشك ونتي نضتي توحوحي عليا هنااا.... رجوى: (جرتها) ويالله نمشيو ... _ ليلىىىى ليلى سمعت صوت نداهااااا مع كانت عاطية بضهر علات حاجبها بستغراب ضارت شافت شكون عاد دارت واحد إبتاسمة هديئة .... ليلى: أهلااان هناء هناء: (كاتسلم عليها وطلع وتهبط) فيين أصاحبتي شهاد لغبور ليلى: غير هنا وصافي ونتي هناء: حتى أنا فحالك ولكن نتي أصاحبتي مابقيناش نشوفوك مرة ههههه ليلى: (قهقهت) هههه مابقيتش كانخرج بزااف هناء: ممم قوليلي هكذاك (وشافت فرجوى لي مكاتشوفش فيها بتاتا طلعتها وهبطتها) شكون هاد زويينة لي معاك هههه ليلى: (شافت فرجوى وبتاسمت) هادي ختيييي هناء: أوووو بصح مكنتش عارفة عندك ختك هههه (حققت فيها) ممم زوينة رجوى: (بتاسمت) شكرااا (شافت فليلى) ليلى أنا غادة هنا ونجييي .... ليلى: وخا ماتعطلييش .... خلاتها تمشي بااش تاخد رحتها فالهضرة مع هناااء مكاتبغيش تهضر حداها وحتى هناء عايقة مابغاتش تقول شي حاجة حدة رجوى هناء ضحكت لي كانت حتى هي ضاربة لحطة ..... هناء: إوا خارجة اليوم ولا والو ليلى: تت لااا ها أنا غير مع ختى وصافييي هناء: شنو بالك شي خارجة اليوم ليلى: (غمزتها) فييين هناء: عرفتييي واحد البلاصة كايجييييي ليهااات فيكتيم صحيح أصاحبتي ليلى: فييين هناء: البواط ديال ******* عرفتيييه ليلى: وييي ويييي زبقلي مشيت ليييه مرة وحدة هناء: إوا هذااك ألالة غايكون فيييه بنادم مطرطق عاقة ديال بصح وزييين على خوه كنت غادة بحدي أااش بان لييييك ليلى: (غمزتها) إنا ساعة هناء: (ضحكت) ههههههه شتي نتي خطااار أليلى ولله ليلى: تي هضري شمن ساعة باش ندير بحسابي .... هناء: خصنا نمشيو بكري شوية باش نشبرو بلاصة تكون كلاص أو زوينة وفنفس الوقت مانتعطلووش مانبانوش فحال سكيرية نبقاو كالسين حتى لصباح .... ليلى: وشنو كا تعرفي عليييا عمري بقييت كالسة حتى لصباح هناء: عليها كاتعجبني الخارجة معاااك ديما كلاص مع راسك ... ليلى: ياك بعدة .... هناء: (طلعتها وهبطتها) إوا بلا متاخديييي لينا الأضواء ليلى: هاهاهاهاااااا داكشي أحبيبة فيطرة ماشي أنا كانقوليهم شوفو فياااااا( وغمزتها) هناء شافت رجوى جاية وفيديها 3 ديال ݣلاص نغزت ليلى ... هناء: هشش ها ختك جاية المهيم بيناتنا تليفون ليلى: أوكييي ... قربت رجوى مبتاسمة مدت واحد كلاص نختهاااا أو واحيييد نهناااء بلابقة ... هناء: شكرااا أزوييينة هههه يالله أليلى نتشاوفو بااااي بيناتنا تليفون (وغمزتها) .... ليلى: أوكي بسلامة .... مشات هناء دارت الگلاص فمها وبقات رجوى متبعاها بعينيها وفلباسها لي كان زوييين وشافت فليلى .... رجوى: شكون هادي ليلى: بنت كانعرفها وصافي ..... رجوى: ممم باينة فيها ضريفة ليلى: (ميقت) مممم ضريفة (تمتمت) (ضريفة من ودنيها) صافي يالله نمشيو ناخدو الغذااء لدار ونمشيو رجوى: علاش مغاديش نتغداو برة ليلى: (كاتكل من كلاص) شوفي شمن ساعة تعطلنا و أنا غانخرج رجوى: كيفاش غاتخرجي ماقلتيش لياااا غاتخرجيي ليلى: وأنا إمتىىى كنت نقوليك فييين غادة رجوى: ولكن كانكون عارفة وزايدون مكاتخرجيش من دار ملي كاتكوني غادة لشي بلاصة ليلى: إوا صافي جات على غفلااا يالله (زادت غادة) رجوى: (غادة من موراها) هاد البنت هادي هييي ياك هي لي زيغاتك هاد ليلة ليلى: رجوى زيدييي وسكتيناااا رجوى: بففففف كون ماتلقيناهاش حسسسن ليلى: دابا على غذااا فزنقة دايرة هكذاااا رجوى: واااش كانبان ليييك على الغذااااء أليلى أنا مابغيتكش تمشي لتما ونفحال هاد البلايص كاندييق ملي كانشوفك غادة ليلى: معندك علاااش ديقي أنا لي بغاااا وقت لي مغان بغيييش نمشي مغاديييش نمشيييي صافي سالينا قلبي الموضوع وسكتييييي وزيدي بلااا هضرة زايدة قبل مانبداو ثاني رجوى مزادتش هضرت قلبت عينيهاااااا ومشاو لواحد ريسطو كان غير تماااا هزو من عندو الغداااء كانت شي 7 ديال العشية لوقت داز طاير من تما نيشان شبرو طاكسي لداااار تماااا نزلهم هبطووو وزادو داخليين فحالهم هزييين داكشي لي شراو فيدييييهم يالله بغاو يدخلو. يفتحو الباب حتى كاتلقة زاج ديال قراعي مشتت ليها حدة الباب وفوق درجة ديال الباب كاين فحال فزااااك عقدت حجبانها وبعدت رجوى باش ماتصطمش عليييه لي حتى هي عقد حواجبهاااا ..... طلعو عنيهم فالحومة كانووو شي دنسا من بعيييد كايشوفو فييييهم أو وحدة مبعدة كاتشوف رجوى طولت فيهم شوفة مخنزة وشافت واحد لولاد تما كايلعبو وعيطت ..... رجوى: هييييه بسسس نتاااا البرهوووج الولد: أناااا رجوى: أيييه نتا أجيي ندوي معااك الولد: (قرب عندها) سنو أطاتي رجوى: طاتك ممك انا رجوى قلك طاتي الولد: بفففف وخا سنو أرزوى رجوى: شكوون هرس هاد زااج هناااا الولد: سمن زاج رجوى: هذذاااا شووف الولد: (شاف فين شبرت ليه) الولد ديال طاتي مكلتوم زاب قراعي ديال الموناااضة وهرسهم .... ليلى: (قندشت) شكون صغييير ولا داك الحيوااان الكبييير الولد: لاا حيوان الكبييير رجوى: (هنا علااات صوتها) يييييه تبارك لله سيباااااا كاييييينة هناااا ولاااا شنوووو .... ليلى: ماااال هداا بغانييي نتعشاااا بيه ... رجوى مشاااات مقندشا عند داك نساااء لي كانو وقفييين ومن بينهم مكلتوم دايرة يديها فنصها كاتشوف وتمضغ فالمسكة ...... رجوى: إييييييه أشريييفةةةة إلى ولدك شتت خنزو جمعييييييه ..... مكلتوم: (خنزت فيها) تييييي مالك ياااك لباس دخلة عليا هاد دخلةةة درووك واااش بنيتشك تاتدويييي رجوى: أااه بنيتييييي الحبييية شنوووو كانبان ليييك كانضحك ياكمة سييييبا وأنا مافخباريييش مكلتوم: وااتيييي سمعيييي أبنت معطييييي سيريييي تجمعييي قبل مانجمعععك فهمتيييي رااه طالع ليا المورال خليني تانحتارمك لله يرحم بااااك .... رجوى: حترااام لله ينعل بوووو حترامك خليييه عندك سيري جمعييي داكشي لي دار ولدك من حدااا بابنا هذااا هو الحتراااام لي كان عرف أنا قبل حتى مايجيو موالين دار مكلتوم: (دارت يديها بجوج على نصها مقربة عندها) تيييي مالك أاااش بيتي عدييي هاد نهاااار شفتك جاية سخوووونة لعديي ياااك لباااس الأخت ليلى جات دفعت رجوى من موراها زولت ساك لي كانت لبساااه عطاتو ليييها وردت شعرها مور ودنيييهااا مطلعاااا حاجب ودارت يديها بجوج على خسرهااااا جاياهاااا نيشششااان ببرود ..... ليلى: من لخخخر غاتهزيييي دابا نييييت تشطبيييي خنزك نتي ولدك ولا مايعجبك حاااااااال مكلتوم: (طلعتها وهبطتها) تقداااو لييييك صااافيييي بنتلييييك غيييير أناااا ليلى: أاااش عندك ماتباني ليااا أشريفة شايبة ريحتك عاطية غاتهزييي بلا صدااااع تجمعيييي داكشي ولا ولله ولي فوق منيي مانعقل علييييك سمعيتي أمكلتوم ونتي عارفانييييي أاش كانسوىىىىىىى مكلتوم: مجامعاهش أنا سمعتييييي عوديها لرااسك ليلى: (طلعت حجبانها بجوج مقندشا) كييييفااااااش مغادييييش تجمعييييه واااااا غادييي تجمعييييه وبزز منننننك الأخت سمعتينيييييي ولااااا نزيييييد نسمعهاااا لييييييك مكلتوم: ولد صغييييير ماتيعررررفش ليلى: إلى داااااك الحماااار نتيييي عندك صغيييير سيادو بالولاااااد لوو كان جات على لي دارها ولد صغير فميي مانفتحوش عليييك سيرييي جمعييي عليااااا خنزك وو لادك لخنزيييين رااااه مخاتخرجش لييييك معاياااااا فهمتينييييي راااا براااب حتى مغاتخرووووش بخيييير مكلتوووم: إواااا جمعيييييه نتييييي ليلى: ( تقندشت غاتسيب عليها) وااااااش نتيييييي بنييييتك واااااش صافا فعقللك بغانييييي ن.... رجوى: (شبرت ليلى من يديها بسرعة قبل ماتوص بيها جابداها) ليلىىىىىىى صااافيييييي ليلى: (كادفعهاااا) تيييي طلقييني نوريييي لمهاااا مجامعاهش أولله بربي العلي لا تفكييييت معااااك نتييي تخشيني تحت سباطك يالحبس يالقبر معاااك مكلتوم:( خافت منها رجعت بلور) تي سيري فحالك رجوى: ليلى زيييدي ماتهبطيش لمستواهاااا هاد الخامجة ليلى: مااا مكاين لا مستوى لا *ميي نهبط لمستواها نشرشم ديييل مهااااا ونرجع نطلع لمستوى دياليييي أصلااان مع هادي مااا عندي مستوىىىى قربييييي عندييييي قربييي .. (قربت واحد المرا كاتشبر فيها وترغب) _ ليلى لله يرضي عليييك أبنتي ماتديهاش فيييها على وجهناااا ليلى: تي شوفيها شكاديييير نارييييييي نقتلهاااا بغدايدي _المرأ2 لله يستر عليييك أبنتي حنا عرفينكم مكاتجبدو حد مكاتأديييو حد على وجهي أبنتي لله يرضي علييك وجهكم ما هو ديال لعييييب .... رجوى: (كادفع ليلى دخلها لدار) صافي زيدي فحالنا يالله أليلى زيدي ليلى أعصاب دنيا ودين فوق راسها جمعت عليييها جوقة فتحت رجوى الباب بسرعة ودخلتها مدخلة حتى داكشي لي حطوه حدة الباب ولكن رجوى مشات بسرعة للكوزينة هزت شطابة ولبالة وخرجت لحداا الباب شطبت داكشي كامل ومزياااان حتى من الغبرة جمعتهاااا وسيبت داك شطابة من يديها وقداتها نيششاا لحدا دارهااا كانت مزالها واقفة تمااااك كاتشوف غير وصلت حداهاااا ترشت ليييها داكشي كامل لي جمعت حدااا دااار خلاتها غييير كاتشوووف دنيا كلها زاج ..... رجوى: إوا ملي ماجمعتيهش نتييي ها أنا جمعتو لييييك حتى لباب دارك غييير رتاحييييي وكان حلف لييييك بالله تهضري ولا تنطقي شي كلمة حتى نوصلها معاك فينها بغيتي أمكلتوم سمعتيني إوا راك واقيلة مزال غالطة فينا ولله وماكنتش شبرت ليلى حتى دفنك تحت لرض وتغرس هادد واج فوقك منبوت ونتي عايشة وداك ساع جرييي طوالك ولمخير فخيلك ركبييييه ها ودنيييي منك عطينا تيساع كيفما عاطيناه ليييك ماشي مرة وماشي جوج كاتبيني عيبك وعيبنا بيعيه حسن لييك .... وزادت من تما خلاتها غير كاتشوف ما قدرتش تجاوبها شافت ليلى كيفاش قندشت عليييها ورجوى زادت كملت البهية يطحنوها هي وختها ماتقد علييييهم وشعطت عليييها الباب بجهد حتى مشات وجااات .... دخلت عندها لقاتهااا مطلعة حاجب خسها غييير معامن حتى شافت رجوى داخلة بشطابة فيديهاااا .... ليلى: أاااش درتيييي رجوى: جمعت ليييهااا خنزها كامل خويتو حدااا بابها ليلى: عبرتي على مهااااا رجوى: صافي حتى نتييي دابا هاديييك يهضرو عليها ناس ليلى: ويلييي كنت ناكلهاااا ناكلهااا مانحسش براسي رجوى: بفففف أنا فيااا جوووع نساي عليييااا .... رجوى نسات مكلتوم ومايجي منها فتحت داك بيتزات وبدات كاتكل ماتسوقت لا ليلى ولا لشي حد أخر ليلى لي بقات كاتشوف فيييها وهي ديير فحالهااا قربت كاتكل وتعمر كرشها حتى جاها ميساج فتليفون هزاتو كاتجوب وناضت واقفة دخلت للبيت .... رجوى: معاتاكليييش ليلى: صافي شبعت ... رجوى: واش دابا غاتخرجي ... ليلى: أااه ولكن مغانتعطلش رجوى: إمتى غاتجي راه كايبقة بالي معاك ليلى: غيير نعسي ماتبقايش فايقة أنا 1 ولا 2 نكون هناااا رجوى: ناريي عرفتيييي نتي هاد 4سنين زغتيييي اليلى كثر من لول ليلى: باش نعطي لمك متاكليييي وماتبقايش بجووووع رجوى: يييه يييه ماتعطليييش ليلى ماجوبتهاش نغامست مع حوايجهاااا كاتشوف شنو تلبس حاطة يديهاعلى خسرهااا حتى لمحت كسوة فشيبي مفتوح مدخل معاها الغوز قصيرة وسميطات من يديها زويينة حطتها فوق ناموسية جمعت شعرهااا بمقبط حيدت حوايجها ودخلت دوشت غير لحمها وتوضات كيف مولفااا وحكت سنانهااا و خرجت لاويا عليها فوطة نشفت شعرها بسشوار مع كان فيه بروتين دغية طاح ودهنت عليييها البرودويات ديالها عاد لبست غير سليييب فقط ولبست الكسوة من فووق كاتجي بلا سوتيان أصلان صضرها كان وقف جاتها كاتحمق على طايتهااا .... طلقت شعرها سرحاتو مزيان عاد قدت شوية ديال ميكاب مكانش تقيييل خفييف مع أيلينر جبد ليها عينيها وركبت عداسات فلون عينيها العسلين غير باش تزيدهم لمعة زوينة صندالة عالية فالون الأبيض مع بوشيط زوييين عندو سنسلة طويلة فذهبي حطاتو على كتفهااا ... ليلى: رجوىى رجوى: نعاااام ليلى: أجييي .... رجوى كانت كالسة فتليفونها وناضت لعندها للبيت غير شافتها صفرت ... رجوى: اليون طايح كثر من نايض ونايض فاتيكي ليلى: (شافت فيها) كيف جيييت رجوى: كاتحمقي الحب نتاعي ليلى: بصح زعما كلشي هو هذااك رجوى: وااااا جيتي زوييينة وبزااف عاد مشاءلله ليلى: مانكونش قدك الحب نتاعي رجوى: ماشي خرجة معطلة شوية ليلى: (هزت تليفونها كاترش ريحة وخرجت من البيت) كانستنا هناء تجي من مورايا رجوى: عندها طنوبيييل ليلى: وييي عندهااا المهيم نتي تعشاي عاود بقاي بلا عشاااا راه كلشي فالكوزينة (جبدت 50dh) هادي خليها عندك إلى بغيتي شي حاجة شريهااا وعمري كونيكسيون رجوى: (باستها من خدها) وخااا صافييي صونة ليها تليفون قطعت وكتبت ميساج ورجعت شافت فرجوى .... ليلى: يالله ها أنا مشيت مغاديش نتعطل رجوى: صافييي وخااااا ردي البال .... ليلى عطاتهاااا بوسة فالهوى وخرت فاتحة الباب هكذاااك لقات هناء حدااا الباب مشات فتحت الباب ديال لقدام وطلعت مشاو من تمااا هناااء طلقة الأغاني محيحة دنيااااا .... هناء: هاي هاي هاي على قرطاس كايتيري ياختاااااي ليلى: هه كيييي جييييت هناء: ههههههه ناريييييي اليوم غادي نبلبلوهااا ليلى: ههههه حتى نتي جيتي واعرة هناء: (بقات كادقق فحوايج ليلى) مواااح عليك ليلى: تعطلنا شوية 10 ونص دابا هناء: ماشي مشكل مزال شوية .... بتاسمت ليييها ليلى وضورت وجهها كاتمنضر بعينيها أما رجوى لي غير مشات ليلى جمعت ليها بيتها لي خلاتو مرون وطبلة لي كلات فيييها وكلست كاتفرج ..... لحظات ديال طريييق حتى كادخل فوحد الباب كاتهبط لتحت الأرض كان باركيي ديال طنوبيلات قدات طنوبيييل وفتحو الباب نزلووو وحد الباب خارج منها صداع وزديح على جهد .... هناء: زاهية اليوم ليلى: إوا حنا غانشوفو هادشي ديالك هناء: غايعجبك الحال غير يالله هعههه ضحكو مع بعضهم وزادو داخلييين هناء تكات فأسانسور دخلو فيييه بركت على وحد البوطون مافيهش راقم طلعهم من تحت لحضة تفتح بيهم وسط العالم أخر ديوااان مشكليييين ضربو فيييهم وزدييييح ديال الموسيقى وكلشي غادي جاي وباينة مكاينش تما بنادم من طرف كالس غير لي يدو صحيحة نيييت كان بواط فشكل جا منو لسماء يعني داير بييييه بيسين وفيه دروج فالوسط لي بغا يطلع لطابق لفوق واحد جيها لي بغا يدخل نداخل فحال شي ريسطو كان واعر ردت شعر مور كتافها بغرور ضربت واحد تطليلة بعينيها شافت بلان كيف داير .... ليلى: إينا جيها داباااا هناء: يالاه نمشيو لجيها ديال لهيييه هنا لاااا .... ليلى: أوكي يالاه هناء وليلى زادو غادييين معانكرييين فطرييييق فحال العريضات ليلى كانت عاطية للعيين غادة وكاتشوف بنادم كيفاش كايشوف فيها غير بنص عييين مع دازو من حدا وحد طابلة كانو فيها 3 ديال الأشخص تسمع منهم صوت كاينادي بإسم ..... _هناااء هناء توقفت هي وليلى وضارو بجوج يشوفو شكون لي غير شافتو هناء بتاسمت ليييه وشافت فهادوك لي هداه .. هناء بمجرد ما شافت شكون بتاسمت وبتسامتها عراضت كثر نا كانت عريضة قربتزلعندو بخطوات كاتحقق فيه بستغراب .... هناء: عدنان عدنان: هنااء هههه شهاد لغبور ديالك هناء: ههه غبورك نتا نيييت عدنان: ماكنتش هناا نيت عاد دخلت لمغرب هاد اليومين هناء: بسااح عليييها مابقيتش شفتك مزال على سلامتك ياك كلشي مزيان بعدة عدنان: وي شكرا ربي حفضك (شاف فليلى) شكون هاد زوييية هناء: (شافت فليلى وغمزتها) هادي ليلى صاحبتي ... عدنان: (مد يديه سلم عليها) متشرفين أنيسا ليلى أنا عدنان ليلى: (صافحاتو بجنب إبتسامة) مشرفين سي عدنان عدنان: غير عدنان براكة بلا ماتشرفيني بداك سي ليلى: (كتافات بإبتسامة) أوكي عدنان: (شاف فهناء) فيين كنتي غادية هناء: بصراحة عاد جيناااا وعاد عوالين نشوفو فين غانگلسو عدنان: أااه إذا أجيو غاتكلسو معانااا حتى حنا عاد جينااا هناء: لا بلا مانصدعكم عدنان: (بإصرار) غاتصدعينا إلى رديتيها فوجهيي هناء: (شافت فليلى زعما شو بالك وهي كاتقوليها بعينيها قبلي) عدنان: (شاف فليلى) كان ضن أليلى معندكش مشكل ليلى: (بتاسمت بأنوثى) أوكييي ماشي مشكل عدنان: (بتاسم ليها بإعجاب) تفضلو كلسووو ... قربو ليلى و هناء لعندهم وسلمو على ديك جوح لي كانو كالسين مع عدنان عاد كلسو منخوين مع راسهم ليلى لي نزلت حداها ساك وهي بتاتا مكاتشوفش فهادوك لي قدامها كاتشوف لجيها أخرى منغمة مع راسها حتى نطق واحد منهم ..... _ عدنان عرفنااا على زييين لي معاك ..... عدنان: هادي هناء كانعرفهااا من شحال هادي _ (سلمو على هناء) أهاااا مشرفييين أزوينة هناء: (بتاسمت) شراف ليا شكراا عدنان: (شاف فليلى) وهاد زوينة ليلى لي عاد عرفتها حتى أنا دابا _ مشرفيين بأنيسا ليلى كل شرااف ليلى: شراف ليا حتى أنا عدنان: و هادو صحابي مروان و جمال ليلى و هناء: (بتاسمو) مشرفييين ... عدنان: تبغيييو تشربو شي حاجة ليلى: وي عدنان وقف سيرفر بيديه من بعيد جا لعندو .... عدنان: شوف أنيسات شنو بغاو ليلى: واحد موخيتو ديال ريتبول هناء: أنا واحد BlaCk بثلج حرك ليهم راسو بإجاب ومشااا عدنان شاف فليلى محقق فيها شوفة طلعها ونزلها بعينيه .... عدنان: أول مرة غادي نشوفك واش أول مرة تجي لهنا ليلى: نو زبقلي جيت بزاف ديال مرات عدنان: بصح عمري شفتك ليلى: يمكن ههه عاد جابتها صدفة عدنان:.ويي عندك الحق حتى أنا مكانجييش بزااف عليها ليلى: إوا على داكشي عدنان: أهم إوا قولي ليا شنو كاديري فحياتك .... شافت فيه مطولا حساتو كايطنز عليها وحتى هي طنزت عليييه كانت عاتقول ليييه كان قحب رجعتها من فمها ليلى: عندي شاركة ديال الماركة ديالي عدنان: أوووه بصح شنو هي نقدر نكون كانعرفها ليلى: نو مكان ضنش حيت مزال جديدة عدنان: قولي نشوف ليلى: (بتابات) Armani عدنان: Armani!! ليلى: ويييي عدنان: بصراحة عمري سمعت من قبل بسميت هاد الماركة واش ديال بارفوميس ليلى: وي أنا قلت ليك ماتعرفعااش حييت يالله فبيدايتها عدنان: أااه يمكن .... حتى وقف عليهم سيرفر فيديه طلابية ديالهم حطاها غير حداهم وهناء لي مخشعة كاتهضر مع شخص لي حداهاا حتى رجع هضر عدنان مع ليلى .... عدنان: أحم وقولي ليااا ليلى: نعااام (شربت موخيتو من سفافة) عدنان: واش كنتي جاية عند شي حد هنا ليلى: (قهقهت بتلعب) هههه نوو علااش عدنان: هههه بغيت نسول وصافي ليلى: مممم أوكي بتاسم ليها عدنان وبقات كالسة مارجعتش دواات معااااه وهي حاضية نضراتو ليها كيفاش من صباح كايطلع ويهبط فيييها ولكن مجاهاش على الكانة بتاتا كايعجبها الواحد يجيها نيييشان فهضرتو بلا مايلف ويضور عليها ويبقة يدخل ويخرج فالهضرة عليها ما هضرتش معااااه كثر داااز الوقت وساعات وهي على حالها كاتمنضر بعينيها وتشووف حتى قلبت عينيها بملل لي جاهاااا شافت ساعة لقاتها 1ونص تعطلت شافت فهناء لي كانت كاتهضر ومجمعة مع هداك لي حداها كاضحك وباينة فيها منغمة هي بغات تنوض فحالها قبيلة ولكن ملي شافتها هكذاك قالت بلا ماتبرسطها ..... ليلى: هنااء هناء: (شافت فيها) هممم قولي لياااا ليلى: نتحركو هناء: بغيتي نمشيو ليلى: تعطلنا أصاحبتي عدنان: (شاف فيهم) شعندكم هناء: والو غانوضو نمشيو فحالنا وصافي عدنان: لا مزال بكري شوية بقاو بلاتي مغاتمشيوش .... ليلى: (همست نهناء) أنا تحصرت مع الباب ديال البواط داخل وكايجر فييييه بزز ما باغيش يدخل و بالكشايف باش دخل وهو مزال معنتت كايجر فيييه .... _ زييييد أصاحبي شعندك _ (بصوت مدعدع) و صافي براكة عارفنييي معنديييش مع صداع _ غير شوية ونوضو فحالنا أصاحبييي شعندك _ (معصب) عصااااام و صافييي أصاحبي زيد ن*ودو فحالناااا بلا تبرسيييط عصام: )عصبو) شكري أصاحبي ماتزيدش فيييه راه ناس كايستناو فييينا نديرو معهم صواب ونمشيييو .... شوكري مسح على وجهو وزاد غادي معاه وهو كايجر فييييه صداع ولهراااج وزديييح خدام وكلها فين غادي وماجي حد ما كالس بلاصتو عصام كايضور بعينيه فالمكان ويحك على لحيتو لي مخللها بعض شعايرات بيضين ديال شيب لي زادوه غير رجولا وشموخ الأخر لي غير شافوه البنات كايبغيو يدوزو من حداه يتحاكو فييييه هو فينما دوز شي وحدة من حداه يبعد كتفو و يديه منها باش ماتقيسش فييييه ويعطيها دوز وهو مخنزر تتيبانو فيه غير لعينين لكحلين عصام من لور كايضحك علييييه ... عصام: غييير بشوية عليك أصاحبي راه مغاديش تعطك ههههه شوكري: (خنزر فيه) سكتناااااا بقة كايضحك عليييه وهو كايشوفو مغدد غير مع راسو عصام نداااه إسم خلاه يضور .... عدنان: عصااام عصام: (ضحك وقرب عندو) هههه عدنان نتا هنا أصاحبي محشييي . قرب عندو صافحو بيديه ومد يديه حتى لشوكري لي صافحوو برجولة وقلب وجهو كايحك دقنو.... عدنان: زيييد أصاحبي كلس شحاال و أنا كانستنااا فييييك عصام: خرج ليااا شي شغل وصافي ولله كنت جاي قبيييلة .... عدنان: حتى أنا لقيتيني معندي شغل هنا بقيييت كالس منغم عصام: ههههه عجبوك طرو. فة عدنان: ههههههههه شوكري من لراسو تصرف بلا حتى كلمة قرب سلم على هادوك رجال لي كانو كالسين مع عدنان وخا مكايعرفهومش وماكايشوفش فحتى واحد فيهم كا رجولتو ماسمحتش ليه يگلس بلا سلام هناء كانت كالسة عينيها كايخرجو منهم القلوبة وهي كاتشوف فيه يالله جات تمد ليه يديها حتى كايتخطاها وكلس فكرسي جارو لعندو تشلح فوق منو خلاها غير كاتشوف ..... عصام دارك الوضع قرب عندها ماد يديييييه سلم عليها مبتاسم ..... عصام: أنيسا صافا هناء: (سهات فيه سلمت عليه) أا أاه صافا ونتى عصام: (بلباقة)وي شكرااا هي بقات هكذاك شابرة ليه فيديه ماطلقتش كاتشوف فيه حتى حرك راسو ليها زعما شنو هي عاد وعات على راسها وبعدت يديها كاضحك حرك ليها راسو مبتاسم وبعد غايكلس حتى كايشوف تليفون وساك أنوثي منزل فبلاصة لي غايكلس شاف فهناء وهضر برجولة كايحك على دقنو ..... عصام: واااش ديالك هناء: نعام (شافت فين كايشوف)لا لا هادو ديال صاحبتي ولكن نزولهم عصام: (راجع بالور) نو نو ماشي مشكل خليه..... مع كان رجع بالور غايبعد دخل فشي حاجة كانت غاطيح ضار يشوف شكون يعتذر عصام: سمحيل........ (مع ديك ضورة غير شاف فيها وسكت نالحضة كايشوف فوجهها عاد كمل عليها) سمحيليااا ليلى: (رجعت شعر مور ودنيها بغرور حركتها المعتادة) ماشي مشكل عصام: (شاف فبلاصتها ورجع شاف فيها وكايهضر بتقالة فحال إلى مبنج) يمكن هادي بلاصتك ليلى: (بصوت أنوثي) مممم وي بلاصتي مي إلى كنتي محتاجها كلس فيها عصام: (بإمتناع) نو نو غير كلسي حشومة ليلى: (هبطت عينيها ورجعت طلعتهم فيه بواحد حراكة تقيلة) أوكييي ..... تخطاتو بخطواتها مع كان المكان دايق بسباب طابلة لي فالوسط صضرها تحك ليها معاه خلات قشعيرة حس بيها فداتو ولكن قلب وجهو من عليها وهي غير موباليا للأمر كلست ردت شعرها من مور ضهرها وهو بقا واقف أصلان مكان عندو فين يكلس كانت بلاصة حدة عدنان ولكن ماشي ليه هو لي تبارك لله قدو قداش حتى ناضت هنااء مبتاسمة ليييه ..... هناء: كلس نتا هناااا أنا غانكلس حدااا عدنان عصام: (بتاسم ليها) شكراااا هناء كلست حدا عدنان وهو كلس حدا ليلى لي غير كلس حداها طلعت ليييه ريحتها فنيفو خلاتو يعض على شفتو بلا مايحس وتكا بضهرو على الكنابي برجولة وداك جوج لي كانو كالسين عاد ناضو سلمو عليهم ومشاو أما واحد شوكري مهبط راسو فتليفون ما طلعو فحتى حد وكايحرك فرجلو خصو غير وقتاش ينوض من هناااا داير قب ديال الكابيتشو على راسو مكايبانش ..... عدنان: إوا با عصااام عاش مانشافك أصاحبي كانتشاوفو غير على الخدمة ولا شي مناسبة أما غير هكذا والو ههههه عصام: (شاف فيه بتابا رجولي) الوقت بفففف هو يجري وحنا من موراااه شمن وقت غايبقة تشوف ني صحاب ني حتى وزة عدنان: ههه ولله إلى هو يجريي وحنا من موراه جاريين عصام: هادشي لي بغات الوقت أبا عدنان(وغمزو) عدنان: هههه وايه داكشي ههههه سلاك وسلام و (شاف فهناء) هاد زوينة هادي هناء معريفة قديمة وصديقة عصام: (حرك ليها راسو برجولة) مشرفييين ألالة هناء هناء: (كاضحك) هههه شكرااا عدنان: وهاديك زوينة لي حداااك .... عصام ضور عينيه عندها و لي حتى هي داك ساع ضورت راسها عندو ودارت بتسامة خفيفة بالكاد كاتبان خلاتو يصغر عينيه فييييها بلا مايعيق حدااا حد وبادلها نفس بتسامة لي ماتعرفها غير هيي شيء لي خلااا ضحكة تبغي تخرج ليييها مي مابينتش عاضة على شفتها قلبت وجهها وهو عاق بيييها هز يديه حك على دقنو كايحول يمحي بتسامتو وشاف فعدنان ..... عدنان: زييين لي حداااك سميتها ليلى عصام رجع قلب عينيه عندهااا بنضرات تقال وعينيه مرخين فيها و مزال ديك شيبه بتسامة على وجهو تفحص وجهها بعينيه ونطق بصوت رجولو .... عدنان: متشرفيين أ ليلى ليلى: (شافت فيه ردت شرها مو ودنيها وبتاسمت ليه بتابات) Thanks عصام بقااا هكذااك كايشوف فيييها وهييي كذالك مهبطتش عينيها منو بكل جرئة حتى رجع هضر عدنان ..... عدنان: وهذااا عصام صديق لي قدييم وبيناتنا خدمة ديال لعشرة هادي سنين ههههه ليلى: (وهي مزال كاتشوف فعصام) أهمممم لله يطول محبة عصام: (عينيه عليها تنهد ) أميييين .... هناا ما قدرتش تزييد تشوف فيييه مزال هبطت عينيهااا لأرض خلاتو يضحك بخفوووت وقلب وجهو حداه عض على شفتو كايحرك راسو يامين و شمااال ..... عدنان: واااش داك سيد لي دايرين معاه غايجي عصام: (شاف فيه) وي وي غايجي نشوفو اليوم درت معاه هنا حشومة نخليه حتى لغدااا فحال لبراني عدنان: أااه انا كان حسابلي غايجي معاك ودار لييه حراكة بعنيه لشوكري لي كالس مهبط راسو لتليفون مكايشوف فحتى حد عصام دار لييه حراكة زعما خلييه على راحتو ورجع شاف فشوكري نغزو من رجليه حتى طلع فيه غير عينيه أما راسو بقا حنيه ..... عصاام حرك ليه راسو زعما مالك خنزر فييه شوكري ورجع هبط عينيه لتيليفون خلاه كايضحك بلا هواااه وتمتم مع راسو .... عصام: معقددد حك على لحيتو ورجع قلب عينيه ليييها لقاها كاتشتت عينيها هنا و هنا بقا شحال كايشوف فيييها وفكلستها لأونوثية حتى هضر بينو وبينها عصام: يكما ديقاتك شي حاجة ... ليلى: (ضورت وجهها شافت فيييه) نوو علاااش عصام: شفتك ساكتة بأنوثى حطت يديها على دقنها موكية على المخدة كاترد شعر مور ودنيها شييء لي خلاها تقرب ليييه كثر ليلى: وشنو خصك ندير مثلاااا عصام: (طلع حجبانو) تهضرييي ليلى: مممم (كاطلع وتهبط فوجهو بعينيها كيف القطة) معندي معامن نهضر عصام: (شاف فشفايفنا ورجع شاف فيها كايهضر بهدوء) وأنا كامل ومابانتش ليييك ليلى: وشنو خصك ندير عصام: (عض على شفتوو) تهضرييي ليلى: مممم (كاطلع وتهبط فوجهو بعينيها بشوية) معندي معامن نهضر عصام: (شاف فشفايفنا ورجع شاف فيها كايهضر بهدوء) وأنا كامل ومابانتش ليييك ليلى: نو حشومة شفتك وشافك لي مايشوفش ههه (قلبت عينيها منو) عصام: ( شاف الحراكة لي ظارت بتاسم برجولة) يااااك إوا علاش مهضرتيش ليلى: (عضت على شفتها) و أنا باش غانعرفك كايعجبك تهضر عصام: هههه نتي هضرينييي ليلى: (ضحكهااا) هههههههه أنا نهضرك عصام: وي نتي هضريني شنو فيييها ههه ليلى: (بكل ثيقة وغرور) هههه أنا بمقامي وشاني ومرشاني نجي غير هكذاااك ونهضرك .... عصام: ههههه علااش عادي ماتما والو ليلى: (قلبت عينيها بغرور كبييير من الموقف) impossible عصام: (حمقاتو حراكتهاااا عض على شفتو خلاتو يضحك) هههه متكبرة ليلى: (رجعت شافت فيه ردت عليه فساعتو) بزاااف هز يديه لا إيراضي بعد ليها شعرها لي طاح على وجهها خرج من مور ودنيهاااا شاف ليييها نيشان فيعينيها ساكت وحتى هي ساكتة كايشوف فيها فشكل حتى وترهاااا وهضرت بصوت خفت أونوثي. ..... ليلى: علااش كاتشوف فييااا عصام: (بتاسم ليها بتسامة خفيفة) هادو عينيك ليلى: (حركت راسها بإجاب) أااه عيني عصام: تت نووو ليلى: سييي عصام: نووووو ليلى: (بتاسمت لييه بتأكيد) سيييي ضحك وهو كايحقق فعينيهااااا كيبان علييييه إعجاب لعينيها شيء لي قراتو فييييه وهزت يديها لعينيها حراكة لا إيراضية منهاااا زولت العداسة وبان لونها الحقيقة كثر باين على الأول فلون العسلي ..... ليلى: تيقتي داباااا عصام: (ضحكاتو بحراكتها) هههههه صافي تيقتك ولكن مامطراش أناك تبتيلي عادي ليلى: (رضت العداسة لعينيها) وييي عارفة مي بغيت نوريييك وصافي عصام: حيت عارفة راسك زويينة ليلى: إوا زين يحشم على زينو أولا عصام: واييه كاينة ليلى: إوا صافييي هههه ليلى قلب عينيها من علييه وهي بقة على حراكتها حييت كاتحس براسها مزيرة غادي طرطق ليها نبولة ناضت قبيلة باش تمشي ولكن ما عرفتش فييين تشدها مكاتعرفش هاد البلاصة مزيان وهو لي كان نضرات ديالو مزال علييييهاااا حتى شافها كاتحرك فرجليها مكالساش على راحتها ..... عصام: بييك شي حاجة ليلى: (شافت فيه) هممم لا والو عصام: مأكدة مكاتبانيش ليااا هكذااا ليلى: أااه والو ... وشافت فهناء باش تقول ليها تزيد معاها كاتلقهااا محشية مع عدنان كاضحك مغيبة أو قاصدة انها ماتشوفش فيها ورجعت شافت فعصام لي مزال كايشوف فيييهاااا بقوت البول لي حست بيييه ماقدرتش تصبر ..... ليلى: بصراحة بغييت نمشي لطوالييط عصام: ومالك مزيرة هكذاااا ليلى: (مارضاتش) لاا مامزيراش معرفتش فاين جاااا أصلااان عصام: (وقف منوضها من يديها) أجييي يالله ليلى: (وقفت معاه) فييين عصام: (شاف فيها وضحك) تبوليي ههه ليلى ضحكهااااا مشات زادت معاه هزت تليفونها وساكها مداتو ل هناء ..... ليلى: هناء هاك شبري لياااا هادو عندك .... هناء: (طلعتها وهبطتها وشافت فعصام) أوكييي ..... تحركت من تما حتى جرها معاه شبرها من يديها كان طوييييل عليهاااا بزااف عضت على شفتها كاطلع وتهبط فيييييه فطولتو رجولية زادو طلعو مع واحد دريجات حتى لفوق ودخلو مع واحد المامر تماااا كانو جوج بيبان ديال رجال ونساء عصام شاف فيييه .... عصام: دخلي لهذااك لي لهيييه ... ليلى: (بغنج دارت فيه واحد شوفة خاطيرة) مممم وخا ستناني هنا عندك تخليني بحدي عصام: (بتاسم وعض على شفتوو تحتية) أوكييي ليلى طولت فيه شوفااا وزادت دخلت بسرعة لطواليط نيشان كلست تقدي حاجتهااااا كاتنهد وترتاح تقول كانت كاتجري غير كملت توضات وطرفت حالتهاااا عاد مشات وقفت بغرط المرايا كاتشوف راسهااا كاتقاد شعرها وهي بتسامة على وجهااا عضت على شفتها كاتفكرو وبطاريقتو فالهضرة وكفاش كايشوف فيها من تافكيرهاااا طلعت تزنيكة على وجهها بقات غير كاضحك ماتقدرش تنكير إعجابها راسها فاضحها بلا إراضة ضورت عينيها لجيها ديال الباب بقات كاتشوف فيييها شحال وهي على وجهها داك الابتسامه لعوبة لي كادير على وجهها بقات شحال كاتشوف فداك الباب حتى عضت على شفتها ورجعت عطاتها بضهر كاتشوف فالمرايا حتى فجأة كاتفتح الباب وكاتشد فنفس لقطة وبلا مادارك الوضع حت جبدت من يديها وتشعطت على لحيييط تأوهت بألم معبسة ملامحها وخنزرت فيه ..... حط يديه على خسرهااا جبدها لعندو ملصقهاااا فييييه كثر ومزير على خسرهااااا غارس صبعانو فخسرهاااا خلاها تزيد تعبس وطلع بشوية داك العينين القتالييين فييييه لي كايشوف فيها وعينيه معسلييين بخطوط حمرة وهضر ونفس سخونة كاتخرج منو ..... عصام: شنو داك نضراات ليلى: (عقدت حجبانها) شمن نضرااات عصام: (هبط وجهو ليها كثرر) هادو لي رونتي ليا عقلي بيهم ملي يالاه دخلت .... ليلى: (طلعت كتافها) وأنا ماليييي عصام: (تبت شوفة فيها) معرفتييش مالك ليلى: (ببرائة مصطنعة وكاتغنج بأنوثى) مادرت ليييك والو عصام سلات معاه بهاد الحراكات لييي كاديييير بلا ماينط ولا حتى كلمة ولا يفهمها نقد على شف يفها جبدهم عندو بعنف حتى خرجت عينيها بصدمة ضهشرها بداك شي لي دار ما عرفتش شنو دير ولا كيفاش تكون رضت فعلها هزت يديها حطتهم على صضرو كاتحس بنفس تخنقت فيها وحست بصضرو قاصح ومنفوخ داتها رجفت عليها حس بيها بدات كاتدفع بيديها ولكن ببطئ ...... حس بيها هكداااك ما حس براسو حتى زاد جرها عندو مزير عليها مكاليها بيديه ممخليهاش تحرك ولكن حس بيها داقت رجع راسو لور وجابد ش ف ي ف ها معاه حتى جمعت ملامحها بألم كاتنهج ...... ليل: أااه أيي صافييييي هز راسو فييييها حمر مزنك تقول حشيتيه فالفراااان وهي كاتنهج كثر منو وجهها حمر غير شافتو فددااك الحالة ما عرفتش علاش جاتها ضحكة ..... راسو فييييها حمر مزنك تقول حشيتيه فالفراااان وهي كاتنهج وجهها حمر كثر منو غير شافتو فداك الحالة جاتها ضحكة وحبستهاا ..... عصام: لا ماتحبسيهاش غير طلقيها (مسح على وجهو) هفففف ليلى: ههههه ها نتا غاتموت ليا فيديييي بعدت منو شوية راجعة بالور بلا حتى كلمة فتحت الباب زادت خارجة وضارت شافت فييييه وحتى هو ضار شاف فيييها وداك نضرات ثاني لي دارت فيييه هبطت عينيها لحجرو لي كان مسكين ولا قوة عضت شفتها وطلعت عينيها فيييه ..... ليلى: قد الماسئيل عندك مفروشييين وغمزاتو سدت لباب ضحكاتو بلا هواااااه هبط عينيه لحجرو لقاه ضارب سلام هبط يديه كايقاد داكشي ىكايحرك راسو يامين وشمال ..... عصام: بففففف .... فتح الماااء وهبط راسو تحت منهم يبرد عليييييه شي شوية كايحس براسو ماشي هو هذااااك ...... ليلى خرجت مشات نيشان نبلاصتهااا ضربت عينيها فشوكري لي باقي كيفما هو جاها الفضول تعرفو من وجهو لي ما طلعوووش ومشات كلست غير موباليا للأمر هزت من عند هناء تليفونها لي كانت مزال كيف خلاتها مخشعة فهضرتهااااا شافت فساعة وهي تصدم 3 ديال ليل ولا ديال صباح ما عرفتش شنو تسميها ساعة دازت طايرة ماحستش بيهاااا .... لحضات قليلة حتى كان لحق علييييها عصام لي شافتو قلبت وجهها عضة على شفتها حتى هو عاق بيييها بلا مايتكلم كلس واحد رجل طالقها واحد رجل جامعهااااا شوية برجولة ..... هز تليفون فيديه لي خلاه تماك منزل لقااا جوج ديال أبيلات من واحد نمرة وميساج قراااه وبقة كايضور فعينيه حتى طاحت عينيها عليه ودوز نمرتووو .كايهضر.... عصام: شعندك أصاحبي متلووف ضور شوية تلقاني حداااااك .... عصام على يديييه شير من بعييد شخص لي شافووو جاااا من بعيد مقرب عندو حتى هو شير ليييه وقطع الخط تم جاي لعندو عصام لي ناض مبتاسم هو وعدنان ليييي مد يديه كايسلم علييييه بحرارة والحوار كان بالانجليزيه .... عصام: خوان (درعو برجولة) لباس علييك بخيير خوان: (بنصف بتاسمة وبلباقة) وي شكرااا ونتاااا كيف راااك عصام: مزيانين الحمدلله على سلامتك (كايضرب على كتفو) عدنان: على سلامتك كيف وصلتي بعدة مزيان خوان: شكرا ليكم وييي وصلت مزيان الخوت ضربوليش لحساب ههههه شوكري لي كان مهبط راسو هاد الوقت كامل كايحس براسو كالس على العافية حتى سمع الأخ المادعو بخوااان عاد وصل زفر ساخط طلع راسسسو فييييه مقاد كلستو وبعد داك القاب من راسو عاد بان بوضوح خوان لي شافو وبتاسم مطلع حاجب قرب عندو .... خوان: شوكري هذااا نتا شوكري: (حك على لحيتو صافحو بيديه) كيييف رااااك خوان: (بادلو سلام) الحمد لله شوكري: (هز ليه راسو) الحمدلله خوان: (شاف فعصام) جاتني غريبة شوية نشوف شكري هنا ههههه عصام شاف فشوكري لي طلع فيييه عينيه ببرود طول فيييه واحد شوفة ورجع قلب عينيه لجيها أخرى حتى حنحن عصام مبتاسم .... عصام: لا مغريب والو غير شوكري معندوش مع صداع وصافي حم تفضل كلس خوان: ها حنا أسيدي ههههه ليلى لي عاد صحتلها الفرصة تشوفو مزيان كاطلع وتهبط فشخصيتو طاغية فالمكان ولي كالس بيييها وداك الغرور جاها متكبر لواحد دراجة لي بزاااف حتى ميقت فيييه وقلب عينيها ..... عصام: وفييين كنتي أصاحبي تعطلتييي خوان: كان وقعلي واحد المشكل فشي ديال الحسابات مانقدرش نجييي بلا مانقدهم .... عدنان: أاه وخا فيهااا خير أصاحبي خوان بتاسم عينيه مشات نيشان ليلى بتاسم ليها بلباقة فقط وقلب عينيه وهي نفس شيء عصام لي شافو ملي شاف فيها مشا كلس وهاد المرة قريب ليها كثر هي شافت فيه غير بنص بقات كااتشوف فيه . ليلى: مابقاتش بلاصة حداااك عصام: (شاف فيها) علاااش ليلى: دحستي علياااا عصام: وحتى أ نا بغيييت ندحس علييييك (وغمزها وقلب عينيه) خوان: دنيا عندكم مزهية هناااا ههههه عصام: (بصوت خاتر ورجولي) وييي ضرورييي عدنان: دنيا بدات كاتخوة شي شوية قبيلة كانت كثر عامرة خوان: هههه إوا هادشي لي عطا لله كنت عوال نجي نتعشا معكم عدنان: قول معايا أما هو فابيدو يالله جاااا خوان: قوليا حتى هو معطل فحالي عصام: إوا هادشي لي عطاااا لله هههه عدنان: (شاف فليلى وهناء) ومعايا صديقات ليلى وهناء خوان: فينها ليلى وفين هناء ههههه عدنان: هادي هناااء و هادي ليلى خوان: أوو تشرفت بيكم ليلى: (بلاباقة بتاسمت) شكرااا هناء: شكرا ليك هههه عصام: إوا غذا عندك تعطل عليييناااا خوان: تت لاااا مانقدرششش بتاتا عصام: إوا هكذاك أصاحبيييي ..... _ ليلىىىىى ليلىىىى هزت تليفونها فحال أي وقت بمجرد ما فتحاتو حتى كاتقاد فكلستها كاتشوف داك كم الهائل ديال الأتصال قلبها ضرب بعنف حتى حرقها عضت على شفتها بجهد ويديها رجفو بخوف من إتصالات ختها ليها حتى كاتسمع صوت لي بنج ليها ودنيهااااا مع طلعت راسهااااا كاتصدم فتحت عينيها بصدمة وهي كاتشوفها واقفة قدامهااااا بشحمها ولحمهاااا تبكمت قلبها بغا يوقف .... ليلى: رر ر ج رجوىىى رجوى كاتشوف فيييها وكاترمش بعينيهاااا ومكاتشوف فحتى حد من غير ختها ليلى لي مصدومة واااش هادي رجوى ولا غير جاب لييييها لله وقفت بشوية كاتبت راسها من صدمة لي حداها أو لكاااريتة لي كاتشوفها وقفت كاتبت راسها لا طيح و عينيها عليها.... ليلى: شش ش ن ش شن نوو كاديريييي هناااا أرجوى رجوى: تت (كاتبلع ريقها وجهها صفر) تخ خلعت عليييك بزااف أليلى .... كان كالس كايشوف فرجوى بصدمة كايحقق فييييها مزيااااان ماسمعش الحوار لي كان بينها وبين ليلى فقط كايحول يتبت واااش هي ولااااا لاااا رغم أنه متأكد هيييي هبط عينيه لشوكري لي كالس كايمسد جبهتو كايسوط غير بحدو بصدفة لمحو كايشوف فيييه بشوفات فشكل .... غير شاف فيه هو يشير ليييه بعينيها لجيها ديال رجوى و طلع عينيه فييييهااا غير شافها وهو يقاد گلستو بتقالة كايتمعن فيها رجع شاف فعصام كايقوليه بعينيه واااش هي حرك ليه راسو بإجاب ورجع طلع عينيه فيييها لقاهااااا كاتشووف غير فليلى ..... خوان طلع عينيه فرجووى بصدفة وبغا يهبط عينيه حتى رجع عاود طلعهم فيها بسرعة شاف فيها وطول شوفة بعينيه لي كايتفحصوها وناض وقف و عينيه غير عليها حتى بلا مايحس نطق .... خوان: أنيسااا كاين شي مشكل رجوى فحال إلى طرشتيهااااا فطنت على راسهااااا شافت فيه ورجعت قلبت عينيها شافت فليلى لي بصح مصدومة من رجوى كاتحس بداتها تنملت عليها وكلها كاترجف كاتحول تبتب راسها مزياااان باش تقدر تنطق مقاد .... ليلى: رجوى شكاديري هناااا رجوى: هااا أ اا احم أجي زيدي فحالك ليلى: (كاتشوف فيها بشوفات ديال القتيلة) فيين غانزييد فيين خوان: أجيي تفضلي كلسي معانا ليلى: (خرجت عينيها) كيفاااش تكلس معكم ل ا لااال لاا لاا بلااش هي مكاتكلش فهادشي ا بمب أحم زعما كانقصد خصنااا نمشيييو ضارت تهز تليفونها وساكها وشافت فهناء كاتقوليها تنوض غير بعينيها وهي غير كاتشوف فيها وكاتفرج ..... رجوى يالله بغات تهضر حتى كايوقف عليييها ضل كان كالس من صباح وهو عينيه عليها وزدق واقف بطول ديالو فحال العملاق غطاها كلها هي لي طلعت عينيها فييييه حتى كاتحس بدنياااا ضارت بييييهاااا مابقاتش كاتحس قلبها طاح لركابييها كايرجف مستحييل يكون هو هذاااا أكيد غير شبهاتو ليييه ولا كاتحلم وخصها تفيق دابا ولا قلبها لي غايمشي فيها بالخلعة ...... حتى شافتو طلع حاجب وكايرمقها بواحد نضرات لي كانو فششششكاااال خلاها تبلع ريقها وترجع بالووور شوية بشوية شوية بشوية نسات ليلى ومايجي منهاااا فهاد لحضة وكاتحرك راسها غير بلااااا حست براسها بعدت منووو شي شوية ب بعض خطوااات لووور غفلااااتهوم وزادت ضارت كاتجريييي من تماااا خلات غير ليلى مخرجة عينيها كاتعيط بجهددد ... ليلى: رجوىىىى رجوىىىىىى وقفييييي رجوىىىى رجوىىىىىىىىىى زااااد بخطوات مسرعة من موراها ما بغااااش يجريييي باش مايعيقش حداهم ليلى هزت تليفونها وساكها وزادت مزروبة حتى شبرهاااا عصام من يديها ...... عصام: شعندك فين غادة شنو وقع ليك وشكون هاديك ليلى: (كاتنتر منو) طلق مني نمشي نشوف ختي فييين مشااات طلقنييي عصام: (بصدمة) ختتتك ليلى: (بصعرة) أااه ختي كيف جاتك طلق من يدييييي خوان: مدموزييل ليلى واااش تبغي نعاونك كاين شي مشكل عصام: لا صافي غير كلس أنا معاها بقة مع عدنان ها انا جاي.... ليلى طلقت من يديه ومشات خارجة بسرعة وعصام زاااد ملحق عليها خوان شاف فعدنان خوان: ها أنا جااااي ....... كانت كاتجريييي مشاااا من موراها بسرعة هي تجري وهو موراها بخطوات سراااع حتى للباركينغ كاتنهج وشعرها هابط على وجهها كاتشوف يامين شماال ماعرفت فيييت تمشي كاتحس بصخفة وحلقها نشف عليها حتى كاتجبد من يديها بسرعة مجرجرها شابرها مزير عليها بقبضت يديه الكبيرة حتى دخل مع واحد دخلة مبعدة شعطهاااا على لحييييط خلاها تسد عينيها بألم من ضهرها لي تقصصصح ..... `.trim(); const cleanText = text.replace(/\s+/g, " ").trim(); const contentElement = document.getElementById("content"); const loadMoreContainer = document.getElementById("loadMoreContainer"); const chunkSize = 4000; let currentIndex = 0; if (window.location.hostname === "www.riwayatichk.com") { function loadNextChunk() { if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; return; } const nextChunk = cleanText.slice(currentIndex, currentIndex + chunkSize); contentElement.innerHTML = nextChunk; window.scrollTo({ top: 0, behavior: "smooth" }); currentIndex += chunkSize; if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; } } loadMoreContainer.style.display = "block"; loadMoreContainer.addEventListener("click", loadNextChunk); loadNextChunk(); } else { contentElement.innerHTML = cleanText; }