.formatted-text { text-align: center; font-weight: bold; white-space: pre-wrap; margin: 20px auto; } تتمة البارت const text = `خلاتهوم. وزادت قربو كيفيقو فيه. واخيراا فاق كيسب شنق عليه عبد حق طالعة جدوو هضر بصوت غليض. نيت عبد حق: اشووف فيا اعبد ربووو راه بديني وبا املك ومزاال تعرض لكلثووم حتا نعلق والديك من شفارك كتسمع عبد تواب بصوت غليض: اشمن شفااار وعلق حرام من قلا** ويه اسمع اقشبال مزال تقرب لبنت متلوم غير راسك يالله حسب ستة تسعود طلق مرض اعبد حق طلقوو بدا كيجري اطيح ونوض خلاهوم كيشوفوو رضوان: نعيوة. صاف. حركو راسهوم. ورجعو بلاصتهوم. بين توجاد. اهل عروسة وحتا اهل لعريس. كولشي رواين سمحمد بقا برا تلاقا معا صحابوو وتغدا براا ونحوى راه فبيتها مصنطة عضامها وحالة عيونها توحد مصونا اطمأن عليها غير حفصة لي مجوبتهاش. حرقة سمحمد كتاكل فيها. نيت. سكتات ولفعة الى سكتات على سمها حضنات وسكاتها غيدفع تمنو سمحمد بزاف. وصلات ربعة عشية. جوج بيجوات عامرين هدية لنجوى وعجل وجوج خرفان من عمها اكيد بلا سيارات لي هزو ناس مشات حتا كلثوم معا شريفة حيث عندهوم امتحانات كدالك حفصة وعائلتها كاملة مشاو. مهم ناس كثيرة نطالقوو اولهوم سيارة عبد تواب لي راكبة حداه شريفة ولور. كلثوم وخوتات شريفة بعد تلات سوايع ديال طريق وصلوو. بتزمار وحيحة ودقايقية. كانت ستة عشية نزلو وشريفة بقفطان خفيف طالقة شعور كتشوف دارهوم جنبها كلثوم لي زيرات على اديها بان ليها بتقليدي كندورة نيت لي لبس صباح. كيسلم على باها ومصطفى ودراري ضاحك ناشط مو كتزغرت مهم رحبو بناس ودخلوهوم قاعة لي دارو حدا باب دار قاعة متوسطة كيف خزانة كولشي عائلة تما دخلو.هوم يالله هزاتهوم طالقين فيها ديدجي محيح كانو حتا شي جيران فلفوق طلع حيث مو قالت ليه عؤات دق عليها محلاتش ليها. وبيت مقفول. خرج عيونو قرب كيدق سمحمد: نجوى نجوىىى حلي بلا لعب نجوىىى لطيفة: صااافي هدشي لي بقاا واا جرتها كحلة عصبات مي فهاد صبوحي سمحمد بغضب: وليييدة. سكتينا جات ختو مقادة حالة. وطكشيطة فلاسود. وشعر مطلوق هضرات بعصبية هيبة: مال جد مها هادي من صباح كندقو نشوفوها نكافة كتسنها حلفات لجوبتنا ولا هضرات يكما فبالها اميرة سمحمد مكره جبد سوارت. ضوبل عندو حل بيت ودخل بزربة شعل ضوء وتصدم بحح مكانها فارغ. خرج عيونو دور عيونو على. حوايج لقا جلابة مكيناش وصاكها. لي كان تما رعدة شداتو دار وشاف فمو هضر سمحمد. بصدمة: نجوى هربات مكيناش لطيفة خرجات عينيها حسات بدنيا كدور بيها. شهقات كضرب فخادها هضرة وحلات ليها هيبة ختو بغضب: كيفااش هربات واش كضحك علينا سمحمد بعصبية: هرباااات يعني هربااات حيث. ( سكت عاض فيدو بفقصة) لطيفة: اوييييليييي اويلييييي على شوهتك الطيفة اويليييييييي اويليييييي فين خوك خوووك خرجوو قلبو عليهااا اميمتي على عروووسة منحوووسة معا غيهضر سمحمد تسمع حس لوطو وتزمار. مفهم والو دقايقية. خرج عيونو ودار خارج من بيت. كيزرب هوا وختو ومو وراهوم. فبرا واقفة سيارة خليل لي مجايب خبار وراه سيارة خرى خرجات منها نكافة لي اكيد مكيجيبوها غير شكون وشكون مخنزرة نيت هه ومعاها خمسة نكافات خدمات عندها لابسين لبسة وحدة تحل لباب وخرجات لالة نجوى بطكشيطة اخر مكاين فحطة عرايس وتاج وخيط ريح مكياج ولا في خيال دكشي فريع ودقايقية خدامين. وعبيد حطو عمارية لي قادو قدامها وهيا كتبتاسم كاميرمان لي خرج من. قاعة. وحداها خليل كيضحك فبالو مسكين خوه لي صفطها. لي فقاعة خرجو منهوم عائلة كاملة وشريفة وخوتاتها وكلثوم كتخنزر قدام باب. واقف لقوة شداتو. ختو شادة فمها عرفات نكافة ومو قلبها وطاح هزات عيونها فيه مطلعة حاجب بشوفات باردة. تقدمات نكافة جيهتهوم وهضرات بصرامة مسؤولة: فينو عريس خليل: هوا هدا مدام.رمسيس مدام رمسيس: تفضل حدا عروستك يالله تحية لي قالو نجوى هربات تهرب ههه واش عمركوم شفتو شي تسس كتهرب هادي هيا لي غتعاود ليهوم تربية صراحة هنا صرعاتها تس تس تس 🐍🐍🐍🐍 خليل: سمحمد مالك اصاحبي. تسمرتي سير دفعو خوه قرب منها وقف حاداها شافت فيه. بتسمات بستفزاز عرفات. صدماتو قادو عبيد عمارية وكلسات وسطها هزوها كضحك وصحبتها. كتشطح دقايقية محيحين. نيت دخلوها ديك قاعة وكولشي وقفين. كتشالي بديها كيدورو بيها. وسمحمد راه بصدمة تابعها معا نكفات لخرين شريفة كتشوف فصمت. كلثوم حداها هضرات. بعصبية كلثوم: ميبقاش فيك حال اشريفنو مزال عرسك اهضرو عليه مالين بني ملال كاملة الى مدرتي عرس بنات سلاطين هانا هانتي مزال عرسك. ليلتو عمرها تنسا بسرابي خيل. غيكون وحيدوس حتال صباح وهضرتي غتوقفي عليها شريفة ضحكاتها هضرات بحزن: انا ونتي ياك غنكونو بارزات كيف سلطنات وعرسانا سلاطين كلثوم ضحكات بحزن: انشا الله ايه علاش لا غا نصبرو مزال عرساتنا فين ابانو قدام هاد بعرة ديال ختك سكتات شريفة. عيونها حمرين كأنو ختها حيدات ليها من بين اديها واحد حاجة سنين وهيا. كانت عايشة على امالها. لكن مكتاب اودي يا شريفة. هناك الله منو هلا اوريك اش دوزو على ختك من ليلة لولا هزات اديها كتصفق مبغاش تبين حزنها. حتا جرها تواب خرجات عنيها. شد فديها كضحك تواب : وشطحي امولات سالف لي عليه تالف شريفة: لاحولة ولا قوة الى بالله. واش معيتيش تواب: عقلي مزيان امولات سالف عرسنا غيهضرو عليه مالين بني ملال عرس قياد خرجات شريفة عنيها. كأنو صدمها حسات بتبوريشة فداتها وهوا ضاحك كيشطح معاها شاد فديها خلا دم اتسمر فيها بكلاموو حطو نجوى وخرجات من عمارية وقفات وسط وحداها سمحمد شاد فديها وبحال مدرعها. كيف قالت ليه نكافة راسها محطوط على راسو كيبتاسمو صورهوم مصوير. عاد. داتهوم نكافة لبرزة لي قدو بزربة دكشي. خورافي خلاتو مصدوم هوا ولا لي فقاعة. فدار هيبة محيحة. ومها سخفانة. كيعطوها ولدها ماء وسكر هيبة: بنت قح**** بة صبر. طلع ليحرق اصلها ولينا فلعب دراري حمد الله نكافة لي جبت صاحبتي وغير جوج. طكاشط لي كرينا للفعة وبزاف عليها فلخر تجيب. رمسيس اغلى نكافة فبني ملال واش ولدك امي تخور فعقلوو خليل: وسديييي حلقك اهيبة متخلنيش نوووض مك مي شوية اش وااقع انا مفهمت والوو لطيفة بفقصة: هاديك كلبة كيفاش مشات نكافة كي دارت خليل: هيا معا جوج ونص صونات ليا فلول مجاوبتش حيث نمرة غريبة صفطات ميساج انو. هيا نجوى عاودت صونيا قالت لي ديها نكافة. راه سمحمد قاليها خويا اوصلك حيث مشا عند صحابو جيت. قدام دار معا بلاصيت نزلات عندي. لابسة نضاضر. طلعات وديمارينا مشات هوا لول. قصبة خدات شي. سليلات ديال عرايس خمسة فيهوم حنة وفنيد غير وحدة كدير. 200درهم. شهقات لطيفة كتندب. وهيبة كتسوط خليل : من بعد قالت لي ديني عند نكافة رمسيس مشينا وقفت ايوا دخلات. ونا بقيت فلوطو حتا رجعات عندي قالت لي مغنسالي حتال ستة عفاك تسناني فشي قهوة وبلا مترجع حيث اقدرو احتاجوك. ودكشي لي درت مشيت تلاقيت معاشي دراري ديال كلية وكلسنا حيث توحد مصونا ليا معا سلات عيطات ليا جيت لقيت. نكافات كيخرجو لباسي وعمارية وهيا داخل حتا خرجو. وجينا صافي هيبة: لالالاا هدشي بزاف. وبزاااااف خليل: دبا غير نفهم واش هدشي مفخبارش سمحمد لطيفة: ولااااا ولاااااا ومخباروش. كلبة دارت دكشي من ورى ضهرو خليل بعصبية: مدام مفخباروش امي كيفاش قبلات نكافة تنكفها من نيتكوم سكتوو. شي كيشوف. فشي. دخلات عمت سمحمد كتحرك فراسها عمتو: لطيفة اختي اش هدشي كنشوفو ياك قلتي مغديرو والوو. وصدقتو جايبين نكافات قياد ولا لطيفة ضحكات بفقصة: ايوا اختي اش نديرو سمحمد ليرضي عليه قاليك صبوحي مراتي غالي عليا وهنتي كتشوفي مشا وقاد امور حتا فاجأنا عمتو بسم: اممم ايوا مبروك ليجعلها دخلتها زينة نزلي تصوري معاها راه بغات تبدل لبسة امكن لطيفة: واخا هحنا نازلين ضروري مشات عمة ولطيفة شدات راسها. خليل معرف اش واقع تخربق فراسوو من لول هاد زواج ممرتاحش ليه نيت حيت زربانين فبرزة. سمحمد هضر بفقصة. فودن نجوى سمحمد: اش هاد فعايل انجوى كيفاش قدرتي ديري هدشي نجوى شافت فيه: امكن نهاري هدا اسي سيمو امم ناس كتصورنا فاش نطلعو لفوق تفهم سمحمد: هدشي غنحاسبك عليه انجوى على اقل علمني نحوى بستفزاف: الى قدرتي غير حاسبني اولد بوكماز هدا الى عندك جرأة فحساب على فعلتك جاو عائلتو ختو مخنزرة. كتحاول تبتاسم كلسو كتصورو حداهوم اكيد. جاو نكافات وقفوها. ومعاها سمحمد اما هيبة قربات عند شريفة حيث صدقات معرفة ليه هيبة بتسامة: شريفة مرحبا بيك ازين رحنا عائلة الحب شريفة: شكرا اهيبة والله الى فغي حمد الله راه صحاب قبل منكونو عائلة هيبة : مرحبا بيكوم كاملات كلثوم كدالك جيهان كنزة مرحبا بحتا ناس لي جاو معاكوم. كلثوم برود: ترحب بيك جنة شكراا هزات طكشيتها بعجرفة ودارت كتمشا وعيون مصطفى عليها منين دخلات ومن عرس بارح هوا حاط عليها حك. دقنو مصغر عيونو باغيها. طلعو نجوى وقدام غرفتها هضر سمحمد مخاطب. نكافات اما مسؤولة راه مشات مكتبقاش هيا من غير الى مكان شي عرس نيت همة وشان سمحمد: تفضلو تسناو فصالة صغيرة غير تعطيني شي حاجة من بيت هيبة: اجو اختي مرحبا بيكوم. اكيد مشاو نكافات. وسمحمد جر نجوى دخلها. وتباعتهوم لطيفة. دخلو وسد باب برود كلسات نجوى فوق. سرير طلعات رجل على رجل كتشوف فيه. هوا لي كيمشي وايجي هضرات لطيفة لطيفة بصراخ: ااااش كيصحاب ليك راسك على هاد فضايح ااااه اش. باغية ناس اقولووو سمحمد.: ميييي سكتييي نجوى شوفي فيااا هاد نكافة معروفة. بشحال خديتيها. هضرييي نجوى برود:4 مليون اراجلي عزيز وقف على حركة. دار بعرض بطيئ. كيشوف فيها بصدمة مخرج عيونو ومو. كالسة فوق كورسي طنسيوو طاح ليها هضر. بكلام كيف كيثمتم سمحمد: بشحال نكافة لي شديتي انجوى؟؟؟ نجوى ضحكات بشر: 4مليون هيا وكلسة وطكاشط اخر مكاين اكيد يكما صحاب ليك اولد لطيفة انو غندوزها ليك ساهلة. تغتاصبني وتاخد شرفي بديك طريقة ونسكت ليك توتوتو. غاالط ههههههههههه انا نجوى ايت وكريم واي نقطة من دم. شرفي غتخلصها بلغالي. ونفيس عندك وحنا يالله بديناا. قلت ليك مشي حيط قصير. تحل فمك بكلمة اخرة. سرتافيكة لي درت على شهادة طبية كيبينو اغتصاب واهانة وطعن فشرف ندفعها. لوكيل ملك ولد عميم قاضي ميرضاش فبنت عمو وحيد تهان شرف علئلة اخرخورن. وراقك ديال خاريج جواز سفرك. كولشي عندي فلحفض وصون دير ها ولا هاا بحح ودباا خرج حيت نكافة وطاقم لي معاها غيبدلو ليااااا وهادي تعلمك اولد لطيفة كيد نسا وحروبو ونتي خالتي. مزال مساليتش ليك على كلامك. حسابك على جنب. تمام وسيري شطحي وركزي ولدك فحل مشا الله درجة. غتاصب مراتو بضرب باش ابين رجولتوو سمحمد حس بدنيا كدور بيه. وهادي مكان ضارب ليها حساب. شاف فيها هيا لي عيونها كيبتاسمو بشر ومن. عيونها كتقول ليه مزال قادم احلى اولد بوكماز نجوى: ودباا براا الى فبالك غنقبل عيشة معاك من ورى هدشي راك كتحلم اسالي هاد حزاق ونمشي بحالي لطيفة: صااافي هدي اخرتك ابنت بوكماز سيزيتي دري نجوى: بنت اخرخورن انااا لي حاكمين اخالتي ولدك ونتي فبالكوم. انا حيط قصير دبا شحال تعطيني الى نزلت وعيطت لبابانو وعمي ولادو انحلو هاد صداع ولدك وكيمشي خاريج نضيع ليه مستقبالو انفوا ادخل لحبس غيودع براا حيث غنطعنو فوراقو ترضاي نخرج عليه لا وحتا انا لا اذن هنا غتسد هدشي ولا نتوما لي تعرفوو الى نتي فششتيه اخالتي لطيفة انا لفشوش معنديش ولدك جرحني ( غوتات بألم ) نتييييي ترضاي بنتك اغتصبها راجلهاااااا ترضاي بنتك. تصفطيها. عرووووس واديروو فيهاا عائلت رجلهاا هاد حاااالة متقيتو الله فيااا مدرتو حساب دم لي غنشركووو عائلتي كبرو بيكوم وب عائلتكوم وناس لي جاو معاكوم بلاصة حطة وحدة ديال ماكلة. حطو ربعة مخلاو فاش قصرو باش اجي ولدك وهيني وضربني وياخد. حقو مني بغتصاب وخرج وعطيك صباحي وتشطحو عليه وتزغرتو توحد مجا وصلني غير ادق وسول عليا واش ديك عروسة بيخير ديك بنت ناس لي اول نهار ليها معاكوم والو حتا غدا توحد مفكر لياا. فلخر اش بغيني ندير مثلاا نكلس نبكي ونمرض راسي ياك هه غالطين بزاف لطيفة: سمحمد ايوااا هضر اولدي هضر اولد.كرشي. هادي هيا لي جايب ليا عروس. هضر سمحمد بغضب: مييي صافي نجوى فين وراقي ديال برا راه مدرتهوم حتا. تعدبت عليهوم عائلتك خليهوم بعاد مشاكلنا نحلوهوم هنا ياك رجعتي دقتك صافي. فداك ربعة مليون غير هدشي هنا ابقا نجوى برود : اسالي عرس ونعطيهوم ليك مشي بنت حرام انا حرك راسو وجر مو لي مصدومة. خارجين نزلات دمعة من عيونها مسحاتها داخلها محروق وبزاف وخا دارت لي دارت والوو. مزال كتحس ب اهانة وبزاف فغرفة عند مو. واقفين. ولطيفة كتغوت لطيفة بصراخ: اشفتك سكتي سمحمد خلعاتك اولدي ولااا سمحمد : مي. فهمي. هيا طلعات مطورة واش فهمتي مستقبلي كامل فبرا خدمتي وكولشي الى مشات حتا قالت اش وقع لعاائلتها غير داك قاضي غيخرج على ولدك معارفهوم صحاح وراه هوا قاضي بني ملال واش عارفة. اش كتعني احكم على جدي بش عام ولاعامين حبس نكلس انا هنا لطيفة شدات قلبها: لالا ليحفض ياربي اش هاد موصيبة سمحمد: غير خليها مزال هدشي مغيدوزش بساهل كنت داير فبالي نديها لخاريج لكن دبا والله كلبة لحلمات بيه هنا غتبقا ونا وقتما قالي راسي غنجي لمغرب ورجع حتا تمل وغطلب طلاقها. وديك ساعة طلق راسها وتمشي بحالها لطيفة: وخا دبا هضرتي والله متبقا فجدها. كتسمع.الى مخرجتها منها هانا وهانتا. سمحمد: مشي شغلي لي عجبك ديريه فيها ولكن مشي دابا حتا نمشي وعطيتك اذن رجعي مها خدامة مسوقيش . انا. تفوو انا لي بغيتها راسيي لطيفة: الله يولدي الله خليتي شريفة. زين وتباتة وجبتي هاد سامة لي دخلتها خلا عليك وعلينا ياربي احفض سكت كيشوف. ساهي فنقطة وحدة ومو كتنهد سكر وطلع ليها بزاف ضربات على ضهرو وخرجات. تكمل. شغلها وتوقف على ناس قلبها شاعلة فيه نار هاد لكية وهاد عصاب وحالفهوم فنجوى حتا تخرج منها زيت عنكورية والى مخلتها. تزحف وتبوس رجلين. امشي لطيفة زيانية ههه لكن خالتي عنداك غير اية تقلب وتصدق نجيوة لفعة لي تمشيك على بيض. بلا متفقص ساهية ساكتة غير كتشوف. فقط كالس حداها عبد تواب وعبد حق كلثوم. خوتاتها حورية فقط حورية: شريفة بنتي مريضة مزال شريفة: لا اخالتي حمد الله عبد تواب مد ايدو لجبهتها : مزال سخونة. تبغي تمشي كلثوم: اصلا خاص نمشو شريفة يالله بنات كتسناونا حورية: ويل شيطان. وعرس ختك ابنتي كلثوم: نهار تزوجات اخالتي توحد. مفكرات فيه. اذن لاش عبد تواب : انا نوصلكوم يالله شريفة: نشوف غير بابانو فين نقولها ليه حيت شفتو خرج وقفات. كتمشا خارجة قاعة. وقفات. كتقلب على باها. واقف قدام.دار. طالعة ليه حتا كيهز عيونو. جاو فشريفة نيشان شافها كتقلب على شي حد بخطوات. قليلة وصلها وهضر خلاها دور وسالف على طولت ضهرها مطلوق سمحمد بهدوء: شريفة بيخير. شريفة بغصة فحلقها: حمد الله مبروك عليكوم ليكمل بلخير سمحمد: شكراا كتقلبي على شي حد. دخلي دار دارك شريفة بتسمات بألم: لا شكراا غير على وليد بغيتوو كنضن مشا لشي بلاصة على عموم. ليكمل بلخير دارت غادية وعيط ليها بصوت هادئ خلاها تغمض عيونها بألم سمحمد: شريفة ( دارت كتشوف فيه) يكما داك ولد رجع كيدورنجيك شريفة: لا حمد الله جمع راسوو سمحمد : دكشي لي بغينت الى عاود با غير عيطي عليا. انا نطلع بروحو شريفة بهدوء: ربي اخليك. تسمع تعشاق على نبي. بانت نجوى بلبسة خرى فين تبان لولا. شافتهوم بجوج وطلعات حاجب. نجوى: شريفة خاصك شي حاجة اختي؟؟ شافت فيه شريفة بنضرات هازين شلا كلام هضرات برود شريفة: خليت ليكوم راحة بسلامة ليكمل عليك وعليه بلخير وبدرية صالحة يالله بسلامة سمحمد : واش مغتكمليش عرس وايلي مكليتي مشربتي شريفة: عندي شي حوايج اهم اسي سمحمد خليتكوم على خير. نجوى : تهلاي فراسك اختي حركات ليها شريفة راسها جات كلثوم. وراهاهوم عبد تواب. دازو من على. نجوى وقفات كلثوم وقربات نجوى مهمهاش سمحمد كلثوم: الى حساب ليك قطعتي واد ونشفو رجيلات راك غلطتي انجيوة كتسمعي فبالك راك معرفت اش درتي حققتي انجاز. كبير على عموم. مزال تخلصي عنداك غير تلوحك ليام لعتبة شريفة لي غدرتي هاهوا ربحي بيه وتعرفي زهر لي جاي لشريفة اففف اضرك خاطرك امزال نعرضو عليك عراسيتها متخافيش فين ابان بهاد حزقة لاروب لي دايرين بقات فنكافة رمسيس شفتها مشات مرضاضتش ولا هههه اودي كثر هم كضحك تقيت فيك وجه باك لي مريض اما فاش فرتكت لجدك شمل نوريك تلعبي ورى ضهر ختك السامة وطول عمرك سامة وغتموتي سامة وسمك غيقتلك اما شريفة لالاك وغتبقا لالاك وخير دليل عدوزتك بفمها كتقول بغينا شريفة وهوا دا ختها اذن شريفة كتبقا رقم واحد لالة عروسة خليت ليك راحة هدا الى لقيتي شي راحة حب هههههه باي انجيوة اخرتك هيا هاد دار وهنا غتفرخي حيث خاريج وغربة بزاف على كمارتك اصفرة كمارة تخطاتها خلاتها مسمرة. غتموت. بسمها نيت. قدام اقامة فين كارين هبطات كلثوم. بقات شريفة. هضرات مخنوقة شريفة: ديني شي بلاصة. باغية نخوي قلبي عبد تواب حك جبهتو: واخا كلثوم طلات : مغتنزليش اشريفة شريفة: شوية ورجع. غير دخلي متنعسوش حتا رجع وحدة تحل لي باب عبد تواب : غير نعسو اكلثوم انا نديها واحد بلاصة ياك معندكوم امتحنات كلثوم: لا. حتال سيمانة مقبلة هاد اسبوع خاوي اسبوع مقبل غنبداو نبريبريو عبد تواب: صافي ليعاون. اكلثوم تصبحو على خير. حركات كلثوم راسها ودعاتهوم. قلب روايض بسرعة حاكهوم. منطالق. اكيد. بعد نص ساعة قدام قسر وقف. شافت فيه. عيونها عامرين.دموع. صعيبة البنات مشي ساهلة ايه عارفين هوا معارفش وعمرو عرف لكن واحد فقلبك10سنين ونتي كتسناي نهار ارجع وتبغي تبيني ليه حبك ادي ختك لي غدراتك اول حب ليك دق قلبك ليه ونتي بنت15 سنة عجبك بكلامو بضحكتو. بقيتي. عايشة على دكرياتو فلحضة كولشي تبخر وعرفتي انو صافي تزوج ختك وعاشو علاقة حميمية ومزال غتولد. ليه وهوا عليك بنسيانوو حيث ماضي وغيبقا ماضي يا شريفة هضر وعيونو عليها حاس بيها. انو قلبها عامر. بزاف عبد تواب بحة: قداش بغيتيه اشريفة شريفة بكاء: قد عمري املالي عبد تواب : واش لي فبالي ولا غالط شريفة عضات فمها: نصيب ياك اتواب ( طاحت دمعتها) نصيب اولد عمي عبد تواب: خرجي خوي قلبك يالله خرجي بكي وغوتي حتا تعياي شريفة بكاء: مقدراش مقداش نغوت شي حاجة فقلبي ضراني تواب عض فموو بغضب: خرجييي مشي نتي لي دغيا كتستسلمي خرجي يالله سكتات حادرة. راسها كتشهق. دار حل باب سيارة وضرب بيه اعصاب شدينوو. دار جيهتها حل باب جرها بجهد. حتا شهقات. ضرب باب وبقا جارها قصر خاوي كيصفر. وسط لقصر. وقفها. هضر بصراخ عليها بنفعال مباغيش تبكي على شي راجل عبد تواب: غوتييييييي يالله. غوتييييييي اش ايكووون هادااا لي ديري على جدوو هاد حالة ااااش اكووون. متنسايش نتيييي شرييفة. كتسمعيي شريفة غوتات : تسنيتوووووو10 سنين 10 هئهىهى. نهااااار جااااا تزوجاتووو ختي. وغدرات شريفة. خنجر وفقلبي تغرس كيتوووو مغتبرااااااااش شاف فيها. كتهضر مألمة. نيت. ليوم خاص تخرج اش فقلبها شريفة:بغيتوووو اااه بغيتوووو. وخااا اكون معااارفش. لكن بااااااش ختي لي ربيتهاااا دوشت ليهاااااا قريتهااااا بدي هزيتهاااا وفشتا ديتهاااا مدرستهااا ختي لي كنت نقول شريو ليهاااا وناا بلاش ختي لي بعت حولي وشريت ليهااا تيلي باااش كتحسش بنقص جزاتنيييي اعبد تواااب وخداتو مني تزوجاتوو وبرود كتقوليي هوا بغاني ونااااااا لي بكايااا جبال بوكماز شهدوو عليه قبور منسية. سمعوووه. انااااا شريفة. لي كل نهااار تسنيت كنقول ياربي. نجيه فلخر كيقول لياااااا ختي وختييييييييي عمرنييييي نسمح ليهااا وحتااا دباااااااا محسدتهااااش غير ليربح كتسمععععع نجوىىىىىىىىىى عمررررررررر شريفة تسمح ليييييييييك عمرهاااااااا شهدوووووو. اجبااااال لقصر شهدووووو اسوااااار ليوم شريفة جات عندكووووووم. وهياااا قلبها ربي لي عاااالم بيه شهدوووو كيف شهدتوو نهار غرة غوتاااات. وبيكوم وقفات انااا ليووووم كنقولها مبقااات عندي اخت سميتهااااا نجوى شهدوووو اسوار بني ملاااال اسوااار لقصر من ليوم داك لحب دفنتوووو كيف دفتن قلبي 10سنين. 10 شهدوووووو( نهارت) طايحة لارض على رجليها. ايديها فلارض كتبكي ربي لي خلقهاااا هزات راسها لسماء غوتات من اعماقهاا صرخة عمر جبال لقصر انساوها صرخة بنت محروقة وحرقتها معا مدة غتبرد كتاوت وتخرج اش فقلبهاااا ربما داك صراخ غيبرد جوفهاا خلاها واقف مزير على اديه عمرو حمل نجوى من اشنو دارت وعدم احترامها ل باها ومرضو لهيا لرجلها ودبا كمل كرهوم مكرهش ارجع اخلي عليها داك عرس. لكن كولشي فوقتو زوين مزال تخلص مد ايديه وقف شريفة عنقاتو خاشية راسها فحضنوو كتبكي كتحس براسها فغي خوات اش فقلبها هضر بحنية. بصوت بح عبد تواب: معاش لي بكي وحرق خاطرك سمعي قالو لخابيثون لخابيثات مزال. تفرجي فيها امم شريفة بكاء: ليواتيهوم غير تربح بيه. مزال ربي افرجها عبد تواب: ونعمة بالله صافي برد خاطرك شريفة: حمد الله. زيرها فحضنو وهيا كدالك حسها زيرات عليه حاطة راسها على صدروو هضر كيحاول اضحكها عبد تواب: دبا كتبكي على مخي من عنيه باين ولد مو غا محشي تحت باطها حتا رجلة مفيه ريحتها غا مخرج دوك عنين كيلعبو مزكين حتا فقنط صفر كي جلدة دجاج. معرفناه منا ولا من نصارى غير لي كركب جدك من هاد لقصر توصلي بني ملال. شريغة ضحكات: وليهديك ملالي ومتندمناش عودنا ليك. عبد تواب: تحركي امولات سالف لتسكني هنا ابنت هم اضربوك. جواد مكان. عواض نعرسو نولي زاير بيك سدات وزاويات على الله تبراي ضحكات من نيتها هازة راسها لسما كلامو سلا معاها شافت فيه ودمعة مزال كتبرق فعيونها شريفة: شكرااا بزاف املالي قليل لي بحالك والله عبد تواب: حيث راجل اشريفة كتسمعي ونا حسيت بيك انو نتي عندك شي حاجة خديها نصيحة من هاد سكايري ضربة لي متقتلك كتحيك عمرك طيحي ليوم بكيتي غدا نوضي وسوسي لي داز وصاف حياة كتمشي. اشريفة شريفة: دكشي لي كاين حمد الله على كل حال عبد تواب: حمد الله. يالله نهبطو من هنا شريفة: فين نمشو دبا؟؟ عبد تواب: نمشو نتعشاو دعيناهوم الله حتا عشا محطو كيف بشار. كالسين كأس اتاي مشربناه جوع ومجاعة ديال فلبين.`.trim(); const cleanText = text.replace(/\s+/g, " ").trim(); const contentElement = document.getElementById("content"); const loadMoreContainer = document.getElementById("loadMoreContainer"); const chunkSize = 4000; let currentIndex = 0; if (window.location.hostname === "www.riwayatichk.com") { function loadNextChunk() { if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; return; } const nextChunk = cleanText.slice(currentIndex, currentIndex + chunkSize); contentElement.innerHTML = nextChunk; window.scrollTo({ top: 0, behavior: "smooth" }); currentIndex += chunkSize; if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; } } loadMoreContainer.style.display = "block"; loadMoreContainer.addEventListener("click", loadNextChunk); loadNextChunk(); } else { contentElement.innerHTML = cleanText; }